Connect with us

برامج

كيوهيون من Super Junior يؤكد انضمامه إلى البرنامج الرومانسي القادم لقناة XtvN إلى جانب Gummy!

في

برنامج “الوقوع في الحب مع الموسيقى” هو برنامج رومانسي موسيقي متنوع، فكرة البرنامج أن هناك شخصان كانا يتواصلان فقط بأصواتهما لأول مرة ومن ثم يروون وجوه بعضهما البعض من خلال أداء ثنائي. الثنائي الناجح سيقومان بأداء أغنية ثنائية معًا للحصول على لقب أفضل ثنائي.
سيكون هذا البرنامج الموسيقي المتنوع الجديد هو النسخة الكورية من البرنامج الشهير “Love at First Song”، الذي بدأته وطورته CJ في عام 2017 وتم إصداره لأول مرة في السوق الدولية في العديد من الدول مثل فيتنام وماليزيا. وفي الولايات المتحدة، ئقوم منتج “American Idol” سيمون ليثغو وجون ليجند على تطوير نسخة أمريكية من البرنامج. هذا البرنامج في محادثات أيضًا لبدأ انتاجه في أستراليا والدنمارك والمملكة المتحدة والمزيد.
حاليًا، تم تأكيد ظهور يون سانغ، سونغ سي كيونغ، Gummy، كيو هيون في البرنامج. سيكون كل من يون سانغ وسونج سي كيونغ و Gummy هم الحكام لتحديد القدرات الموسيقية للمشاركين والكيمياء بينهم. وفي الوقت نفسه، سوف يقوم كيوهيون باستضافة البرنامج.
سيتم بدأ عرض البرنامج “Fall in Love with Music” في 20 سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

ليسا من BLACKPINK تنضم إلى برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” كمدربة للمتسابقين

في

ستقوم ليسا من BLACKPINK بتدريب متسابقي الموسم الثالث من برنامج “Idol Producer”!
“Idol Producer” هو برنامج إقصاء صيني يبث على أكبر قناة تلفازية في الصين iQIYI. يعد الموسم الثالث هو الأول من سلسلة البرنامج التي تتسابق بها المنافسات وسيتم التعاون مع فرقة الفتيات SNH48.
في 15 أكتوبر، شارك برنامج “Idol Producer” الصورة التالية على حسابه الرسمي في تطبيق ويبو وأعلن أن ليسا هي واحدة من المدربين في البرنامج.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور مينهيون من NU’EST في برنامج “The Return Of Superman”

في

سيظهر مينهيون عضو NU’EST كضيف خاص في برنامج “The Return Of Superman”!
في الثامن من أكتوبر، صرح مصدرٌ من قناة KBS لصحيفة Newsen: “سيكون هوانغ مين هيون جزءً من التصوير اليوم، هو حاليًا يصورّ مع ابنة هونغ كيونغ مين؛ راوون”. واوضح ان موعد البث لم يتم التأكد منه بعد.
“The Return Of Superman” هو برنامج يتبع الآباء المشاهير حيث يعتنون بأطفالهم بينما تقضي زوجاتهم بعض الوقت في إجازة. إحدى العائلات الحالية في البرنامج هي عائلة المغني هونغ كيونغ مين وابنتيه رووان ورايم.
ستعود فرقة NU’EST في 21 أكتوبر مع ألبومها المصغر السابع “The Table”، كما يؤدي مينهيون حاليًا في مسرحية “Marie Antoinette”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سيتم استضافة NU’EST لأول مرة كفرقة كاملة على برنامج المنوّعات “Idol Room”

في

سيظهرون NU’EST لأول مرة كفرقة كاملة على برنامج المنوّعات “Idol Room”!
في الثامن من أكتوبر، تم التأكيد على أن فرقة NU’EST ستظهر في برنامج “Idol Room” التابع لقناة JTBC في حلقة 22 أكتوبر لعودتها مع الألبوم المصغر “The Table”، والذي سيُصدر في اليوم السابق من بث الحلقة؛ 21 أكتوبر.
على الرغم من أن جميع الأعضاء ظهروا على البرامج سابقًا، حيث ظهر مينهيون عندما كان يروّج كعضو في Wanna One، بينما ظهر كلًا من  JR، آرون، بيكهو ورين عندما كانوا يروّجون في الفرقة الفرعية NU’EST W. ستكون هذه هي المرة الأولى التي سيظهر بها الأعضاء كفرقة كاملة.
من المتوقع أن يشارك الأعضاء في قسم Idol 999، حيث يبحث المقدميّن عن 999 آيدُل للانضمام إلى مجموعة مشاريع Idol الخاصة بهم. قام أربعة من الأعضاء الخمسة في السابق بإظهار مهاراتهم وسحرهم في برنامج الإقصاء “Produce 101 Season 2″، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ذلك. على الرغم من أن غالبية الأعضاء هم مغنيين، إلا أنه يقال أنهم سيحاولون الانضمام إلى Idol999 كمغني راب.
سيتم عرض ظهور NU’EST على “Idol Room” في 22 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كوريا. وستكون عودة الفرقة مع ألبومها الجديد في 21 أكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور Super Junior في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

في

فرقة Super Junior تؤكد ظهورها في برنامج “Ask Us Anything”!
في الرابع من أكتوبر وبعد انتشار تقاريرٍ تدعي ظهور فرقة Super Junior كضيفة في الحلقة المئتين الخاصة لبرنامج “Ask Us Anything” والتي تم تصويرها في 3 أكتوبر، أكد مصدرٌ من قناة JTBC الخبر مصرحًا: “تسع أعضاءٍ من Super Junior قد صوّروا حلقة البرنامج بالأمس“.
سبق وأن ظهرت فرقة Super Junior أيضً في الحلقة المئة الخاصة للبرنامج أيضًا، حيث أظهر الأعضاء قوتهم في البرامج المنوّعة.
الجدير بالذكر، ستعود فرقة Super Junior في 14 أكتوبر مع ألبومها التاسع الكامل “Time_Slip”، وسيتم عرض حلقة “Ask Us Anything” مع الفرقة في 12 أكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

متسابقون من “Produce X 101″ و”Idol School” يتحدثون عن المعاملة غير العادلة في برنامجيّ الإقصاء

في

قابل برنامج MBC News مشاركين من برنامجيّ “Produce X 101” و “Idol School” ووجدت أمثلة أخرى على الظلم المزعوم في البرنامجيّن.
يخضع برنامج “Produce X 101” حاليًا لتحقيقات الشرطة للاشتباه في تلاعبه في التصويتات إلى جانب جميع مواسم سلسلة “Produce 101″، ويقال أنه تم التلاعب في “Idol School” أيضًا. أجرت الشرطة عمليات تفتيش ومصادرة لمكاتب CJ ENM والشركة التي أدارت بيانات التصويت على الرسائل النصية لـ “Produce X 101”.
في البرنامج الإخباري، تم مقابلة متدرب ظهر على “Produce X 101” بشكل مجهول. وصف كل شيء منذ البداية، فقط يتم اختيار بعض المتدربين حتى يتم تصويرهم وعرضهم على الهواء، وأيضًا هناك متدربين عرفوا اغاني المهمات وتدربوا عليها مسبقًا، وقال المتدرب: “سألناه من أحد من المتدربين الذين عرفوا الأغاني يف حصل ذلك، وأخبرنا أن معلمه للرقص أخبره“.
كما تحدثت إحدى المتسابقات في برنامج “Idol School” عن تجربتها. كان من المفترض أن يتم اختيار المتدربات للبرنامج من خلال الجولة الأولى من اختبار الأداء، لكنها ذكرت أن العديد من المتسابقات قد شاركن في البرنامج دون الحضور إلى اختبار الأداء.
قالت: “عندما أجرينا اختبار الأداء، كنا في مكان يضم ثلاثة آلاف متقدمة، لكن من بين الأربعين طالبة (المتدربات اللاتي ظهرن)، فقط  أربعة منهن خضعن لاختبار الأداء“.
صرح عضو من الجمعية ورئيس لجنة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإذاعة، لـ MBC: “إذا كانت CJ للترفيه مسؤولة كشركة إذاعية، فعلى الشخص المسؤول أن يحضر تفتيش الجمعية الوطنية وأن يشرح للعامة وبشكلٍ واضح حول التلاعب بهذا البرنامج“.
ذكرت تقارير MBC أن الشرطة تحقق حاليًا لمعرفة ما إذا كانت الصفقات التجارية غير العادلة وقعت مع آخرين مثل وكالات الترفيه أثناء اختيار المتسابقين والتلاعب في التصنيف لبرامج اقصاء Mnet.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بومي من Apink تشارك تجربتها الاولى كمقدمة جديدة في برنامج “Battle Trip”

في

عضوة Apink بومي شاركت اول تجربة لها كواحدة من أجدد ثلاثة مقدمين لبرنامج “Battle Trip”.
سابقًا، أُعلن أن كُلاًّ من بومي، كيم جون هيون وكيم سوك سيكونون المقدمين الجُدد للبرنامج المُنوَّع. لقد أنهوا مؤخرًا تسجيلهم الأول معًا حيث أثبتوا أن لديهم عمل جماعي رائع وكيمياء ممتعة.
قالت بومي : “أحب السفر، لذا أنا سعيدة لكوني مقدمة ‘Battle Trip’. سأحرص على العمل بجد كمقدمة مشرِقة بجانب كيم جون هيون وكيم سوك. ما زلت أفتقد للخبرة، لكنني أريد أن أجعل تجربتي مرحية للمشاهدين الذين يشاهدون ‘Battle Trip’ حتى يشعروا وكأنهم يتعرفون على وجهات السفر المختلفة من قِبل أصدقائهم”.
وأعربت عن امتنانها لكيم جون هيون وكيم سوك، قائلة: “في البداية، كنت متوترة للغاية لدرجة أنني ظللت أسألهما عما إذا كنت أبلي حسنًا. لقد نصحاني أن أكون أكثر راحة وأنه يمكنني أن أقول أي شيء أريده، لذا كنت قادرة على التصوير بطاقة أكبر، ولدينا كيمياء الأشقاء، لذا فهي رائعة”.

كشفت بومي أنها مسؤولة عن التوصية بالأماكن والأطعمة في وجهات السفر. ثم شاركت أساسيات السفر الخاصة بها و علقت: “أحضر دائمًا مكبرات الصوت والشموع المعطرة عندما أسافر. وبهذا المعنى، أعتقد أن سايبان وجهة سفر جيدة لأنني كنت قادرة على تشغيل مكبرات الصوت على الشاطئ والاسترخاء بهدوء بدلًا من القيام بالكثير من الأنشطة”.
وعدت بومي: “أود مشاركة وجهات سفر ممتعة وسعيدة مع المشاهدين بطريقة مشرقة. يرجى التطلع إليها!”
أول ظهور للمقدمين الجدد الثلاثة سيكون في حلقة 5 أكتوبر التي سيتم عرضها الساعة 9:15 مساءً بتوقيت كوريا.
متابعة القراءة

برامج

الشرطة قد بدأت التحقيق فيما يتعلق باشتباه وجود تلاعب في تصويتات برنامج “Produce X 101”

في

أجرت الشرطة عمليات تفتيش ومصادرة لوكالات الترفيه في تحقيقاتها في التلاعب بالأصوات لبرنامج “Produce X 101”.
في الأول من أكتوبر، أجرت وحدة التحقيق السيبراني التابعة لوكالة شرطة العاصمة سيول عمليات بحث عن وكالات من بينها Starhip وMBK وWoollim للبحث عن المواد ذات الصلة بالتلاعب في الأصوات خلال سلسلة “Produce X 101”. يأتي هذا التحقيق للوكالات بعد عمليات البحث في مقر شركة Mnet وشركة بيانات تصويت النصوص.
أصدرت وكالة Starhip للترفيه بيانًا يتعلق بالتحقيق. وأبلغت الوكالة المنفذ الإعلامي Newsen: “نحن نعلم بأن الشرطة تحقق بشكل جماعي في CJ ENM والشركات ذات الصلة للاشتباه في التلاعب بالأصوات خلال برنامج ‘101 Produce’. سنلبي بجد طلبات الشرطة للتعاون“.
قدم مصدر من الشرطة أيضًا تحديثًا ، قائلًا: “لقد استجوبنا فريق الإنتاج التابع للبرنامج ونقوم حاليًا بتحليل البيانات الأصلية. بعد ذلك، سنجري أسئلة إضافية للأطراف ذات الصلة“.
برنامج “Produce X 101” حاليًا قيد التحقيق للاشتباه في التلاعب بالأصوات بعد أن كُشف أن الأصوات النهائية كانت مستحيلة من الناحية الإحصائية. منذ ظهور الادعاءات، تم إثارة الشكوك في المواسم السابقة لسلسلة “Produce 101” وبرنامج الإقصاء “Idol School” لعام 2018.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: أعضاء MONSTA X يشعلون الحماس على مسرح برنامج ”The Ellen DeGeneres Show“ بأداء أغانيهم الضاربة!

في

أدَّت فرقة MONSTA X للمرة الأولى في البرنامج الشهير ”The Ellen DeGeneres Show“!
في حلقة الخامس والعشرين من سبتمبر من البرنامج الشهير، قدَّم أعضاء MONSTA X أداءً ساحرًا لأغنيتهم الإنجليزية ”Who Do U Love“!

وأيضًا، نشر البرنامج فيديو حصري لأداء الفرقة لأغنية ”Oh My!“ مضيفين حماسًا فريدًا من نوعه في البرنامج!

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الفرقة عن خططها لإصدار ألبومٍ جديد هذا الخريف، وفي وقتٍ سابق تمت مشاهدة MONSTA X وهم يصورون لشيءٍ ما في لوس انجلوس أعتقد الكثير أنه الفيديو الموسيقي القادم!
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

مشاهير6 ساعات

من المخطط أن يتم إطلاق مشروع قانوني تحت اسم “قانون سولي” لمواجهة التعليقات المسيئة

مشاهير6 ساعات

ايقاف أنشطة تشوي يوجونغ من Weki Meki لأسبابٍ صحية

برامج10 ساعات

ليسا من BLACKPINK تنضم إلى برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” كمدربة للمتسابقين

مشاهير10 ساعات

توب من BIGBANG يُظهر دعمه للأصوات المتزايدة ضد التعليقات المسيئة

البوب الكوري10 ساعات

جمعية إدارة الترفيه الكورية ستتخذ اجراءات قانونية صارمة جدًا ضد اصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري15 ساعة

المزيد من الفنانين والفرق يؤجلون الكشف عن محتويات إصداراتهم القادمة + تم إلغاء عددًا من الأحداث والبرامج عقب وفاة سولي!

البوب الكوري15 ساعة

SuperM و BTS و ATEEZ و NCT 127 والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

مشاهيريوم واحد

كيم دونغ وان من Shinhwa يتحدث عن المشاكل النفسية التي يُعاني منها المشاهير في الصناعة

البوب الكورييومين

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوري7 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار فرقة BTS وجهًا رسميًا لعلامة الفيتامين التجارية Lemona

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مغادرتها شركة SM للترفيه في سبتمبر؛ لونا من (f(x تنضم إلى وكالةٍ جديدة

مشاهير3 أيام

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

مشاهيرأسبوع واحد

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

مشاهير4 أيام

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوري4 أيام

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري6 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري7 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: