Connect with us

مشاهير

المغني والممثل One يكشف بأنه غادر وكالة YG للترفيه

في

في السابع عشر من يوليو، عقد الفنان عدة مقابلات قبل اصدار فيلمه “Goodbye Summer”.
واثناء المقابلة كشف الفنان: “كان مسلسل ‘Her Private Life’ اخر مشروعاتي، وبعدها غادرت وكالة YG. انضممت إلى وكالة YG بعد ظهوري في الموسم الرابع من برنامج ‘Show Me The Money’“.
شرح حول اتخاذ قراره في الماضي للانضمام للوكالة: “اردت ان اركز على الموسيقى الخاصة بي. ظننت انني سأستطيع مشاركة الموسيقى التي انتجتها مع المزيد من الناس كون صنع الموسيقى في المنزل من الصعب إصدارها”.
كشف One ايضًا بانه يخطط لتأسيس وكالة لشخص واحد وانه يستعد لاطلاق البومٍ جديد. قائلًا: “اخطط للتركيز على الانشطة الموسيقية هذا العام، ولكن انا الان اروج لوحدي نظرًا لان عقدي مع وكالة YG قد انتهى. سأعمل وحدي بينما اصب تركيزي على الموسيقى في هذه الفترة“.
وتابع: “لا يمكنني ان اعطي جواب مؤكد لموعد اطلاق البومي. اعمل حاليًا لاطلاقه بأسرع ما يمكن خلال هذه السنة“.
سيتم إطلاق فيلم “Goodbye Summer” من بطولة كيم بو را وONE في الخامس و العشرين من يوليو.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

في

أعلنت وكالة FNC للترفيه أن جيمين ستغادر فرقة AOA.
في 4 يوليو، أصدرت الوكالة البيان التالي: “أوّلا، نودّ الإعتذار عن التسبب في القلق للعديد من الأشخاص فيما يخص الأحداث المتعلقة بجيمين التي تم الكشف عنها مؤخرا. من هذه اللحظة ، قررت جيمين مغادرة AOA ووقف جميع أنشطتها في صناعة الترفيه.
“بالإضافة إلى ذلك، تتقبل وكالتنا المسؤولية عن هذا الوضع بالكامل، وسنصبّ تركيزنا الكامل على إدارة فنانينا [في المستقبل]. مرة أخرى، نعتذر عن التسبب في القلق من خلال هذه الأمور المؤسفة”.
في 3 يوليو ، لجأت مينا عضوة AOA السابقة إلى حسابها على الانستغرام لمشاركة العديد من المنشورات التي تدعي أن جيمين قد تعرضت لها بالتنمر لسنوات خلال فترة وجودها في الفرقة. وكشفت مينا في وقت لاحق أن جيمين قامت بزيارتها شخصيًا للتحدث عن الأشياء والاعتذار بعد منشوراتها، لكن أكدت مينا أن إعتذار جيمين لم يكن صادقًا.
بالإضافة إلى الاعتذار لمينا شخصيًا، حبّذت جيمين مشاركة اعتذار عام على إنستغرام في 4 يوليو، وردت عليها مينا بمنشور قامت بحذفه لاحقا.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

في

في الرابع من يوليو، شاركت جيمين قائدة AOA بيانًا رسميًا بعد أن أكدت مجيئها إلى منزل مينا والإعتذار شخصيًا إليها.
وبعد صدور البيان الرسمي، شاركت مينا منشورًا آخر، كاتبةً؛ “قمتِ بالإعتذار؟ إعتذار؟ يجب علي قول ما أريده حقًا قبل التوقف.. بالأمس، قلتِ أنكِ تصرفتِ بقسوةٍ هكذا لكي توجهيني جيدًا إلى الطريق الصحيح لكن سماعّ ذلك مِن ذات الشخص الذي جلب رجلًا إلى المسكن للمارسة الجنس مثير للسخرية، وجهي نفسكِ للطريق الصحيح أولًا أو على الأقل لا تكذبي، أعلم أنكِ تكرهيني ولا تريدين الإعتذار، لكن ماذا؟ لن أنسى تلك النظرة في عينكِ عندما جئتِ إلى منزلي، أنتِ لا زلتِ ذاتكِ لم تتغيري حقًا، تهانينا جيمين لقد فزتِ لأن الجميع في صفكِ وخسرت، لقد ضعتُ حقًا”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

في

في 4 يوليو، أصدرت جيمين من AOA بيانًا شخصيًا ردًا على الادعاءات بأنها قامت بمضايقة العضوة السابقة مينا.
بالأمس، نشرت مينا سلسلة من المنشورات على انستغرام قالت فيها انها تعرضت للمضايقات والتنمر لعدة سنوات من قِبل العضوة جيمين خلال فترة عملها كعضوة في AOA. في اليوم التالي، شاركت مينا ما قالت أنه سيكون آخر مشاركة لها في هذا الموضوع وقالت إن عضوات AOA، بما في ذلك جيمين قد جاءوا إلى منزلها لمناقشة القضية.
وكان كان البيان، كما يلي؛ “لا يمكنني التعبير عن كل شيء خلال هذا النص القصير. لكن انا حقا آسفة، أعتذر بشدة.
أعتذر لأنني لم أكن كفؤةً لقيادة الفرقة، لا توجد مشاعر تتملكني حاليا سوى الشعور بالذنب و الندم. انا لم استطع فهمّ كل ما يتعلق بمينا طوال الفترة التي قضيناها معًا، و أعتقد أنني لم أُعِر ذلك أي اهتمام.
“بالأمس، كنت أبكي ثم أصلي ثم أبكي مجددًا، حتى أيقنتُ أنه ليس من السهل أبدا تبديد مشاعر الضغينة والإحباط التي تشعر بهت مينا تجاهي، أنا أعتذر بصدق.
“عندما كنت في أوائل عشرينياتي، ظننت أنه من الأفضل للفرقة أن تظهر بصورة حسنة مهما يحدث أمام المعجبين و العاملين معنا. لكن اتضح أنني لم قائدة كفؤة بقدر كافي لتوجيه الفرقة بأفكاري تلك.
“أنا آسفة للتسبب بهذا الجدل. آسفة لكتابة اعتذار غير لائق كهذا. و أيضًا أنا آسفة لكل من مينا وجميع عضوات الفرقة لبذلهن قصارى جهدهن من أجل تسوية علاقتنا نحن الإثنيتين”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

يونوو عضوة MOMOLAND السابقة؛ “كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابه لهُ لأجل خوض شيء جديد؟ كل ما فعلتهُ هو التحمل”

في

في الرابع من يوليو، تحدثت يونوو عضوة MOMOLAND السابقة عن تحولها الفنيّ مِن آيدُل في فرقة فتيات إلى ممثلة وما تواجهه حاليًا.
عودةً إلى نوفمبر 2019، صرحت وكالة MLD (التي تُدير MOMOLAND) إن يونوو ستغادر الفرقة للتركيز على مسيرتها كممثلة، كما يلي؛ “بعد أن أثرت الفنانة على أنشطة الفرقة، رأت يونوو أن حصرّ جدولها بين التمثيل والفرقة سيكون كثيرًا عليها وعلى العضوات لِذلك قررت المغادرة مع البقاء تحت إدارة وكالتنا كممثلة” ومن ذلك الحين؛ استمرت يونوو بالترويج كممثلة وأكدت مؤخرًا إنضمامها إلى طاقم مُسلسل “إذا خنت ثِقتي، لن يعجبك الأمر”.
وفي الرابع من يوليو، اِتخذت يونيو مقهى المُعجبين كمنصةٍ للتعبير عما يجول في ذهنها، كاتبةً؛ “هل أنتم نائمين؟ الكثير يجول في ذهني مؤخرًا لذلك جئتُ لأحدثكم في هذه الساعة المتأخرة، إنه أمر جدي لكنه ليس بالكبير حقًا، كلما افتتحُ بثًا مباشرًا ارى تعليقاتٍ مُعينة، وإذا لم أُجبها فأصحابها يغضبون كثيرًا، جميعًا؛ كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابهِ لهُ من أجل شيءٍ جديد؟ لستُ جريئةً حقًا لذلك ليس في الماضي ولا الحاضر، كل ما فعلته هو التحمل وسيرّ خطوات متفرقة لكن لم يكن الأمر مُجديًا، لم أعتقد أنكم لستم شغوفين/أنانيين تِحاه الشيء الذي تريدوه حقًا، هل تعلمون كم الأمر مؤذٍ للتعرض إلى سوء الفهمّ والإنتقاد من الناس الذين تحبونهم؟  توقفوا رجاءً، تعرفون جيدًا أنني لا استطيع الإفصاح عن كل شيء لذلك لا تقولوا ما لا يخرجُ مِن فمي والأفكار التي لم تجُل ذهني وكذلك الأفعال التي لم أقُم بِها.
 “لا أريد سرد التغيير الذي مررتُ به وصعوبته، لا أريد البكاء بعد الآن، أريد رسم مُستقبلٍ جميل معكم؛ الاشخاص الذين أُحبهم وأشعر بالسعادة معهم، خِضنا الكثير من الأوقات الصعبة، ألسنا كذلك؟. أنا أقوم بشيءٍ جديد لم أمتلك فرصةً لاختياره لكن يجب عليّ البقاء إذا أردت أن يتحقق حُلمي وأشعر بأنني حية، ويجب علي فعلها إذا أردتُ رؤيتكم، ما الذي سأفعله إذا تخليت عن كل ذلك؟.
“أعلم أن معظمكم هُنا يحبونني ويثقون بي لكن لا مكان آخر لدي للتعبير عما في داخلي، أعتقدت أن التحدث بحرية أمام الكثير لن يكون أمرًا غير لائق لذلك جئتُ إليكم، أنا اسفة.
“حتى إذا كان البعض يكرهني؛ أنا أحبكم جميعًا، ربما تشعرون أن كلماتي عبء ثقيل، لكنني أضع جهودي كاملةً للعمل جيدًا، وطالما يلاحظ الناس ذلك فسأكون ممتنة حقًا، اسفة مجددًا، تصبحون على خير”.
وبعد أن أحدثت كلماتها ضجةً عبر الإنترنت، لجأت يونوو إلى حكاية الإنستغرام توضيحًا للأمر، كاتبةً؛ “مرحبًا، هذه يونوو، لقد كنتم متفاجئين بكل المقالات التي صُدرت صباحًا، صحيح؟ كل ما أردتهُ هو التعبير عن إنزعاجي حول بعض التعليقات في بثوثي عبر إنستغرام، لم أقصد أكثر من ذلك.. هناك سوء فِهم لأن ما كتبته حول الإفتراءات كان غير واضحًا كثيرًا وفي موقع مُخصص لمعجبيني، وهناك بعض التعليقات المؤثرة حقًا، انا أعمل جيدًا لمشروعي القادم، أعتذر عن الحادثة”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

وو جي يون تكشف عن سبب مغادرتها BOL4

في

شاركت وو جي يون المزيد من التفاصيل حول رحيلها عن BOL4.
بعد أن مغادرتها BOL4 في أبريل، كانت هناك شائعات مستمرة وتكهنات بأن العضوتين افترقتا مع شروط سيئة. انتشرت الشائعات مؤخرًا مرة أخرى بعد أن أصدرت وو جي يون أغنية منفردة يتوقع المعجبين بأنها تتعلق بـ آن جي يونغ.
في 3 يوليو، شاركت آن جي يونغ سبب إلغاء متابعتها وو جي يون مؤخرًا على انستغرام وتناول التكهنات حول علاقتهما. قالت آن جي يونغ أيضًا: “لا أعرف ما هي نيتها، لكنني مررت بوقت عصيب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي“.
منذ مغادرة الفرقة ومشاركة رسالة حول قرارها، بقيت وو جي يون صامتة إلى حد كبير على الشائعات، بخلاف نشرها على قصص انستغرام لإنكار التكهنات حول أغنيتها.
في وقت مبكر من 4 يوليو، شاركت وو جي يون الرسالة التالية في قصصها على انستغرام:

 

“السبب في أنني لم أقل أي شيء هو أنني لم أرغب في إيذاء الأشخاص الذين يحبونني إذا تسببت كلماتي في مشكلة أخرى عني، والتي لا تستطيع أن تقول ما يكفي.
ومع ذلك، بعد التفكير بعناية في الأمر، فكرت فيما كنت أشعر به دائمًا بالندم على الخسائر التي تعرضت لها لأنني لم أقل أي شيء. لذا بعد التفكير مليًا، قررت أن أحاول كتابة بضع كلمات.
أولاً، كما يعلم الكثير من الناس، كان السبب الأكبر لتركي فرقة BOL4 هو أن لدي الكثير من المخاوف بشأن طريقي الخاص. ومع ذلك، بدلاً من المغادرة المفاجئة، أردت إنهاء الأمور بشكل صحيح لذلك كنت أفكر في المغادرة بعد اختتام الحفل الموسيقي. ولكن بغض النظر عن نواياي الخاصة، أظهرت أنها تنوي الانفصال عني بسرعة أكبر، لذا انتهى بي الأمر إلى مغادرة الفرقة في وقت أقرب مما كنت أعتقد. أيضًا، على الرغم من أنني رأيتها تتحدث عن علاقتنا على التلفاز بعد ذلك بطريقة تتعارض مع أفكاري الخاصة، إلا أنني لا أريد أن يتحدث الناس عني وعنها بسبب فضيحة، لذلك لم أقل أي شيء.
وثانيًا، فيما يتعلق بأغنيتي التي يتحدث عنها الكثير من الناس ويقولون أن الكلمات حولها، كما قلت سابقًا، كانت تلك الأغنية التي كتبتها بالفعل قبل بضع سنوات وأنا ليس لدي أي شيء آخر لقوله عن ذلك. يؤلمني أيضًا أن أرى أنه بعد أن أصدرت أغنيتي الأولى، يسميها الكثير من الناس “الإنتقام” بدلاً من الاهتمام بموسيقاي.
لا يزال هناك الكثير مما لم أقله. ومع ذلك، لا أريد أن أضيف الأشياء التي لم أقلها ثم أندم عليها.
أنا فقط أكتب هذا لمعارفي ومعجبي الذين يحبونني”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

في

في 3 يوليو، شاركت آن جي يونغ من BOL4 في قصة حسابها الشخصي على انستغرام بيان شخصي حول التكهنات بشأن علاقتها بالعضوة السابقة وو جي يون.
بعد أن غادرت وو جي يون فرقة BOL4 في أبريل، كانت هناك شائعات مستمرة وتكهنات بأن العضوتين افترقتا مع شروط سيئة. انتشرت الشائعات مؤخرًا مرة أخرى بعد أن أصدرت وو جي يون أغنية منفردة يتوقع المعجبين بأنها تتعلق بـ آن جي يونغ.
ثم لاحظ المعجبين أن آن جي يونغ لا تتابع وو جي يون على انستغرام. ردًا على ذلك، نشرت آن جي يونغ البيان التالي على ثصتها في انستغرام:
“قبل الإعلان للعامة عن مغادرة صديقتي، أخبرتني أنها تريد الراحة. في محادثاتها مع وكالتنا، قالت انها تريد المغادرة للعثور على طريقها الخاص. كما تعلمون، كان نفس الشيء في بيانها المكتوب بخط اليد. عندما تم الإعلان عن الأخبار، سمعت من فنانين آخرين وأعضاء فريق العمل في وكالتنا ومعارفنا أنها قالت أننا افترقنا بشروط جيدة. خلال الوقت الذي روجنا فيه معًا، لم نتلق أبدًا معاملة غير عادلة من الوكالة، لذلك لا أفهم كيف يمكن للمرء أن يقول أننا افترقنا بشروط سيئة.
لقد ألقيت نظرة على كلمات أغنية ‘Dodo’ في ألبوم ‘Odd Child’ مرارًا وتكرارًا. وينطبق الشيء نفسه على أغنية ‘الجزيرة’. لا أعرف ما هي النية، لكنني مررت بوقت صعب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي. في نطاق زمني مدته 36 ثانية، كلمات مثل ‘لقد دفعتني جانباً’ و’تسليط الضوء’ و’تبرير الذات’ و ‘من المريح أن أغادر’. كانت عمليات البحث في الوقت الفعلي ممتلئة به، وتعاملت مع النقد والتعليقات المسيئة والمقالات المضاربة طوال اليوم.
أذهب إلى العلاج كل أسبوع وأعاني من الاكتئاب. في كل ليلة، تأتي لتعذبني في أحلامي، لذا أعاني من الأرق. لم يعد بإمكاني التعامل معها، وكان من الصعب علي رؤيتها، لذلك ألغيت متابعتها.
هل أنتم سعيدون الآن لأنني شرحت لماذا لم أتابعها؟
أنا بشر ولدي مشاعر أيضًا. وهو حسابي الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا سواء كنت أتابعها أو لا، ما هي مشكلتكم؟ لا أريد أن يصبح هذا مشكلة بعد الآن.
سأدعم تلك الصديقة عندما تواجه التحديات والتغييرات الجديدة. ومع ذلك، لا تقارنوا بيننا أو تسألوا عن من كان جيدًا أو من كان سيئًا”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Woori Actors للترفيه تصدر تصريحًا بشأن صحة مينا عضوة AOA السابقة و خططها المستقبلية

في

أصدرت Woori Actors، وكالة مينا العضوة السابقة لفرقة AOA، بيانًا رسميًا بشأن الوضع الحالي لمينا وخططهم للمضي قدمًا.
في 3 يوليو، انتقلت مينا إلى حسابها الشخصي على انستغرام لتفصيل تجربتها لسنوات من المضايقات من قِبَل زميلتها في الفرقة العضوة جيمين.
في 4 يوليو، شاركت مينا أن جيمين والأعضاء الآخرين في AOA قد أتوا إلى منزلها لمناقشة ما حدث، ولن تتحدث في هذا الأمر بعد الآن.
أصدرت وكالتها بعد ذلك بيانًا، ينصّ على ما يلي:

 

“مرحبا. هذه Woori Actors للترفيه. نود الإدلاء ببيان بشأن ما حدث بخصوص الممثلة لدينا، مينا.
في 3 يوليو، اتصل بنا العديد من الصحفيين والمعجبين بسبب ما حدث على وسائل التواصل الاجتماعي.
حيث تم تحويل جميع المكالمات التي تم إجراؤها إلى الشركة مباشرة إلى الهاتف المحمول لمدير وكالتنا، و هو الذي رد شخصياً على هذه المكالمات.
السبب في أننا لم ننشر بيانًا رسميًا بينما تلقينا واستجبنا لأكثر من 100 مكالمة لأننا لم نتمكن من إبداء أيّ رأي حول ما حدث لمينا قبل أن تنتقل إلى وكالتنا.
أما سبب استمرارنا في الرد على المكالمات دون بيان رسمي هو أننا أردنا شرح الوضع الحالي لأولئك الذين كانوا قلقين لطمأنة الناس ومنع تحرير المقالات غير المبنية على الحقائق.
في جميع الأوقات، كانت أولويتنا الأولى الاستقرار النفسي وسلامة فنانتنا. نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر الصحفيين تفهّمهم لذلك وبذلهم قصارى الجهد ليكونوا واضحين ودقيقين في تقاريرهم.
مينا في فترة راحة حاليًا. لقد كانت قادرة على تحمل الأوقات الصعبة بفضل الدعم والمودة التي تلقتها من العديد من الناس. في الوقت الحالي، ستبذل وكالتنا قصارى جهدها لمساعدة مينا على تلقي العلاج النفسي حتى تتمكن من العودة بصحة جيدة.
بسبب هذه الحادثة، تشعر مينا بالقلق بشأن ما إذا كانت ستتمكن من مواصلة حلمها كممثلة. نحن نعد بأن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تتمكن من استعادة صحتها وأن تكون ممثلة يمكنها تحقيق إمكاناتها الكاملة.
نرجو منكم الاستمرار في حبكم ودعمكم لها.
أيضًا، نحن ندرك أن هناك شائعات مسيئة وتشويه سمعة تحدث في العديد من الأماكن. سيؤدي ذلك إلى عدد أكبر من الضحايا. نطلب بصدق أن تتوقف هذه الشائعات حتى لا يكون هناك مزيد من المعاناة.
أخيرًا، نود أن نعتذر عن التسبب في القلق، ومرة أخرى، نشكركم بصدق على الحب والدعم الذي أظهرتموه لمينا”.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

في

تحذير؛ تحتوي المقالة أدناهُ على أفكارٍ تخص الإنتحار وأذية الذات وقد تبدو غير مناسبة للجميع.
شاركت مينا عضوة AOA السابقة عدة منشوراتٍ عبر إنستغرام تدعي فيها تعرضها للتنمر مِن قبل عضوة تكبرها سنًا، وكُشف لاحقُا أنها جيمين قائدة الفرقة.
في الثالث من يوليو، شاركت مينا لقطة للشاشة لإحدى الرسائل مِن هوية مجهولة، كُتبت باستخدام بألفاظ نائية تخبرها أن ترحل، وردت الفنانة؛ “أُريد الرحيل أيضًا لكن يجب علي الإعتناء بوالدتي، أعتقد انكم ستخبروني بكوني بلهاء مجددًا لكني أوافقكم؛ أنني بلهاء وربما لم أتعلم شيئًا خلال حياتي أبدًا، كان يجب علي أن أجني المال بعمرٍ صغير بسبب مشاكل عائلتي المادية، وخلال وفاة والدي، بكيت مرةً في غرفة الإنتظار وإحدى عضوات الفرقة الأكبر سنًا أخبرتني أنني أُفسد مزاج الجميع وأن أكف عن ذلك وسحبتني إلى خزانة الملابس على الرغم أنني أخبرتها بكوني خائفة بعد وفاة والدي، لا زلت لا استطيع نسيان تلك الكلمات، هل سأتعرض للأذية مجددًا؟ هل سأتعرض للشتمّ؟ استطيع التأقلم مع ذلك حتى لو جُرحت، تم إعطائي حبوب مهدئة ومنومة لأننا ركبنا مرةً في ذات السيارة رغم أنني أعرف بحاجتي لإنهاء جدول أعمالي جيدًا، لكن أضطررت لاخذها وشعرت بكوني أتحطم شيئًا فشيئًا، وحاولت أن أنتحر.
“لا بأس بكوني غير معروفة على الصعيد كآيدُل أو ممثلة لأنني لا زلت سيئة في المجالين وينقصني الكثير لكنني كنتُ سعيدة حقًا ببذل كل جهودي من أجل الوظيفة التي أُحبها، لم أشعر بالتوتر مِن العمل ولأكون صريحة؛ لم أرد مغادرة الفرقة لأن شخصًا واحدًا يكرهني وبسبب ذلك تم التنمر عليّ لمدة عشر سنوات. وفي نهاية المطاف، غادرت فرقة AOA، إعتدتُ على الاستمتاع بالترويج مع العضوات، مؤخرًا، والد تلك العضوة قد توفى، شعرتُ بالألم لأنني أعرف ذلك الإحساس جيدًا لهذا ذهبت إلى الجنازة وبكت العضوة حين رأتني بينما تعتذر، شعرت بالفراغ وأن قلبي قد دُهس كأن كل شيءٍ إنتهى وإختفى استيائي تجاهها، خفتُ مِن أحداث فجوة بيننا، إعتقدت أنني سأكون بخير إذا عالجتُ الاكتئاب وإضطراب الهلع وتعلمت اشياءً جديدة على الرغم مِن كوني منهكة، مستخدمو الإنترنت؟ تمامًا كما يقولون؛ لم أكن أعرف من أنا ولم أرغب برؤية نفسي بعد الآن وفكرت في ذاتي على أنها مجرد إزعاج.. لكنني لم أولد لأنني أردت ذلك، أمتلك يدين وفم لكنني لم استطع التحكم بِهما لكن كان علي العيش لأجل أُمي، لا أريد مِن الناس الإعجاب او الإهتمام بي، ألا يستطيعون تركي فقط؟ لأن هذا كله خطأي”.
وتحدثت في منشورٍ آخر؛ “تم تشخيص والدي بِسرطان البنكرياس المتأخر، عرفت أنه سيفارق الحياة قريبًا ولكن لأن حُزني سيسبب محادثة مُعادة بيننا؛ إضطررتُ للتمثيل، كنا نمتلك عودة جديدة ولم أرد التأثير سلبًا على العضوات بِسبب الإنشغال بالترويج وكذلك وأحتاج للتدرب على مقاطعي لذلك مثلتُ السعادة وإبتسمتُ بزيف، وشعرت أنني لا يجب أن أنغمس بالأفكار التي تخصّ والدي لكوني أحتاج العمل لذلك لم استطع زيارته في المستشفى، بسبب مرضهِ، كان جلدًا على عظم ولم استطع فعل شيء سوى البُكاء عندما رأيته، أتصلت بي أُختي وأخبرتني أنه لا يستطيع التحدث بعد الآن لكنه ما زال يطلب رؤيتي، لكن ماذا لو بدأت بالبكاء خِلال الأنشطة؟ ماذا لو قالت شيئًا مرة اخرى؟ كنت صغيرةً وإعتقدت أن السكوت هو أفضل ما استطيع القيام بهِ لكي لا يتم إخباري بذلك مجددًا، كان بإمكاني رؤية والدي أكثر إلا أنني لم أفعل لكي لا اتأثر ولا أقدر على كبتّ الأمر أمامها، رايتهُ للمرة الاخيرة عندما كان خط نبضه مستويًا، وقالت إلي الممرضة أنهُ كتب على الدفتر؛ “أين إبنتي؟”.. مما سمعت، تم إعطاء العضوة غرفةً لكبار الشخصيات وأُلغيت أنشطتها، لكن أملُ أن لا تكوني كذلك ايضًا، يجب عليك التعامل باِحترافية لذلك لا تبكي، حسنًا؟ قُلتِ أن البكاء يدمر المزاج وأن عليكِ السير على قشور البيض [تعبيرًا عن كونها تحتاج إلى التعامل بحِذر مع الشخص لأنه يغضب بِسرعة] بسببي، تحتاجين إلى التغلب على ذلك بسرعة، ما زلتُ لا استطيع محو ما قلته إلي وكيف تعاملت مع ذلك، على الرغم أن الذكريات باتت أكثر خفوتًا لكني لا زلت أتذكرها جيدًا وعندما أفعل؛ أتناول الدواء وأتجاوزها لكن ما حدث مع أبي سيظل محفورًا في قلبي، إن الكلمات التي تبصقونها دون إهتمام تؤثر كثيرًا، في آخر الدقائق التي قضيناها معًا، اخبرتكِ أن ما فعلتهِ مؤذٍ وأجبتيني؛ “لا أعتقد أنني شخصٌ سيء لأقول كلامًا كهذا” مما جعل عضوةً أخرى تؤكد أن تِلك هي كلماتكِ حقًا، وفكرت “هل هي إنسان؟” ثم ودعنا بعضنا، بصراحة، لستُ ذكية وأمتلك ذاكرة سيئة ولكن معكِ القائمة لا تنتهي، لم أقل الكثير حقًا لكن ماذا إذا طلبت الوكالة مني الدفع بسبب خرق العقد، لا بأس أليس كذلك؟ بسببك أتناول الكثير من الأدوية، ولأنني قطعت معصمي الأيسر كثيرًا فإن الأعصاب تالفة بشكلٍ لاذع ولكن عندما أنظر إلى أمي؛ أشعر برغبةٍ في العيش لأنني بحاجة لجني المال لذلك أعمل بجد لعلاج الندبة، الأمر المضحك أنني إجتمعت بالعضوات بدونكِ قبل مغادرتي الفرقة لتناول المشروبات وتحدثنا كثيرًا، لكن لا أحد يعرف لماذا تكرهيني؟”.
وخِلال إنتشار حديث مينا عبر الإنترنت، وضعت جيمين حكايةً جديدة لحسابها في إنستغرام، كاتبةً؛ “تخيلات” [كِلمة Fiction تُشير أيضًا إلى القصص غير الحقيقية التي يتم كِتابتها عن الفنانين مِن قبل العامة] وردًا على ذلك، نشرت مينا؛ ” لقد أفصحت عن شيءٍ من مليار، حاولي قول أن تلك مُجرد قِصة خيالية لأنكِ ستُعاقبين في السماء، لا تنكري الأمر هناك شهود وأدلة كثيرة، أنا اسفة لكن لا حاجة لسماع الأمر من الطرفين لأنني لم أفعل شيئًا سيئًا خلال آخر ايامنا معًا، رغبتُ بعمل زراعة للشعر لذلك تأخرت عن الوصول إلى غرفة تدريب الرقص حينها أتصلتِ بي وعلمت أنكِ ستسببين فوضى عارمة، في ذلك اليوم، حاولت الإنتحار مجددًا وذلك أكبر خطا إرتكبتهُ، لقد تحدثت هل اخطائي فما رأيكِ الآن بمشاركة قصصكِ حقًا؟ هناك الكثير مما أرتكبته لكتابتهِ لكن إن كان ذلك مجرد تخيلًا مِني لماذا حذفتي ما قلتيه لاحقًا؟ حاولي قول ذلك مجددًا لأن الكثير سيصابون بالدهشة لِسماع الأخر، حتى في ذلك الوقت عندما أنكرتي بكونكِ “لستِ شخصًا سيئًا”؛ من الرائع محو الذكريات بهذه السهولة، فهمتُ لماذا يقول الناس أن من يلفظ الكلمات المؤذية ينساها عادةً لذلك أتمنى ايضًا أن يتم محو ذاكرتي، هل رؤية معصمي لا تشعركِ بالذنب؟ ربما تقومين بشتمي الآن”.
شاركت مينا منشورًا آخر يتضمن نُدب معصمها، كاتبةً؛ “قُصص خيالية؟ خضعت لثلاث إلى أربع جلسات لعلاج الندوب وأصبح الجرح خافتًا لكنني سأصاب بالجنون لان ذكرياتي معكِ لا تختفي، قانون؟ دعاوي قضائية؟ لا أملك المال للقيام بذلك، الحصول على المال منكِ مقابل الاضرار النفسية؟ لا أخطط لذلك ولا أحتاج أيًا مِنها لأنني محطمة بسببكِ وهذا يؤلم، كل ما اريده هو أن تأتي وتعترفي بخطأكِ وتعتذري بصدق، يبدو أن الشخص الذي عذبني لعشر سنوات بخير تمامًا بينما الاستيقاظ صباحًا بالنسبة إلي أمر مؤلم وأحتاج لإعالة أسرتي، لذلكِ اعترفي بخطأكِ واعتذري لكي تُمحى الضغينة من قلبي، حسنًا؟”.
وبعد مشاركة المنشورات، شارك مصدرٌ من وكالة الفنانة؛ ” أنها حاليًا مع أقاربها وأصدقائها وتستعيد استقرارها العاطفي، سنبذل جهدنا لضمان سلامتها”.
وتحدثت الفنانة في منشور آخر، كاتبةً؛ “من الواضح أن الإعتذار صعب عليكِ في كل مرة نحصل على مدير جديد كنتِ تقولين إنني مخيفة وأتظاهر بأنني حمقاء لماذا قُلتي ذلك؟ هل تصرفتُ بعدم الاهتمام عندما كنت اذهب لتجارب الاداء وعندما عملت بجد لأجل اتباع نظام غذائي لكي أظهر بشكلٍ اجمل، إعتدتي القول؛ ” لماذا تبدين هكذا؟ ما هو الخطأ في جسمك؟ أنا اكره رؤيته؟ أكتسبي بعضًا من الوزن” عندما كّنا متدربات، كُنتِ تضربينني لأنني في المقدمة، وعندها كّنا نسألها بطريقةً رسيمة “هل كانت ليلتك جيدة؟” و “نعم، نحن متأسفات” و “شكرًا” بطريقةٍ رسمية.
“كل شيء يجب أن يسير مثلما تريدين يمكنك إحضار أي شخص تريدينه إلى مسكننا، كنتِ مزعجة لدرجة أنني ذهبت إلى غرفة التدريب للنوم كنتِ تقولين أشياء مثل؛ “ألا تعتقدين أن تلك قد تغيرت مؤخرًا؟” وتستمرين بأستهداف اشخاص مختلفين، عندما اتيتِ لصالون الشعر قمتِ بتوبيخي بشدة لأنني لم أرحب بكِ اولًا.
قامت بمواصله الكتابة؛ “لقد سمعت أنكِ تنامين بعد أن تتناول أدويتكِ لحسن حظك أنا أحاول عدم البكاء وأنا أغرق رأسي في الحوض، لا أستطيع النوم حتى بعد تناولي لعشرات الحبوب المنومة، أليس هذا غريبًا؟ أن أبقى مستيقظة لبضعة أيام حتى استطيع النوم، قطعت رسغي وأرضية المنزل أصبحت مليئة بالدماء وكل ما أفكر فيه هو متى سأموت، كم عدد الأشخاص الذين جاؤوا لإنقاذي؟ لماذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون بسببي؟ هل تنامين جيدا؟ حين سمعت ذلك؛ غضبت بشدة، لقد أصبحت شخصًا دائم الغضب أيضًا، أعترف أنني غريبة لكن حاولي العيش وأنتِ تضعين رأسك في الحوض يوميا.. الأمر سيء جدا، أنتِ حقا إنسانة سيئة يجب عليكِ أن تشعري بذلك، أريد أن أنام أيضًا، أريد أن أنام جيدًا ولو ليوم واحد على الأقل لماذا يجب أن يعاني الناس من حولي بسببك؟ لماذا جعلتني فتاة سيئة؟ أريد أن أتوقف عن أذية الناس لكنني غاضبة جدًا، أنا مستاءة جدًا، أشعر أنني سأجن لذلك توقفي عن النوم واعتذري، استيقظي دعيني أتوقف عن الشعور بالتحطم بعد الآن، أنا غاضبة جدًا.
“لن أكون قادرة على تحقيق حلمي بعد الآن، صحيح؟ لكن لو كنتِ إنسانية ولو قليلًا، لا يجب عليكِ أن تحققي حلمكِ أيضًا لقد قلت لوكالة FNC الترفيهية والجميع في النهاية لم أكن أعمل بشكل جيد وكنت اتعلثم ولم افتح عيناي بشكلٍ صحيح حتى أني لم أتعافى بعد تناولي لمئات الحبوب المنومة لقد اخبرتهم بأن هذا بسبب جيمين لكن لم يصدقوني لا أحد يستمع إلي، صحيح؟ من يجب علي اخباره بما أعاني؟ لا تغضبي فجأة؟ أنا هكذا يوميًا لقد عشت بهذا الشكل، لا أحد كان يعرف بذلك لأني لم أقل أي شيء لقد أخفيت الأمر منذ أن كنت في عمر ٢١ وكنت أكل واخفي زجاجه الحبوب سرًا حتى أمضي في يومي لقد عشت بذلك الشكل بسبب شين جيمين؛ بسبب تلك التي تنام جيدًا الآن”.
وكانت رسالتها الاخيرة؛ “جميع من يعاني بسبب شخصٍ ما قاوموا لا تكتموه بداخلكم أو قوموا بأمساك شخص واخبروه بكل شيء. حبوب منومة؟ لا تاخذوها أبدا لأنه ليس لذلك نهاية لا تعيشوا مثلي لا تتحملوا الأمر رجاءًا عيشوا حياتكم وأنتم تفعلون ما تحبون فعله وتعبرون عن أنفسكم”.
ترجمة؛ جنى ونور
المصدر (1)
متابعة القراءة
مشاهير16 ساعة

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهير18 ساعة

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهير18 ساعة

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير18 ساعة

يونوو عضوة MOMOLAND السابقة؛ “كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابه لهُ لأجل خوض شيء جديد؟ كل ما فعلتهُ هو التحمل”

البوب الكوري20 ساعة

أغنية “How You Like That” تواصل إظهار قوتها مع دخولها مخطط المملكة المتحدة الرسمي للأغاني ضمن أعلى 20 مركز

مشاهير20 ساعة

وو جي يون تكشف عن سبب مغادرتها BOL4

مشاهير20 ساعة

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

مشاهير21 ساعة

وكالة Woori Actors للترفيه تصدر تصريحًا بشأن صحة مينا عضوة AOA السابقة و خططها المستقبلية

مشاهيريومين

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهيريومين

كين من VIXX يكشف عن مظهره الجديد قبل تجنيده العسكري

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تحطم الرقم القياسي لأكثر فيديو موسيقي في تاريخ يوتيوب مشاهدة خلال العرض الأول

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهير6 أيام

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح مخططات الوقت الحالي مع “How You Like That” وتحطم رقمًا قياسيًا في مخطط ميلون

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في بلجيكا مع ألبومها الضارب “Map Of The Soul: Persona”

البوب الكوري7 أيام

جيمي فالون يُلقب BLACKPINK بأضخم فرقة بوب في العالم

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير7 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: