Connect with us

مشاهير

Longguo يستجيب للجدل الذي أثاره مؤخرًا + ينفي بعض الإدعاءات ويعتذر

في

شارك كيم يونغ غوك منشورًا على حسابه في انستغرام للاعتذار للجماهير والرد على الادعاءات المتعلقة بجدله.
في نوفمبر الماضي، أصبح Longguo موضع جدل حول العديد من الأمور بما في ذلك التعامل مع قطته، تحديثاته على انستغرام، وادعاءات أنه أدلى بتعليقات كراهية للمرأة، اشاعات المواعدة، وأكثر من ذلك.
عاد Longguo في أغسطس مع ألبومه المصغر “Irresistable”.
في 5 سبتمبر قبل وقتٍ قصير من قبل منتصف الليل، نشر مرة أخرى على حسابه في انستغرام مع مزيدٍ من التفاصيل حول الخلاف وتحدث عن المزيد من الأمور:
“مرحبًا جميعًا، إنه Longguo.
أولاً ، شكرًا جزيلًا لدعمكم لألبومي الجديد كثيرًا.
أثناء اختتام عروضي الترويجية القصيرة، أريد أن أتحدث إليكم حول ما كنت أفكر فيه لفترة طويلة. على الرغم من تأخر الوقت، أعتقد أنه لا ينبغي علي القيام بذلك في وقتٍ لاحق.
فيما يتعلق بالعديد من القضايا التي حدثت بسببي، اعتقدت أنها كانت أشياء حدثت لأنني أفتقد إلى الكثير للتعامل مع نفسي. ما زلت أفكر في نفسي. على الرغم من وجود أجزاء أخرى كانت خاطئة، إلا أنني كنت هادئًا حيال ذلك لأن الحديث عنها بشكلٍ أكبر سيجعل الأمر يبدو وكأنها مجرد أعذار. ومع ذلك، نظرًا لأنني كنت هادئًا، فقد تم نقبل الأمور وفهمها بشكلٍ خاطئ ومختلف عما اقصده. هذا يعني أن الكثير من الناس قد جُرحوا، وهكذا بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، جمعت شجاعتي مرة اخرى.
أولاً ، فيما يتعلق بقطي Rcy، أشعر بالأسف تجاهه ولجميع من خاب ظنه وأزعجته بسبب هذه المشكلة. بينما كنت أعيش مع العديد من القطط، لم أتمكن من العثور بحكمة على طريقة لحل مشكلة الاحتكاك بينهما، وانتهى بي الأمر إلى التخلي عن Rcy. لقد كان خطأي أن أفكر ببساطة أن كلًا من Rcy والقطط الأخرى ستكون سعيدة. لم أكن قادرًا على إخبار معجبيني، الذين كانوا يعتزون بـ Rcy أكثر مني، أن Rcy لم يعد معي، وهذا بسبب أنه بعد القلق بشأن متى وكيف أقول ذلك، انتهى الأمر بعد فوات الأوان. كان هذا أيضًا قرارًا خاطئًا وأنا أفكر فيه. بعد أن تركت Rcy، لم أتحقق من Rcy بسبب عذر الانشغال، ولذلك اكتشفت لاحقًا أن Rcy كان مريضًا. بعد أن أصبح هذا معروفًا، أخبرني الشخص الذي تبنى وفقد Rcy بعد ذلك أنهم سيعلنون أنها قضيتهم الخاصة. ومع ذلك، لأنني أعتقد أن أكبر خطأ على الإطلاق كان خطأي في التخلي عن Rcy، لم أفصح عن هوية ذلك الشخص، ولم تتغير أفكاري حول ذلك.
حول المشاركات في حسابي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة أيضًا، أريد أولاً أن أعتذر للجماهير الذين جُرحوا. بعد ترسيمي، كنت سعيدًا للغاية أثناء الترويجات، وقد تلقيت الكثير من الحب لدرجة أنني كنت قلقًا من احتمال اختفاء هذا الحب. ومع ذلك، بالمقارنة مع قبل الترسيم، فمن الصحيح أيضًا أنني كنت متعبًا جسديًا من نمط حياتي الذي أصبح مشغولًا للغاية بدون راحة. شيء واحد أردت حقًا أن أقوله؛ هو أنه فيما يتعلق بالأشياء التي أعود بها إلى المعجبين، لم أشعر قط بخيبة أمل أو تمنيت أن تنتهي ترويجاتي بسرعة. لقد كنت مرهقًا جسديًا ولأنه كان حسابًا خاصًا، فقد كتبتُ راسالة قصيرة. تم نقل هذا المنشور بطريقة مختلفة عن مشاعري الخاصة، وبالتالي أعتقد أن العديد من المعجبين شعروا بخيبة أمل وجُرحوا بسبب ذلك، وتألم قلبي كثيرًا لذلك. من فضلكم اعلموا أنني كنت دائمًا ممتنًا جدًا، وآمل ألا تشعروا بالأذى.
الادعاءات بأنني قلت قلت اشياء تُعبر عن كرهي للنساء في بث الألعاب أن أنني دعوت معجباتي بـ’الأمهات في القانون’ غير صحيحة. يعرف الكثير من المعجبين هويتي في الألعاب بالفعل، ولكن نظرًا لأن المعجبين بي يعرفون أنه لا أريد تغييره واستمر في استخدامه، فقد كنت أكثر حذرًا لأنني قلقٌ من أنني قد أستخدم لغة خفية دون أي معنى أثناء اللعب. قبل كل شيء ، لقد شاهدت الفيديو والمنشور الذي يدعي أن الشخص الذي كان في مقطع الفيديو الذي كان يقول أشياء كراهية للنساء كان أنا، لكن المعرّف لم يكن هويتي وهو في الحقيقة ليس أنا. أيضًا ‘الأمهات في القانون’ هي كلمة غير مألوفة بالنسبة لي، ولم أفكر مطلقًا من قبل في اعتبار معجباتي كأم لزوجتي.
رأيت منشورًا يقول إن والدتي حضرت حفلي الموسيقي وتظاهرت بعدم معرفتها ورفضت مقابلتها. في الواقع، لم أقابل والدتي أبدًا منذ ترسيمي. والدتي حزينة حيال هذا الأمر، وأنا بالطبع حزينٌ لأنني لا أستطيع إظهار أداءي شخصيًا. والدتي، التي لم تستطع القدوم لزيارتي بعد ترسيمي، شاهدت هذا العمل خاطئ وكانت منزعجة للغاية. كما جعلني أشعر بالأسف لرؤيتها تحاول التوضيح نيابةً عني. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أثبت لكم جميعًا أن والدتي لم تتمكن من القدوم إلى كوريا منذ الترسيم لرؤيتي، إلا أنني أبلغتكم أن هذا المنشور غير صحيح.
نظرًا لأنني أفتقد الكثير وأرتكبت الكثير من الأخطاء، فكرت أنه بدلًا من الحديث عنها كثيرًا، كنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بإخلاص في التفكير مع نفسي، وما زلت أفكر بنفس الطريقة. لقد قضيت وقتًا طويلًا في هذا المنشور أيضًا، ولقد واصلت كتابته ومسحه عدة مرات. كنت أنوي جمع الشجاعة وكتابته قبل إصدار الألبوم الخاص بي، لكنني اعتقدت أنه قد يكون تصرفًا خاطئًا وأنا أحاول تجنب الموقف قبل أن يصدر ألبومي، لذلك أردت أولاً أن أبين أنني بذلت جهدي  كما عملت بجد في الغناء والترويج. أعلم أنه قد فات الأوان لقول هذه الأشياء الآن، لكنني اكتسبت الشجاعة أثناء رؤية الأشخاص الذين ما زالوا يدعمونني حتى الآن رغم أنني أفتقد للكثير.
لغتي الكورية ليست جيدة. نظرًا لأنني كنت قلقًا من أن يتم نقل معاني مختلفة مرة أخرى بشكلٍ مختلف عن نواياي بسبب عباراتي الضعيفة، فقد كنت أُعيد كتابة هذه الرسالة لفترة طويلة. لقد أكملت هذا أيضًا بعد تلقي مساعدة الأشخاص من حولي من خلال إجراء محادثات حول هذا الموضوع.
أود أن أتقدم مرة أخرى بالإعتذار لمعجبيني الذين جُرحوا بسببي وللأشخاص الذين غضبوا وشعروا بخيبة الأمل بسبب افتقاري للوعي بحيواني الأليف. أيضًا، أنا آسف جدا لقطي Rcy، الذي عانى من ألمٍ لا مبرر له بسبب عدم مسؤوليتي. لن أنساه، وسأفكر في ذلك، وسأحاول أن اكون أكثر نضجًا وأظهر لكم ذلك. شكرًا لكم على قراءة رسالتي الطويلة”.

 

View this post on Instagram

안녕하세요. 여러분. 용국입니다. 우선 이번에 새로 발매한 제 앨범에 많은 응원 보내주셔서 너무 감사합니다. 짧은 활동을 마무리하면서 그동안 오랫동안 고민해왔던, 늦은 줄은 알지만 더 늦으면 안 될 것 같아 제 이야기를 들려드리고자 합니다. 저로 인해 발생한 지난 여러 가지의 문제에 대해 모든 일은 제가 부족해서 생긴 일이고 제가 감당해야 할 일이라고 생각하였고, 여전히 부족했던 저 자신을 반성하고 있습니다. 당시 사실이 아닌 부분도 있었지만 더 이상의 이야기는 변명으로만 전달될 것 같아 말을 아끼게 되었습니다. 하지만 말을 아꼈던 상황으로 인해, 있지 않은 내용이 사실이 되어버리거나 제 진심과는 다르게 전달이 되어 많은 분들에게 상처로 남게 된 것 같아 오랜 고민 끝에 용기를 내게 되었습니다. 우선, 르시에 대한 부분은 르시에게도 그리고 이 문제로 인해 실망과 속상함을 느꼈을 모든 분들에게 죄송할 뿐입니다. 여러 고양이들과 생활하면서 고양이들 사이의 마찰을 해결할 방법을 현명하게 판단하지 못해 르시를 보내게 되었습니다. 그게 르시도 다른 고양이들도 행복할 것이라고 단순하게 생각한 제 잘못입니다. 저보다도 르시를 더 아껴주셨던 팬분들에게 르시가 함께 하지 않는다는 사실을 알리지 못한 건 언제 어떻게 이야기를 해야하는지 고민을 하다 결국 그 시기를 놓쳐버렸기 때문입니다. 이 역시도 잘못된 판단이었고 반성하고 있습니다. 르시를 보낸 후 바쁘다는 핑계로 르시의 안부도 확인하지 않아 어떤 아픔이 르시에게 생겼는지도 나중에나 알게 되었습니다. 이 문제가 알려진 후 르시를 분양받으시고 잃어버린 분에게서 본인의 문제임을 밝히겠다는 뜻을 전해 받았었지만, 모든 잘못은 르시를 제 품에서 보낸 제 탓이 제일 크다고 생각하여 그분의 존재를 밝히지 않았고, 지금도 그 생각은 변함이 없습니다. 비공개 SNS의 글에 대해서도 상처받으셨을 팬분들에게 우선 사과드립니다. 저는 데뷔 후 활동을 이어오면서 너무너무 행복했고 또 행복이 사라질까 두려울 정도로 많은 사랑을 받았습니다. 하지만, 데뷔 전과 비교하여 쉴 새 없이 많이 바빠진 생활에 체력적으로 힘들었던 것도 사실입니다. 꼭 말씀드리고 싶었던 것은 팬분들에게 보답하는 무엇에 대해 전 환멸을 느끼거나 활동이 빨리 끝나길 바란 적도 없습니다. 체력적으로 지쳐 비공개 계정이라고 너무나도 철없게도 참을성없이 남긴 몇 자의 글이 제 마음과는 다르게 전달되어 많은 팬분들에게 실망과 상처를 드리게 된 것 같아 그 점이 너무 마음이 아팠습니다. 제 진심은 항상 벅차게 감사했다는 점 알아주시고 부디 상처받지 않으셨으면 합니다. 게임방송에서 여성 혐오 발언이나 팬분들을 시어머니라고 표현했다는 건 사실이 아닙니다. 제 게임 아이디는 워낙 팬분들께 많이 알려져 있었고, 하지만 팬분들이 안다는 이유로 아이디를 바꾸고 싶진 않았기에 그대로 아이디를 유지하면서, 게임을 할 때 혹시나 나도 모르게 비속어를 사용하지는 않을까 더욱 신경 써왔습니다. 무엇보다도, 저도 동영상 속 여혐 발언을 한 사람이 저라는 글과 동영상을 확인은 했지만 아이디도 제 것이 아니었고 실제로도 제가 아닙니다. 또, 시어머니라는 말은 제게 너무 많이 생소한 단어이고, 저는 팬분들을 시어머니라고 느꼈던 적은 더더욱 없습니다. 콘서트에 어머니가 오셨는데 제가 모르는 척 그냥 돌려보냈다는 글을 보게 되었습니다. 저는 실제로 데뷔 후에 어머니와 한번도 만나지 못했습니다. 어머니께서도 아쉬워하시고, 저 역시 제 무대를 어머니께 직접 못 보여드려 아쉬웠습니다. 데뷔 후에 저를 만나러 오시질 못했는데 사실과 다른 그 글을 어머니께서도 보시고 많이 속상해하셨고, 저 대신 해명을 하시려고 노력하시는 것을 보면서 많이 마음이 아팠습니다. 데뷔 후 어머니께서 한국에 저를 보러 오지 못했다는 것을 여러분께 증명을 해드릴 길은 없지만 사실이 아님을 말씀드리고 싶습니다.

A post shared by 김용국 金龙国 (@hiimlongguo) on

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد مغادرتهما JYP؛ هيريم ويوبين تودعان المعجبين عبر رسالة مؤثرة

في

بعد أن أعلنت وكالة JYP أن يوبين وهيريم ستغادران، حدّثت العضوتان السابقتان من Wonder Girls في حساباتهما على انستغرام لمشاركة أفكارهما.

 

في 28 يناير، كتبت يوبين:

 

“مرحبا، هذه يوبين.

 

في 25 يناير، انتهت الرحلة التي طالت لمدة 13 عامًا مع JYP. كنت الفتاة التي أعجبت بالموسيقى والرقص و كانت قادرة على مقابلة زملائها العظماء، وأصبحت جزء من Wonder Girls ،تمكنت تلك الفتاة من تجربة عروض لم تتخيلها من قبل، ونَمت لتصبح فنانة صحية.

 

شكرًا للجميع في JYP الذين جعلوا ذلك ممكنًا. كنت سعيدة حقًا لكوني قادرة على العمل في بيئة جيدة مع أشخاص جيدين وصنع موسيقى جيدة. لقد كنت محظوظة جدًا. سأستخدم ما تعلمته من JYP لإظهار المزيد من التقدم كفنانة في المستقبل.

 

شكرًا للمخرج بارك جين يونغ والمدير التنفيذي جونغ ووك والجميع في JYP، الذين دعموني في تجربة أشياء جديدة وقدموا لي نصيحة جيدة. شكرًا أيضًا لمعجبيني الغاليين الذين هتفوا لي دون أي فشل. سأحييكم بمزيد من الأخبار الجيدة في عام 2020.

 

أتمنى لكم التوفيق في العام الجديد”.

 

و كتبت هيريم التي تدرس في جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية وتتحدث الإنجليزية بطلاقة رسالتها باللغتين الكورية والإنجليزية.

 

“انتهى عقدي مع وكالة JYP للترفيه.

 

أود أن أشكر عائلة JYP الخاصة بنا وجميع المعجبين على حبهم ودعمهم غير المشروط. لقد تعلمت الكثير وصنعت ذكريات لا تنسى خلال السنوات الثلاث عشر الماضية في JYP.
على الرغم من انتهاء عقدي، إلا أنني سأدعم دائمًا هذه الوكالة كونها مثل عائلتي.

 

هنا تأتي بداية جديدة!

 

اود ان اشكركم جزيل الشكر مرة اخرى!”

 

نتمنى لهما حظًا موفق لهذا العام.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد معاناة Apink من التعليقات المسيئة؛ وكالة Play M تُعلن عن متابعتها الإجراءات القانونية وبشكلٍ صارم

في

أعلنت وكالة فرقة Apink أنها تتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد الأشخاص الذين قاموا بالتشهير أو مضايقة العضوات عبر الإنترنت.
في بيان صدر في 27 يناير، أعلنت وكالة Play M أنها تقدمت في الإجراءات القانونية ضد مثل هذه التعليقات المسيئة. وفيما يلي بيان الوكالة الكامل:

 

“مرحبًا، انها وكالة Play M.
يسعدنا إخباركم بأننا سنتخذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين كتبوا تعليقات مسيئة عبر الإنترنت، مثل الهجمات الشخصية والتحرش الجنسي ونشر معلومات كاذبة.
لقد تسبب هذا السلوك غير اللائق مؤخرًا في ضائقة عقلية شديدة ليس فقط للفنانين ولكن لعائلاتهم ومعارفهم ايضًا. وفقًا لذلك، قمنا بجمع البيانات من خلال المراقبة وطلبنا المشورة القانونية من مكتب محاماة.
كما ذكرنا سابقًا، نواصل مراقبة المشاركات المسيئة حول Apink والفنانين الآخرين ومراجعتها قانونيًا والرد عليها.
سنبذل قصارى جهدنا لحماية فنانينا وحقوقهم. شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يوبين وهيريم تقرران عدم تجديد عقودهما مع JYP وتغادران الوكالة

في

أعلنت وكالة JYP للترفيه عن مغادرة يوبين وهيريم.
في 28 يناير ، أصدرت الوكالة البيان التالي:

 

“مرحبًا، انها وكالة JYP.
نُعلن عن انتهاء عقود JYP الحصرية مع يوبين وهيريم اعتبارًا من 25 يناير.
لقد أجرينا مناقشات متعمقة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتوصلنا إلى اتفاقات متبادلة لعدم تجديد عقودهما.
اصبحت يوبين وهيريم جزءًا من عائلة JYP بترسيمهن في فرقة Wonder Girls في عامي 2007 و2010.
بعد ذلك، جددت يوبين عقدها مرتين في عامي 2014 و2017، وهي تروج كفنانة تمثل JYP على مدار السنوات الثلاثة عشر الماضية.
قامت هيريم أيضًا بتجديد عقدها في عام 2017 وعرضت مواهبها في مختلف المجالات بما في ذلك الموسيقى وبصفتها مقدمة.
عندما دخلت فرقة Wonder Girls لأول مرة تحدي السوق الأمريكي، كان الكيبوب نوعًا غير مألوف لمعحبي الموسيقى في الخارج.
في عام 2009، دوّنت فرقة Wonder Girls تاريخًا جديد للكيبوب عندما أصبحت ‘Nobody’ أول أغنية كورية تدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع احتلالها المركز 76.
سيتم تذكر مساهمات الفرقة في تطوير الكيبوب ونشره وتمهيد الطريق نحو التقدم في الخارج للعديد من الفنانين الصغار إلى الأبد.
نحن ممتنون ولمن الشرف لنا العمل مع مثل هذه الفرقة العظيمة.
أصبحت كل أعمال يوبين وهيريم الأساس لنمو JYP وازدهاره.
كان باستطاعتهن ترك آثارهن بفضل الحب المستمر الذي أرسله المعجبون.
سنكون ممتنين إذا واصلتم الدعم لكليتهما حيث ستواصلان مواجهة التحديات المختلفة في أماكن جديدة.
كما نفعل دومًا، سوف نستمر في التشجيع بإخلاص ليوبين وهيريم ومستقبلهما الجميل.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جوهوني للمعجبين: “حالتي النفسية ضعيفة جدًا وأواجه المصاعب… أنا أعمل بجد حتى أستطيع العودة”

في

في 27 يناير، قام جوهوني عضو MONSTA X بالتحديث في مقهى المعجبين الخاص بالفرقة للتحدث عن حالته النفسية.
وكتب:
“مرحبًا مونبيبي، انه جوهوني، الذي يحبكم. لأكون صريحًا، فكرت لفترة طويلة حول ما إذا كنت سأكتب أي شيء على الإطلاق… في الوقت الحالي، حالتي النفسية ضعيفة جدًا وأواجه المصاعب. أنا آخذ الدواء وأحاول التغلب على ذلك، جلست في غرفتي مع أضواءها المطفأة وجمعت يداي معًا لأدعو، وبكيت، أريد العودة. أنا أعمل بجد حتى أستطيع العودة بصورة أفضل لكم، كجوهوني الرائع. لقد هنأت هيونغوون والماكني خاصتنا تشانغهيوك [العضو I.M] في يوما ميلادهما، لذلك أُفضل ألا تركزوا على ما يمكنكم رؤيته بدلًا من القلق بشأني… لقد افتقدتوني، أليس كذلك؟
أنا أتدرب وأقوم بأشياء مختلفة يمكن أن تساعدني على الشفاء. إنني أفكر في الأشياء التي تركتها ورائي أثناء عيش حياتي حتى الآن، وسأعمل بجد حتى لا يضيع وقت التفكير هذا. وانا ايضًا اشتقت اليكم كثيرًا. أنا آسف لإخافتكم في وقت مبكر من الصباح… سأصبح جوهوني أفضل. الجميع يعيشون في عالم صعب وليس سهل. هذه المدينة مذهلة للغاية… سأثابر في هذا العالم المذهل وأعود. إذا انتظرتموني، سأعود كشخص يستحق اسم ‘جوهوني الرائع’. أنا أحبكم.
دعونا ندعوا من أجل بعضنا البعض. الجميع يمر بوقت صعب ويتألم، صحيح! أنا آسف لأن هذا استمر لفترة طويلة… أنا أحبكم!”.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أعلن جوهوني أنه سيأخذ فترة استراحة من الأنشطة بسبب صحته النفسية.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بتسرب رقم تشايونغ الشخصي

في

في 26 يناير، حدّثت تشايونغ في الحساب الرسمي لفرقتها على انستغرام لمشاركة رسالتها الصارمة حول الموضوع. تحدثت عن هذه المشكلة التي تواججها جميع عضوات TWICE وفناني JYP الآخرين أيضًا، وذكرت أن هدفها هو التأكد من أن الناس يعرفون أن مثل هذه التصرفات والتدخل في الأمور الشخصية هي أفعال خاطئة..
أصدرت وكالة JYP الآن بيانًا حول الموضوع، ونصه كما يلي:

“مرحبًا، هذا وكالة JYP للترفيه.
لقد أكدنا أن المعلومات الشخصية الخاصة بتشايونغ (رقم الهاتف) عضوة TWICE قد تم تسريبه عبر الإنترنت ويتم نشرها حاليًا، ونتيجة لذلك، تتلقى تشايونغ الكثير من الاتصالات من قٍبل أشخاص مجهولين.
هذا التسرب غير المشروع للمعلومات الشخصية والحصول عليها ونشرها بطريقة غير قانونية، وكذلك الاتصال بالشخص الذي تم تسريب معلوماته، يعد انتهاكًا لقانون حماية المعلومات الشخصية وقد يخضع لإجراءات قانونية.
لقد أكدنا وجمعنا أدلة دقيقة على المعلومات الشخصية التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحالات المحاولات المستمرة للاتصال بتشايونغ. فيما يتعلق بهذا، نود أن نعلمكم أننا سنتخذ إجراءات فورية ونقدم شكوى ضد الشخص الذي نشر المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي على أساس انتهاك قانون حماية المعلومات الشخصية.
التسريب غير المشروع وتبادل المعلومات الشخصية يسبب معاناة كبيرة وعدم الراحة لفنانينا. من أجل ايقاف هذا، ستواصل وكالتنا جمع الأدلة على مثل هذه الحالات وسنبذل قصارى جهدنا لاتخاذ إجراءات ضدهم”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد تسرب رقم هاتفها الشخصي؛ تشايونغ من TWICE تكتب رسالة تحذيرية وصارمة

في

تحدثت تشايونغ من TWICE بصراحة حول تسرب رقم هاتفها وكان لديها كلمات صارمة للمشاركين بالأمر.
في 26 يناير، حدّثت تشايونغ في حساب TWICE الرسمي على انستغرام لمشاركة أفكارها في المنشور التالي:

 

“أعتقد أنني وصلت إلى الحد الأقصى من الصبر وانتظار الناس بالتوقف عن التدخل.
في اللحظة التي تم فيها نشر هذه الأرقام الـ 11 التي تبدو عشوائية على الإنترنت من قِبل شخص دون أي اعتبار أو احترام، كان هاتفي غارقًا في المكالمات والرسائل النصية، وأنا أعاني من أشياء لا يجب علي المرور بها. هذه المشاكل لا تحدث لي فقط، ولكن لجيمع العضوات الثمانية، والعديد من الفنانين الأخرين في وكالتنا.
من فضلكم فكروا بأفعالكم، ولو للحظة واحدة، التي لا تتعبوا نفسكم بالتفكير بها وتقولون ان هذا هو الاهتمام والحب، وتجعلون الكثير من الناس يشعرون بالتعب والتوتر، وفقدان الأعصاب.
لا تجعل تصرفاتك هذه تجلب الأذى للمعجبين الذين يُرسلون حبهم، ودعمهم لنا بالطريقة الصحيحة والصحية.
أنا لست الشخص الذي يتأثر بسهولة من مثل هذه القضايا. أنا لا أكتب هذا لأنني غير قادرة على كبح غضبي. أردت فقط التأكد من أنني واجهت هذا الخطأ بشكلٍ صحيح. ان هذا شيء يجب ان تخجل منه”.

View this post on Instagram

아무 말 없이 물러 서주기를 바라며 때를 기다리기엔이젠 한계인 것 같습니다. ⠀ 아무 의미 없을수 도 있는 숫자 11개가 배려와 존중이 없는 한 사람을 통해 인터넷에 올라온 순간, 제 휴대폰은 온갖 전화와 문자로 도배되었고 제가 굳이 하지 않아도 될 수고를 겪고 있습니다. 이러한 문제들은 저 뿐만이 아니라 저희 소중한 멤버들, 저희 회사 다른 많은 아이돌 분들 까지도요. ⠀ 아무런 생각없이 그저 관심과 사랑이라고 포장하며 보내는 행동들과 연락들이 얼마나 많은 사람들에게 피로가 되고 불안이 되고 힘듬이 되어 가는지 조금이라도 생각 해보시길 부탁 드립니다. ⠀ 또한 그렇게 꽁꽁싸맨 포장들로 저희를 건강하고 올바르게 관심과 응원과 사랑을 보내주시는 팬분들 까지 욕되게 하진말아 주십시오. ⠀ 전 이러한 문제에 쉽게 흔들리는 사람이 아닙니다. 화를 억누르지 못해 글을 쓰는게 아닙니다. 따끔히 잘못 되었다는걸 정확히 알려주고 싶을 뿐입니다. 부끄러운 행동이라는 걸요. – 채영

A post shared by TWICE (@twicetagram) on

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

في

جلبت مجموعة من الميكروفونات التي يستخدمها اعضاء BTS سعرًا مثيرًا للإعجاب في مزاد!
في 24 يناير بتوقيت الولايات المتحدة، عقد متحف غرامي وMusiCares مزادهما الخيري على الإنترنت بمناسبة مرور 30 عامًا على شرف أسبوع غرامي 2020.
كانت إحدى هذه القطع عبارة عن مجموعة من سبع ميكروفونات Shure مصنوعة خصيصًا تم استخدامها وتوقيعها من قِبل أعضاء BTS، والتي بيعت بسعر رائع بلغ 83،200 دولار.

وفقًا لمزادات جوليان، استخدم أعضاء BTS الميكروفونات بين عامي 2017 و2019 ، وتحديدًا خلال حفلهم التاريخي “Love Yourself: Speak Yourself” في نيويورك يوم 6 أكتوبر 2018.
صرحت فرقة BTS سابقًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في 2020 MusiCares Person of the Year من خلال التبرع بسبعة من الميكروفونات المخصصة لدينا والتي ساعدت في دفع موسيقانا إلى ما وراء الحواجز اللغوية والإقليمية. من خلال هذا التبرع، نأمل أن يتذكر الناس رسالتنا الحقيقية التي سعينا دائمًا لتقديمها: ‘احب نفسك: تكلم بنفسك’“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

قبل الشروع في جولتها العالمية؛ فرقة Stray Kids تؤكد ظهورها في برنامجيّ “Live With Kelly And Ryan” و“G-Day New York”

في

في 25 يناير، أعلنت وكالة JYP أن فرقة Stray Kids ستظهر في برنامج ABC الحواري “Live with Kelly and Ryan” في 27 يناير لأداء “Levanter” من ألبومها “Step Out of Clé”. بينما ستظهر في “Good Day New York” للمرة الثانية في 28 يناير.
من المقرر أن تشرع الفرقة في جولتها العالمية “District 9: Unlock” في الولايات المتحدة يوم 29 يناير، ابتداءً من نيويورك.
صرح أعضاء Stray Kids: “نحن سعداء لمقابلة معجبينا من خلال هذه البرامج قبل حفلاتنا الموسيقية. نعتقد أنها فرصة رائعة لمشاركة موسيقانا وقصصنا. نعتقد أننا سنكون أكثر توترًا لأننا سنؤدي مباشرةً. نحن نعمل بجد حتى لا نرتكب أي أخطاء، ونأمل أن يقدم لنا معجبونا كل الدعم“.
صرحت وكالة JYP: “مع إصدار أغنيتها باللغة الإنجليزية، ظهورها في برامج أمريكية، وعقد جولتها العالمية، تعمل فرقة Stray Kids بجد لترك انطباع مذهل على محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم“.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 دقائق

فرقة Super Junior تتصدر مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 27 دولة من حول العالم

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة BTS تُشعل المسرح حماسًا مع اداءها أغنية “Black Swan” ولأول مرة في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

مشاهير6 ساعات

بعد مغادرتهما JYP؛ هيريم ويوبين تودعان المعجبين عبر رسالة مؤثرة

البوب الكوري22 ساعة

فرقة BTS تدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع أغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”

مشاهير23 ساعة

بعد معاناة Apink من التعليقات المسيئة؛ وكالة Play M تُعلن عن متابعتها الإجراءات القانونية وبشكلٍ صارم

البوب الكوري23 ساعة

فرقة NCT Dream تتصدر مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات مع “The Dream”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة ITZY تؤكد انتهائها من تصوير الفيديو الموسيقي الجديد لعودتها قريبًا

البوب الكوري24 ساعة

فرقة Cherry Bullet تنضم إلى عودات شهر فبراير

مشاهير24 ساعة

يوبين وهيريم تقرران عدم تجديد عقودهما مع JYP وتغادران الوكالة

البوب الكورييوم واحد

فرقة Super Junior تعود بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي “2YA2YAO!”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تؤكد رسميًا أدائها في حفل جوائز غرامي العالمي!

البوب الكوري7 أيام

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

دراماأسبوع واحد

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكوري7 أيام

مجلة Variety الأمريكية تدعي أداء فرقة BTS مع الفنان Lil Nas X At في حفل جوائز غرامي لعام 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدوا لاستقبال Super Junior وLABOUM وNCT 127 والمزيد من الفنانين في دبي!

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز الموسيقى الكورية يُعلن عن المرشحين للفوز في دورته السابعة عشر

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

مشاهير4 أيام

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

البوب الكوري5 أيام

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة BTS تُشعل المسرح حماسًا مع اداءها أغنية “Black Swan” ولأول مرة في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكورييوم واحد

فرقة Super Junior تعود بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي “2YA2YAO!”!

البوب الكورييومين

فرقة BTS تقدم أداءها التعاوني مع Lil Nas X على مسرح حفل جوائز غرامي كأول فنان كوري في التاريخ

البوب الكوري5 أيام

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

البوب الكوري7 أيام

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Super Junior تشعل حماس الإلف مع فيديو تشويقي مثير لعودتها الجديدة “2YA2YAO!”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشونغها وبول كيم يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية العاطفية “Loveship”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة iKON تُعلن عن موعد عودتها مع فيديو تشويقي لمفهوم ألبومها “i DECIDE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: