Connect with us

مشاهير

وكالة RBW تشارك تحديثات حول حالة هوي إن من MAMAMOO الصحية!

في

وكالة MAMAMOO شاركت تحديثًا عن صحة العضوة هوي إن.
لم تتمكن هوي إن من حضور حفل جوائز 2019 Soribada لأفضل موسيقى كورية، في الثاني والعشرين من اغسطس، وقبل العرض، تمت مشاركة البيان التالي:
“مرحبا. هذه وكالة RBW.
نحن نكتب لابلاغكم عن الوضع الحالي لعضوة MAMAMOO هوي إن، التي لم تكن قادرة على حضور حفل 2019 Soribada لأفضل موسيقى كورية اليوم.
في السابع عشر من اغسطس، هوي إن من MAMAMOO  كانت غير قادرة على الانضمام للعضوات في ارتباطاتهم بالولايات المتحدة وقد عانت من دوار مفاجئ وكانت تشعر بتوعكٍ صحي كبير قبل مغادرتها إلى لوس أنجلوس. بعد هذا، حصلت على فحصٍ شامل وارتاحت، وقد قامت بأفضل ما لديها للشفاء. أظهر فحصها انها لا تعاني من اصابات خارجية لكن قيل لها إن قلقها المعتاد والاضطراب بالإضافة إلى التوتر الناتج عن هذه العوامل، أعلى قليلاً من المعتاد. أيضًا، صرح الطبيب بأن استقرارها النفسي هو الأولوية القصوى حاليًا، وبالتالي بعد مناقشة معها ومع العضوات، نعلمكم أنها لم تتمكن من المشاركة في حدث اليوم.
بغض النظر عن السبب، نعتذر على أن هذا الاعلان متأخر و المعجبين كانو في حيرة من أمرهم.
سوف نستمر في اعتبار حالة هوي إن هي الأولوية من حيث الأحداث المستقبلية ومناقشة الأمور بما فيه الكفاية.  نهدف إلى إعلامكم بالتحديثات بسرعة من خلال الإعلانات.
شكرا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

أونكوانغ من BTOB يشارك موقفه من الأحداث الأخيرة المتعلقة بفرقته

في

نشر أونكوانغ قائد فرقة BTOB على وسائل التواصل الاجتماعي إشارة إلى  الموقف الذي حصل خلال حفل الفرقة الموسيقي مؤخرًا.
خلال الحفل الحي على الإنترنت لـ BTOB 4U في 23 يناير، نظر تشانغسوب الى الكاميرا ورفع سبعة أصابع من يده وهو ماقام به مع زميله بينيل أيضًا في صورةٍ بعد الحفل.
ترسمت فرقة BTOB في عام 2012 مع سبعة أعضاء، إلا أن العضو إلهون غادر الفرقة مؤخرًا بعد الأخبار التي أفادت بأنه قيد التحقيق للاشتباه في تعاطي الماريجوانا.
جاء منشور أونكوانغ كالآتي:
“مرحبا! أعتقد أننا قد تسببنا في موقف غير مبالي للجميع مرة أخرى بعد فترة ليست طويلة من حدوث الموقف الأول، لذلك أكتب هذا بصفتي سو أونكوانغ قائد الفرقة لأنني أريد أن أعبِّر عن شعوري الداخلي على الأقل في الوقت الحالي.
أولاً، أود أن أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا من أفعالنا وكلماتنا في الحفل. أنا آسف أكثر لأنني أفهم جيدًا أن الجميع أراد محاولة البدء من جديد من خلال مشاهدة الحفل وهو يحمل جرحًا لم يندمل بعد.
بصراحة، اعتقدت أنه إذا واصلت الابتسام والعمل الجاد بصمت خلال الترويجات، فسوف يتلاشى الأمر تدريجيًا وسيصبح الأمر على ما يرام، ولكن في اللحظة التي ظهر فيها الحفل الموسيقي، راودتني الكثير من الأفكار مع انبثاق العديد من المشاعر.
سأبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل BTOB الحالية وأتحمل المسؤولية عن عبارة ‘ستبقى BTOB للأبد’ التي قلتها بعد أن استجمعت قواي من جديد ودفنت تلك المشاعر والأفكار من خلال البكاء، لذلك حتى اليوم الذي يعود أعضاؤنا الستة معًا كفرقة كاملة في نوفمبر وحتى نتمكن من الابتسام لرؤية بعضنا البعض، سأبذل قصارى جهدي في العمل بينما آمل أن يواصل مشجِّعونا التقدم معًا حتى نكون سعداء ويصبح كلّ فردٍ مِنّا مصدر قوةٍ للآخرين.
كالعادة، ميلودي! [اسم نادي معجبي  BTOB] أشكركم بصدق وأحبكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ يونغ يون وسونغ مينو عضوا WINNER والمزيد يترشحون للعضوية الكاملة في منظمة حقوق النشر للموسيقى الكورية

في

في 27 يناير، أعلنت رابطة حقوق الطبع والنشر للموسيقى الكورية (KOMCA) عن مؤلفي الأغاني الذين تم ترشيحهم إلى أعضاء كاملي العضوية هذا العام!
KOMCA هي مجموعة حقوق طبع ونشر غير ربحية تهدف إلى تحسين ثقافة الموسيقى في كوريا من خلال حماية حقوق الملكية الفكرية لأصحابها مع ضمان سهولة الاستخدام للمستمعين. تأسست في عام 1964، وتحتفظ المنظمة بقاعدة بيانات للأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر وأصحاب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم.
يمكن لأي صاحب حقوق طبع ونشر أن ينضم إلى KOMCA باعتباره “عضوًا صاعدًا”، ولكن مجلس الإدارة يختار 25 عضوًا فقط منهم كل عام للترقية إلى منصب “الأعضاء الكاملين”. يتم اختيار 22 عضوًا من الفئة السائدة، بينما يتم اختيار الثلاثة الباقين من الفئة غير السائدة.
تتضمن متطلبات الترقية إلى العضوية الكاملة الاحتفاظ بعضوية KOMCA الصاعدة لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، وتلقي مبلغ معين من الإتاوات من ممتلكاتهم المحمية بحقوق الطبع والنشر كل عام. أن تصبح عضوًا كامل العضوية في KOMCA يمنح الفنان الحق في التصويت في الاجتماعات العامة للمنظمة.
هذا العام، تمت ترقية كانغ سونغ يونغ وسونغ مينو عضوا WINNER وغيرهم إلى أعضاء كاملي العضوية في KOMCA.
أما في العام الماضي، شملت مجموعة الفنانين الذين تمت ترقيتهم في KOMCA كلًّا من RM و جايهوب من BTS، بول كيم، وجاي بارك، و جيري بوي، وغيرهم.
تهانينا للفنانين!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ سونغ يوون من WINNER سيُصدر أول ألبوم منفرد له بعد غياب 8 أعوام

في

في 27 يناير، أكدت وكالة YG أن كانغ سونغ يوون سيصدر أول ألبوم منفرد كامل له في مارس، حاليًا إنتهى من تسجيل جميع الأغاني في الألبوم ويستعد لتصوير الفيديو الموسيقي لأغنية عنوانه الشهر المقبل.
وستكون هذه أول عودة لـ كانغ سيونغ يوون كفنان منفرد منذ ثماني سنوات قبل إنضمامه إلى WINNER، ولقد تنافس سابقًا في برنامج Superstar K2 وترسم مع أغنية “It Rains” في يوليو 2013 كفنان منفرد، إجتاحت أغنية “It Rains” المخططات الموسيقية في ذلك الوقت وواصل إصدار أغاني منفردة فردية أخرى مثل “Wild and Young” و”Stealer” حتى ترسم في فرقة WINNER في أغسطس 2014.
وشارك كانغ سونغ يوون في كتابة وتأليف وإنتاج جميع الأغاني في ألبومه الأول في وحتى شارك في إنتاج الفيديو الموسيقي القادم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تسريحه من الجيش… دي او عضو EXO يشارك افكاره حول مخططاته المستقبلية

في

دي او عضو فرقة EXO تفاعل مؤخرًا مع معجبيه عبر بث على V Live!
في 26 يناير، أجاب الآيدُل والممثل على العديد من الأسئلة من المعجبين وقدم تحديثًا بشأن خطط أنشطته الموسيقية والتمثيل.
بدأ بالقول: “مرحباً، لقد عدت بسلام من الجيش، أريد حقًا أن أشكر الجميع على انتظاري”.
قام بمشاركة الخطط المستقبلية لمسيرته التمثيلية حيث قال: “أنا أصور فيلمًا بعنوان ‘The Moon‘، لا أستطيع إخباركم بالتفاصيل حتى الآن، لكنه ممتع حقًا لذلك آمل أن يتطلع الجميع إليها”.
ثم ذكر مسيرته الموسيقية وقال: “شخصيًا، كان هناك العديد من الأشياء التي أردت القيام بها أثناء وجودي في الجيش. حاولت تعلم كيفية العزف على الغيتار، لكن بصراحة كنت مشغولًا جدًا بالطهي بحيث لا يمكنني ممارستها كثيرًا، لكنني سأحاول ذلك مرة أخرى، لذلك أنا أتلقى الدروس الآن. أريد أيضًا مشاركة الموسيقى معكم، لذلك أنا أخطط لذلك بجدية”.
تحدث أيضًا عن ألبومه المنفرد وقال: “أنا أعمل بجد على ذلك. الأغاني جاهزة وأنا أعمل على كلمات الأغاني، بمجرد الانتهاء من كلمات الأغاني سأقوم بتسجيلها والسماح للجميع بسماعها”. عندما سأل أحد المعجبين متى سيكون الألبوم جاهزًا أجاب: “لست متأكدًا، سيُصدر عندما انتهي منه، سأبذل قصارى جهدي للإسراع والكشف عنه”.
ظهر سيهون في البث المباشر واعلن قائلًا: “جميعًا، دي أو هيونغ قد عاد من الجيش!”. تحدثوا عن مواضيع مختلفة وساعد سيهون دي او بإصلاح الكاميرا. بعدها سأله سيهون فيما سيفعل تاليًا ودي او ضحك بخجل لأنه اعترف بأنه لا يعرف.
أخيرًا، قال دي او: “لقد أجريت بث لأنني أردت أن أخبر الجميع أنني عدت بأمان. الوقت متأخر، ليلة سعيدة، تناولوا الكثير من الأطعمة اللذيذة وكونوا دائمًا بصحة جيدة. أتمنى أن تكونوا جميعًا سعداء وسأعمل بجد للاستعداد لأنشطتي المستقبلية ولأصبح شخصًا يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الآخرين، لذا يرجى التطلع إلى ذلك وشكرا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشانغسوب يوضح المعنى خلف رفعه سبعة أصابع في حفل BTOB الموسيقي الافتراضي

في

شارك تشانغسوب من فرقة BTOB رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تبعًا للجدل الناتج عن لفتة تم إجراؤها في اخر الحفل الموسيقي.
يُذكر أنه في 23 يناير خلال الحفل المباشر على الإنترنت للوحدة الفرعية BTOB 4U، نظر تشانغسوب إلى الكاميرا ورفع سبعة أصابع وكذلك قام تشانغسوب وبينيل أيضًا برفع سبعة أصابع في أحد الصور بعد عروضهم.

ترسمت فرقة BTOB في المجال الموسيقي في عام 2012 مع سبعة أعضاء، مؤخرًا غادر العضو إلهون الفرقة نتيجة للأخبار التي ذكرت بأنه تحت التحقيق بسبب الإشتباه في استخدامه للماريجوانا
في 25 يناير، شارك تشانغسوب المنشور الآتي على انستغرام:
“المشاعر المخبأة لاقت مصيرها بالظهور بالإضافة إلى العديد من الأفكار التي لا قيد لها عندما عُزفت موسيقى ‘Our Concert’. لقد كانت لفتة بهدف ‘دعونا جميعًا لا ننسى أنفسنا من ذلك الوقت، سوف أحفر هذا في قلبي إلى الأبد’ آمل ألا يتم تشويه هذا الهدف.
في نفس الوقت الذي آمل فيه أن يتذكر قلبي وقلوبكم هذا الحدث، سأستمر في التقدم، كعضو في فرقة BTOB وكـ تشانغسوب، إلى فنان جيد وشخص أفضل.
إلى الميلوديز [اسم معجبين فرقة BTOB] الذين لطالما وثقوا بنا وساروا معنا جنبًا إلى جنب، أنا دائمًا أشعر بالامتنان وأحبكم”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة آيو تقدم تحديثًا إضافيًا بشأن الإجراءات القانونية ضد المعلقين المسيئين

في

في 25 يناير، شاركت الوكالة القائمة على أعمال آيو بيانًا لتحديثٍ حول الإجراءات القانونية المستمرة ضد تاركي التعليقات المسيئة على الانترنت.

 

في يونيو 2020، أصدرت EDAM للترفيه بيانًا أوضح أن العديد من المعلقين المُسيئين قد واجهوا حُكمًا بدفع غرامات ماليا وأن آخرين قيد التحقيق حاليًا.

 

جاء في بيان الوكالة الصادر في 25 يناير ما يلي:

 

“مرحبًا، نحن EDAM للترفيه.

 

نود أن نعرب عن خالص امتناننا لمعجبين الذين يحبون ويدعمون آيو.

 

في العام الماضي، أعلنَّا أننا سنتخذ إجراءاتٍ قانونية صارمة دون تساهل ضد التعليقات المسيئة التي تطال فنانتنا آيو، والتي تشمل القذف المُسيء ونشر شائعات كاذبة والتحرش الجنسي وانتهاكات الخصوصية والاعتداءات الشخصية والتشهير لذا سنقدم الآن تحديثًا آخر حول تقدمنا ​​في هذا الأمر.

 

من المعلومات التي تم تلقيها من خلال حساب البريد الإلكتروني الخاص بنا، علِمنا أن التعليقات المُسيئة المتعلقة بفناننا قد استمرّ نشرها على منتدى خاص على الإنترنت.

 

لقد جمعنا أدلة جديدة من خلال المراقبة الخاصة بنا وكذلك الأدلة التي أرسلها لنا المعجبون، وقد قدمنا ​​كذلك شكاوى إضافية للتحقيق وتأكدنا من هويات العديد من الجُناة.

 

نظرًا لأن بعض المشبوهين كانوا ينشرون باستمرار تعليقات مُسيئة بما في ذلك الافتراءات الكاذبة ونشر الشائعات والتشهير، فقد تم توجيه تهم إليهم بما في ذلك السب والتشهير بموجب قانون العقوبات وحكم عليهم بالغرامات المالية.

 

كما حصل العديد من المتهمبن الآخرين الذين تم استدعاؤهم للتحقيق على حُكم تعليق لوائح الاتهام بشروط، بعد النظر في حقيقة أنها أول مرّة لهم في مواجهةٍ ضد القانون.

 

نحن مستمرون في تقديم شكاوى بخصوص التعليقات غير المقبولة تجاه آيو ومعجبيها من خلال جمع واستكمال الأدلة الجديدة التي بتم الحصول عليها باستخدام المراقبة الخاصة وغيرها من الموارد إضافة إلى إشارات المعجبين إلى المنتديات والمنصات المعنية على الإنترنت وهو ما يفيدنا بشكل خاص في الوضع الحالي.

 

سنواصل بذل قصارى جهدنا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أولئك الذين ينتهكون القوانين ضد فنانتنا دون أي تساهلات أو تنازلات.

 

علاوة على ذلك، تلقت الوكالة أيضًا مؤخرًا معلومات بشأن الحالات التي انتحل فيها بعض الأفراد شخصيات موظفينا أو معارفهم من أجل نشر شائعات كاذبة أو طلب أموال أو تعويضات أخرى.

 

سوف نذكر مرة أخرى أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الجرائم لأنها جرائم يعاقب عليها القانون بوضوح.

 

بصفتنا EDAM للترفيه، سنكون آذانًا صاغية إلى آراء المعجبين ونعمل بجد من أجل أيو ومعجبيها.

 

شكرا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوزي تكشف عن أغنية “Oh، Lover”من تأليفها قبل الذكرى السنوية العاشرة لترسيمها

في

سوزي شاركت أغنية جديدة حلوة من تأليفها الذاتي!
في 22 يناير، كشفت سوزي عن أغنيتها الجديدة بعنوان “Oh، Lover” قبل الحفل الافتراضي القادم للذكرى السنوية العاشرة لترسيمها بعنوان “Suzy: A Tempo”.
بينما كانت تستعد للحفل، كانت سوزي تكشف عن لمحات لنفسها وهي تتدرب على الرقص وتعزف الغيتار عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أصدرت مؤخرًا مقطع فيديو للتدريب على الرقص لأغنيتها الأولى المنفردة “Yes No Maybe”.
في الفيديو الجديد، تعزف سوزي على الغيتار وهي تؤدي الأغنية التي ألفتها وكتبت كلماتها. حيث تعبر أغنية الحب هذه عن عاطفتها تجاه معجبيها، وأنها ستقوم بأداء صادق خلال الحفل.
في 23 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا، سيتم بث الحفل الافتراضي “Suzy: A Tempo”  عبر KakaoTV في كوريا وأمريكا الشمالية،  niconico live  في اليابان،  في باقي الأماكن حول العالم.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

يونغجاي عضو GOT7 يشارك افكاره حول الانضمام لوكالة Sublime Artist

في

نشر يونغجاي عضو GOT7 على حسابه في انستغرام بعد تأكيد عقده الحصري مع وكالة Sublime Artist!
حيث كتب في منشوره:
“مرحبًا هذا يونغجاي.
سأعمل الآن مع وكالة Sublime Artist، شكرًا لكل من ساعدني حتى الآن. على وجه الخصوص، لقد تمكنت من تعلم الكثير من المخرج والمنتج بارك جين يونغ وكانت سنواتنا الثماني معًا سعيدة للغاية لدرجة أنني شعرت وكأنها حلم، سأعتز دائمًا بالذكريات الثمينة التي منحني إياها الكثير من الناس، ولن أنسى أبدًا مدى امتناني.
بصفتي يونغجاي عضو GOT7 وتشوي يونغجاي، سأستمر في إظهار جوانب أفضل من نفسي وأنشطة مختلفة، لذا يرجى التطلع إلى ذلك كثيرًا.
وإلى الاغاسي!!! شكرًا جزيلاً لكم على رعايتكم ودعمي دائمًا، انا احبكم#Ahgase # IGOT7 #SublimeArtistAgency #Youngjae”.

المصدر
متابعة القراءة
مشاهير38 دقيقة

أونكوانغ من BTOB يشارك موقفه من الأحداث الأخيرة المتعلقة بفرقته

مشاهير3 ساعات

كانغ يونغ يون وسونغ مينو عضوا WINNER والمزيد يترشحون للعضوية الكاملة في منظمة حقوق النشر للموسيقى الكورية

مشاهير3 ساعات

كانغ سونغ يوون من WINNER سيُصدر أول ألبوم منفرد له بعد غياب 8 أعوام

البوب الكوري3 ساعات

“Dynamite” تمدد رقمها القياسي كأطول أغنية لفرقة كورية في التاريخ بقاءً على مخطط بيلبورد Hot 100

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

آيو تعيش حياة “المشاهير” في الفيديو الموسيقي الجديد لأغنيتها مسبقة الاصدار!

البوب الكوري10 ساعات

بوبي من iKON يتصدر قمة مخططات آيتونز في 12 دولة من حول العالم

البرامج18 ساعة

راين يؤكد ظهوره في برنامج “Immortal Song”

البوب الكوري23 ساعة

‎بعد وفاته في ظروف غامضة… عائلة مغني الراب الراحل آيرون ترفض تشريح الجثة

البوب الكورييوم واحد

حفل توزيع جوائز الموسيقى الكورية في سنته الثامنة عشر يعلن عن أسماء المرشحين

البوب الكورييوم واحد

فرقة AKMU تجدد عقدها مع وكالة YG للترفيه

GOT7أسبوع واحد

بعد مغادرتهم وكالة JYP… أعضاء GOT7 يشاركون رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن انطباعه الاول لعضو Super Junior هيتشول وعن تغير شخصيته

مشاهيرأسبوع واحد

سونغ دونغ بيو عضو X1 السابق سيترسم في فرقة فتيان خلال النصف الأول من هذا العام

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تعرضه لحادث مروري أودى بحياة الطرف الآخر العام الماضي… سولونغ من 2AM يُغرّم بسبعة ملايين وون

البوب الكوري6 أيام

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

البوب الكوري5 أيام

وكالة RBW تنشر بيانًا فيما يخص عقود عضوات فرقة MAMAMOO

البوب الكوريأسبوع واحد

مينا تواصل معاناتها مع التعليقات المسيئة حول موضوع تنمر جيمين + تستجيب لهم

مشاهير7 أيام

يونغجاي عضو GOT7 يشارك افكاره حول الانضمام لوكالة Sublime Artist

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

جاكسون من GOT7 في محادثات للعمل مع وكالة Sublime Artist التي يُجري يونغجاي محادثات معها ايضًا

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

آيو تعيش حياة “المشاهير” في الفيديو الموسيقي الجديد لأغنيتها مسبقة الاصدار!

البوب الكورييومين

فرقة Dreamcatcher تكشف عن فيديو تشويقي بمفهومٍ اخاذ استعدادًا لعودتها مع “Odd Eye” في 26 يناير

أحدث إصدارات الأغانييومين

بوبي من IKON يعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي لأغنيته ذات المفهوم القوي “U MAD”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة Golden Child تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي السينمائي العاطفي “Burn It”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

يونهو من TVXQ وسِلغي من Red Velvet يتألقان في الفيديو الموسيقي “Eeny Meeny”!

البوب الكوري6 أيام

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوريأسبوع واحد

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: