Connect with us

مشاهير

الوحدة الفرعية EXO-SC تتحدث عن أغاني ألبومها الأول، ردة فعل اعضاء EXO والمزيد في المؤتمر الصحفي لترسيمها

في

عقدت الفرقة الفرعية EXO-SC مؤخرًا مؤتمرًا صحفيًا لألبومها المصغر “What a Life” وتحدثت عن مواضيع مختلفة!
في 22 يوليو بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا، اصدرت فرقة EXO-SC الفيديو الموسيقي لأغنيتها الرئيسية “What a Life” من أول ألبوم مصغر لها يحمل نفس الاسم. في وقتٍ لاحق، في نفس اليوم تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت كوريا، عقدت الوحدة عرضًا استضافه سوهو قائد EXO.
يحتوي الألبوم على ستة اغاني لموسيقى الهيب هوب من انواع مختلفة. كان كلًا من غايكو عضو Dynamic Duo وفريق الملحنيين الملحنين الناجحين Devine Channel مسؤولين عن الإنتاج الكلي، بينما شاركت مجموعة الهيب هوب Boi B و Hangzoo وAOMG في إنتاج الاغاني. ساهم سيهون وتشانيول أيضًا باثنين من الأغاني المنتجة ذاتيًا لتحسين جودة الألبوم.
على وجه الخصوص، زار تشانيول مرارًا استوديو التسجيل عندما لم يكن دوره للتسجيل، مما أظهر شغفه واهتمامه للألبوم. قال: “حتى الآن، كان الأعضاء يأتون لدورهم للتسجيل والعودة لتنفيذ جداولهم لأنهم كانوا مشغولين. هذه المرة، كان لدي بعض الوقت الشخصي أثناء التحضير للألبوم. لذلك كلما كان سيهون وغايكو يسجلان، كنت أذهب دائمًا إلى استوديو التسجيل. لم أكن أقوم بأي شيء، لكن مجرد الجلوس معهم أعطاني الكثير من الطاقة الجيدة“.
فيما يتعلق بنوع الألبوم الخاص بهم، قال تشانيول: “كان هناك العديد من الأنواع التي أردت تجربتها، لكنني اعتقدت أن نوع الهيب هوب كان الأنسب بينهم. اعتقدت أن الخصائص المتميزة للهيب هوب ستكون قادرة على تصوير حياتنا بجدية أكثر بطريقة مباشرة. اخترنا هذا النوع لعمل ألبوم يُظهر المزيد منا. لكن بدلًا من أن اقتصر على نفسي بموسيقى الهيب هوب، فتحت نفسي أمام [خيارات مختلفة] وفكرت كثيرًا“.
اختار سيهون وتشانيول إنتاج ألبوم غير عادي مع ثلاث اغانٍ رئيسية لإظهار تنوعهما في الموسيقى. الاغاني الثلاثة هي “What a Life” التي تتمتع بالطاقة المشرقة والإيجابية، “Faintly” وهي أغنية ذات لحن منعش مثالي للصيف، و “You Can Call Me” وهو اغنية عاطفية.
وأوضح سيهون: “فكرة امتلاك ثلاثة أغانٍ رئيسية لم تكن من اقتراح الشركة. أثناء التحدث إلى تشانيول، كنا نرغب أن تكون ‘What a Life’ هي الرئيسية، ولكن قبل أسبوع أو أسبوعين من الإصدار، كنا نظن أن الأغاني [الأخرى] كانت جيدة جدًا، لذلك اقترحنا على شركتنا ان نحصل على ثلاثة اغانٍ رئيسية“.
وأضاف تشانيول: “شخصيًا، كنت أرغب في جعل جميع الأغاني الستة رئيسية. لديهم جميعًا أنماط مختلفة ذات معانٍ مختلفة، لذلك أردت أن يستمع إليها الجميع وفقًا لأذواقهم“.
عندما سئل عما إذا كانوا يريدون الابتعاد عن صورة الآيدُل أثناء إعداد ألبوم الهيب هوب، أجاب تشانيول: “في حالتي، عندما لم يكن أسلوبي كمغني راسخًا في بداية ترسيمي، أردت بصراحة أن يتم الاعتراف بي من قِبل الناس، لا تكون مرتبطة بهويتي كآيدُل، وتكون اعلى. لكن مع مرور الوقت، وعندما كنت أعمل على هذا الألبوم، تساءلت عن سبب اضطراري للهروب من حقيقة أنني آيدُل. نحن آيدُلز، وأعتقد أنه يمكننا أن نفعل شيئًا جديدًا معًا كـآيدُلز“.
وفقًا للتقارير، قدم رئيس SM لي سو مان مراجعات إيجابية للأغاني الجديدة. قال تشانيول: “قال لي سو مان أن الأغاني كانت ممتعة”، وذكر سيهون أنهم ذهبوا إلى اجتماع الألبوم لأن لي سو مان دعاهم إلى الحضور ما إذا كانوا فضوليين. شارك سيهون انه بمجرد استماعه إلى الاغنية في الاجتماع، اخبرهما: “إنها ممتعة للغاية. انها تناسبكما يا رفاق كثيرًا. لا أعتقد أننا حصلنا على أغنية مثل هذه من قبل في SM. كلمات ممتعة وتناسبكما“.
عندما سئلا عن ردود فعل أعضاء EXO الآخرين، أجاب سيهون: “لم يشعروا بالغيرة، وبعد أن سمعوا الألبوم، قالوا أنهم أُعجبوا به حقًا. بالأمس، بعد الحفل، قام كاي ببثٍ مباشر على انستغرام لردة فعله على الفيديو الموسيقي الخاص بنا. لقد شاهدت ذلك بينما نا في طريقي إلى هنا وفكرت ‘EXO هم الأفضل. كما هو متوقع، نحن واحد’“.
كما ذكرت فرقة EXO-SC الاتجاه المستقبلي لأنشطة الوحدة الخاصة. قال تشانيول: “نريد أن نظهر جوانب مختلفة وألا تقتصر على نوع واحد. أعتقد أن لدينا الكثير لنعرضه خارج الموسيقى من خلال أشياء مثل الأزياء والحفلات، لذلك نريد أن نظهر جوانبنا المتعددة“.
واكمل قائلًا: “من المحرج بعض الشيء أن نقول هذا شخصيًا، لكنني أعتقد أننا أناسٌ يمكن أن يكون لديهم تأثير كبير على معجبينا وأولئك الذين يحبوننا. نريد أن نجعل تأثيرنا الجيد معروفًا أكثر من خلال الموسيقى وغيرها. شعارنا هو جعل الناس يعيشون حياة أكثر متعة من خلالنا“.
بالإضافة إلى ذلك، تحدث تشانيول عن الاستجابة العامة التي يريد أن يسمعها، وشارك: “بالطبع أتمنى أن تحبون موسيقانا. إنها ملاحظة حذرة، لكننا عملنا بجد للتحضير للألبوم. آمل أن تسمعون موسيقانا دون آراء مسبقة. بالطبع، لا يمكن أن مثاليًا بنسبة 100%، لكن الناس من حولنا والشركة جميعهم قالوا أنه ألبومٌ رائع. نريدكم أن ترونا كما نحن دون تحيز كبير“.
أخيرًا ، أضاف سيهون: “سواءٌ كان الألبوم ناجحًا أم لا على المواقع الموسيقية والمخططات الموسيقية، لكن بصرف النظر عن ذلك، نريد أن يشعر الناس بالراحة والتحسن من خلال موسيقانا. هذا كل شئ. سيكون جدًا إذا نجحت وتصدر مراكز عالية“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

في

جلبت مجموعة من الميكروفونات التي يستخدمها اعضاء BTS سعرًا مثيرًا للإعجاب في مزاد!
في 24 يناير بتوقيت الولايات المتحدة، عقد متحف غرامي وMusiCares مزادهما الخيري على الإنترنت بمناسبة مرور 30 عامًا على شرف أسبوع غرامي 2020.
كانت إحدى هذه القطع عبارة عن مجموعة من سبع ميكروفونات Shure مصنوعة خصيصًا تم استخدامها وتوقيعها من قِبل أعضاء BTS، والتي بيعت بسعر رائع بلغ 83،200 دولار.

وفقًا لمزادات جوليان، استخدم أعضاء BTS الميكروفونات بين عامي 2017 و2019 ، وتحديدًا خلال حفلهم التاريخي “Love Yourself: Speak Yourself” في نيويورك يوم 6 أكتوبر 2018.
صرحت فرقة BTS سابقًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في 2020 MusiCares Person of the Year من خلال التبرع بسبعة من الميكروفونات المخصصة لدينا والتي ساعدت في دفع موسيقانا إلى ما وراء الحواجز اللغوية والإقليمية. من خلال هذا التبرع، نأمل أن يتذكر الناس رسالتنا الحقيقية التي سعينا دائمًا لتقديمها: ‘احب نفسك: تكلم بنفسك’“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

قبل الشروع في جولتها العالمية؛ فرقة Stray Kids تؤكد ظهورها في برنامجيّ “Live With Kelly And Ryan” و“G-Day New York”

في

في 25 يناير، أعلنت وكالة JYP أن فرقة Stray Kids ستظهر في برنامج ABC الحواري “Live with Kelly and Ryan” في 27 يناير لأداء “Levanter” من ألبومها “Step Out of Clé”. بينما ستظهر في “Good Day New York” للمرة الثانية في 28 يناير.
من المقرر أن تشرع الفرقة في جولتها العالمية “District 9: Unlock” في الولايات المتحدة يوم 29 يناير، ابتداءً من نيويورك.
صرح أعضاء Stray Kids: “نحن سعداء لمقابلة معجبينا من خلال هذه البرامج قبل حفلاتنا الموسيقية. نعتقد أنها فرصة رائعة لمشاركة موسيقانا وقصصنا. نعتقد أننا سنكون أكثر توترًا لأننا سنؤدي مباشرةً. نحن نعمل بجد حتى لا نرتكب أي أخطاء، ونأمل أن يقدم لنا معجبونا كل الدعم“.
صرحت وكالة JYP: “مع إصدار أغنيتها باللغة الإنجليزية، ظهورها في برامج أمريكية، وعقد جولتها العالمية، تعمل فرقة Stray Kids بجد لترك انطباع مذهل على محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تقرر عدم توجيه الاتهام لجونغكوك بعد تسببه بحادث سيارة بسيط في اكتوبر الماضي

في

في 23 يناير، أفادت شركة The Fact الإخبارية أن النيابة قررت عدم توجيه الاتهام إلى جونغكوك عضو BTS لتسببه في حادث سيارة بسيط.
وفقًا للتقرير، قرر مكتب المدعي العام لمقاطعة سيول الغربية عدم توجيه اتهام إلى جونغكوك، الذي حُقق معه بسبب انتهاكه لقانون القضايا الخاصة المتعلقة بتسوية حوادث المرور.
امتنع مصدر من النيابة عن التعليق على السبب المحدد، قائلًا: “لقد قررنا عدم توجيه الاتهام له بعد الإشارة إلى القرار الذي اتخذته اللجنة المدنية للنيابة”.
يتم إنشاء اللجنة المدنية التابعة للنيابة العامة في مكتب كل مدعٍ عام وتسمح للمواطنين العاديين بالتداول في القضايا والبت في القضايا بأغلبية الأصوات.
سابقًا في أكتوبر 2019، تورط جونغكوك في تصادم بسيط مع سيارة أجرة في حي هانّام في منطقة يونغسان. في وقت وقوع الحادث، أُكد خرق جونغكوك لوائح المرور، وكشفت وكالة Big Hit أن جونغكوك قد توصل إلى تسوية ودية مع سائق سيارة الاجرة.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG للترفيه تنفي شائعات جولة جي-دراغون في الصين

في

نفت وكالة YG الشائعات الأخيرة التي قيام جي-دراغون عضو BIGBANG جولةً في الصين، وحذرت الوكالة المعجبين من عمليات الاحتيال المحتملة.
في الثاني و العشرون من يناير، أصدرت وكالة YG البيان التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة YG للترفيه.
نود أن ننتهز الفرصة للفت الانتباه إلى الشائعات الأخيرة حول جولة جي-دراغون في الصين.
في الآونة الأخيرة، نشرت مواقع حجز التذاكر الصينية وبعض الرسائل الشخصية على WeChat إشعارات خاطئة بأن جي-دراغون سيقوم بجولة في الصين. لقد تأكدنا أن البعض قد بدأ في فتح الحجوزات والتسجيل المسبق.
المعلومات حول الجولة في الصين التي تُتداول الان غير صحيحة تمامًا.

 

تتوفر جميع معلومات الحفلات والجولات الرسمية فقط على الموقع الرسمي لوكالة YG. نطلب من المعجبين أن يكونوا حذرين من أي حفل موسيقي غير مدرج على موقع YG الرسمي.
نأمل ألا يعاني أي من معجبي جي-دراغون من الاحتيال نتيجة لهذه الإشعارات الخاطئة.
شكرًا لكم”.
أنهى جي-دراغون خدمته العسكرية في أكتوبر 2019، وتستعد فرقة BIGBANG حاليًا للأداء في مهرجان كوتشيلا الموسيقي العالمي في أبريل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عدد هائل من المعجبين يحتجون أمام مبنى وكالة CJ ENM لترسيم فرقة جديدة تجمع أعضاء X1

في

في 22 يناير، احتج معجبو X1 أمام مبنى وكالة CJ ENM في سيول.
X1 هي فرقة فتيان تم تشكيلها من خلال برنامج الإقصاء “Produce X 101” التابع لقناة Mnet. بعد ترسيم الفرقة في 27 أغسطس، كشفت نتائج تحقيقات الشرطة أن منتجي البرنامج قد قاموا بالتلاعب بالأصوات التي تحدد تصنيف المتسابقين. في السادس من يناير، أعلنت وكالات أعضاء X1 عن تفكك الفرقة رسميًا.
قادت مجموعة من المعجبين التي تدعم إنشاء فرقة جديدة مع أعضاء X1 الاحتجاج لمدة ثلاث ساعات تقريبًا من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً بتوقيت كوريا، وفقًا للمجموعة، شارك حوالي ألف معجب في الاحتجاج.

كانت المطالب الرئيسية الثلاثة التي قدمها المعجبون ضد وكالة CJ ENM، وهي كالآتي:
1- تحمل المسؤولية عن الأضرار التي تلقاها معجبو X1 وأعضاء X1.
2- الإعلان عن قرار إنشاء فرقة جديدة بحلول 31 يناير.
3- جمع رؤساء وكالات أعضاء X1 لاجتماع آخر بحلول 7 فبراير.
ذكر المعجبون في الاحتجاج أن أصواتهم وأعضاء X1 لم تُسمع في عملية تفكك الفرقة وأن القرار اتُخذ من جانب واحد وهو من قِبل كبار المسؤولين. طالبوا بأن تجمع وكالة CJ ENM أعضاء X1 الذين يرغبون في الترويج مرة أخرى لتشكيل فرقة جديدة.
شارك أعضاء رابطة المعجبين بالقول: “لن نوقف معركتنا حتى تقبل وكالة CJ ENM مطالبنا، وإذا لم نتلق استجابة إيجابية بحلول هذه التواريخ، فسوف نستمر في الاحتجاج على نطاق أوسع وبأشكال مختلفة”.
وقالت وكالة CJ ENM في بيان رسمي: “نعتقد أنه من المؤسف للغاية أن الوضع الأخير أدى إلى تفكك فرقة X1 بعد مناقشات بين وكالات الأعضاء، ونحن نشعر بمسؤولية كبيرة. ستواصل وكالة CJ ENM دعمها بنشاط لأنشطة أعضاء X1“.
أثناء الاحتجاج ، قام معجبوا X1 في جميع أنحاء العالم برفع وسم “# BringBackNewX1” و “#CJTakeTheResponsibility” على تويتر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مغادرتها YG؛ لي هاي في مناقشات لتوقيع عقدها مع وكالة MAKEUS التي تضم سونمي

في

الفنانة لي هاي تجد وكالة جديدة!
بعد مغادرتها وكالة YG للترفيه في ديسمبر الماضي؛ ها قد أُعلن في 22 يناير أن المغنية حاليًا في المراحل النهائية من توقيع عقد حصري مع وكالة MAKEUS.
وعلق مصدر من الوكالة قائلًا: “نحن نناقش بشكل إيجابي توقيع العقد مع الفنانة لي هاي“.
ترعى الوكالة أيضًا الفنانة سونمي وفرقة Urban Zakapa وبارك ون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأجيل موعد تجنيد بارك كيونغ من Block B في الخدمة العسكرية

في

بعد رفعه طلبًا بتأجيل موعد تجنيده؛ أُعلن رسميًا بالموافقة على ذلك.
سابقًا في السادس من يناير، صرحت وكالة بارك كيونع لصحيفة OSEN: “تلقى بارك كيونغ إشعارًا يطلب منه التجنيد في 21 يناير. ومع ذلك، نظرًا لاستجوابه [بخصوص الجدل الدائر حول التلاعب بالمخططات الرقمية]، طلبنا تأجيل تجنيده حتى أنه يمكن أن يشارك بجدية في الاستجواب. لم يتأكد بعد تأجيل تجنيده“.
وفي 21 يناير، صرح مصدر من وكالته قائلًا: “صحيحٌ أنه تم تأجيل تجنيده. ومع ذلك، لم يتم بعد الكشف عن المواعيد المحددة لتأجيله. سنعقد اجتماعًا حول هذه المسألة اليوم. إذا كانت هناك ظروف أخرى تحتاج إلى معالجة، فسوف ننظم شؤوننا الداخلية ونعلمكم بها“.
في أواخر نوفمبر من العام الماضي، استأنف بارك كيونغ النقاش فيما يتعلق بالإشتباه بتلاعبه في المخططات الرقمية (التلاعب بأرقام المبيعات من خلال الشراء الجماعي المباشر للوكالة الخاصة بالفنان). لقد كتب في تغريدة محذوفة الآن: “أريد أن أفعل ساجاغي مثل Vibe، مثل سونغ هايي، ايم جاي هيون، جون سانغ كون، جانغ دوك تشول، ومثل هوانغ إن ووك ^^؛؛“.
يتخذ جميع الفنانين الذين ذكرهم إجراءات قانونية ضده، مثل تقديم شكاوى بشأن الانتهاك المزعوم لقانون الترويج لشبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات، وما إلى ذلك فيما يتعلق بنشر الاكاذيب والتشهير.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

في

حضر العديد من الفنانين الحفل لإظهار الدعم لتايون من ضمنهم فناني وكالة SM، يوبين، لي سومان، وWayV.
في 19 من يناير، عقدت تايون من Girls’ Generation الليلة الثالثة والأخيرة من حفلها المنفرد “The Unseen” في صالة SK الأولمبية لكرة اليد في سيول.

بعد الحفل، شاركت وكالة SM للترفيه عدة صور لتايون مع زميلتها في الفرقة يوري، دو يونغ من NCT، كي من SHINee وييري من Red Velvet.

 

كما حضرت يوبين الحفل وعبّرت عن حبها لتايون.
بعد أن حضرت عضوة Wonder Wonder السابقة حفل تايون المنفرد في 18 يناير، التقطت الفنانتيّن العديد من الصور اللطيفة معًا خلف الكواليس. بالإضافة إلى نشر الصور عبر انستغرام، عبرت يوبين عن رأيها بتايون و كتبت: “لقد أدهشتني تايون حقًا اليوم!“.
ترجمة: تالا
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة
مشاهير16 ساعة

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

مشاهير16 ساعة

قبل الشروع في جولتها العالمية؛ فرقة Stray Kids تؤكد ظهورها في برنامجيّ “Live With Kelly And Ryan” و“G-Day New York”

البوب الكورييومين

فرقة BTS تصبح اول فنان كوري في التاريخ يتلقى شهادة بلاتينية مع ألبوم في الولايات المتحدة

البوب الكورييومين

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

البوب الكورييومين

فرقة BTS تؤكد رسميًا أدائها في حفل جوائز غرامي العالمي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

البوب الكوري3 أيام

شيون من DreamCatcher ستصدر أغنيةً جديدة قريبًا!

مشاهير3 أيام

النيابة العامة تقرر عدم توجيه الاتهام لجونغكوك بعد تسببه بحادث سيارة بسيط في اكتوبر الماضي

البوب الكوري3 أيام

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها مع العضو جونغوو قريبًا!

البوب الكوري3 أيام

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

البوب الكوريأسبوع واحد

خلال 7 أيامٍ فقط؛ الطلبات المسبقة لألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ تُحطم جميع الأرقام القياسية وتتخطى 3.42 مليون نسخة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

مشاهيرأسبوع واحد

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون، ATEEZ، BTS وتشانغمو يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

عقد جديد وتاريخ جديد؛ BTS يحطمون الأرقام القياسية كأكثر عدد دول يتصدره فنان كوري في مخططات آيتونز للأغاني

البوب الكوري7 أيام

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهيرأسبوع واحد

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

دراما6 أيام

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكوري6 أيام

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة Red Velvet لن تستطيع الأداء اليوم في مهرجان كوريا للمغنين 2020 بسبب مشاكل صحية

البوب الكورييومين

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تشعل حماس الإلف مع فيديو تشويقي مثير لعودتها الجديدة “2YA2YAO!”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تشونغها وبول كيم يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية العاطفية “Loveship”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة iKON تُعلن عن موعد عودتها مع فيديو تشويقي لمفهوم ألبومها “i DECIDE”

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكوري6 أيام

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

مشاهيرأسبوع واحد

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: