Connect with us

البوب الكوري

سليبي ينفي الإدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

في

نفى سليبي إدعاءات اختلاسه أموالاً من وكالته السابقة TS للترفيه.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تبين أن مغني الراب قد أنهى عقده الطويل مع الوكالة بسبب نزاع قانوني. ومع ذلك، عندما أكد مصدرٌ من TS للترفيه هذا الخبر، أوضح المصدر شكهُ أن سليبي اختلس أموالًا من الوكالة من خلال معدلات الإعلان وأن TS خططت لرفع دعوى تعويض عن الأضرار.
في 19 سبتمبر، صرح سليبي عبر حسابه الخاص في انستغرام للرد على الإدعاءات. البيان الكامل أدناه:
“مرحبا، هذا سليبي. أولاً، أنا أسف جدًا لأحييكم بهذه الأخبار المؤسفة.
لقد تم إنهاء عقدي الحصري مع الوكالة التي قضيت فيها أكثر من 10 سنوات بعد ترسيمي من خلال نزاعٍ قانوني. في الماضي، عندما رفع زملائي دعوى ضد الوكالة، صدّقت الوكالة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، بعد وفاة الرئيس التنفيذي في أبريل الماضي، حدثت أمور لم أستطع فهمها.
لقد طلبت عدة مرات أن يتم عرض كشوف حسابي، لكنه لم يتم عرض بيان ملائم لي على الإطلاق.
بعد أن عُرض علي بعض الصفحات المكتوبة بشكلٍ تعسفي، أخبرتني الإدارة الحالية أنهم أرَوني كل شيء. حتى الآن، لا أعرف كيف يتم اِستخدام صورتي المِهنية تمامًا التي اكتسبتها خِلال الأنشطة والترويج لكنها ليست مُشكلة تتعلق بي.
في الواقع، نظرًا لأن الرسوم الإدارية والإيجار الخاص بالمبنى الخاص بي قد تم دفعه باستمرار لمدة تصل إلى سنة، فقد عشت بشكلٍ غير مريح بسبب انقطاع المياه والكهرباء عندي، وتم إخلاء المبنى في النهاية.
كنت خائفًا من رفع الدعوى، ولأن تعيين محامٍ سيؤدي إلى الضغط على وضعي المالي الصعب بالفعل، فقد عملت بجد لتحمل الأمر حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، نظرًا لأن الوكالة قد استولت على مدفوعات ظهوري في بثي من قبل الدائنين، لم يعد بإمكاني اخذها وقررت رفع دعوى.
أشعر أنه من المؤسف أن الإدارة الحالية زعمت أنها ستتخذ تدابير قانونية ضدي بسبب اختلاس الأموال على الرغم من أنه تم بالفعل إنهاء عقدي الحصري.
لم أختلس الأموال. أحاول بالفعل استرداد حقوقي من خلال تلقي الأموال التي تم حجبها عن طريق مقاضاة الوكالة. أنا دائما أريد أن أحييكم بأخباٍر سارّة، لكن لأنني لم أستطع القيام بذلك، أنا أسف. ومع ذلك، لن أيأس. أنا أعمل بجد كل يوم. أريد أن أتغلب على هذا، وسأفعل. شكرًا لقراءة خطابي”.

View this post on Instagram

안녕하세요. 슬리피입니다. 먼저 이런 불미스러운 일로 인사드리게 되어 너무 죄송합니다. 저는 데뷔 때부터 무려 10년을 넘게 함께한 소속사와 분쟁을 벌이고 있고 현재는 전속 계약이 해지된 상황에 있습니다. 과거 소속사 동료들이 소속사를 상대로 소송을 하더라도 저는 소속사를 믿고 또 믿었습니다. 하지만 지난해 4월, 대표님께서 돌아가시고 난 후 이해할 수 없는 일들이 벌어졌습니다. 단적인 예로 저는 ‘정산내역서’를 보여달라고 몇 번이나 요청하였으나, 제대로 된 정산내역서를 보지 못했습니다. 현 경영진이 임의로 작성한 몇 장만을 보여준 후 ‘다 보여줬다’고 하고 있으나 제가 활동해 번 출연료 등이 어떻게 쓰였는지 지금 이 순간에도 저는 정확히 알지 못하며 이는 비단 저만의 문제가 아닙니다. 심지어 저는 숙소의 월세와 관리비를 7개월에서 많게는 12개월까지 밀리기를 반복하며 결국 매일 단수와 단전으로 불편해하다가 퇴거조치를 당했습니다. 소송이라는 것이 너무나 두렵고, 경제적으로 변호사 비용도 부담하기 너무 힘든 상황이었기에 정말 마지막까지 참으려고 노력하였습니다. 하지만 회사 채권자에게 방송 출연료까지 압류를 당하면서, 더 이상 견딜 수 없어 결국 소송을 진행하기로 마음먹게 되었습니다. 전속 계약은 이미 해지된 상태인데 이제는 저에게 횡령을 운운하며 법적인 조치를 취할 것이라는 입장을 보이는 현 경영진에게는 매우 유감스러운 마음입니다. 저는 횡령을 하지 않았습니다. 이제는 오히려 제가 소송을 통하여 아직 받지 못한 돈들을 받고 저의 정당한 권리를 찾으려 합니다. 항상 기쁜 소식으로 찾아뵙고 싶은데 그러지 못해 죄송합니다. 하지만 저는 좌절하지 않고 정말 하루하루 열심히 살고 있습니다. 이겨내고 싶고, 또 이겨낼 것입니다. 두서없는 글 읽어주셔서 감사합니다.

A post shared by SLEEPY / 슬리피 (@sleepysta) on

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

BTS، Oh My Girl وEXO يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين الفرق الكورية.
يستند الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات المجتمع لعدد كبير من البيانات الخاصة بـ100 فرقة كورية والتي تم جمعها من 22 أبريل إلى 22 مايو.
تواصل فرقة BTS الحفاظ على مركزها في صدارة القائمة لهذا الشهر أيضًا، مع مجموع 7,918,844 من قيمة العلامة التجارية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا “جيمين”، “جونغكوك” و“إتاي وَن”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة بالفرقة “سِجل”، “اعتذار” و“رفض”. بينما أظهر التحليل الايجابي-السلبي درجة 53.89% من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفعت فرقة Oh My Girl إلى المركز الثاني هذا الشهر مع مجموع  4,825,371، حيث شهدت زيادةً بنسبة 100.33% مقارنةً بالشهر الماضي.
وفي المركز الثالث، تأتي فرقة EXO هذا الشهر مع ما مجموعه 4,431,927 من قيمة العلامة التجارية.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
1. BTS
2. Oh My Girl
3. EXO
BLACKPINK .4.
5. TWICE
6. (G)I-DLE
7. NCT
8. Red Velvet
9. IZ*ONE
10. SEVENTEEN
11. Girls’ Generation
12. NU’EST
13. APRIL
14. ASTRO
15. WINNER
16. Apink
17. TXT
18. Lovelyz
19. GFRIEND
20. MAMAMOO
21. T-ara
22. MONSTA X
23. GWSN
24. 2PM
25. SHINee
26. Super Junior
27. BTOB
28. INFINITE
29. VIXX
30. WJSN

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

في

هيمنت سوجا من BTS على مخططات iTunes حول العالم مثل Agust D مع شريط الأغاني الجديد الخاص به!
تم إصدار الميكستايب الجديد “D-2” في 22 مايو، وفي 8 صباحًا بتوقيت كوريا في 23 مايو، تصدر الميكستايب آتيونز الألبومات فيما لا يقل عن 82 دولة من حول العالم، منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة، كند، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، البرتغال، السويد، اليابان، بيرو والمزيد.
كما تصدرت الأغنية الرئيسة “Daechwita” آيتونز الأغاني فيما لا يقل عن 54 دولة من حول العالم خلال 24 ساعة فقط.
أصدر شوثا أول ميكتسايب خاص به تحت اسم Agust D في أغسطس 2016، وكانت عودته الأولى الكبرى في 22 مايو مع الميكستايب الثاني “D-2”. يحتوي الميكستايب على ما مجموعه 10 أغانٍ تُظهر أسلوب شوقا الموسيقي ومواهبه. يحتوي “D-2” أيضًا على تعاونات مع فنانين لديهم شعبية عالمية مثل زميله من BTS العضو RM، المغني وكاتب الأغاني NiiHWA والمغني الأمريكي وكاتب الأغاني MAX وكيم جونغ وان من Nell.
على الرغم من أن الإصدار كان مفاجئ إلا أن هذه الشعبية القوية ليست بالغريبة على أعضاء BTS، ففي كل مرة يقوم أحدهم بإصدار شيء فلطالما يحقق انجازات مذهلة وعظيمة. تهانينا لشوقا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NU’EST تحقق التاج الثلاثي + آيو وشوقا من BTS يحصلان على تاج مزدوج في مخططات غاون الأسبوعية!

في

استحوذت فرقة NU’EST على مخطط غاون هذا الاسبوع!
مخطط الألبومات :
1.فرقة NU’EST مع “The Nocturne”
‏2.فرقة DAY6 مع “The Book of Us: The Demon”
‏3. فرقة GOT7 مع ”DYA”
‏4. فرقة ASTRO مع “GATEWAY”
‏5.SEVENTEEN “Al1”
مخطط رقمي :
1.آيو “eight”
‏2.BOL4 مع “LEO”
3.جو جونغ سوك “Aloah”
‏4.Oh My Girl مع “Nonstop”
5.تايون مع “happy”
مخطط إستماع :
1.آيو مع “eight”
2.جو جونغ سوك مع “Aloah”
‏3.BOL4 مع “LEO”
‏4.Oh My Girl مع “Nonstop”
5.تايون “happy”
مخطط إجتماعي:
‏1.BTS
‏2.BLACKPINK
3.كيم هوجونق (أحد السبعة المتأهلين للتصفيات النهائية في “Mister Trot”)
4.آيو
‏5.PSY
ترجمة: جنى

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

‏“Love Yourself: Her” يصبح خامس ألبوم لفرقة BTS يتلقى الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!

في

البوم “Love Yourself: Her” حصل على الشهادة الفضية البريطانية.
في 22 مايو، تم الإعلان أن الألبوم المصغر لفرقة BTS “Love Yourself: Her” الذي أصدر في عام 2017 الذي يضم الاغنية الرئيسة “DNA” حصل على الشهادة الفضية من قِبل صناعة التسجيلات الصوتية البريطانية (BRIT)
يتلقى الألبوم شهادةً فضية بعد أن يصل إلى 60،000 وحدة في المبيعات.
هذا هو الألبوم الخامس لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة، بعد “Love Yourself: Answer”, “Map of the Soul: Personality”, “Love Yourself: Tear” و “Map of Soul: 7”
كما ان “Boy With Luv” هي الأغنية الوحيدة للفرقة التي تلقت الشهادة الفضية في فبراير
والبوم “Love Yourself: Answer” أصبح أول ألبوم لفنان كوري يحصل على شهادةً فضية في المملكة المتحدة.
ترجمة: جنى
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

روي كيم يؤكد إصداره أغنية جديدة قبل انضمامه للخدمة العسكرية

في

سيصدر روي كيم موسيقى جديدة قبل تجنيده.
في الآونة الأخيرة، أعلنت Stone Music للترفيه أن روي كيم قد تم قبوله في مشاة البحرية وسيتجند في 15 يونيو.
في 22 مايو، كشفت وكالة روي كيم: “روي كيم سيُصدر أغنية جديدة في 27 مايو. مكتوبة بمشاعره الفريدة، ستحتوي الأغنية التي ألفها بنفسه على مشاعره المخلصة. بعد ذلك، سينضم روي كيم في 15 يونيو إلى محاصيل التدريب البحرية الموجودة في بوهانغ، بمقاطعة شمال جيونغ سانغ للقيام بواجباته العسكرية“.

 

في عام 2019، تم التحقيق مع روي كيم للاشتباه في نشره مواد إباحية مأخوذة بطريقة غير مشروعة، كجزء من الفضيحة التي أحاطت غرف الدردشة الجماعية التي ناقش فيها بعض المشاهير أعمالًا غير قانونية وارتكبوها. في أبريل، اعترف روي كيم بمشاركة صورة تم التقاطها بشكل غير قانوني لكنه لم يعترف بتصوير الصور أو مقاطع الفيديو. كان المغني في حالة توقف منذ ذلك الوقت.
بعد عدة أشهر، شاركت إحدى المراسلات أن روي كيم كان جزءًا من غرفة دردشة لصيد الأسماك مع يونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون (اللذان حكم عليهما بالسجن منذ ذلك الحين) وهو بريء من جرائم الاعتصاب.

 

ستكون الأغنية القادمة أول أغنية جديدة لروي كيم منذ عام وثمانية أشهر من اصداره “The Hardest Part” في سبتمبر 2018. بعد ترسيمه مع أغنية “Spring Spring Spring” في عام 2013، أصدر روي كيم العديد من الأغاني الناجحة بما في ذلك ” Love Love Love و “Home” و”The Great Dipper” و”Only then”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

في

عندما يتعلق الأمر بفرقتنا او فناننا المفضل، سنُحِب جدًا أن تُتاح لنا الفرصة يومًا ما ومشاهدة عروضهم على أرض الواقع وسط عدد هائل من المعجبين الذين يملكون نفس مشاعرنا.
إليكم إختبار ترفيهي قصير يُظهر لكم أي حفلٍ كوري ستحضرونه، وفقًا لأجوبتكم!
قوموا بتجربة الإختبار أدناه، وإن لم يظهر لكم، قوموا بالدخول إليه من هنا!

متابعة القراءة

البوب الكوري

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

في

كل الصور التشويقية الغامضة تُشير إلى ميسكتايب جديد في الطريق من شوقا عضو BTS، المعروف أيضًا باسمه الرابر Agust D!
أصدر شوقا سابقًا أول ميسكتايب خاص به في عام 2016 بعنوان “Agust D”، وكان الأرميز يتوقعون مسكتايب جديد من مغني الراب والمنتج الموهوب لفترة من الوقت الآن. تنشر Big Hit للترفيه كل يوم هذا الأسبوع صور تشويقية لعدٍ تنازليغامض التي بدأت تصبح أكثر وضوحًا مع مرور الأيام، ولكن لا يزال هناك بعض الغموض حول عضو BTS الذي ظهر في الصورة.

في وقت مبكر من صباح 22 مايو بتوقيت كوريا، لاحظ الارميز أن صورة ملف Agust D الشخصي في Apple Music قد تم تغييرها إلى صورة شوقا مطابقة للصور الموجودة في الصور التشويقية الغامضة.

 

وفي الوقت نفسه، تعمل فرقة BTS على ألبومها التالي وقامت بمشاركة عملية التحضير مع المعجبين خلال سلسلة من البثوث المباشرة. ستكون الذكرى السنوية لترسيمها في 13 يونيو، وسيقدمون حفلًا على الإنترنت في اليوم التالي بعنوان “BANG BANG CON The Live”.
ترقبوا المزيد من التحديثات وتفاصيل الميكستايب!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكورييومين

BTS، Oh My Girl وEXO يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكورييومين

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

مشاهيريومين

المغني الأمريكي تريفور دانيال يُشيد بـI.M عضو MONSTA X ويُعبّر عن رغبته بالعمل معه

البوب الكورييومين

فرقة NU’EST تحقق التاج الثلاثي + آيو وشوقا من BTS يحصلان على تاج مزدوج في مخططات غاون الأسبوعية!

البوب الكورييومين

‏“Love Yourself: Her” يصبح خامس ألبوم لفرقة BTS يتلقى الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!

البوب الكورييومين

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري3 أيام

روي كيم يؤكد إصداره أغنية جديدة قبل انضمامه للخدمة العسكرية

البوب الكوري3 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوري3 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكوري3 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري3 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يصبحون أول فنان كوري في التاريخ يتلقى الشهادة الذهبية في المملكة المتحدة مع ألبوم “Love Yourself: Answer”

منوعاتأسبوع واحد

أحدث الأجيال في تاريخ الكيبوب؛ الجيل الرابع

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن خططها للعودة مع ثلاث إصدارات ابتداءً من يونيو وحتى سبتمبر!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، بيكهيون وتشا أون وو يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري7 أيام

بعد زيارتهم حي إتاي وَن… وكالات جونغكوك، مينغيو، أون وو وجايهيون تعتذر وتكشف عن نتائج تحليل COVID-19

مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… آيو ومعجبيها يتبرعون إلى مختلف المؤسسات لمساعدة المحتاجين والأطفال

البوب الكوريأسبوع واحد

سانا تتألق بجمالها النقي بفيديو تشويقي مميز لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري5 أيام

BTS، NCT 127،DAY6، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري3 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكورييومين

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري3 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري3 أيام

الجميلة جونغيون تتألق في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري4 أيام

مومو تتألق في الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري5 أيام

كيم وو سوك يشارك الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لإصدار “Red Moon”

البوب الكوري5 أيام

الجميلة مينا تتألق في الفيديو التشويقي الساحر استعدادًا لعودة TWICE المرتقبة مع “MORE & MORE”

البوب الكوري6 أيام

داهيون تتألق بسحرها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

ريو سوجونغ عضوة Lovelyz تتألق بمفهومٍ أخاذ استعدادًا لترسيمها المرتقب مع ‘Tiger Eyes’!

البوب الكوريأسبوع واحد

كين عضو VIXX يشارك الفيديو التشويقي الدافئ استعدادًا لترسيمه المنفرد القادم مع “Just for a moment”

البوب الكوريأسبوع واحد

جيهيو تُظهر جمالها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: