Connect with us

برامج

الموسم الثالث من برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يتواصل مع وكالات الترفيه الكورية للعثور على متدربين صينين مهتمين بالمشاركة

في

برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يستعد لموسمٍ جديد.
في 10 سبتمبر، أعلن أن الموسم الثالث القادم من “Idol Producer” كان يتواصل مع العديد من الوكالات الكورية للعثور على آيدولز كيبوب صينيون الذين ترسموا بالفعل أو متدربين صينين مهتمين بالظهور على البرنامج.
“Idol Producer” هو برنامج صيني للإقصاء يُبث على أكبر قناة في الصين. يُعد الموسم الثالث هو الأول من سلسلة البرنامج الذي يتسابق مع المتنافسين وسيتم التعاون مع مجموعة الفتيات SNH48.
في الانتخابات العامة السادسة لـ SNH48 في 27 يوليو، تم الإعلان رسميًا عن أن الفرقة ستتعاون مع الموسم الثالث من “Idol Producer”. الوحدة الفرعية 7SENSES من SNH48، والتي قد ترسمت في كوريا عبر “Show Champion” على قناة MBC مع أغنية “Swan”.
وهذا الموسم من “Idol Producer” سيكون مشابهً لموسم”Produce 48″، والذي كان عبارة عن تعاون بين Mnet وفرقة الفتيات اليابانية AKB48. اشترت SNH48 حقوق التأليف والنشر من شركة AKB48 للإدارة في بداية تشكيلها ومنذ ذلك الحين تفرعت للعمل بشكل مستقل كأكبر فرقة فتيات في الصين.
ليس من الواضح ما إذا كان الموسم الثالث من “Idol Producer” هو تقليد لسلسلة “Produce 101” أو إذا كان المنتجون قد اشتروا حقوق التأليف والنشر قبل إنتاجه. إتُهمت iQIYI بانتهاك حقوق الطبع والنشر منذ بداية برنامج “Idol Producer”. وانُتقدت جمعية التعرف على التنسيق والحماية بسبب انتهاكها الشديد لحقوق الطبع والنشر، قائلة أن البرنامج يشبه 88% من سلسلة “Produce 101” .
بعدها أطلقت Tencent، التي اشترت حقوق التأليف والنشر رسميًا من Mnet، النسخة الصينية الرسمية من “Produce 101” وأنتجت  فرقة الفتيات Rocket Girls. حقق البرنامج 4.7 مليار مشاهدة خلال شهرين خلال فترته، وفازت مي كيوي من WJSN بالمركز الأول مع مجموع 185.2 مليون صوت.
قال مصدر يعمل في صناعة الترفيه في الصين: “سواء كان البرنامج تقليدًا أم لا، فمن الصحيح أن برامج الإقصاء الصينية تفضل إلى حد كبير [الأشخاص] من صناعة الكيبوب. لا ينطبق هذا فقط على المشاركين في التجارب، ولكن أيضًا على المقدمين وأعضاء الفريق. أولئك الذين جربوا نظام الكيبوب هم بالتأكيد أسرع في التكيف مع البرنامج“.
علقت مصادر من وكالات مختلفة: “صحيحٌ أننا تلقينا عروضًا تقول إنها كانت تنتج برنامج إقصاء في الصين. على حد علمنا، لم تتخذ أي وكالة قرارًا بشأن الظهور في العرض بعد. إنه أمرٌ للتفكير فيه داخليًا“.
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

البرامج المنوّعة تُعلّق على ما إذا كانت ستعرض حلقاتها مع فرقة IZ*ONE أم لا

في

تحدثت البرامج المنوّعة حول ما إذا كان سيتم بث حلقاتها القادمة التي تعرض فرقة IZ*ONE أم لا.
بعد إلقاء القبض مؤخراً على آن جون يونغ منتج برامج “Produce 101″، تم إلغاء عرض عودة IZ*ONE.  ووفقًا لتقارير SBS، فقد اعترف المنتج بتلاعبه في نتائج تصويت برنامجي “Produce 48″ و”Produce X 101”.
كان من المقرر أن تظهر فرقة IZ*ONE في عدة برامج منوّعة للترويج لعودتها مع “BLOOM*IZ”، وقد علّق موظفو البرامج على حالة ظهور IZ*ONE.
من المقرر أن تعقد فرقة IZ*ONE عرض عودتها الخاص على قناة Mnet بعنوان “COMEBACK IZ*ONE BLOOM*IZ” في 11 نوفمبر، يوم عودتها. ومع ذلك، قال مصدرٌ من Mnet: “إننا نناقش حاليًا ما إذا كان سيتم بث عرض العودة أم لا“.
صرح مصدر من برنامج “Idol Room”: “لقد أكملنا بالفعل تسجيل حلقة IZ*ONE. لم نقرر بعد ما إذا كنا سنبثه أم لا. سنقرر بناءً على الطريقة التي ستتحقق بها الشرطة”. حيث كان المقرر أن تُعرض الحلقة في 19 نوفمبر.
كشف برنامج  “My Little Television 2” عن موقفه. في 1 نوفمبر، ظهرت جميع عضوات IZ*ONE في البث المباشر عبر الإنترنت من أجل “My Little Television 2″، لكن الحلقة المقابلة لم يتم بثها بعد. شارك مصدر من البرنامج قائلًا: “نحن نمر بمناقشات داخلية. لم يتقرر شيء“.
من المقرر أن يتم عرض ظهور جانغ ون يونغ وتشوي يينا عضوتا IZ*ONE كضيفتا برنامج “Amazing Saturday”يوم 9 نوفمبر. وقد صرح مصدر من البرنامج ببيان قصير مفاده أنهم يناقشون ما إذا كان سيتم إلغاء بث الحلقة أم لا.
صرح مصدر من الموسم الجديد “Busted!” الخاص بـNetflix: “صحيحٌ أن IZ*ONE ظهر في البرنامج. ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن ذلك حاليًا. سوف تبث كما هو مقرر بدون تغييرات“.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

المنتج آن جون يونغ يعترف بتلاعبه في نتائج تصويتات برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”

في

تشير تقارير SBS إلى أن المنتج آن جون يونغ قد اعترف بالتلاعب بنتائج برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”.
في 5 نوفمبر، تم إصدار مذكرتي توقيف لموظفي انتاج موظفي “Produce X 101″، بما في ذلك المنتج آن جون يونغ.
ذكرت تقارير SBS في 6 نوفمبر أنه من بين المواسم الأربعة لسلسلة “Produce 101″، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج آخر موسمين “Produce X 101″ في 2019 و”Produce 48” في 2018.
تم القبض على آن جون يونغ للإشتباه به بالاحتيال وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشوة. وفقًا لقناة SBS، وجدت الشرطة أنه ابتداءً من النصف الثاني من العام الماضي، استمتع آن جون يونغ لأكثر من 40 مرة في مؤسسة ترفيه للبالغين في غانغنام، والتي تم دفعها من قِبل الوكالات. ويقال ان المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه على ذلك هو أكثر من 100 مليون وون (حوالي 86,355 دولار).
تفيد التقارير أنه خلال استجواب الشرطة، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بتصويتات “Produce X 101″ و”Produce 48″. ونفى شكوك التلاعب بالموسمين الأول والثاني لـ”Produce 101”.
في 5 نوفمبر، أجرت الشرطة عملية تفتيش ومصادرة لوكالة إضافية تضم متدربًا يُشتبه في أنه تم التلاعب في مركزه.
تواصل الشرطة تحقيقاتها في برامج الإقصاء الأخرى التي تنتجها قناة Mnet.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

اعتقال منتج برنامج “Produce X 101” ورئيس المنتجين للتلاعب بالتصويتات

في

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشفت قناة Mnet أن الشرطة قد طلبت أوامر اعتقال لعدة أعضاء من موظفي “Produce X 101”.
في 4 نوفمبر، تم الإبلاغ عن أن هؤلاء الأفراد هم مدير إنتاج CJ ENM آن جون يونغ، رئيس المنتجين كيم يونغ بوم، والمنتج  لي، ونائب رئيس وكالة Starship كيم. الشرطة أيضًا طلبت حظر هؤلاء الأفراد من السفر.
في 5 نوفمبر، عقدت محكمة منطقة سيول المركزية جلسة استجواب لتقرير ما إذا كانت أوامر الاعتقال هذه سارية أم لا. في نفس الليلة ، ذكرت صحيفة News1 أن رئيس المحكمة ميونغ جاي كوون قد اتخذ قراره النهائي فيما يتعلق بصحة أوامر الاعتقال. واعتُبرت مذكرات توقيف آن جون يونغ وكيم يونغ بوم صالحة ووضع قيد الاعتقال.
صرح القاضي: “تم توضيح جزء كبير من التهم الجنائية، مما يدل على أن هذه القضية مهمة. عندما أفكر في دور آن جون يونغ في هذه القضية وتحقيق الشرطة الذي تم حتى الآن، أُقر بأن السجن ضروري ومعقول على حد سواء“.
كما تم وضع المنتج الرئيسي كيم يونغ بوم قيد الاعتقال لنفس الأسباب. تم رفض مذكرات التوقيف الخاصة بالمنتجين الآخرين والمدير التنفيذي لوكالة الترفيه. وقرر القاضي أن هؤلاء الأفراد إما أن يعترفوا بجرائمهم أو أن الأدلة قد تم جمعها بالفعل بشأنهم.
تُعرف أوامر الاعتقال هذه أيضًا بأوامر الاعتقال السابقة للمحاكمة. يتم إصدارها أثناء تحقيقات الشرطة الجارية (أي قبل أن يشير الادعاء رسميًا إلى المشتبه فيه بتهم جنائية) لضمان عدم محاولة المشتبه بهم إتلاف الأدلة أو الفرار من البلاد أو غيرها من الامور المحتملة.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: برنامج المنوّعات “Ask Us Anything” يكشف عن معاينة الحلقة القادمة الخاصة بهيونا وداون

في

ولكن المقدمين لم يستطيعوا اخفاء حماسهم لوجود ثنائي شابين من الآيدُلز في برنامجهم ولا يسعهم إلا أن يسألوا أسئلة مثل: “كيف تقابلتم؟”، “منذ متى وأنتما تتواعدان؟” ، و”هل أنتما في نفس العمر؟“.
يحاول كانغ هو دونغ تهدئة الجميع، ثم تقول هيونا بخجل: “لم أتحدث عن هذا مطلقًا، لذلك لا أعرف كم يمكنني أن أقول” ثم يصرخ الجميع معًا: “أخبرينا بكل شيء!“.
قالت هيونا أيضًا أنهما لا يتعاركان أبدًا، لكن المعاينة تُظهر لنا كلاهما بينما يلعبان لعبة تُبت فيها هيونا وجانبها التنافسي.
سيتم بث الحلقة في 9 نوفمبر.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور داون كضيفٍ في برنامج “Radio Star”

في

في 1 نوفمبر، صرح مصدرٌ من صناعة الترفيه أن داون سيُشارك في التصوير القادم لبرنامج “Radio Star”، والذي سيتم في 6 نوفمبر.
من المتوقع أن يشارك داون خلال البرنامج تفاصيل حول ألبومه القادم، الذي سيُصدر مع ألبوم هيونا الجديد في 5 نوفمبر، وخططه للمستقبل الذي يلي الإصدار، وقصص حول علاقته مع هيونا.
من المقرر أن تُبث حلقة “Radio Star” مع داون في وقتٍ ما هذا الشهر. سابقًا، تم تأكيد ظهور هيونا وداون معًا ولأول مرة في برنامجٍ منوّع كثنائي في الحلقة القادمة من برنامج “Ask Us Anything”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة MAMAMOO تُتَوج كالفائزة في برنامج ”Queendom“ + أداءات نهاية البرنامج!

في

في 31 أكتوبر، قدمنَّ المشتركات في الدورة النهائية أداءاتٍ مثالية، بالإضافة إلى تحديد الفائز بعد جمع نتائج المنافسة السابقة، نجاح الأغاني الرقمية وتصويتات العروض المباشرة.
قبل بدأ المنافسة، نتائج المنافسة السابقة كانت كما يلي: Oh My Girl (المرتبة الأولى)، MAMAMOO (المرتبة الثانية)، (G)I-DLE (المرتبة الثالثة)، Lovelyz (المرتبة الرابعة)، AOA (المرتبة الخامسة) وبارك بوم (المرتبة السادسة).
تعبيرًا عن ثقتها بأداءات فرقتها، تحدثت سولهيون: ”أنا قلقة أن المشاهدين لن يتمكنوا من مشاهدة بقية الفرق بعدنا“. أفتتحت فرقة AOA الجولة النهائية مع ”Sorry“ بمفهوم الأفلام الغربية مع مشهد تمثيلي قدمته تشانمي.

أحتفلت فرقة Lovelyz بمرتبتها أثناء التحضير للعرض الأخير، حيث قدمن العضوات أداءً لأغنية “Moonlight” بمفهومٍ كالاحلام.

تعبيرًا عن أغنيتها “Wanna Go Back”، تحدثت بارك بوم:
”إنها أغنية قمت بغنائها من أجلي في الماضي “.
بكت بارك بوم بعد أن شاهدت مقطع الفيديو الذي ارسلته لها مينزي (عضوة 2ne1 سابقًا). ولا ننسى أن بارك بوم قد قدمت مع الراقصين أداءً رائعًا.

بالنسبة لنتائج الأغاني الرقمية التي أُصدرت في الأسبوع الماضي، جاءت فرقة MAMAMOO في المرتبة الأولى، Oh My Girl في المرتبة الثانية، (G)I-DLE في المرتبة الثالثة، AOA في المرتبة الرابعة، Lovelyz في المرتبة الخامسة وبارك بوم في المرتبة السادسة.
فرقة Oh My Girl أظهرت جانبًا مثاليًا أيضًا بتقديم أداء قوي لأغنية “Guerilla.” وتحدثت سيونغهي: ”أتمنى أن يتم تذكر Oh My Girl دائمًا على ’Queendom‘ “.

كوصفٍ لأغنيتها التي قامت بإنتاجها شخصيًا ”Lion“، تحدثت جون سويون عضوة (G)I-DLE: ”أنا أعتقد أنها أفضل أغنية قد عملت عليها، وقد أحببتها حقًا“. وقد عبَّرت فيما بعد عن امتنانها للعضوات لدعمهن الدائم، وقدمنَّ فيما بعد أداءً حيوي ورائع.

آخر أداء خلال الليلة كان لفرقة MAMAMOO وأظهرنَّ العضوات أداءً بثقة تامة. تحدثت هواسا: ”أظن أنها أفضل أغنية لـ MAMAMOO“. قدمنَّ العضوات أداء لأغنية “Destiny” وأظهرن قوة أصواتهن.

في نهاية الحفل، MAMAMOO و Oh My Girl تم اختيارهن في المرتبة الأولى، وبعد إضافة تصويتات البث، تم تتويج MAMAMOO كالفائزة في برنامج ”Queendom“.
عند تقديمهن الخطاب النهائي، بكنَّ MAMAMOO لتأثرهن بالنتيجة، كما وأحتفلنَّ Oh My Girl بالمرتبة الثانية وعبرنَّ عن مشاعرهن.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

هيونا وداون سيُقدمان ظهورهما الأول في برامج المنوّعات كثنائي عبر “Ask Us Anything”

في

هيونا وداون سيظهران معًا في الحلقة القادمة من “Ask Us Anything”!
في 30 اكتوبر، أكدت قناة JTBC أن هيونا وداون سيقومان بتصوير البرنامج الشهير المنوّع في اليوم التالي. صرح أحد ممثلي البرنامج رسميًا: “هيونا وداون سيشاركان في تصوير برنامج ‘Ask Us Anything’ يوم 31 أكتوبر. ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة في 9 ديسمبر”.
والجدير بالذكر، أن البث المقبل سيشهد أول ظهور مشترك للثنائي على برنامج موعات بعد تأكيد علاقتهما علنًا في شهر أغسطس من العام الماضي. كما أنه سيكون أول ظهور لداون على البرنامج.
وفي الوقت نفسه، يستعد كلًا من هيونا وداون حاليًا لإصدار ألبوماتهما المنفردة في اليوم نفسه 5 نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شيندونغ وهيتشول من Super Junior سيقدمان برنامجًا ترفيهيًا يختصّ بالألعاب الألكترونية!

في

يستعد هيتشول وشيندونغ لتقديمّ برنامج ترفيهي يعرضُ عبر منصات البث الإجتماعية تحت عنوان ”
‏Legend Club: Heechul’s Shindong PC Room”.
تتمحور فكرة البرنامج عن استضافة آيدلز ليظهورا مهارتهم بالألعاب الألكترونية وألعاب الحواسيب الذكية، سيتضمن البرنامج لعبة “APEX Legends” بالإضافة إلى اللاعب الخبير جوان كوريا (Juankorea) عضو فريق Esport في الوحدة T1.
بعد الكشف عن أول صورة تشويقية للبرنامج، تحدث هيتشول، قائلًا؛ “اعتاد المتسابقون البالغون إبعاد اللاعبين المبتدئين عن غرف الكمبيوتر بعد الساعة العاشرة مساءً” (قوانين حظر التجوال)، وأضاف شيندونغ: “سيرسلونهُم إلى المنزل ثم يبلغون الشرطة عن ذلك”
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير11 ساعة

تعيين تشوي شيون من Super Junior كسفير إقليمي لليونيسيف

البوب الكوري11 ساعة

التقارير تكشف انه لم يتم الدفع حتى الآن لفرقة X1 + وكالات الأعضاء توضح التقارير

مشاهير11 ساعة

هيونا توضح سبب دخولها وكالة P NATION على الرغم من تلقيها عروضًا أخرى

البوب الكوري15 ساعة

فرقة EXO تكشف عن فيديو تشويقي إضافي قصير لكاي وكاي-إكس استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري19 ساعة

فرقة BLACKPINK تُظهر قوتها عبر تلقيها ثلاث جوائز من حفل E! People’s Choice لعام 2019

مشاهير19 ساعة

Mnet في بيانها الرسمي: “نحن نناقش الترويجات المستقبلية لـIZ*ONE وX1… لم يتم تأكيد أي شيء حول إمكانية تفككهما”

مشاهيريومين

تايانغ ودايسونغ من BIGBANG يُنهيان خدمتهما العسكرية؛ ويتحدثان عن خططهما المستقبلية

البوب الكورييومين

G)-IDLE، TWICE) وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري3 أيام

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

البوب الكوري3 أيام

BTS، EXO وNU’EST يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

استجواب جونغكوك من BTS للتسبب في حادث سيارة بسيط + وكالة Big Hit تصدر بيانًا رسمي

مشاهيرأسبوع واحد

الشرطة تؤكد أن جونغكوك من BTS لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء القيادة + توّضح التقارير المتعلقة بالحادث

مشاهير4 أيام

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

البوب الكوريأسبوع واحد

نسخة الريميكس لأغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv تتصدر مخططات آيتونز للأغاني من حول العالم

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: برنامج المنوّعات “Ask Us Anything” يكشف عن معاينة الحلقة القادمة الخاصة بهيونا وداون

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS وATEEZ تتلقيان جوائز في حفل MTV EMAs لعام 2019؛ بينما أشعلت فرقة NCT 127 المسرح بأدائها الساحر

مشاهيرأسبوع واحد

بعد انتشار صور مُتلاعب بها لشونو من MONSTA X؛ وكالة Starship تُعلن اتخاذها اجراءات قانونية صارمة بشأن ذلك

مشاهير6 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز غاون الموسيقي لعام 2019 يُعلن عن فئات الجوائز والجزء الأول من المرشحين

البوب الكوريأسبوع واحد

تأكيد ترسيم سونغمين من Super Junior كفنانٍ منفرد

البوب الكوري15 ساعة

فرقة EXO تكشف عن فيديو تشويقي إضافي قصير لكاي وكاي-إكس استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري4 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهير6 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهير6 أيام

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

داون يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “MONEY” صاحب الرسالة المؤثرة!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

هيونا تعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين مع الفيديو الموسيقي “FLOWER SHOWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة B.I.G تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الرائع ”ILLUSION“ + تُشارك نسخة عربية للأغنية!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MAMAMOO تزيد من حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي ذو المفهوم الفريد لعودتها المُنتظرة في 14 نوفمبر مع “HIP”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: