Connect with us

مشاهير

عضوات ITZY يحتفلن بعيد ميلاد ليا على طريقتهن الخاصة

في

يصادف 21 يوليو عيد ميلاد عضوة ITZY ليا، وقد شاركن العضوات الاخريات رسائلهن اللطيفة احتفالًا بيومها الخاص لها في فيديوهات نشروها على تويتر مع هاشتاغ #HappyLiaDay. قامت كل عضوة بمشاركة تغريدتها مع مقطع قصير ليُظهرن رسائلهن اللطيفة والداعمة.
تضمنت رسالة ييجي: “عيد ميلادٍ سعيد لكِ. انا سعيدة لاهتمامك ورعايتك بـITZY دائمًا وكونكِ جزءًا من الفرقة. أنا سعيدة لأنكِ صديقتي. شكرًا لكٍ وأحبك“.

كتبت ريوجين: “أوني، إنها انا ريوجين. عيد ميلادٍ سعيد. شكرًا لكِ دائمًا على تحمل مسؤولية حب ودعم ITZY. شكرًا لترسمك مع ITZY. كل عامٍ وانتِ بخير، احبك“.

كانت اطول الرسائل هي رسالة تشاي ريونغ: “إلى محبوتنا ليا أوني؛ أنني أحبك. عيد ميلاد سعيد. أنا سعيدة جدًا لدرجة أنني أتمنى لكِ عيد ميلاد سعيدًا بعد ترسمنا معًا. من أيام التدريب وحتى الآن الآن وفي المستقبل، أنتِ شخصٌ أحتاجه بشدة. أنا دائمًا بجانبك كما تقفين دومًا إلى جانبي، لا تنسِ. أنتِ شخصٌ ITZY بحاجة ماسة إليه. ابتسامتك جذابة وجميلة للغاية، فلنقضي أيامنا العديدة في الابتسام معًا. سأجعلك تبتسمين. عيد ميلادٍ سعيد مرة أخرى، أنا أحبك“.

بينما كتبت لونا: “مع عيد الميلاد العشرين هذا فقد اصبحتي بالغة حقًا، لا أصدق ذلك. أعتقد أنني يجب أن أزعجكِ الآن. أنا سعيدة جدًا لأنكِ معنا في ITZY. أنتِ تعرفين أنني أحبك كثيرا أليس كذلك؟ وأخيرًا، عيد ميلادٍ سعيد!“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

الرابر Penomeco تعرض لحادث سيارة + يعاني من إصاباتٍ طفيفة!

في

تعرض مغني الراب Penomeco لحادث سيارة.
في 21 أكتوبر، نشر Penomeco صورة له وهو يرتدي دعامة للرقبة مع أنباء عن تعرضه لحادث سيارة في منشور على الانستغرام تم حذفه الآن.
وفقًا لوكالته Million Market، كان Penomeco متوجهًا إلى المنزل بعد حدثٍ مقرر عندما شارك في تصادم خلفي مع ست سيارات. عانى من آلام في الرقبة وذهب على الفور إلى المستشفى. وقد وُصِفت إصاباته بأنها بسيطة، وقد ألغى جميع الأحداث المجدولة للراحة.
وقال مصدر من الوكالة: “في وقت وقوع الحادث، اشتكى Penomeco من آلام في الرقبة بسبب صدمة النهاية الخلفية وتوجه على الفور إلى المستشفى لإجراء الفحوصات. إنه يرتدي حاليًا دعامة للرقبة. ويخطط للراحة لبعض الوقت على الرغم من أنها لم تكن إصابة خطيرة “.
حول حادث السيارة، أوضح المصدر “لقد كان في السيارة الخامسة من بين السيارات المشاركة في الحادث. في طريقنا إلى سيول بعد الانتهاء من حدث خارج المدينة، توقفت السيارة أمامه فجأة وبالتالي توقفت سيارته بسرعة كما توقفت السيارة التي خلفنا بسرعة، ولكن كانت المسافة قصيرة وحدث تصادم، وسنركز على العلاج حتى يتسنى للفنان استعادة حالته الصحية “.
ظهر Penomeco في برنامج “Show Me the Money 6” الخاص بقناة Mnet، وهو معروف كعضو في طاقم الهيب هوب FANXY CHILD الذي يضم أيضًا زيكو من BlockB، كراش، دين، ميليك و Stay Tuned.
وقد عمل أيضًا كمؤلف أغاني لمسارات مثل “Tempo” لـفرقة EXO و مشروع We Young لتشانيول و سيهون الخاص ب SM Station.
متابعة القراءة

مشاهير

جونغهو من ATEEZ يصاب بجروح طفيفة في الكاحل

في

في 22 أكتوبر ، شاركت وكالة الفرقة البيان التالي:

 

“مرحبًا. هذه وكالة KQ للترفيه.
هذا هو إشعار بشأن إصابة جونغهو عضو ATEEZ في الكاحل.
زار جونغهو المستشفى صباح اليوم (22 أكتوبر) بسبب كدمات في الكاحل، وتم تشخصيه وفقًا لنتائج الفحص بإلتواءٍ بسيط في الكاحل.
على الرغم من أنه تبين أن الكدمات الطفيفة تعود إلى إلتواء بسيط، إلا أن الأخصائي الطبي نصح بأنه يجب عليه تجنب الحركة كثيرًا لمنع تدهور الاصابة ومنع تكرارها.
وبالتالي، سيقوم جونغهو بالأداء بينما يجلس على الكرسي خلال الأحداث المجدولة القادمة بما في ذلك العروض الموسيقية حتى شفائه.
نطلب من المعجبين تفهم ذلك، ومن فضلكم اظهروا دعمكم حتى يتمكن جونغهو من استعادة صحته بسرعة.
شكرًا”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تنفي شائعات تجنيد أحد أعضاء BTS في الخدمة العسكرية هذا العام

في

أصدرت وكالة Big Hit ردًا رسميًا على الشائعات التي تفيد بأن أحد أعضاء BTS سيتم تجنيده في الجيش هذا العام.
في 21 أكتوبر، صرح مصدرٌ من الوكالة قائلاً: “لا نعرف سبب ظهور هذا النوع من الشائعات، لكن تقارير تجنيد هذا العام خاطئة“.
يبدو أن التقارير قد نشأت من التعليقات التي أدلى بها في وقت سابق من ذلك اليوم عضو الجمعية الوطنية آن مين سوك، الذي يرأس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة. حيث قال: “يبدو أن أحد أعضاء BTS سيتوجه إلى الجيش هذا العام. يبدو كما لو أنه تقرر عدم منح معاملة خاصة لفناني ثقافة البوب​​”.
تابع أن مين سوك “أولئك الذين يعملون في الفنون الجميلة يتلقون معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية إذا احتلوا المركز الثاني على الأقل في المسابقات الدولية. تم وضع هذا النظام موضع التنفيذ خلال السبعينيات. في ذلك الوقت، كان هناك اختلاف واضح للغاية بين الفنون الجميلة والثقافة الشعبية. أما الآن فقد انهارت تلك الجدران، لذا فليس من المنطقي أن يحصل فقط ‘الفنانون الخالصون’ على معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية وعدم إعطائها لفنانين من ثقافة البوب ​​أيضًا“.
وقال بارك يانغ يو، وزير الثقافة والرياضة والسياحة: “حتى قبل BTS، كان هناك العديد من الآراء حول ما إذا كان يجب على فناني ثقافة البوب ​​أن يتلقوا معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية، لذلك ناقشنا هذه القضية لفترة طويلة. ومع ذلك، ترى رابطة القوى العاملة العسكرية ووزارة الدفاع الوطني أنه إن أمكن ينبغي تخفيض كل المعاملة الخاصة المتعلقة بالخدمة العسكرية. من وجهة نظر وزارة الثقافة والرياضة والسياحة، سيكون من الأفضل إذا أمكن تقديم مثل هذه المعاملة الخاصة لتعزيز صناعاتنا الثقافية والرياضية بشكلٍ أفضل“.
واصل بارك يانغ يو: “هناك مسابقات دولية ومحلية واضحة للرياضة أو الفنون الكلاسيكية. أوضح الناس أنه لا توجد فروق واضحة لثقافة البوب، لذلك من الصعب توحيدها. عندما أجرينا مناقشات مع صناعة ثقافة البوب ​​وذكرنا صعوبة الحصول على معاملة خاصة، قالوا إن المشكلة الأكثر عملية بالنسبة لهم تتمثل في صعوبة الذهاب إلى الخارج لحفلات موسيقية لأولئك الذين لم يكملوا خدمتهم العسكرية. طلبوا التساهل في هذا الصدد، لذلك كنا نتفاوض مع رابطة القوى العاملة العسكرية ووزارة الدفاع الوطني حول ذلك“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اعضاء TXT يشاركون نصائح BTS لهم، اهدافهم لنهاية العام والمزيد

في

فرقة TXT ستعود ولأول مرة منذ ترسيمها إلى الساحة!
في 21 أكتوبر، عقدت فرقة TXT عرض عودتها مع الألبوم القادم “The Dream Chapter: Magic”، والذي ستقوم الفرقة من خلاله بالعودة لأول مرة بعد ترسيمها في مارس مع “The Dream Chapter: Star”.
يروي ألبوم “The Dream Chapter: Magic” قصة مجموعة من الأولاد المتشابهين في أنهم مختلفين عن الآخرين، حيث يذهبون في مغامرة سحرية معًا. شارك سوبين: “هذا الألبوم متصل بالألبوم الأول، وأردنا أن نروي قصة الأولاد الذين يطاردون النجوم”.
صرح يونجون: “لقد قدم لنا الرئيس بانغ شي هيوك وBTS الكثير من النصائح. لقد قدموا لنا نصيحة حول الألبوم ونوع العقلية التي يجب أن نتمتع بها. أخبرونا أننا يجب أن نعمل بجد بينما نثق في الوكالة تمامًا”.
تابع يونجون: “BTS أعطونا أجنحة للطيران. من أجل نشر هذه الأجنحة، أعتقد أننا بحاجة إلى أجسام صحية. سوف نبذل قصارى جهدنا لنكون فرقة صاعدة تجعل BTS فخورين”.
شارك الأعضاء أيضًا أفكارهم حول الاغنية الرئيسة “Run Away”. يُترجم الاسم الكوري للاغنية إلى “في انتظاركم في المنصة تسعة وثلاثة أرباع”. علق تايهيون: “لم أكن أعرف أن الاسم سيكون حتى أطول من اغنية ترسيمنا. أعتقد أن هذه سمة فريدة من نوعها تُميّزنا. نحن نبحث عن العناوين التي تصف الأغنية بشكلٍ أفضل. لا يهم كم من طول أو قصر العنوان، نأمل فقط في عنوان يصف ما تحتويه كلمات الأغاني جيدًا”.
اختتمت فرقة TXT عرضها من خلال مشاركة أهدافها للمستقبل. قال الأعضاء: “نريد الحصول على جوائز للفنانين الصاعدين. الهدف الآخر هو إظهار أفضل جوانب من أنفسنا فقط من خلال الترويج بصحة جيدة. عند الترويج، تعتبر صحتنا أكثر أهمية من الفوز”.
سيتم إصدار الفيديو الموسيقي “Run Away” لعودة TXT في 21 أكتوبر في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينا من TWICE تفاجئ المعجبين بظهورها المفاجئ في حدث لقاء المعجبين الخاص بالذكرى الرابعة لترسيم الفرقة

في

مينا تقوم بظهورها المميز اليوم!
في 20 اكتوبر، عقدت فرقة TWICE حدث لقاء المعجبين في جامعة كوريا للإحتفال بذكرى ترسيم الفرقة الرابعة. حيث كان هناك أداءين، الأول في الواحدة ظهرًا والثاني في السادسة مساءً بتوقيت كوريا، كي تتمكن الفرقة من الالتقاء بالمزيد من المعجبين.

خلال حدث الواحدة ظهرًا، قامت مينا بمفاجأة الجميع بظهورها مع العضوات على المسرح. وصرح مصدرٌ من وكالة JYP: ”صحيحٌ أن مينا قد حضرت حدث لقاء المعجبين“.

 

مبكرًا هذا العام، كشفت وكالة JYP أنه قد تم تشخيص مينا بإضطراب القلق وبالتالي لن تشارك في أي من أنشطة TWICE للتأكد من تعافيها أولًا. بالفعل، سجلت مينا اجزاءها في الأغاني والفيديو الموسيقي الرئيسي للألبوم الجديد الخاص بالفرقة ”Feel Special“، لكنها لم تشارك في الأنشطة الترويجية، لذا فأن ظهورها اليوم كان مفاجئًا جدًا للجميع.

 

بعد حدث لقاء المعجبين اليوم، ستغادر الفرقة إلى اليابان لجولتها العالمية “TWICELIGHTS” في 23 اكتوبر. كما وتخطط الفرقة لإصدار ألبومها الياباني الثاني ”&TWICE“ في 20 نوفمبر.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة BigHit تفوز بقضية ضد المبيعات غير المصرح بها لبضائع وصور BTS

في

حكمت المحكمة لصالح وكالة BigHit في قضيةٍ ذات نتائج غير معتادة في كوريا من بين قضايا تتعلق بحقوق الدعاية للاستخدام التجاري لاسماء ووجوه المشاهير.
في 17 اكتوبر، أتخذت محكمة مقاطعة سيول قرارًا بشأن الإنذار القضائي الذي وضعته وكالة BigHit ضد شركة ”أ“ بشأن حضر نشر الكتب. حيث صرحت المحكمة: ”يجب عليكم إيقاف الإنتاج والبيع إذا لم تقوموا بإزالة شعار BTS وصور الأعضاء. إن الغرامة المترتبة على انتهاك هذا الأمر هي دفع 20 مليون وون (حوالي 17,000 دولار) يوميًا لشركة BigHit“.
أنتجت شركة ”أ“ حزمة للعديد من المنتجات مثل كتب صور BTS، ملصقات، القرائط والقلائد وبيعها في الخارج بقيمة مرتفعة تصل إلى 400,000 وون (339 دولار) بدون أي تصريح من وكالة BigHit. إضافةٌ إلى استخدام شعار وصور BTS، حيث خدعت شركة ”أ“ الزبائن مع الإعلانات بقولها: ”لقد حصلنا على حقوق الصور الصحفية غير المنشورة من خلال عقدًا رسميًا” و”سنتبرع بجزء من الأرباح تحت اسم BTS”.
صرحت وكالة BigHit: “لقد دخلوا في عملٍ تنافسي غير عادل ينتهك حقوق العلامات التجارية الخاصة بفرقة BTS، وجعلتهم غير مرغوب فيهم كمنتجات رسمية، وأضروا بسمعتنا“.
ونفت شركة ”أ“ ذلك بقولها: ”تم استخدام شعار BTS من أجل شرح المقالة ذات الصلة دون أي احتمال لحدوث أي تردد. هذه ليست منافسة غير عادلة منذ أن شعار BTS ليس معروفًا على نطاق واسع كشعار لمنتجات في جميع أنحاء كوريا“.
صرحت المحكمة: ”القيام ببيع منتجات باستخدام اسم BTS وعدد هائل من الصور من دون أي تصريح رسمي يُعتبر تنافس غير عادل بموجب قانون ’منع المنافسة غير المشروعة‘. وبما أن BTS يتمتعون بتقديرٍ كبير في الداخل والخارج، حيث سجلوا المرتبة الأولى في المخططات الموسيقية المحلية والعالمية، وحققوا 100 مليون مشاهدة على يوتيوب لذا فأنه تم القيام بجذب العملاء نحو اسم وصورة BTS فيما يتعلق بمبيعات المنتجات كنتيجة للاستثمار والجهد الكبير. وبالتالي، يملك أعضاء BTS فوائدًا اقتصادية تستحق الحماية القانونية فيما يتعلق بالاستخدام التجاري
مع ذلك، لم تقبل المحكمة ادعاءات وكالة BigHit بأن هناك مشكلة في استخدام الاسماء المسرحية والاسماء الحقيقية لأعضاء BTS، مثل ما حدث مع خطاب RM في الأمم المتحدة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغنية بارك جيمين تؤكد خططها للإبلاغ عن الأشخاص الذين يسيئون لها جنسيًا عبر انستغرام

في

تحدثت بارك جيمين عن الأشخاص الذين يسيئون لها عبر حسابها على انستغرام وأكدت أنها تخطط للإبلاغ عنهم جميعًا!
حيث شاركت عبر قصة انستغرام ما يلي: ”المضايقات الجنسية بشأن الجراحة التجميلية لصدري التي لم أقم بها أبدًا والتي استلمتها عبر رسائل الانستغرام مع صورةً لي، الشخص الذي أرسل لي صورة لجسمه عن طريق الرسائل بينما اقترح أننا يجب أن ’نفعل ذلك‘، الأشخاص الذين كتبوا تعليقات وارسلوا رسائل يقومون بمقارنات مع ثمارٍ معينة، سأبلغ عن كل شيء“.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

آيو تعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة والشائعات الكاذبة

في

في 18 أكتوبر، أصدرت وكالة Kakao M التي ترعى الفنانة آيو بيانًا يتعلق بالإجراءات القانونية التي تتخذها ضد التعليقات والشائعات المسيئة.
وينص البيان على التالي:

 

“مرحبًا. إنها وكالة Kakao M للترفيه.
قررت وكالتنا أن هناك مستوى خطيرًا من التشهير والتحرش الجنسي والهجمات الشخصية التي تحدث من خلال التعليقات المسيئة التي تتُرك دون تفكير ونشر الشائعات الكاذبة حول فنانتنا آيو، وبالتالي فإننا نتخذ إجراءات قانونية.
نعلمكم أننا قمنا بجمع المواد ذات الصلة من خلال المراقبة المستمرة بالإضافة إلى جمع المقدمة من المعجبين، وفي 14 أكتوبر قدمنا أول شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام لمنطقة سيول المركزية من خلال ممثل قانوني. بالإضافة إلى ذلك، نحن نستعد لتقديم شكوى جنائية إضافية.
في المستقبل أيضًا، سنتخذ إجراءً صارمًا دون تفاوض أو تساهل فيما يتعلق بالتشهير الخبيث وسنواصل محاولة القضاء على التعليقات المسيئة التي لا طائل من ورائها.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة
مشاهير6 ساعات

الرابر Penomeco تعرض لحادث سيارة + يعاني من إصاباتٍ طفيفة!

البوب الكوري7 ساعات

فرقة SuperM، BTS، LOONA، Super Junior والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري9 ساعات

حفل جوائز V Live الأول ”V HEARTBEAT“ يُعلن عن الفائزين!

البوب الكوري10 ساعات

فرقة MONSTA X و MAMAMOO و NCT 127 ضمن الفائزين في حفل جوائز الثقافة والفنون الشعبية الكورية!

البوب الكوري10 ساعات

فرقة SuperM تقضي أسبوعها الثاني في المراتب العشرين الأولى لمخطط بيلبورد 200 مع ألبوم ترسيمها!

البوب الكوري13 ساعة

دونغهيون عضو الفرقة السابقة Boyfriend يوقع عقدًا مع SidusHQ للترفيه

البوب الكوري13 ساعة

فرقة HIGHLIGHT تقدم تبرعات سخية بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة منذ الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الحزين والمؤثر لأغنيتها “Find You”!

البوب الكوري13 ساعة

الطلبات المسبقة لألبوم جاكسون المنفرد الأول “Mirrors” تتجاوز 500 ألف

مشاهير14 ساعة

جونغهو من ATEEZ يصاب بجروح طفيفة في الكاحل

البوب الكوريأسبوع واحد

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

مشاهيرأسبوع واحد

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

مشاهيرأسبوع واحد

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

البوب الكوري7 أيام

SuperM و BTS و ATEEZ و NCT 127 والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوري5 أيام

ببضائعه المميزة وتصميمه الفريد من نوعه، تم افتتاح متجر “#HouseOfBTS” الخاص بفرقة BTS في سيول اليوم!

مشاهير6 أيام

فيكتوريا تودع سولي في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS ستتعاون مع المغني الامريكي LAUV لإصدار ريميكس خاص بأغنية “Make It Right”!

البوب الكوريأسبوع واحد

آمبر من (f(x تؤجل جدول أعمالها عقب اخبار وفاة سولي

برامج7 أيام

ليسا من BLACKPINK تنضم إلى برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” كمدربة للمتسابقين

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الحزين والمؤثر لأغنيتها “Find You”!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

فرقة DAY6 تُظهر أسلوبها الخاص في آسر القلوب مع الفيديو الموسيقي “Sweet Chaos”!

البوب الكورييومين

فرقة NU’EST تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Love Me”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TXT تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ شبابي مع الفيديو الموسيقي “Run Away”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TWICE تصدر فيديو موسيقي عاطفي ومؤثر احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لها منذ الترسيم

البوب الكورييومين

فرقة GOT7 تواصل إثارة حماس المعجبين مع كشفها عن الفيديوهات التشويقية المنفردة الخاصة بيونغجاي وبامبام استعدادً لعودتها في 4 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

المغنية وينغي تصدر الفيديو الموسيقي المميز بالتعاون مع عضوة G)I-DLE) ميني!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: