Connect with us

البوب الكوري

سليبي ينفي الإدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

في

نفى سليبي إدعاءات اختلاسه أموالاً من وكالته السابقة TS للترفيه.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تبين أن مغني الراب قد أنهى عقده الطويل مع الوكالة بسبب نزاع قانوني. ومع ذلك، عندما أكد مصدرٌ من TS للترفيه هذا الخبر، أوضح المصدر شكهُ أن سليبي اختلس أموالًا من الوكالة من خلال معدلات الإعلان وأن TS خططت لرفع دعوى تعويض عن الأضرار.
في 19 سبتمبر، صرح سليبي عبر حسابه الخاص في انستغرام للرد على الإدعاءات. البيان الكامل أدناه:
“مرحبا، هذا سليبي. أولاً، أنا أسف جدًا لأحييكم بهذه الأخبار المؤسفة.
لقد تم إنهاء عقدي الحصري مع الوكالة التي قضيت فيها أكثر من 10 سنوات بعد ترسيمي من خلال نزاعٍ قانوني. في الماضي، عندما رفع زملائي دعوى ضد الوكالة، صدّقت الوكالة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، بعد وفاة الرئيس التنفيذي في أبريل الماضي، حدثت أمور لم أستطع فهمها.
لقد طلبت عدة مرات أن يتم عرض كشوف حسابي، لكنه لم يتم عرض بيان ملائم لي على الإطلاق.
بعد أن عُرض علي بعض الصفحات المكتوبة بشكلٍ تعسفي، أخبرتني الإدارة الحالية أنهم أرَوني كل شيء. حتى الآن، لا أعرف كيف يتم اِستخدام صورتي المِهنية تمامًا التي اكتسبتها خِلال الأنشطة والترويج لكنها ليست مُشكلة تتعلق بي.
في الواقع، نظرًا لأن الرسوم الإدارية والإيجار الخاص بالمبنى الخاص بي قد تم دفعه باستمرار لمدة تصل إلى سنة، فقد عشت بشكلٍ غير مريح بسبب انقطاع المياه والكهرباء عندي، وتم إخلاء المبنى في النهاية.
كنت خائفًا من رفع الدعوى، ولأن تعيين محامٍ سيؤدي إلى الضغط على وضعي المالي الصعب بالفعل، فقد عملت بجد لتحمل الأمر حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، نظرًا لأن الوكالة قد استولت على مدفوعات ظهوري في بثي من قبل الدائنين، لم يعد بإمكاني اخذها وقررت رفع دعوى.
أشعر أنه من المؤسف أن الإدارة الحالية زعمت أنها ستتخذ تدابير قانونية ضدي بسبب اختلاس الأموال على الرغم من أنه تم بالفعل إنهاء عقدي الحصري.
لم أختلس الأموال. أحاول بالفعل استرداد حقوقي من خلال تلقي الأموال التي تم حجبها عن طريق مقاضاة الوكالة. أنا دائما أريد أن أحييكم بأخباٍر سارّة، لكن لأنني لم أستطع القيام بذلك، أنا أسف. ومع ذلك، لن أيأس. أنا أعمل بجد كل يوم. أريد أن أتغلب على هذا، وسأفعل. شكرًا لقراءة خطابي”.

View this post on Instagram

안녕하세요. 슬리피입니다. 먼저 이런 불미스러운 일로 인사드리게 되어 너무 죄송합니다. 저는 데뷔 때부터 무려 10년을 넘게 함께한 소속사와 분쟁을 벌이고 있고 현재는 전속 계약이 해지된 상황에 있습니다. 과거 소속사 동료들이 소속사를 상대로 소송을 하더라도 저는 소속사를 믿고 또 믿었습니다. 하지만 지난해 4월, 대표님께서 돌아가시고 난 후 이해할 수 없는 일들이 벌어졌습니다. 단적인 예로 저는 ‘정산내역서’를 보여달라고 몇 번이나 요청하였으나, 제대로 된 정산내역서를 보지 못했습니다. 현 경영진이 임의로 작성한 몇 장만을 보여준 후 ‘다 보여줬다’고 하고 있으나 제가 활동해 번 출연료 등이 어떻게 쓰였는지 지금 이 순간에도 저는 정확히 알지 못하며 이는 비단 저만의 문제가 아닙니다. 심지어 저는 숙소의 월세와 관리비를 7개월에서 많게는 12개월까지 밀리기를 반복하며 결국 매일 단수와 단전으로 불편해하다가 퇴거조치를 당했습니다. 소송이라는 것이 너무나 두렵고, 경제적으로 변호사 비용도 부담하기 너무 힘든 상황이었기에 정말 마지막까지 참으려고 노력하였습니다. 하지만 회사 채권자에게 방송 출연료까지 압류를 당하면서, 더 이상 견딜 수 없어 결국 소송을 진행하기로 마음먹게 되었습니다. 전속 계약은 이미 해지된 상태인데 이제는 저에게 횡령을 운운하며 법적인 조치를 취할 것이라는 입장을 보이는 현 경영진에게는 매우 유감스러운 마음입니다. 저는 횡령을 하지 않았습니다. 이제는 오히려 제가 소송을 통하여 아직 받지 못한 돈들을 받고 저의 정당한 권리를 찾으려 합니다. 항상 기쁜 소식으로 찾아뵙고 싶은데 그러지 못해 죄송합니다. 하지만 저는 좌절하지 않고 정말 하루하루 열심히 살고 있습니다. 이겨내고 싶고, 또 이겨낼 것입니다. 두서없는 글 읽어주셔서 감사합니다.

A post shared by SLEEPY / 슬리피 (@sleepysta) on

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

ببضائعه المميزة وتصميمه الفريد من نوعه، تم افتتاح متجر “#HouseOfBTS” الخاص بفرقة BTS في سيول اليوم!

في

متجر HOUSE OF BTS المؤقت أُفتتح رسميًا اليوم!
في منطقة غانغنام، تم افتتاح المتجر من 18 اكتوبر (اليوم) ولمدة 80 يومًا!
يمكن وصف المتجر المؤقت بنطاقهِ واسع على أنهُ ترقية للمتاجر المؤقتة السابقة لجولاتهم حول العالم، ويتميز بمحتوى جديد يتضمن أكثر من 200 نوع من البضائع الرسمية المعروضة في صالات العرض ذات الخبرة. كما ويمكن أيضًا العثور على الأطعمة والمشروبات بطابع BTS الخاص في المتجر.

في الطابق الأرضي، تركز المنتجات على ألبوم “MAP OF THE SOUL: PERSONA.” بالإضافة إلى وجود كشك AR (الواقع المعزز) ليسمح للمعجبين التقاط صور مع شخصيات BTS.
وفي الطابق الثاني والثالث واللذان يمنحان الزائر تجربة العديد من الأشياء، حيث يمكن دخول غرفة عرض بنمط أغنية “DNA” واللعب بأجزاء مختلفة متحركة لتجربة مشابهة بالخيال.

الكثير من الفرص لإلتقاط الصور ستكون متاحة في منطقة “Boy With Luv” التي تضم بيانو أرضي مثل تلك الموجودة في الفيديو الموسيقي الخاص بالأغنية. وأيضًا، هناك محطة للحافلات مشابهة للمحطة المتواجدة في”The Most Beautiful Moment in Life: The Notes”.
يحوي متجر “HOUSE OF BTS” أيضًا منطقة الآرمي بومب العملاقة (عصا التشجيع) في حديقة الطابق الثالث لخوض تجربة فريدة من نوعها.
كما وسيتضمن هذا المتجر المؤقت مجموعة بضائع جديدة تم اعتمادها على الأغاني الضاربة “DNA,” “MIC Drop,” “Fake Love,” “IDOL,” “Boy With Luv,” والمزيد. خلال جولة “LOVE YOURSELF: SPEAK YOURSELF” تضمنت المتاجر المؤقتة بضائعًا مميزة. والآن، ستكون نسخة سيول متاحة في “HOUSE OF BTS” لأول مرة.

كما وسيتم افتتاح متجر “HOUSE OF BTS” في طوكيو، أوساكا وفوكوكا من 23 نوفمبر لغاية 29 ديسمبر.
وصفت وكالة BigHit هذا المتجر كما يلي:
”مساحة متعددة ذات نطاق واسع يمكن للشخص الاستمتاع بمحتويات BTS بأشكالهت المختلفة”
وكشف أن: “المتجر سيتم تحديثه بتنسيقات ومحتويات مختلفة حتى يتمكن الزوار من الاستمرار في الاستمتاع بتجارب جديدة.”

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تقارير تدَّعي أن أربعة عضوات من الفرقة السابقة Pristin سيترسمن في فرقة فتيات جديدة!

في

من المتوقع أن يترسمن أربعة عضوات من فرقة Pristin السابقة في فرقةٍ معًا.
في 18 أكتوبر، صرحت Newspim أن أونوو، روا، يوها ورينا قد وقعن عقودًا حصرية مع وكالةٍ حديدة وإنهن يحضرنَّ لترسيمهن مجددًا. وكشفت التقارير أن الفتيات قد أنهنَّ تصوير صور الألبوم والفيديو الموسيقي.
وقد قيل أن الفرقة الجديدة ستضم المزيد من العضوات وتهدف للترسيم في نوفمبر.
تفككت فرقة Pristin في مايو الماضي. وقد كشفت التقارير في يونيو الماضي أن بعض العضوات سيترسمنَّ معًا في فرقة فتيات جديدة، ولكن تم نفي التقارير.
ترقبوا المزيد من التفاصيل واستجابة الوكالات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة LOONA تتصدر المرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة في الآيتونز الأمريكي للألبومات بعد خسارة وكالتها قضية مع شركة يابانية!

في

فرقة LOONA ترتفع بشكلٍ قوي على المخططات العالمية!
في 17 اكتوبر، عادت فرقة LOONA في مخططات آيتونز العالمية للألبومات والأغاني في الولايات المتحدة وعددًا من البلدان!
حيث أرتفع ألبوم ”X X“ للمرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة بآيتونز الولايات المتحدة لألبومات البوب.
بالإضافة إلى أن ألبوم ”++“ و ”Max & Match“ و ”Love & Evil“ في المرتبة الثانية، الرابعة والسادسة في مخطط آيتونز الكيبوب. مع ارتفاع الأغاني بشكلٍ هائل على مخطط آيتونز الخاص بالأغاني.
مباشرةً بعد أن تم الكشف عن أن وكالة Polaris للترفيه التي تحتضن الفرقة قد خسرت قضية ضد شركة DONUTS وستدفع 360 مليون وون (305,000 دولار أمريكي).
كما أن هاشتاغ #SaveLOONA قد أصبح متداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي كتحفيز لشراء المزيد من ألبومات الفرقة، الأغاني ورفع المشاهدات.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا وهيوجونغ (داون) سيصدران ألبومين منفردين في اليوم ذاته!

في

هيونا وهيوجونغ (داون حاليًا كاسمه المسرحي الرسمي)، سيصدران موسيقى منفردة معًا!
مؤخرًا هذا الأسبوع، تحدث ساي عن الثنائي وعن تنافسهما بِمن سيصدر موسيقاه المنفردة أولًا.
وفي 18 أكتوبر، أكدت وكالة P Nation ما يلي:
”سيصدران هيونا وداون ألبومين جدد معًا في الخامس من نوفمبر “.
وأضاف مصدر من الوكالة:
”إنه أمرٌ ذو قيمة أن تتطلعوا إلى تنسيقات وأنواع الموسيقى التي سيقدمها كل من هيونا وداون، اللذان يستعدان لاتخاذ خطوات جديدة كفنانين“.
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، ATEEZ، AKMU والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

في

حدّث غاون بنتائج مخططاته الأسبوعية من 6 أكتوبر إلى 12 من نفس الشهر.
تصدرت فرقة  ATEEZ هذا الاسبوع مخطط الالبومات المادية مع اول البوم كامل لها “TREASURE EP.FIN : All To Action”. بينما حافظت فرقة AKMU على المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي في المخطط الرقمي مع أغنيتها الناجحة “How Can I Love the Heartbreak, You’re the One I Love” بجانب تصدّرها مخطط الاستماعات.
وفي صدارة مخطط التحميلات، احتلت اغنية “Empty” لباول كيم المركز الاول هذا الأسبوع. أما بالنسبة للمخطط الاجتماعي فنجد في الصدارة فرقة BTS للاسبوع الخامس عشر على التوالي.

المخطط الرقمي

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

مخطط الألبومات

المخطط الاجتماعي

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS ستتعاون مع المغني الامريكي LAUV لإصدار ريميكس خاص بأغنية “Make It Right”!

في

فرقة BTS في تعاونٍ عالمي جديد!
 في 17 أكتوبر ، ذكرت وكالة الأنباء الكورية OSEN أن فرقة BTS تعتزم إصدار ريميكس خاص لأغنيتها “Make It Right” بالتعاون نع المغني الامريكي Lauv في 18 اكتوبر.
 يبدو أن Lauv أيضًا لمح إلى إمكانية هذا التعاون على تويتر، ونشر صورة قديمة التقطها مع الفرقة في وقتٍ سابق من هذا العام – وإن كان قد تم تحريرها حتى يتطابق قميصه مع قمصان أعضاء BTS – وكتب: “هل أنا أخيرًا و#MakeItRight؟ “

أبدى المغني وكاتب الأغاني حبه للفرقة من خلال حضور حفلها الموسيقي في استاد ويمبلي بلندن في يونيو، ثم نشر الصور التي التقطها معهم وراء الكواليس وكتب: “أحبكم”.

في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم ، استجابت Big Hit Entertainment للتقرير قائلة: “نحن نصدر المحتوى الرسمي وفقًا للجدول الزمني. لا يمكننا تأكيد أي تفاصيل. “
 اصدرت فرقة BTS اغنيتها “Make It Right” كأغنية جانبية في ألبومها المصغر “Map of the Soul: Persona” في أبريل. على الرغم من أن الأغنية ليست رئيسة، إلا أنها احتلت المركز 95 في مخطط بيلبورد Hot 100 في وقتٍ سابق من هذا العام.
 هل أنتم متحمسون لتعاون BTS وLauv؟ ترقبوا التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TVXQ تتولى الصدارة في مخطط آوريكون اليومي للألبومات مع ”VX“!

في

المزيد من الإصدارات والانجازات التي تُثبت شعبية TVXQ!
في 16 اكتوبر، كشفت فرقة TVXQ الثنائية عن ألبومها الياباني العاشر ”XV“، والذي يُمثل ذكرى ترسيم الفرقة الخامسة عشرة في اليابان.
وعلى مخطط الألبومات اليومي لأكبر مواقع اليابان الموسيقية، آوريكون، أحتل الألبوم المرتبة الأولى مع مجموع مبيعات وصل إلى 105,884 نسخة.
إنجازٌ جديد تُضيفه الفرقة لسلسلتها الطويلة من النجاحات في اليابان، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

جمعية إدارة الترفيه الكورية ستتخذ اجراءات قانونية صارمة جدًا ضد اصحاب التعليقات المسيئة

في

في أعقاب وفاة سولي، أصدرت جمعية إدارة الترفيه الكورية (CEMA) بيانًا يكشف أن المنظمة تخطط لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة جدًا من أجل “القضاء على العنف السيبراني”.
هنا البيان الكامل من CEMA:

 

“نعرب عن خالص تعازينا لوفاة سولي، نأمل أن ترقد في سلام.
نكشف عن موقفنا أدناه فيما يتعلق بخطتنا لمنع إصابة الفنانين في ثقافة البوب. CEMA هي مؤسسة تقف في طليعة تقدم الأعمال الترفيهية الكورية وتعمل من أجل تقدم وتأسيس صحي ومنتظم لمثل هذه الأعمال، وكذلك حماية الموظفين والفنانين بحيث يمكن لثقافتنا الشعبية أن تضع جذورها في وضعٍ سليم.
نظرًا لتزايد الهجمات اللفظية المجهولة والشائعات الخبيثة إلى حد أن تصبح قضية اجتماعية خطيرة، فإن منظمتنا لن تقف مكتوفة الأيدي لأن الإرهاب السيبراني في شكل تعليقات مسيئة يتجاوز بكثير ما يمكن أن يقبله الناس كشخصيات عامة ويبدأ في الدوس على كرامة الناس وإيذاء أصدقائهم وأحبائهم. نعلن أننا سنتخذ إجراءات.
في يونيو 2016، تعاونت CEMA مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (KOCCA) والفنانين في الشركات التابعة للحملة الهادفة إلى ترويج لغة صحية على الإنترنت. لسوء الحظ، على الرغم من أننا بدأنا حركة لنشر تعليقات إيجابية، إلا أن الحكومة لم تستطع تحمل ذلك، ونأسف لأن الحملة انتهت كحدث واحد. واجهت منظمتنا الأحداث المؤسفة التي تحيط بسولي، وهي فنانة في شركة SM التي هي واحدة من أعضائنا.
لن نقف مكتوفي الأيدي، وسنبذل قصارى جهدنا للقضاء على العنف السيبراني والمعلقين المسيئين. كما فعل الضحايا الآخرون في الماضي، سوف نتعامل مع نشر الشائعات والتعليقات المسيئة وجرائم المعلقين على محمل الجد، ولن نتجاهل هذه القضايا بعد الآن.
فيما يتعلق بالإرهاب السيبراني، لن نتوقف بسبب الاعتذار أو التعبير عن التفكير. بدلًا من ذلك، سنقوم باستئصال المعلقين المسيئين، وسنقدم طلبات إلى هيئات التحقيق وإلى الحكومة حتى يمكن معاقبة المعلقين بشدة. لن يتم مسامحة أي احد، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة. مرة أخرى، سوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة جدًا على جميع الجبهات ضد التعليقات المسيئة الموجهة إلى المهنيين والفنانين في ثقافة البوب.
علاوة على ذلك، ستقف منظمتنا في طليعة العمل المجتمعي فيما يتعلق بالقضاء على الإرهاب السيبراني والتعليقات المسيئة التي تشوه سمعة فنانين ثقافة البوب ​وتؤذيها. سوف نستمر في الوقوف في طليعة تعزيز مجتمع صحي وتطوير أعمال ثقافة البوب.
شكرًا”.

المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

الشخص الذي قام بتسريب معلومات متعلقة بوفاة سولي هو قيد التحقيق حاليًا

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

مشاهيرساعتين

فيكتوريا من (f(x: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم … ركزوا على حياتكم الخاصة فقط”

البوب الكوري3 ساعات

ببضائعه المميزة وتصميمه الفريد من نوعه، تم افتتاح متجر “#HouseOfBTS” الخاص بفرقة BTS في سيول اليوم!

البوب الكوري4 ساعات

تقارير تدَّعي أن أربعة عضوات من الفرقة السابقة Pristin سيترسمن في فرقة فتيات جديدة!

البوب الكوري5 ساعات

فرقة LOONA تتصدر المرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة في الآيتونز الأمريكي للألبومات بعد خسارة وكالتها قضية مع شركة يابانية!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

البوب الكوري5 ساعات

هيونا وهيوجونغ (داون) سيصدران ألبومين منفردين في اليوم ذاته!

البوب الكوري15 ساعة

فرقة BTS، ATEEZ، AKMU والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

أحدث إصدارات الأغاني16 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

البوب الكوري4 أيام

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

البوب الكوريأسبوع واحد

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

مشاهير5 أيام

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

مشاهيرأسبوع واحد

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

مشاهير6 أيام

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

البوب الكوري6 أيام

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

أحدث إصدارات الأغاني16 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: