Connect with us

مشاهير

ممثلو الصناعة يتساءلون عن سبب عدم ترويج آيلي في البرامج الموسيقية مع عودتها الجديدة

في

عادت آيلي مؤخرًا إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين وثمانية أشهر مع ألبومها الثاني “butterFLY”. ومع ذلك، على الرغم من عودتها التي طال انتظارها، إلا أنها لم تقوم بالترويج أبدًا في البرامج الموسيقية.
في 2 يوليو، عقدت آيلي المؤتمر الصحفي لعودتها وتحدثت عن المشاركة في تأليف الأغاني وتصميم الرقصات والتسجيل والإنتاج الكلي للألبوم. شاركت: “أثناء العمل على الألبوم لمدة عامين ونصف، ركزت كثيرًا عليه لدرجة أنني كنت أقوم بتغيير الأغنية الرئيسية في كل شهر“.
على وجه الخصوص، أرادت إظهار جانب جديد من نفسها، مع التركيز على الأداء بدلاً من مجرد غناء الطبقات العالية. قبل عودتها،  وضحت أنه نظرًا لقوة الرقصات، فإنها ستستخدم ميكروفونًا مثبتًا على الاذن لأول مرة بدلاً من ميكروفون يد.
ومع ذلك ، فمنذ المؤتمر الصحفي، لم تقم بعد بأداء أغنية “Room Shaker” الخاصة بها في أي برنامج موسيقي رسمي على الرغم من أنها كانت تؤدي سابقًا قبل غيابها. شارك أحد ممثلي الصناعة: “على الرغم من أنه لا يمكن القول أن أنشطة البرامج الموسيقية تعد ضرورة مع العودة، إلا أنها تختلف وفقًا لمفهوم المغني واستراتيجيته. للأغاني، يمكن للمرء أن يعرض الأغنية من خلال وسائل التواصل الاجتماعية خارج البث التلفزيوني. ومع ذلك، في حالة الموسيقى الراقصة، من الشائع الترويج عبر البرامج الموسيقية بشكلٍ أساسي. وذلك لأن الظهور في برامج البث التلفزيوني هو أفضل طريقة إلى جانب الفيديوهات الموسيقية لعرض أداء مليء بالحركة. يوجد حد أقصى لعرض مرحلة المغني المباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعية“.
بينما يوجد مغنون لا يشاركون في أنشطة ترويجية بعد إصدار الألبوم، إلا أنهم يميلون أيضًا إلى عدم المشاركة في البرامج المنوّعة. ومع ذلك، ظهرت آيلي مؤخرًا في برنامج “Hello Counsel2″ و”Night of Real Entertainment” والبرنامج الإذاعي “Cultwo Show” والمزيد أيضًا.
شارك أحد ممثلي البث: “قبل عودة آيلي، كانت هناك خطط لها للظهور في العديد من البرامج، ولكن تم إلغاؤها“. عندما تم محاولة الاتصال بالعروض والممثلين المرتبطين بإلغاء ظهور آيلي، صرحوا: “الرجاء التأكد من ذلك من خلال جانب آيلي“.
حاليًا، تقوم آيلي بتنفيذ أنشطتها من خلال شركة منفردة منذ مغادرتها وكالة YMC. لقد قابلت المعجبين من خلال العديد من الفعاليات.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تيفاني، BTS، جوني، MONSTA X والمزيد من الفنانين يدعمون حملة “حياة السود تَهُمّ”

في

المزيد من الفنانين الكوريين يُظهرون الدعم لحملة “حياة السود مهمة”.
مؤخرًا هناك العديد من المشاهير اللذين تحدثوا عن و تبرعوا لحملة “حياة السود مهمة” من ضمنهم جاي بارك، جاي من Day6، بالاضافة لـCrush و مارك من Got7 ييري من Red Velvet عضوات فرقة MOMOLAND وهايز والمزيد.

 

كما نشر العديد من النجوم أيضًا في Blackout ليوم الثلاثاء وهي حملة من أجل صناع الموسيقى للتوقف مؤقتًا والوقوف تضامنًا مع المجتمع الأسود والتفكير وإيجاد طرق لمساعدة الحملة.

 

قامت تيفاني من Girls’ Generation بنشر روابط لمنظمات يمكن للأشخاص دعمها، موضحة أنها تخطط للتبرع عن طريقها بعد Black Out الثلاثاء.
كتب جوني من NCT: “أرجوكم اتركوا الجميع في أمان. أراك، أنا أهتم بك. #حياةالسودمهمة”.

 

كتبت سورن من CLC: “مرحبًا جميعًا، لقد أمضيت بعض الوقت في التعرف على كل ما يحدث في العالم الآن، وقد حان الوقت لنا جميعًا للتحدث علنًا والتأكد من أن تُسمع أصواتنا من أجل المصلحة العامة. دعونا نقف معًا ونواصل استخدام أصواتنا لتعزيز المساواة وإحداث التغيير في النهاية. لن نكون جميعنا مهمين حتى تصبح حياة السود مهمة. هناك جنس بشري واحد فقط”.
 
في الثالث من يونيو واصلت جيمي بإظهار دعمها للحركة من خلال نشر منشور باللغتين الإنجليزية والكورية من أجل تثقيف المعجبين والشعب الكوري حول أهمية حميلة “حياة السود مهمة”.

View this post on Instagram

안녕하세요 여러분, 지난 며칠 동안 저는 미국에서 일어나고 있는 일들로 많은 생각을 하게 되었습니다. 저는 사람들이 이 일에 대해 반드시 모두가 알아야 하는 일이라고 생각하기에, 더더욱 글을 올리기 전에 신중히 제 생각들을 정리하고 얘기 하고 싶었습니다. 저는 K-Pop 음악산업에 관계자 분들이 이 일에 대해 전혀 마음을 쓰지 않고 있다고는 생각하지 않습니다. 온 신경을 쏟기엔 충분히 공감할 수 있을 만큼 잘 알고 있지 않을 뿐이라고 생각합니다.그래서 저는 제 계정을 통해 제 팬분들 뿐만 아니라 한국인으로써 현재 이 ‘Black Lives Matter(흑인의 목숨도 소중하다)’ 운동이 얼마나 중요한지 그리고 왜 관심을 갖고 동참을 해야하는지에 대해 도움을 드리고 싶었습니다. 한국의 다양한 산업은 흑인 음악 뿐 만 아니라 문화에서도 큰 영향을 받고있습니다. 제 지인분들 중에서도 훌륭한 흑인 예술가분들의 음악을 통해 누릴 수 있었던 즐거움과 다양한 경험을 토대로 음악인의 길을 걷게 되신 분들도 많습니다. 단지 피하거나 침묵을 통해 지나쳐서는 안됩니다. 이 것은 인간으로써의 권리를 지지하는 것이며, 전세계적으로 음악 산업 전반에 영향력을 가진 인류의 존엄성에 대한 것입니다. Black Lives Matter는 단지 조지 플루이드를 잔인하게 살해한 것에 그치는 것이 아닌, 미국 정부가 끊임없이 무시하고 단지 피부색 때문에 인간에 대한 조직적인 학대를 적극적으로 허용하는 것에 관한 이야기입니다. 이 일이 한국에서 일어나지 않았다고 해서 나와 관련이 없다는 뜻이 아니라는 겁니다. Black Lives Matter 운동은 전 세계 모든 사람들의 도움이 필요합니다. 제 팬분들과 동료 음악 산업 친구들, 동료들, 그리고 대한민국인으로써 왜 이 운동이 중요하고 필요한지 그리고 깊이 이해할 것을 말씀드리고 싶습니다 침묵은 절대 답이 아닙니다. 오직 행동만이 변화를 이끌어 낼 수 있습니다. 기부와 주변인들에게 알려주는 것, 그 어떤 방법이든 여러분의 목소리로, 여러분의 행동으로 보여주셨으면 좋겠습니다. https://blacklivesmatters.carrd.co #blacklivesmatter https://blmkorea.carrd.co/

A post shared by 💚 𝐉𝐈𝐌𝐈𝐍 𝐗 𝐉𝐀𝐌𝐈𝐄 💚 (@jiminxjamie) on

شاركت آمبر من f(x) نموذج بريد إلكتروني ليستخدمه الأشخاص عند الكتابة إلى المسؤولين للدعوة إلى العدالة بعد وفاة جورج فلويد. كما قامت بإعادة تغريد أخبار عن نتائج تشريح جثة جورج فلويد التي تشير إلى وفاته بسبب الاختناق من الضغط القسري المستمر وكذلك الأخبار التي تفيد بزيادة اتهامات ضابط الشرطة ديريك تشوفين من القتل من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية والضباط الثلاثة الآخرين هم متهمون ايضًا.

 

“اعتذر للجميع، لقد ارتكبت خطأ في تغريدتي الأخيرة. الرسالة الإلكترونية المكتوبة مسبقًا في هذا الرابط مكتوبة للمسؤولين المنتخبين لتحقيق العدالة لجورج فلويد.
بخصوص اسمكم ومكانكم، يرجى تعديل ‘القتل الخطأ’ إلى ‘الدرجة الأولى'”
– تحديث آمبر في حسابها على تويتر

 

كما شارك بينيل من BTOB نموذجه، بالإضافة إلى تغريدات حول التهم المتزايدة والمزيد.

 

“لقد أرسلت نسختي للتو! تأكدوا من تغيير القتل الخطأ إلى القتل من الدرجة الأولى وملء الفراغات!”
– تحديث بينيل في حسابه على تويتر
حدّث يوقيوم من GOT7 في حسابه على انستغرام وأظهر أنه قد تبرع لمنظمة حياة السود مهمة العالمية.
وكتبت آشلي من Ladies Code: “حياة السود مهمة. لا يزال لدي الكثير لتعلمه. أتعهد بأن أمضي وقتي لأعلم نفسي أكثر وأن أستمع وأشارك بأي طريقة ممكنة. روابط الطرق التي يمكن من خلالها المساعدة تجدونها في صندوق الوصف“.
المزيد من المشاهير الذين نشروا عن Blackout Tuesday هم JB من GOT7 هاني و سولجي من EXID إيوجين من BIGFLO جاي أب من IMFACT دامي من Dreamcatcher و بارك سودام و ووسونغ و جايهيونغ من The Rose، سِنغيون من CLC، ليو من VIXX عضوة AOA السابقة مينا و هاها.

 

بالاضافة لإظهار فرقة BTS دعمها الكامل عبر مشاركتها تغريدة مفادها:
“نقف ضد التمييز العنصري.
نحن ندين العنف.
أنت وأنا وجميعنا لدينا الحق في أن نُحترم.
سنقف معا”.

ووفقا لـ Newsis، تستعد فرقة BTS أيضًا التبرع للحملة. قال مصدر من وكالة BigHit: “إنهم يتخذون الخطوات لتحويل الأموال، لذلك لا يمكنهم الكشف عن المنظمة التي يتبرعون لها والمبلغ الذين يتبرعون به حتى الآن“.

 

كما وقد شاركت فرقة MONSTA X أيضًا عبر حسابها الرسمي على تويتر:

“نحن نقف معًا من أجل المساواة والعدالة والكرامة.#لاعنصرية #لاعنف #حياةالسودمهمة”

 

اما ATEEZ فقد نشروا باللغة الكورية:

“نحن جميعًا نختلف باللون على الرغم من حصولنا على نفس الضوء. لا توجد مسؤولية في الألوان”
هذه الكلمات مأخوذة من الراب الخاص بـ هونغجونغ في الكوفر السابق لأغنية مايكل جاكسون “Black or White”.

وشاركت وكالة Brave للترفيه:
“جميعنا نملك الحق في ان نعامل بمساواة. #حياةالسودمهمة”

ترجمة: تالا
المصدر(1)(2)(3)
متابعة القراءة

مشاهير

كيم هيونبين من “Produce X 101” ينضم إلى WM للترفيه

في

هيونبين يصبح الآن تحت إدارة نفس الوكالة مع B1A4 ،Oh My Girl، وONF!
في 4 يونيو، تم الإعلان أن كيم هيونبين الآن مُتدرِّب جديد لدى وكالة WM، عبر حساب الانستغرام الرسمي لمتدرّبي الوكالة.
يشمل المنشور صورًا منفردة لهيونبين و أيضا صورًا تَجمعُه بمتدربين ذكور آخرين.
 أكّد مصدرٌ من الوَكالة لصحيفة Sports Donga: “قُمنا مُؤخّرًا بتوقيع عقد تدريبٍ مع كيم هيونبين”.
في العام الماضي، كان كيم هيونبين قد شارك في برنامج “Produce X 101” التابع لشركة Mnet، كمتدرب من وكالة Source Music.
و في شهر أبريل ، أَعلَن كيم هيونبين أنه غادر الوكالة و أنه يُحضِّر لدخول الكلية.
نتمنى كل التوفيق لكيم هيونبين مع وكالته الجديدة WM!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

متسابقة “Produce 48” السابقة كو يو جين تُعلن التخلي عن حلمها في الترسم كآيدُل

في

تخلت المتسابقة السابقة لبرنامج “Produce 48” كو يو جين عن حلمها في أن تصبح مغنية.
في 3 يونيو، نشرت كو يو جين عن وضعها الحالي عبر حسابها على انستغرام. يبدو أن هذا كان ردًا على التعليقات التي تلقتها بعد ظهور ضيف في بث مباشر استضافته صديقتها على AfreecaTV.
في قصص حسابها على انستغرام، ذكرت كو يو جين أنها غادرت وكالتها. وكتبت: “كنت أرغب في الترسم، لكن الأمور لم تسر كما كنت آمل. إنه شيء يتعلق بالحظ والتوقيت، ولكن حدثت أيضًا أشياء سلبية. لقد استنزف من صحتي النفسية الكثير ولم أعد أقوى التحمل، لذلك قررت التوقف”.
وأوضحت أنها لم تكن قادرة على الحديث عن هذه الأشياء بالتفصيل في الوقت الحاضر، لكنها ستتحدث عنها في المستقبل.
تابعت قائلة: “لقد عملت بجد وتدربت لفترة طويلة، ولكن بمجرد أن بدأت أفكر في كيف كانت هذه الحياة تزعجني، أصبح كل يوم أصعب وأصعب. لذلك قررت التخلي عن الحلم الذي لطالما حلمت به. أنا آسفة جدًا للجماهير التي كانت تنتظر ترسيمي، لكنني قررت أن أعيش ما تبقى من حياتي كشخص غير مشهور“.
أوضحت كو يو جين أيضًا أنها لم تقصد تضليل المعجبين حول ترسيمها في المستقبل. كتبت أنها لم تكن قادرة على التحدث عن الترسيم أو وكالتها أو وضعها الحالي.
ومضت قائلة: “لقد قمت بإفتتاح قناتي على يوتيوب وحساب على انستغرام وذهبت إلى AfreecaTV للتعبير عن امتناني للجماهير التي أرسلت لي حبها ودعمها حتى الآن. أعتزم رد الحب الذي تلقيته من خلال إنشاء محتوى جيد وإظهار ما يمكنني القيام به – ليس كمتدربة لأصبح آيدُل ولكن بصفتي غير مشهورة يمكنها التواصل مع الأشخاص الذين يدعمونها“.
كانت كو يو جين متدربة في Blockberry Creative عند مشاركتها في برنامج “Produce 48”. كما أمضت بعض الوقت كمتدربة تحت 8D Creative.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد قيادته تحت تأثير الكحول… إيقاف أنشطة يونغ مين وتأجيل عودة AB6IX

في

ايقاف انشطة ايم يونغ مين الترويجية مع AB6IX مؤقتًا بعد قيادته تحت تأثير الكحول.
في 4 يونيو، أصدرت وكالة ايم يونغ مين Brand New Music بيانًا على موقع المعجبين الرسمي لفرقة AB6IX بشأن حادث القيادة في حالة سكر. البيان الكامل أدناه:

 

“مرحبًا. هذه Brand New Music للترفيه.
أولًا، نُحني رؤوسنا تعبيرًا عن خالص اعتذارنا لتقديم مثل هذه الأخبار المؤسفة للجماهير.
نُعلن عن إيقاف أنشطة فنانا يونغ مين الترويجية وبشكل مؤثت، وذلك بعد قيادته تحت تأثير الكحول.
في الساعات الأولى من يوم 31 مايو، التقى يونغ مين بأصدقائه للشرب واستخدم سيارته الخاصة للعودة إلى المسكن عندما تم القبض عليه وهو يقود في حالة سكر من قبل الشرطة وتم سحب رخصة قيادته.
في الوقت الحالي، يشعر يونغ مين بالأسف والاعتذار ويفكر في أفعاله، وسوف يشارك بجدية في تحقيقات الشرطة المستقبلية إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك، بعد اليوم، تم إيقاف أنشطته الترويجية مع AB6IX، وستواصل فرقة AB6IX أنشطتها مع أربعة أعضاء. كما و سيتم تأجيل ألبوم AB6IX الجديد، الذي كان من المقرر إصداره في 8 يونيو، إلى 29 يونيو بعد إعادة تنظيم الفريق.
نشعر بمسؤولية عميقة لوقوع حادث مثل هذا مع فنان وكالتنا.
نعتذر بصدق مرة أخرى عن إثارة القلق للمعجبين الذين يدعمون AB6IX دائمًا، ونعد ببذل قصارى جهدنا حتى لا تتكرر مثل هذه الحالة مرة أخرى”.
ستصدر فرقة AB6IX األبومها “VIVID” في 29 يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُصدر بيانًا رسمي حول ادعاء فنان تشكيلي بانتهاكهم حقوق النشر في فيديو “MORE & MORE”

في

أصدرت JYP للترفيه بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالادعاء الذي قدمه فنان بأن أحد أعماله الفنية قد تم نسخها واستخدامها في الفيديو الموسيقي “MORE & MORE” بدون موافقته.
في 3 يونيو، أصدرت JYP البيان: “أدركنا هذا الصباح أن إحدى القطع في الفيديو الموسيقي ‘MORE & MORE’ تشبه قطعة فنية موجودة بالفعل. لقد اتصلنا بشركة إنتاج الفيديو الموسيقي وطلبنا التحدث إلى منشئ العمل الفني الأصلي لحل هذا الموقف. بصفتنا الوكالة المسؤولة عن إصدار أعمال فنانينا، نتعهد بتعزيز عملية التحقق حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى”.
مؤخرًا، حدّث ديفيس مكارتي في حسابه على فيسبوك بصورة لعمله الفني على شكل ممر أقامه في عام 2018، وأجرى مقارنات مع الموجودة في الفيديو الموسيقي “MORE & MORE” الذي تم إصداره في 1 يونيو، واصفًا إياه بانتهاك حقوق النشر. ومنذ ذلك الحين حذف تحديثه.
فيما يلي العمل الفنس في فيديو “MORE & MORE”، يليه عمل ديفيس مكارتي الفني “Pulse Portal”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة rrr للترفيه تُطمئن المعجبين بعد إصابة هيريم بحادث اصطدام طفيف

في

في الثاني من يونيو، ظهرت الفنانة هيريم على إذاعة SBS في برنامج “Choi Hwa Jung’s Power Time” وتحدتث فيه عن حادثة الاصطدام.
بعد ظهورها، أصدرت وكالة rrr بيانًا موضحةً فيه، ما يلي؛ “إن السبب الرئيسي خلفّ حادثة الاصطدام هو الأرض المُبتلة بسبب المطر، لم يصب أيًا من السائق او هيريم وتوصلا إلى إتفاقٍ مرضي للطرفين، تأخرنا بإصدار الإبلاغ بسبب ظهور الفنانة في البرنامج الإذاعي”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

ييري، جاي بارك، جيسي، Momoland، والمزيد يظهرون تأييدهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”

في

تَقدَّم العديد من النجوم الكوريين لإظهار دعمهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”.
“حياة السود تَهُمّ” هي حملة ناشطة تنُصّ على وقف العنف و العنصرية النظامية ضد المجتمع الأَسْوَد. بما في ذلك وحشية الشرطة و قتل السُّود.
في بداية الأسبوع الحالي، أُشعِلت شرارة الغضب مرة أخرى بمقتل جورج فلويد، رَجلٌ أسوَد غير مسلّح، بعد طَرحِه أرضًا مِن قِبَل أعوان شرطةٍ بيض في مدينة مينابوليس.
انتشرت الاحتجاجات على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يتبرع حاليًا العديد من الناس لمساعدة الحملة.
المشاهير مثل؛ جاي بارك، تايغر JK ، مارك من GOT7 ، جاي من DAY6 ،كراش ، و pH-1 استخدموا بالفعل مِنصّاتهم لِجَلْب الوعي حول الحملة في حين أن العديد من الآخرين يقومون بالانضمام من خلال دعمهم.
إضافةً إلى هذا التبرُّع الأولي، تبرّعت شركة الفنان جاي بارك “H1GHR Music” مع باقي فنّانيها بشكل جماعي بمبلغ 21 ألف دولار إلى المنظمات التي تُساند حملة “حياة السود تَهُمّ”.

 

View this post on Instagram

@h1ghrmusic as a Label and the Artists at the label have collectively donated 21k to the Black Lives Matter organization. We will also be participating in black out tuesday and our 6/2 release has been pushed to 6/4. To all the people protesting stay strong and keep fighting. We support you and are with you🙏 #blacklivesmatter #justiceforgeorgefloyd – -하이어뮤직은 최근 조지 플로이드를 비롯한 과거 다수의 희생자들과 흑인 인권을 위한 운동 'BLACK LIVES MATTER'를 지지하며, 하이어뮤직과 아티스트들은 마음을 모아 해당 운동 관련 캠페인 단체에 2만 1천 불을 기부하였습니다. 또한 6월 2일 예정되어 있던 음원의 발매 일정을 6월 4일로 변경하며 BLACK OUT TUESDAY 운동에 동참하겠습니다. 하이어뮤직은 모든 인격이 평등하게 살아갈 수 있는 세계로의 변화를 응원합니다

A post shared by Jay Park / 박재범 ($hway bum) (@jparkitrighthere) on

 

قامت جيسي بتحميل صورتين، واحدة تدعو إلى العدالة من أجل جورج فلويد، و الأخرى تظهر تعليقًا موجهًا إلى الأمريكيين الآسيويين. شاركت أيضا بمنشور في قصتها على الانستغرام يُؤكّد على أن العنصرية ليست سِمة ذاتية.
في قصتها على الانستغرام، شاركت ييري من Red Velvet منشورًا من عند صديقتها “سو هيرين” التي كانت متدربة سابقة في شركة SM و متسابقة في برنامج “Idol School”، أَوْجَز المنشور على القضية مَصحوبًا بروابط لعرائض من أجل أن يُوَقّع عليها الناس.
نشرت جيوو من KARD رابطين منفصلين في قصتها على الانستغرام. الأول يُلخِّص قضية جورج فلويد باللغة الكورية بقولها:” هذه هي حالة مَقتل جورج فلويد التي أصبحت حاليًا قضيةً في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل نشر أخبار هذه القضية لأبعد ما يمكن، قُمتُ برسم مُعتمِدة فقط على الحقائق دون تدخُّل أي رأي شخصي، الرجاء نشره”.
نشر رافي من Vixx صورة لجورج فلويد و عَلَّق:” كلُّ شخص يُعتَبر كُلَّ شيء بالنسبة لشخص آخر”، مُرفِقا هاشتاغ #حياة_السّود_تَهُمّ
نشرَت LE من EXID فيديو في قصتها على الانستغرام لحشدٍ من الناس يرفعون قبضتهم تضامُنًا في الاحتجاج. شاركن جميع عضوات MOMOLAND دعمهن أيضًا عبر نشر مختلف الصور عبر قصص حساباتهن الشخصية على انستغرام.
كما تَحدَّث العديد من الفنانين الآخرين أيضا عن القضية بمن فيهم: آليكسا، هويا عضو INFINITE السابق، لي هاي، سوبين من “Dal Shabet” ، إيريك نام، و مينزي.
بإمكانكم إيجاد طُرُق لدعم حملة “حياة السود تهُمّ” و الانضمام لها عبر الرابط:
https://blacklivesmatters.carrd.co
ترجمة؛ مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليسا تعرضت للإحتيال من قِبل مدير أعمال BLACKPINK السابق بمبلغ مليار وون

في

أكدت YG  للترفيه أن ليسا من BLACKPINK قد تم خداعها بمليار وون (حوالي 816 ألف دولار) من قِبل مدير أعمالها السابق.
في 2 يونيو، أفادت صحيفة Market News أن المدير السابق “أ” استغل تقربه وتلقى أموالًا من ليسا، قائلًا انه سيبحث في العقارات نيابةً عنها. ثم خسرت ليسا كل أموالها عندما أنفق “أ” أموالها على المقامرة.
وفقًا لمخبر مجهول، عمل المدير السابق “أ” مع BLACKPINK منذ ترسيمها وكان شخصًا تثق به ليسا خلال أيامها الأولى. لقد فاجأ الحادث الكثيرين، حيث كان المدير السابق محل ثقة داخل الشركة ومن قِبل العضوات.
قال مصدر: “لأن ليسا عضوة أجنبية وقد كانت في كوريا بنفسها منذ صغرها، فهي معرضة بشدة لهذه الأشياء. من المؤسف للغاية أن هذه الأشياء تحدث في الصناعة. هذا موقف خطير يمكن أن يضر صورة الإدارة المحلية“.
بعد التقرير ، أصدرت YG  للترفيه البيان التالي:
“بعد النظر في الأمر، أكدنا أن ليسا كانت ضحية احتيال من قبل المدير السابق ‘أ’.
وفقًا لرغبات ليسا في تسوية هذا الأمر وديًا، نظرًا لأن المدير السابق كان شخصًا تثق به، قام المدير ‘أ’ بتعويض جزء من المبلغ وغادر الشركة بعد الموافقة على خطة السداد لبقية المبلغ.
نحن نحني رؤوسنا ونعتذر عن التسبب في قلق المعجبين الذين يحبون فنانينا.
نحن محرجون من سوء تصرف ‘أ’، ونحن نشعر بالمسؤولية عن الإدارة والإشراف. نحن نتخذ إجراءات وقائية حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى”.

المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

تيفاني، BTS، جوني، MONSTA X والمزيد من الفنانين يدعمون حملة “حياة السود تَهُمّ”

البوب الكوري5 ساعات

جونغكوك من BTS يسحر المعجبين بصوته العذب في أغنيته المنفردة الجديدة “Still With You”

مشاهير6 ساعات

كيم هيونبين من “Produce X 101” ينضم إلى WM للترفيه

دراما6 ساعات

غونغ تشان من B1A4 سيلعب دور حارس شخصي في مسلسل رومنسي جديد

مشاهير7 ساعات

متسابقة “Produce 48” السابقة كو يو جين تُعلن التخلي عن حلمها في الترسم كآيدُل

البوب الكوري7 ساعات

بارك بوم تشارك خطط عودتها

البوب الكوري8 ساعات

بيكهيون من EXO يحقق التاج المزدوج في غاون؛ آيو وBLACKPINK يتصدرون المخططات الأسبوعية

مشاهير8 ساعات

بعد قيادته تحت تأثير الكحول… إيقاف أنشطة يونغ مين وتأجيل عودة AB6IX

البوب الكوري22 ساعة

شوقا، BTS، NCT 127 بيكهيون والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكورييوم واحد

شوقا من BTS يصبح ثاني أعلى فنان كوري منفرد في التاريخ يحتل مركز مرتفع في مخطط بيلبورد HOT100

البوب الكوريأسبوع واحد

بدون ترسيم مُنفرد.. ڤي من BTS يدونّ التاريخ كأكثر فنان كوري تصدرًا للآيتونز مع ثمانية وثمانين دولة من حول العالم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تبدأ رحلتها الجديدة للإحتفال بذكرى الترسيم عبر اصدار فيديو تشويقي أولي لحدث FESTA هذا العام!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في فرنسا مع ألبومها “Map Of The Soul: 7”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS، NCT 127، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

الفنانة العالمية ليدي غاغا تُصدر تعاونها المنتظر مع فرقة BLACKPINK!

منوعاتأسبوع واحد

7 آيدُلز من الذين برزو في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

برامج3 أيام

برنامج “I-LAND” الواقعي يكشف عن المجموعة الأولى من المشاركين

البوب الكوري6 أيام

ڤي من BTS يكتبُ التاريخ بكونهِ صاحب أعلى عدد تغريدات إعجابًا إعجابًا في برنامج تويتر عالميًا!

البوب الكوري6 أيام

كأول فنانٍ كوري منفرد في التاريخ.. شوقا عضو BTS ضمن المراتب العشر الأولى لمخطط المملكة المتحدة للألبومات مع مكستاب “D-2”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BTS تهدي المعجبين فيديو منعش لأغنيتها السابقة “Airplane pt.2” ضمن محتويات حدث Festa للذكرى السنوية!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الجانبية “PUMA” بمفهومٍ مظلم وجذاب!

البوب الكورييومين

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة VICTON تعود مع الفيديو الموسيقي الدرامي والآسر “Mayday”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة VICTON تُظهر خطوات رقصها القوية في فيديو تشويقي جديد لعودتها مع “Mayday” في 2 يونيو

البوب الكوري3 أيام

فرقة DIA تكشف عن الفيديو التشويقي الأول لعودتها القادمة مع “Hug You” في 10 يونيو

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

لاي من EXO يعود مع الفيديو الموسيقي التاريخي والساحر “Lit”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة TWICE تعود مع الفيديو الموسيقي الخيالي والساحر “MORE & MORE”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BTS تهدي المعجبين فيديو منعش لأغنيتها السابقة “Airplane pt.2” ضمن محتويات حدث Festa للذكرى السنوية!

البوب الكوريأسبوع واحد

مونبيول عضوة MAMAMOO تظهر جاذبيتها الاخاذة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Absence”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الجذاب استعدادًا لإصدار “GO生”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: