Connect with us

دراما

سوهو من EXO سيتلقى دور البطولة في الفيلم القصير “Gift”!

في

مما يبدو أن سوهو سيظهر بالدور البطولي لفيلمٍ جديد إلى جانب شين ها غيون وكيم سِلغي.
في 22 أغسطس، صرح منفذٌ إخباري أن سوهو سيكون من كادر ممثلي الفيلم القصير ‘Gift’ من إخراج هو جين هو، المعروف جدًا بأفلامه الشهيرة ‘A Good Rain Knows’, ‘Happiness’, و ‘April Snow’. يروي هذا الفيلم الذي يبلغ طوله 30 دقيقة قصة الطلاب الذين يبحثون عن كاميرات ذات تصوير حراري.
من المتوقع بدأ تصوير الفيلم في نهاية هذا الشهر، لنترقب المزيد من التفاصيل!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

تشوي يوجونغ وكيم دويون من Weki Meki تؤكدان بطولتهما لدراما ويب جديدة

في

تم اختيار كل من تشوي يوجونغ و كيم دويون عضوتا Weki Meki للعب أدوار البطولة لدراما ويب قادمة!
دراما الويب تحمل عنوان “Melo، Not Solo”. وتروي قصة بونغ جو يي (تشوي يوجونغ) و جي يون سو (كيم دويون)، وهما طالبتان جامعيتان لم تسبق لهما تجربة مواعدة أيّ شخص في حياتهما. تتخرج كلاهما من المدرسة الإعدادية والثانوية المخصصة للفتيات، لتلتحقا بجامعة نسائية. بطريقةٍ ما، ينتهي بهما المطاف بالعيش في منزل مشترك مع ثلاثة رجال، وتجد الفتاتان أخيرًا الرومانسية الأولى في حياتهما.
بونغ جو يي، التي تلعب دورها تشوي يوجونغ، هي شخصية بسيطة تضحك كثيرًا عندما تكون بين صديقاتها الفتيات، لكنها تتجمد وترتبك كلما كانت حول الرجال وتصبح غير قادرة على قول أي شيء.
أما الدور الذي تلعبه كيم دويون بشخصية جي يون سو، فإن مظهرها الأنيق يتناقض تماما مع شخصيتها الخرقاء والشبيهة بالأطفال. على الرغم من أنها لا تبدو كذلك، إلا أنها تقع في الحب بسهولة.
بما أن كيم دويون وتشوي يوجونغ صديقتان مقربتان في نفس العمر في الحياة الواقعية، فمن المتوقع بالفعل أن يكون تمثيلهما كصديقتين في المسلسل تمثيلًا دقيقًا للصداقة الحقيقية.
ظهرت تشوي يوجونغ لأول مرة في التمثيل في وقت سابق من هذا العام مع دراما الويب “Cast: The Golden Age of Insiders”، وكيم دويون تلعب حاليًا دور البطولة في دراما الويب “Pop Out Boy!” مع كيم مين كيو من برنامج “Produce X 101”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم يوهان في محادثات لبطولة النسخة الكورية من المسلسل الصيني “A Love So Beautiful”

في

يتم الاستعداد لإنتاج نسخة كورية من المسلسل الصيني”الحب جميلٌ جدًا”!
في 2 يوليو، أفاد ممثلو الصناعة أنه تم اختيار كيم يوهان و سو جويون لبطولة للمسلسل القادم.
علقت وكالة كيم يو هان: “صحيحٌ أنه تلقى النص، وهو في خضم مناقشة الأمر. إلّا أن ظهوره [في المسلسل] لم يتم تأكيده بعد“.

“الحب جميلٌ جدًا” هو مسلسل رومانسي صيني من 2017 عن زميلين في الدراسة جيران منذ فترة طويلة.

الممثلة التي عُرض عليها دور البطولة:

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جونغهوا عضوة EXID ستتولى بطولة فيلم أكشن جديد

في

في الثاني من يوليو، أكدت وكالة J,WIDE-COMPANY أن جونغهوا ستظهر في الفيلم الجديد “Yong Ru Gak”.
الفيلم من اخراج تشوي سانغ هون، ويدور الفيلم حول مطعم صيني الذي يبدو عاديًا من الخارج، لكنه يحوي على الكثير من الاسرار فهو يضم فرقة حراسة تتولى العدالة بنفسها عن طريق الحكم في القضايا التي لا تتوالها محكمة القانون.
تلعب جونغهوا دور جي هاي، العضوة الوحيدة في فرقة Yong Ru Gak وشخصية قيادية تضع الخطط والاستراتيجيات للفريق. بالاضافة الى كونها المركز في مثلث حب.
من المتوقع بدأ تصوير الفيلم في يوليو.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جينيونغ من GOT7 في محادثات للانضمام إلى النسخة الكورية من الفيلم الصيني “SoulMate”

في

من المحتمل أن نرى جينيونغ من GOT7 ممثلًا في فيلم قادم!
في 30 يونيو، أُفيدَ أن جينيونغ من المقرر أن يظهر في النسخة الكورية القادمة من الفيلم الصيني “SoulMate”. وردًا على ذلك، قال مصدر من JYP للترفيه: “ينظر جينيونغ حاليًا بشكل إيجابي بشأن عرض الظهور في الفيلم القادم“.
الفيلم الأصلي هو قصة تتبع 14 عامًا من الصداقة والحب والاحترام والغيرة التي يمر بها صديقان بعد لقائهما الأول في سن 13. أصبح الفيلم على الفور موضوعًا ضاربًا في الصين لأنه كان من إنتاج بيتر تشان الذي عمل على فيلم “Comrades: Almost a Love Story”.
وللمرة الأولى، أصبحن الممثلات البطلات أيضًا من المُرشّحات للحصول على جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز “Golden Horse”، وهو مهرجان سينمائي يقام في تايوان.
في العام الماضي، تم تأكيد كيم دامي لأحد الأدوار البطولية بعد الإعلان عن النسخة الجديدة.
وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، أكدت وكالة الممثلة جون سوني التي شاركت مع جينيونغ في مسلسل ” When My Love Blooms” أنها في خضم دراسة العرض بإيجابية كذلك.
ترقبوا المزيد من التحديثات بخصوص الفيلم.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

مينهيون من NU’EST هو بطل مسلسل قناة JTBC الجديد “Live On”

في

تم اختيار كلّ من مينهيون من NU’EST و جونغ دابين للعمل مع طاقم المسلسل القادم التابع لقناة JTBC!
في 26 يونيو، تم التصريح على أن كل من Playlist Studio، المعروف بإنتاج دراما الويب الشهيرة مثل “A-Teen” و “Love Playlist، شركة Keyeast التي عملت على مسلسلات الشباب مثل “Dream High” و “Moments of 18” وقناة JTBC سيتشاركون في إنتاج دراما جديدة بعنوان “Live On”.
من المقرر أن يتم بث الدراما الجديدة على JTBC في النصف الثاني من العام وسيشارك في ذلك مينهيون و جونغ دابين في الأدوار البطولية.
“Live On” هو مسلسل رومنسي يحكي قصةً عن حياة بيك هورانغ (جونغ دابين)، التي تتصدر سلسلة الطعام في مدرستها الثانوية حيث أن كونها عصرية وشعبية يحقق لها مكانة اجتماعية أعلى. وغو أون تايك (مينهيون)، رئيس نادي البث المدرسي وهو شخص يطمح إلى كونه إنسان مثالي. تنضم بيك هو رانغ إلى نادي البث من أجل الحصول على مساعدة غو أون تايك في الكشف عن هوية شخص غامض يحاول إظهار أجزاء من ماضيها بينما تحاول هي إخفاءها. ترتقي بيك هورانغ على الفور إلى نجمة وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها الجميل وهي واحدة من أكثر الفتيات شعبية في مدرسة Seo Hyun الثانوية. على الرغم من كونها في قمة الهرم الاجتماعي، إلا أن لديها صديقة مقربة واحدة فقط، في حين تعتقد أنها مركز الكون وتنظر بدونيّة إلى الآخرين.
في هذه الأثناء ، غو أون تايك مسؤول عن نادي البث بالمدرسة وهو شخص حساس ومهتم بالتفاصيل ويمكن أن يكون أحيانًا سريع الانفعال ، كما يخطط لكل شيء بشكل مثالي. على الرغم من أنه صارم وغير متساهل عندما يتعلق الأمر بقيادته ، فإنه لا يتجنب أبدًا أيّ مهمّة يتم تكليفه بها ، و هو محبوب بين زملائه من الطلاب.
هذا سيكون أول دور لجونغ دابين بعد ظهورها في سلسلة “Extracurricular” التابعة لـ Netflix، التي تلقّت بفضلها الكثير من الثناء بشأن تغيّرها الملحوظ. فيما يخص مينهيون، فسيكون هذا المسلسل ترسيمه الأول في مجال التمثيل بعد بدايته كعضو في فرقة NU’EST عام 2012.
سيكتب الدراما كاتب السيناريوهات بانغ يو جونغ ، المعروف في عالم دراما الويب والذي عمل على إنتاجات مثل “أربعة أسباب لكره عيد الميلاد” و “Just One Bite” و “Yellow”. في حين سيتولى الإخراج المخرج كيم سانغ وو ، الذي قاد أعمالاً مثل “Extraordinary You” و “My Mister” و “The King Loves” و “Hospital Ship”.
تم إعداد مسلسل “Live On” ليكون عبارة عن مسلسل من ثمانية أجزاء يُبَث في النصف الثاني من عام 2020. هل أنتم متحمسون لمشاهدته؟
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم دونغ هان يؤكد انضمامه إلى طاقم دراما الويب “TRAP” بدورٍ بطولي

في

سيكون كيم دونغ هان بطلاً في أول دراما ويب له مع الممثلين الصاعدين وو دافي، سون هيون وو وبارك يي هيون!
ستكون دراما الويب القادمة “TRAP” عبارة عن تقاطع بين الرومانسية والإثارة التي تحكي قصة الحب والإثارة والخيانة التي تحدث بين طلاب الجامعات في العشرينات من العمر.
في 24 يونيو، أكدت وكالة كيم دونغ هان OUI للترفي: “تم اختيار كيم دونغ هان كبطل في الدراما التلفزيونية ‘TRAP’. نرجو منكم إظهار الاهتمام والدعم لتجربة كيم دونغ هان الأولى في مجال التمثيل“.
سيلعب كيم دونغ هان دور هيون وو جين، الذي يبقى بهدوء بجانب صديقته. ستلعب وو دافي دور يانغ هاي جي، و هي شخصية لديها الكثير من الفخر ولكنها ناعمة في قرارة نفسها، تواجه الكثير من التقلبات بسبب صديقها كيم جون سو، الذي التقت به كطالب.
تنضم الممثلة بارك يي هيون أيضًا إلى الممثلين بدور طالبة تبلغ من العمر 21 عامًا تدعى جين سي يون، وهي صديقة يانغ هاي جي المقربة التقيتا كزميلتين في الصف عندما كانتا في العشرين من العمر.

كما تم تأكيد مشاركة عارض الأزياء و الممثل الصاعد سون هيون وو من وكالة YG KPlus للترفيه، والذي سيتولّى دور كيم جون سو حبيب يانغ هاي جي الذي واعدها لمدة نصف عام تقريبًا. لكن ينتهي به الأمر بخيانتها مع جين سي يون ثم يختبئ منها لتجنّب النزاعات.

 

في يوليو، ستعرض دراما الويب “TRAP” حلقتها الأولى على تطبيق TikTok، ثم في الأسابيع التالية ستُعرض الحلقات بانتظام على قناة tvN D الرسمية على يوتيوب.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد مشاركة إنسونغ وهوي يونغ من SF9 في مسلسل “Dok Go Bin is Updating”

في

أكّد عمل دراميّ جديد أدواره البطولية!
في 24 يونيو، نشرت شركة الإنتاج Big Picture Mart أن كلّا من إنسونغ وهوي يونغ من SF9، قد تمّ اختيارهم كممثلين للمسلسل القادم “Dok Go Bin is Updating”، حيث قد أنهوا بالفعل مؤخرًا يومهم الأول من التصوير بنجاح كبير.
من المقرّر أن يُعرض مسلسل “Dok Go Bin is Updating” في شهر أغسطس، و هو مسلسل يروي قصة كوميديّة عن صداقة الطالب الجامعي ها دوك هو (إنسونغ) و روبوت ذكاء إصطناعي ذو قلب من ذهب دوك غوبين (هوي يونغ).
هادوك هو هو طالب جامعيّ لطيف طيّب القلب، وفي الوقت نفسه، كان من المفترض أن يكون دوك غو بين أحد أعظم الأعمال في التاريخ بمزيج مثالي من الأجهزة والبرامج، ولكن تم إصداره بشكلٍ غامض و غير كامل.
بجانبهما، ستلعب كيم نوري دور جين يورا التي تُعرَف بلقب “ملكة مواقع التواصل الاجتماعي” وهي أشهر فتاة في المدرسة، والتي يحبّها ها دوك هو.
كما سيلعب نجم اليوتيوب مون سانغ هون دور الأستاذ كيم الذي يتمتع بذكاء خارق حيث قام بصنع دوك غو بين على أمل إحداث تغيير في حياته.
من المقرّر أن يبثّ مسلسل “Dok Go Bin is Updatin” خلال شهر أغسطس.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بيونغتشان من VICTON في محادثات للإنضمام إلى دراما ويب جديدة بجانب مينهيون من NU’EST

في

قد يمثل بيونغتشان من VICTON دور البطولة في دراما جديدة إلى جانب مينهيون من NU’EST وجونغ دا بين!
كُشف سابقًا أن مينهيون وجونغ دا بين حاليًا في مراجعة عروض الأدوار الرئيسية في الدراما القصيرة الجديدة التي أنتجتها Keyeast وPlaylist Studio. وفي 22 يونيو، أفاد منفذ هانكوك إلبو أن بيونغتشان سينضم إلى نفس الدراما.
شاركت وكالة بيونغتشان Play M للترفيه: “لقد تلقى بيونغشان عرضًا للبطولة في المشروع. إنه ينظر بإيجابية نحو ذلك”. إذا قبل بيونغتشان العرض، فإن هذه الدراما تمثل أول ظهور له كممثل.
وبحسبما ورد سيُخرج الدراما الجديدة كيم سانغ وو، الذي شارك في إخراج دراما MBC الناجحة “Extraordinary You” ومن المقرر بثها في سبتمبر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

وكالة فرقة MOMOLAND تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير14 ساعة

فرقة H.O.T تربح القضية المتعلقة بحقوق العلامات التجارية ضد مدير سابق في SM للترفيه

برامج16 ساعة

استضافة سونغ مينو، هواسا، كيم جايهوان، جيسي والمزيد على برنامج واقعي لقناة SBS

البوب الكوري16 ساعة

في رقم قياسي تاريخي جديد… فرقة SEVENTEEN تصبح أول فنان أجنبي يتصدر مخطط أوريكون لأسبوعين متتالييّن منذ 12 عام

دراما16 ساعة

تشوي يوجونغ وكيم دويون من Weki Meki تؤكدان بطولتهما لدراما ويب جديدة

أحدث إصدارات الأغاني20 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

مشاهير21 ساعة

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوري21 ساعة

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوري21 ساعة

وحدة Red Velvet الفرعية الأولى تستحوذ على صدارة آيتونز 45 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمها “Monster”

أحدث إصدارات الأغاني21 ساعة

آيرين وسِلغي تترسمان في وحدة Red Velvet الفرعية الأولى مع الفيديو الموسيقي الساحر والفاتن “Monster”!

مشاهير4 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK يحطمن سجلات مخطط سبوتيفاي التاريخية كأعلى فرقة فتيات في العالم تصنيفًا + أعلى فنان كوري

مشاهير4 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهير4 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير4 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهير6 أيام

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، إم يونغ وونغ وكانغ دانييل يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنيين

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمي فالون يُلقب BLACKPINK بأضخم فرقة بوب في العالم

أحدث إصدارات الأغاني20 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوعين

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوعين

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: