Connect with us

البوب الكوري

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

في

الليلة الماضية، أضاءت فرقة PENTAGON مسرح Beacon التاريخي الواقع في نيويورك بحفلة موسيقية لا تُنسى.
في الخامس من سبتمبر بالتوقيت المحلي، بدأت فرقة PENTAGON جولتها العالمية الأولى “PRISM” لعام ٢٠١٩ في مدينة نيويورك. طوال المساء، أثارت مواهب الفرقة وأدائهم المفعم بالطاقة حماس الجمهور، كما أبهرت قدرات الأعضاء الصوتية المثيرة للاعجاب طاقم الحفل حتى!
طوال الليل، PENTAGON أظهروا قدرتهم على التبديل بين الأنواع والأساليب المختلفة بسهولة. أدت الفرقة أغانيها ذو الرقصات القوية والأنيقة “Gorilla” ،“Sha La La” و“Critical Beauty”، كما أظهروا أدائهم لأغانيهم العاطفية “Till” ،“When It Rains at Night” و“Like This”. كل ذلك سلط الضوء على غنائهم الخالي من العيوب وتناسقهم الجميل.
الفرقة أبهرت الجمهور ثانيةً مع طاقتهم المعدية وسحرهم أثناء أداء المزيد من أغانيهم المرحة، كأغانيهم الضاربة المذهلة “Shine” ،“Pretty Pretty” وإصدارهم الأخير “Humph”.
بعض أبرز الأحداث كانت حين خرجت الفرقة من المألوف، حيثُ قدم جينهو نفسه بطريقة لا تُنسى في بداية الليلة من خلال أداء أغنية “Empire State of Mind” لجاي زي والفنانة أليشيا كيز. لاحقًا وبعد أن أبهرت الفرقة الجمهور بأدائهم العاطفي لأغنية المغنية كاميلا كابيلو “Havana” و“Uptown Funk” للمغني برونو مارس، صدم جينهو الجمهور مع موهبته الخفية في غناء الأوبرا!
بدأ كل شيء حين بدأ أعضاء PENTAGON ينظرون إلى الفن الزخرفي الداخلي الخاص بمسرح Beacon، كان المكان أشبه بمسرح موسيقي أو دار الأوبرا. التفت كينو إلى جينهو قائلاً: “أظهر لنا بعض من غنائك للأوبرا” في حين طلب هيونغسوك منه أن يغني أغانٍ من العروض المسرحية. بدأ جينهو في غناء مقتطف من “Gethsemane” من معزوفة أوبرا “Jesus Christ Superstar”. لكن كينو لم يكتفي من غناء زميله للأوبرا وقال طالبًا المزيد: “أريد أن الاستماع مرة أخرى، أرجوك، أرجوك، أرجوك.” بعد تحمية حنجرته، أذهل جينهو الجمهور مجددًا من خلال غناء “Lascia ch’io pianga” من قبل جورج فريدريك هاندل.
بينما كان الجمهور يهتف في دهشة، صرخ هيونغسوك: “هذا الرجل يعرف كيف يغني!” ثم سأل جينهو مازحًا: “هل أنت مهتم بالرقص؟ أتريد الانضمام إلى فرقة تسمى PENTAGON؟”

على الرغم من أنهم أكثر من قادرين على تأدية رقصات أغانٍ تتطلب التزامن مثل “Can You Feel It” إلا أنهم تألقوا مع سحرهم أكثر حين أُتيحت لهم فرصة التجول بحرية على المسرح والتواصل مع كل من معجبينهم وبعضهم البعض. كما فعلوا خلال أداء أغنية “Spring Snow”.
طوال الحفل لم يضيع أعضاء PENTAGON أي فرصة للهروب إلى مقدمة المسرح والمزاح والاستمتاع مع الجمهور، بذلوا قصاري جهدهم للتواصل مع المعجبين خلال فترات استراحة الأغاني دائمًا. حتى أنهم طلبوا من المعجبين الانضمام إليهم في التجمع كدائرة ووضع أيديهم معًا ليتمنوا لبعضهم البعض حظًا سعيدًا.
طلب هيونغسوك من الجمهور مرارًا وتكرارًا المشاركة وإبداء الرأي في العديد من الأمور، كألوان صبغات شعر يو وان وشينون الجديدة، حيث أن شينون قام بصبغ شعره باللون الأحمر خصيصًا من أجل جولة PENTAGON العالمية “PRISM” ومؤخرًا قام يو وان بصبغ شعره باللون الأشقر لأول مرة، أصرَّ هيونغسوك على المعجبين لمشاركة آرائهم حول تسريحات شعر زملائه الجديدة: “اصرخوا إن كان اللون الأسود يعجبكم! والآن اصنعوا بعض الضجيج إن كنتم تحبون الأشقر!”

حافظت الفرقة على الأجواء المرحة حتى وداعهم الأخير مع الجمهور، حيث قام الأعضاء بمضايقة بعضهم البعض مع تعليقاهم العاطفية. حذّر كينو المعجبين مازحًا أنه سيتذكر وجوه الجميع في المرة القادمة التي سيأتون فيها إلى نيويورك، لذا سيتعين عليهم أن يوفوا بوعودهم ويحضروا في المرة القادمة أيضًا وبينما كان يركض إلى مقدمة المسرح ويشير باصبعه ليغيظ المعجبين قائلاً: “سوف أتذكر كل الوجوه، لذا أوعدوني بأنكم ستأتون في المرة القادمة، حسنًا؟ شكرًا لكم.”
كما طلب هوي من المعجبين أن يقطعوا وعدًا: “اليوم، أنا سعيد جدًا بفضل اليونيڤرس [اسم معجبيهم]، أنا سعيد جدًا والحفل على وشك الإنتهاء الآن، لكنني سوف اتذكركم دائمًا يا يونيڤرس. لذا يونيڤرس لا تنسوا PENTAGON أيضًا، حسنًا؟ وعد! شكرًا لكم، أحبكم.”
علق ووسوك بالمثل: “شكرًا على مجيئكم لرؤيتنا، وأشكركم على منحنا طاقة جيدة”. ثم قام بشكلٍ مضحك بمشهد الإبهام المميز من فيلم “terminator 2 : judgment day”، قائلًا “أعدكم أن أعود.”
تسبب يوتو في تفاجئ زملائه بلطافته من خلال إخبار معجبيه: “أنتم تفاحة عيني”، وقد أُطلق على يو وان لقب ‘كابتن أمريكا’ من قِبل كينو بعد أن قال مرارًا وتكرارًا “يمكنني القيام بذلك طوال اليوم.”

أخبر جينهو الجمهور: “منذ وصولنا هنا، رأيت ثلاثة أشياء جميلة. الأول هو جسر بروكلين، و متنزه واشنطن سكوير. والثالث هو اليونيڤرس. لذلك أريد حقًا العودة قريبًا والأداء مرة أخرى. نعدكم أننا سنعود ونريكم أداءات أفضل.” ردد شينوون الشعور بقوله: “أحب هذه المدينة. لا أريد أن أغادر، لذلك سنعود. أريد رؤيتكم مرة أخرى”.
أخيرًا، تحدث هيونغسوك عن أحلام طفولته: “كما قد يعلم الكثير منكم يا رفاق، قضيت جزءً من طفولتي هنا في الولايات المتحدة الامريكية. وكما قررت متابعة مسيرتي كموسيقي، كان حلمي أن أعود للولايات المتحدة لأؤدي أيضًا. يقولون إن كنت حقًا تريد شيئًا وبشدة، الكون كله سيتعاون لتحقيق ذلك. وأعتقد أنها ليست مصادفة أن إسم معجبينا هو يونيڤرس (كون). تجرأت أن اسأل الكون، و شكرًا لليونيڤرس، أحلامي أصبحت حقيقة، شكرًا لكم، يونيڤرس.”
ومع ذلك، حتى خطابه المؤثر تحول إلى ضحك على أيدي أعضاء PENTAGON، وسرعان ما سخر جينهو من نبرة صوته الصارمة من خلال المزاح: “شكرًا لك يا سيادة الرئيس” ثم رد هيونغسوك بذكاء ووقف الوقفة السياسية الممتلئة بالثقة وقال: “التغيير!”

مع تعليقات الأعضاء التلقائية والمرحة، تمكن المعجبين من خلال الحفل التعرف على شخصيات الأعضاء عن قربٍ أكثر باعتبارهم فنانين ممتعين، فريدين من نوعهم حيث أنهم يمرحون بينما يُظهرون أداءاتهم الاحترافية.
حتى بالنسبة إلى المعجبين الذين ربما يكونوا على دراية بأعضاء PENTAGON بالفعل، فقد كانت ليلة افتتاحية أبرزت ليس فقط نطاق المواهب الكثيرة للفرقة كفنانين، ولكن أيضًا الشخصيات الفردية للأعضاء وحماسهم الحقيقي حول مقابلة معجبيهم العالميين.
في وقتٍ مبكر من الحفل، سأل هيونغسوك ويو وان الجمهور عما إذا كان بإمكانهم ملاحظة أن PENTAGON قد أعدوا الكثير لهذه الجولة العالمية.
بعد ساعتين، لم تترك الفرقة أي مجال للشك في حبهم وامتنانهم لليونيڤرس في الحضور. حتى مع الهواء البارد في بداية الخريف، ترك العرض الجمهورَ بشعورٍ دافئٍ في نهاية الليلة.

Exclusive: PENTAGON Gets Up Close And Personal With New York Fans During 1st Stop Of 1st-Ever U.S. Tour

ترجمة: اسماء وفاطمة
المصدر: 1
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بيكهيون يصبح أول فنان منفرد يحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية في تاريخ مخطط غاون؛ TXT، NCT 127، MONSTA X والمزيد يحصلون على شهادتهم البلاتينية

في

بيكهيون منEXO يصنع التاريخ على مخطط غاون!

 

في عام 2018، وضعت رابطة صناعة المحتوى الموسيقي الكورية نظامًا جديدًا لشهادة مبيعات الألبومات وتحميل الأغاني والمشاهدة المستمرة عبر الإنترنت. بدءًا من الموسيقى التي تم إصدارها في أو بعد 1 يناير 2018، يمنح مخطط غاون الآن الشهادة البلاتينية للألبومات بمجرد وصولها إلى مبيعات 250 ألف نسخة، بينما تتلقى الأغاني شهادة بلاتينية عند وصولها 100 مليون مستمع أو 2.5 مليون تحميل.
في 9 يوليو، أعلن مخطط غاون أن أحدث ألبوم مصغر لـ بيكهيون من EXO بعنوان “Delight” قد حصل على شهادة البلاتينية ثلاثية بعد بيع أكثر من 750 ألف نسخة منذ إصداره في مايو – مما جعل بيكهيون أول فنان منفرد على الإطلاق يحقق هذا الانجازا العظيم.
تلقت فرقة TXT أول شهادة بلاتينية من المخطط مع ألبومها المصغر “Dream Chapter: ETERNITY” بعد بيعه لأكثر من 250 ألف نسخة.
أما بالنسبة لألبوم “Neo Zone: The Final Round” المعاد تجميعه لفرقة NCT 127 و ألبوم ” FANTASIA X “الخاص بفرقة MONSTA X وألبوم” COLOR*IZ “لفرقة IZ*ONE فقد حصلت جميعها على شهادة بلاتينية رسميًا بعد بيع أكثر من 250 ألف نسخة لكل منها.
فيما يخص فئة الإستماعات، فقد حصلت كلّ من: أغنية “A Poem Titled You” لتايون عضوة فرقة SNSD (و هي Ost للمسلسل الناجح “Hotel Del Luna” التابع لقناة TVN)، أغنية “Love Poem” للمغنية آيو، أغنية “Any Song” لزيكو عضو فرقة BLOCKB، أغنية “The Way to Say Goodbye للمغني ايم هانبيول وأغنية “Fire Up” للمغني وودي على شهادة بلاتينية رسميّا بعد تخطّي كلّ منها 100 مليون مستمع.
وفي الوقت نفسه، حصلت أغنية “2002” للمغنية Anne-Marie على شهادة بلاتينية مزدوجة بعد تجاوزها 200 مليون مستمع.
تهانينا لجميع الفنانين على إنجازاتهم الرائعة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

شارك مخطط بيلبورد نتائج مخططه العالمي للألبومات الخاصة بالأسبوع الذي سينتهي في 11 يوليو!
يعود ألبوم “Map of the Soul: 7” صاحب الألقاب التاريخية لفرقة BTS إلى المركز الأول، وهو الآن في أسبوعه 19 على المخطط. في حين يحتل ألبوم “Neo Zone” الناجح لفرقة NCT 127 المركز الثاني (للأسبوع 17 على المخطط)، في حين أن ألبوم “Love Yourself: Answer” لـِ BTS يستمر في احتلاله المركز الثالث على المخطط (الأسبوع 97 ).
يحتل ألبوم “GO生” الناجح لفرقة Stray Kids المركز الرابع (للأسبوع 3)، كما يبقى ألبوم “Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS في المركز الخامس (الأسبوع 64 ).
ويرتفع ألبوم “Kill This Love” الضارب لفرقة BLACKPINK من المركز الثالث عشر إلى السادس، ليكمل الأسبوع 35 على دخوله المخطط.
دخل ألبوم “Maria” الناجح الخاص بهواسا عضوة MAMAMOO المخطط هذا الأسبوع مع احتلال المركز 7. و هو ألبومها المنفرد الأول الذي يتضمن الأغنية الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه.
يأتي الميكستايب “D-2” الخاص بالعضو شوقا من BTS، والذي تم إصداره تحت اسم Agust D وحقق مختلف الانجازات المذهلة، في المركز التاسع ليقضي أسبوعه السادس على المخطط.
في حين يحتفظ الألبوم الناجح “SuperM” لفرقة SuperM بمركزه الحادي عشر (الاسبوع 37) . يرتفع ألبوم “You Never Walk Alone” لفرقة BTS إلى المركز الثاني عشر (الأسبوع 74). أما ألبوم “BTS WORLD” فيحتل المركز الرابع عشر (الأسبوع 47).
تهانينا لجميع الفنانين!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

في

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة APRIL تؤكد انضمامها لعودات هذا الصيف

في

فرقة APRIL ستعود مرة أخرى هذا العام!
في 9 يوليو، ذكرت صحيفة NEWS1 أن فرقة الفتيات ستُصدر أغنية جديدة هذا الشهر.
ورداً على التقرير، أكد مصدر من وكالة DSP Media: “من المقرر أن تصدر فرقة APRIL أغنية فردية خاصة في نهاية هذا الشهر. لقد أكملت الفرقة التصوير للفيديو الموسيقي الأسبوع الماضي“.
يقال أن الأغنية القادمة ستكون صيفيةً ومثالية للموسم. ستكون هذه أول عودة لـ APRIL منذ ثلاثة أشهر من إصدار “LALALILALA” في شهر أبريل.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون، BLACKPINK، TWICE، SEVENTEEN، آيو وشوقا يتصدرون مخططات غاون الأسبوعي والشهرية

في

غاون يكشف عن نتائج مخططات الأسبوعية والشهرية.

 

في المخطط الأسبوعي للألبومات، تصدر بيكهيون عضو EXO المركز الأول مع ألبومه المنفرد الثاني “Delight” الذي أكسب لقب “بائع المليون” لبيكهيون بعد تجاوز مبيعاته المليون نسخة في وقتٍ قصير. بينما تصدرت فرقة SEVENTEEN المركز الأول في المخطط الشهري للألبومات مع ألبومها الجديدة صاحب لقب بائع المليون “Heng:garæ”.
تأتي فرقة BLACKPINK مع أغنيتها الضاربة “How You Like That” وصاحبة الأرقام التاريخية في صدارة المخططات الأسبوعي التالية: للتحميلات، الرقمي، الإستماعات والاجتماعي محققةً  التاج الرباعي لهذا الأسبوع. كما وتتصدر الفرقة المخطط الاجتماعي الشهري أيضًا.
بينما تُسطير فرقة TWICE على صدارة المخطط الشهري للتحميلات مع ألبومها الناجح “MORE & MORE” صاحب لقب أكثر ألبومات فرق الفتيات الكورية مبيعًا في تاريخ مخطط غاون. احتلت آيو صدارة المخططان الشهريان لكلٍ من الإستماعات والرقمي مع أغنيتها صاحبة الأرقام التاريخية “eight” بالتعاون مع شوقا عضو BTS، لتحقق التاج الثنائي للشهر الثاني على التوالي.

 

المخطط الأسبوعي للألبومات

 

المخطط الشهري للألبومات

 

المخطط الأسبوعي للتحميلات

 

المخطط الشهري للتحميلات

 

المخطط الأسبوعي الرقمي

 

المخطط الرقمي الشهري

 

المخطط الأسبوعي للإستماعات

المخطط الشهري للإستماعات

 

المخطط الأسبوعي الاجتماعي

 

المخطط الاجتماعي الشهري

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

في

بعد تعادله مع BTS ڤي تحطيم رقم الفنانة آديل، ڤي يُحطم رقم فرقته ويستولي على لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا في تاريخ آيتونز!

شاهد أيضًا: مُدوّن السجلات القياسية والتاريخية؛ ڤي يُحطم رقم آديل العالمي كأعلى فنان تصدرًا للآيتونز ويتعادل مع BTS

أصدر ڤي أغنيته المنفردة “Sweet Night” من تأليفه لمسلسل “طراز إِتوان” في 13 مارس. وفي 8 يوليو، أُعلن رسميًا تحطيمه رقم آديل بعد BTS لتجاوزه تصدر آيتونز 104 دولة.
بعد ساعات من الإعلان عن ذلك، استطاعت أغنية “Sweet Night” من تحطيم الرقم القياسي مع تصدرها آيتونز 105 دولة، مما يجعل ڤي الفنان العالمي الوحيد الذي يحقق ذلك، حتى أنه تغلب على أغنية “Black Swan” الخاصة بفرقته BTS.
على الرغم من أن الأغنية هي مجرد OST وڤي لم يترسم كمنفرد حتى الآن، إلا أنه استطاع تحقيق المستحيل مع قوة شعبيته حتى أنه تغلب على BTS. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آيرين و سِلغي من Red Velvet تتحدثان عن دعم العضوات ومينهو من SHINee لترسيمهما

في

ظهرت آيرين وسِلغي في البرنامج الإذاعي “Cultwo Show” في 8 يوليو ليتحدثن عن تجربتهم كأول وحدة فرعية لفرقة Red Velvet
قدموا الأغنية الرئيسة “Monster”، حيث وضحت آيرين بأن مفهوم الأغنية هو الظهور بأحلام بعضهم البعض والعبث سويًا كما أنه يرمز إلى الوحش الخالد. وأضافت سِلغي: “إنه ألبوم مصغر يحتوي على ست أغانٍ بأداءات فريدة، لا تفوتوها، لذلك نرجوا مشاهدة مسرح اداءنا”.
تم سؤال العضوتان عما اذا كانتا قد عرضن على عضوات فرقة Red velvet الآخريات أغنية “Monster” وماذا كانت ردة فعلهن، عبّرت آيرين عن امتنانها للعضوات حيث قالت: “كان لجميع العضوات ردود فعل رائعة حقًا، قالوا إنهن أحبوا الأغنية”، قالت سِلغي أيضًا: “تلقينا رسائل دعم من العضوات، ومدّنا ذلك بالقوة”.
عِندما سئلتا عن الوحدات الفرعية الآخرى التي يودون رؤيتها لفرقة Red velvet، اجابت سِلغي: “الوحدة الفرعية شيءٌ رائع، ولكن أُفضل رؤية الجميع يقوم بعملٍ مُنفرد. أعتقد أن كل عضوة ستكون قادرةً على عرض مجموعة متنوعة من ألوانها الفريدة وسحرها”.
وكشفتا إيضًا بأنهما تلقيتا الدعم من مينهو عضو SHINee، قالت سِلغي: “لقد أتصل بي مُؤخرًا وسألني متى ستبدأ أنشطة وحدتنا الفرعية. أرسل الكثير من الدعم وقال أن الناس في شعبته ينتظروننا بفارغ الصبر. إذا سنحت لنا الفرصة، نود زيارته وإظهار دعمنا له أيضًا”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

مُدوّن السجلات القياسية والتاريخية؛ ڤي يُحطم رقم آديل العالمي كأعلى فنان تصدرًا للآيتونز ويتعادل مع BTS

في

ڤي عضو BTS يُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في مخططات آيتونز كفنان منفرد!
أصدر ڤي أغنيته المنفردة “Sweet Night” لمسلسل “طراز إِتوان” في 13 مارس. وفي يوم إصدارها، تصدرت “Sweet Night” مخططات آ]تونز للأغاني في 77 دولة حول العالم، وبحلول 25 مايو، ارتفع العدد إلى 88 دولة. بهذا، حطم ڤي الرقم القياسي لساي كأكثر فنان كوري منفرد تصدرًا لمخططات آيتونز في تاريخ الفن الكوري.

 

شاهد أيضًا: فرقة BTS تُدون التاريخ للفن العالمي وتحطم رقم الفنانة آديل كأعلى فنان تصدرًا لمخططات آيتونز في أكثر من 103 دولة من حول العالم!

 

في 8 يوليو، ونتيجة لجهود الأرميز الموحدة، تصدرت “Sweet Night” مخططات آيتونز في 103 دولة (وصلت الآن إلى 104)، محطمةً الرقم القياسي للفنانة آديل التي كانت تحمل لقب أكثر فنان منفرد في العالم تصدرًا للآيتونز، لمدة خمسة أعوام مع 102 دولة.
كانت المغنية آديل مع أغنيتها الضاربة “Hello” هي الفنان الوحيد الذي تخطى بتصدره 100 دولة في تاريخ الآيتونز وصولًا إلى رقم 102. لتأتي فرقة BTS محطمةً هذا الرقم العالمي وتخطي 102 دولة، وتمديدًا لسجلها إلى 104 دولة.
وبالتالي فأن BTS الان هم الفنان العالمي الاول والوحيد الذي يصل إلى 104 دولة في العالم وربما سيتمدد هذا السجل. والآن، يأتي ڤي مع أغنيته “Sweet night” ليتعادل مع فرقته BTS في تدوين تاريخٍ جديد لمخططات آيتونز.
هذا ما يُدعى بالقوة العالمية العظيمة، التي تواصل جعل BTS كفرقة وأعضاء في تحقيق العديد من السجلات التاريخية. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 دقائق

بيكهيون يصبح أول فنان منفرد يحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية في تاريخ مخطط غاون؛ TXT، NCT 127، MONSTA X والمزيد يحصلون على شهادتهم البلاتينية

البوب الكوري15 دقيقة

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريساعتين

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

البوب الكوريساعتين

فرقة APRIL تؤكد انضمامها لعودات هذا الصيف

البوب الكوريساعتين

بيكهيون، BLACKPINK، TWICE، SEVENTEEN، آيو وشوقا يتصدرون مخططات غاون الأسبوعي والشهرية

مشاهير18 ساعة

معجبو فرقة GOT7 يطالبون وكالة JYP بمعاملة الأعضاء بشكلٍ أفضل!

البوب الكوري20 ساعة

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

أحدث إصدارات الأغاني20 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تفاجئ المعجبين بفيديو موسيقي لأغنية تشانيول المنفردة “Nothin” من ألبوم عودتها!

البوب الكوري22 ساعة

آيرين و سِلغي من Red Velvet تتحدثان عن دعم العضوات ومينهو من SHINee لترسيمهما

مشاهيريوم واحد

أونيو من SHINee يُنهي خدمته العسكرية!

مشاهير5 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

مشاهير5 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK يحطمن سجلات مخطط سبوتيفاي التاريخية كأعلى فرقة فتيات في العالم تصنيفًا + أعلى فنان كوري

مشاهير5 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير6 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهيرأسبوع واحد

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوري3 أيام

بعد خروج العضوة جيمين… فرقة AOA تُعلن انسحابها من مهرجان Wonder Woman

البوب الكوريأسبوع واحد

يوتيوب يُصرح رسميًا أن “How You Like That” هو الفيديو الموسيقي صاحب لقب الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة في التاريخ

البوب الكوريساعتين

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

أحدث إصدارات الأغاني20 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تفاجئ المعجبين بفيديو موسيقي لأغنية تشانيول المنفردة “Nothin” من ألبوم عودتها!

أحدث إصدارات الأغانييومين

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوعين

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوعين

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: