Connect with us

مشاهير

زيارة سوهيون وسويونغ المفاجئة لحفل تيفاني تثبت لنا مجددًا مدى قوة علاقة عضوات Girls’ Generation

في

قامت عضوتا Girls’ Generation بظهور مفاجئ في حفل تيفاني ‘Open Hearts Eve’ في الثالث من أغسطس.
بعد أداء أغنية ‘Run Devil Run’، كشفت تيفاني أن سويونغ وسوهيون من ضمن الحضور، فقامتا ورقصتا قليلًا على الأغنية.

 

 

وقرب نهاية الحفل، طلب المعجبون من سويونغ وسوهيون الصعود على المسرح، وفي طريقهن إلى هناك، قالت تيفاني: “لقد تقابلنا في يومٍ آخر من أجل عيد ميلادي، لقد كان جنونيًا حديثنا جميعًا هناك”، وقالت أنها ستذهب لحضور فيلم يونا ‘E.X.I.T’ غدًا.
وفور وصول سويونغ وسوهيون إلى المسرح، قامت العضوات الثلاث بغناء أغنيتي فرقتهن ‘Into the New World’ و’Light Up the Sky’.

 

وعندما سأل أحد المعجبين عن ما كان في الإمكان ترويج العضوات معًا مجددًا، فأجبن قائلات: “هذه الأيام، لا نتلاقى كشخصياتنا العامة، بل كأنفسنا وحسب، ونتحدث ونحظى بالمرح، نعتقد إن انتظرتم، سوف يحدث”.
وفي نهاية الحفل، قالت تيفاني: “أعتقد أنه بإمكاني مواجهة تحديات جديدة لأني لدي العضوات، وتهانينا لذكرى Girls’ Generation الثانية عشرة، جميع العضوات يواجهن أمورًا جديدة، ادعموهن من فضلكم”.

 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سوهو من EXO يٌقدم ويبين المعنى خلف أغاني ألبومه + يشكر المعجبين على تصدره المركز الاول

في

في 30 مارس، تحدث سوهو عضو EXO عن ترسيمه المنفرد مع الألبوم المصغر “Self-Portrait”.
أخذ بعض الوقت لتقديم الأغاني المختلفة في الألبوم، تحدث أولاً عن “O2″، الأغنية الأولى في قائمة الأغاني. قال: “عندما سمعتها لأول مرة، شعرت كما لو كنت تحت الماء. شعرت بأنني كنت أسبح تحت الماء، لذلك اخترت لها عنوان ‘O2’. الأغنية تدور حول شخصين يشعران بالفراغ من الداخل، وعندما يلتقيان يكونان كالأكسجين لبعضهما البعض، مما يسمح لهما بالتنفس“.
وتابع: “العاطفة مهمة حقًا في هذه الأغنية، وقد ركزنا بشكل خاص على المقدمة والخاتمة أثناء التسجيل. الكلمات جميلة أيضًا، لكنني أردت أن أعبر عن وجود فراغ داخل الجمال“.
في الأغنية الثانية “Let’s Love” قال سوهو: “بالطبع إنها الأغنية الرئيسية. فهي جيدة جدًا“، وأكد أنه يحب الأغنية كثيرًا: “جميع الأغاني رائعة، لكنني كنت عالقًا حقًا في هذه الأغنية“.
وأوضح أنه نظرًا لأن “Let’s Love” هو أيضًا شعار فريق EXO، وهو شعار اقترحه بنفسه، فإن الاسم يحمل معنى إضافيًا له: “أثناء الترويج لمدة ثماني سنوات، من الممكن أن الأعضاء قد يتشاجروا. قبل أن نذهب إلى المسرح، كلما صرخنا هذا الشعار، نسترخي قليلًا. لذا أشعر وكأننا اخترنا شعارنا بشكلٍ جيد“.
الأغنية الثالثة “Made In You”، كانت أغنية صُنعت لمعجبي EXO. قال: “آمل أن يستمع  الإكسوإلز إليها كثيرًا”.
الأغنية الرابعة “Starry Night”، قال سوهو: “البيانو الهادئ والغيتار الإلكتروني يزيدان من حزن الأغنية. بعد الانفصال، حتى لو تصرف الناس وكأنهم بخير، فإن الجميع مختبئ في الظلام أثناء إغلاق الستائر“.
الأغنية التالية هي “Self-Portrait”. قال سوهو: “لقد غيرت كلمات هذه الأغنية كثيرًا لدرجة ظننت أنني سأجن. كان عنوان العمل الأصلي هو ‘الانتحال’. قال الكثير من الناس أنها كانت قوية جدًا، لذا انتهى بي الأمر إلى تغييرها“.
الأغنية الاخيرة، “For You Now” مع يونها. قال سوهو: “كانت يونها مذهلة. سمعت أول مقطع لها، وكانت الأفضل”، في حديثه عن معنى الأغنية، أوضح: “هناك أوقات نفتقد فيها التوقيت المناسب لشكر شخصٍ ما. هذه الأغنية للناس الذين نشكرهم على ذلك. الآن سأكون الشخص الذي يريحكم. آمل أن يكون لديكم أحلام حلوة“.
أغنية “Let’s Love” من ألبومه المصغر “Self-Portrait” والتي أُصدرت في 30 مارس، استطاعت اكتساح المخططات الموسيقية وتصدر المركز الاول على مخطط Melon، وعبر لقطة شاشة، شكر سوهو المعجبين عبر حسابه الشخصي على انستغرام  قائلاً: “أنا أشاهد. شكرا لكم إكسوإلز. كل الشكر لكم. دعونا نحب إلى الأبد. اكسوإلز احبكم“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

في

شجع BTS المعجبين بأداءٍ راقص وحماس !
في 30 مارس بتوقيت الولايات المتحدة، ظهرت فرقة BTS في عرض خاص استضافه جيمس كوردن بعنوان “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special” نظرًا لأن الناس في جميع أنحاء العالم يعزلون أنفسهم في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا (COVID-19)، فقد اتصل جيمس كوردن بالمشاهير من منازلهم في هذه الحلقة الخاصة.
من كوريا الجنوبية، اتصل أعضاء فرقة BTS ليشاركوا المعجبين بأنهم في حالة جيدة أثناء الحجر المنزلي. علق RM على أن الجميع كانوا يقومون بعملٍ رائع من خلال دعم بعضهم البعض خلال الأوقات الصعبة بينما شارك V أنه اشتاق للأرميز وتمنى أن يتمكن من مقابلتهم قريبًا.

لتشجيع كل من يبذل قصارى جهده للبقاء في المنزل من أجل منع انتشار COVID-19، قامت فرقة BTS بأداء “Boy with Luv” من غرفة التدريب الخاصة بها.

ترجمة: تالا

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة KNK تُطلق حملة Makestar لعودتها مع ألبومٍ جديد

في

فرقة KNK تطلق حملة Makestar لعودتها القادمة!
في 30 مارس، قام الحساب الرسمي لفرقة KNK على تويتر بإعادة تغريد رابط لمشروع ألبوم العودة الخاص بها على Makestar. تبدأ الحملة السادسة من مساء 31 مارس بتوقيت كوريا.
Makestar هو منصة عالمية للتمويل الجماعي لنجوم الترفيه الكوريين، حيث يتعهد المعجبون بتمويل مشاريعهم والحصول على مزايا في المقابل.
كانت آخر عودة لفرقة KNK في يوليو 2019 مع “KNK S/S Collection” والأغنية الرئيسة “Sunset”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

في

اتخذت وكالة Big Hit للترفيه مزيدًا من الإجراءات القانونية ضد المعلقين المسيئين.
في وقتٍ سابق من ديسمبر من العام الماضي، ذكرت Big Hit أنها قدمت شكاوى جديدة حول المنشورات المسيئة الجديدة الموجهة لفرقة BTS.
في 30 مارس، حدّثت الوكالة عن الوضع، ونصها كما يلي:

 

“وكالة Big Hit معكم.
تتخذ وكالتنا بانتظام إجراءات قانونية ضد القذف الخبيث، وانتشار الشائعات الكاذبة، والتحرش الجنسي، والهجمات الشخصية المتعلقة بـBTS. نود أن نحيطكم علمًا بالتقدم الذي أحرزناه في هذا الصدد.
كما أعلنا سابقًا، قدمنا ​​أدلة تم جمعها من خلال إرسال المعجبين ومراقبتنا الخاصة لوكالة التحقيق ذات الصلة. لقد حددنا هويات عدد من المشتبه بهم، وتم تغريم بعضهم، بينما يجرى التحقيق مع مشتبهين آخرين. على الرغم من صعوبة الإفصاح عن تفاصيل عملية التحقيق بناءً على طلب وكالة التحقيق، فإننا نود إعلامكم بأنه يتم فرض عقوبات على المتورطين. كانت هناك حالات قام فيها المشتبه بهم بتعيين محامين للاعتذار وطلب التوصل إلى تسوية، لكننا لن نقوم بتسويات ولن نتساهل تحت أي ظرف من الظروف.
بالإضافة إلى ذلك، قدمنا ​​شكاوى جديدة حول المشاركات المسيئة الجديدة التي تم الحصول عليها حديثًا هذا العام، وبدأت هيئة التحقيق مؤخرًا في تحقيق رسمي. لقد قدمنا ​​شكاوى إضافية ضد أولئك الذين يستمرون في ارتكاب أعمال مسيئة على الرغم من إجراءاتنا القانونية السابقة.
سنستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية المنتظمة وفقًا للمشاركات المقدمة من المعجبين والمراقبة الخاصة بنا. بدءًا من هذا العام، نخطط لحماية فنانينا بشكلٍ أكثر صرامة من خلال تقليل وقت دورة الاستجابة القانونية من خلال الإجراءات الداخلية التي أنشأناها. يرجى إرسال التقارير إلى الحساب القانوني لوكالة Big Hit.
(protect @ bighitcorp.com).
سنستمر في حماية حقوق ومصالح فنانينا”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تُعبر عن حبها لفرقتي GOT7 وMONSTA X

في

فرقة 5 Seconds of Summer تحدثت مرة أخرى عن حبها لفناني البوب الكوري!
قبل إصدار الألبوم الكامل الرابع “CALM” في 27 مارس، تحدثت فرقة 5SOS عن زيارتها لكوريا عبر Universal Music.
خلال زيارتها، ظهر أعضاء 5SOS كضيوف على “Welcome, First Time in Korea?” لعرض سحرهم الفريد. قال لوك: “قمنا بزيارة أماكن مختلفة في سيول كسائحين مفعمين بالحرية. كان يوم ميلادي، وعلينا القيام بالأشياء التي أردناها، لذا كان التصوير ممتعًا“.
حول الفنانين الكوريين الذين يرغبون في التعاون معهم، شارك مايكل كليفورد: “عندما ذهبنا إلى كوريا، أتوا GOT7 لمشاهدة حفلنا. إنهم شباب وفنانون رائعون ونحن نحبهم” وعلق كلًا من لوم ومايكل: “رأينا أيضًا MONSTA X في برنامج إذاعي. إنهم رائعون أيضًا. هنالك الكثير من الفنانين الكوريين الرائعين“.
كما عبرت 5SOS سابقًا عن حبها للفنانين الكوريين بما في ذلك BLACKPINK وBTS وDAY6.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم جين وو من WINNER يكشف عن خطط تجنيده في الخدمة العسكرية مع رسالة مؤثرة لمعجبيه

في

في 27 مارس، حدّث كيم جين وو في مقهى المعجبين لفرقة WINNER لمشاركة رسالة مكتوبة بخط اليد للمعجبين ومشاركة الأخبار معهم أولًا.
وأكد مصدر من وكالته YG للترفيه الخبر وقال: “كيم جين وو سوف يتم تجنيده في 2 أبريل، وقد أعلن ذلك من خلال رسالة إلى المعجبين“. وذكر أنه بعد أربعة أسابيع من التدريب الأساسي، سيقوم كيم جين وو بخدمته العسكرية كعامل خدمة عامة.
وفي رسالته كتب:
“مرحبًا Inner Circle [اسم نادي معجبي الفرقة]
أنا هنا لأن لدي بعض الأخبار وأردت أن تكونوا أول من يعلم بهذا الأمر.
هممم… سوف أتجند يوم 2 أبريل!
على الرغم من أنني سأكون بعيدًا عن Inner Circle لبعض الوقت، لكنني سأكون بصحة جيدة وشجاعًا وأبلي جيدًا، لذا يجب أن تبذلوا قصارى جهدكم في كل ما تفعلوه وتفكروا بصحتكم أولًا! اتمنى ان تكونوا بخير.
والأهم من كل شيء، أنا سعيدٌ لأننا نشرنا أخبارً حول ألبومنا، الذي هو كهدية منا لكم قبل ذهابي! لقد أعددناه بسعادة كبيرة في قلوبنا، وأنا سعيد للغاية لأننا سنستمع إليه معكم.
لا يزال أمامنا أوقات جيدة، لذلك دعونا نبتسم ونكون سعداء! على الرغم من أنني لم أتمكن من سداد كل ما استلمته، لكن تعلمون أنكم دومًا ما تكونون الرقم 1 في قلبي، أليس كذلك؟ هيه.
وإلى الدونغسينغز [الإخوة الصغار]، الذين هم الآن مثل الإخوة الحقيقيين بالنسبة لي. أنا ممتنٌ لكم دائمًا وأحبكم!
إلى Inner Circle، الذين يدعموننا دائمًا في كل زمان ومكان! سأكون على ما يرام عندما أرحل! من فضلكم اعتنوا بالدنوغسينغز.
فلنتقابل مرة أخرى بعد عودتي! ابقوا بصحةٍ جيدة! أحبكم بصدق”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة ترفض طلب مذكرة توقيف ليانغ هيون سوك ومواصلة التحقيق دون اعتقال

في

تم رفض مذكرة توقيف بحق يانغ هيون سوك.
في 25 مارس، أبلغت قناة KBS عن تحديث حول حالة الشكوك التي تدخل فيها يانغ هيون سوك في التحقيق فيما يتعلق بشراء B.I المزعوم للمخدرات. ورد في فبراير أن الشرطة خططت لإحالة يانغ هيون سوك إلى النيابة العامة بناءً على توصية من لائحة الاتهام للاشتباه في أنه هدد المُخبر في القضية.
أفادت KBS أن الشرطة قدّمت الأسبوع الماضي طلب بإلقاء القبض على شخصين من بينهما يانغ هيون سوك، لكن النيابة أعادت الطلب دون رفعه إلى المحكمة.
وأوضح مصدر من النيابة لـKBS أنه في الوضع الحالي، سيكون من الصعب التعرف على سبب اعتقاله. تشير KBS إلى أنه يبدو أنه حتى لو طلب الادعاء المذكرة، فمن المحتمل جدًا أن تكون المحكمة قد رفضتها.
ولذلك، أعطى الادعاء تعليمات لمواصلة التحقيق دون احتجاز جسدي في الوقت الحالي.
صرحت KBS أنه أثناء التحقيق مع يانغ هيون سوك من قِبل الشرطة للاشتباه به في القمار في الخارج والتوسط في الدعارة، فهذه هي المرة الأولى التي يطلبون فيها أمر اعتقال.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيولكيونغ تشارك بيانها حول نزاعات العقد مع Pledis للترفيه والوكالة الصينية

في

بعد إعلانة وكالة Pledis عن رفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ لمخالفتها العقد، أصدرت كيولكيونغ بيانها الخاص في حسابها على تطبيق ويبو الصيني.
كتبت كيولكيونغ المنشور التالي في 25 مارس:
“نظرًا للعديد من المشكلات أثناء عملية التعاون والنظر بعناية في تطوير مسيرتي المهنية، أرسلت أنا كيولكيونغ، اقتراحًا رسميًا بإنهاء عقدي إلى وكالة Pledis وشركة XCSS في 10 سبتمبر 2019. اعتقدت أنه يجب على الجانبين حل الأمر بمفردهما وفقًا للقانون. ولكن بما ان هذا حدث، يجب أن أواجه ذلك وحل المشكلة.
لا أريد أن أتجادل حول ماهو الصواب والخطأ بعد الآن. كل ما يمكنني فعله هو العمل بجد في كل ما أقوم به، وتحسين نفسي، وإظهار مشاريع أفضل للجميع، وعدم خذل الأشخاص الذين يحبونني ويثقون بي. أشكر الوكالتان على لطفهما في الماضي، وآمل أن يتحسن كل منهما في المستقبل”.

 

ظهرت كيولكيونغ في “Produce 101” عام 2016 وترسمت كجزء من مشروع فرقة I.O.I. بعد تفكك I.O.I، ترسمت في فرقة الفتيات PRISTIN، والتي تفككت أيضًا في مايو الماضي.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري12 ساعة

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري12 ساعة

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

مشاهير20 ساعة

سوهو من EXO يٌقدم ويبين المعنى خلف أغاني ألبومه + يشكر المعجبين على تصدره المركز الاول

مشاهير20 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

مشاهير24 ساعة

فرقة KNK تُطلق حملة Makestar لعودتها مع ألبومٍ جديد

مشاهير24 ساعة

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري24 ساعة

سوهو من EXO يكتسح آيتونز ما لا يقل عن 50 دولة من حول العالم ويتصدر المركز الاول

البوب الكورييوم واحد

وويونغ من 2PM يستعد لعودته المنفردة

البوب الكورييومين

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن عن إطلاق سلسلة فيديوهات ”تعلم اللغة الكورية مع BTS“ لكسر حواجز اللغة والتواصل مع المعجبين خارج كوريا

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بجولة BTS العالمية “Map of the Soul”

مشاهيرأسبوع واحد

هيري، LE، راڤي ومختلف المشاهير يدعمون عريضة الكشف عن هويات المشتبه بهم وراء قضية “Nth Rooms” للاستغلال الجنسي

مشاهيرأسبوع واحد

عضو Stray Kids السابق ووجين يُطمئن المعجبين ويُلمح لخطط مستقبلية

البوب الكوري7 أيام

BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي ينضم إلى تشكيلة النجوم العالميين للأداء عن بعد في حلقة جيمس كوردن القادمة

مشاهير7 أيام

وكالة Pledis للترفيه ترفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ بسبب مخالفتها العقد

البوب الكوري4 أيام

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

دراماأسبوع واحد

كيم دويون من Weki Meki هي بطلة المسلسل القادم والمقتبس من ويبتون شهير

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي من BTS يُظهر نجاحه وقوته مع دخول أغنيته “Sweet Night” مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية واحتلال المركز الثاني

مشاهير7 أيام

تيفاني تُعبّر عن استيائها من العنصرية التي يواجهها الآسيويين اثناء انتشار فيروس كورونا

مشاهير20 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراماأسبوعين

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوريأسبوعين

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُظهر جابنها القوي في الفيديو الموسيقي المذهل الجديد “WANNABE”!

البوب الكوري4 أسابيع

تايون من Girls’ Generation في الفيديو التشويقي المنعش لعودتها القادمة مع “Happy” في التاسع من مارس!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: