Connect with us

مشاهير

جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون يعتذران ويواصلان إنكار تهم الاغتصاب الموجهة لهما

في

عُقدت اول جلسة محاكمة لكلٍ من جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون بالاضافة الى موظفي نادي الشمس الحارقة السابقين السيد كيم والسيد هو والسيد كوون في السادس عشر من يوليو في الساعة 12 مساءً بالتوقيت الكوري في محكمة سيول المركزية.
تم توجيه تهمة انتهاك القانون الخاص بمعاقبة الجرائم الجنسية [تصوير ونشر لقطات مأخوذة بطريقة غير قانونية] الى جونغ جون يونغ اولاً وهو ما اعترف به. ثم وجهت ُتهمة الاغتصاب إلى يونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون وأعضاء آخرين من غرف الدردشة، وبدأت المحاكمة الرسمية لهذه التهم في 16 يوليو.
صرح السيد كيم: “أعتذر للضحايا، وأنا اراجع تصرفاتي حاليًا. لكن هناك أجزاء غير صحيحة في التهم. أود توضيح الأمر الذي تم اتهامي به في المحكمة هو امر مزيف“، أضاف جونغ جون يونغ أنه يشعر بنفس الطريقة.
جادل محامي يونج جون يونغ قائلًا: “نحن نعترف بالتهم المتعلقة بالتصوير غير القانوني. لكن لم يرتكب او يخطط لجريمة شبه اغتصاب مع المدعى عليهم الآخرين. كان النشاط الجنسي الذي حدث بالتراضي، ولم تكن الضحية فاقدةً للوعي او غير قادرة على المقاومة. محادثة KakaoTalk ليست دليلًا صالحًا حيث تم الحصول عليها بطريقة غير قانونية“.
صرح محامي تشوي جونغ هون: “فيما يتعلق بالتهم الموجهة إلى تشوي جونغ هون كفرد، قابل الضحية في الشرفة الأرضية، لكنه لم يحتضنها أو يقبلها بقوة. بالنسبة إلى التهم الموجهة إلى المجموعة، لم يرتكب المتهمون شيئًا معًا، ولم تكن الضحية في حالة لم تمكنها من المقاومة. بناءً على ذاكرة تشوي جونغ هون، لم يكن هناك اتصال جنسي. هناك اختلاف بسيط عن شهادة جونغ جون يونغ. حتى لو كان هناك نشاط جنسي، لم يحدث ذلك أثناء عدم تمكن الضحية من المقاومة“.
ثم قال تشوي جونغ هون: “أعتذر عن إثارة الفضيحة. ومع ذلك، لم أغتصب و لم أمارس أي نشاط جنسي مع الضحية. أيضا لم أخطط أبدا لأي شيء من هذا القبيل“.
من المقرر إجراء محاكمة ثانية على انفراد في 19 أغسطس. وسيكون الضحايا حاضرين لاستجوابهم كشهود.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مينا من TWICE تفاجئ المعجبين بظهورها المفاجئ في حدث لقاء المعجبين الخاص بالذكرى الرابعة لترسيم الفرقة

في

مينا تقوم بظهورها المميز اليوم!
في 20 اكتوبر، عقدت فرقة TWICE حدث لقاء المعجبين في جامعة كوريا للإحتفال بذكرى ترسيم الفرقة الرابعة. حيث كان هناك أداءين، الأول في الواحدة ظهرًا والثاني في السادسة مساءً بتوقيت كوريا، كي تتمكن الفرقة من الالتقاء بالمزيد من المعجبين.

خلال حدث الواحدة ظهرًا، قامت مينا بمفاجأة الجميع بظهورها مع العضوات على المسرح. وصرح مصدرٌ من وكالة JYP: ”صحيحٌ أن مينا قد حضرت حدث لقاء المعجبين“.

 

مبكرًا هذا العام، كشفت وكالة JYP أنه قد تم تشخيص مينا بإضطراب القلق وبالتالي لن تشارك في أي من أنشطة TWICE للتأكد من تعافيها أولًا. بالفعل، سجلت مينا اجزاءها في الأغاني والفيديو الموسيقي الرئيسي للألبوم الجديد الخاص بالفرقة ”Feel Special“، لكنها لم تشارك في الأنشطة الترويجية، لذا فأن ظهورها اليوم كان مفاجئًا جدًا للجميع.

 

بعد حدث لقاء المعجبين اليوم، ستغادر الفرقة إلى اليابان لجولتها العالمية “TWICELIGHTS” في 23 اكتوبر. كما وتخطط الفرقة لإصدار ألبومها الياباني الثاني ”&TWICE“ في 20 نوفمبر.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة BigHit تفوز بقضية ضد المبيعات غير المصرح بها لبضائع وصور BTS

في

حكمت المحكمة لصالح وكالة BigHit في قضيةٍ ذات نتائج غير معتادة في كوريا من بين قضايا تتعلق بحقوق الدعاية للاستخدام التجاري لاسماء ووجوه المشاهير.
في 17 اكتوبر، أتخذت محكمة مقاطعة سيول قرارًا بشأن الإنذار القضائي الذي وضعته وكالة BigHit ضد شركة ”أ“ بشأن حضر نشر الكتب. حيث صرحت المحكمة: ”يجب عليكم إيقاف الإنتاج والبيع إذا لم تقوموا بإزالة شعار BTS وصور الأعضاء. إن الغرامة المترتبة على انتهاك هذا الأمر هي دفع 20 مليون وون (حوالي 17,000 دولار) يوميًا لشركة BigHit“.
أنتجت شركة ”أ“ حزمة للعديد من المنتجات مثل كتب صور BTS، ملصقات، القرائط والقلائد وبيعها في الخارج بقيمة مرتفعة تصل إلى 400,000 وون (339 دولار) بدون أي تصريح من وكالة BigHit. إضافةٌ إلى استخدام شعار وصور BTS، حيث خدعت شركة ”أ“ الزبائن مع الإعلانات بقولها: ”لقد حصلنا على حقوق الصور الصحفية غير المنشورة من خلال عقدًا رسميًا” و”سنتبرع بجزء من الأرباح تحت اسم BTS”.
صرحت وكالة BigHit: “لقد دخلوا في عملٍ تنافسي غير عادل ينتهك حقوق العلامات التجارية الخاصة بفرقة BTS، وجعلتهم غير مرغوب فيهم كمنتجات رسمية، وأضروا بسمعتنا“.
ونفت شركة ”أ“ ذلك بقولها: ”تم استخدام شعار BTS من أجل شرح المقالة ذات الصلة دون أي احتمال لحدوث أي تردد. هذه ليست منافسة غير عادلة منذ أن شعار BTS ليس معروفًا على نطاق واسع كشعار لمنتجات في جميع أنحاء كوريا“.
صرحت المحكمة: ”القيام ببيع منتجات باستخدام اسم BTS وعدد هائل من الصور من دون أي تصريح رسمي يُعتبر تنافس غير عادل بموجب قانون ’منع المنافسة غير المشروعة‘. وبما أن BTS يتمتعون بتقديرٍ كبير في الداخل والخارج، حيث سجلوا المرتبة الأولى في المخططات الموسيقية المحلية والعالمية، وحققوا 100 مليون مشاهدة على يوتيوب لذا فأنه تم القيام بجذب العملاء نحو اسم وصورة BTS فيما يتعلق بمبيعات المنتجات كنتيجة للاستثمار والجهد الكبير. وبالتالي، يملك أعضاء BTS فوائدًا اقتصادية تستحق الحماية القانونية فيما يتعلق بالاستخدام التجاري
مع ذلك، لم تقبل المحكمة ادعاءات وكالة BigHit بأن هناك مشكلة في استخدام الاسماء المسرحية والاسماء الحقيقية لأعضاء BTS، مثل ما حدث مع خطاب RM في الأمم المتحدة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغنية بارك جيمين تؤكد خططها للإبلاغ عن الأشخاص الذين يسيئون لها جنسيًا عبر انستغرام

في

تحدثت بارك جيمين عن الأشخاص الذين يسيئون لها عبر حسابها على انستغرام وأكدت أنها تخطط للإبلاغ عنهم جميعًا!
حيث شاركت عبر قصة انستغرام ما يلي: ”المضايقات الجنسية بشأن الجراحة التجميلية لصدري التي لم أقم بها أبدًا والتي استلمتها عبر رسائل الانستغرام مع صورةً لي، الشخص الذي أرسل لي صورة لجسمه عن طريق الرسائل بينما اقترح أننا يجب أن ’نفعل ذلك‘، الأشخاص الذين كتبوا تعليقات وارسلوا رسائل يقومون بمقارنات مع ثمارٍ معينة، سأبلغ عن كل شيء“.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

آيو تعلن عن اتخاذها إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة والشائعات الكاذبة

في

في 18 أكتوبر، أصدرت وكالة Kakao M التي ترعى الفنانة آيو بيانًا يتعلق بالإجراءات القانونية التي تتخذها ضد التعليقات والشائعات المسيئة.
وينص البيان على التالي:

 

“مرحبًا. إنها وكالة Kakao M للترفيه.
قررت وكالتنا أن هناك مستوى خطيرًا من التشهير والتحرش الجنسي والهجمات الشخصية التي تحدث من خلال التعليقات المسيئة التي تتُرك دون تفكير ونشر الشائعات الكاذبة حول فنانتنا آيو، وبالتالي فإننا نتخذ إجراءات قانونية.
نعلمكم أننا قمنا بجمع المواد ذات الصلة من خلال المراقبة المستمرة بالإضافة إلى جمع المقدمة من المعجبين، وفي 14 أكتوبر قدمنا أول شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام لمنطقة سيول المركزية من خلال ممثل قانوني. بالإضافة إلى ذلك، نحن نستعد لتقديم شكوى جنائية إضافية.
في المستقبل أيضًا، سنتخذ إجراءً صارمًا دون تفاوض أو تساهل فيما يتعلق بالتشهير الخبيث وسنواصل محاولة القضاء على التعليقات المسيئة التي لا طائل من ورائها.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشخص الذي قام بتسريب معلومات متعلقة بوفاة سولي هو قيد التحقيق حاليًا

في

في 17 أكتوبر، عقد مقر غيونغجي للكوارث والسلامة مؤتمرًا صحفيًا واعتذر من خلاله رسميًا عن تسرب تقرير متعلق بوفاة سولي في 14 أكتوبر. تم تسريب تقرير يتضمن تفاصيل مثل وقت وموقع وفاة سولي على وسائل التواصل الاجتماعي.
تم الآن الإبلاغ عن أنه تم التعرف على الشخص الذي قام بتسريب التقرير لأول مرة إلى أحد رجال الإطفاء. أوضح مقر غيونغجي للكوارث والسلامة أن هذا الشخص شارك التقرير في غرفة دردشة جماعية مع رجال الإطفاء الآخرين. من خلال غرفة الدردشة الجماعية هذه تم تسريب التقرير إلى الجمهور، لكن لا يزال غير معروف من قام بتسريب التقرير من غرفة الدردشة ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.
وضح مصدرٌ من القسم أنهم أكدوا أن التسرب جاء من شخصٍ يعمل في إدارة الإطفاء وأرسل رسالة نصية إلى جميع الموظفين مفادها: “إذا سلمت نفسك بحلول منتصف الليل يوم 17 أكتوبر، فسوف تتم معاملتك بهدوء. ونتيجة لذلك، قام أحد الأشخاص بتسليم نفسه باعتباره الشخص الذي سرب التقرير أولًا وهو قيد التحقيق حاليًا، مع اتخاذ تدابير جدية وفقًا للوائح ذات الصلة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فيكتوريا من (f(x: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم … ركزوا على حياتكم الخاصة فقط”

في

في 17 أكتوبر، بعد نشر رسالة وداعٍ لسولي على انستغرام، حدّثت فيكتوريا من (f(x برسالةٍ أخرى على حسابها في ويبو لكن هذه المرة خاصة بمستخدمي الإنترنت فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة. (ملاحظة: لقد تم ترجمة الاقتباسات أدناه من ترجمة كورية للنشرة الصينية الأصلية).
قالت: “منذ متى أصبح ويبو وWeChat وانستغرام حكامًا؟ الحكام الذين نقيس بواسطتهم الأخلاق وعلاقات الناس وعواطفهم وأي شيء يرغب الناس في قياسه. غرضهم الاساسي هو مكانٌ يمكنك فيه مشاركة الأشياء مع الآخرين. متى أصبحوا مكانًا للعرض؟ يمكنكم النشر إذا أردتم، وإذا كنتم لا ترغبون في ذلك، فلا يجب. لا يوجد أي تعاطف، فقط نفسك. إذا كنتم تريدون مشاهدة العرض، فصرخوا. إذا كنتم ترغبون في نشر الشائعات، فتابعوا. أنا لست استثنائية. أريد فقط أن أعيش حياتي على أرض الواقع أكثر من الأشخاص الذين يتركون التعليقات“.
وتابعت حديثها عن التعليقات التي تتضمن دائمًا عبارات مثل ‘سمعت من شخصٍ ما’ و’من المحتمل أن يكون ذلك’ و’على ما أظن’. حيث كتبت: ” إذا كان لديكم وقتٌ لإختلاق القصص، فما رأيكم أن تقضوا هذا الوقت في القيام بشيءٍ أكثر فائدة؟ من فضلكم لا تدعُ [ترك التعليقات ووسائل التواصل الاجتماعي] تصبح حياتكم. لا يمكنكم العثور على هويتكم في عالمٍ يتكون من الأكاذيب. يحتاج الناس إلى العيش على ارض الواقع. من فضلكم لا تضيعوا وقتكم“.
واختتمت رسالتها: “من فضلكم لا تخبروا الآخرين بما يجب عليهم فعله بحياتهم. حتى المشورة حسنة النية لها حدودها. لا تتجاوزوا حدكم في إخبار شخصٍ غريب، او حتى لا تقوموا بذلك، عندما تكون حياتكم الخاصة مدمرة؛ فحياة الجميع مختلفة وفريدة من نوعها. من لديه الحق في إخبار شخصٍ آخر كيف يعيش؟. ركزوا على حياتكم الخاصة. عيشوا في الحاضر. إذا كنتم تعيشون بقلبٍ طيب، فهذا يكفي“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الجمعية الكورية للمغنين تكشف عن بيانٍ رسمي مؤثر فيما يتعلق بوفاة سولي

في

في 17 أكتوبر، أصدرت جمعية المغنين الكوريين، التي تأسست عام 1957 لتأسيس روابط وحماية حقوق المغنين، خطابًا لتخليد ذكرى سولي.
ينص البيان على التالي:
“بينما تقدم جمعية المغنين الكوريين وداعًا لسولي (تشوي جين ري).
اليوم، نمسك بقلوبنا المنهارة ونحن نرسل بعيدًا زميلة وفنانة صغيرة.
بعد سماع أخبار حزينة عن سولي (تشوي جين ري)، التي وقفنا معها في نفس المرحلة وتبادلنا التحيات مع الابتسامات، كان من المستحيل عدم طرح هذا السؤال. لماذا كان عليها أن تغادر جانبنا؟ ولماذا لم يكن من الممكن لها ألا تتركنا… إذا أصبحت مهنة الغناء بقلوبنا وإخلاصنا مؤلمة وكانت مهنة تتطلب منا أن نتعرض للهجوم من قبل الآخرين، فسنقوم بترك الغناء حقًا.
لا نعلم لماذا اصبحت سولي، صديقة وشقيقة وابنة شخصٍ ما قبل أن تصبح مغنية، ضحيةً لذلك. كان ينبغي علينا التمسك بها أكثر وعدم تركها. لا، كان يجب أن نتعامل معها بمودة أكبر.
نشعر بالاستياء لأننا عاجزون الآن ولا يمكننا إلا أن نتقبل ذلك بالندم. ومع ذلك، نحن لا نخطط لمواصلة هذا الحزن اليوم لفترة طويلة.
سنهزم الغضب والوقوف على ارجلنا حتى لا يكون هناك اي فنانٍ او فنانة أخرى يتعرضون لمأساةٍ كهذه مرة اخرى. سننشئ مركزًا استشاريًا في جمعية مغنين كوريا ونرتب خططًا محددة لدعم الصحة النفسية والقوانين.
بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتوسيع الفرص التعليمية لتنمية الشخصية وزيادة التركيز على رفاهية أعضائنا لتعزيز جو من المشاركة في الألم والسعادة مع الاهتمام ببعضهم البعض.
فقط هذا يمكن أن يصبح إجابة على السؤال الذي جعلتنا سولي نطرحه على انفسنا. وأكثر من أي شيءٍ آخر، فإننا نطالب بشدة الإدارة الحكومية المسؤولة عن قيادة السياسات الثقافية الكورية.
تعترف بعدم الكفاءة لعدم قدرتنا على تقديم حل مناسب على الرغم من تكرار الحالات المأساوية التي تنطوي على أولئك الذين يعملون في الثقافة والفنون بما في ذلك المغنين لدينا، الذين هم قادة الموجة الكورية وزهور الموسيقى، ونأمل أن تقترحوا على الفور حل واقعي.
ندعوا مرة أخرى من أجل أن ترقد سولي في سلام ، ونتمنى أن تغني من كل قلبها في ذلك المكان الخالي من الكراهية.
مع كل الحب لسولي (تشوي جين ري)، رئيس مجلس الإدارة لي جا يون وجميع أعضاء جمعية مطربي كوريا”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نام تاي هيون: “يتأذى الكثير من المشاهير ويصابون بالإحباط من التعليقات التي تتركوها دون أي تفكير”

في

في 17 أكتوبر، شارك نام تاي هيون منشورًا على حسابه الخاص في انستغرام حول التعليقات المسيئة التي يتلقاها وصحته النفسية.
حيث كتب:
“لا أريد أن أفقد المزيد من الأصدقاء والزملاء.
مثلكم جميعًا ، فإن مهنة “الشهرة” هي أيضًا عمل يقوم به الناس. أنا أيضًا مشهور يتلقى الكثير من التعليقات المسيئة، لذلك يؤثر هذا عليّ كثيرًا.
 هي واصدقائي، لا بد أنهم قد عانوا كثيرًا. كان هناك أوقاتٌ حاولت فيها إنهاء حياتي لأنني أعتقد أنه لا يمكنني تحمل ذلك بعد الآن. يتأذى الكثير من المشاهير ويصابون بالإحباط من التعليقات التي تتركوها دون أي تفكير.
يخبرني الكثير من الناس ببساطة ‘اذًا لا تنظر إلى التعليقات المسيئة’. عندما يرتفع اسمك في محركات البحث ويتصل بك الأشخاص لمعرفة ما يجري، من الصعب عدم النظر إليهم [التعليقات].
توقفوا أرجوكم. لا أريد أن أفقد المزيد من الأصدقاء والزملاء”.

 

المصدر

متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة TWICE تصدر فيديو موسيقي عاطفي ومؤثر احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لها منذ الترسيم

البوب الكوري9 ساعات

شركة JYP للترفيه تُعلن عن عودة مينا إلى الترويج مع فرقة TWICE

البوب الكوري14 ساعة

آيو تُعلن عن تأجيل موعد عودتها + تكتب رسالة توضيح وإعتذار

مشاهير14 ساعة

مينا من TWICE تفاجئ المعجبين بظهورها المفاجئ في حدث لقاء المعجبين الخاص بالذكرى الرابعة لترسيم الفرقة

البوب الكوري14 ساعة

فرقة GOT7 تكشف عن فيديو تشويقي غامض خاص بالعضو JB استعدادً لعودتها في 4 نوفمبر!

برامجيومين

فرقة NU’EST ستظهر على برنامج ”Yoo Hee Yeol’s Sketchbook“ لأول مرة منذ الترسيم

البوب الكورييومين

آمبر من (f(x ستواصل أنشطتها المنفردة في الشهر القادم

مشاهيريومين

وكالة BigHit تفوز بقضية ضد المبيعات غير المصرح بها لبضائع وصور BTS

مشاهيريومين

المغنية بارك جيمين تؤكد خططها للإبلاغ عن الأشخاص الذين يسيئون لها جنسيًا عبر انستغرام

أحدث إصدارات الأغانييومين

المغنية وينغي تصدر الفيديو الموسيقي المميز بالتعاون مع عضوة G)I-DLE) ميني!

البوب الكوري7 أيام

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

مشاهيرأسبوع واحد

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

البوب الكوري7 أيام

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

مشاهير6 أيام

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

مشاهيرأسبوع واحد

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

فيكتوريا تودع سولي في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوري5 أيام

SuperM و BTS و ATEEZ و NCT 127 والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوري7 أيام

آمبر من (f(x تؤجل جدول أعمالها عقب اخبار وفاة سولي

أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة TWICE تصدر فيديو موسيقي عاطفي ومؤثر احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لها منذ الترسيم

البوب الكوري14 ساعة

فرقة GOT7 تكشف عن فيديو تشويقي غامض خاص بالعضو JB استعدادً لعودتها في 4 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغانييومين

المغنية وينغي تصدر الفيديو الموسيقي المميز بالتعاون مع عضوة G)I-DLE) ميني!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوريأسبوع واحد

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: