Connect with us

البوب الكوري

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

في

الليلة الماضية، أضاءت فرقة PENTAGON مسرح Beacon التاريخي الواقع في نيويورك بحفلة موسيقية لا تُنسى.
في الخامس من سبتمبر بالتوقيت المحلي، بدأت فرقة PENTAGON جولتها العالمية الأولى “PRISM” لعام ٢٠١٩ في مدينة نيويورك. طوال المساء، أثارت مواهب الفرقة وأدائهم المفعم بالطاقة حماس الجمهور، كما أبهرت قدرات الأعضاء الصوتية المثيرة للاعجاب طاقم الحفل حتى!
طوال الليل، PENTAGON أظهروا قدرتهم على التبديل بين الأنواع والأساليب المختلفة بسهولة. أدت الفرقة أغانيها ذو الرقصات القوية والأنيقة “Gorilla” ،“Sha La La” و“Critical Beauty”، كما أظهروا أدائهم لأغانيهم العاطفية “Till” ،“When It Rains at Night” و“Like This”. كل ذلك سلط الضوء على غنائهم الخالي من العيوب وتناسقهم الجميل.
الفرقة أبهرت الجمهور ثانيةً مع طاقتهم المعدية وسحرهم أثناء أداء المزيد من أغانيهم المرحة، كأغانيهم الضاربة المذهلة “Shine” ،“Pretty Pretty” وإصدارهم الأخير “Humph”.
بعض أبرز الأحداث كانت حين خرجت الفرقة من المألوف، حيثُ قدم جينهو نفسه بطريقة لا تُنسى في بداية الليلة من خلال أداء أغنية “Empire State of Mind” لجاي زي والفنانة أليشيا كيز. لاحقًا وبعد أن أبهرت الفرقة الجمهور بأدائهم العاطفي لأغنية المغنية كاميلا كابيلو “Havana” و“Uptown Funk” للمغني برونو مارس، صدم جينهو الجمهور مع موهبته الخفية في غناء الأوبرا!
بدأ كل شيء حين بدأ أعضاء PENTAGON ينظرون إلى الفن الزخرفي الداخلي الخاص بمسرح Beacon، كان المكان أشبه بمسرح موسيقي أو دار الأوبرا. التفت كينو إلى جينهو قائلاً: “أظهر لنا بعض من غنائك للأوبرا” في حين طلب هيونغسوك منه أن يغني أغانٍ من العروض المسرحية. بدأ جينهو في غناء مقتطف من “Gethsemane” من معزوفة أوبرا “Jesus Christ Superstar”. لكن كينو لم يكتفي من غناء زميله للأوبرا وقال طالبًا المزيد: “أريد أن الاستماع مرة أخرى، أرجوك، أرجوك، أرجوك.” بعد تحمية حنجرته، أذهل جينهو الجمهور مجددًا من خلال غناء “Lascia ch’io pianga” من قبل جورج فريدريك هاندل.
بينما كان الجمهور يهتف في دهشة، صرخ هيونغسوك: “هذا الرجل يعرف كيف يغني!” ثم سأل جينهو مازحًا: “هل أنت مهتم بالرقص؟ أتريد الانضمام إلى فرقة تسمى PENTAGON؟”

على الرغم من أنهم أكثر من قادرين على تأدية رقصات أغانٍ تتطلب التزامن مثل “Can You Feel It” إلا أنهم تألقوا مع سحرهم أكثر حين أُتيحت لهم فرصة التجول بحرية على المسرح والتواصل مع كل من معجبينهم وبعضهم البعض. كما فعلوا خلال أداء أغنية “Spring Snow”.
طوال الحفل لم يضيع أعضاء PENTAGON أي فرصة للهروب إلى مقدمة المسرح والمزاح والاستمتاع مع الجمهور، بذلوا قصاري جهدهم للتواصل مع المعجبين خلال فترات استراحة الأغاني دائمًا. حتى أنهم طلبوا من المعجبين الانضمام إليهم في التجمع كدائرة ووضع أيديهم معًا ليتمنوا لبعضهم البعض حظًا سعيدًا.
طلب هيونغسوك من الجمهور مرارًا وتكرارًا المشاركة وإبداء الرأي في العديد من الأمور، كألوان صبغات شعر يو وان وشينون الجديدة، حيث أن شينون قام بصبغ شعره باللون الأحمر خصيصًا من أجل جولة PENTAGON العالمية “PRISM” ومؤخرًا قام يو وان بصبغ شعره باللون الأشقر لأول مرة، أصرَّ هيونغسوك على المعجبين لمشاركة آرائهم حول تسريحات شعر زملائه الجديدة: “اصرخوا إن كان اللون الأسود يعجبكم! والآن اصنعوا بعض الضجيج إن كنتم تحبون الأشقر!”

حافظت الفرقة على الأجواء المرحة حتى وداعهم الأخير مع الجمهور، حيث قام الأعضاء بمضايقة بعضهم البعض مع تعليقاهم العاطفية. حذّر كينو المعجبين مازحًا أنه سيتذكر وجوه الجميع في المرة القادمة التي سيأتون فيها إلى نيويورك، لذا سيتعين عليهم أن يوفوا بوعودهم ويحضروا في المرة القادمة أيضًا وبينما كان يركض إلى مقدمة المسرح ويشير باصبعه ليغيظ المعجبين قائلاً: “سوف أتذكر كل الوجوه، لذا أوعدوني بأنكم ستأتون في المرة القادمة، حسنًا؟ شكرًا لكم.”
كما طلب هوي من المعجبين أن يقطعوا وعدًا: “اليوم، أنا سعيد جدًا بفضل اليونيڤرس [اسم معجبيهم]، أنا سعيد جدًا والحفل على وشك الإنتهاء الآن، لكنني سوف اتذكركم دائمًا يا يونيڤرس. لذا يونيڤرس لا تنسوا PENTAGON أيضًا، حسنًا؟ وعد! شكرًا لكم، أحبكم.”
علق ووسوك بالمثل: “شكرًا على مجيئكم لرؤيتنا، وأشكركم على منحنا طاقة جيدة”. ثم قام بشكلٍ مضحك بمشهد الإبهام المميز من فيلم “terminator 2 : judgment day”، قائلًا “أعدكم أن أعود.”
تسبب يوتو في تفاجئ زملائه بلطافته من خلال إخبار معجبيه: “أنتم تفاحة عيني”، وقد أُطلق على يو وان لقب ‘كابتن أمريكا’ من قِبل كينو بعد أن قال مرارًا وتكرارًا “يمكنني القيام بذلك طوال اليوم.”

أخبر جينهو الجمهور: “منذ وصولنا هنا، رأيت ثلاثة أشياء جميلة. الأول هو جسر بروكلين، و متنزه واشنطن سكوير. والثالث هو اليونيڤرس. لذلك أريد حقًا العودة قريبًا والأداء مرة أخرى. نعدكم أننا سنعود ونريكم أداءات أفضل.” ردد شينوون الشعور بقوله: “أحب هذه المدينة. لا أريد أن أغادر، لذلك سنعود. أريد رؤيتكم مرة أخرى”.
أخيرًا، تحدث هيونغسوك عن أحلام طفولته: “كما قد يعلم الكثير منكم يا رفاق، قضيت جزءً من طفولتي هنا في الولايات المتحدة الامريكية. وكما قررت متابعة مسيرتي كموسيقي، كان حلمي أن أعود للولايات المتحدة لأؤدي أيضًا. يقولون إن كنت حقًا تريد شيئًا وبشدة، الكون كله سيتعاون لتحقيق ذلك. وأعتقد أنها ليست مصادفة أن إسم معجبينا هو يونيڤرس (كون). تجرأت أن اسأل الكون، و شكرًا لليونيڤرس، أحلامي أصبحت حقيقة، شكرًا لكم، يونيڤرس.”
ومع ذلك، حتى خطابه المؤثر تحول إلى ضحك على أيدي أعضاء PENTAGON، وسرعان ما سخر جينهو من نبرة صوته الصارمة من خلال المزاح: “شكرًا لك يا سيادة الرئيس” ثم رد هيونغسوك بذكاء ووقف الوقفة السياسية الممتلئة بالثقة وقال: “التغيير!”

مع تعليقات الأعضاء التلقائية والمرحة، تمكن المعجبين من خلال الحفل التعرف على شخصيات الأعضاء عن قربٍ أكثر باعتبارهم فنانين ممتعين، فريدين من نوعهم حيث أنهم يمرحون بينما يُظهرون أداءاتهم الاحترافية.
حتى بالنسبة إلى المعجبين الذين ربما يكونوا على دراية بأعضاء PENTAGON بالفعل، فقد كانت ليلة افتتاحية أبرزت ليس فقط نطاق المواهب الكثيرة للفرقة كفنانين، ولكن أيضًا الشخصيات الفردية للأعضاء وحماسهم الحقيقي حول مقابلة معجبيهم العالميين.
في وقتٍ مبكر من الحفل، سأل هيونغسوك ويو وان الجمهور عما إذا كان بإمكانهم ملاحظة أن PENTAGON قد أعدوا الكثير لهذه الجولة العالمية.
بعد ساعتين، لم تترك الفرقة أي مجال للشك في حبهم وامتنانهم لليونيڤرس في الحضور. حتى مع الهواء البارد في بداية الخريف، ترك العرض الجمهورَ بشعورٍ دافئٍ في نهاية الليلة.

Exclusive: PENTAGON Gets Up Close And Personal With New York Fans During 1st Stop Of 1st-Ever U.S. Tour

ترجمة: اسماء وفاطمة
المصدر: 1
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

حفل جوائز Melon الموسيقية (MMA) يُعلن عن الفائزين بتصويت أفضل 10 فنانين!

في

أعلنت جوائز Melon الموسيقية (MMA) عن الفائزين العشرة بتصويت أفضل 10 فنانين!

 

عُقِدت الجولة الأولى من التصويت الخاص بأكثر 10 يتّلقون الحب في منصات الموسيقى خلال العام في الفترة من 30 اكتوبر وحتى 13 نوفمبر.

 

سيتم تحديد الفائزين في جوائز أفضل 10 إعتمادًا على 20% من التصويت و 80% من حساب تنزيلات واستماعات Melon.

 

جاءت النتائج كما يلي: BOL4, BTS, تشونغها, EXO , هايز, جانغ بوم جون, تايون, JANNABI, MAMAMOO, M.C the MAX.

 

سيُعقد حفل جوائز جوائز Melon الموسيقية (MMA) في 30 نوفمبر، في سيول، تهانينا لجميع الفائزين أعلاه!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تُضّم لقائمة مجلة TIME الجديدة لأكثر النجوم الصاعدين الممثلين لصناعة الترفيه؛

في

ضُمّت فرقة BLACKPINK إلى قائمة مجلة TIME!
في 13 نوفمبر، أصدرت مجلة TIME قائمتها الجديدة “TIME 100 Next” التي تضم 100 نجم صاعد مّثلَ مستقبل الأعمال، الترفيه، الرياضة، السياسة، العلم والمزيد.
هذا الاصدار الإفتتاحي يرتبط بقائمة المجلة “TIME 100” التي تضم أكثر الناس تأثيرًا من حول العالم.
شملت الاختيارات المائة لقائمة “TIME 100 Next” فنانين، محامين، مبتكرين وأشخاص مّثلوا ظاهرة معينة.
تم إضافة BLACKPINK كظاهرة وحصلنَّ على مكان في القائمة لتأثيرهنَّ العالمي وقوة معجبيهن. قائمة انجازاتهن تمثلت بالوصول إلى 31 مليون مشترك على اليوتيوب، أول فرقة فتيات كورية تؤدي في حفل الكوتشيلا والفيديو الموسيقي “DDU DU DDU DU” الذي أصبح أول فيديو موسيقي لفرقةٍ كورية يصل إلى مليار مشاهدة على اليوتيوب.
دائمًا ما تُثبت فرقة BLACKPINK للعالم مدى قوتها بإنجازاتها وقوة ظهورها في القوائم العالمية المؤثرة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آيو تحقق التاج الثلاثي في مخطط غاون الأسبوعي + GOT7 وBTS يتصدرون باقي المخططات!

في

في آخر تحديثٍ نشره مخطط غاون الأسبوعي للرابع عشر من نوفمبر، تمّكنت آيو مع أغنيتها الجديدة مسبقة الإصدار ”Love Poem“ من تصدر ثلاث مخططات رئيسة في مخطط غاون الشهير للأسبوع من الثالث وحتى التاسع من نوفمبر.
حيث جاءت أغنية ”Love Poem“ في المرتبة الأولى في مخطط الاستماعات، المخطط الرقمي العام ومخطط التنزيلات.
أما فرقة GOT7، فقد تمكنت من إظهار قوتها وتصدر مخطط الالبومات المادية مع ألبوم ”Call My Name“، في حين جاءت فرقة BTS في صدارة المخطط الاجتماعي مجددًا للأسبوع التاسع عشر على التوالي.

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

ووسونغ من The Rose والممثلة لي يو بي ينفيان شائعات مواعدتهما

في

على كل من حسابات اسنتغرام الخاصة بكل واحد منهما، شارك ووسونغ ولي يو بي تحديثًا بنفس المكان في باريس، فرنسا، مما دفع بعض مستخدمي الإنترنت إلى الاعتقاد بأنهما كانا في موعد. كما ظهرت صور للإثنين في حفلة عيد الهالوين على الإنترنت، مما أضاف الشكوك إلى الشائعات.

View this post on Instagram

Thank You 🙏

A post shared by 김우성 (@iwoosung) on

View this post on Instagram

😘

A post shared by 이유비 Yubi Lee (@yubi_190) on

في 13 نوفمبر، ذكرت وكالة J & Star التي ترعى فرقة The Rose لصحيفة Newsen: “ووسونغ ولي يو بي لديهما نفس المعارف. تم تحديد الحدث في باريس من قبل الشركة، وحضرا الحدث نفسه فقط“.
وقال مصدر من وكالة لي يو بي لصحيفة Sports Donga: “إنهما صديقان مقربان فقط. ذهبت لي يو بي ووسونغ إلى فرنسا لأن كلًا منهما كان لهما جدول أعمال للحضور هناك، وقالا إنهما إلتقيا لأن أنشطتهما تداخلت عن طريق الصدفة. كان حفل الهالوين حفلة مع هؤلاء المعارف“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جون هيوسونغ تُعلن عن إنشائها وكالةً مستقلة خاصة بها

في

بعد الإعلان عن عودتها؛ هيوسونغ تكشف عن بدئها وكالةً خاصة بها!
في 13 نوفمبر، كشف مصدر من فريق جون هيوسونغ لصحيفة Xportsnews: “انتهى عقد جون هيوسونغ مع وكالتها Tommy & Partners. وأسست وكالتها المستقلة JHS للترفيه في نوفمبر وتواصل أنشطتها من خلال الوكالة“.
أعلنت هيوسونغ سابقًا من نفس اليوم عن عودتها إلى الساحة الغنائية مع أغنيتها الرقمية “Starlight”. سيتم إصدارها في 21 نوفمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

في

مع ازدياد شعبية الكيبوب من حول العالم، اعتدنا دومًا رؤية الإصدارات الكورية تستحوذ بالكامل على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية، إليكم آخر تحديث للمخطط حتى 16 نوفمبر!
وفي أسبوعها الخامس، تواصل فرقة SuperM في الاستحواذ على المركز الأول للمخطط مع ألبوم ترسيمها الضارب “SuperM”.
ومن المركز الثاني وحتى الرابع، تُسيّطر فرقة BTS عليها بالكامل مع “Map of the Soul: Persona” في المركز الثاني مكملًا 30 أسبوعًا، يليه “Love Yourself: Answer” مع 63 أسبوعًا ثم ألبوم “Love Yourself: Tear” صاحب لقب الأكبر مكوثًا في المخطط مع أسبوع 77.
دخلت فرقة GOT7 مع ألبومها الجديد “Call My Name” المخطط واحتلت المركز الخامس، مُظهرةً قوتها العالمية.
يأتي ألبوم أغاني لعبة “BTS World” في المركز السادس، وفرقة NCT 127 في المركز العاشر مع ألبومها “We Are Superhuman”. في المركز الحادي عشر؛ تأتي فرقة MONSTA X مع ألبومها الأخير الناجح “Follow — Find You”.
احتلت فرقة WayV المركز الرابع عشر هذا الأسبوع مع ألبومها “Take Over the Moon”، ونختتم مخطط هذا الأسبوع بعودة ألبوم “I Am YOU” لفرقة Stray Kids مع احتلاله المركز الخامس عشر.
تهانينا للجميع على هذا الإنجاز العظيم والمذهل!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

لاي وتشانيول عضوا EXO يتلقيان جائزةً من حفل Tencent Music الترفيهي لعام 2019

في




عضوان من فرقة EXO سيتلقيان جائزةً في حفل توزيع جوائز Tencent Music الترفيهي لعام 2019!
قام المعجبين بالتصويت سابقًا على المنصات الموسيقية QQ Music، KuGou Music، Kuwo Music، وWeSing التابعة لـ Tencent Music من 1 نوفمبر إلى 10 لتحديد الفائزين بجوائز الشعبية.
أكدت شركة SM للترفيه في 12 نوفمبر أن عضو EXO لاي قد فاز بجائزة ‘أكثر مغني شعبيةً’، بينما فاز تشانيول بجائزة ‘أكثر فنان شعبية عالميًا’.
سيتم عقد حفل جوائز Tencent Music الترفيهي لعام 2019 في 8 ديسمبر في ماكاو.
حتى أعضاء EXO يتنافسون في بينهم ويتلقون جوائز مذهلة محققين انجازات رائعة، إنها الشعبية الخاصة التي تتمتع بها الفرقة. تهانينا!

المصدر



متابعة القراءة
مشاهير25 دقيقة

كايلا تُطمئن المعجبين بعد وقوع حادث إطلاق نار في مدرستها الثانوية في كاليفورنيا!

مشاهير7 ساعات

ليو من VIXX يُعلن عن موعد تجنيده العسكري ويتحدث عن صحته النفسية

البوب الكوري12 ساعة

حفل جوائز Melon الموسيقية (MMA) يُعلن عن الفائزين بتصويت أفضل 10 فنانين!

البوب الكوري12 ساعة

فرقة BLACKPINK تُضّم لقائمة مجلة TIME الجديدة لأكثر النجوم الصاعدين الممثلين لصناعة الترفيه؛

أحدث إصدارات الأغاني12 ساعة

فرقة MAMAMOO تعود مع مفهومٍ فريد في الفيديو الموسيقي “HIP”!

البوب الكوري15 ساعة

آيو تحقق التاج الثلاثي في مخطط غاون الأسبوعي + GOT7 وBTS يتصدرون باقي المخططات!

مشاهيريوم واحد

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكورييوم واحد

ووسونغ من The Rose والممثلة لي يو بي ينفيان شائعات مواعدتهما

مشاهيريومين

النيابة العامة تطلب عقوبة السجن 7 أعوام لجونغ جون يونغ و5 أعوام لتشوي جونغ هون لإرتكابهما جرائم جنسية

مشاهير7 أيام

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة BTS تُصدر نسخةً جديدة هادئة من أغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv!

البوب الكوري5 أيام

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM، BTS، تايون، MONSTA X والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري5 أيام

BTS، EXO وNU’EST يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

هيونا و داون يتحدثان حول إصداراتهما الفردية في نفس اليوم، نصائح ساي لهما والمزيد

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

برامجأسبوع واحد

المنتج آن جون يونغ يعترف بتلاعبه في نتائج تصويتات برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”

أحدث إصدارات الأغاني12 ساعة

فرقة MAMAMOO تعود مع مفهومٍ فريد في الفيديو الموسيقي “HIP”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكورييومين

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

البوب الكوري3 أيام

فرقة EXO تكشف عن مقاطع تشويقية إضافية خاصة بالعضو تشانيول ضد إكس-تشانيول استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهيرأسبوع واحد

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

داون يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “MONEY” صاحب الرسالة المؤثرة!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: