Connect with us

البوب الكوري

عضوات الفرقة السابقة Hello Venus جددنَّ عقدهن مع وكالة Fantagio + كشفن عن اسمهن الجديد وخططهن المستقبلية؛

في

في 12 يوليو، كشفت وكالة Fantagio عن صور الملف والاسماء الجديدة لسويونغ، يوريوم، يويونغ وليم.
في ابريل الماضي، أنتهت عقود الفتيات مع وكالة Fantagio، وفرقة Hello Venus قد تفككت. أختارت آليس ونارا مغادرة الوكالة، بينما سويونغ ويوريوم قد واصلتا أنشطتهن مع وكالة Fantagio، ويو وونغ وليم في مناقشات حول عقودهن. وفي آخر تحديث للوكالة، أكدتا كل من لين و وويونغ تجديد العقود مع الوكالة.
ليم، التي أظهرت سحرها المنعش كرابر في فرقة Hello Venus، قد غيرت اسمها إلى تشاي جو هوا وقد تحولت إلى ممثلة.
ستُكمل وويونغ طريقها كـ لي هوا غيوم وستواصل ترويجها كممثلة بعد ظهورها في مسلسلي “Who Are You: School 2015” و “Circle”. ستظهر كآيدل في مسلسل tvN القادمة “When the Devil Calls Your Name”، والمخطط عرضها في 31 يوليو.
أما سويونغ، فستبدأ بالترويج كممثلة موسيقية مع اسم لي سو يونغ. حيث ظهرت مؤخرًا في الموسم الثامن من “Singin’ in the Rain” كميري، وستواصل لعب هذا الدور في الموسم التاسع.
في حين أن يوريوم ستواصل مهنتها كالممثلة يو نا غيول. يوريوم كانت العضوة الأصغر في الفرقة، لذا فالجميع يترقبها بشدة.
وعبرت الوكالة عن وعودها بتقديم الدعم الكامل للفتيات لإظهار مواهبهن مع طريقهن الجديد.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

أغنية “How You Like That” تواصل إظهار قوتها مع دخولها مخطط المملكة المتحدة الرسمي للأغاني ضمن أعلى 20 مركز

في

دخلت أغنية “How You Like That” الخاصة بفرقة BLACKPINK مخطط الأغاني الرسمي للمملكة المتحدة في قائمة أفضل 20 أغنية!
في 3 يوليو بالتوقيت المحلي، شاركت المخططات الرسمية في المملكة المتحدة آخر تحديث أسبوعي لها. حيث حصلت أغنية BLACKPINK الجديدة “How You Like That” على المرتبة 20 في مخطط الأغاني.
تم إصدار أغنية “How You Like That” في 26 يونيو كأغنية قبل الإصدار لعودة BLACKPINK المكوّنة من ثلاثة أجزاء، والتي من المقرر أن تتضمن ألبومًا كاملاً في شهر سبتمبر.
في يونيو، ظهرت الأغنية التعاونية لفرقة BLACKPINK وليدي غاغا “Sour Candy” لأول مرة على مخطط الأغاني الرسمي للمملكة المتحدة في المركز 17. كان أعلى تصنيف سابق لـ BLACKPINK في مخطط الأغاني الرسمي للمملكة المتحدة هو 33، والذي حققوه مع أغنية “Kill This Love”.
هذا انجاز متوقع من فرقة بقوة وشعبية BLACKPINK، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شيون عضوة PRISTIN السابقة تتعاقد مع وكالة جديدة

في

تبدأ عضوة فرقة PRISTIN السابقة شيون بداية جديدة تحت إشراف وكالة ترفيه جديدة!
في 3 يوليو، أعلنت Soo Yeon Kang للترفيه أن شيون وقعت عقدًا حصريًا مع الوكالة.
صرّح ممثل الوكالة قائلاً: “يسعدنا أن ننضم إلى بارك شيون في بدايتها الجديدة. نظرًا لأنها تلقت قدرًا كبيرًا من الحب حتى الآن لأنشطتها في مجموعة متنوعة من المجالات، وذلك بفضل مهاراتها القوية وسحرها المتنوع، فإننا نخطط لأن نكون متحمسين في دعمنا لها حتى تتمكن من عرض مواهبها بالكامل مثلما ترغب هي في المستقبل. نرجو منكم الكثير من الدعم والاهتمام بمستقبل بارك شيون“.
بعد ظهورها في الموسم الأول من برنامج “Produce 101” التابع لقناة Mnet، ترسمت شيون كعضوة في PRISTIN في عام 2017. تفككت الفرقة في نهاية المطاف في مايو 2019، وأعلنت شيون مؤخرًا أنها ستلعب دور البطولة في فيلم مستقل قادم.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جوكوون يشكر المعجبين لتصدر أغنيته “Animal” من عام 2012 بالتعاون مع جايهوب مخططات آيتونز في السعودية وبيرو

في

عبّر جو كوون من 2AM عن امتنانه بعد أن عادت أغنيته “Animal” من عام 2012 إلى المخططات!
في 2 يوليو، حدّث جو كوون في حسابه على انستغرام لمشاركة الأخبار السارة بأن أغنيته المنفردة “Animal” من عام 2012 بالتعاون مع جايهوب عضو BTS – الذي كان لا يزال متدربًا في Big Hit للترفيه في ذلك الوقت – قد ارتفعت إلى قمة مخططات آيتونز للأغاني في بيرو والمملكة العربية السعودية.
كتب المغني: “لقد سمعت للتو خبر أن أغنيتي ‘Animal’، التي غنيتها مع جايهوب قبل ترسيمه في BTSـ والتي أُصدرت قبل 8 سنوات لـBig Hit للترفيه، تصدرت مخططات آيتونز في بيرو والمملكة العربية السعودية. شكرًا جزيًلا لكم! آمل أن أذهب في يومٍ من الأيام وأقوم بالأداء في بيرو والمملكة العربية السعودية“.
 بالإضافة إلى جايهوب الذي ظهر وأدى مقطع الراب في “Animal”، ظهر أعضاء BTS أيضًا في الفيديو الموسيقي لعضو 2AM لأغنيته “I’m Da One”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

دوجون من The Rose يؤكد موعد تجنيده في الخدمة العسكرية

في

دوجون من The Rose سيتجند!
في 3 يوليو، نشر دجون رسالة مكتوبة بخط اليد باللغتين الكورية والإنجليزية ليعلن أنه سيبدأ مهامه العسكرية اعتبارًا من 6 يوليو. وكتب: “أنا حذرٌ جدًا بشأن إخباركم لأن هذه أخبار مفاجئة لمعجبينا الذين أرسلوا لنا الحب غير المشروط والدعم اللامتناهي. لكن أود أن أقول أنني سأبذل قصارى جهدي بطريقة شجاعة وصحية!!“.
إلى جانب عزمه على “العودة كرجل أكثر نضجًا وكرامة”، وعد دوجون أيضًا بالعودة بموسيقى جيدة على الرغم من الانقطاع الحتمي. وأضاف: “أشكر بصدق كل واحد منكم مرة أخرى على إتاحة الفرصة لي لاحتضان ذكرياتنا الجميلة معًا والافتخار بكل دقيقة وكل ثانية مع الوردة السوداء [اسم نادي معجبيهم]“.

View this post on Instagram

📝

A post shared by 박도준 🇰🇷 (@parclassic) on

 –
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

TWICE يحطمن الأرقام القياسية لمبيعات فرق الفتيات على مخطط غاون مع “MORE & MORE”

في

حطمت فرقة TWICE رقمًا قياسيًا جديدًا آخر!

 

اعتبارًا من 2 يوليو، باع الألبوم المصغر التاسع “MORE & MORE”لفرقة TWICE ما يتجاوز 563 ألف نسخة (استنادًا إلى مخطط غاون)، وهو أكبر كمية من الألبومات التي تم بيعها إجمالًا لفرقة فتيات على مخطط غاون.
سابقًا، حطمت فرقة TWICE الرقم القياسي الشخصي للطلبات المسبقة مع “MORE & MORE” عندما تجاوز 500 ألف طلب مسبق في 27 مايو. وواصلت الفرقة أيضًا تحطيم الرقم القياسي الشخصي لمبيعات الألبوم خلال الأسبوع الأول من إصداره.
علاوة على ذلك، اعتبارًا من 3 يوليو، بلغ إجمالي عدد ألبومات TWICE الكورية التي تم بيعها منذ ألبومها الأول “The Story Begins” في أكتوبر 2015 إلى أحدث ألبوم لها “MORE & MORE” أكثر من 5.26 مليون ألبوم. الألبومات التسعة لـTWICE التي تم إصدارها في اليابان باعت أيضًا ما مجموعه 3.57 مليون نسخة، ليصل إجمالي عدد مبيعات ألبومات TWICE إلى أكثر من 8.80 مليون.
بعد الانتهاء من العروض الترويجية لـ”MORE & MORE”، استمرت TWICE في تحقيق الفوز وتلقي الجوائز مع ألبومها، وحققت فوزها الـ106 في البرامج الموسيقية (الإجمالي منذ ترسيمها). هذا هو أيضًا أكبر عدد من الفوز في البرامج الموسيقي يُحقق من قِبل فرقة فتيات.
مع قوة قاعدتها الجماهيرية، TWICE لن يتوقفن عن تحقيق الانجازات ابدًا، تهانينا للفتيات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة SM للترفيه تؤكد ترسيم كاي من EXO كفنان منفرد

في

كاي سيترسم كمنفرد!
في 3 يوليو، أفادت صحيفة News1 أن كاي سيكون عضو EXO التالي الذي سيترسم كمنفرد.
وردًا على التقرير، أكدت SM للترفيه: “كاي يقوم بالتحضير لألبوم منفرد. سنُعلن عن الجدول الزمني بمجرد الانتهاء منه“.
سيكون كاي خامس عضو من EXO يقوم بالترسم كمنفرد بعد بيكهيون، تشين، لاي، وسوهو.
ترقبوا التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ATEEZ تؤكد انضمامها لعودات شهر يوليو

في

فرقة ATEEZ ستعود هذا الشهر!
بعد الإعلان التشويقي المفاجئ في منتصف الليل، ذكرت صحيفة كوريا الاقتصادية اليومية أن الفرقة من المقرر أن تعود في أواخر يوليو.
وردًا على التقرير، أكدت وكالة الفرقة KQ بتصريحها: “إنهم يعملون بجد للاستعداد للعودة في يوليو. سيتم الإعلان عن الجدول الزمني المحدد والمعلومات المتعلقة بالألبوم رسميًا عما قريب”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة JYP تعتذر لجاي من Day6 والمعجبين بعد سوء التفاهم

في

اعتذرت وكالة JYP للترفيه في بيان بشأن شكاوى جاي من نقص الدعم لمحتواه.
في 29 يونيو، رد جاي على تغريدة في حساب DAY6 الرسمي على تويتر حول محتوى من زميله للسؤال عن سبب عدم قيام الحساب بإعادة نشر المحتوى الشخصي الخاص به. في اليوم التالي، تساءل عن سبب عدم إعادة نشر أي محتوى خاص به مثل البودكاست أو سلسلة الويب أو التعاون الأخير. تساءل جاي أيضًا عن سبب تمكن عضو آخر من إنشاء محتوى على يوتيوب بدعم وتمويل من الشركة بينما انتهى جاي بإلاغلاق قناته على يوتيوب لأنه قيل له أن الأشخاص في الشركة لا يرونها بشكل إيجابي.
في وقت لاحق من 30 يونيو، نشر جاي مرة أخرى ليقول أنه تحدث مع الوكالة وأدرك أن هناك العديد من سوء الفهم. أخبرت الوكالة أيضًا وكالات الأنباء أنها قد أوضحت سوء الفهم حول الأمر.
في 1 يوليو ، قدمت وكالة JYP شرحًا تفصيليًا لهذه القضية من خلال بيان لمعجبي DAY6.

 

“مرحبًا هذه وكالة JYP.
أولًا، نحن نحني رؤوسنا اعتذارا إلى My Day الذين لابد وأنهم فوجؤوا وقلقوا بسبب محتوى المنشورات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي من قِبل جاي مؤخرًا وننقل بيان الوكالة بشأن هذه المسألة.
اولًا: نظرًا لأن حساب وسائل التواصل الاجتماعي الرسمي للفنان هو نافذة للتواصل الوثيق مع جميع المعجبين ، فإن القسم المسؤول يديرها بعناية فائقة. يتم تنفيذ إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي حول محتوى الفنانين مثل تلك التي ذكرها جاي وفقًا للوائح والإجراءات الداخلية المحددة. ومع ذلك، في حين أننا يجب أن نضع هذه اللوائح في مكانها بمرونة بعد النظر في خصائص كل عنصر من المحتوى، فإننا لم نتمكن من القيام بذلك، وهذا أيضًا تسبب في الشعور بوجود معاملة تمييزية بين الأعضاء. لقد اعتذرنا للفنان لأنه تسبب في مثل هذا سوء الفهم المؤسف للغاية. نعتذر أيضًا للجماهير ونطلب تفهمهم.
ثانيًا: فيما يتعلق بمشكلة إنتاج المحتوى الشخصي لـجاي، نعلمكم أننا قد حللنا سوء الفهم وحسمنا ذلك من خلال المناقشة مع الفنان. كما ذكرنا سابقًا، لم يكن لدينا أي نية على الإطلاق للتمييز بين الأعضاء فيما يتعلق بإنتاج المحتوى، ومع ذلك، بغض النظر عن ذلك كان خطأ وكالتنا في جعل الفنان يسيء فهم الموقف.
نحن ندرك تمامًا خطأنا ونشعر بالمسؤولية لعدم التعرف على هذه المشكلات والتواصل مع الفنان مسبقًا، ونعتذر مرة أخرى لكل من خاب أمله وقلقه بسبب ذلك. سنأخذ هذا كدرس حتى نولي في المستقبل المزيد من الاهتمام والتواصل بشكل أفضل مع فناننا.
ونشكر MyDay الذين يدعمون Day6 بشكل متواصل”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير14 ساعة

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهير16 ساعة

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهير17 ساعة

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير17 ساعة

يونوو عضوة MOMOLAND السابقة؛ “كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابه لهُ لأجل خوض شيء جديد؟ كل ما فعلتهُ هو التحمل”

البوب الكوري19 ساعة

أغنية “How You Like That” تواصل إظهار قوتها مع دخولها مخطط المملكة المتحدة الرسمي للأغاني ضمن أعلى 20 مركز

مشاهير19 ساعة

وو جي يون تكشف عن سبب مغادرتها BOL4

مشاهير19 ساعة

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

مشاهير19 ساعة

وكالة Woori Actors للترفيه تصدر تصريحًا بشأن صحة مينا عضوة AOA السابقة و خططها المستقبلية

مشاهيريوم واحد

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهيريومين

كين من VIXX يكشف عن مظهره الجديد قبل تجنيده العسكري

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تحطم الرقم القياسي لأكثر فيديو موسيقي في تاريخ يوتيوب مشاهدة خلال العرض الأول

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهير6 أيام

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح مخططات الوقت الحالي مع “How You Like That” وتحطم رقمًا قياسيًا في مخطط ميلون

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في بلجيكا مع ألبومها الضارب “Map Of The Soul: Persona”

البوب الكوري7 أيام

جيمي فالون يُلقب BLACKPINK بأضخم فرقة بوب في العالم

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير7 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: