Connect with us

مشاهير

وكالة DSP Media تُشارك المزيد من التحديثات حول إجراءاتها القانونية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

في

كشفت وكالة DSP Media والتي تَضمُ؛ KARD، April، هيو يونغجي، اوه جونغ هيوك، لي جوو، وسونغ دونغ بيو عضو X1 عن المزيد من التحديثات حول إجراءاتها ضد أصحاب التعليقات المسيئة.
وصرحت، مايلي؛ “مرحبًا، هذه وكالة DSP Media، نعرب عن امتناننا لجميع المعجبين الذين يدعمون دائمًا فناني الوكالة.
“نحن مهتمين حاليًا بإتخاذ كافة الإجراءات ضد أصحاب التعليقات الخبيثة حفاظًا على صورة فنانينا.
“ومع ذلك، فقد أدركنا مؤخرًا خطورة الموقف حيث صادفنا إهانات عارمة بشأن فناني شركتنا وحالات تشهير لا أساس لها من الصحة. تُختلق هذه الإشاعات  على الإنترنت وخاصةً في وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للأشخاص النشر تحت غطاء سميكّ (عدم الكشف عن هويتهم). بعد ذلك، قمنا بجمع البيانات لبضعة أشهر. وفي الوقت نفسه قد قمنا بتعيين ممثل قانوني ونحن نعقد استجابة قانونية.
” سنتخذ إجراءً قانونيًا قويًا ضد التشهير والمشاركات بمعلومات كاذبة لا أساس لها عن الفنانين، بدءًا من ثمانية عشر سبتمبر 2019 تمام الساعة الخامسة مساءً. عندما يتم إصدار هذا الإشعار. نعلمك أننا لن نكون متساهلين أو نتوصل إلى أي اتفاقات.
نحن ممتنون لكل من يحب فناني وكالتنا وسنواصل بذل قصارى جهدنا لحماية حقوق الفنانين الذين تحبوهم من خلال المراقبة والتحركات المستمرة. شكرا”.
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

الشخص الذي قام بتسريب معلومات متعلقة بوفاة سولي هو قيد التحقيق حاليًا

في

في 17 أكتوبر، عقد مقر غيونغجي للكوارث والسلامة مؤتمرًا صحفيًا واعتذر من خلاله رسميًا عن تسرب تقرير متعلق بوفاة سولي في 14 أكتوبر. تم تسريب تقرير يتضمن تفاصيل مثل وقت وموقع وفاة سولي على وسائل التواصل الاجتماعي.
تم الآن الإبلاغ عن أنه تم التعرف على الشخص الذي قام بتسريب التقرير لأول مرة إلى أحد رجال الإطفاء. أوضح مقر غيونغجي للكوارث والسلامة أن هذا الشخص شارك التقرير في غرفة دردشة جماعية مع رجال الإطفاء الآخرين. من خلال غرفة الدردشة الجماعية هذه تم تسريب التقرير إلى الجمهور، لكن لا يزال غير معروف من قام بتسريب التقرير من غرفة الدردشة ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.
وضح مصدرٌ من القسم أنهم أكدوا أن التسرب جاء من شخصٍ يعمل في إدارة الإطفاء وأرسل رسالة نصية إلى جميع الموظفين مفادها: “إذا سلمت نفسك بحلول منتصف الليل يوم 17 أكتوبر، فسوف تتم معاملتك بهدوء. ونتيجة لذلك، قام أحد الأشخاص بتسليم نفسه باعتباره الشخص الذي سرب التقرير أولًا وهو قيد التحقيق حاليًا، مع اتخاذ تدابير جدية وفقًا للوائح ذات الصلة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فيكتوريا من (f(x: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم … ركزوا على حياتكم الخاصة فقط”

في

في 17 أكتوبر، بعد نشر رسالة وداعٍ لسولي على انستغرام، حدّثت فيكتوريا من (f(x برسالةٍ أخرى على حسابها في ويبو لكن هذه المرة خاصة بمستخدمي الإنترنت فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة. (ملاحظة: لقد تم ترجمة الاقتباسات أدناه من ترجمة كورية للنشرة الصينية الأصلية).
قالت: “منذ متى أصبح ويبو وWeChat وانستغرام حكامًا؟ الحكام الذين نقيس بواسطتهم الأخلاق وعلاقات الناس وعواطفهم وأي شيء يرغب الناس في قياسه. غرضهم الاساسي هو مكانٌ يمكنك فيه مشاركة الأشياء مع الآخرين. متى أصبحوا مكانًا للعرض؟ يمكنكم النشر إذا أردتم، وإذا كنتم لا ترغبون في ذلك، فلا يجب. لا يوجد أي تعاطف، فقط نفسك. إذا كنتم تريدون مشاهدة العرض، فصرخوا. إذا كنتم ترغبون في نشر الشائعات، فتابعوا. أنا لست استثنائية. أريد فقط أن أعيش حياتي على أرض الواقع أكثر من الأشخاص الذين يتركون التعليقات“.
وتابعت حديثها عن التعليقات التي تتضمن دائمًا عبارات مثل ‘سمعت من شخصٍ ما’ و’من المحتمل أن يكون ذلك’ و’على ما أظن’. حيث كتبت: ” إذا كان لديكم وقتٌ لإختلاق القصص، فما رأيكم أن تقضوا هذا الوقت في القيام بشيءٍ أكثر فائدة؟ من فضلكم لا تدعُ [ترك التعليقات ووسائل التواصل الاجتماعي] تصبح حياتكم. لا يمكنكم العثور على هويتكم في عالمٍ يتكون من الأكاذيب. يحتاج الناس إلى العيش على ارض الواقع. من فضلكم لا تضيعوا وقتكم“.
واختتمت رسالتها: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم. حتى المشورة حسنة النية لها حدودها. لا تتجاوزوا حدكم في إخبار شخصٍ غريب، او حتى لا تقوموا بذلك، عندما تكون حياتكم الخاصة مدمرة؛ فحياة الجميع مختلفة وفريدة من نوعها. من لديه الحق في إخبار شخصٍ آخر كيف يعيش؟. ركزوا على حياتكم الخاصة. عيشوا في الحاضر. إذا كنتم تعيشون بقلبٍ طيب، فهذا يكفي“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الجمعية الكورية للمغنين تكشف عن بيانٍ رسمي مؤثر فيما يتعلق بوفاة سولي

في

في 17 أكتوبر، أصدرت جمعية المغنين الكوريين، التي تأسست عام 1957 لتأسيس روابط وحماية حقوق المغنين، خطابًا لتخليد ذكرى سولي.
ينص البيان على التالي:
“بينما تقدم جمعية المغنين الكوريين وداعًا لسولي (تشوي جين ري).
اليوم، نمسك بقلوبنا المنهارة ونحن نرسل بعيدًا زميلة وفنانة صغيرة.
بعد سماع أخبار حزينة عن سولي (تشوي جين ري)، التي وقفنا معها في نفس المرحلة وتبادلنا التحيات مع الابتسامات، كان من المستحيل عدم طرح هذا السؤال. لماذا كان عليها أن تغادر جانبنا؟ ولماذا لم يكن من الممكن لها ألا تتركنا… إذا أصبحت مهنة الغناء بقلوبنا وإخلاصنا مؤلمة وكانت مهنة تتطلب منا أن نتعرض للهجوم من قبل الآخرين، فسنقوم بترك الغناء حقًا.
لا نعلم لماذا اصبحت سولي، صديقة وشقيقة وابنة شخصٍ ما قبل أن تصبح مغنية، ضحيةً لذلك. كان ينبغي علينا التمسك بها أكثر وعدم تركها. لا، كان يجب أن نتعامل معها بمودة أكبر.
نشعر بالاستياء لأننا عاجزون الآن ولا يمكننا إلا أن نتقبل ذلك بالندم. ومع ذلك، نحن لا نخطط لمواصلة هذا الحزن اليوم لفترة طويلة.
سنهزم الغضب والوقوف على ارجلنا حتى لا يكون هناك اي فنانٍ او فنانة أخرى يتعرضون لمأساةٍ كهذه مرة اخرى. سننشئ مركزًا استشاريًا في جمعية مغنين كوريا ونرتب خططًا محددة لدعم الصحة النفسية والقوانين.
بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتوسيع الفرص التعليمية لتنمية الشخصية وزيادة التركيز على رفاهية أعضائنا لتعزيز جو من المشاركة في الألم والسعادة مع الاهتمام ببعضهم البعض.
فقط هذا يمكن أن يصبح إجابة على السؤال الذي جعلتنا سولي نطرحه على انفسنا. وأكثر من أي شيءٍ آخر، فإننا نطالب بشدة الإدارة الحكومية المسؤولة عن قيادة السياسات الثقافية الكورية.
تعترف بعدم الكفاءة لعدم قدرتنا على تقديم حل مناسب على الرغم من تكرار الحالات المأساوية التي تنطوي على أولئك الذين يعملون في الثقافة والفنون بما في ذلك المغنين لدينا، الذين هم قادة الموجة الكورية وزهور الموسيقى، ونأمل أن تقترحوا على الفور حل واقعي.
ندعوا مرة أخرى من أجل أن ترقد سولي في سلام ، ونتمنى أن تغني من كل قلبها في ذلك المكان الخالي من الكراهية.
مع كل الحب لسولي (تشوي جين ري)، رئيس مجلس الإدارة لي جا يون وجميع أعضاء جمعية مطربي كوريا”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نام تاي هيون: “يتأذى الكثير من المشاهير ويصابون بالإحباط من التعليقات التي تتركوها دون أي تفكير”

في

في 17 أكتوبر، شارك نام تاي هيون منشورًا على حسابه الخاص في انستغرام حول التعليقات المسيئة التي يتلقاها وصحته النفسية.
حيث كتب:
“لا أريد أن أفقد المزيد من الأصدقاء والزملاء.
مثلكم جميعًا ، فإن مهنة “الشهرة” هي أيضًا عمل يقوم به الناس. أنا أيضًا مشهور يتلقى الكثير من التعليقات المسيئة، لذلك يؤثر هذا عليّ كثيرًا.
 هي واصدقائي، لا بد أنهم قد عانوا كثيرًا. كان هناك أوقاتٌ حاولت فيها إنهاء حياتي لأنني أعتقد أنه لا يمكنني تحمل ذلك بعد الآن. يتأذى الكثير من المشاهير ويصابون بالإحباط من التعليقات التي تتركوها دون أي تفكير.
يخبرني الكثير من الناس ببساطة ‘اذًا لا تنظر إلى التعليقات المسيئة’. عندما يرتفع اسمك في محركات البحث ويتصل بك الأشخاص لمعرفة ما يجري، من الصعب عدم النظر إليهم [التعليقات].
توقفوا أرجوكم. لا أريد أن أفقد المزيد من الأصدقاء والزملاء”.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة SM للترفيه تُصدر بيانًا رسميًا لشكر المعجبين والفنانين بمشاركتهم في وداع سولي

في

بعد الرسالة التي نشرتها وكالة SM لسولي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شاركة الوكالة بيانًا إضافيًا على موقع سولي الرسمي.
وينص البيان على الآتي:

 

“إنها وكالة SM للترفيه.
نعرب عن امتناننا العميق للعزاء الذي قدمتموه لعائلة سولي والفنانين والموظفين الذين عانوا من الحزن بسبب الخسارة المفاجئة.
كما نعرب عن خالص امتناننا للجماهير التي أتت لوداع سولي إلى جانب العديد من الفنانين وموظفي صناعة الترفيه الذين قاموا حتى بتعديل جداول اعمالهم للحداد معنا.
علاوة على ذلك، نعرب عن امتناننا العميق لجميع المراسلين الذين أبدوا الاهتمام والتفهم للسماح بالاحتفال السلمي.
بفضل الكثير من الناس الذين شاركونا الحداد والحزن، لقد ودعنا سولي حتى ترقد في سلام.
سيبقى جمال سولي في ذكريات الجميع إلى الأبد.
نتقدم بخالص الشكر مرة أخرى لكل من قدم عزاءه”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فيكتوريا تودع سولي في رسالةٍ مؤثرة

في

فيكتوريا من (f(x تودع سولي برسالةٍ مؤثرة.
في 17 اكتوبر، شاركت فيكتوريا صورةً جماعية لعضوات (f(x على حسابها الخاص في انستغرام مع رسالة: “سولي~ الجو جميلٌ اليوم. إلى اللقاء~ لن انساكِ. أحبك”.
ترسمت كلًا من فيكتوريا وسولي معًا في عام 2009 كعضوتين في فرقة (f(x.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشرطة الكورية تخطط إنهاء قضية سِنغري ويانغ هيون سوك خلال هذا الشهر!

في

كشفت الشرطة الكورية عن نواياها بإنهاء التحقيقات في قضية سِنغري ويانغ هيون سوك خلال هذا الشهر.
خلال المؤتمر الصحفي المنتظم الذي عُقِد مع عددٍ من الصحفيين، صرح مصدرٌ من الشرطة ما يلي:
“لقد أنهينا جميع تحقيقاتنا في قضية سِنغري ويانغ هيون سوك. ونحن الآن في وسط تحليل الأشياء التي قمنا بجمعها خلال التحقيقات، إضافةٌ إلى جميع المعلومات التي تأكدنا منها سابقًا. لذا ننوي إنهاء القضية خلال أكتوبر “.
وعندما تم السؤال ما أن كانت هناك المزيد من الادعاءات والتهم ضد سِنغري أو يانغ هيون سوك، صرح المصدر:
”وفقًا للمشاكل المترتبة حول نشر أي حقائق عن الجرائم المشتبهة، من الصعب لنا التحدث عن ذلك حاليًا. يجب أن ننظر حول كل شيء“.
في أغسطس الماضي، تم إعتقال كل من يانغ هيون سوك وسِنغري في تهم المقامرة غير المشروعة ومزاعم تقديم خدمات الدعارة للأجانب التي أدت إلى أن الشرطة قد أجرت تحقيق شامل ومصادرة على مبنى وكالة YG بسبب التهم المتوجهة ضد الوكالة. وقد تم التحقيق مع سِنغري ويانغ هيون سوك مرتين.
سُئِلَّت الشرطة أيضًا عن قضية مبنى دايسونغ من BIGBANG، أجاب المصدر:
”ما زلنا نواصل البحث والمصادرة لتأمين أي حسابات بنكية متعلقة به. وبما أن التحقيق ما زال مستمرًا، إنه صعبٌ بالنسبة لي للتحدث عن ذلك“.
في يوليو الماضي، صرحت Channel A أن هناك أعمال ترفيهية متعلقة بالبالغين تُقدم خدمات دعارة قد كُشف عن تواجدها في مبنى دايسونغ. وقد نفى دايسونغ بالفعل وأعرب عن عدم معرفته بشأن وجود مثل تلك الأنشطة في مبناه وأكد إتخاذه إجراءات قانونية ضد أي أعمال غير قانونية.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

من المخطط أن يتم إطلاق مشروع قانوني تحت اسم “قانون سولي” لمواجهة التعليقات المسيئة

في

يذكر التقرير أن مشروع القانون اقترحه تسعة أعضاء في الجمعية الوطنية. سيتم دعم هذا المشروع من قِبل ما يقرب من 100 منظمة، بما في ذلك Global Culture & Art Solidarity، واتحاد النقابات العمالية الكورية، ونقابة موظفي الحكومة الكورية، بالإضافة إلى ما يقرب من 200 شخص ممن لديهم خبرة في تلقي تعليقات مسيئة أو كانوا زملاء سولي.

سيتم عرض مشروع القانون رسميًا على الطاولة في اليوم التاسع والأربعين لوفاة سولي، والذي سيكون في أوائل ديسمبر، في القاعة التذكارية للجمعية الوطنية.

المصدر

متابعة القراءة
مشاهيرساعة واحدة

الشخص الذي قام بتسريب معلومات متعلقة بوفاة سولي هو قيد التحقيق حاليًا

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

مشاهيرساعتين

فيكتوريا من (f(x: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم … ركزوا على حياتكم الخاصة فقط”

البوب الكوريساعتين

ببضائعه المميزة وتصميمه الفريد من نوعه، تم افتتاح متجر “#HouseOfBTS” الخاص بفرقة BTS في سيول اليوم!

البوب الكوري4 ساعات

تقارير تدَّعي أن أربعة عضوات من الفرقة السابقة Pristin سيترسمن في فرقة فتيات جديدة!

البوب الكوري4 ساعات

فرقة LOONA تتصدر المرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة في الآيتونز الأمريكي للألبومات بعد خسارة وكالتها قضية مع شركة يابانية!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

البوب الكوري5 ساعات

هيونا وهيوجونغ (داون) سيصدران ألبومين منفردين في اليوم ذاته!

البوب الكوري14 ساعة

فرقة BTS، ATEEZ، AKMU والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

أحدث إصدارات الأغاني16 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

البوب الكوري4 أيام

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

البوب الكوريأسبوع واحد

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

مشاهير5 أيام

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

مشاهير6 أيام

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

البوب الكوري6 أيام

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

أحدث إصدارات الأغاني16 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: