Connect with us

مشاهير

تيفاني يونغ تتحدث عن نموها كفنانة منفردة وقوة صداقتها مع عضوات Girls’ Generation

في

أجرت صحيفة يونهاب الإبارية مؤخرًا مقابلة مع تيفاني عضوة Girls’ Generation. قبل حفلها الموسيقي “Open Hearts Eve” في 3 أغسطس ، قالت: “الأول من أغسطس هو عيد ميلادي، والخامس من أغسطس هو الذكرى السنوية لـGirls’ Generation. عندما أرى معجبيني في 3 أغسطس، أريد أن يكون كالاحتفال“.
أعربت المغنية عن حماسها لحفلها القادم ليس فقط لأنه الأول لها في كوريا بعد ثلاث سنوات، بل ولأنها حصلت على العديد من الأغاني الجديدة الخاصة بها ككاتبة ومنتجة في ألبومها الخاص.
قالت تيفاني: “لقد كنت دائمًا مهتمة بالإبداع والتوجيه. أثناء العمل على ‘Magnetic Moon’، وجدت نفسي أقضي وقتًا أكثر في الليل. بينما كنت أُغير الموسيقى والكلمات، استمرت الأغنية في التحسن، لذلك سأكون طموحًا ولن أذهب إلى المنزل إلا في وقتٍ متأخر جدًا من الليل. هناك حوالي خمسة إلى ستة إصدارات كاملة من الأغنية“.
في وقتٍ سابق من هذا العام، فازت تيفاني بجائزة أفضل أداء منفرد في حفل توزيع جوائز iHeart Radio Music. قالت : “لقد شعرت أنه تمت مكافأتي على عزمي في الترسم كمنفرد في الولايات المتحدة. لقد كان معنويًا أكثر لترشيحي بجانب فرقة Fifth Harmony، التي بدأت أيضًا بداية جديدة“.
فيما يتعلق بادعاءات الاحتيال ضد والدها التي بدأت بالإنتشار في ديسمبر 2018، بعد ذلك وضحت تيفاني أنها قد قطعت علاقتها مع والدها منذ سنوات مضت بسبب طفولتها العصيبة التي عاشتها معه، قالت تيفاني ان الموسيقى والعضوات كن دائمًا معها.
حيث وضحت: “لقد أتيت إلى كوريا بعد عامين من وفاة والدتي بسبب الموسيقى. عائلتي كانت Girls’ Generation، كانت العضوات بجانبي  كلما حدث شيء مع والدي. وصلت الى ما انا عليه الآن بفضل Girls’ Generation“.
على الرغم من أنهم لم يروجوا كفرقة، إلا أن صداقتهن أصبحت أقوى. في الأول من أغسطس، اجتمعت العضوات الثماني للاحتفال بعيد ميلاد تيفاني.
كشفت تيفاني أنها بصرف النظر عن الموسيقى، تحاول أيضًا أن تدخل مجال التمثيل وتذهب إلى كلية والتمثيل للدراسة.
وكشفت: “لم يظهر أي شيء حتى الآن [حول تمثيلها]، لكن العضوات قالوا أنه عندما شاهدو مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بي يمكنهم ملاحظة أنني كنت أدرس التمثيل. أحب الأفلام الموسيقية مثل ‘La La Land’. لقد كنت أدرس أشياء أخرى أيضًا وبدأت في التفكير أكثر حول المساواة وحقوق المرأة. أعتقد أنه في يومٍ من الأيام سوف أحصل على دور في مشروع مع رسالة جيدة“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

امرأة يتم تشخيصها بفيروس كورونا بعد اتصالها المباشر بعضو SUPERNOVA يون هاك + نفي زيارته مؤسسة ترفيه للبالغين

في

بعد الأخبار التي تم فيها تشخيص يون هاك من SUPERNOVA بالفيروس الجديد (COVID-19) تم الإبلاغ عن أن امرأة كانت على اتصال به تم تشخيصها أيضًا بالفيروس.
في السابع من أبريل أفادت وكالة NEWS1 أنه في السادس والعشرون من مارس التقى يون هاك بامرأة (يشار إليها باسم “أ”) تعمل في مؤسسة ترفيهية للبالغين في غانغنام. أفيد أنها بدأت تشعر بأعراض COVID-19 في التاسع والعشرين من مارس وتم تشخيصها بـ COVID-19 في الثاني من أبريل.
وقال ممثل يونهاك لـ Outlet Newsen: “صحيحٌ أن ‘أ’ عاملة في مؤسسة ترفيهية للبالغين وأثبت أنها أحد معارف يونهاك، لكنهما التقيا في موقع آخر. لم يقم يونهاك بزيارة مؤسسة ترفيهية للبالغين“.
عاد يون هاك من اليابان في 24 مارس وشعر لأول مرة بأعراض COVID-19 في 27 مارس. ذهب إلى المستشفى في 31 مارس وحصل على نتيجة اختبار إيجابية في 1 أبريل. يتلقى العلاج في مركز طبي لأعراض خفيفة. وفقًا للتقارير يتلقى يونهاك حاليًا انتقادات لعدم قضاءه أسبوعين في الحجر الصحي بعد عودته من الخارج.
تشير التقارير الأخرى إلى أنه تم أيضًا تشخيص زميلة “أ” في السكن و العمل بـ COVID-19. يقال أن “أ” هي الحالة رقم 44 لغانغنام في حين أن الحالة الحادية والخمسين (يشار إليها فيما بعد باسم “ب”) هي زميلتها في السكن وزميلتها في مؤسسة الترفيه للبالغين، وكلاهما في أوائل أو منتصف الثلاثينات. ذهبت “ب” إلى الحجر الصحي الذاتي عند تشخيص “أ”. على الرغم من أنها تلقت في البداية نتيجة اختبار سلبية في 2 أبريل، عاد اختبار ثان مع نتيجة اختبار إيجابية في 6 أبريل.
ذكرت بعض التقارير أن “ب” حصلت على COVID-19 بعد الاتصال المباشر مع يونهاك. ومع ذلك كتبت صحيفة كوريا الاقتصادية اليومية أن مصادر من مدينة سيول ومنطقة غانغنام أوضحت أن ذلك يرجع إلى خطأ في السجلات الأولية التي وضعتها المدينة والمراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها. وذكرت المصادر أن حالة غانغنام الـ 44 (“أ”) تعرضت لـCOVID-19 من يونهاك ويشتبه في أن الحالة رقم 55 (“ب”) قد حصلت عليها من “أ”.
بعد لقاء يونهاك في 26 مارس ورد أن “أ” عملت في مؤسسة ترفيهية للبالغين من 27 مارس إلى صباح اليوم التالي. لقد حجرت نفسها بمجرد أن شعرت بالأعراض لأول مرة في 29 مارس. وفقًا لـKBS، فإن منطقة غانغنام ومحققو علم الأوبئة يقومون بمسح لجميع الموظفين والضيوف في المؤسسة خلال تلك المناوبة. يقال أن المؤسسة كبيرة الحجم للغاية، حيث يعمل أكثر من 100 موظف ويأتي أكثر من 500 ضيف في اليوم.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مترو سيول يكشف عن قائمة الفنانين والفرق الذين لديهم أكثر إعلانات في الأنفاق لعام 2019

في

في السابع من أبريل أصدرت محطة المترو تحليلاً لإعلانات الأنفاق في سيول طوال عام 2019!
تستخدم إعلانات مترو الأنفاق بشكل متكرر لإظهار الدعم وتهنئة المشاهير بأعياد ميلادهم واحتفالاتهم السنوية وإنجازاتهم والمزيد. بلغ العدد الإجمالي لإعلانات مترو أنفاق سيول في العام الماضي 10.468 إعلانًا مع نسبة 21٪؜ من إعلانات الأيدُلز. مع تزايد العدد بشكل كبير كل عام ليصل أخيرًا إلى أكثر من 2000 في عام 2018.
بعد إنشاء سلسلة “Produce 101” في عام 2016، شهدت إعلانات مترو الأنفاق زيادة هائلة حيث بدأ المعجبون في الترويج للمتدربين المفضلين لديهم، مما شجع المواطنين على المشاركة في التصويت. وقد أدى ذلك إلى توسيع نطاق إعلانات مترو الأنفاق والانتقال من المغنيين والممثلين لتشمل المتدربين واللاعبين المحترفين والممثلين المسرحيين الموسيقيين وغيرهم الكثير. كما يتم استخدامها أحيانًا من قبل المواطنين العاديين لتهنئة العائلة والأصدقاء في أعياد الميلاد والتخرج والمزيد.
في عام 2019 سجلت فرقة BTS أكبر عدد من الإعلانات بإجمالي 227 إعلان، وهو ما يمثل 10.5٪؜ من جميع إعلانات الأيدُلز. تبعتها فرقة EXO مع 165 إعلان، Wanna One مع 159 إعلان، NCT مع 127 إعلان، NU’EST مع 44 إعلان وSEVENTEEN مع 41 إعلان.
كانت فرقة الفتيات الأعلى IZ*ONE مع 40 إعلان، تليها TWICE وBLACKPINK مع 22 لكل منهما.
أما بالنسبة لتصنيفات الإعلانات الفردية حصل جونغكوك من BTS على 46 إعلان، يليه بيكهيون من EXO وڤي من BTS مع 35 إعلان و31 إعلان على التوالي.
كما ظهرت العديد من الفرق المخضرمة مثل Super Junior مع 40 إعلان وH.O.T مع 22 إعلان وShinhwa مع 7 إعلانات وT-ara مع 6 إعلانات وSECHSKIES مع 4 إعلانات.
يتم وضع إعلانات مترو الأنفاق في معظم الأحيان في المحطات الشهيرة مثل محطة غانغنام، وسامسونغ، وهونجداي، وهابجونغ. محطة ابغوجونغ. ومحطة ميونغدونغ.
تعتمد تكلفة هذه الإعلانات على موقعها وحجمها ونوعها والمزيد. في المتوسط ​​يكلف إعلان كبير وملفت في محطة شهيرة حوالي 4.5 مليون وون (حوالي 3,700 دولار) شهريًا.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اونكوانغ من BTOB يُنهي خدمته العسكرية رسميًا + يشارك خططه المستقبلية

في

عودة إون كوانغ من BTOB من الجيش!
بعد خروجه من الجيش في السابع من أبريل، شارك أونكوانغ عضو BTOB في مقابلة مع TV Report وتحدث عن خططه المستقبلية. بدأ المقابلة قائلًا: “لقد خرجت بأمان وبصحة جيدة بفضل ميلودي (نادي معجبي BTOB) الذين انتظروني ودعموني، وأنا ممتن للغاية“.
قال: “أشعر وكأنني بدأت حياة ثانية. كأنني ولدت من جديد. إنه أمرٌ مخيف بعض الشيء أن أعود إلى المجتمع بعد عامين من الاستراحة، وعلى الرغم من أنني خائف، إلا أنني أكثر حماسًا لأنني سأكون قادرًا على الغناء لكثير من الناس وإسعادهم مرة أخرى. أحبكم جميعًا“.
عندما سئل عن رد الأعضاء فيما يتعلق بإنهائه الخدمة، كشف: “بالطبع هنأوني كثيرًا لكن كما كان متوقع وقالوا ‘لقد خرجت بالفعل؟’ قائلين إن الوقت حلّق بسرعة“.
قال لـ تشانغ سوب و مين هيوك اللذان يخدمان في الجيش: “يبدو أن الوقت يتوقف أثناء الحياة العسكرية، ولكن عند النظر إلى الماضي، من المدهش أنني خرجت من الخدمة بالفعل. مين هيوك و تشانغ سوب، أنتما تعرفان ما أشعر به لأنكما لا تزالان تعيشان الحياة العسكرية، أليس كذلك؟ مع ذلك، أنا فخور بأنكما تحميان بلادنا! فقط عودا بصحة جيدة“.
حول أنشطته المستقبلية قال إون كوانغ: “يجب أن أغني للمعجبين وأريد المشاركة في العروض الموسيقية والبرامج المتنوعة. بعد خروجي من الخدمة العسكرية، أشعر بالكثير من الشغف لدرجة أنني أستطيع حتى مضغ الحديد، لذا سأجري إلى أي مكان يتم استدعائي اليه“.
اختتم حديثه: “ايها المعجبون الجميلين، منذ يوم قبل خروجي، رأيت منشورات تهنئني وتقول لي أنكم كنتم تنتظرون وأنكم سعيدون. كنت سعيدًا جدًا برؤية منشوراتكم لدرجة انني لم استطع النوم. أنا ممتنٌ بصدق لأنكم انتظرتم وأرسلتم الدعم كما لو كنتم جميعًا بجانبي حقًا خلال الحياة العسكرية الطويلة. سأرجع لكم ضعف مقدار الامتنان الذي أشعر به للجميع. أنا دائمًا شاكر، وأنا أحبكم إلى الأبد ميلودي“.
جُنِد أونكوانغ في الجيش في أغسطس 2018 كجندي نشط، وأثبت أنه جندي مثالي من خلال خدمته في القوات الخاصة بعد تكليفه بقيادة الحرب الخاصة. خلال خدمته، تم الثناء عليه أيضًا على أفعاله الخيرية من خلال التبرع بـ 20 مليون وون (حوالي 16،340 دولارًا) لتخفيف المتضررين من حرائق مقاطعة غانغوون في عام 2019 و تبرع بنفس المبلغ لمؤسسة القلب الكورية، و 10 ملايين وون (حوالي 8،170 دولارًا) للجمعية الكورية لمرضى السكر المعتمدين على الأنسولين.
بعد أن روج عبر العروض الموسيقية والمسرحيات الموسيقية والبرامج المتنوعة قبل تجنيده، ينتظر المعجبون أنشطته بعد عودته. بالاضافة لذلك، من المفترض أن يُنهي تشانغ سوب و مين هيوك عضوا BTOB خدمتهما في أغسطس وسبتمبر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

في

فيديو “StayAtHomeChallenge” من عضو BTS ڤي تشاركه وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية!
نظرًا لأنه يتم تشجيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم على البقاء في المنزل إذا أمكن من أجل وقف انتشار الفيروس الجديد (COVID-19) شارك ڤي مقطع فيديو خاص به من #StayAtHomeChallenge!
يظهر في الفيديو ڤي أثناء رقصه و غنائه على أداء يتم عرضه على شاشة التلفزيون، وكتب: “الجميع، إذا كنتم تشعرون بالملل، تحدثوا مع التلفاز الخاص بكم ~ #StayAtHomeChallenge“. الأداء الذي يستمتع به هو أغنية “Closer” يقوم بادائها كينتون تشين في ستايل الخمسينيات. وقد وصل الفيديو الخاص بعضو BTS إلى 10 ملايين مشاهدة خلال وقت قصير.

في 6 أبريل، نشرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا الجنوبية تغريدة ڤي على حسابها الرسمي على تويتر.
تبدأ التغريدة: “التحدي من ڤي مع #StayAtHomeChallenge” مع قلب أرجواني، والذي غالبًا ما يستخدمه BTS ومعجبيهم الارميز. وتابعت التغريدة: “جميعكم كيف تستمتعون بالحياة المنزلية؟ تدعم وزارة الثقافة والرياضة حياتكم الثقافية الحكيمة المنزلية بالعديد من المحتويات المختلفة“.

بسبب جائحة COVID-19 اضطرت فرقة BTS إلى إلغاء حفلاتها المقررة في أبريل في سيؤول بالإضافة إلى تأجيل مواعيد جولتها العالمية في أمريكا الشمالية. شاركت الفرقة مؤخرًا في برنامج “HomeFest” الخاص بـ جيمس كوردن، والذي تضمن نجومًا عالميين يؤدون عن بُعد وشجعوا أيضًا المشاهدين على متابعة مركز السيطرة على الأمراض والتوجيهات الحكومية بشأن الوباء والتبرع للمنظمات المحتاجة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوسو من GWSN لن تشارك في عودة شهر أبريل للفرقة بسبب مشاكل صحية

في

لن تشارك سوسو من GWSN في العودة القادمة للفرقة.
في الثالث من أبريل ذكر مصدر من GWSN: “لأسبابٍ صحية، لن تشارك سوسو في ألبوم الفرقة الجديد”.
أُصيبت سوسو في الكاحل قبل الترسيم، وبعد ترويجات الألبوم الثالث المصغر، عانت من الألم مرة أخرى في منطقة إصابتها وكانت تعاني أيضًا من القلق. قررت وكالتها أن تركز على العلاج والراحة.
وذكر المصدر: “ستروّج فرقة GWSN مع ست عضوات في الوقت الحالي، وسنبذل قصارى جهدنا حتى تتمكن سوسو من التعافي بسرعة“.
وأضاف: “نعتذر للجماهير لإثارة القلق، من فضلكم الاستمرار في إظهار الكثير من الدعم لـ سوسو التي تعمل بجد من أجل تعافيها وعضوات GWSN لااتي سيُروجون كستة”.
تم الإعلان في الوقت نفسه أن فرقة GWSN تستعد لعودتها مع ألبوم جديد في نهاية أبريل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نجاح تقديم عريضة “قانون غوو هارا” إلى الجمعية الوطنية بعد وصولها إلى 100 ألف توقيع

في

ستقوم لجنة الجمعية الوطنية بمراجعة التماس “قانون غوو هارا” الذي بدأه شقيقها.
بعد نزاع قانوني داخلي بين أفراد العائلة حول ورثة غوو هارا، كان شقيقها غوو هو إن يقاتل من أجل تغيير قوانين الميراث باسم أخته. في الوقت الحالي، تطالب والدتهما بالحق في نصف الورثة، على الرغم من تخليها عنهما عندما كانا صغارًا وتخلت عن حقوق الوالدين وحضانتهما.
حسب القانون الحالي، حتى الآباء الذين لم يقوموا بتربية أطفالهم أو إعالتهم بشكل شخصي قادرون على الحصول من ورثة ابنائهم باستثناء حالات نادرة للغاية مثل القتل أو تزوير الوصية. وهذا يعني أن الآباء الذين هجروا أطفالهم يمكن أن يعودوا ويطالبوا بالميراث بعد وفاتهم. وقد وصف غوو هو إن كيف حدث ذلك لعائلات المتوفى خلال الكوارث مثل غرق عبارة سيوول وتشونان.
يعمل غوو هو إن ومحاميه من أجل وضع “قانون غوو هارا” الذي من شأنه توسيع أسباب عدم الأهلية إلى الميراث بحيث يشمل أولئك الذين يهملون واجباتهم لدعم الأولاد المباشرين أو الأحفاد المباشرين.
بالإضافة إلى ذلك، تهدف إلى تغيير القانون بحيث يأخذ تقسيم الميراث في الاعتبار عدد الورثة المشاركين للمتوفى نسبيًا، مقارنة ببعضهم البعض.
على الرغم من أن أي تغيير في القانون لن ينطبق على حالة أسرتهم، إلا أن غوو هو إن يهدف إلى منع المآسي المستقبلية مثل ما تعانيه أسرته.
تم تقديم عريضة تشريعية على موقع البيت الأزرق الرئاسي في 18 مارس للدعوة إلى “قانون غوو هارا”. تتطلب هذه الالتماسات 100،000 توقيع من المواطنين في غضون 30 يومًا لكي يتم تقييمها من قبل الجمعية الوطنية.
في الثالث من أبريل، وصلت العريضة إلى 100.000 توقيع، وبالتالي تم تقديمها إلى لجنة دائمة للجمعية الوطنية. ستراجع لجنة التشريع والقضاء الالتماس.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

والد جيمين عضوة AOA يفارق الحياة

في

في الثالث من أبريل، ذكر مصدر من وكالة FNC للترفيه: “والد جيمين توفي اليوم بسبب السكتة القلبية المفاجئة. جيمين حاليًا في الجنازة مع عائلتها“.
تُعقد جنازة والد جيمين في مستشفى في مقاطعة غيونغجي.
نقدم تعازينا لجيمين وعائلتها.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشخيص يونهاك عضو SUPERNOVA بفيروس كورونا المستجد

في

في الثالث من أبريل، كشفت تقارير SPOTV أنه قد تم تشخيص يونهاك بفيروس كورونا المستجد في الأول من ابريل.
بعد التقارير، أكد مصدر: ”بعد العودة إلى كوريا في 24 مارس بعد ترويجاته المنفردة في اليابان، تم تشخيص يونهاك بفيروس كورونا المستجد في الأول من ابريل“.
وأضاف المصدر: ”حاليًا، يونهاك في المستشفى ويتلقى العلاج. أعراضه خفيفة. لذا سيُركز على العلاج والتعافي. مدير أعماله، مصمم الازياء وجميع الكادر كانت نتيجتهم سلبية“.
ووفقًا للتقارير، لا يعاني يونهاك من أية أعراض بعد عودته إلى كوريا. وبعد أن بدأت الأعراض بالظهور، حصل على الفحص في 31 مارس في مركز صحة سوتشو. في اليوم التالي، تم تشخيصه وإرساله إلى مركز سيول الطبي، والآن يتلقى العلاج في غرفة معزولة.
على الرغم أنه قد تم تشخيص العديد بفيروس كورونا ضمن الصناعة الفنية مثل كادر تشونغها و EVERGLOW بالإضافة إلى مخرج برنامج “Food Bless You”، إلا أن يونهاك هو اول مشهور كوري يتم تشخيصه بالفيروس.
ترسم يونهاك كعضو في فرقة SUPERNOVA في 2007 ويروج بشكل كبير في اليابان. كما وتلقى الدور البطولي في مسلسلي “Fates and Furies” و “My Unfortunate Boyfriend.”
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

فرقة TWICEتتلقى الشهادة البلاتينية في اليابان مع ألبومها “&TWICE”

البوب الكوري10 ساعات

فرقة WINNER تعود بقوة عبر تصدر آيتونز ما لا يقل عن 20 دولة مع ”Remember“

البوب الكوري10 ساعات

وونهو يوقع عقدًا مع وكالة Highline للترفيه كفنانٍ منفرد

البوب الكوري22 ساعة

تاريخٌ جديد للفن الكوري تدونه فرقة BTS كأول فنان كوري تتخطى مبيعاته 20 مليون نسخة في مخطط غاون

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يحقق التاج المزدوج في مخطط غاون الأسبوعي مع ترسيمه المنفرد

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MCND تصدر الفيديو الموسيقي ”Spring“ بمفهومه القوي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WINNER تصدر الفيديو الموسيقي الشاعري ”Remember“ مع ذكرياتٍ عميقة مع المعجبين

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان يتلقى شهادة المليونية الرباعية من مخطط غاون + Red Velvet وIZ*ONE تتلقيان الشهادة البلاتينية

مشاهيريومين

امرأة يتم تشخيصها بفيروس كورونا بعد اتصالها المباشر بعضو SUPERNOVA يون هاك + نفي زيارته مؤسسة ترفيه للبالغين

مشاهيريومين

مترو سيول يكشف عن قائمة الفنانين والفرق الذين لديهم أكثر إعلانات في الأنفاق لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

في أسبوعها الخامس.. فرقة BTS ضمن أعلى 25 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع ”MOTS: 7“

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكورييومين

بدعمهم القوي.. الآرمي يُدخلون إصدار ترسيم BTS إلى مخططات بيلبورد العالمية في يوم “كذبة نيسان”

البوب الكوريأسبوع واحد

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

برامج7 أيام

الفنانة نيكول وعضوة برنامج “The Masked Singer” الامريكي تختار جيمين من BTS كالفنان الذي ترغب بدعوته للبرنامج

مشاهيرأسبوع واحد

جيّون تكتب رسالة عميقة بعد مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

البوب الكورييومين

BTS, NCT 127, ITZY, سوهو والمزيد ضمن أعلى مراتب مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

وو جيّون تُعلن مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

مشاهيرأسبوع واحد

المركز الكوري لمكافحة الأمراض يتحدث عن العقوبة المحتملة ضد كيم جيجونغ بعد إعلانه الكاذب

مشاهير3 أيام

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MCND تصدر الفيديو الموسيقي ”Spring“ بمفهومه القوي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WINNER تصدر الفيديو الموسيقي الشاعري ”Remember“ مع ذكرياتٍ عميقة مع المعجبين

البوب الكوري3 أيام

فرقة WINNER تشارك الفيديو التشويقي الثاني بمفهومه الأخاذ استعدادًا للعودة مع ”Remember“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تشانغمين يصدر الفيديو الموسيقي الرائع لترسيمه المنفرد مع ”Chocolate“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة (G) I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع ”Oh My God“ بمفهومٍ جذاب ومتألق

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراما3 أسابيع

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: