Connect with us

مشاهير

Longguo يستجيب للجدل الذي أثاره مؤخرًا + ينفي بعض الإدعاءات ويعتذر

في

شارك كيم يونغ غوك منشورًا على حسابه في انستغرام للاعتذار للجماهير والرد على الادعاءات المتعلقة بجدله.
في نوفمبر الماضي، أصبح Longguo موضع جدل حول العديد من الأمور بما في ذلك التعامل مع قطته، تحديثاته على انستغرام، وادعاءات أنه أدلى بتعليقات كراهية للمرأة، اشاعات المواعدة، وأكثر من ذلك.
عاد Longguo في أغسطس مع ألبومه المصغر “Irresistable”.
في 5 سبتمبر قبل وقتٍ قصير من قبل منتصف الليل، نشر مرة أخرى على حسابه في انستغرام مع مزيدٍ من التفاصيل حول الخلاف وتحدث عن المزيد من الأمور:
“مرحبًا جميعًا، إنه Longguo.
أولاً ، شكرًا جزيلًا لدعمكم لألبومي الجديد كثيرًا.
أثناء اختتام عروضي الترويجية القصيرة، أريد أن أتحدث إليكم حول ما كنت أفكر فيه لفترة طويلة. على الرغم من تأخر الوقت، أعتقد أنه لا ينبغي علي القيام بذلك في وقتٍ لاحق.
فيما يتعلق بالعديد من القضايا التي حدثت بسببي، اعتقدت أنها كانت أشياء حدثت لأنني أفتقد إلى الكثير للتعامل مع نفسي. ما زلت أفكر في نفسي. على الرغم من وجود أجزاء أخرى كانت خاطئة، إلا أنني كنت هادئًا حيال ذلك لأن الحديث عنها بشكلٍ أكبر سيجعل الأمر يبدو وكأنها مجرد أعذار. ومع ذلك، نظرًا لأنني كنت هادئًا، فقد تم نقبل الأمور وفهمها بشكلٍ خاطئ ومختلف عما اقصده. هذا يعني أن الكثير من الناس قد جُرحوا، وهكذا بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، جمعت شجاعتي مرة اخرى.
أولاً ، فيما يتعلق بقطي Rcy، أشعر بالأسف تجاهه ولجميع من خاب ظنه وأزعجته بسبب هذه المشكلة. بينما كنت أعيش مع العديد من القطط، لم أتمكن من العثور بحكمة على طريقة لحل مشكلة الاحتكاك بينهما، وانتهى بي الأمر إلى التخلي عن Rcy. لقد كان خطأي أن أفكر ببساطة أن كلًا من Rcy والقطط الأخرى ستكون سعيدة. لم أكن قادرًا على إخبار معجبيني، الذين كانوا يعتزون بـ Rcy أكثر مني، أن Rcy لم يعد معي، وهذا بسبب أنه بعد القلق بشأن متى وكيف أقول ذلك، انتهى الأمر بعد فوات الأوان. كان هذا أيضًا قرارًا خاطئًا وأنا أفكر فيه. بعد أن تركت Rcy، لم أتحقق من Rcy بسبب عذر الانشغال، ولذلك اكتشفت لاحقًا أن Rcy كان مريضًا. بعد أن أصبح هذا معروفًا، أخبرني الشخص الذي تبنى وفقد Rcy بعد ذلك أنهم سيعلنون أنها قضيتهم الخاصة. ومع ذلك، لأنني أعتقد أن أكبر خطأ على الإطلاق كان خطأي في التخلي عن Rcy، لم أفصح عن هوية ذلك الشخص، ولم تتغير أفكاري حول ذلك.
حول المشاركات في حسابي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة أيضًا، أريد أولاً أن أعتذر للجماهير الذين جُرحوا. بعد ترسيمي، كنت سعيدًا للغاية أثناء الترويجات، وقد تلقيت الكثير من الحب لدرجة أنني كنت قلقًا من احتمال اختفاء هذا الحب. ومع ذلك، بالمقارنة مع قبل الترسيم، فمن الصحيح أيضًا أنني كنت متعبًا جسديًا من نمط حياتي الذي أصبح مشغولًا للغاية بدون راحة. شيء واحد أردت حقًا أن أقوله؛ هو أنه فيما يتعلق بالأشياء التي أعود بها إلى المعجبين، لم أشعر قط بخيبة أمل أو تمنيت أن تنتهي ترويجاتي بسرعة. لقد كنت مرهقًا جسديًا ولأنه كان حسابًا خاصًا، فقد كتبتُ راسالة قصيرة. تم نقل هذا المنشور بطريقة مختلفة عن مشاعري الخاصة، وبالتالي أعتقد أن العديد من المعجبين شعروا بخيبة أمل وجُرحوا بسبب ذلك، وتألم قلبي كثيرًا لذلك. من فضلكم اعلموا أنني كنت دائمًا ممتنًا جدًا، وآمل ألا تشعروا بالأذى.
الادعاءات بأنني قلت قلت اشياء تُعبر عن كرهي للنساء في بث الألعاب أن أنني دعوت معجباتي بـ’الأمهات في القانون’ غير صحيحة. يعرف الكثير من المعجبين هويتي في الألعاب بالفعل، ولكن نظرًا لأن المعجبين بي يعرفون أنه لا أريد تغييره واستمر في استخدامه، فقد كنت أكثر حذرًا لأنني قلقٌ من أنني قد أستخدم لغة خفية دون أي معنى أثناء اللعب. قبل كل شيء ، لقد شاهدت الفيديو والمنشور الذي يدعي أن الشخص الذي كان في مقطع الفيديو الذي كان يقول أشياء كراهية للنساء كان أنا، لكن المعرّف لم يكن هويتي وهو في الحقيقة ليس أنا. أيضًا ‘الأمهات في القانون’ هي كلمة غير مألوفة بالنسبة لي، ولم أفكر مطلقًا من قبل في اعتبار معجباتي كأم لزوجتي.
رأيت منشورًا يقول إن والدتي حضرت حفلي الموسيقي وتظاهرت بعدم معرفتها ورفضت مقابلتها. في الواقع، لم أقابل والدتي أبدًا منذ ترسيمي. والدتي حزينة حيال هذا الأمر، وأنا بالطبع حزينٌ لأنني لا أستطيع إظهار أداءي شخصيًا. والدتي، التي لم تستطع القدوم لزيارتي بعد ترسيمي، شاهدت هذا العمل خاطئ وكانت منزعجة للغاية. كما جعلني أشعر بالأسف لرؤيتها تحاول التوضيح نيابةً عني. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أثبت لكم جميعًا أن والدتي لم تتمكن من القدوم إلى كوريا منذ الترسيم لرؤيتي، إلا أنني أبلغتكم أن هذا المنشور غير صحيح.
نظرًا لأنني أفتقد الكثير وأرتكبت الكثير من الأخطاء، فكرت أنه بدلًا من الحديث عنها كثيرًا، كنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بإخلاص في التفكير مع نفسي، وما زلت أفكر بنفس الطريقة. لقد قضيت وقتًا طويلًا في هذا المنشور أيضًا، ولقد واصلت كتابته ومسحه عدة مرات. كنت أنوي جمع الشجاعة وكتابته قبل إصدار الألبوم الخاص بي، لكنني اعتقدت أنه قد يكون تصرفًا خاطئًا وأنا أحاول تجنب الموقف قبل أن يصدر ألبومي، لذلك أردت أولاً أن أبين أنني بذلت جهدي  كما عملت بجد في الغناء والترويج. أعلم أنه قد فات الأوان لقول هذه الأشياء الآن، لكنني اكتسبت الشجاعة أثناء رؤية الأشخاص الذين ما زالوا يدعمونني حتى الآن رغم أنني أفتقد للكثير.
لغتي الكورية ليست جيدة. نظرًا لأنني كنت قلقًا من أن يتم نقل معاني مختلفة مرة أخرى بشكلٍ مختلف عن نواياي بسبب عباراتي الضعيفة، فقد كنت أُعيد كتابة هذه الرسالة لفترة طويلة. لقد أكملت هذا أيضًا بعد تلقي مساعدة الأشخاص من حولي من خلال إجراء محادثات حول هذا الموضوع.
أود أن أتقدم مرة أخرى بالإعتذار لمعجبيني الذين جُرحوا بسببي وللأشخاص الذين غضبوا وشعروا بخيبة الأمل بسبب افتقاري للوعي بحيواني الأليف. أيضًا، أنا آسف جدا لقطي Rcy، الذي عانى من ألمٍ لا مبرر له بسبب عدم مسؤوليتي. لن أنساه، وسأفكر في ذلك، وسأحاول أن اكون أكثر نضجًا وأظهر لكم ذلك. شكرًا لكم على قراءة رسالتي الطويلة”.

 

View this post on Instagram

안녕하세요. 여러분. 용국입니다. 우선 이번에 새로 발매한 제 앨범에 많은 응원 보내주셔서 너무 감사합니다. 짧은 활동을 마무리하면서 그동안 오랫동안 고민해왔던, 늦은 줄은 알지만 더 늦으면 안 될 것 같아 제 이야기를 들려드리고자 합니다. 저로 인해 발생한 지난 여러 가지의 문제에 대해 모든 일은 제가 부족해서 생긴 일이고 제가 감당해야 할 일이라고 생각하였고, 여전히 부족했던 저 자신을 반성하고 있습니다. 당시 사실이 아닌 부분도 있었지만 더 이상의 이야기는 변명으로만 전달될 것 같아 말을 아끼게 되었습니다. 하지만 말을 아꼈던 상황으로 인해, 있지 않은 내용이 사실이 되어버리거나 제 진심과는 다르게 전달이 되어 많은 분들에게 상처로 남게 된 것 같아 오랜 고민 끝에 용기를 내게 되었습니다. 우선, 르시에 대한 부분은 르시에게도 그리고 이 문제로 인해 실망과 속상함을 느꼈을 모든 분들에게 죄송할 뿐입니다. 여러 고양이들과 생활하면서 고양이들 사이의 마찰을 해결할 방법을 현명하게 판단하지 못해 르시를 보내게 되었습니다. 그게 르시도 다른 고양이들도 행복할 것이라고 단순하게 생각한 제 잘못입니다. 저보다도 르시를 더 아껴주셨던 팬분들에게 르시가 함께 하지 않는다는 사실을 알리지 못한 건 언제 어떻게 이야기를 해야하는지 고민을 하다 결국 그 시기를 놓쳐버렸기 때문입니다. 이 역시도 잘못된 판단이었고 반성하고 있습니다. 르시를 보낸 후 바쁘다는 핑계로 르시의 안부도 확인하지 않아 어떤 아픔이 르시에게 생겼는지도 나중에나 알게 되었습니다. 이 문제가 알려진 후 르시를 분양받으시고 잃어버린 분에게서 본인의 문제임을 밝히겠다는 뜻을 전해 받았었지만, 모든 잘못은 르시를 제 품에서 보낸 제 탓이 제일 크다고 생각하여 그분의 존재를 밝히지 않았고, 지금도 그 생각은 변함이 없습니다. 비공개 SNS의 글에 대해서도 상처받으셨을 팬분들에게 우선 사과드립니다. 저는 데뷔 후 활동을 이어오면서 너무너무 행복했고 또 행복이 사라질까 두려울 정도로 많은 사랑을 받았습니다. 하지만, 데뷔 전과 비교하여 쉴 새 없이 많이 바빠진 생활에 체력적으로 힘들었던 것도 사실입니다. 꼭 말씀드리고 싶었던 것은 팬분들에게 보답하는 무엇에 대해 전 환멸을 느끼거나 활동이 빨리 끝나길 바란 적도 없습니다. 체력적으로 지쳐 비공개 계정이라고 너무나도 철없게도 참을성없이 남긴 몇 자의 글이 제 마음과는 다르게 전달되어 많은 팬분들에게 실망과 상처를 드리게 된 것 같아 그 점이 너무 마음이 아팠습니다. 제 진심은 항상 벅차게 감사했다는 점 알아주시고 부디 상처받지 않으셨으면 합니다. 게임방송에서 여성 혐오 발언이나 팬분들을 시어머니라고 표현했다는 건 사실이 아닙니다. 제 게임 아이디는 워낙 팬분들께 많이 알려져 있었고, 하지만 팬분들이 안다는 이유로 아이디를 바꾸고 싶진 않았기에 그대로 아이디를 유지하면서, 게임을 할 때 혹시나 나도 모르게 비속어를 사용하지는 않을까 더욱 신경 써왔습니다. 무엇보다도, 저도 동영상 속 여혐 발언을 한 사람이 저라는 글과 동영상을 확인은 했지만 아이디도 제 것이 아니었고 실제로도 제가 아닙니다. 또, 시어머니라는 말은 제게 너무 많이 생소한 단어이고, 저는 팬분들을 시어머니라고 느꼈던 적은 더더욱 없습니다. 콘서트에 어머니가 오셨는데 제가 모르는 척 그냥 돌려보냈다는 글을 보게 되었습니다. 저는 실제로 데뷔 후에 어머니와 한번도 만나지 못했습니다. 어머니께서도 아쉬워하시고, 저 역시 제 무대를 어머니께 직접 못 보여드려 아쉬웠습니다. 데뷔 후에 저를 만나러 오시질 못했는데 사실과 다른 그 글을 어머니께서도 보시고 많이 속상해하셨고, 저 대신 해명을 하시려고 노력하시는 것을 보면서 많이 마음이 아팠습니다. 데뷔 후 어머니께서 한국에 저를 보러 오지 못했다는 것을 여러분께 증명을 해드릴 길은 없지만 사실이 아님을 말씀드리고 싶습니다.

A post shared by 김용국 金龙国 (@hiimlongguo) on

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

شركة SM تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضد تايونغ من NCT

في

أصدرت شركة SM Entertainment بيانًا بعد توجيه اتهامات ضد تايونغ من NCT حول أفعال مزعومة في المدرسة المتوسطة.
في 18 سبتمبر، أبلغ شخصًا في موقع Wikitree (يشار إليه باسم “ب”) يدعي أنه كان زميل في تايونغ من سنته الثانية من المدرسة الإعدادية قد شاهده يشارك في التنمر على زميل آخر في الفصل (يشار إليه باسم “أ”) مع مجموعة من الطلاب. كتب “ب” أن تايونغ لم يكن قائد المجموعة ولكنه ساعد القائد في التنمر. استمر في قول: “في يومٍ من الأيام لم يعد بإمكان ‘أ’ تحمل التنمر من هذه المجموعة فقام برمي كرسي عليهم. خلال الفصل التالي، قاموا بإذاء أنفسهم عن باستخدام المشرط“.
في تقريرٍ إضافي ، شارك أيضًا محادثة دردشة بين “ب” وأحد المشاركين في التنمر على “أ”، الذي أكد أنهم يتذكروا الحادث. تضمن المنشور الأصلي أيضًا إدعاءات بأن تايونغ أدلى بتعليقات مهينة عن الآخرين بناءً على مظهرهم.
في 19 سبتمبر، أصدرت شركة SM بيانًا بخصوص الإدعاءات الأخيرة حول تايونغ. يبدو أنه يشير أيضًا إلى المشاكل التي ظهرت قبل ترسيمه، مثل احتياله على الآخرين والتي قام بتنفيذها عبر مواقع الإنترنت، والتي اعتذر تايونغ عنها في الماضي.
وينص البيان:
“فيما يتعلق بالتقرير حول تايونغ، نظرًا لأنه أمر حدث منذ 10 أعوام في عام 2009، بصفتنا وكالته طلبنا تأكيدًا للسجلات من عائلته، مثل سجلات طالب المدرسة الإعدادية، من أجل فهم الموقف بشكلٍ كامل.
وتم التأكد من السجلات أن لا شيء حدث مما ذُكر في التقرير ولا يوجد سجل بالإجراءات التأديبية، كما أن والديه لم يتم استدعائهما من قِبل المدرسه بخصوص ما ورد في التقرير.
أعرب تايونغ عن أسفه الخالص للطريقة التي تصرف بها دون تقدير، وقال أشياء مسيئة أثناء وجوده في المدرسة المتوسطة قبل أن يبدأ في الحلم بأن يكون مغنيًا، وقد اعتذر مرتين بينما كان متدربًا وعندما ترسم لكل من تأذى، وأن سيواصل التفكير بما فعله، ويعمل بجد ويبذل قصارى جهده فيما يتعلق بكل شيء.

 

ومرة أخرى، يقوم تايونغ بالتفكير جيدًا فيما فعله ولما تسببه من قلق بشأن الأمور التي فعلها عندما كان أصغر سنًا، وقال انه يشعر بشعور أكبر بالمسؤولية، وسوف يعيش بطريقة أفضل”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة كانغ دانييل تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

في

أصدرت وكالة KONNECT بيانًا رسميًا بشأن الوضع الحالي لإجراءاتها القانونية ضد مستخدمي الإنترنت الذين كتبوا تعليقات مسيئة وتشهيرية عن كانغ دانييل.
يقرأ البيان كما يلي:
“مرحبًا. إنها وكالة KONNECT للترفيه.
نود أولًا أن نشكر المعجبين الذين ساعدوا في جمع الأدلة بعد نشر إشعار حول المشاركات المسيئة في أغسطس.
إليكم إشعارنا حول التقدم المحرز في إجراءاتنا القانونية ضد المشاركات المسيئة فيما يتعلق بفناننا اعتبارًا من 19 سبتمبر.
سبق أن أعلنا في أغسطس أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة دون أي تسويات أو تساهل في المشاركات المسيئة التي تحتوي على شائعات كاذبة ومسيئة، مضايقات جنسية، تشهير وانتهاكات الخصوصية لفناننا كانغ دانييل.
بعد إصدار بياننا الإعلاني، قمنا بفحص التعليقات المعتادة والمسيئة استنادًا إلى جمع البيانات الخاصة بنا والأدلة التي حصلنا عليها من البيانات المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا للحصول على المعلومات (protect@konnectent.com).
قدمنا ​​شكوى وأدلة ببيانٍ إلى مركز شرطة غانغنام بناءً على تهم التشهير (المادة 311 من القانون الجنائي)، والتي يمكن أن تؤدي إلى عقوبة قد تصل إلى عام في السجن أو غرامة مليوني وون (حوالي 1700 دولار) للحالات التي تلقينا فيها نصيحة قانونية في أوائل سبتمبر. خلال هذا الأسبوع، سيتم نقل هذه الحالات إلى كل ولاية قضائية، وكما قلنا سابقًا، سيتم التعامل معها بطريقة صارمة دون أي تسويات أو تسامح.
مع اتخاذ الإجراءات القانونية للشكوى المذكورة أعلاه مع إعطاء الأولوية، سنستمر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المشاركات المسيئة. سوف نعزز نظامنا للمراقبة الذاتية وسنسعى لحماية حقوق الفنانين والمعجبين لدينا من المشاركات المسيئة من خلال جمع الأدلة من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا للحصول على المعلومات.
سنتأكد من مشاركة التحديثات في المستقبل أيضًا، شكرًا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوي إن من MAMAMOO تعود مجددًا إلى أنشطة الفرقة بعد استعادة صحتها!

في

تعود هوي إن إلى أنشطة الفرقة اليوم بعد أخذها فترة استراحة للتركيز على صحتها.
في أغسطس الماضي، تم التأكيد أن هوي إن ستأخذ فترة استراحة من أنشطة الفرقة بسبب مشاكلٍ صحية بسبب زيادة حالة القلق والعصبية المعتادة لديها.
وفي 19 سبتمبر أصدرت وكالة RBW بيان رسمي:
”مرحبًا، هذه وكالة RBW. نود إعلامكم حول هوي إن من MAMAMOO.
كانت هوي إن تستريح أثناء استمرارها بالعلاج، وقد تحسن وضعها بشكلٍ كبير. وبما أن هوي إن ترغب في تعويض المعجبين الذين انتظروا من خلال تقديم عروضٍ أفضل مع العضوات، فقد قررت أنها ستنفذ جدولها المعتاد بما في ذلك حدث اليوم.
نحن نشكر المعجبين لإهتمامهم ودعمهم لهوي إن، وسنستمر في كوننا حذرين ونعتبر صحة فنانينا على رأس أولوياتنا. شكرًا لكم“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيم جينوو من WINNER يقدم تبرعات سخية للمساعدة في جهود إغاثة ضحايا إعصار لينغلينغ

في

كيم جينوو عضو WINNER قدم تبرعًا سخيًا لمساعدة أولائك الذين تضرروا من إعصار لينغلينغ.

كشفت جمعية إغاثة الكوارث في كوريا أن كيم جينوو قد تبرع بمبلغ 10 ملايين وون (حوالي 8,400 دولار) في 11 سبتمبر،  وطلب استخدام تبرعه لمساعدة أولئك الذين عانوا من أضرار من الإعصار.

وفقًا للمنظمة، أسفر إعصار لينغلينغ عن 28 ضحية وأكثر من 14,000 هكتار من الأضرار الزراعية.  تركزت معظم الأضرار حول غانغهوا، إنتشون ومقاطعة جولا الجنوبية.  في غانغهوا، تشير التقديرات إلى أن الإعصار تسبب في 7.75 مليار وون (حوالي 6.5 مليون دولار) من الأضرار في الممتلكات. في مقاطعة جنوب جولا، غمرت المياه 58 منزلًة، وتأثر 9000 هكتار من الأراضي الزراعية و 589 منشأة للصيد، مما تسبب في خسائر بلغت 6.3 مليار وون (حوالي 5.3 مليون دولار).  يتمتع كيم جينوو بعلاقاتٍ شخصية مع مقاطعة جولا الجنوبية، حيث ولد في جزيرة إيمجا.

قال مصدرٌ من جمعية الإغاثة من الكوارث في كوريا “نحن في حاجة إلى مزيد من الوعي الوطني بشأن الأضرار وجهود الإغاثة في أعقاب إعصار لينغلينغ، لكن شدة الأضرار لا تزال غير معروفة على نطاقٍ واسع حتى بعد عطلة تشوسوك. نأمل أن تبرعات المشاهير مثل كيم جينوو ستُساعد في جذب المزيد من الاهتمام لجهود الإغاثة.”

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة DSP Media تُشارك المزيد من التحديثات حول إجراءاتها القانونية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

في

كشفت وكالة DSP Media والتي تَضمُ؛ KARD، April، هيو يونغجي، اوه جونغ هيوك، لي جوو، وسونغ دونغ بيو عضو X1 عن المزيد من التحديثات حول إجراءاتها ضد أصحاب التعليقات المسيئة.
وصرحت، مايلي؛ “مرحبًا، هذه وكالة DSP Media، نعرب عن امتناننا لجميع المعجبين الذين يدعمون دائمًا فناني الوكالة.
“نحن مهتمين حاليًا بإتخاذ كافة الإجراءات ضد أصحاب التعليقات الخبيثة حفاظًا على صورة فنانينا.
“ومع ذلك، فقد أدركنا مؤخرًا خطورة الموقف حيث صادفنا إهانات عارمة بشأن فناني شركتنا وحالات تشهير لا أساس لها من الصحة. تُختلق هذه الإشاعات  على الإنترنت وخاصةً في وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للأشخاص النشر تحت غطاء سميكّ (عدم الكشف عن هويتهم). بعد ذلك، قمنا بجمع البيانات لبضعة أشهر. وفي الوقت نفسه قد قمنا بتعيين ممثل قانوني ونحن نعقد استجابة قانونية.
” سنتخذ إجراءً قانونيًا قويًا ضد التشهير والمشاركات بمعلومات كاذبة لا أساس لها عن الفنانين، بدءًا من ثمانية عشر سبتمبر 2019 تمام الساعة الخامسة مساءً. عندما يتم إصدار هذا الإشعار. نعلمك أننا لن نكون متساهلين أو نتوصل إلى أي اتفاقات.
نحن ممتنون لكل من يحب فناني وكالتنا وسنواصل بذل قصارى جهدنا لحماية حقوق الفنانين الذين تحبوهم من خلال المراقبة والتحركات المستمرة. شكرا”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

ليسا من BLACKPINK تتبرع بمبلغٍ سخي لضحايا الفيضانات في تايلاند!

في

صرحت العديد من التقارير أن ليسا قد تبرعت لهولاء الذين تعرضوا للفيضانات في المنطقة الشمالية الشرقية في تايلاند خلال هذين الاسبوعين.
وفقًا لأخبار يونهاب، صرحت مصادر وسائل الإعلام التايلاندية المحلية أن ليسا قد تبرعت بمبلغ 100,000 باهت [3,300 دولار تقريبًا] لمساعدة ضحايا الفيضانات.
حيث يقال أن أحد أقرباء ليسا نشر إيصال لتحويلٍ مصرفي على تويتر وكتب: “تأمل ليسا في أن يكون هذا ولو قليلًا سيُساعد أولئك الذين يعانون بسبب الفيضان”.
كما وأفادت الأنباء أن رئيس الوزراء التايلاندي بريوت تشان أوتشا تبرع بمبلغ 100,000 باهت لضحايا الفيضانات.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

في

شيندونغ من Super Junior يعود من إجازته!
في 18 سبتمبر، شارك مصدر من جانب Super Junior: “أنهى شيندونغ مؤخرًا تصوير برنامج JTBC2 المنوّع ‘Today’s Fortune’. وقد استعاد صحته وتعافى، لذا سيشارك في أنشطة Super Junior دون وجود أي مشاكل“.
في السابق ، كشف مصدرٌ من وكالة Label SJ أن شيندونغ سيأخذ استراحة مؤقتة من أنشطته لأسبابٍ صحية.
نشر شيندونغ أيضًا مقطع فيديو على انستغرام يؤكد عودته. في الفيديو ، والذي يُظهر تفاجئه بتزيين غرفة الانتظار احتفالًا بعودته.
وتكب أسفل الفيديو: “جميعكم، أنا أحبكم!!! أحبكم  ‘Today’s Fortune’ ~~~ يرجى مشاهدة وإرسال الكثير من الطلبات ~~~ آه، حقًا! إنها ردة فعلي الحقيقية“.
من المقرر عودة Super Junior في 16 أكتوبر مع ألبومها التاسع.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوزي تتحدث عن مغادرتها لوكالة JYP أثناء تصويرها لمسلسل “Vagabond”

في

في مقابلتها مؤخرًا، شاركت سوزي أفكارها حول مغادرتها وكالة JYP بينما كانت تقوم بتصوير مسلسلها القادم.
في ١٦ سبتمبر، كانت سوزي في مقابلة للتحدث عن دراما قناة SBS الجديد ”Vagabond“، الدراما من بطولة الممثل لي سينغي حيث يلعب دور تشا غون وهو رجل بديل في لعب الأدوار الخطرة يشرع في بدأ مهمة للكشف عن الحقيقة الغامضة وراء تحطم الطائرة، ليجد نفسه أمام عائق كبير من فضائح الفساد. ستلعب سوزي دور غو هاي ري، عميلة سرية لدى الاستخبارات الوطنية وتعمل في سفارة كوريا الجنوبية في المغرب.
خلال المقابلة، تحدثت سوزي عن مغادرتها لوكالتها JYP في وقت سابق من هذا العام. ظهرت النجمة لأول مرة تحت وكالتها كعضوة فرقة miss A في عام ٢٠١٠، وبعد ٩ سنوات انتقلت إلى وكالة Management SOOP في الربيع الماضي.
“لقد كان هناك بعض الجوانب المزعجة في تغيير الوكالة في منتصف تصوير دراما. حدث هذا بسبب تصوير الدراما الذي استغرق وقتًا طويلاً. على كل حال، بغض النظر عن تبديلي لوكالتي، سوف أعمل بجد لإظهار الأشياء الجيدة لكم. آمل أن تتطلعوا لي.”
أضافت: “مثل نضج شخصية هاي ري وتطور أحداث الدراما، أتمنى أن أريكم تطور نفسي وتطوري كممثلة من خلال هذه الدراما.”
سيكون العرض الأول لدراما ”Vagabond“ في ٢٠ سبتمبر تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة
مشاهير37 دقيقة

شركة SM تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضد تايونغ من NCT

البوب الكوري58 دقيقة

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرساعة واحدة

وكالة كانغ دانييل تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير3 ساعات

هوي إن من MAMAMOO تعود مجددًا إلى أنشطة الفرقة بعد استعادة صحتها!

البوب الكوري3 ساعات

فرقة Dreamcatcher تُثبت قوتها وتتصدر مخططات آيتونز من حول العالم مع ”Raid Of Dream“!

البوب الكوري4 ساعات

جيسيكا تؤكد أن أغنيتها القادمة ستكون بالتعاون مع Giriboy!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة K-Tigers Zero تترسم في الساحة الغنائية مع ثلاثة فيديوهات موسيقية بمفهومٍ مميز!

البوب الكوري19 ساعة

فرقة Dream Catcher تتحدثُ عن تعاونها مع شركة ألعاب في عودتها الجديدة، دعم عضوات Dal Shabet لها والمزيد!

البوب الكوري4 أيام

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

مشاهيرأسبوع واحد

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهير3 أيام

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري5 أيام

جيمين، جونغكوك وV يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهير7 أيام

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

آيلي تكشف رسميًا عن انطلاق وكالتها وتعبر عن مشاعرها ببدايةٍ جديدة!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يُعبر عن مشاعره بعد لقائه عضو Super Junior السابق كيم كي بوم من خلال برنامج “Matching Survival 1+1”

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

البوب الكوري24 ساعة

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

البوب الكوري24 ساعة

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة Dreamcatcher تعود مع الفيديو الموسيقي بمفهومه الساحر والمميز كالمعتاد “Deja Vu”!

مشاهيريوم واحد

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكورييومين

جايسيف وBM بمفهومٍ جذاب وقوي استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

البوب الكورييومين

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: