Connect with us

مشاهير

هيمتشان من B.A.P ينفي ادعاءات التحرش الجنسي خلال جلسة المحاكمة الاولى

في

نفى الجانب القانوني لعضو B.A.P هيمتشان المزاعم خلال المحاكمة بتهمة ارتكاب تحرش جنسي.
في العام الماضي، قامت الشرطة بالتحقيق مع هيمتشان بتهمة الاعتداء على امرأة في العشرينات من عمرها (يشار إليها بإسم “أ”) في بيت ضيافة في نام يانغ جو. وفقًا لـ “أ”، كان هناك ثلاثة رجال وثلاث نساء – من بينهم هيمتشان – يشربون معًا في المنزل وقت وقوع الحادثة.

في 12 يوليو في محكمة منطقة سيول المركزية، أدلى محامي هيمتشان ببيان بشأن تهم ارتكاب فعل غير لائق بالإكراه، قائلًا: “كان هناك اهتمام متبادل بين الاثنين. لم يكن ذلك موافقة صريحة، لكن كان هناك موافقة ضمنية، وهذا هو السبب في أنه ليس تصرفًا غير لائق عن طريق الإكراه [تحرش جنسي]“.

 

وتابع المحامي: “من الواضح أن هناك مشاعر اهتمام بينهما. نحن نقر بحقيقة التقبيل ولمس الصدر، لكن لم يكن هناك اتصال جسدي آخر يتجاوز ذلك“.

 

تعد محاكمة الثاني عشر من يوليو هي الأولى بعد اتهام هيمتشان دون احتجاز من قبل مكتب المدعي العام لمقاطعة سيول المركزية بتهمة التحرش الجنسي في أبريل من هذا العام.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مونبين من ASTRO سيأخذ فترة راحة بسبب مشاكل صحية

في

في 12 نوفمبر، نشرت وكالة Fantagio Music البيان التالي على مقهى معجبي ASTRO:

 

“مرحبًا. إنها وكالة Fantagio Music.
نشكر أروها [اسم نادي معجبي الفرقة] الذين يمنحون ASTRO الكثير من الحب دائمًا، ونود إعلامكم عن إيقاف أنشطة العضو مونبين مؤقتًا.
في الآونة الأخيرة أثناء التحضير لألبوم عودة ASTRO، شعر مونبين بالتعب، لذلك زار المستشفى وتلقى فحصًا دقيقًا. نظرًا لرأي الطبيب فهو يحتاج إلى الراحة والعلاج، لذلك قررنا إيقاف أنشطته في الترويجات الجماعية مؤقتًا.
سيتلقى مونبين الراحة حتى يركز على العلاج حاليًا. إلى أن يسترد صحته، ستقوم فرقة ASTRO بإكمال أنشطتها مثل حدث ‘2019 ASTRO JAPAN FANPARTY’ كخمسة أعضاء.
من فضلكم تفهموا أن السبب خلف إيقاف أنشطته لفترة مؤقتة من أجل صحته، وحتى يتمكن من الترويج بصحة أفضل في المستقبل، ونعدكم بدعم مونبين ونبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من التعافي.
نعتذر عن التسبب في قلق المعجبين قبل العودة. نطلب منكم الاستمرار في إظهار دعمكم المخلص لمونبين وASTRO”.

 

تستعد فرقة ASTRO حاليًا لإصدار ألبومها المصغر السادس “BLUE FLAME” في 20 نوفمبر. وسيتم عقد حدث “2019 ASTRO JANAN FANPARTY” يومي 15 و16 نوفمبر في كوبي باليابان.
نتمنى لمونبين الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

في

في 12 نوفمبر، تم استضافة هيونا في البرنامج الإذاعي “Cultwo Show”.

 

خلال البث، ظهر داون بشكلٍ مفاجئ حتى يدعم هيونا.

 

سئل داون عن شعوره عندما اعتراف هيونا لأول مرة عن إعجابها به منذ أكثر من عام، والذي تحدث عنه الثنائي سابقًا في برنامج “Ask Us Anything”.
أجاب بصراحة: “لقد أصبت بالدهشة. كنت متدربًا، وهي كانت نجمة، لذلك اعتقدت أنه يستحيل ذلك. لقد فوجئت وكنت سعيدًا حقًا عندما قالت ذلك. وفكرت ‘لماذا اُعجبت بي أنا من بين الجميع؟'”.
شاركت هيونا: “لقد ناقشت كثيرًا بشأن ما إذا كان ينبغي أن أعترف له أم لا. كان داون يتمتع بالشعبية حقًا في ذلك الوقت. اعتقدت أنني قد أشعر بالراحة إذا عبّرت عن مشاعري، لذا أخبرته أنني سأنتظره“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين تشوي شيون من Super Junior كسفير إقليمي لليونيسيف

في

يواصل سوبر جونيور تشوي سيوون عمله الهام مع اليونيسيف!
في 11 نوفمبر، أعلنت اليونيسيف في شرق آسيا أن تشوي شيون سيكون سفيرها الإقليمي.
في مقابلة قصيرة، شارك تشوي شيون دعمه لالتزام اليونيسيف باتفاقية حقوق الطفل، التي تشمل اهدافًا مثل تعليم الأطفال وصحتهم وغير ذلك الكثير. يصادف عام 2019 الذكرى الثلاثين لاتفاقية حقوق الطفل، التي أنشأتها الأمم المتحدة ووقعها قادة العالم في عام 1989.
عمل تشوي شيون على نطاق واسع مع اليونيسف على مر السنين. في عام 2015، تم تعيينه كممثل خاص لليونيسف في كوريا بعد أن ساهم سابقًا في العديد من حملاتهم. في عام 2017، حصل على تقدير لعمله كممثل خاص لهم. في أكتوبر من هذا العام، زار فيتنام لتعزيز حملة اليونيسف لإنهاء العنف.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونا توضح سبب دخولها وكالة P NATION على الرغم من تلقيها عروضًا أخرى

في

في 11 نوفمبر، ظهرت هيونا كضيفة في البرنامج الإذاعي “Kim Shin Young’s Hope Song at Noon”.
في وقتٍ سابق من هذا العام، وقَّعت هيونا عقدًا حصريًا مع وكالة P NATION، والتي أسسها ساي.
عندما سُئلت عما إذا كانت هُناك وكالات أخرى عرضت عليها الإنضمام إليها، أجابت هيونا: “لأكون صادقة، كان هُناك الكثير… وما زلت شاكرة جدwا لأولئك الذين قدموا لي العروض. اتصلوا بي قائلين أنهم سيُدافعون عني حتى النهاية“.
ثم بدأت هيونا يتوضيح سبب اختيارها الإنضمام إلى P NATION، قائلة: “كان لدي شعور بأنهم سَيفهمونني بطريقة أفضل؛ أداء ساي الأول الذي شاهدته كان ‘Bird’ عندما كُنت صغيرة، وما زال عالق في ذاكرتي“.
وتابعت: “بدأت بالرقص لأنني كنت خجولة. ولكن عندما رأيت أداء ساي لـ ‘Bird’، أردت أن أخرج طاقة مُماثلة له على خشبة المسرح. ثَم تقابلنا مرة أخرى من أجل ‘Gangnam Style’، وأخبرني أنه يريد مواصلة العمل معي بعد ذلك! واتضح أنه كان جادًا“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

Mnet في بيانها الرسمي: “نحن نناقش الترويجات المستقبلية لـIZ*ONE وX1… لم يتم تأكيد أي شيء حول إمكانية تفككهما”

في

شاركت وكالة Mnet بيانًا بشأن العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ X1 وIZ*ONE.
في 11 نوفمبر، صرح مصدرٌ من Mnet: “نظرًا لخطورة الأمر، فمن الصحيح أننا نناقش العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ IZ*ONE وX1 في زوايا مختلفة. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أي شيء فيما يتعلق بإمكانية تفكك الفرقتين. نظرًا لأن التحقيق ما زال قائمًا، فإننا ننتظر النتائج“.
بعد إلقاء القبض عليه بشبهة الاحتيال وخرق الثقة من خلال أخذ الرشوة، أقر المنتج آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج “Produce X 101″ و”Produce 48”. عقب أنباء اعتقاله، أجلت فرقة IZ*ONE عودتها المقررة.
وردت مصادر من وكالة IZ*ONE الخاصة Off The Record ووكالة Swing للترفيه التي ترعى فرقة X1 بأنهما ستصدران بيانات رسمية بعد تأكيد الخطط المستقبلية للفرق.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تايانغ ودايسونغ من BIGBANG يُنهيان خدمتهما العسكرية؛ ويتحدثان عن خططهما المستقبلية

في

تايانغ ودايسونغ من BIGBANG يعودان رسميًا من الجيش!
في 10 نوفمبر، بعد إتمام خدمتهما العسكرية الإلزامية بنجاح، تم تسريح تايانغ ودايسونغ من قيادة العمليات البرية في مدينة يونغين. استقبل الزميلان حشدًا كبيرًا من المشجعين والصحفيين الذين تجمعوا للاحتفال بعودتهما إلى الحياة المدنية.
علق تايانغ قائلًا: “ما زلت لا أصدق أنني أنهيت خدمتي. يمكن اعتبار وقتي [في الجيش] فترة قصيرة من الزمن أو فترة طويلة، اعتمادًا على كيفية نظرتكم إليها، لكنني أعتقد أنها كانت مفيدة حقًا. أود أن أشكر زملائي الجنود وضباطي المتفوقين الذين أمضوا 20 شهرًا في قيادتي على الرغم من أوجه القصور لدي“.
وتابع دايسونغ قائلًا: “أعتقد أيضًا أنني تعلمت الكثير من الأشياء بعد دخولي إلى الجيش. شعرت بالكثير من العواطف التي لم أشعر بها خلال حياتي اليومية، وأعتقد أنني تعلمت الكثير عن التعاطف مع الآخرين“.
وأضاف: “إلى جميع زملائي الجنود والضباط المتفوقين الذين يعملون حتى الآن بجد لحماية بلدنا – أريد أن أقول انني أحبكم، واصلوا العمل الجيد!“.
عندما سئلا عن خططهما للترويجات المستقبلية، أجاب تايانغ: “بعد الكثير من التفكير والمناقشة المتأنية بيننا، بمجرد أن تبادلنا آرائنا والتوصل إلى اتفاق، أود حقًا أن نقابل معجبينا بأشياء جيدة، وسنعمل بجد. سنحاول إظهار جوانب كثيرة لأنفسنا لم نتمكن من إظهارها خلال فترة وجودنا في الجيش“.
أتم جميع أعضاء BIGBANG الآن خدمتهم العسكرية بعد إنهاء T.O.P وجي-دراغون خدمتهم في يوليو وأكتوبر على التوالي.
تهانينا على عودة تايانغ ودايسونغ بصحةٍ جيدة، لا شك وأن معجبيهم سعيدون للغاية برؤيتهم!
BIGBANG’s Taeyang And Daesung Discharged From Military; Address Plans For Future Activities
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ناؤن من Apink تسامح أحد المعلقين المسيئين بعد أن تبيّن من معاناته من مرضٍ نفسي

في

في 8 نوفمبر، قامت شركة المحاماة ووري التي تمثل وكالة Play M للترفيه التي ترعى فرقة Apink بمشاركة تحديث حول الشكوى الجنائية المرفوعة ضد شخص نشر تعليقات مسيئة على حساب ناؤن الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي.
صرحت شركة ووري بأنها قد تقدمت بشكوى جنائية إلى فريق التحقيقات الإلكترونية التابع لمركز شرطة غانغنام ضد شخص كان ينشر باستمرار تعليقات مسيئة. كانت الشكوى تخويفًا وكذلك انتهاك قانون تعزيز استخدام شبكات المعلومات والاتصالات وحماية البيانات.
وأضاف شركة المحاماة: “لقد عانوا عضوات Apink من ضرر شديد بسبب التعليقات المسيئة، وواجهت وكالتهم وشركتنا استجابة قوية بطلب تحقيق شامل“. تم اكتشاف هوية المشتبه به من خلال التحقيق.
المعلق هو شخص درس في قسم القانون في واحدة من أعرق الجامعات في كوريا. أثناء التحضير لفترة طويلة لامتحان نقابة المحامين، بدأ يعاني من مرض نفسي وتتم معالجته حاليًا في المستشفى.
صرحت شركة ووري: “لقد اعتذرت عائلة المشتبه فيه بصدق إلى سون ناؤن ووكالتها، وبعد سماع الظروف المشؤومة للمشتبه فيه والاعتذار الصادق من أسرته، قررت سون ناؤن ماسمحتهما هذه المرة“.
وأضافت شركة المحامات أن الفرقة ووكالتها ستستمران في اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة حول Apink.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نيوا شيوري تتحدث عن التلاعب المحتمل في تصويتات برنامج “Produce 101”

في

تحدثت نيوا شيوري، المتدربة اليابانية من الموسم الأول من لبرنامج “Produce 101″، عن الجدل الأخير حول التلاعب بالتصويتات.
وفقًا للتقارير فقد اعترف المنتج آن جون يونغ مؤخرًا خلال استجواب الشرطة بالتلاعب بتصويتات برنامجيّ “Produce 48″ و”Produce X 101” مع نفيه التلاعب بتصويتات الموسمين الأوليّن من “Produce 101”.
في 7 نوفمبر، كتبت نيوا شيوري على تويتر: “برامج الإقصاء محددة مسبقًا من البداية ولا أعتقد أن ‘Produce 101’ كان مختلفًا. عندما سمعنا لأول مرة ‘Pick Me’، كان هنالك بعض المتدربات بالفعل متمكنات من الأغنية وتصميم الرقصة“.
وتابعت قائلة: “في البداية، لم أقل أي شيء عن التلاعب المحتمل، لكنني واجهت وقتًا عصيبًا بعد بث ‘Produce 101’. أود أن يعرف الجميع أن أغلب المتدربين هم مثلي وليس لهم ذنب بما يحدث“.
ثم حذفت نيوا شيوري تغريداتها ونشرت مقولة أخرى: “أعتذر عن صياغة كلامي السابق الذي أدى إلى سوء فهم. كنت أتحدث فقط عن المنتجين والموظفين وأردت أن أقول ان المتدربين ليس لهم دور في هذا“.
شاركت نيوا شيوري في البرنامج كمتدربة وكالة Majesty الترفيهية. احتلت المرتبة 68 في الحلقة الأولى والمرتبة 77 في الحلقة 5 عندما تم اقصاؤها.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهير4 ساعات

مونبين من ASTRO سيأخذ فترة راحة بسبب مشاكل صحية

البوب الكوري7 ساعات

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

مشاهير10 ساعات

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

برامج11 ساعة

كانغ دانييل سيظهر في برنامج “Happy Together” كمقدم خاص

البوب الكوري11 ساعة

لاي وتشانيول عضوا EXO يتلقيان جائزةً من حفل Tencent Music الترفيهي لعام 2019

البوب الكوري11 ساعة

ألبوم “XV” لفرقة TVXQ وDVD حفل فرقة BTS يحصلان على شهادةً ذهبية في اليابان

البوب الكوري11 ساعة

جون من U-KISS يؤكد خطط ترسيمه كفنان منفرد في كوريا

مشاهيريوم واحد

تعيين تشوي شيون من Super Junior كسفير إقليمي لليونيسيف

البوب الكورييوم واحد

التقارير تكشف انه لم يتم الدفع حتى الآن لفرقة X1 + وكالات الأعضاء توضح التقارير

مشاهيرأسبوع واحد

استجواب جونغكوك من BTS للتسبب في حادث سيارة بسيط + وكالة Big Hit تصدر بيانًا رسمي

مشاهيرأسبوع واحد

الشرطة تؤكد أن جونغكوك من BTS لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء القيادة + توّضح التقارير المتعلقة بالحادث

مشاهير5 أيام

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

مشاهير7 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS وATEEZ تتلقيان جوائز في حفل MTV EMAs لعام 2019؛ بينما أشعلت فرقة NCT 127 المسرح بأدائها الساحر

مشاهيرأسبوع واحد

بعد انتشار صور مُتلاعب بها لشونو من MONSTA X؛ وكالة Starship تُعلن اتخاذها اجراءات قانونية صارمة بشأن ذلك

البوب الكوريأسبوع واحد

تأكيد ترسيم سونغمين من Super Junior كفنانٍ منفرد

البوب الكوري5 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

البوب الكوري7 أيام

SuperM، BTS، تايون، MONSTA X والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تُصدر نسخةً جديدة هادئة من أغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv!

البوب الكوري7 ساعات

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

البوب الكورييوم واحد

فرقة EXO تكشف عن مقاطع تشويقية خاصة بالعضو تشانيول ضد إكس-تشانيول استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري5 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهير7 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهير7 أيام

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

داون يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “MONEY” صاحب الرسالة المؤثرة!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هيونا تعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين مع الفيديو الموسيقي “FLOWER SHOWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة B.I.G تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الرائع ”ILLUSION“ + تُشارك نسخة عربية للأغنية!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: