Connect with us

مشاهير

شون ستوكمان يتحدث بفخر عن كونه أرمي ويصف BTS كأكبر فرقة في العالم الآن

في

أثبت شون ستوكمان من Boyz II Men مرة أخرى أنه من معجبي BTS!
في السابق، قام المغني الأمريكي بعمل كوفر لأغنية جيمين المنفردة “Serendipity” وحضر حفل BTS الموسيقي أيضًا.
في مقابلةٍ حديثة مع برنامج “Entertainment Weekly” لقناة KBS، قال شون ستوكمان: “ابني يحب BTS. إنه يعزف الموسيقى في جميع أنحاء المنزل وكل شيء، ومن الواضح أن BTS هي أكبر فرقة في العالم الآن. لم أكن أعرف أي من موسيقاهم، لكن [بعد] مشاهدة العرض، كنت مبنهرًا. لقد أدوا بشكلٍ مذهل. كان الوضع جنونيًا ومليئًا بالحيوية والكثير من أغانيهم لطيفة حقًا، مثل R&B، والهادئة. لقد أحببت ذلك“.
حتى أن زميله في الفرقة شارك أن شون لديه ملصق لـBTS في غرفته، وشون اعترف بذلك وهو يشعر بالفخر. قال القائم بإجراء المقابلة: “لذلك أصبحت أرمي” ، ويعلن شون: “نعم، أنا أرمي“.
تحدث شون أيضًا عن كوفره لأغنية جيمين، قائلًا: “لم أفعل شيئًا أبدًا باللغة الكورية، لذلك اضطررت إلى كتابتها صوتيًا لأنني لم أقرأ الكورية. فكما سمعت الكلمات قمت بكتابتها“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك تحديثًا على انستغرام بعد أكثر من عام

في

عادت تشوا إلى انستغرام بتحديثٍ ترحيبي!
غابت الفنانة عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، لكن سعد المعجبون برؤيتها مرة أخرى.
كان أحدث منشور سابق على حساب تشوا في مارس 2019، عندما نشرت تشوا لشكر الجميع على أمنياتهم بعيد ميلادها، وكان منشورها السابق قبل ذلك بعيد ميلادها في العام السابق.
في 18 سبتمبر، نشرت تشوا على انستغرام لتقول:
“مرحبا.. هذه تشوا!
هل كنتم بخير طوال هذه المدة؟
أشعر ببعض الغرابة لأنني أنشر على انستغرام لأول مرة منذ سنوات.
شكرا للأشخاص الذين كانوا قلقين عليّ خلال تلك الفترة،
لقد كنت أعتني بصحتي جيدًا، وكنت أشعر بالامتنان حقًا
للأشخاص الذين يواصلون دعمي.
قمت مؤخرًا بتصوير مقطع فيديو على يوتيوب من أجل إظهار جوانب جيدة من نفسي تدريجيًا.
سأقوم بمشاركة أول فيديو لي غدًا (تم تحميل الفيديو بالفعل) وآمل أن تشاهدوه جيدًا، على الرغم من أنه ليس مثاليًا.
أتمنى أن تحافظوا على قوتكم خلال هذا الوقت العصيب والعناية بصحتكم.
شكرا جزيلا!”
ترسمت تشوا لأول مرة مع AOA في عام 2012 وغادرت الفرقة في عام 2017..بعد النشر عن معاناتها من اضطرابات نفسية. غادرت FNC للترفيه في عام 2019 بعد انتهاء عقدها، وتم الإعلان الشهر الماضي عن انضمام تشوا إلى الوكالة الجديدة Great M للترفيه.
منذ مغادرتها AOA و FNC، كانت تشوا في فترة توقف غير رسمية عن الصناعة الترفيهية، لكنها بدأت بدايتها الجديدة بإطلاق أغنية أوست الشهر الماضي لمسلسل “To All the Guys Who Loved Me”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بإعتبارهم “قادة الشباب”.. أعضاء BTS يلتقون بالرئيس الكوري في البيت الأزرق ويُقدمون خطابات ملهمة ليوم الشباب

في

في صباح 19 سبتمبر، حضروا BTS الحدث المميز الذي عُقِد في البيت الأزرق لإحياء يوم الشباب العالمي. إلى جانب الرئيس مون جاي إن والسيدة الأولى كيم جونغ سوك، تم تقديم BTS مع شرف اللقب “قادة الشباب”.

 

ألقى جميع الأعضاء خطابًا ملهمًا، ابتداء من القائد RM:
“نُريد أن ننقل دعمنا لجميع الشباب الذين يواجهون وباستمرار تحديات جديدة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى جميع الشباب الذين يقودون حياتهم الخاصة بشجاعة في كوريا الجنوبية”.

 

بعد أن عكس الأعضاء رحلتهم الخاصة بكلمات رائعة مع نصائح لشباب الغد، أنهى جين الخطاب بقوله:
“تمامًا مثل شباب الأمس وشباب اليوم، تمامًا كما فعلنا جميعنا حتى الآن، آمل أن تستمروا بالسير بخطى سلسلة نحو المستقبل دون توقف. أتمنى أن تُغير أفكاركم الاستثنائية هذا العالم، وآمل أن تقودوا الطريق وتصبحوا ضوء هذا اليوم وهذا العصر لأجل شباب الغد”.
وتعبيرًا عن دعمهم المتواصل للشباب، قدمت الفرقة صندوقًا للجيل القادم الذي سيقود الأمة، مع هدف فتح هذا الصندوق في عام 2039 أي بعد 19 عامًا (في يوم الشباب تحديدًا) وتم تسليمه بيد الرئيس الكوري.
الخطاب الكامل أدناه:

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة الذكرى السنوية 12 لترسيمها… آيو تتبرع بقيمة 100 مليون وون

في

تحتفل آيو بذكرى ترسيمها الثانية عشر بطريقة خاصة!
في 18 سبتمبر، نشرت وكالتها EDAM للترفيه على انستغرام أن آيو تبرعت لمنظمتين تحت اسم IUAENA، وهو مزيج من آيو وUAENA (اسم نادي المعجبين الرسمي الخاص بها). تبرعت بمبلغ 50 مليون وون (حوالي 43000 دولار) إلى Snail of Love و50 مليون وون أخرى لجمعية أسر الأمهات العازبات الكوريات.
من خلال حساب وكالتها على انستغرام، صرحت آيو: “تمامًا مثلما تكون زهور البنفسج أكثر جمالًا عندما تتفتح معًا، من الأفضل أن تتألق معًا وليس بمفردها. تتألق آيو وUAENA أكثر عندما نكون معًا. بقلوبنا الهشة والمتألقة بصمت، قدمت تبرعًا دافئًا باسمنا لأهداف نبيلة. شكرًا لكم، وأنا أحبكم يا UAENA”.
تهانينا لآيو على ذكرى ترسيمها الثانية عشر!

ترجمة: مريم
متابعة القراءة

مشاهير

يونغجاي من GOT7 يحذر بشأن اختراق حسابه على انستغرام

في

كشف يونغجاي عضو GOT7 محاولات الاختراق الأخيرة لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.
في 16 سبتمبر، قام يونغجاي بتحميل صورة له على انستغرام وأضاف التعليق: “أعتقد أن شخصًا ما اخترق حسابي، إذا تم تحميل شيء غريب أو تم الإعجاب بشيء غير متعلق بي، فذلك ليس أنا.. إذا قمت بذلك مرة أخرى، فسوف أجدك، لقد وجدت المكان الذي حاولت تسجيل الدخول منه”.

يونغجاي هو واحد من العديد من النجوم الذين تحدثوا مؤخرًا أو اتخذوا إجراءات ضد محاولات الاختراق.

ترجمة: مريم
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة فرقة FANATICS تصدر اعتذارًا بعد تعليق غير مناسب صدر من أحد أعضاء طاقم العمل

في

أصدرت FENT للترفيه، وهي وكالة فرقة الفتيات FANATICS، اعتذارًا بعد سماع أحد الموظفين وهو يدلي بتعليق غير لائق خلال بث مباشر.
خلال أحد البثوث المباشرة على قناة FANATICS، شوهدت العضوات وهن يرتدين سراويل وتنانير قصيرة، قام شخص ما بعيدًا عن الكاميرا بتسليمهن سترات وبطانيات لتغطية أرجلهن، ولكن بعد ذلك تم سماع أحد الموظفين الذكور خارج الكاميرا وهو يقول: “الهدف هو إظهار سيقانهنّ، فلماذا قمت بتغطيتها؟”، تبع ذلك صوت صفعة، قامت عضوات FANATICS اللواتي يظهرن على الشاشة بإزالة الغطاء في النهاية.

فيما يلي البيان الصادر عن FENT. للترفيه:
“مرحبًا، هذه وكالةFENT القائمة على FANATICS.
بصفتنا وكالة، فإننا ندرك سوء الموقف الذي أدلى فيه أحد الموظفين بتعليق غير لائق خلال بث V Live على قناة FANATICS في 7 سبتمبر. أولاً، نود أن نعتذر للعضوات والمعجبين الذين تضرروا من هذا.
تقر الوكالة بأن تعليق الموظف غير المناسب كان خاطئًا ودون عذر وسيتخذ الشخص المسؤول إجراءات ضده وفقًا لذلك.
ستعمل وكالة FENT بجد أكثر في المستقبل حتى لا يحدث مثل هذا الموقف مرة أخرى.
مرة أخرى، نعتذر للمعجبين الذين يحبون FANATICS وسنبذل قصارى جهدنا لحماية حقوق الفنانين لدينا.
شكرا لكم”.
ترسمت فرقة FANATICS المكونة من ثماني عضوات في عام 2019. ترسمت الفرقة في الأصل بستة عضوات وتقوم حاليًا بالترويج مع ستة عضوات.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هآيز توقع عقدًا حصريًا مع وكالة ساي P NATION!

في

في 16 سبتمبر، كشفت وكالة P NATION:
“وقعنا مؤخرًا عقدًا حصريًا مع هآيز وسنواصل الحفاظ على علاقتنا الجيدة معها. نحن سعيدون للترحيب بمغنية وكاتبة أغاني مع مواهب لا متناهية واحساس ملائم لعائلتنا. رجاءً تطلعوا للموسيقى الجديدة والاداءات التي سنصنعها معًا”.
صرّح مصدرٌ من وكالة CJ ENM، التي عملت هآيز معهم منذ الترسيم:
“لقد سُعدنا بالأوقات التي قضيناها مع هآيز ونشجع على بدايتها الجديدة. في المستقبل، سنتعاون مع وكالة P NATION من أجل تقديم الدعم لأنشطة هآيز”.
وكالة P NATION هي وكالة ساي وتضم العديد من الفنانين مثل هيونا، داون، جيسي و Crush.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي هيوري تكشف سبب حذف حسابها على الانستغرام

في

شاركت لي هيوري لماذا اتخذت قرارها بأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي.
في حلقة 14 سبتمبر من برنامج Face ID على قناة KakaoTV، تم عرض لي هيوري في غرفة الانتظار لالتقاط صورة. كانت تتداول أثناء التقاط صور سيلفي، وسألت الناس من حولها عن آرائهم حول تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي.
بعد شهر في جلسة تصوير اخرى، قالت لي هيوري أثناء إجراء مكياجها: “أحاول التخلص من انستغرام، لكني لا أعرف كيف لذلك لا أستطيع ان افعل شيء. هذا لأنه دائمًا ما أُفكر بالتطبيق“.
عندما سُئلت لي هيوري عن سبب رغبتها في حذف وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: “أحد الأسباب العديدة هو أنني أقضي ساعة أو ساعتين يوميًا في التصفح عبر التطبيق“. ثم أظهر صورة لقطتها سون يي وقالت: “كنت اتصفح الانستغرام إلى ما لا نهاية، ثم أدركت أن سون يي ظلت تحدق في وجهي، فتساءلت ‘متى بدأت سون يي تحدق بي بهذا الشكل؟’ وشعرت بالأسف الشديد حيال ذلك“.
وتابعت: “لقد حدث هذا كثيرًا معي. أنا و لي سانغ سون نقضي وقتًا أطول في النظر إلى هواتفنا بدلاً من التحدث مع بعضنا البعض. سبب آخر هو أن الجميع يطلب كل أنواع الخدمات عبر الرسائل الخاصة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يطلبون مني إقراضهم المال، وهذا هو الشيء الأكثر شيوعًا. هناك الكثير لدرجة أنني لا أستطيع حتى إقراضهم جميعًا. عندما يسألني أحدهم عن هذا النوع من الخدمة أجد صعوبة في تجاهلها“.
ومضت لي هيوري قائلة: “السبب الأكبر لم يكن التعليقات المسيئة الأخيرة. هذا شيء يمكنني فقط قبوله والتعامل معه” ثم حذفت حساب الانستغرام الخاص بها، واختارت “التنوع” كسبب.
اتصلت بـ لي سانغ سون لإخباره أنها حذفته وقال: “عمل جيد. تهانينا. تهانينا على الهروب من عالم الإنترنت
قال لي هيوري: “أشعر وكأنني اعتزل… فكرت أن قوة الانستغرام مختلفة الآن. قلت إنني سأستخدم طريقة أخرى للتواصل مع معجبي. ماذا يوجد هناك أيضًا؟ رسائل؟ كنت أخطط لحذفه بعد نشر آخر رسالة، لكنني حذفته فجأة؟ لقد كتبت رسالة باللغة الإنجليزية للمعجبين العالميين
شاركت لي هيوري مؤخرًا نواياها في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت آخر سيلفي لها على الانستغرام في الثالث من سبتمبر قبل إلغاء تنشيط حسابها.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

استئناف وكالة Polaris في قضية تعويض رفضتها المحكمة + لم تتأثر خطط عودة LOONA

في

رفضت المحكمة الاستئناف المقدم من Polaris للترفيه القائمة على LOONA، ضد شركة Donuts العالمية لتكنولوجيا المعلومات.
في السابق، استثمرت شركة Donuts، ثاني أكبر مساهم في Blockberry Creative بـ 3.5 مليار وون (حوالي 2964.500 دولار أمريكي) في Polaris للترفيه، لكن الوكالة لم تفِ بعقد الاستثمار.
في المحاكمة الأولى، قضت المحكمة بأن شركة Polaris للترفيه يجب أن تعيد الاستثمار بالكامل، وقدمت شركة الترفيه طعنًا.
في فبراير، أحيلت القضية إلى المحكمة العليا، لكن الاستئناف رُفض عندما لم يحضر أي من الطرفين الجلسة.
وفقًا لبيان المحكمة في 14 سبتمبر، أيدت محكمة سيول العليا مؤخرًا القرار الصادر في المحاكمة الأولى بشأن دعوى الاستئناف المرفوعة من قبل Blockberry Creative والشركة الأم Polaris للترفيه. أوضحوا: “فشل ممثل LOONA في الظهور أكثر من مرتين في مواعيد المحاكمة لمحاكمة الاستئناف، لذلك قررنا رفض الاستئناف“.
يجب أن تعيد شركة الترفيه 3.5 مليار وون (حوالي 2964.500 دولار) إلى مستثمرها Donuts. في العام الماضي، تورطت Polaris للترفيه في قضية مع Donuts تتعلق بإيداع إيجار غير مُعاد.
في عام 2017، تعاونت الوكالة مع Donuts لبدء مشروع فرقة الفتيات الخاصة بهم LOONA، وتلقت Polaris للترفيه 400 مليون وون (حوالي 338،500 دولار) من Donuts كوديعة لاستئجار مساحة.
تم رفع الدعوى من قِبل Donuts بعد أن أعادت Polaris للترفيه 40 مليون وون فقط (حوالي 33،850 دولارًا أمريكيًا) ولم تعيد المبلغ المتبقي البالغ 360 مليون وون.
في أكتوبر 2019، قضت محكمة منطقة سيول المركزية بأن شركة Polaris للترفيه ورئيسها التنفيذي لي جونغ ميونغ يجب أن يدفعوا 360 مليون وون (حوالي 304.700 دولار) ل Donuts لإيداع الإيجار، بالإضافة إلى تعويض إضافي عن الخسائر المتكبدة بسبب التأخير.
وفقًا لعقد الاستثمار، من المتوقع أن تطالب Donuts بحقوقها في LOONA من أجل منع Blockberry من نقل الفرقة إلى وكالة مختلفة.
في 14 سبتمبر ، قال مصدر من Blockberry Creative: “تبذل الشركة قصارى جهدها لعودة LOONA وأنشطتها، والتي يتم العمل عليها حاليًا..نحن نمضي قدما دون أي مشاكل“.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

جيسو، يوا وجيني يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهير20 ساعة

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك تحديثًا على انستغرام بعد أكثر من عام

البوب الكوري21 ساعة

‏BLACKPINK يُحققنّ انجازًا تاريخيًا كأول فرقة كورية تتلقى شهادة البلاتين الرسمية في البرازيل

البوب الكورييوم واحد

أعضاء BTS يكتسحون السبع مراكز الأولى في تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

برامجيوم واحد

وكالة BIG HIT تختتم برنامج الإقصاء “I-LAND”وتُحضر لترسيم الفائزين في فرقة ENHYPEN

البوب الكورييوم واحد

BLACKPINK يُظهرن قوة شعبتيهن كأول فرقة فتيات كورية تتلقى الشهاة الذهبية في كندا

البوب الكورييوم واحد

فرقة TREASURE تتصدر مخططات آيتونز للأغاني من حول العالم مع عودتها الأولى “I LOVE YOU”

مشاهيريوم واحد

بإعتبارهم “قادة الشباب”.. أعضاء BTS يلتقون بالرئيس الكوري في البيت الأزرق ويُقدمون خطابات ملهمة ليوم الشباب

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

مشاهيريومين

بمناسبة الذكرى السنوية 12 لترسيمها… آيو تتبرع بقيمة 100 مليون وون

البوب الكوريأسبوع واحد

21 أغنية كورية رسّخت الفن الكوري عميقًا ووجهته نحو العالم

مشاهيرأسبوع واحد

جون جين من Shinhwa يؤجل حفل زفافه بسبب الموجة الثانية لجائحة COVID-19

برامجأسبوع واحد

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK، وونهو، كانغ دانييل وSSAK3 يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية والشهرية

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري6 أيام

فرقتا BTS و BLACKPINK تحتلان مراكز مرتفعة في مخططي بيلبورد الجديدين

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تواصل اظهار قوتها وتتصدر المرتبة الثانية على أكبر المخططات العالمية HOT100 مع “Dynamite” في الأسبوع الثالث!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تُحطهم رقمها القياسي السابق مع عدد الطلبات المسبقة للألبوم القادم

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب معاناتها من إصابة في الكاحل… سويون لن تشارك في ترويجات عودة FROMIS 9

مشاهير6 أيام

بمناسبة يوم ميلاده… RM عضو BTS يتبرع بقيمة 100 مليون وون لمتحف الفن الحديث والمعاصر الوطني

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS قدمت أداءً ساحرًا لأغنيتها الضاربة “Dynamite” على برنامج “American Got Talent”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة fromis_9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Feel Good”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

مونبين وسانها من ASTRO يترسمان في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Bad Idea”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه الحيوي القوي “Back Door”!

برامجأسبوع واحد

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تأجيل عودتها بسبب المشاكل الصحية… هيونا تُطمئن المعجبين حول حالتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تيمين من SHINee يعود بمفهومٍ قوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Criminal”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

نامجو من Apink تأسر المعجبين مع الفيديو الموسيقي الفاتن لترسيمها المنفرد ‘Bird’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

يوا من Oh My Girl تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي الساحر والفريد “Bon voyage”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: