Connect with us

برامج

بومي من Apink تشارك تجربتها الاولى كمقدمة جديدة في برنامج “Battle Trip”

في

عضوة Apink بومي شاركت اول تجربة لها كواحدة من أجدد ثلاثة مقدمين لبرنامج “Battle Trip”.
سابقًا، أُعلن أن كُلاًّ من بومي، كيم جون هيون وكيم سوك سيكونون المقدمين الجُدد للبرنامج المُنوَّع. لقد أنهوا مؤخرًا تسجيلهم الأول معًا حيث أثبتوا أن لديهم عمل جماعي رائع وكيمياء ممتعة.
قالت بومي : “أحب السفر، لذا أنا سعيدة لكوني مقدمة ‘Battle Trip’. سأحرص على العمل بجد كمقدمة مشرِقة بجانب كيم جون هيون وكيم سوك. ما زلت أفتقد للخبرة، لكنني أريد أن أجعل تجربتي مرحية للمشاهدين الذين يشاهدون ‘Battle Trip’ حتى يشعروا وكأنهم يتعرفون على وجهات السفر المختلفة من قِبل أصدقائهم”.
وأعربت عن امتنانها لكيم جون هيون وكيم سوك، قائلة: “في البداية، كنت متوترة للغاية لدرجة أنني ظللت أسألهما عما إذا كنت أبلي حسنًا. لقد نصحاني أن أكون أكثر راحة وأنه يمكنني أن أقول أي شيء أريده، لذا كنت قادرة على التصوير بطاقة أكبر، ولدينا كيمياء الأشقاء، لذا فهي رائعة”.

كشفت بومي أنها مسؤولة عن التوصية بالأماكن والأطعمة في وجهات السفر. ثم شاركت أساسيات السفر الخاصة بها و علقت: “أحضر دائمًا مكبرات الصوت والشموع المعطرة عندما أسافر. وبهذا المعنى، أعتقد أن سايبان وجهة سفر جيدة لأنني كنت قادرة على تشغيل مكبرات الصوت على الشاطئ والاسترخاء بهدوء بدلًا من القيام بالكثير من الأنشطة”.
وعدت بومي: “أود مشاركة وجهات سفر ممتعة وسعيدة مع المشاهدين بطريقة مشرقة. يرجى التطلع إليها!”
أول ظهور للمقدمين الجدد الثلاثة سيكون في حلقة 5 أكتوبر التي سيتم عرضها الساعة 9:15 مساءً بتوقيت كوريا.
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

منتج “Produce” يكشف أن ضغوط نجاح فرقة Wanna One كانت دافعًا للتلاعب بتصويتات آخر موسميّن

في

في 7 ديسمبر، أبلغت وسائل إعلام مختلفة عن تفاصيل من لائحة الاتهام الخطية التي أصدرها الادعاء لمدير إنتاج Mnet آن جون يونغ وكبير المنتجين كيم يونغ بوم.
وفقًا للائحة الاتهام، قال آن وكيم إن نجاح Wanna One وI.O.I جعلهما يشعران بالضغط حيال النجاح اللاحق لفرقتيّ IZ*ONE وX1. على عكس الموسميّن الأوليّن من سلسلة “Produce”، والتي لم يعترف المنتجون إلا بالتلاعب الجزئي بهما، يُزعم أن التصنيفين النهائيين لبرنامجي “Produce 48″ و”Produce X 101” تم التلاعب بهما بالكامل من قبل المنتجين.
كشف التحقيق في قضية آن أيضًا أنه تم الاعتراف به كموظف قيِّم من قِبل وكالة CJ للترفيه نظرًا للنجاح المالي لموسميّ “Produce” الأوليّن وأنه تلقى حوافز خاصة نتيجة لذلك.
ووفقًا للائحة الاتهام أيضًا، تآمر آن لاختيار التشكيلة النهائية في “Produce 48” بغض النظر عن الأصوات عندما رأى أن المتدربات اللاتي شعر أنهنّ لا يتناسبن مع المفهوم قد وصلن لأعلى المراكز. في حالة “Produce X 101″، ذكر آن على وجه التحديد عقد X1 الطويل (خمس سنوات) ووضعهم كفرقة فتيان (بدعوة مقارنات مع Wanna One) كأسباب للتلاعب بتصنيفاتهم.
ومع ذلك، لاحظت وسائل الإعلام التي نقلت عن لائحة الاتهام الخطية أن شهادة آن قد لا تتماشى مع شكوك تلقيه معاملة خاصة من الوكالات. وفقًا للادعاء، تلق آن هذه المعاملة 47 مرة من خمسة ممثلين عن وكالة الترفيه بين يناير 2018 إلى يوليو 2019. تم بث برنامج “Produce 48” من يونيو إلى أغسطس 2018 وبث “Produce X 101” من مايو إلى يوليو 2019. لم يكن أكد ما إذا كانت هذه المعاملة الخاصة قد أثرت في التلاعب بالترتيب.
في 3 ديسمبر، تم توجيه الاتهام إلى ثمانية أشخاص لهم صلة بالقضية، مثل عرقلة الأعمال التجارية والاحتيال وانتهاك الثقة من خلال الرشوة وانتهاك قانون إلتماس غير اللائق والكسب غير المشروع. تم توجيه الاتهام إلى آن وكيم؛ تم اتهام الآخرين دون احتجاز.
ستُعقد أول جلسة تحضيرية رسمية لكلٍ من آن وكيم في 20 ديسمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “World Klass” يُعلن عن الفائزين وأعضاء فرقة الفتيان الجديدة TOO

في

تم الإعلان عن الفائزين في برنامج “World Klass” لقناة Mnet!
في 6 ديسمبر، تم الكشف عن العشرة فائزين في برنامج الإقصاء لترسيم فرقة كيبوب عالمية.
تم الإعلان عن المتسابقين الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات من لجنة تحكيم “World Klass” من 90 دولة كأول عضو في فرقة TOO. كان الأعضاء الثلاثة الأوائل هم جاي يو في المركز الأول مع 42،262 صوتًا، وتشان في المركز الثاني مع 36،801 صوتًا، وهان جون في المركز الثالث مع 36،198 صوتًا.
تم اختيار الأعضاء الثلاثة التاليين من خلال التقييمات التي أجراها الخبراء. ونتيجة لذلك، تم الإعلان عن وونغ جي كالعضو الرابع للفرقة مع مجموع 512.5 نقطة بعد حصوله على أعلى درجة من الحكام، يليه كيونغ هو مع 507.5 نقطة ودونغ دون مع 494.5.
تم اختيار الأعضاء الأربعة الباقين من خلال الأصوات التي تم جمعها من الجولة النهائية المباشرة حيث قام البرنامج ببث مقاطع فيديو لأداء الرقص للمتسابقين لرحلتهم وعملهم الشاق على الرغم من قصر فترة الإعداد. بعد ذلك، صعد المتسابقون المسرح لأداء “Who Do You Love”، “Don’t Fear Now”، “Congratulations” و“All You Need is Love” كأغاني مهمة الأداء النهائية الخاصة بهم.
تم جمع الأعضاء النهائيين للفرقة مع الجمع بين الأصوات من الأسابيع العشرة الماضية بما في ذلك لجنة التحكيم ونقاط تقييم الخبراء والتقييمات النهائية المباشرة. نتيجة لذلك، تم الإعلان عن جيروم كالعضو السابع، والعضو الثامن شي هون، والعضو التاسع مين سو، والعضو العاشر جي سو.
بعد وقت قصير من نهاية الحلقة الأخيرة، كشف البرنامج عن الأعضاء النهائيين من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي. تتكون فرقة TOO من: جاي يو، تشان، هان جون، وونغ جي، كسونغ هون، دونغ جون، مين سو، تشي هون، جيروم وجي سو.

قال مصدر من البرنامج لصحيفة Sports Todayب: “تم الإعلان عن أعضاء فرقة TOO من خلال البث المباشر اليوم، وستصدر ألبومًا في بداية عام 2020 لترسيمها. تتم الآن مناقشة التاريخ المحدد لترسيمها”.
ويهدف معنى TOO إلى تقديم “أوركسترا مع 10 أنواع من القيم الآسيوية”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

التقارير تكشف انضمام تشا أون وو من ASTRO وجوي من Red Velvet إلى برنامج المنوّعات القادم “Handsome Tigers”

في

قناة SBS تستعد لبث برنامج منوّعات جديد خاص بكرة السلة!
في 2 ديسمبر، شارك مصدر من قسم البرامج المنوّعة لقناة SBS أنهم بدأوا في إنتاج برنامج يسمى “Handsome Tigers”.
يقال أن البرنامج سيضم سو جانغ هون كمدرب لفريق كرة سلة مشهور يضم نجومًا مثل لي سانغ يون، تشا أون وو من ASTRO، ويو سون هو، سو جيسوك، وكيم سونغ هيون، جوليان كانغ، شوري وكانغ كيونغ جون. قيل أن جوي من Red Velvet ستكون مديرة الفريق.
وفقًا للتقرير، سيتم إخراج “Handsome Tigers” من قبل المنتج والمخرج آن جاي تشول ومن المقرر أن يتم عرضه في يناير 2020.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

في

فرقة EXO ستظهرة على برنامج “Ask Us Anything” كجزء من العروض الترويجية الخاصة بها!
في 26 نوفمبر، أكد ممثلٌ من قناة JTBC ظهور الفرقة، وقال: “أعضاء EXO؛ سوهو وتشين وبيكهيون وتشانيول وكاي وسيهون سوف يسجلون حلقة ‘Ask Us Anything’ في 28 نوفمبر. ومن المقرر أن يتم بث الحلقة في 7 ديسمبر“.
يأتي الإعلان في الوقت المناسب لترويجات EXO الخاصة بألبومها الجديد “OBSESSION”، الذي سيتم إصداره في 27 نوفمبر. لن يشارك العضوان شيومين وD.O في هذه العروض الترويجية، حيث أنهما في الخدمة العسكرية الإلزامية.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج “Radio Star” ترويجًا للعودة القادمة؛

في

في 21 نوفمبر، شاركت Joy News 24 تقاريرًا تُشير إلى ظهور EXO في البرنامج الحواري “Radio Star”.
ستعود فرقة EXO مع الألبوم السادس “Obsession” في 27 نوفمبر. وقد صرحت التقارير أن الأعضاء الستة الذين شاركوا في العودة، سوهو، بيكهيون، تشين، تشانيول، كاي وسيهون سيشاركون في تسجيل برنامج ”Radio Star“.
بعد ذلك، علق البرنامج مؤكدًا لهذه التقارير:
”إنه صحيحًا أن EXO سيظهرون في ‘Radio Star’، سيتم التسجيل في 27 نوفمبر، وستُبث الحلقة في الرابع من ديسمبر“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet توقف خدمات إعادة عرض جميع مواسم برنامج “Produce 101”

في

قررت وكالة Mnet تعليق خدمات إعادة تشغيل VOD لجميع المواسم الأربعة من برنامج “Produce 101”.
في 18 نوفمبر، قال مصدر من Mnet: “سنوقف حاليًا خدمة VOD الكاملة لسلسلة ‘Produce 101’ من جميع المنصات. تم اتخاذ القرار بناءً على الرأي العام بتعليق خدمة إعادة التشغيل“.
حاليًا، لم تعد مواسم “Produce 101” الأربعة متاحة على Mnet وTVING.
وبحسب ما ورد عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواسم برنامج “Produce 101”. مع الحالة المستمرة، شاركت Mnet بيانًا بشأن العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ X1 وIZ*ONE، حيث تم تأجيل عودة IZ*ONE بينما قامت فرقة X1 بإيقاف أنشطتها مؤقتًا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة ITZY ستُطلق برنامجها الواقعي الأول قريبًا!

في

في 16 نوفمبر، أكد استديو M2 رسميًا أن البرنامج الواقعي الأول لفرقة ITZY بعنوان “100-Hour Romantic Vacation – Paris et ITZY” سيُبث في يناير العام القادم.
برنامج “Paris et ITZY” والذي يعني ”باريس و ITZY“ سيلتقط رحلة عضوات ITZY الخمسة إلى باريس واستكشافهنَّ المدينة خلال 100 ساعة.
شاركت M2 في البداية مقطع تشويقي قصير للبرنامج في نهاية الحلقة الثانية من “M2 Special – ITZY VLOG” الذي شارك سفرة الفتيات إلى باريس من أجل أسبوع الموضة في باريس. في نهاية الحلقة، قالت تشايريونغ: ”لماذا هناك 24 ساعة في اليوم فقط؟“.
علَّق المخرج نام دونغ يون: ”خلال هذا البرنامج الواقعي، استمتعنَّ عضوات ITZY بحرية في هذه الرحلة مثل المسافرين العاديين في عمرهم، كما تبادلنَّ بعض التجارب الخاصة التي لن يتمكنَّ من نسيانها طوال حياتهن“.
وأكمل: ”أتمنى أن تكون هذه الأخبار بمثابة هدية لمعجبيهنَّ من جميع أنحاء العالم الذين أنتظروا برنامجًا واقعيًا لـ ITZY. رجاءً تطلعوا لبرنامج ’Paris et ITZY‘ “
متابعة القراءة

برامج

الشرطة تكتشف وجود تلاعب في تصويتات الموسم الأول والثاني لبرنامج “Produce 101” + وكالة Mnet تستجيب

في

أعتذر Mnet مرة أخرى بعد التقارير التي تفيد بأنه تم التلاعب بجميع فصول سلسلة “Produce 101”.
ذكرت الشبكة في 14 نوفمبر ، “إننا نتعامل مع هذا الوضع على محمل الجد ، ونأسف حقًا ونشعر بإحساس كبير بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا ، والتعويض عن الأضرار ، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى ، وخطوات الإصلاح “.
وفقًا لما ورد؛ عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواشم سلسلة “Produce 101”.
في 14 نوفمبر، قام فريق التحقيق السيبراني التابع لوكالة شرطة العاصمة سيول بإحالة المنتج آن جون يونغ وكبير المنتجين (CP) كيم يونغ بوم إلى النيابة العامة بتوصيات بتهمة الاحتيال، وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشاوى، والانتهاك من قانون التماس غير المشروع والكسب غير المشروع.
بالإضافة إلى المنتجيّن، أحالت الشرطة ثمانية أفراد آخرين إلى النيابة بتهمة عرقلة الأعمال. وأُحيل اثنان منهما بتوصيات بعدم اتهامهما. عندما سئل عما إذا كان قد اعترف بالتلاعب بالأصوات، أجاب آن جون يونغ: “أنا آسف“.
خلال استجواب الشرطة السابق، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج موسميّ “Produce X 101″ و”Produce 48”. ومع ذلك، فقد أكدت الشرطة أن فريق الإنتاج قد تلاعب أيضًا بنتائج الموسمين الأولين لسلسلة “Produce 101”. وفقًا للشرطة، وجد فريق التحقيق السيبراني التابع لشرطة سيئول متروبوليتان اختلافات بين عدد الأصوات التي تم الكشف عنها في الحلقات النهائية والبيانات الأولية التي تُبيّن الأصوات الفعلية التي أرسلها المشاهدون.
ذكرت صحيفة SPOTV أن آن جون يونغ قد اعترف جزئيًا بالتلاعب في تصويتات الموسميّن الأول والثاني من “Produce 101”.
كشف مصدر من الشرطة: “بما أن القضية تحظى باهتمام كبير من الجمهور، فإننا نخطط لإجراء تحقيق مفصل بشأن الشكوك التي لا تزال قائمة“.
بعد تلك التصريحات والتقارير؛ اعتذرت وكالة Mnet مرة أخرى في 14 نوفمبر، حيث صرحت: “إننا نتعامل مع هذه القضية على محمل الجد، ونعتذر حقًا إننا نشعر بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا، والتعويض عن الأضرار، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، وخطوات الإصلاح“.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير12 ساعة

وكالة Big Hit تنفي تقارير قناة JTBC التي تدعي بأن BTS يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة

أحدث إصدارات الأغاني17 ساعة

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

البوب الكوري17 ساعة

يوتيوب يكشف عن أكثر 10 فيديوهات موسيقية مشاهدةً في كوريا لعام 2019

البوب الكوري17 ساعة

حفل جوائز سيول الموسيقي التاسع والعشرين يُعلن عن المرشحين + بدء التصويت

البوب الكوري18 ساعة

تأكيد حضور TWICE، BTS، SEVENTEEN، MAMAMOO والمزيد لحفل جوائز Golden Disc

مشاهير18 ساعة

وكالة JYP تكشف عن اتخاذها التدابير اللازمة بعد انتشار تهديدات بمطاردة عضوات TWICE

مشاهيريوم واحد

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكورييوم واحد

فرقة الروك U2 تُحي ذكرى نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان وتُدرج الفنانة الراحلة سولي خلال حفلها الأخير

مشاهيريوم واحد

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

البوب الكورييومين

وكالة n.CH تُعلن عن عدم إنضمام الفائز هان جون لفرقة TOO من برنامج “World Klass” + سيحل جاي يون محله

البوب الكوري6 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز MAMA الموسيقي لعام 2019

مشاهيرأسبوع واحد

إحالة المتهمين بتسريب صور جونغكوك عضو BTS أثناء اجازته وإنتهاك حياته الشخصية إلى النيابة العامة

مشاهيرأسبوع واحد

عضوات KARA السابقات يشاركن رسائل مؤثرة خاصة بالمغنية الراحلة غوو هارا

مشاهيرأسبوع واحد

سونمي تُظهر دعمها لبارك جين يونغ + تُعلّق حول الإستجابة غير المتوقعة من متابعيها

البوب الكوري7 أيام

موقع Tumblr يكشف عن قائمتيّ “أفضل الفرق الكورية” و”أفضل نجوم الكيبوب” لعام 2019!

البوب الكوري6 أيام

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

بعد فقدانها بعض المتابعين لتحديثها حول بارك جين يونغ؛ سونمي تواصل إظهار الدعم له: “كم سأفقد هذه المرة..”

البوب الكوري4 أيام

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

مشاهير4 أيام

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوريأسبوع واحد

جاكسون ويونغجاي من GOT7 سيأخذان فترة استراحة من أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية؛

أحدث إصدارات الأغاني17 ساعة

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

مشاهيريوم واحد

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغانييومين

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييومين

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري4 أيام

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوعين

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوعين

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: