Connect with us

مشاهير

فرقة TXT تُعلن عن الاسم الرسمي لنادي معجبيها

في

أعلنوا TXT عن اسم نادي معجبيهم الرسمي!
سبق أن كشفت الفرقة عن اسم نادي معجبيها في أبريل، لكن وكالة Big Hit اتخذت قرارًا بتغيير الاسم بسبب تشابهه مع نادي معجبين الفنانة تيفاني عضوة Girls’ Generation.
في 22 أغسطس، تم الإعلان عن اسم نادي المعجبين الرسمي لـ TXT ليكون ‘MOA’ ‘موا’، وهو اختصار لجملة “Moments of Alwaysness” التي ترمز إلى  “اللحظات الدائمة/ لحظات من الألفة”.
تنض الصورة المتحركة التي تم نشرها على الحساب الرسمي للفرقة في تويتر: “دائمًا وإلى الأبد، كل اللحظات التي يقضوها TOMORROW X TOGETHER مع معجبيهم معًا“، و: “TOMORROW X TOGETHER والمعجبين ‘موا’ هم قطعٌ من أحلام بعضهم البعض لاستكمال حُلمٍ واحد“.
هل أنتم ضمن نادي معجبين ‘MOA’ ‘موا’؟

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مينا عضوة AOA السابقة تتحدث عمّا حصل أثناء محاولتها تلقي اعتذار صادق

في

نشرت مينا، العضوة السابقة لفرقة AOA، على حسابها على الانستغرام منشورًا كشفت فيه عن كفاحها وهي تحاول تلقي اعتذار مناسب.
في 6 أغسطس، كتبت مينا على إنستغرام عن إحباطها من عدم صدق الاعتذار وتصرفات العاملين في وكالة FNC الترفيهية مما سبب لها اللوجوء للانتحار مجددًا. و في منشور آخر، تحدثت عن سبب إلغاء متابعتها لباقي عضوات الفرقة على انستغرام ووصفت بعض العضوات بأنهنّ مجرد “متفرجات”.
في وقت لاحق من ذلك اليوم، وبعد حذف تلك المنشورات، كتبت الرسالة التالية على إنستغرام:
“الكلّ يسأل إذا كنت أحوّل الجميع إلى مخطئين لأنني أشعر بأنني ضحية؟ لا، كلّ ما قلت هو الحقيقة، ولم أصفهنّ قط بالجناة، أنا فقط قلت إنهنّ متفرجات. إنها الحقيقة أنهن كن متفرجات. بالطبع لقد ارتكبت أخطاء أنا أيضًا، ربما كثيرة.
لدي مشكلة في شخصيتي انا أيضًا..لكن أليس الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لشخص عاقل أن يقضي 11 عامًا مرهق الأعصاب وينتهي به الأمر بمرض عقلي ولا يسمع اعتذارًا صادقًا من أي شخص؟ هل أنا شديدة التركيز على الذات؟ هل أنا أطلب الكثير؟ هل أنا انانية لمجرد أنني أواجه صعوبة؟
لكني أريد حقًا أن أتلقى اعتذارًا صادقًا. ما الخطأ الذي فعلته عائلتي؟ إنهم خائفون، يبكون، ويقولون إنهم يريدون التوقف عن القدوم إلى غرفة الطوارئ. ولكن رغم ذلك، لم تقل عائلتي كلمة واحدة إلى ذلك المكان أو ذاك الشخص. حاولت اليوم على الأقل إجراء محادثة مع الأشخاص في ذلك المكان، ولكن لا يمكنني الاتصال بأي منهم..أنا خائفة أيضًا.
أنا خائفة من كيف قد أصبح محطمة أكثر و خائفة مما قد أفعله. لقد أخبرت العالم الآن وأنا لست في كامل قواي عن الأشياء التي لم أستطع حتى إخبار عائلتي وأصدقائي بها لمدة 11 عامًا، وفي النهاية أصبح هذا خطأي مرة أخرى. أنا آسفة، لكن الأمر كان صعبًا حقًا بالنسبة لي … إنه صعب جدًا.”
متابعة القراءة

مشاهير

“بسبب تلك الرسالة.. لجأت للإنتحار مجددًا” مينا عضوة AOA تشارك المزيد من التفاصيل ومحاولتها للانتحار مجددًا!

في

“سأقول كل شيء. لكن قبل ذلك، لمعجبيني والعامّة، لا تقلقوا. لقد قُمت بجلسة تصوير، والتي استمتعت بها حقًا، وهذه الصورة [صورة لرسغها المتأذي] هيّ ما حدث بعد تبادلي الرسائل مع موظف في وكالة FNC.
لقد تحدثتُ مع الموظف حول بيان جيمين، واخبرتهم ‘ما الذي تقصده؟ هل اعتذرت؟ لا يجب عليها الكذب’ وقد اخبروني أنهم سيتحققون من الأمر، وبعد فترة، قالوا أن هذا ما يبدو لهم.
شخصٌ ما يأتي للإعتذار وبعينين مفتوحة أثناء البحث عن سكين، ويتحدث كما لو أنه لا يتذكر أي شيء، وينظر إلى عينيّ مباشرةً؟ إذا لم تتذكر الأمر، كيف يمكنني تلقي الاعتذار! سأستسلم.
على أي حال، رسالة الموظف الشنيعة قد جعلتني الجئ للانتحار مجددًا، ومدير اعمالي من وكالتي الحالية قد جاء بسرعة وأخذنّي إلى مستشفى الجامعة. لقد قطعت معصمي العديد من المرات لدرجة أن الأعصاب جميعها تالفة والتخدير لا يعمل، لذا لا بد أن أخوض جميع الالم أثناء خياطة الجرح. والطبيب قد اعطاني مسكنات الالم. اشعر بالذنب لأنني أمنح الطبيب وقتًا صعبًا.
وفي نهاية تصريح جيمين، لا أعلم حقًا من أخبرها بفعل هذا الشيء لكنها قد كتبت ‘Mina-e-gae’ [والتي تعني إلى مينا، لكنها قد اخطأت بكتابة الأحرف، حيث ان gae تعنّي -كلب-] ولكن تم تعديلها فيما بعد إلى ‘Mina-e-ge’ [وهي النطق الصحيح لـ إلى مينا].
لقد سمعتُ أنها أوقفت جميع أنشطتها في الصناعة الترفيهية، لكن هل هذا يعني أنها ستعود عندما يهدأ كل شيء؟ لا ارغب برؤية هذا الشيء. لقد كنت في الم لإحدى عشر عامًا. وهي ما زالت تُحافظ على حسابها في الانستارام وقناتها على اليوتيوب. لماذا أقول هذا الكلام بينما أنا املك هذه الأشياء ايضًا؟ على الاقل انا لم اكذب قط. هي لن تفهم ابدًا معنى الالم الذي مررتُ به. انا أملك ضمير.
هيّ حتى كتبت ‘رواية/خيال’ وحذفته فيما بعد لأن مدير أعمالها قد اخبرها بذلك، وهي تنام مرتاحة باستخدام الحبوب. في النهاية، عندما اخبرت FNC أنني كنت أُعاني بسببها، هم قاموا باحضار طبيب نفسي، لذا ظننتُ حقًا انهم يفكرون بي. لكن هذا الطبيب النفسي أخبرني قصص الآخرين. ألا يُعد هذا أمرًا غير قانوني لطبيب نفسي أن يشارك ما مرّ به الآخرين ؟ لقد جعلني أظن أنهُ قد اخبر الآخرين بقصتي ايضًا. لم أشتكي أبدًا ولو لمرة واحدة بشأن ما يدفع لي. عندما قيل لي أن أقول عبارة ما، هذا كل ما كنت افعله. انا شخص قد قدمت ‘طلبًا’ فقط للتحدث عن مهنتي كمنفردة.
جاء والديّ وطلبا من الوكالة السماح لابنتهما بالقيام بأنشطة معينة؟ جاء والداي في البداية فقط عندما كان عليهما ذلك، ولم يأتيا بعد ذلك. أنا ووالداي، على عكس الآخرين، لم نقل أي كلمة شكوى. لقد سقطت/انهرت مرات لا تحصى وما زلت أفعل ذلك حتى يومنا هذا، لكنني سأتحسن. سوف أتحسن باستمرار وأحاول العيش بينما أتطلع إلى الأمام فقط، وأنا أحاول الآن.
لكن FNC وجيمين، هل كان من الصعب قول كلمة اعتذار صادقة؟ أعتدت على عدم التفكير كثيرًا وكنت مشرقة ومتفائلة. لم آخذ سابقًا أي حبوب من أجل الاكتئاب او الأرق ولم أكن أعاني من الرهاب الاجتماعي او القلق. لقد اعتدت سابقًا على النوم 15 ساعة في اليوم، ولكن الآن ، انا استيقظ بعد ساعة من نومي.
هل الجميع بخير؟ أنا متأكدة أنه في وكالةٍ كبيرة، لن يهتم احدًا بشخص واحد مثلي. اذا كنتم تهتمون حقًا، لتواصل احدكم معي ولو لمرة واحدة. انا خائفة أنكم قد تفكروا بي كمجنونة تعاني من مرض نفسي.
ولكنه بالفعل [الوقت متأخر جدًا] لتلقّي اعتذار صادق. رجاءً فكروا واهتموا بكل متدرب، مغني، ممثل وأي فنان كبير حتى لا يُعاني احدًا كما عانيت انا.
عندما اقول أنني لا استطيع تجديد عقدي بسبب شخص ما، اسئلوني ماذا حدث ومن ماذا أعاني، بدلًا من التحدث عن الضرر الذي سيببه الأمر للجدول القادم او الإعلان.
أيها الرئيس، عندما قلت أن الإيداع الخاص بتجديد العقد “لا يعطى لك اعتمادًا على ألمك العقلي”، لقد كنت على حق. هذا صحيح، ولهذا السبب قمت بالفعل بدفع المبلغ، لكنني وبصراحة ما زلت أعاني من وقت صعب. لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يدعمونني، والناس في وكالتي الحالية يفكرون بي كشخص أولًا، وهذا يساعدني كثيرًا.
شخصٌ على اليوتيوب قد رأي ذراعي وكتب شيء مثل ‘يبدو ان مينا تبحث عن الاهتمام. تريد تلقي الاهتمام’ ومن وجهة نظر طرف ثالث فهذا بالتأكيد ما يمكن أن يبدو عليه الأمر. إلى أي مدى يجب ان ابدو غريبة؟ لكني تحدثت فقط عن جزء صغير من الكل.
السبب الذي تحدثتُ فيه عن امرًا لم أكن قادرة حتى على التحدث عنه لصديق مقرب لمدة ١١ عامًا او حتى لعائلتي، وحتى الآن، لم يكن لأنني اريد الاهتمام. صحيحٌ أنني أبحث عن اهتمام، لكني أسعى من اجل لفت الانتباه من خلال هذه الحادثة؟ كلا، سأخبرك بشيء.
اذا اردتُ الاهتمام، لكنتُ قد توقفت عند نقطة أنني اريد الموت وأذية نفسي. لكنني حاولت حقًا أن أخذ حياتي [موت] عدة مرات. لا يجب عليّ أن أفكر بهذه الطريقة، لكنني كنت أعاني كثيرًا وأردت الموت كثيرًا لدرجة أنني شعرت بالاستياء حتى من الأشخاص الذين جاءوا لإنقاذي.
تقول عائلتي إنهم كانوا خائفون. لقد بكوا عندما أُخذت إلى المستشفى، أُغمى عليّ مع كل هذه الدماء ورسغي المفتوح. ما الخطأ الذي فعلته عائلتي.. انا اشعر بالإحباط كثيرًا والغضب أنني لا استطيع النوم، واتسائل لماذا ما زلت ضحية، من يمكنني اخباره بكل هذا، ومِن مَن يجب أن أطلب تعويضًا عن نفسي المحطمة. آمل ألا يكون هناك أي شخص مثلي في المستقبل.”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينا تتحدث عن عضوات AOA وسبب إلغاء متابعتها لهن على انستغرام!

في

أعرب المعجبون عن قلقهم بشأن مينا بعد منشورها الأخير الذي قامت بمشاركته في الخامس من أغسطس، وطمأنت وكالتها الحالية Woori Actors المعجبين قائلة: “ميناه بصحة جيدة حاليًا. إنها ترتاح في المنزل بعد خروجها من المستشفى”.
في وقتٍ لاحق من اليوم، جدّثت بمنشور جديد في حسابها على انستغرام لتوضيح منشورها السابق والإجابة على الأسئلة التي تلقتها:
“لم أحاول الانتحار الآن. لقد كان شيئًا قمت به منذ حوالي شهر بعد التحدث إلى موظف في FNC. وكان هناك العديد من الأشخاص يسألونني من خلال الرسائل المباشرة (DMs) عن سبب إلغاء متابعة العضوات، أو شتمي، أو طلب توضيح، وسأتحدث عن ذلك لأنني لا أعتقد أنني فعلت أي شيء يستحق أن أُلعن عليه.. أولًا، الجميع يعرف عن الحادث مع شين جيمين أوني لذا ربما تفهمون ذلك.
صديقتي المقربة كيم لم تصمت عندما تحدثت شين أوني بالسوء عنها. كنت أعتبر كيم صديقة جيدة، لكنني لم أتمكن من الاقتراب منها لأنها كانت أفضل صديقة لجيمين. لقد شعرت بالقلق حيالها ونصحتها بصدق لأنني قلقت عليها حقًا. بالطبع، كل العضوات كانوا يعرفون أنني كنت أعاني بسبب جيمين أوني، وعندما تحدثنا معًا في النهاية، قالت كيم انها لا تهتم بما يحدث ولم يعجبها الوضع الحالي. من وجهة نظري، كانت متفرجة، وما قالته خيب أملي.
عندما جاءوا جميعًا مع جيمين أوني للإعتذار الذي لا يبدو حتى اعتذارًا، سألت ‘كيم الصغيرة’ عن الذكرى الجيدة التي امتلكها. إنها صغيرة، لذا حتى عندما تتذمر، أتركها تفعل ذلك. أعلم أنها صغيرة، لكنني لم أستطع فهم سبب قولها ذلك. تلعن تلك الأوني أمامي وتقف إلى جانبها من خلفي، ربما الحياة الاجتماعية تسير على هذا النحو، ولكن كشخص غير جيد في حياته الاجتماعية، لم تبدو صادقة، ولم أستطع فهمها.
وسيو أوني اهتمت بي بصدق وفكرت بي، لكن لم يواجه أحد شين جيمين أوني. لما لم تقل على الاقل ‘لما لا تتذكرين؟ انا والجميع يعلم بما فعلته’. أخبرتني أيضًا أن أتلقى اعتذارًا مناسبًا، لكن كيف يمكنني ذلك عندما يكون الاعتذار غير مناسب؟ في نظري، نعم [غير مناسب]، استخدم شخص ما كلمة ‘متفرج’، وكانت كلتا كيم [العضوتان اللتان تحملان اسم كيم]، خاصة المقربة مني، متفرجتان من وجهة نظري، لذلك قمت بإلغاء متابعتها أولًا. لاحقًا، أردت محو ذكرياتي مع AOA، لذلك ألغيت متابعتهن جميعًا. أنا لا أطلب منكم تفهم تفكيري أو أن تتوقفوا عن إرسال الرسائل لي، لكنني أردت فقط أن أتحدث بصدق عن موقفي وأفكاري”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد غياب 3 أعوام… تشوا عضوة AOA السابقة تعود إلى الساحة الفنية مع OST لمسلسل “Men Are Men”

في

وفقًا للتقرير الصادر عن موقع Hankyung.com في 6 أغسطس، تولّت تشوا غناء أغنية OST الرئيسي للمسلسل الشهري “Men Are Men” التابع لقناة KBS 2TV من بطولة الممثلين بارك دوكيوم وسو جي هون.
تشوا، التي توقفت فعليًا عن أنشطتها الترفيهية بعد مغادرة فرقة الفتيات AOA في يونيو 2017، قد عادت أخيرًا بعد 3 سنوات.
تم إصدار الأغنية خلال عرض المسلسل في 3 أغسطس. ظهرت كأغنية تكشف حالة قلب بارك دو كيوم الذي يشعر بالوحدة، والذي قال وداعا بشكل غريزي. و خلال الأغنية تم وصفها بكونها مغنية تتميز بنبرة صوتية واضحة وجذابة.
بعد ذلك، أثيرت التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات عبر الإنترنت بتساؤل المستخدمين:”أليست هذه تشوا؟“. كانت تشوا أكبر عضوة في فرقة AOA كما كانت محبوبة بصوتها القوي كمغنية رئيسية.
على الرغم من أنها كانت نشطة في برامج الفنون المختلفة بفضل شخصيتها المرحة الفريدة، إلا أنها توقفت عن صبّ اهتمامها بذلك و اختفت عن الأضواء.

 

في ذلك الوقت، صرّح ممثلها أن توقفها كان بسبب إصابتها بالاكتئاب والأرق. ومع ذلك، أظهرت شخصيتها الدافئة من خلال الإعراب عن امتنانها للجماهير التي احتفلت بعيد ميلادها دون نسيان “تشوا” على مواقع التواصل الاجتماعي.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشونجي من Teen Top يؤكد موعد تجنيده العسكري

في

سيكون تشونجي أول عضو في TEEN TOP ينضم إلى الجيش.
في 5 أغسطس، أصدرت وكالة الفرقة البيان التالي:

 

“مرحبًا. هذه وكالة TOP Media.
سيتجند تشونجي من Teen Top يوم 10 أغسطس ليكون جنديًا نشطًا في جيش جمهورية كوريا.
إنه يستعد للتجنيد بعد حفل ‘TEEN TOP 10 LIVE’ يوم 8 أغسطس. لن يتم الكشف عن موقع ووقت [تجنيده] لأسباب تتعلق بالسلامة بما في ذلك COVID-19، لذلك نطلب تفهمكم.
نطلب من المعجبين مواصلة إظهار دعمهم حتى يتمكن تشونجي من إكمال خدمته العسكرية بصحة جيدة.
شكرًا لكم”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

هايونغ وأونجي عضوتا Apink تتحدثان عن مفاوضات عقود العمل، سر الصداقة الرائعة بين العضوات، والمزيد

في

تحدثت جونغ اونجي وهايونغ من Apink عن عقود الفرقة والمزيد أثناء ظهورهما في حلقة 3 أغسطس من برنامج “اسأل أي شيء” على قناة KBS Joy!
في البرنامج، يستضيف المضيفان لي سونغ غون وسو جانغ هون بدور عرّافَيْن في حين يقدمان المشورة لضيوفهما المشاهير. سأل سو جانغ هون عضوتي Apink عن سبب حضورهما إلى البرنامج. فأجابت جونغ أونجي: “موسم تجديد عقدنا سيحل قريبًا”.
بينما يتبادلون أطراف الحديث عن كيفية اقتراب فرقة Apink من الذكرى السنوية العاشرة، علق سو جانغ هون أنه نظرًا لأنهنّ نشِطات جدًا، فإن الأمر لا يبدو أنها فرقة فتيات في عامها العاشر بالفعل.
قالت جونغ أونجي: “المستقبل مهم… الجميع يتحدث عن ‘لعنة السبع سنوات’ ولكننا تجاوزنا ذلك، والآن نفكر في كيف يمكننا الاستمرار في أن نكون فرقة طويلة الأمد“.
أكد المقدّمان أن عضوات Apink قد وقّعن عقدًا مدته سبع سنوات لأول مرة في عام 2011 ثم مدّدنه لمدة ثلاث سنوات في عام 2018. سأل سو جانغ هون ما إذا كانت العضوات ستحصلن على الكثير من المال عند تجديد عقدهن.
أوضحت العضوتان أنه بدلاً من المال أو شروط أخرى معينة، فقد كانوا أكثر اهتمامًا بالحفاظ على اسم “Apink”. حيث قالت جونغ أون جي: “جميع العضوات تحببن اسم Apink“.
إضافة إلى ذلك، تحدثتا عن ماذا لو ذهبن إلى وكالة أخرى، فلن تكون العضوات قادرات على استخدام هذا الاسم. وعندما تم سؤال الضيفتين، قالتا أن عقود العضوات ستكون صالحة إلى غاية 19 أبريل 2021 -وهكذا ستمر 10 سنوات منذ ترسيم الفرقة.
سأل لي سو غون لاحقًا الضيفتين جونغ أونجي و هايونغ عما إذا كان بإمكانهما مشاركة سرّهما في عدم التشاجر والحفاظ على علاقة العضوات المقرّبة مثل الأخوات على مدى السنوات العشر الماضية.
أجابت جونغ أونجي: “لقد خضنا الكثير من الأشياء خلال مسيرتنا إلى الآن”. وقالت انه نظرًا لأن كل واحدة من العضوات تأتي من بيئة مختلفة، لم يكن من الممكن بالنسبة لهنّ بالطبع أن يتعايشن على الفور عندما بدأن العيش معًا في المسكن الخاص بهن.
استرسلت في الحديث: “في البداية، عملنا بجد لمحاولة الاقتراب من بعضنا وتحدثنا كثيرًا… لقد مررنا بفترة زمنية كهذه، لكن العضوات لسن من نوع الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الأشياء“.
أضافت هايونغ: “بدلاً من الضغط على بعضنا البعض، تركنا لكل واحدة منّا وقتًا كافيًا” وأوضحت أنه إذا كانت عضوة ما حساسة أو تبكي في أغلب الأوقات، فإنهنّ لا يتدخلن في شؤونها أو يسألونها أشياء مثل: “ماذا حدث؟ أوه لا!” وبالتالي الضغط عليها وإرغامها على التحدث.
شرحت أون جي الأمر فقالت: “بدلاً من الضغط على عضوة ما، نراقبها، وبعد ذلك سنفعل شيئًا لطيفًا مثل إرسال رسالة“.
طمأنهما المقدم سو جانغ هون في نهاية الحلقة أن مخاوفهما لا تستحق التفكير كثيرًا، ونصحهما أن يتناسياها. وقال: “سأشجع مستقبلكنّ المستمر كفرقة طويلة الأمد“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جونغيون ستؤدي على المقعد في حفل TWICE القادم بسبب مشاكلٍ صحية

في

في السادس من أغسطس، اصدرت وكالة JYP بيانًا حول ظهور جونغيون في حفل الفرقة القادم. كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة JYP للترفيه.
فيما يتعلق بالحفل الافتراضي ‘Beyond LIVE – TWICE: World in A Day’، جونغيون ستشارك في الحفل أثناء جلوسها على مقعد بسبب حالتها الصحية.
نطلب من المعجبين تفهم هذا القرار والذي اعتمد تمامًا على رغبتها في تحية المعجبين بعد مضي فترة طويلة على الرغم من الظروف الصعبة.
سنبذل قصارى جهدنا لشفائها السريع. شكرًا لكم”.
سيُعقد حفل “Beyond LIVE – TWICE: World in A Day” في التاسع من أغسطس عبر منصة V Live، كما وتحضر الفرقة لعودتها القادمة!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

في

شاركت سومي عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو  لدعمهما لها أثناء تصويرها أحدث فيديو موسيقي!
في حلقة 29 يوليو من “Idol Radio” ظهرت سومي كضيفة بعد عودتها مؤخرًا مع اغنيتها “What You Waiting For”. خلال البث، شاركت أن ليسا وجيسو قامتا بزيارتها اثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها.

 

قالت: “لقد استطعت ان استمد القوة منهما. غالبًا ما أشعر بالملل والوحدة لأنني أقوم بالتصوير لوحدي، لكنهما أتيتا ليصبح لدي أحد أتحدث معه، لقد استمتعنا معًا“.

 

عندما طُلب منها تسمية الشخص الذي تشعر بالامتنان له مؤخرًا، اختارت سومي جيسو وليسا. وأوضحت قائلة: “بما أنني بمفردي، ليس لدي زملاء ليتلقطوا صور لي، ولكن عندما كانتا معي قمن بذلك. لقد كنت ممتنة للغاية“.
تحدثت سومي أيضًا عن عقدها الذي تم توقيعه مؤخرًا مع شركة Interscope Records التابعة لمجموعة Universal Music Group لدخولها سوق الولايات المتحدة. قالت: “لقد شاهدوا ترويجات ‘Birthday’ و تواصلوا معي حالا، لذا قلت على الفور نعم. أنا ممتنة للغاية لذلك“.
وتحدثت عن مشاركتها في كتابة أغنيتها الجديدة، قائلة: “لقد كتبت كل ما يجوب خاطري في الأغنية لذلك أنا أتعافى الآن. يمكن القول أنه من قبل كنت أعيش حياة الفنانة التي تتلقى الأغنية، وتتدرب عليها، وتؤديها، والآن أشعر وكأنه نوع مختلف من العمل لكتابة كلمات الأغاني وتأليفها كفنان منفرد. لذا فقد شعرت هذه الأغنية بشكل فريد للغاية“.

تحدثت سومي أيضًا عن سبب بكائها في يوم عودتها. وقالت: “انتهت الأغنية في فبراير، وقد عدت الآن، لذا فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اصدارها. إنها أغنية أحبها حقًا وقضيت الكثير من الوقت في مراجعتها، لذلك عندما تم إصدارها شعرت بالفراغ“.

 

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تترشح لثلاثة جوائز في حفل جوائز MTV VMAs 2020 + فرقة G)I-DLE)، EXO، Red Velvet والمزيد يترشحون في فئة الكيبوب

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم أول فنان كوري يتلقى الشهادة الفضية في اليابان مع أغنية يابانية؛ وBLACKPINK تصبح أول فنانة كورية تتلقى الشهادة الفضية

البوب الكوري6 أيام

المُسيطر على الأرقام القياسية العالمية.. ڤي من BTS يُعَّد الآن الفنان الأول في التاريخ في صدارة آيتونز جميع الأسواق الموسيقية العُظمى

فرقة BTS
البوب الكوريأسبوع واحد

إمنيت تثير فضول الجميع بفيديو تشويقي لبرنامجها.. “BTS, Into The I-LAND” قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT ستُغني الأغنية الرئيسة للأنمي الياباني “Black Clover”

البوب الكوريأسبوع واحد

الجزء الثاني| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

دراماأسبوع واحد

تشانيول عضو EXO يؤكد بطولته للفيلم الكوري “The Box”

Treasure
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TREASURE تبدأ مسيرتها بتحطيم الرقم القياسي لأعلى طلبات مسبقة يحققها فنان YG صاعد

مشاهيرأسبوع واحد

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوة 4Minute السابقة جون جيون تخطط لعودتها في أغسطس

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوري7 أيام

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: