Connect with us

مشاهير

ممثلو الصناعة يتساءلون عن سبب عدم ترويج آيلي في البرامج الموسيقية مع عودتها الجديدة

في

عادت آيلي مؤخرًا إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين وثمانية أشهر مع ألبومها الثاني “butterFLY”. ومع ذلك، على الرغم من عودتها التي طال انتظارها، إلا أنها لم تقوم بالترويج أبدًا في البرامج الموسيقية.
في 2 يوليو، عقدت آيلي المؤتمر الصحفي لعودتها وتحدثت عن المشاركة في تأليف الأغاني وتصميم الرقصات والتسجيل والإنتاج الكلي للألبوم. شاركت: “أثناء العمل على الألبوم لمدة عامين ونصف، ركزت كثيرًا عليه لدرجة أنني كنت أقوم بتغيير الأغنية الرئيسية في كل شهر“.
على وجه الخصوص، أرادت إظهار جانب جديد من نفسها، مع التركيز على الأداء بدلاً من مجرد غناء الطبقات العالية. قبل عودتها،  وضحت أنه نظرًا لقوة الرقصات، فإنها ستستخدم ميكروفونًا مثبتًا على الاذن لأول مرة بدلاً من ميكروفون يد.
ومع ذلك ، فمنذ المؤتمر الصحفي، لم تقم بعد بأداء أغنية “Room Shaker” الخاصة بها في أي برنامج موسيقي رسمي على الرغم من أنها كانت تؤدي سابقًا قبل غيابها. شارك أحد ممثلي الصناعة: “على الرغم من أنه لا يمكن القول أن أنشطة البرامج الموسيقية تعد ضرورة مع العودة، إلا أنها تختلف وفقًا لمفهوم المغني واستراتيجيته. للأغاني، يمكن للمرء أن يعرض الأغنية من خلال وسائل التواصل الاجتماعية خارج البث التلفزيوني. ومع ذلك، في حالة الموسيقى الراقصة، من الشائع الترويج عبر البرامج الموسيقية بشكلٍ أساسي. وذلك لأن الظهور في برامج البث التلفزيوني هو أفضل طريقة إلى جانب الفيديوهات الموسيقية لعرض أداء مليء بالحركة. يوجد حد أقصى لعرض مرحلة المغني المباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعية“.
بينما يوجد مغنون لا يشاركون في أنشطة ترويجية بعد إصدار الألبوم، إلا أنهم يميلون أيضًا إلى عدم المشاركة في البرامج المنوّعة. ومع ذلك، ظهرت آيلي مؤخرًا في برنامج “Hello Counsel2″ و”Night of Real Entertainment” والبرنامج الإذاعي “Cultwo Show” والمزيد أيضًا.
شارك أحد ممثلي البث: “قبل عودة آيلي، كانت هناك خطط لها للظهور في العديد من البرامج، ولكن تم إلغاؤها“. عندما تم محاولة الاتصال بالعروض والممثلين المرتبطين بإلغاء ظهور آيلي، صرحوا: “الرجاء التأكد من ذلك من خلال جانب آيلي“.
حاليًا، تقوم آيلي بتنفيذ أنشطتها من خلال شركة منفردة منذ مغادرتها وكالة YMC. لقد قابلت المعجبين من خلال العديد من الفعاليات.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

هوال يُعلن مغادرته فرقة The Boyz؛ ويكتب رسالةً مؤثرة للمعجبين

في

هوال سوف يغادر فرقة The Boyz.
في 23 أكتوبر، أصدرت وكالة الفرقة البيان التالي:

“مرحبًا، إنها وكالة Cre.ker للترفيه.
اولًا، نشكر بإخلاص المعجبين الذين يظهرون حبًا واهتمامًا لا نهاية لهما لفرقة The Boyz. لدينا أخبار مؤسفة لتقديمها بخصوص العضو هوال.
بسبب ألم الكاحل وضعف الحالة الصحية، أوقف العضو هوال مؤقتًا الأنشطة المجدولة الرسمية وترويجات الألبوم للتركيز على الشفاء. إلى جانب ذلك، تناقشنا كثيرًا مع الفنان نفسه وعائلته بشأن أنشطته المستقبلية وإمكاناته للترويج.
بعد مداولات متأنية، أعرب هوال عن نيته في ايقاف الأنشطة لأسبابٍ مثل صحته والعبء النفسي. بعد مناقشات كثيرة مع هوال وعائلته وأعضاء The Boyz، قررنا احترام قراره.
يختتم هوال أنشطته كعضو في The Boyz، ونعتذر بشدة عن تقديم مثل هذه الأخبار للعديد من المعجبين الذين كانوا ينتظرون عودة هوال.
سوف نستمر في تقديم الدعم لاستعادة هوال صحته. على الرغم من أنه لم يعد بإمكانه الاستمرار كعضو في The Boyz، إلا أننا سنبقى ندعمه ونشجعه لاعماله المستقبلية، وسيركز هوال على شفائه بينما يشجع أيضًا أنشطة The Boyz، لذلك نطلب من المعجبين التفهم.
علاوة على ذلك، سيعمل أعضاء The Boyz بجد لتحية المعجبين قريبًا بموسيقى وأنشطة أفضل.
شكرًا لكم”.

بعد الإعلان، شارك هوال رسالة مكتوبة بخط اليد للمعجبين.
الرسالة كما يلي:

 

“مرحبا ~ إنه هوال عضو The Boyz.
لدينا THE B الذين احبونا بصدق، وأنا أحييكم من خلال الكتابة لأن لدي شيء لأخبركم به.
أنا حزينٌ واقدم اعتذاري لدرجة أنني لا أستطيع أن أحييكم إلا من خلال الكتابة، لكنني كتبت كل كلمة بإخلاص.
أنا أعلمكم أنني اتخذت قرارًا باختتام أنشطتي كهوال عضو The Boyz بعد مناقشات طويلة ودقيقة.
كنت سعيدًا جدًا لتلقي الحب من العديد من المعجبين بكل أداء، وأكثر من أي شيء آخر، كنت متحمسًا لتحقيق حلمي (أن أصبح فنانًا جيدًا محبوبًا في جميع أنحاء العالم)، لذلك تلقيت علاجًا لاعادة التأهيل بعد ان تلقيت جراحة في الكاحل.
ومع ذلك، فقد أصبح ذلك عبئًا كبيرًا على عاتقي اثناء الاداء على المسرح في حالة غير كاملة بسبب العديد من الأسباب الصحية، وأعربت عن رغبتي في ايقاف الأنشطة بعد المناقشة لفترة طويلة مع عائلتي وأعضائي والوكالة.
أحب المسرح كثيرًا واكتسبت العديد من الذكريات والخبرات بعد مقابلة العديد من الأشخاص العظماء بمن فيهم THE B وأعضاء The Boyz وعائلة Cre.ker، وأود أن أعرب عن خالص امتناني كما شعرت وتعلمت الكثير من خلال هذه العلاقات القيمة.
لدينا THE B الذين أعتز بهم وأحبهم كثيرا، شكرًا جزيلًا لكونكم دائمًا قوتي عندما أواجه صعوبة أو عندما اكون متعبًا ولمنحي الكثير من الحب. لا بد وانكم انتظرتم لفترة طويلة، لذلك أشعر بالاسف حقًا لإيصال هذه الأخبار… وأعضائنا من The Boyz الذين ساندواني وراحوا يرحبون بي دائمًا مثل الإخوة، أنا آسفٌ جدًا لعدم تمكني من اكمال الطريق معكم حتى النهاية. سأستمر في تشجيعهم، لذا من فضلكم واصلوا دعم وحب The Boyz.
أريد أن أعرب عن امتناني لكل من دعمني بإخلاص وقدم لي الكثير من الحب أثناء الترويج. أعدكم دائمًا أن أكون مع كل من أحبهم وأشعر بالامتنان لهم، وسأعمل بجد حتى انمو بشكلٍ أفضل، ليس بصفتي هوال عضو The Boyz، ولكن بصفتي هو هيون جون من الآن فصاعدًا.
أنا آسف… وجنبا إلى جنب مع مشاعر حزينة وأنا أختتم هذه الرسالة، أشكركم مرة اخرى وأحبكك.
– من هيون جون الذي يحب معجبيه”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تشايونغ لن تستطيع الأداء في حفل TWICE اليوم لمشاكل صحية

في

تشايونغ لن تشارك في حفل TWICE المرتقب في اليابان.
أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي للفرقة أن تشايونغ لن تتمكن من المشاركة في “TWICELIGHTS” في سابورو يوم 23 أكتوبر.
ووضح البيان: “حالتها الصحية لم تكن في جيدة منذ الليلة الماضية، وقد تلقت العلاج في المستشفى هذا الصباح. من أجل إعطاء الأولوية لشفاء تشايونغ بالكامل، فإنها لن تحضر حفل اليوم“.
بدءًا من سابورو، تزور فرقة TWICE سبع مدن في اليابان من جولتها “TWICELIGHTS” حتى فبراير 2020.
نتمنى الشفاء العاجل لتشايونغ.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تقاضي اصحاب التعليقات المسيئة المتعلقة بفرقة TWICE + ستتخذ اجراءات قانونية صارمة لباقي فنانينها

في

اتخذت وكالة JYP المزيد من الإجراءات القانونية بشأن التعليقات المسيئة المتعلقة بفرقة TWICE.
في 23 أكتوبر، شاركت الوكالة: “تم إصدار حكم بأن التعليقات والمشاركات المسيئة بالتشهير، والتحرش الجنسي، والاعتداءات الشخصية الموجهة نحو TWICE وصلت إلى مستوى شديد للغاية، وتم تقديم شكاوى جنائية إلى غانغدونغ مركز الشرطة في سيول. تم التعامل مع الشكاوى الجنائية لثمانية من اصحاب التعليقات المسيئة ويجري التحقيق فيها حاليًا. سيتم تقديم شكاوى جنائية إضافية لحالات مماثلة“.
وأضافت وكالة JYP: “بصفتنا وكالة، فقد اعتبرنا أن الحقوق الشخصية لفنانينا ومستوى الإرهاق النفسي يمكن أن يتأثران بشدة، وسوف نتخذ بحزم جميع الإجراءات القانونية الممكنة لحالات مثل هذه“.
ومضت الوكالة إلى القول بأنه سيتم اتخاذ إجراء قانونية صارمة نيابة عن جميع فناني JYP للمشاركات المسيئة دون التسوية أو التساهل.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الرابر Penomeco تعرض لحادث سيارة + يعاني من إصاباتٍ طفيفة!

في

تعرض مغني الراب Penomeco لحادث سيارة.
في 21 أكتوبر، نشر Penomeco صورة له وهو يرتدي دعامة للرقبة مع أنباء عن تعرضه لحادث سيارة في منشور على الانستغرام تم حذفه الآن.
وفقًا لوكالته Million Market، كان Penomeco متوجهًا إلى المنزل بعد حدثٍ مقرر عندما شارك في تصادم خلفي مع ست سيارات. عانى من آلام في الرقبة وذهب على الفور إلى المستشفى. وقد وُصِفت إصاباته بأنها بسيطة، وقد ألغى جميع الأحداث المجدولة للراحة.
وقال مصدر من الوكالة: “في وقت وقوع الحادث، اشتكى Penomeco من آلام في الرقبة بسبب صدمة النهاية الخلفية وتوجه على الفور إلى المستشفى لإجراء الفحوصات. إنه يرتدي حاليًا دعامة للرقبة. ويخطط للراحة لبعض الوقت على الرغم من أنها لم تكن إصابة خطيرة “.
حول حادث السيارة، أوضح المصدر “لقد كان في السيارة الخامسة من بين السيارات المشاركة في الحادث. في طريقنا إلى سيول بعد الانتهاء من حدث خارج المدينة، توقفت السيارة أمامه فجأة وبالتالي توقفت سيارته بسرعة كما توقفت السيارة التي خلفنا بسرعة، ولكن كانت المسافة قصيرة وحدث تصادم، وسنركز على العلاج حتى يتسنى للفنان استعادة حالته الصحية “.
ظهر Penomeco في برنامج “Show Me the Money 6” الخاص بقناة Mnet، وهو معروف كعضو في طاقم الهيب هوب FANXY CHILD الذي يضم أيضًا زيكو من BlockB، كراش، دين، ميليك و Stay Tuned.
وقد عمل أيضًا كمؤلف أغاني لمسارات مثل “Tempo” لـفرقة EXO و مشروع We Young لتشانيول و سيهون الخاص ب SM Station.
متابعة القراءة

مشاهير

جونغهو من ATEEZ يصاب بجروح طفيفة في الكاحل

في

في 22 أكتوبر ، شاركت وكالة الفرقة البيان التالي:

 

“مرحبًا. هذه وكالة KQ للترفيه.
هذا هو إشعار بشأن إصابة جونغهو عضو ATEEZ في الكاحل.
زار جونغهو المستشفى صباح اليوم (22 أكتوبر) بسبب كدمات في الكاحل، وتم تشخصيه وفقًا لنتائج الفحص بإلتواءٍ بسيط في الكاحل.
على الرغم من أنه تبين أن الكدمات الطفيفة تعود إلى إلتواء بسيط، إلا أن الأخصائي الطبي نصح بأنه يجب عليه تجنب الحركة كثيرًا لمنع تدهور الاصابة ومنع تكرارها.
وبالتالي، سيقوم جونغهو بالأداء بينما يجلس على الكرسي خلال الأحداث المجدولة القادمة بما في ذلك العروض الموسيقية حتى شفائه.
نطلب من المعجبين تفهم ذلك، ومن فضلكم اظهروا دعمكم حتى يتمكن جونغهو من استعادة صحته بسرعة.
شكرًا”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تنفي شائعات تجنيد أحد أعضاء BTS في الخدمة العسكرية هذا العام

في

أصدرت وكالة Big Hit ردًا رسميًا على الشائعات التي تفيد بأن أحد أعضاء BTS سيتم تجنيده في الجيش هذا العام.
في 21 أكتوبر، صرح مصدرٌ من الوكالة قائلاً: “لا نعرف سبب ظهور هذا النوع من الشائعات، لكن تقارير تجنيد هذا العام خاطئة“.
يبدو أن التقارير قد نشأت من التعليقات التي أدلى بها في وقت سابق من ذلك اليوم عضو الجمعية الوطنية آن مين سوك، الذي يرأس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة. حيث قال: “يبدو أن أحد أعضاء BTS سيتوجه إلى الجيش هذا العام. يبدو كما لو أنه تقرر عدم منح معاملة خاصة لفناني ثقافة البوب​​”.
تابع أن مين سوك “أولئك الذين يعملون في الفنون الجميلة يتلقون معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية إذا احتلوا المركز الثاني على الأقل في المسابقات الدولية. تم وضع هذا النظام موضع التنفيذ خلال السبعينيات. في ذلك الوقت، كان هناك اختلاف واضح للغاية بين الفنون الجميلة والثقافة الشعبية. أما الآن فقد انهارت تلك الجدران، لذا فليس من المنطقي أن يحصل فقط ‘الفنانون الخالصون’ على معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية وعدم إعطائها لفنانين من ثقافة البوب ​​أيضًا“.
وقال بارك يانغ يو، وزير الثقافة والرياضة والسياحة: “حتى قبل BTS، كان هناك العديد من الآراء حول ما إذا كان يجب على فناني ثقافة البوب ​​أن يتلقوا معاملة خاصة فيما يتعلق بالخدمة العسكرية، لذلك ناقشنا هذه القضية لفترة طويلة. ومع ذلك، ترى رابطة القوى العاملة العسكرية ووزارة الدفاع الوطني أنه إن أمكن ينبغي تخفيض كل المعاملة الخاصة المتعلقة بالخدمة العسكرية. من وجهة نظر وزارة الثقافة والرياضة والسياحة، سيكون من الأفضل إذا أمكن تقديم مثل هذه المعاملة الخاصة لتعزيز صناعاتنا الثقافية والرياضية بشكلٍ أفضل“.
واصل بارك يانغ يو: “هناك مسابقات دولية ومحلية واضحة للرياضة أو الفنون الكلاسيكية. أوضح الناس أنه لا توجد فروق واضحة لثقافة البوب، لذلك من الصعب توحيدها. عندما أجرينا مناقشات مع صناعة ثقافة البوب ​​وذكرنا صعوبة الحصول على معاملة خاصة، قالوا إن المشكلة الأكثر عملية بالنسبة لهم تتمثل في صعوبة الذهاب إلى الخارج لحفلات موسيقية لأولئك الذين لم يكملوا خدمتهم العسكرية. طلبوا التساهل في هذا الصدد، لذلك كنا نتفاوض مع رابطة القوى العاملة العسكرية ووزارة الدفاع الوطني حول ذلك“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اعضاء TXT يشاركون نصائح BTS لهم، اهدافهم لنهاية العام والمزيد

في

فرقة TXT ستعود ولأول مرة منذ ترسيمها إلى الساحة!
في 21 أكتوبر، عقدت فرقة TXT عرض عودتها مع الألبوم القادم “The Dream Chapter: Magic”، والذي ستقوم الفرقة من خلاله بالعودة لأول مرة بعد ترسيمها في مارس مع “The Dream Chapter: Star”.
يروي ألبوم “The Dream Chapter: Magic” قصة مجموعة من الأولاد المتشابهين في أنهم مختلفين عن الآخرين، حيث يذهبون في مغامرة سحرية معًا. شارك سوبين: “هذا الألبوم متصل بالألبوم الأول، وأردنا أن نروي قصة الأولاد الذين يطاردون النجوم”.
صرح يونجون: “لقد قدم لنا الرئيس بانغ شي هيوك وBTS الكثير من النصائح. لقد قدموا لنا نصيحة حول الألبوم ونوع العقلية التي يجب أن نتمتع بها. أخبرونا أننا يجب أن نعمل بجد بينما نثق في الوكالة تمامًا”.
تابع يونجون: “BTS أعطونا أجنحة للطيران. من أجل نشر هذه الأجنحة، أعتقد أننا بحاجة إلى أجسام صحية. سوف نبذل قصارى جهدنا لنكون فرقة صاعدة تجعل BTS فخورين”.
شارك الأعضاء أيضًا أفكارهم حول الاغنية الرئيسة “Run Away”. يُترجم الاسم الكوري للاغنية إلى “في انتظاركم في المنصة تسعة وثلاثة أرباع”. علق تايهيون: “لم أكن أعرف أن الاسم سيكون حتى أطول من اغنية ترسيمنا. أعتقد أن هذه سمة فريدة من نوعها تُميّزنا. نحن نبحث عن العناوين التي تصف الأغنية بشكلٍ أفضل. لا يهم كم من طول أو قصر العنوان، نأمل فقط في عنوان يصف ما تحتويه كلمات الأغاني جيدًا”.
اختتمت فرقة TXT عرضها من خلال مشاركة أهدافها للمستقبل. قال الأعضاء: “نريد الحصول على جوائز للفنانين الصاعدين. الهدف الآخر هو إظهار أفضل جوانب من أنفسنا فقط من خلال الترويج بصحة جيدة. عند الترويج، تعتبر صحتنا أكثر أهمية من الفوز”.
سيتم إصدار الفيديو الموسيقي “Run Away” لعودة TXT في 21 أكتوبر في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينا من TWICE تفاجئ المعجبين بظهورها المفاجئ في حدث لقاء المعجبين الخاص بالذكرى الرابعة لترسيم الفرقة

في

مينا تقوم بظهورها المميز اليوم!
في 20 اكتوبر، عقدت فرقة TWICE حدث لقاء المعجبين في جامعة كوريا للإحتفال بذكرى ترسيم الفرقة الرابعة. حيث كان هناك أداءين، الأول في الواحدة ظهرًا والثاني في السادسة مساءً بتوقيت كوريا، كي تتمكن الفرقة من الالتقاء بالمزيد من المعجبين.

خلال حدث الواحدة ظهرًا، قامت مينا بمفاجأة الجميع بظهورها مع العضوات على المسرح. وصرح مصدرٌ من وكالة JYP: ”صحيحٌ أن مينا قد حضرت حدث لقاء المعجبين“.

 

مبكرًا هذا العام، كشفت وكالة JYP أنه قد تم تشخيص مينا بإضطراب القلق وبالتالي لن تشارك في أي من أنشطة TWICE للتأكد من تعافيها أولًا. بالفعل، سجلت مينا اجزاءها في الأغاني والفيديو الموسيقي الرئيسي للألبوم الجديد الخاص بالفرقة ”Feel Special“، لكنها لم تشارك في الأنشطة الترويجية، لذا فأن ظهورها اليوم كان مفاجئًا جدًا للجميع.

 

بعد حدث لقاء المعجبين اليوم، ستغادر الفرقة إلى اليابان لجولتها العالمية “TWICELIGHTS” في 23 اكتوبر. كما وتخطط الفرقة لإصدار ألبومها الياباني الثاني ”&TWICE“ في 20 نوفمبر.

المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة WINNER تُصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودتها التي طال انتظارها ‘SOSO’!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الحزين والمؤثر لأغنيتها “Find You”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة DAY6 تُظهر أسلوبها الخاص في آسر القلوب مع الفيديو الموسيقي “Sweet Chaos”!

البوب الكورييومين

فرقة NU’EST تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Love Me”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TXT تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ شبابي مع الفيديو الموسيقي “Run Away”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة TWICE تصدر فيديو موسيقي عاطفي ومؤثر احتفالًا بالذكرى السنوية الرابعة لها منذ الترسيم

البوب الكوري3 أيام

فرقة GOT7 تواصل إثارة حماس المعجبين مع كشفها عن الفيديوهات التشويقية المنفردة الخاصة بيونغجاي وبامبام استعدادً لعودتها في 4 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

المغنية وينغي تصدر الفيديو الموسيقي المميز بالتعاون مع عضوة G)I-DLE) ميني!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تشارك أجمل لحظاتها مع الأرميز في الفيديو الموسيقي لأغنية ‘Make It Right’ بالتعاون مع Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: