Connect with us

البوب الكوري

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

في

الليلة الماضية، أضاءت فرقة PENTAGON مسرح Beacon التاريخي الواقع في نيويورك بحفلة موسيقية لا تُنسى.
في الخامس من سبتمبر بالتوقيت المحلي، بدأت فرقة PENTAGON جولتها العالمية الأولى “PRISM” لعام ٢٠١٩ في مدينة نيويورك. طوال المساء، أثارت مواهب الفرقة وأدائهم المفعم بالطاقة حماس الجمهور، كما أبهرت قدرات الأعضاء الصوتية المثيرة للاعجاب طاقم الحفل حتى!
طوال الليل، PENTAGON أظهروا قدرتهم على التبديل بين الأنواع والأساليب المختلفة بسهولة. أدت الفرقة أغانيها ذو الرقصات القوية والأنيقة “Gorilla” ،“Sha La La” و“Critical Beauty”، كما أظهروا أدائهم لأغانيهم العاطفية “Till” ،“When It Rains at Night” و“Like This”. كل ذلك سلط الضوء على غنائهم الخالي من العيوب وتناسقهم الجميل.
الفرقة أبهرت الجمهور ثانيةً مع طاقتهم المعدية وسحرهم أثناء أداء المزيد من أغانيهم المرحة، كأغانيهم الضاربة المذهلة “Shine” ،“Pretty Pretty” وإصدارهم الأخير “Humph”.
بعض أبرز الأحداث كانت حين خرجت الفرقة من المألوف، حيثُ قدم جينهو نفسه بطريقة لا تُنسى في بداية الليلة من خلال أداء أغنية “Empire State of Mind” لجاي زي والفنانة أليشيا كيز. لاحقًا وبعد أن أبهرت الفرقة الجمهور بأدائهم العاطفي لأغنية المغنية كاميلا كابيلو “Havana” و“Uptown Funk” للمغني برونو مارس، صدم جينهو الجمهور مع موهبته الخفية في غناء الأوبرا!
بدأ كل شيء حين بدأ أعضاء PENTAGON ينظرون إلى الفن الزخرفي الداخلي الخاص بمسرح Beacon، كان المكان أشبه بمسرح موسيقي أو دار الأوبرا. التفت كينو إلى جينهو قائلاً: “أظهر لنا بعض من غنائك للأوبرا” في حين طلب هيونغسوك منه أن يغني أغانٍ من العروض المسرحية. بدأ جينهو في غناء مقتطف من “Gethsemane” من معزوفة أوبرا “Jesus Christ Superstar”. لكن كينو لم يكتفي من غناء زميله للأوبرا وقال طالبًا المزيد: “أريد أن الاستماع مرة أخرى، أرجوك، أرجوك، أرجوك.” بعد تحمية حنجرته، أذهل جينهو الجمهور مجددًا من خلال غناء “Lascia ch’io pianga” من قبل جورج فريدريك هاندل.
بينما كان الجمهور يهتف في دهشة، صرخ هيونغسوك: “هذا الرجل يعرف كيف يغني!” ثم سأل جينهو مازحًا: “هل أنت مهتم بالرقص؟ أتريد الانضمام إلى فرقة تسمى PENTAGON؟”

على الرغم من أنهم أكثر من قادرين على تأدية رقصات أغانٍ تتطلب التزامن مثل “Can You Feel It” إلا أنهم تألقوا مع سحرهم أكثر حين أُتيحت لهم فرصة التجول بحرية على المسرح والتواصل مع كل من معجبينهم وبعضهم البعض. كما فعلوا خلال أداء أغنية “Spring Snow”.
طوال الحفل لم يضيع أعضاء PENTAGON أي فرصة للهروب إلى مقدمة المسرح والمزاح والاستمتاع مع الجمهور، بذلوا قصاري جهدهم للتواصل مع المعجبين خلال فترات استراحة الأغاني دائمًا. حتى أنهم طلبوا من المعجبين الانضمام إليهم في التجمع كدائرة ووضع أيديهم معًا ليتمنوا لبعضهم البعض حظًا سعيدًا.
طلب هيونغسوك من الجمهور مرارًا وتكرارًا المشاركة وإبداء الرأي في العديد من الأمور، كألوان صبغات شعر يو وان وشينون الجديدة، حيث أن شينون قام بصبغ شعره باللون الأحمر خصيصًا من أجل جولة PENTAGON العالمية “PRISM” ومؤخرًا قام يو وان بصبغ شعره باللون الأشقر لأول مرة، أصرَّ هيونغسوك على المعجبين لمشاركة آرائهم حول تسريحات شعر زملائه الجديدة: “اصرخوا إن كان اللون الأسود يعجبكم! والآن اصنعوا بعض الضجيج إن كنتم تحبون الأشقر!”

حافظت الفرقة على الأجواء المرحة حتى وداعهم الأخير مع الجمهور، حيث قام الأعضاء بمضايقة بعضهم البعض مع تعليقاهم العاطفية. حذّر كينو المعجبين مازحًا أنه سيتذكر وجوه الجميع في المرة القادمة التي سيأتون فيها إلى نيويورك، لذا سيتعين عليهم أن يوفوا بوعودهم ويحضروا في المرة القادمة أيضًا وبينما كان يركض إلى مقدمة المسرح ويشير باصبعه ليغيظ المعجبين قائلاً: “سوف أتذكر كل الوجوه، لذا أوعدوني بأنكم ستأتون في المرة القادمة، حسنًا؟ شكرًا لكم.”
كما طلب هوي من المعجبين أن يقطعوا وعدًا: “اليوم، أنا سعيد جدًا بفضل اليونيڤرس [اسم معجبيهم]، أنا سعيد جدًا والحفل على وشك الإنتهاء الآن، لكنني سوف اتذكركم دائمًا يا يونيڤرس. لذا يونيڤرس لا تنسوا PENTAGON أيضًا، حسنًا؟ وعد! شكرًا لكم، أحبكم.”
علق ووسوك بالمثل: “شكرًا على مجيئكم لرؤيتنا، وأشكركم على منحنا طاقة جيدة”. ثم قام بشكلٍ مضحك بمشهد الإبهام المميز من فيلم “terminator 2 : judgment day”، قائلًا “أعدكم أن أعود.”
تسبب يوتو في تفاجئ زملائه بلطافته من خلال إخبار معجبيه: “أنتم تفاحة عيني”، وقد أُطلق على يو وان لقب ‘كابتن أمريكا’ من قِبل كينو بعد أن قال مرارًا وتكرارًا “يمكنني القيام بذلك طوال اليوم.”

أخبر جينهو الجمهور: “منذ وصولنا هنا، رأيت ثلاثة أشياء جميلة. الأول هو جسر بروكلين، و متنزه واشنطن سكوير. والثالث هو اليونيڤرس. لذلك أريد حقًا العودة قريبًا والأداء مرة أخرى. نعدكم أننا سنعود ونريكم أداءات أفضل.” ردد شينوون الشعور بقوله: “أحب هذه المدينة. لا أريد أن أغادر، لذلك سنعود. أريد رؤيتكم مرة أخرى”.
أخيرًا، تحدث هيونغسوك عن أحلام طفولته: “كما قد يعلم الكثير منكم يا رفاق، قضيت جزءً من طفولتي هنا في الولايات المتحدة الامريكية. وكما قررت متابعة مسيرتي كموسيقي، كان حلمي أن أعود للولايات المتحدة لأؤدي أيضًا. يقولون إن كنت حقًا تريد شيئًا وبشدة، الكون كله سيتعاون لتحقيق ذلك. وأعتقد أنها ليست مصادفة أن إسم معجبينا هو يونيڤرس (كون). تجرأت أن اسأل الكون، و شكرًا لليونيڤرس، أحلامي أصبحت حقيقة، شكرًا لكم، يونيڤرس.”
ومع ذلك، حتى خطابه المؤثر تحول إلى ضحك على أيدي أعضاء PENTAGON، وسرعان ما سخر جينهو من نبرة صوته الصارمة من خلال المزاح: “شكرًا لك يا سيادة الرئيس” ثم رد هيونغسوك بذكاء ووقف الوقفة السياسية الممتلئة بالثقة وقال: “التغيير!”

مع تعليقات الأعضاء التلقائية والمرحة، تمكن المعجبين من خلال الحفل التعرف على شخصيات الأعضاء عن قربٍ أكثر باعتبارهم فنانين ممتعين، فريدين من نوعهم حيث أنهم يمرحون بينما يُظهرون أداءاتهم الاحترافية.
حتى بالنسبة إلى المعجبين الذين ربما يكونوا على دراية بأعضاء PENTAGON بالفعل، فقد كانت ليلة افتتاحية أبرزت ليس فقط نطاق المواهب الكثيرة للفرقة كفنانين، ولكن أيضًا الشخصيات الفردية للأعضاء وحماسهم الحقيقي حول مقابلة معجبيهم العالميين.
في وقتٍ مبكر من الحفل، سأل هيونغسوك ويو وان الجمهور عما إذا كان بإمكانهم ملاحظة أن PENTAGON قد أعدوا الكثير لهذه الجولة العالمية.
بعد ساعتين، لم تترك الفرقة أي مجال للشك في حبهم وامتنانهم لليونيڤرس في الحضور. حتى مع الهواء البارد في بداية الخريف، ترك العرض الجمهورَ بشعورٍ دافئٍ في نهاية الليلة.

Exclusive: PENTAGON Gets Up Close And Personal With New York Fans During 1st Stop Of 1st-Ever U.S. Tour

ترجمة: اسماء وفاطمة
المصدر: 1
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدث بنتائج مخططاته لأسبوع 8 سبتمبر وحتى 14.
تدخل فرقة X1 الساحة الغنائية وبقوة مع تصدر المركز الأول في مخطط الألبومات المادية مع الألبوم المصغر “Quantum Leap” لترسيمها. يواصل باول كيم تصدر المخطط الرقمي العام ومخطط الإستماعات مع أغنيته “So Long” التي أحرزت نتائج مذهلة ومبهرة في المخططات الموسيقية لعدة أسابيع، وهي خاصة بمسلسل “Hotel Del Luna”.
دخلت فرقة BOL4 مخطط التحميلات الرقمية مع أغنيتها الناجحة “Workaholic” والتي حققت مؤخرًا ALL-KILL مثالي في المخططات الموسيقية الرئيسية، لتصبح ثاني أغنية تحقق ذلك خلال عام 2019. وفي المخطط الاجتماعي؛ تستحوذ فرقة BTS على صدارته لهذا الأسبوع أيضًا.

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Dreamcatcher تُثبت قوتها وتتصدر مخططات آيتونز من حول العالم مع ”Raid Of Dream“!

في

ألبوم Dreamcatcher الجديد يتلقى الحب من جميع أنحاء العالم!
في 19 سبتمبر تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة Dreamcatcher ألبومها المصغر الجديد “Raid of Dream”.
بعد وقتٍ قليل من الإصدار، أرتفع الألبوم إلى المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الألبومات في تسع بلدان من ضمنها الأرجنتين، بيرو، فنلندا، هونغ كونغ، ماليزيا، سنغافورة، النرويج، السويد والإمارات العربية المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، دخل الألبوم المراتب الخمسة الأولى في اندونيسيا، البرتغال، تركيا، روسيا، اسبانيا، فلسطين، المكسيك، فلبين، تايوان وفيتنام.
وضمن المراتب العشر الأولى في البرازيل، الدنمارك، ألمانيا، تشيلي، تايلاند، الولايات المتحدة وأستراليا.
وفي كوريا، الأغنية الرئيسية “Deja Vu” دخلت المراتب 100 الأولى في مخطط Genie و Soribada، ووصلت للمرتبة 12 في مخطط Bugs للوقت الحالي، مما يعني قوة الفتيات في المخططات.
عودة جديدة تُظهر فيها الفتيات قوتهن وتميزهن بمفاهيمهن الخاصة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيسيكا تؤكد أن أغنيتها القادمة ستكون بالتعاون مع Giriboy!

في

في 18 سبتمبر، أكدت جيسيكا أن الأغنية الرئيسية من السِنغل القادم “Call Me Before You Sleep” ستكون بالتعاون مع Giriboy، حيث ستكون أغنية فيها مقاطع راب ممزوجة مع صوت جيسيكا الرائع والفريد من نوعه. هذه الأغنية من إنتاج المنتجان Cha Cha Malone و IconicSounds لوكالة AOMG.
ترقبوا الإصدار في 26 سبتمبر!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Dream Catcher تتحدثُ عن تعاونها مع شركة ألعاب في عودتها الجديدة، دعم عضوات Dal Shabet لها والمزيد!

في

في الثامن عشر مِن سبتمبر، أقامت فرقة Dream Catcher عرضًا لعودتها مع ألبومها المصغر الجديد “Raid of Dream” والذي صُدر تعاونًا مع لعبة الهواتف الذكية “King’s Raid”.
جاءت عضوات Dal Shabet دعمًا للفرقة الأصغر لهن Dream Catcher في وكالة Happy Face سابقًا. أوضحت العضوات؛ “عندما سمعنا أن جميع عضوات Dal Shabet قادمات، صرخنا بشكلٍ مُرعب لأننا كنا سعيداتٍ للغاية. لقد عانقننا جميعًا وقلنّ أننا جميلات”.
تابعت جييو: “لقد أخبرتهن أنني متوترة، وقمنّ بتشجيعي، قائلات ‘ماذا يمكن أن يُقلق فرقة Dream catcher؟ ؟ نظرًا لأنكن تقمن بعمل جيد دائمًا، إذا فعلتن كالمُعتاد فسيكون الأمر جيدًا حقًا'”.
تحدثت العضوات عن العودة الجديدة بالتعاون مع لعبة الهواتف الذكية “King’s Raid”، كشفت شييون أنها كانت سعيدة عندما تمت مشاركة أخبار التعاون.
قالت شييون: “لقد قلت أنني أريد أن أقوم بغناء OST للعبة هاتف، لذلك عندما كُشف أننا نصنع أغنية مع King’s Raid، اعتقدت أنها كانت فكرة رائعة، ولقد أفترضت أن أي شيء يمكن أن يحدث إذا قلت ذلك. ولأنه تحدٍ جديد بالنسبة لنا، فذلك يُشعرني بالانتعاش والحماس”.
بما أن الفرقة قد عرضتّ أسلوبًا جديدًا ولونًا موسيقيًا رائعًا فكان ذلك تحدٍ رائع. قالت جييو؛ المفتاح الرئيسي في هذه الأغنية هي مزيج من لحن البيانو الهادئ مع التزامنّ، بدأت أغانينا السابقة بأصوات تحتوي على عُنصر الصخب، لكن هذه الأغنية تبدأ بهدوء تام”.
سئلت شييون أيضًا عن الظهور مؤخرًا في مُسابقة صوت فرق الفتيات حيث احتلت المركز الثاني فيها. وقالت شييون: “على الرغم من أنني لم أفز، إلا أنه شرف لي أن أكون في المركز الثاني، كنت في المرتبة الثانية في التصويت المسبق أيضًا، لذلك أنا ممتنة للغاية للأشخاص الذين واصلوا تقديم الكثير من الدعم”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيم جينوو من WINNER يقدم تبرعات سخية للمساعدة في جهود إغاثة ضحايا إعصار لينغلينغ

في

كيم جينوو عضو WINNER قدم تبرعًا سخيًا لمساعدة أولائك الذين تضرروا من إعصار لينغلينغ.

كشفت جمعية إغاثة الكوارث في كوريا أن كيم جينوو قد تبرع بمبلغ 10 ملايين وون (حوالي 8,400 دولار) في 11 سبتمبر،  وطلب استخدام تبرعه لمساعدة أولئك الذين عانوا من أضرار من الإعصار.

وفقًا للمنظمة، أسفر إعصار لينغلينغ عن 28 ضحية وأكثر من 14,000 هكتار من الأضرار الزراعية.  تركزت معظم الأضرار حول غانغهوا، إنتشون ومقاطعة جولا الجنوبية.  في غانغهوا، تشير التقديرات إلى أن الإعصار تسبب في 7.75 مليار وون (حوالي 6.5 مليون دولار) من الأضرار في الممتلكات. في مقاطعة جنوب جولا، غمرت المياه 58 منزلًة، وتأثر 9000 هكتار من الأراضي الزراعية و 589 منشأة للصيد، مما تسبب في خسائر بلغت 6.3 مليار وون (حوالي 5.3 مليون دولار).  يتمتع كيم جينوو بعلاقاتٍ شخصية مع مقاطعة جولا الجنوبية، حيث ولد في جزيرة إيمجا.

قال مصدرٌ من جمعية الإغاثة من الكوارث في كوريا “نحن في حاجة إلى مزيد من الوعي الوطني بشأن الأضرار وجهود الإغاثة في أعقاب إعصار لينغلينغ، لكن شدة الأضرار لا تزال غير معروفة على نطاقٍ واسع حتى بعد عطلة تشوسوك. نأمل أن تبرعات المشاهير مثل كيم جينوو ستُساعد في جذب المزيد من الاهتمام لجهود الإغاثة.”

متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MONSTA X تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي لأغنية جديدة ومميزة بالإنجليزية!

في




سيتم الإصدار في 20 سبتمبر!

 



متابعة القراءة
مشاهير48 دقيقة

شركة SM تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضد تايونغ من NCT

البوب الكوريساعة واحدة

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرساعة واحدة

وكالة كانغ دانييل تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير3 ساعات

هوي إن من MAMAMOO تعود مجددًا إلى أنشطة الفرقة بعد استعادة صحتها!

البوب الكوري3 ساعات

فرقة Dreamcatcher تُثبت قوتها وتتصدر مخططات آيتونز من حول العالم مع ”Raid Of Dream“!

البوب الكوري4 ساعات

جيسيكا تؤكد أن أغنيتها القادمة ستكون بالتعاون مع Giriboy!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة K-Tigers Zero تترسم في الساحة الغنائية مع ثلاثة فيديوهات موسيقية بمفهومٍ مميز!

البوب الكوري19 ساعة

فرقة Dream Catcher تتحدثُ عن تعاونها مع شركة ألعاب في عودتها الجديدة، دعم عضوات Dal Shabet لها والمزيد!

البوب الكوري4 أيام

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

مشاهيرأسبوع واحد

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهير3 أيام

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري5 أيام

جيمين، جونغكوك وV يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهير7 أيام

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

آيلي تكشف رسميًا عن انطلاق وكالتها وتعبر عن مشاعرها ببدايةٍ جديدة!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يُعبر عن مشاعره بعد لقائه عضو Super Junior السابق كيم كي بوم من خلال برنامج “Matching Survival 1+1”

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

البوب الكوري24 ساعة

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

البوب الكورييوم واحد

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة Dreamcatcher تعود مع الفيديو الموسيقي بمفهومه الساحر والمميز كالمعتاد “Deja Vu”!

مشاهيريوم واحد

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكورييومين

جايسيف وBM بمفهومٍ جذاب وقوي استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

البوب الكورييومين

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: