Connect with us

مشاهير

ممثلو الصناعة يتساءلون عن سبب عدم ترويج آيلي في البرامج الموسيقية مع عودتها الجديدة

في

عادت آيلي مؤخرًا إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين وثمانية أشهر مع ألبومها الثاني “butterFLY”. ومع ذلك، على الرغم من عودتها التي طال انتظارها، إلا أنها لم تقوم بالترويج أبدًا في البرامج الموسيقية.
في 2 يوليو، عقدت آيلي المؤتمر الصحفي لعودتها وتحدثت عن المشاركة في تأليف الأغاني وتصميم الرقصات والتسجيل والإنتاج الكلي للألبوم. شاركت: “أثناء العمل على الألبوم لمدة عامين ونصف، ركزت كثيرًا عليه لدرجة أنني كنت أقوم بتغيير الأغنية الرئيسية في كل شهر“.
على وجه الخصوص، أرادت إظهار جانب جديد من نفسها، مع التركيز على الأداء بدلاً من مجرد غناء الطبقات العالية. قبل عودتها،  وضحت أنه نظرًا لقوة الرقصات، فإنها ستستخدم ميكروفونًا مثبتًا على الاذن لأول مرة بدلاً من ميكروفون يد.
ومع ذلك ، فمنذ المؤتمر الصحفي، لم تقم بعد بأداء أغنية “Room Shaker” الخاصة بها في أي برنامج موسيقي رسمي على الرغم من أنها كانت تؤدي سابقًا قبل غيابها. شارك أحد ممثلي الصناعة: “على الرغم من أنه لا يمكن القول أن أنشطة البرامج الموسيقية تعد ضرورة مع العودة، إلا أنها تختلف وفقًا لمفهوم المغني واستراتيجيته. للأغاني، يمكن للمرء أن يعرض الأغنية من خلال وسائل التواصل الاجتماعية خارج البث التلفزيوني. ومع ذلك، في حالة الموسيقى الراقصة، من الشائع الترويج عبر البرامج الموسيقية بشكلٍ أساسي. وذلك لأن الظهور في برامج البث التلفزيوني هو أفضل طريقة إلى جانب الفيديوهات الموسيقية لعرض أداء مليء بالحركة. يوجد حد أقصى لعرض مرحلة المغني المباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعية“.
بينما يوجد مغنون لا يشاركون في أنشطة ترويجية بعد إصدار الألبوم، إلا أنهم يميلون أيضًا إلى عدم المشاركة في البرامج المنوّعة. ومع ذلك، ظهرت آيلي مؤخرًا في برنامج “Hello Counsel2″ و”Night of Real Entertainment” والبرنامج الإذاعي “Cultwo Show” والمزيد أيضًا.
شارك أحد ممثلي البث: “قبل عودة آيلي، كانت هناك خطط لها للظهور في العديد من البرامج، ولكن تم إلغاؤها“. عندما تم محاولة الاتصال بالعروض والممثلين المرتبطين بإلغاء ظهور آيلي، صرحوا: “الرجاء التأكد من ذلك من خلال جانب آيلي“.
حاليًا، تقوم آيلي بتنفيذ أنشطتها من خلال شركة منفردة منذ مغادرتها وكالة YMC. لقد قابلت المعجبين من خلال العديد من الفعاليات.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة RBW تشارك تحديثات حول حالة هوي إن من MAMAMOO الصحية!

في

وكالة MAMAMOO شاركت تحديثًا عن صحة العضوة هوي إن.
لم تتمكن هوي إن من حضور حفل جوائز 2019 Soribada لأفضل موسيقى كورية، في الثاني والعشرين من اغسطس، وقبل العرض، تمت مشاركة البيان التالي:
“مرحبا. هذه وكالة RBW.
نحن نكتب لابلاغكم عن الوضع الحالي لعضوة MAMAMOO هوي إن، التي لم تكن قادرة على حضور حفل 2019 Soribada لأفضل موسيقى كورية اليوم.
في السابع عشر من اغسطس، هوي إن من MAMAMOO  كانت غير قادرة على الانضمام للعضوات في ارتباطاتهم بالولايات المتحدة وقد عانت من دوار مفاجئ وكانت تشعر بتوعكٍ صحي كبير قبل مغادرتها إلى لوس أنجلوس. بعد هذا، حصلت على فحصٍ شامل وارتاحت، وقد قامت بأفضل ما لديها للشفاء. أظهر فحصها انها لا تعاني من اصابات خارجية لكن قيل لها إن قلقها المعتاد والاضطراب بالإضافة إلى التوتر الناتج عن هذه العوامل، أعلى قليلاً من المعتاد. أيضًا، صرح الطبيب بأن استقرارها النفسي هو الأولوية القصوى حاليًا، وبالتالي بعد مناقشة معها ومع العضوات، نعلمكم أنها لم تتمكن من المشاركة في حدث اليوم.
بغض النظر عن السبب، نعتذر على أن هذا الاعلان متأخر و المعجبين كانو في حيرة من أمرهم.
سوف نستمر في اعتبار حالة هوي إن هي الأولوية من حيث الأحداث المستقبلية ومناقشة الأمور بما فيه الكفاية.  نهدف إلى إعلامكم بالتحديثات بسرعة من خلال الإعلانات.
شكرا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

في

جايهيون من NCT يصدر كوفر وفيديو ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv.
اعضاء NCT قامو بالكشف عن كوفرات غنائية على قناتهم في اليوتيوب، وجايهون هو اخر عضو يقوم بذلك!
الفيديو الموسيقي يأخذ مفهوم الموعد حيث يمشي جايهيون في شوارع لندن و باريس مع معجبينه.

متابعة القراءة

مشاهير

كيم تاي وو من g.o.d يكشف أن ابنته معجبة بفرقة BTS + يختار العضو الذي يريد أن يتعاون معه

في

في 21 أغسطس، تم استضافة كيم تاي وو بمرافقة زميله سون هو يونغ من g.o.d في البرنامج الإذاعي “Kim Chang Yeol’s Old School”.
خلال البث، قرأ المقدم كيم تشانغ يو تعليقًا من إحدى المستمعات يقول: “تاي وو اوبا، لقد قلت أن ابنتك من معجبي BTS! هل لديك أي أفكار حول الرغبة في التعاون معهم؟“.
أجاب كيم تاي وو بشكلٍ إيجابي على الفكرة، قائلًا: “سيكون ذلك رائعًا!” عندما سأله المقدم عن عضو BTS الذي يريد التعاون معه، أجاب كيم تاي وو قائلًا: “شوقا جيد في الإنتاج وكتابة الأغاني، لذلك التعاون معه سيكون لطيفًا، أود الحصول على أغنية منه“.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Woollim تؤكد مغادرة متسابق “Produce X 101” مون جون هو الوكالة رسميًا

في

متسابق “Produce X 101” السابق مون جون هو يغادر وكالة Woollim.
في 22 أغسطس ، ذكرت صحيفة SpoTV News أنه بعد مغادرته وكالة Woollim في أوائل أغسط ، يعمل مون جون هو حاليًا على قناته في يوتيوب كمتدرب منفرد. وفقًا للتقرير، عبّر مون جون هو عن رغبته في مغادرة الوكالة بعد إجراء عدة مناقشات مع الوكالة خلال فترة الراحة.
صرح مصدر من الوكالة: “صحيحٌ أن متدرب Woollim مون جون هو قد غادر الوكالة مؤخرًا“.
ولوحظ أيضًا أنه على الرغم من ظهوره في صورة جماعية مع متدربين وكالة Woollim الآخرين الذين ظهروا في “Produce X 101” في 20 يوليو، إلا أنه لم يكن حاضرًا في الصورة الجماعية التي إلتقطها أعضاء Woollim Rookie أثناء حفل Lovelyz في الثاني من أغسطس.
ظهر مون جون هو في برنامج الإقصاء “Produce X 101” وحصل على المرتبة 25 بشكلٍ عام. قام منذ ذلك الحين بفتح حساب على انستغرام وقناة يوتيوب حيث يتواصل مع المعجبين وينشر كوفرات الأغاني.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المحكمة العليا تحدد موعد الاستجواب الأول في جلسة الاستئناف بين كانغ دانييل ووكالة LM

في

تستمر المعركة القانونية بين كانغ دانييل ووكالته السابقة LM للترفيه.
في 21 أغسطس، حددت محكمة سيول العليا موعد الجلسة الأولى من الاستجواب في جلسة الاستئناف بين وكالة LM وكانغ دانييل في نزاعهما حول عقد كانغ دانييل الحصري. تم تحديد الموعد في 24 سبتمبر.
بالعودة إلى شهر مايو، انحازت المحكمة إلى كانغ دانييل في طلبه لتعليق عقده مع وكالة LM. ثم تقدمت الوكالة باستئناف، ورفضته المحكمة في يوليو. في وقتٍ لاحق من ذلك الشهر، شعت وكالة LM إلى إصدار حكم من محكمة أعلى وقدمت استئنافًا آخر إلى المحكمة العليا في سيول.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة TXT تُعلن عن الاسم الرسمي لنادي معجبيها

في

أعلنوا TXT عن اسم نادي معجبيهم الرسمي!
سبق أن كشفت الفرقة عن اسم نادي معجبيها في أبريل، لكن وكالة Big Hit اتخذت قرارًا بتغيير الاسم بسبب تشابهه مع نادي معجبين الفنانة تيفاني عضوة Girls’ Generation.
في 22 أغسطس، تم الإعلان عن اسم نادي المعجبين الرسمي لـ TXT ليكون ‘MOA’ ‘موا’، وهو اختصار لجملة “Moments of Alwaysness” التي ترمز إلى  “اللحظات الدائمة/ لحظات من الألفة”.
تنض الصورة المتحركة التي تم نشرها على الحساب الرسمي للفرقة في تويتر: “دائمًا وإلى الأبد، كل اللحظات التي يقضوها TOMORROW X TOGETHER مع معجبيهم معًا“، و: “TOMORROW X TOGETHER والمعجبين ‘موا’ هم قطعٌ من أحلام بعضهم البعض لاستكمال حُلمٍ واحد“.
هل أنتم ضمن نادي معجبين ‘MOA’ ‘موا’؟

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات ITZY يكشفن عن اسماء الفرقة التي كانت على وشك ان يتم اختيارها للترسيم

في

في اغسطس 21 ظهرت الفرقة على البرنامج الاذاعي “Cultwo Show” و شاركن العضوات قصص مثيرة للاهتمام عن اسم فرقتهن.
علق المقدم كيم تاي غيون: “اسم itzy مميز… ماذا يعني؟“، فأجابت يي جي: “يعني بأنه لدينا كل شيء يرغبه الجميع“.  يُلفظ اسم ITZY بالكورية ‘있지’ ‘إتجي’، والمرتبط بالفعل ‘امتلاك’ باللغة الكورية.
استمر المقدم بالسؤال عن اسمهن و قال: “هل كان هناك اسماء اخرى مرشحة غير الاسم الحالي؟“.
بدأ الفتيات بالضحك وكشفن ان كان هناك اسماء مرشحة التي تعطي شعور الفتيات المثيرات للاعجاب كـ”Purple Heart” (القلب البنفسجي) وTriggle (مزيج بين ‘trigger’ ‘تحذير’ و’giggle’ ‘ضحك’) بالاضافة الى “Queendom”. اضافوا بأن بارك جين يونغ رئيس JYP قد اختار ITZY كإسم اخير للفرقة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MYTEEN تعلن عن تفككها رسميًا + القائد أونسو يشارك رسالةً مؤثرة للمعجبين

في

في 21 أغسطس، تم تأكيد تفكك فرقة الفتيان MYTEEN بعد عامين من ترسيمها، وأصدرت الوكالة بيانًا رسميًا بخصوص تفكك الفرقة.
وينص البيان على ما يلي:
“مرحبًا، إنها وكالة Music Works.
أولًا، نعرب عن امتناننا للمعجبين الذين يدعمون ويحبون فرقة MYTEEN.
بكل ثقة واحترام لبعضنا البعض، أجرينا مناقشة شاملة مع كل عضو بشأن اتجاهه المستقبلي.
كنتيجة لذلك، تم اتخاذ القرار النهائي لإنهاء MYTEEN أنشطتها رسميًا في 21 أغسطس 2019 ومضي كل عضو في طريقه الخاص بعد ترسمهم بعامين.
نريد أن نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن امتناننا لأعضاء MYTEEN الذين وثقوا بنا وبقوا معنا. سنناقش الاتجاه المستقبلي لكل عضو ونبذل قصارى جهدنا لدعمهم.
نشكر بإخلاص المعجبين الذين قدموا حبًا كبيرًا ودعمًا للفرقة حتى الآن، ونطلب منكم الاستمرار بإظهار اهتمامهم وحبكم للأعضاء.
سندعم بإخلاص مستقبل كل عضو.
شكرًا لكم”.
كما قام العضو اونسو بكتابة رسالة خاصة للمعجبين وشاركها عبر حسابه في انستغرام:

“مرحبًا، إنه اونسو.
واجهت مشاكل في النوم لعدة ليالٍ بينما أفكر فيما ينبغي أن أقوله أولًا، قلقًا من أن أنسى شيئًا أود قوله، قمت بتدوين ما يتبادر إلى ذهني كل ليلة، وأخيرًا أكتب رسالة اليوم.
اعتبارًا من اليوم، فرقة MYTEEN قد تفككت وسيعمل كل عضو في طريقه الخاص.
فرقة MYTEEN، التي قدمت لها كل ما في وسعي كقائد والتي تلقيت من خلالها الكثير من الحب من المعجبين بما فيهم أنت، قد انتهت.
بصراحة، ما زلت أشعر بالدوار ولا أعرف نوع التعبيرات التي يجب أن أقدمها أو ما يجب أن أقوله.
لقد تعلمت الكثير بعد الدخول إلى عالم الموسيقى. التقينا بأشخاص رائعين وجمعتنا الليالي سويًا لتحقيق هدفنا المتمثل في الترسم، وجميع البرامج الإذاعية والبرامج المنوّعة التي ظهرنا عليها باسم MYTEEN، كانت جميعها لحظات كانت أكثر قيمة من أي شيء آخر.
لكي أكون صادقًا، كان من الصعب تحمل فترات عدم النشاط الطويلة، لكنني تمكنت من تحمل ذلك لانكم اتحتم فرصة القدوم إلينا ومشاهدة أدائاتنا وشجعتمونا من بعيد. كان كل ذلك ممكنًا لأننا إلتقينا بكم.
اشعر وكأننا إلتقينا ببعضنا البعض منذ ايام فقط، لكنني أشعر بالحزن الشديد لأننا سننهي ذلك بعد إلتقائنا الاخير منذ يناير.
أشعر بالأسف الشديد لأنه كان هنالك الكثير من الايام التي لم نستطع لقائكم بها، والتي كانت أكثر من الايام التي التقينا فيها على مدار ثلاث سنوات منذ “Follow MYTEEN” قبل ترسيمنا من خلال برنامجنا الواقعي والألبوم الأول والألبوم الثاني والأنشطة في الخارج.
كان يجب أن نقدم لكم المزيد من جوانبنا في كثير من الأحيان… ولكن الآن وبعد مرور الوقت، أشعر بالأسف للوعود التي لم نتمكن من الوفاء بها. أنا آسف لعدم الوفاء بوعد كتابتنا رسالة بمناسبة الذكرى الثانية لنا.
هانسول، يوفين، جونسوب، كوكهون، تشونجين وتايفين كنت سعيدًا جدًا خلال وقتنا معًا.
دعونا نتذكر فقط الذكريات الطيبة ونسعد لبعضنا البعض بغض النظر عن مكان وجودنا لأنني أعتقد دائمًا أننا سنحقق النجاح.
نظرًا لأننا كنا في Myteen، ولأنكم You”th [نادي معجبيهم الرسمي]، شكرًا للجميع.
كل عائلة Music Works وكبار الفنانين الذين عملت معهم حتى الآن، ولكل الموظفين الذين عملوا بجد من أجلنا، أريد أن أعرب مرة أخرى عن خالص امتناني لكل واحد منكم… من فضلكم ادعمونا وأظهروا لنا حبكمبينما نعمل بجد باستمرار حتى نحيا!
هذه ليست النهاية وإنما البداية.
كل من ساندني وأحبني، رغم أنني ليس لدي الكثير لأقدمه، لقد عملت بجد.
شكرًا لكم واعتذر”.

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير5 ساعات

وكالة RBW تشارك تحديثات حول حالة هوي إن من MAMAMOO الصحية!

البوب الكوري6 ساعات

ألبوم “Phenomenon” لفرقة MONSTA X يحتل المركز الثاني على مخطط أوريكون اليومي

البوب الكوري9 ساعات

سونمي تشارك فيديو تشويقي لمفهوم عودتها القادمة مع “Lalalay”!

مشاهير10 ساعات

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

دراما10 ساعات

سوهو من EXO سيتلقى دور البطولة في الفيلم القصير “Gift”!

البوب الكوري12 ساعة

تم تعيين EXO ويونا عضوة Girls’ Generation سفراءً في الصين وجنوب شرق آسيا للترويج للسياحة في كوريا!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

فرقة UP10TION تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Your Gravity”!

برامج16 ساعة

بيكهيون من EXO سيظهر في برنامج المنوعات القادم لقناة JTBC

مشاهير16 ساعة

كيم تاي وو من g.o.d يكشف أن ابنته معجبة بفرقة BTS + يختار العضو الذي يريد أن يتعاون معه

مشاهير16 ساعة

وكالة Woollim تؤكد مغادرة متسابق “Produce X 101” مون جون هو الوكالة رسميًا

البوب الكوري6 أيام

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

البوب الكوري6 أيام

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS و BLACKPINK و Red Velvet ضمن الفائزين في حفل جوائز Teen Choice 2019!

البوب الكوريأسبوع واحد

EXO SC، BTS، NCT 127، بيكهيون، وGOT7 يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

البوب الكوري6 أيام

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

درامايومين

وكالة BigHit تعلن دخولها عالم الدراما عبر إنتاج مسلسل سيعتمد كليًا على BTS؛

البوب الكورييومين

وكالتا BigHit و Source Music ستُطلقان تجارب أداء عالمية لترسيم فرقة فتيات!

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

مما يبدو أن BLACKPINK يُحضرنَّ لأغنية جديدة، والمنتج الشهير تومي براون يؤكد ذلك!

البوب الكوريأسبوع واحد

كانغ دانييل، BTS وأغنية مسلسل “Hotel Del Luna” في صدارة مخطط غاون الأسبوعي!

مشاهير10 ساعات

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

فرقة UP10TION تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Your Gravity”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة X1 تستعد لترسيمها مع “QUANTUM LEAP” في فيديو تشويقي جذاب

أحدث إصدارات الأغانييومين

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

البوب الكوري3 أيام

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكوري3 أيام

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوري6 أيام

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Rocket Punch تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “BIM BAM BUM”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: