Connect with us

مشاهير

بعد انضمامه إلى وكالة A للترفيه في شهر مارس؛ ها هو زيلو من B.A.P يُغادر الوكالة

في

زيلو من B.A.P يغادر رسميًا وكالته A للترفيه.
في 3 أكتوبر، أكد زيلو عبر حسابه على انستغرام  أنه لم يعد ينتمي إلى الوكالة. نشر المغني لقطة شاشة للنص: “لقد انتهت علاقتي مع وكالة A للترفيه“.

بعد مغادرته وكالته السابقة TS للترفيه في ديسمبر 2018، وقع زيلو عقدًا جديدًا مع وكالة A للترفيه في مارس من هذا العام. بعد ستة أشهر، لمّح زيلو من خلال قصصه في انستغرام إلى أنه لم يعد مرتبطًا بوكالةٍ ما.
كشف زيلو أيضًا مؤخرًا في حسابه أنه يبحث عن متعاونين محتملين. منذ أسبوعين، نشر لقطة شاشة للنص: “صانعو الموسيقى الذين يهتمون بالعمل معًا في الموسيقى، يرجى مراسلتي“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

دايهيون عضو B.A.P سيتجند في الخدمة العسكرية!

في

سيتجند دايهيون عضو فرقة B.A.P السابق ليقوم بتأدية خدمته العسكرية الإلزامية!
وفقًا للتقارير المتداولة في يوم السابع والعشرين من اكتوبر، فإنّ دايهيون سيتجند في السادس والعشرين من نوفمبر بتوقيت كوريا، لكنّ كلًا من وقت ومكان تجنيده لن يكونا متاحين العامة.
في السابع والعشرين من اكتوبر قام مصدرٌ من وكالة دايهيون Lion Heart بالتصريح لموقع DongA.com أنّ، “دايهيون سيتجند بصفته جنديًا في الخدمة الفعلية في السابع عشر من نوفمبر.” كما وأنّ دايهيون يخطط للتجند بشكل هادئ وسري بدون ايّ حدثٍ خاص.
كما يعلم المعجبون، فإنّ دايهيون قد ترسّم في عام ٢٠١٢ كجزءٍ من فرقة الفتيان ذات الستة اعضاء، B.A.P. بعد الخلافات مع الوكالة، لم يقم دايهيون بتجديد عقده مع وكالة TS للترفيه مما ادى الى تفكك فرقة B.A.P رسميًا بعد سبع سنوات. قام دايهيون بصنع ترسيمه كمنفرد مع البومه ‘Chapter 2 – 27’، كما وقد قام باصدار أغنيته المنفردة “Aight” في اكتوبر ٢٠١٩ بعد توقيعه عقدًا مع وكالة STX Lionheart. بالإضافة الى توليه دور البطولة في مسرحياتٍ موسيقيةٍ مثل ‘Grease’.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيمتشان من B.A.P يُقدم اعتذارًا رسميًا بعد حادث قيادته تحت تأثير الكحول!

في

كما ورد سابقًا، تم حجز هيمتشان لتسببه في حادث قيادة تحت تأثير الكحول، في 26 أكتوبر أُفيد أن عضو B.A.P السابق قاد سيارته بإتجاه سياج الطريق على بالقرب من دوسان-دايرو في غانغنام، وجدت الشرطة هيمتشان في مكان الحادث وقيل إن تركيز الكحول في دمه كان مرتفعًا بما يكفي لإلغاء رخصة قيادته، لم يصب احد خلال الحادث.
الاعتذار الرسمي الذي قدمه هيمتشان:
” مرحبًا، أنا هيمتشان.
أولًا، أعتذر بصدق عن الأخبار السيئة لمعجبيني
أعتذر مرة أخرى عن الجدل الناجم عن حادث القيادة بالأمس، وأتأمل بعمق حول خيبة الأمل التي سببتها للمعجبين بسبب الحادث غير المناسب والمخزي.
أنا آسف بشدة وأفكر مليًا في قيادتي في حالة سكر، وسأجري تحقيق الشرطة بأمانة إذا كان هناك أي تحقيق إضافي، سأعيش حياتي أيضًا بتأمل بعد هذا اليوم.
أعتذر بصدق عن التسبب في قلق معجبي الذين دعموني ورعايتهم لي دائمًا. القيادة تحت تأثير الكحول فعل لا يجب القيام به أبدًا، وهو فعل لا يمكنك التهرب منه ومرة أخرى أعتذر بصدق على التسبب في القلق بسبب هذا الحادث السيئ “.
من جهة أُخرى، عاد هيمتشان مؤخرًا الى الساحة الغنائية بأغنية “Reason of My Life”
ترجمة:حنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيمتشان من B.A.P تحت التحقيق لقيادته تحت تأثير الكحول

في

في 26 أكتوبر، حوالي الساعة 11:30 مساءً. اصطدم هيمتشان بسياج الطريق قرب تقاطع هاكدونغ في طريق دوسان، غانغنام.
لحُسن الحظ، لم يصب أحد بأذى.
مركز شُرطة غانغنام صرح أنهم قاموا بإيقاف هيمتشان لانتهاك قوانين المرور.
في الوقت الذي اكتشفته الشرطة، كان الكُحول في دمه مرتفعًا بماَ يكفي لإيقاف رُخصة قيادته.
إضافة لذلك في عام 2018، اتُهم هيمشان بارتكاب فعل غير لائق زاعمين أنه تحَرش جنسيًا بامرأة.
نفى هيمشان الاتهام المُوجه وما زالت محاكمته لحد الآن مستمرة.
موعد محاكمته القادِمة في الـ18 من نوفمبر.
ترجمة: أميمة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هنري سيُشارك كممثلٍ للعاصمة سيول في مهرجان “جولة موسيقية عالمية لـ24 ساعة” القادم عبر الإنترنت!

في

هنري نشطٌ حاليًا كسفيرٍ رسمي لـ ‘Atelier Cologne’ في كوريا، وسينضم إلى فنانين مثل Doja Cat و Charlie XCX و EDM duo Videoclub خلال ‘جولة موسيقية عالمية لـ24’ المقرر عقدها في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر.
ابتداءً من 29 أكتوبر الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا، سيطلق مهرجان “جولة موسيقية عالمية لـ24 ساعة” عروضًا حصرية ولقطات خلف الكواليس لهنري لمدة 24 ساعة مباشرةً تُبث من الاستوديو الخاص بهنري. يمكن للمعجبين أن يتطلعوا إلى مجموعةٍ متنوعة من العروض الموسيقية بما في ذلك الكمان والغيتار والغناء. بالإضافة إلى أداءٍ حصري لأغنية “Thinking of You” – وهي أغنية تعاونية مع “Atelier Cologne” وهنري.
بإمكانكم مشاهدة مهرجان “جولة موسيقية عالمية لـ24 ساعة” عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني “Atelier Cologne” الرسمي
هل انضممتم إلى منصة Weverse الرسمية لهنري للحصول على آخر التحديثات من الفنان نفسه؟
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يونهو من TVXQ يتلقى تكريمًا رئاسيًا في يوم التمويل الوطني الكوري!

في

يصادف يوم 27 من اكتوبر، يوم التمويل الوطني الكوري. وفي هذا اليوم، حضر كل من يونهو من TVXQ والممثلة غو سو يونغ حدثًا تذاكريًا لتعزيز المصلحة العامة في الممارسات المالية السليمة وتشجيع العمال الماليين.
وخلال الحدث التذكاري، تم منح يونهو تكريمًا رئاسيًا لمساهمتهِ في تعزيز الفائدة المالية العامة، بينما تم منح غو سويونغ تقديرًا من رئيس الوزراء.
تم تقدير كِلا النجمين لمساهمتهما الدائمة في المجتمع عبر الأعمال الخيرية والتبرعات التي يقدمونها وكذلك الخدمة العامة.
كما وتم الإشارة الى أن يونهو لم يجسد الممارسة المالية كشخصية عامة، ولكنه قام بتقديم منح دراسة للطلاب الذي يدرسون في الجامعة التي تخرج منها.
تهانينا لكل من النجمين يونهو من TVXQ والممثلة غو سويونغ!
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات TWICE يكشفن المعنى خلف اسم البومهنّ الجديد “Eyes Wide Open”، يخترن أغانيهنّ الجانبية المفضلة، والمزيد

في

ها قد عادت فرقة TWICE مع البومها الثاني الكامل ”Eyes wide open“، وأغنيتها الرئيسية ”I CAN’T STOP ME”!
بعد ثلاثِ سنواتٍ من اصدارهنّ البومهنّ الكامل الأول “twicetagram”، ها هي فرقة TWICE تصدر البومها الثاني أخيرًا. كما وقد تحدثن عن هذا الاصدار في مقابلة لهن.
قامت سانا بالتعليق قائلةً، “إنّ هذا البومٌ كامل ويقوم باستعراض مفهومٍ جديدٍ لم نقم بتجربته في الالبومات السابقة من قبل قَط. بعد اصدارنا للصور التشويقية، كان هناك العديد من التعليقات الإيجابية بخصوص مفهومنا الرئيسي ذو البدلة. لقد كان شعورًا بأنّ نتاجَ بذل العضوات الكثير من الوقت في التفكير بهذه النتائج قد تم الاعتراف به، لذلك كنت فخورةً بحق. نريد ان نقوم باظهار اداءاتنا أيضًا!“.
قالت جيهيو مضيفةً: ”مقارنة بمنذ ثلاث سنواتٍ عندما قمنا باصدار اول البومٍ كاملٍ لنا، فإني اعتقد بأنّ TWICE قد نمو كثيرًا. لقد قمنا باصدار العديد من الالبومات، قمنا بالكثير من الحفلات، وتعلمنا الكثير بينما نخوض مختلف التجارب بصفتنا مغنيات. إن نمو TWICE لا يخضع للقيود! لذلك ارجو أن تتطلعوا الى ‘Eyes wide open’ أيضًا!“.
من أجل اصدارهنّ السابق، قامت الفرقة بانتقاء كلمة crave (بمعنى ”التّوق“) ككلمة مفتاحيّة لالبومهنّ ”MORE & MORE“. عندما سُئلن بأن يختاروا كلمةً مفتاحية ليصفوا البوم “Eyes wide open“، اجابت نايون: ”لكي نعبر عنه بعبارةٍ واحدةٍ، سيتوجب عليّ أن اقول؛ فتح عينيك على حواسك. إذا كنّا قادرات على التعرّف على حواسٍ جديدة خلال ‘MORE & MORE’، فإنّ هذا الالبوم يصف تلك اللحظة التي نستوعب بها تلك الحواس التي تعرّفنا عليها في اصدارنا السابق“.
شاركت داهيون: ”إنّ الالبوم يقوم بابراز الخطر والهلع الذين ينتجان عن الوقوف عند الخط الفاصل بين الخير والشر. كما وأنه ينقل ذلك الجو الجريء لعبور الخط الفاصل ذاك. سيكون العديد من النّاس متفاجئين برؤيتهم لفرقة TWICE بمفهوم لم يروه من قبل“.
قامت الفتيات بالنقاش حول نوع الصّورة التي يريدون أن يظهروها مع هذا الالبوم، علّقت سانا: ”أريد أن اظهر عالمًا مرتبطًا مع اصدارنا السابق، البومنا المصغر التاسع ‘MORE & MORE’. لقد قمنا بتكثيف السرد في ‘MORE & MORE’ حيث أننا نقوم بالانتقال ذاهبًا وإيابًا بين الأجواءٍ الصافية والساحرة بينما نتعلم عن الحواس الجديدة. رجاءً قوموا بالانتباه بعناية الى الروابط بين الالبومين!“.
شاركت مينا: ”لأول مرةٍ في ترويجات TWICE قد قمنا بالغناء عن الشعور بالتوتر وعدم الاتزان. إنّ الجميع يمتلك جانبًا مشرقًا وآخر متوترًا في الوقت ذاته. عن طريق هذا الالبوم، آمل أن تتطلعوا الى ما يبدوا عليه الجانب المختلف لدى TWICE”.
أجابت تشايونغ: ”أرغب بأن اظهر صورةً مختلفةً عن المعتاد. إن مظهرنا الرئيسي هو بدلاتنا والتي اعجبت الكثير من المعجبين بعدما تم الكشف عن صورنا التشويقية. بالإضافة الى بدلاتنا، فقد قمنا بالتحضير لألبسة مختلفة، لذلك رجاء قوموا بالتطلع الى ترويجاتنا“.
كما وقد تحدثت فرقة TWICE بشكلٍ متعمقٍ أكثر عن معنى أغنيتهنّ الرئيسية ”I CAN’T STOP ME“، حيث قامت نايون بالشرح: ”إنّها تعبّر عن ذلك الموقف الصعب الذي يجب عليك فيه أن تتحكم بنفسك عندما تقف عند الخط الفاصل ما بين الخير والشر. مثل عنوان الاغنية ‘I CAN’T STOP ME’، فهي تصف تلك العقلية بشكل جيّد“.
كما وقد اختارت الفرقة الأغاني الجانبية التي ينصحن بها. قامت كلٌ من نايون ومينا باختيار ”SAY SOMETHING“ حيث شاركت نايون قائلةً: ”لقد قمنا بأداء الأغنية خلال بثنا المباشر الخاص لذكرانا الخامسة وقد اعجبت المعجبين جدًا. كما وانني اعتقد بأنها أفضل ما يتناسب مع هذا الالبوم لذلك آمل أن الكثير سيستمعون اليها”.
قامت كلٌ من جيهيو و تشايونغ باختيار ”HELL IN HEAVEN“، أضافت جيهيو: ”لأكون صريحةً، عندما تستمع لها لأول مرة فإنه لمن المحتمل أن تفكر بـ: هذه لا تبدو كأغنية TWICE. إنها أغنية مرحة وساحرة والتي ستصبح إدمانيةً بمرور الوقت لذلك اعتقد بأنك ستكون قادرًا على الشعور بنوعٍ جديد من سحر TWICE. لقد كنت استمع لها كل يوم أيضَا!“.
قامت جونغهيون بالتوصية بأغنية ”BEHIND THE MASK“ مشاركةً بأن الأغنية تبرز كلًا من نبرات أصوات العضوات المميزة. مومو قامت باختيار ”BELIEVER“ لأنها كانت قد تركت أكبر انطباعٍ فيها. أجابت جويو بـ ”UP NO MORE“ ووضحت قائلة: “إنّها أغنية قد أعجبت بها بشكل أكبر حالما سمعت النسخة النهائية لعضواتنا. عندما سمعتها مجددًا، فكرت بـ: أنا أريد ان اقوم باداء هذه الأغنية“.
قامت داهيون باختيار ”QUEEN“ و”BRING IT BACK“ مشاركةً: ”في الماضي، قمت بالمشاركة في كتابة كلمات الأغاني أو في صنع الراب مع أشخاصٍ آخرين، ولكن هذه هي الأغاني التي قمت بكتابة كلماتها بنفسي، لذلك فهي مميزة بالنسبة لي“ وأضافت ضاحكة: ”رجاءً قوموا باعطاءها الكثير من الحب!“.
آخيرًا شاركت سانا قائلةً: ”عندما تقوم بالاستماع الى الأغاني الجانبية لهذا الالبوم، اعتقد بأنك ستكون قادرًا على الشعور بالعديد من التغيرات من الموسيقى التي قمن TWICE باصدارها حتى الآن. لذلك هناك العديد من الأغاني التي أود بالتوصية بها، ولكن من بين تلك التي انا مولعةٌ بها هي ‘DO WHAT WE LIKE’ التي قمت بكتابة كلماتها بمفردي لأول مرة“ أكملت ضاحكةً: ”أتمنى ان تقوموا بالاستماع إليها!“.
فيما يتعلق بخصوص الفيديو الموسيقي المفعم بالحيوية لأغنيتهن ”I CAN’T STOP ME“، قامت فرقة TWICE بالتحدث عما قامت بالتركيز عليه بشكل أكبر خلال التصوير. علّقت جيهيو: ”إنه فيديو موسيقي قد قمت بالتركيز عليه كثيرًا لكي أظهر صورًا مختلفة. لقد عملت بجدٍ لكي اقوم بإظهار الإحساس القديم المترف للأغنية بشكل مليء بالألوان!“.
عندما تم سؤالهنّ عن نوع التعليقات التي قمن بتلقيها من قبل بارك جينيونغ، المدير التنفيذي لوكالة JYP للترفيه، بينما كنّ يتحضرنّ لهذه العودة، قامت نايون بالإجابة: ”إنه يؤمن بأن إيصال المشاعر هو أهم شيء و سيبقى يؤكد ذلك لنا أيضًا. لذلك وفي هذه المرة أيضًا، قمنا بالتدرب بشكل جاد لكي نقوم بإيصال مشاعرنا بشكل صحيح لجميع اولائك الذين يستمعون لأغانينا”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

‏TXT يتحدثون عن رسالة ألبومهم الجديد، مشاركتهم في الإنتاج والكتابة، امتنانهم للمعجبين والمزيد

في

فرقة Tomorrow X Together قد عادت بألبوم جديد!
في 26 أكتوبر، أقاموا TXT مؤتمر صحفي افتراضي للاحتفال بإصدارهم لألبومهم المصغر الثالث “minisode1: Blue Hour”، هذا الألبوم يُعد عودتهم الأولى منذ خمسة أشهر مع “Dream chapter:Eternity”.
متتاليًا مع سلسلة ألبوماتهم “Dream chapter”، هذا الألبوم سيوفر ترابطًا مع سلسلتهم القادِمة حيث يروي قصة الفتيان المحاطين بعدم اليقين بعد تعرضهم لتغيرات في علاقاتهم.
قدّم تايهيون الألبوم قائلًا: “هذا نوع جديد من الألبومات، والذي سيروي قصة لها اتصال بسلسلة ألبوماتنا القادمة. نود من المستمعين الاستمتاع بالقصص والأدائات التي يمكن لـ TXT فقط تقديمها“.
الأغنية الرئيسية “Blue Hour” هي أغنية مفعمة بالطاقة والرقص من نوع الديسكو، الكلمات تُعبر عن ‘مشاعر الفتيان المختلطة نظرًا لأصدقائهم و الناس حولهم بينما ينظرون للسماء الساعة 5:53 مساءً، و الذي يعتبر وقت غروب الشمس في شهر أكتوبر، كذلك يمكن ترجمة عنوان الأغنية بالكورية لـ “وجدنا بعضنا البعض في السماء الساعة 5:53”.
شارك يونجون أفكاره حول الأغنية الرئيسية، قائلًا: “مع أنه يمكن أن يكون العنوان مفاجئًا، كنت لأكون منزعجًا لو كان أقصر من الحالي. باتباع خطوات BTS، نريد أن نبقي مفهوم الديسكو رائج كذلك، لقد أضفنا المشاعر المعقدة للخوف والتشوش الذي نشعر به عند الغروب“.
الألبوم المصغر الجديد يوضح تغير نمط TXT المعتاد من تصميم الرقصات إلى الملابس، ذكر يونجون أن الفرقة حاولت أن تظهر هالة باردة ومنعشة بالأغنية الرئيسية عكس أغنية ترسيمهم اللطيفة “Crown”، أضاف كالتالي: “أظن أنه هناك الكثير من الأجزاء في الأغنية التي سيحبها المعجبين“.
يتكون الألبوم من خمسة أغاني بالإجمال، من ضمنهم “Ghosting”، ” We Lost The Summer”، “Wishlist” و”way home”. بشكل ملاحظ، شارك سوبين في إنتاج الأغنية الأولى “Ghosting” بينما يونجون وهيونينغكاي شاركا في إنتاج “WishList” بينما تايهيون قد شارك في كلاهما.
معلقًا على مشاركته في تأليف والإنتاج، قال يونجون: “لقد شاركت في كتابة كلمات الأغنية و الإنتاج من بداية الألبوم، مع أنه لم يتم ضم جميع أفكاري، لقد تمكنت من المشاركة في [إنتاج] الأغنية بالفعل، كذلك لقد عمل جميع الأعضاء بجد في هذا الألبوم“. أضاف تايهيون: “كتابة وتأليف الكلمات لم يكن سهلًا لكن من خلال هذه الفرصة التي تم منحها لي، لقد أدركت مدى رغبتي في المشاركة بالكثير من الأغاني“.
أغنية “We Lost The Summer” تلامس جائحة COVID-19 الحالية، كشف هيونينغكاي أنهم قد استوحوا إلهام الفكرة من أغنية “Arcade” التي تم إصدارها سنة 1988، حيث وضح: “الكلمات تعبّر عن الحالة التي نواجهها جميعًا، مثلما قد أُلهمنا من ‘Arcade’ نأمل أن يُلهم الناس من أغنيتنا كذلك“.
سجل الألبوم رقم قياسي خاص جديد للفرقة بعد تجاوزه حاجز 400 ألف طلب مسبق، عبّر هيونينغكاي عن امتنانه و شكره للمعجبين في مساعدتهم للوصول لما هم عليه حاليًا قائلًا: “لقد أتيت لاستيعاب كمية الحب والدعم الذي نحن نتلقاه بعد الرقم القياسي، وكلمات الموا (اسم نادي معجبين TXT الرسمي) التشجيعية والمستمرة لمدنا بالقوة بعد استماعهم لأغانينا، أنا شاكرٌ للغاية لمعجبينا الذين انتظرونا، أريد أن أعمل بجهد أكثر كل مرة كي أمنحهم السعادة و الأمل كل مرة“.
عبر سوبين عن إرادته في تقديم الحب للمعجبين حول العالم باستمرار كذلك: “سمعت قصص المعجبين عن مواساة موسيقانا لهم، أود أن أفكر أنه بقضل الرسائل التي تحملها الأغاني والتي يمكن أن تناسب وضع الكثير من الأشخاص أو أمر حصل لهم/سيحصل في المستقبل. سنستمر في تحدي أنفسنا عبر تغيير مفاهيمنا وإظهار هالة مختلفة كل مرة“.
اختتموا الأعضاء قائلين: “نريد أن نكون فرقة تجلب للجميع الدعم الإيجابي وهبة للغد“.
ترجمة: دنيا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مين تشان عضو VERIVERY سيتوقف مؤقتًا عن أنشطته بسبب تدهور حالته الصحية

في

سيأخذ مين تشان عضو فرقة VERIVERY فترة راحة بشكلٍ مؤقت.
بعد ظهر يوم 26 أكتوبر، اعلنت شركة Jellyfish للترفيه أن مين تشان عضو VERIVERY سيركز على العلاج بعد تعليق أنشطته مؤقتًا بما في ذلك الترويج للألبوم المصغر الخامس للفرقة، حيث تقرر أنه بحاجة إلى قدر كافٍ من الراحة لاستقرار حالته الصحية.
حيث صرح المتحدث قائلًا: “كان سبب توقف أنشطة مين تشان هو تدهور حالته الصحية النفسية ليقوم بزيارة المستشفى وتلقي العلاج النفسي..نرجو تفهم المعجبين لاتخاذنا القرار أعلاه، واضعين تحسن صحة فناننا و تعافيه أولويتنا القصوى”.
بالإضافة إلى ذلك، طمأنوا المعجبين بقولهم: “نود الإعراب عن أسفنا لإثارة قلق المعجبين الذين يدعمون VERIVERY بمثل هاذه الأخبار المفاجئة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدة مين تشان على استعادة صحته”.
فيما يلي النص الكامل للبيان الرسمي لوكالة Jellyfish للترفيه:
” مرحبًا، نحن jellyfish للترفيه..
يتم نشر هذا البيان فيما يتعلق بالحالة الصحية وأنشطة مين تشان عضو VERIVERY.
خلال ترويجات الألبوم الجديد، تم نقل مين تشان إلى المستشفى عدة مرات بعد ظهور أعراض القلق النفسي عليه.
نظرًا لأنه تقرر بعد مناقشة متأنية مع الجهات الطبية أنه بحاجة إلى فترة راحة كافية، قررنا تعليق أنشطته الحالية مع زملائه أعضاء VERIVERY مؤقتًا ليركز على استعادة صحته أولًا.
نتمنى من المعجبين تفهمهم للوضع الحالي حيث أننا لجأنا لهذا القرار بهدف وضع تعافي فناننا أولويةً لنا.
كما سنعلمكم بأبرز تطورات حالة مين تشان الصحية في أوقات قادمة.
نعتذر مرة أخرى عن التسبب في القلق و الحيرة، وسنتأكد على صب جل اهتمامنا لمساعدة فناننا مين تشان على التعافي بصفة دائمة. شكرًا لكم”.
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أصدرت فرقة VERIVERY ألبومها المصغر الخامس “FACE US” في 13 أكتوبر بالتحديد.
ترجمة؛ حنين
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني39 دقيقة

الفرقة الثنائية JBJ95 تُشارك الفيديو الموسيقي الجذاب “JASMIN”!

أحدث إصدارات الأغاني53 دقيقة

فرقة P1Harmony تشارك الفيديو الموسيقي لترسيمها مع “SIREN” بمفهومه القوي

أحدث إصدارات الأغاني57 دقيقة

فرقة DRIPPIN تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Nostalgia”

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة Refund Sisters تشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الضاربة “Don’t Touch Me” بمفهومه القوي والمثير!

البوب الكوريساعتين

فرقة SEVENTEEN تتلقى جائزة رئيس الوزراء ضمن جوائز الفن والثقافة الكورية!

مشاهير17 ساعة

دايهيون عضو B.A.P سيتجند في الخدمة العسكرية!

مشاهير17 ساعة

هيمتشان من B.A.P يُقدم اعتذارًا رسميًا بعد حادث قيادته تحت تأثير الكحول!

البوب الكوري17 ساعة

فرقة IZ*ONE تواصل إنجازاتها بتصدر الالبوم الياباني المرتبة الأولى في مخطط أوريكون الأسبوعي

برامج18 ساعة

فرقة AB6IX تؤكد خططها لإصدار الموسم الثاني من البرنامج الواقعي “AB4U”

مشاهير23 ساعة

هيمتشان من B.A.P تحت التحقيق لقيادته تحت تأثير الكحول

مشاهيريوم واحد

يونهو من TVXQ يتلقى تكريمًا رئاسيًا في يوم التمويل الوطني الكوري!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

برامجأسبوع واحد

عضوات BLACKPINK يتحدثنّ عن كيفية خروجهنّ للأماكن العامة والمزيد عبر برنامج ”Jimmy Kimmel Live!” + أداء ساحر لأغنية “Lovesick Girls”

برامجأسبوع واحد

هيري عضوة Girl’s Day تنسحب من برنامج “Amazing Saturday” بعد 3 سنوات

مشاهير7 أيام

جونغكوك عضو BTS يتحدث عن مشاركته في إخراج الفيديو الموسيقي للأغنية القادمة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تواصل إثارة الإعجاب مع بقائها ضمن أعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد HOT100 للأسبوع الثامن

منوعاتأسبوع واحد

عشرون مقولة مُلهمة لمختلف الفنانين الكوريين؛

البوب الكوريأسبوع واحد

اختيار ليسا من BLACKPINK كالسفيرة الرسمية العالمية لعلامة مستحضرات التجميل MAC الشهيرة

مشاهيرأسبوع واحد

المغنية شاكيرا تُظهر حبها لروزي من BLACKPINK بعد غناءها “Waka Waka”

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُشارك بيانًا رسميًا ردًا على ادعائات تورط يونغجاي عضو GOT7 بالعنف المدرسي

أحدث إصدارات الأغاني39 دقيقة

الفرقة الثنائية JBJ95 تُشارك الفيديو الموسيقي الجذاب “JASMIN”!

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة Refund Sisters تشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الضاربة “Don’t Touch Me” بمفهومه القوي والمثير!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TWICE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “I Can’t Stop Me” بمفهومٍ مميز ومثير!

البوب الكوري4 أيام

المغني والممثل أون سونغ وو بطل مسلسل “More Than Friends” يسحر المعجبين بعذوبة صوته في OST خاص

البوب الكوري4 أيام

فرقة SuperM تقدم أداءً قويًا لأغنيتها “One (Monster & Infinity)” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

برامج4 أيام

لي سوهيون من AKMU تتألق بغناءها الساحر لأغنية “Dynamite” في برنامج “Yoo Her Yeol’s Sketchbool”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تشانغبين من Stray Kids يسحر المعجبين بأداءه القوي مع أغنيته المفاجئة الجديدة “Cypher”!

برامج6 أيام

فرقة BLACKPINK تقدم أداءً مذهلًا لأغنيتها “Lovesick Girls” في برنامج “Good Morning America“

البوب الكوري7 أيام

أعضاء ENHYPEN يتحولون إلى مصاصي دماء في الفيديو المطول الجديد استعدادًا لترسيمهم في الساحة الغنائية!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: