Connect with us

مشاهير

وكالة JYP تحذر من اتخاذها إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة بعد أخبار حالة مينا الصحية

في

أصدرت وكالة JYP بيانًا رسميًا تحذر فيه من اتخاذها لإجراءات قانونية ضد من يكتبون التعليقات المسيئة، وخاصةً بعد التنويه بشأن صحة مينا عضوة فرقة TWICE، إليكم ترجمة البيان:
“مرحبًا، هذه وكالة JYP للترفيه.
لقد أكدنا أن المنشورات والتعليقات المسيئة عن حالة مينا الصحية والعضوات الأخريات فيما يتعلق بهذا الأمر، لشيء قاسٍ بشكلٍ كافٍ ليكون تشهيرًا وقذفًا لشخصية الفنانين.
وكما صرحنا في تنويهات سابقة، أفعالٌ كهذه قد تتسبب في إلحاق ضرر كبير بسمعة الفنانين وشخصياتهم، وبالتالي فإننا نُعلمكم بأننا سنبحث عن كل الإجراءات القانونية المتاحة على الفور، بما في ذلك القضايا المدنية والجنائية. ونُعلمكم أيضًا أنه إضافةً إلى كتابة المنشورات، فإن نشر ومشاركة المنشورات سيكون أيضًا موضوعًا لنفس الإجراءات.
نطلب من المعجبين إرسال لنا محتوى كهذا، وكما حدث مؤخرًا، كان هناك توحيد -بين المعجبين- وزيادة في العقوبات القانونية لمثل هذه القضاية، ونقول مجددًا أننا سنتابع اتخاذ أفضل التدابير الممكنة لحماية فنانينا.
شكرًا لكم.”
في الحادي عشر من يوليو، أُعلن عن عدم مشاركة مينا في أنشطة الفرقة في الجولة العالمية بسبب القلق الشديد وانعدام الإحساس بالأمان تجاه الأداء على المسرح، ويتم الآن استشارة المهنيين الطبيين للتحقق من السبب الفعلي، وستستغرق وقتًا للراحة والعلاج.
نتمنى أن تكون مينا بصحة وأمان.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

سليبي ينفي إدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

في

دحضّ سليبي إدعاءات اختلاسه أموالاً من وكالته السابقة TS للترفيه.
في وقت سابق من هذا الشهر، تبين أن مغني الراب قد أنهى عقده الطويل مع الوكالة بسبب نزاع قانوني. ومع ذلك، عندما أكد مصدر من TS للترفيه هذا الخبر، أوضح المصدر شكهُ أن سليبي اختلس أموالًا من الوكالة من خلال معدلات الإعلان وأن Ts خططت لتقديم دعوى تعويض عن الأضرار.
في 19 سبتمبر، صرح سليبي عبر حسابه الخاص في الانستغرام للرد على المزاعم. البيان الكامل أدناه:
“مرحبا، هذا سليبي. أولاً، أنا أسف جدًا لأحييكم بهذه الأخبار المؤسفة.
“لقد تم إنهاء عقدي الحصري مع الوكالة التي قضيت فيها أكثر من 10 سنوات بعد أول ظهور لي من خلال نزاع قانوني. في الماضي، عندما رفع زملائي دعوى ضد الوكالة، صدقت الوكالة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، بعد وفاة الرئيس التنفيذي في أبريل الماضي، حدثت أمور لم أستطع فهمها.
“لقد طلبت عدة مرات أن يتم عرض كشوف حسابي، لكن لم يتم عرض بيان ملائم لي على الإطلاق.
“بعد أن عُرض علي بعض الصفحات المكتوبة بشكل تعسفي، أخبرتني الإدارة الحالية أنهم أرَوني كل شيء. حتى الآن، لا أعرف كيف يتم اِستخدام صورتي المِهنية تمامًا التي اكتسبتها خِلال الأنشطة والترويج لكنها ليست مُشكلة تتعلق بي.
“في الواقع، نظرًا لأن الرسوم الإدارية والإيجار الخاص بالمبنى الخاص بي قد تم دفعه باستمرار لمدة تصل إلى سنة، فقد عشت بشكل غير مريح بسبب انقطاع المياه والكهرباء عندي، وتم إخلاء المبنى في النهاية.
“كنت خائفًا من رفع الدعوى، ولأن تعيين محامٍ سيؤدي إلى الضغط على وضعي المالي الصعب بالفعل، فقد عملت بجد لتحمل الأمر حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، نظرًا لأن الوكالة قد استولت على مدفوعات ظهوري في بثي من قبل الدائنين، لم يعد بإمكاني اخذها وقررت رفع دعوى.
“أشعر أنه من المؤسف أن الإدارة الحالية زعمت أنها ستتخذ تدابير قانونية ضدي بسبب اختلاس الأموال على الرغم من أنه تم بالفعل إنهاء عقدي الحصري.
“لم أختلس الأموال. أحاول بالفعل استرداد حقوقي من خلال تلقي الأموال التي تم حجبها عن طريق مقاضاة الوكالة. أنا دائما أريد أن أحييكم بأخبار سارة، لكن لأنني لم أستطع القيام بذلك، أنا أسف. ومع ذلك، لن ايأس. أنا أعمل بجد كل يوم. أريد أن أتغلب على هذا، و سأفعل. شكرا لقراءة خطابي”.

View this post on Instagram

안녕하세요. 슬리피입니다. 먼저 이런 불미스러운 일로 인사드리게 되어 너무 죄송합니다. 저는 데뷔 때부터 무려 10년을 넘게 함께한 소속사와 분쟁을 벌이고 있고 현재는 전속 계약이 해지된 상황에 있습니다. 과거 소속사 동료들이 소속사를 상대로 소송을 하더라도 저는 소속사를 믿고 또 믿었습니다. 하지만 지난해 4월, 대표님께서 돌아가시고 난 후 이해할 수 없는 일들이 벌어졌습니다. 단적인 예로 저는 ‘정산내역서’를 보여달라고 몇 번이나 요청하였으나, 제대로 된 정산내역서를 보지 못했습니다. 현 경영진이 임의로 작성한 몇 장만을 보여준 후 ‘다 보여줬다’고 하고 있으나 제가 활동해 번 출연료 등이 어떻게 쓰였는지 지금 이 순간에도 저는 정확히 알지 못하며 이는 비단 저만의 문제가 아닙니다. 심지어 저는 숙소의 월세와 관리비를 7개월에서 많게는 12개월까지 밀리기를 반복하며 결국 매일 단수와 단전으로 불편해하다가 퇴거조치를 당했습니다. 소송이라는 것이 너무나 두렵고, 경제적으로 변호사 비용도 부담하기 너무 힘든 상황이었기에 정말 마지막까지 참으려고 노력하였습니다. 하지만 회사 채권자에게 방송 출연료까지 압류를 당하면서, 더 이상 견딜 수 없어 결국 소송을 진행하기로 마음먹게 되었습니다. 전속 계약은 이미 해지된 상태인데 이제는 저에게 횡령을 운운하며 법적인 조치를 취할 것이라는 입장을 보이는 현 경영진에게는 매우 유감스러운 마음입니다. 저는 횡령을 하지 않았습니다. 이제는 오히려 제가 소송을 통하여 아직 받지 못한 돈들을 받고 저의 정당한 권리를 찾으려 합니다. 항상 기쁜 소식으로 찾아뵙고 싶은데 그러지 못해 죄송합니다. 하지만 저는 좌절하지 않고 정말 하루하루 열심히 살고 있습니다. 이겨내고 싶고, 또 이겨낼 것입니다. 두서없는 글 읽어주셔서 감사합니다.

A post shared by SLEEPY / 슬리피 (@sleepysta) on

متابعة القراءة

مشاهير

مديرة إنتاج برنامج “Matching Survival 1+1” تتحدث عن لِقاء كيم هيتشول من Super Junior مع كيم كي بوم

في

“Matching Survival 1+1” هو برنامج واقعي،  يضم رجالًا ونساءً عازبين يبحثون عن الرومانسية، وأحد مقدميه هو كيم هيشول. في الحلقة الأخيرة، نجح  كيم كي بوم في جمع الثنائي مع  كيم سيكيونغ  بعد أن راقبهما طوال الحلقة.
خلال البثّ، كان كيم هيشول سعيدًا بوجود كيم كي بوم ويشجعه عندما تسيرّ الأمور بشكلٍ جيد، وقد هتفّ له عندما تم اِختياره كالرجل الأكثر شعبية بين الضيوف.
عندما قالت كيم سي كيونج إنها أرادت أن تكون شريكةً مع كيم كي بوم في النهاية، ابتسم كيم هيتشول بسرعة منتظرًا إجابة كيم كي بوم. عندما وافق كيم كي بوم، أعطاه كيم هيشول على الفور عناقًا ثم قال للضيفة؛ ” أخرج العالم كثيرًا (أظهر على الشاشة)، مِن فضلك”.
في مقابلة مع OSEN، تحدثت مديرة الإنتاج عن كيم كي بوم. قائلةً؛ “بدايةً، كان البرنامج يستضيف غير المشاهير فقط، لكنني اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يأتي المشاهير أيضًا، لذلك وضعت إعلانًا. كان هناك العديد من الناشئين والأشخاص الذين لم يثبتوا أنفسهم بعد ممن تقدموا بالطلبات، لذلك وضعت قائمة بالفنانين الذين لم يكونوا نشطين طويلًا في مجالهم أو لديهم سنوات عديدة من الخبرة. كنت أعرف  كيم كي بوم لفترة طويلة وأعتقدت أنه ربما يرغب في القيام بذلك، لذلك اتصلت به ووافق على القيام بذلك”.
وبما أن كيم كي بوم هو عضو سابق في Super Junior، فقد سُر الكثير من المعجبين برؤيته مع كيم هيتشول في البرنامج. ومع ذلك، أوضحت كانغ سونغ يون أن كيم كي بوم لم يتم اختياره كضيف بسبب كيم هيشول. قالت أيضًا: ” كان من الممكن أن يملك علاقة غير مريحة مع كيم هيشول، سألت كيم كي بوم أولاً وقال ‘علاقتنا رائعة حقًا’ ثم تحدثت إلى كيم هيشول حول هذا الأمر وذكرّ الشيء ذاته، لذلك قررنا أن يظهر في البرنامج”.
وأضحت قائلةً: “لقد اهتم كيم هيشول حقًا بكيم كي بوم كثيرًا. إن كيم كي بوم خالص وبريء للغاية، وكان كيم هيشول يعتز به، ويشعر بالقلق عليه كما لو كان أخوه . كان متوتراً للغاية لأنه قد يقول شيئاً خاطئاً. من الرائع رؤيتهما هكذا”.
شاركت كانغ سونغ يون أيضًا: “كلما انتهينا من التصوير، يخرج أعضاء فريق التقديمّ لتناول العشاء معًا. كذلك سوف يذهب الأشخاص الذين تقابلوا مع الثنائيات والأشخاص الذين لم يتناسبوا تمامًا مع أحد، في بعض الأحيان يخرج الجميع سويًا”. وأكملت:”سمعت أنهم خرجوا معًا بعد هذا التصوير، لست متأكدةً من الذي ذهب تمامًا، ولكن منذ أن كيم كي بوم كان مشاركًا ولي جين هو أيضًا، سمعت أن كيم هيشول يقول ‘أنا سأذهب أيضًا’  أعتقد أنه يجب أن يكون لديهما لقاء شمل خاص “.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

دونغهي عضو Super Junior يطلب من الساسِنغز التوقف عن الإتصال به

في

في 20 سبتمبر، حدّث دونغهي عضو Super Junior على حسابه في انستغرام ليطلب من المتصلين به التوقف.
قام بمشاركة مقطع فيديو لشاشة هاتفه عبر قصص انستغرام ليُظهر العديد من المكالمات التي تمت محاولة إجراؤها في المساء من أرقام مجهولة. طلب من المتصلين أن يتوقفوا عن الاتصال به وأضاف: “ساعدوني، أنا آسف”.

العديد من المشاهير الآخرين في الماضي لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه اللوم إلى الساسِنغ (المعجبين المهووسين الذين يطاردون النجوم أو ينتهكون خصوصيتهم بطرق أخرى) أو يطلبوا منهم التوقف عن الاتصال بأرقامهم الشخصية. من الفنانين الأخرين الذين تحدثوا عن هذه المشكلة: تايون من Girls’s Generation، تشانيول من EXO، كي من SHINee، آيلي، هِنري والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة عيد ميلاده؛ يتبرع RM من BTS بقيمة 100 مليون وون لمدرسة متخصصة بضعاف السمع

في

RM عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عن طريق عملٍ خيري!
في 20 سبتمبر، أعلنت مدرسة سيول سامسونغ – وهي مدرسة متخصصة لضعاف السمع – أن RM قدم تبرعًا سخيًا بقيمة 100 مليون وون (حوالي 83،794 دولارًا) للمدرسة بمناسبة يوم ميلاده. وكشفت المدرسة أيضًا أن RM طلب استخدام تبرعه في التعليم الموسيقي.
صرح أحد ممثلي المدرسة: “لقد تلقينا هذا التبرع مع أمله في أن يتمكن الطلاب الذين يعانون من ضعف السمع إيجاد العديد من الطرق للاستمتاع بالموسيقى معًا. نحن نخطط لاستخدام [تبرعه] في توسيع تعليم الموسيقى لطلابنا وحفلات الفنون المسرحية“.
أضاف المدير شين راي بوم: “سندعم مجموعة واسعة من الأنشطة الموسيقية لطلابنا الذين يعانون من ضعف السمع، حتى يتمكنوا من العثور على السعادة من خلال الموسيقى واكتساب المزيد من الثقة الاجتماعية“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشرطة لا تستطيع العثور على أدلة قيام يانغ هيون سوك بالتوسط في الدعارة

في

في 20 سبتمبر، كشفت شعبة المباحث الخاصة التابعة لشرطة سول في العاصمة سيول عن خططها لتقديم توصية بعدم اتهام يانغ هيون سوك فيما يتعلق بشكوك الوساطة في الدعارة.
سيحصل يانغ هيون سوك، وكذلك الأفراد الثلاثة الآخرون الذين حُجزوا للاشتباه في قيامهم بوساطة الدعارة، على توصية بعدم توجيه الاتهام إلى النيابة في وقتٍ لاحق اليوم.
كانت الشرطة تحقق في ثلاث فترات مختلفة فيما يتعلق بشكوك الوساطة في الدعارة. تم الاشتباه في حدوث هذه الحالات في يوليو وسبتمبر وأكتوبر 2014.
قال مصدر من الشرطة: “لم تكن هناك شهادات تفيد بأن العلاقات الجنسية حدثت في كوريا في 9 يوليو 2014. ومع ذلك، كانت هناك شهادة على أن العلاقات الجنسية قد وقعت في الخارج في أكتوبر 2014. كان من الصعب تقييم هذه الحالة على أنها الدعارة عند جمع شهادات المشاركين الآخرين والنظر في جوٍ يشبه العطلة“.
بعد البحث والتحقيق في الحسابات المالية لشركة YG، كشفت مصادر الشرطة أنه على الرغم من العثور على تحويلات مالية، إلا أنه لم يكن هناك أدلة كافية لإثبات الشكوك حول وساطة الدعارة.
من يوليو إلى أكتوبر 2014، كانت هناك إيصالات تؤكد أن يانغ هيون سوك إلتقى مع مستثمرين من جنوب شرق آسيا. ومع ذلك، لا توجد إيصالات يمكن أن ترتبط مباشرة بالدعارة. علاوةٌ على ذلك، تم الكشف عن أن المستثمرين دفعوا معظم نفقات الترفيه أثناء زيارتهم لكوريا.
وأضافت الشرطة أنهم لم يتمكنوا من التحقيق مباشرة مع رجل الأعمال جو لو لأنه حاليًا هاربٌ مطلوب من قِبل منظمة الشرطة الجنائية العالمية (الانتربول).
في وقتٍ سابق من شهر مايو، نشر برنامج “Straight” لقناة MBC شكوك حول قيام يانغ هيون سوك بالوساطة في الدعارة للمستثمرين الأجانب. تم حجز يانغ هيون سوك رسميًا بشبهة الوساطة في الدعارة في يوليو.
أوضح مصدرٌ من الشرطة: “لقد انتهينا من التحقيق مع الجميع، بمن فيهم النساء الثلاثة عشر اللائي حضرن الاجتماع في كوريا والنساء العشر اللائي رافقهن في الخارج. أكدنّ النساء من خلال معلومات الدخول والمغادرة والتحقق من شهادات اللائي حضرن الاجتماع في كوريا“.
وتابع المصدر قائلاً: “نظرًا لقضية قانون التقادم، فقد أرسلنا توصية بعدم توجيه الاتهام بناءً على نتائج التحقيق حتى الآن والنظر في الوقت الذي يحتاج فيه الادعاء لمراجعة القضية. سيتخذ الادعاء قرارً نهائيًا من خلال مزيدٍ من التحقيق“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شركة SM تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضد تايونغ من NCT

في

أصدرت شركة SM Entertainment بيانًا بعد توجيه اتهامات ضد تايونغ من NCT حول أفعال مزعومة في المدرسة المتوسطة.
في 18 سبتمبر، أبلغ شخصًا في موقع Wikitree (يشار إليه باسم “ب”) يدعي أنه كان زميل في تايونغ من سنته الثانية من المدرسة الإعدادية قد شاهده يشارك في التنمر على زميل آخر في الفصل (يشار إليه باسم “أ”) مع مجموعة من الطلاب. كتب “ب” أن تايونغ لم يكن قائد المجموعة ولكنه ساعد القائد في التنمر. استمر في قول: “في يومٍ من الأيام لم يعد بإمكان ‘أ’ تحمل التنمر من هذه المجموعة فقام برمي كرسي عليهم. خلال الفصل التالي، قاموا بإذاء أنفسهم عن باستخدام المشرط“.
في تقريرٍ إضافي ، شارك أيضًا محادثة دردشة بين “ب” وأحد المشاركين في التنمر على “أ”، الذي أكد أنهم يتذكروا الحادث. تضمن المنشور الأصلي أيضًا إدعاءات بأن تايونغ أدلى بتعليقات مهينة عن الآخرين بناءً على مظهرهم.
في 19 سبتمبر، أصدرت شركة SM بيانًا بخصوص الإدعاءات الأخيرة حول تايونغ. يبدو أنه يشير أيضًا إلى المشاكل التي ظهرت قبل ترسيمه، مثل احتياله على الآخرين والتي قام بتنفيذها عبر مواقع الإنترنت، والتي اعتذر تايونغ عنها في الماضي.
وينص البيان:
“فيما يتعلق بالتقرير حول تايونغ، نظرًا لأنه أمر حدث منذ 10 أعوام في عام 2009، بصفتنا وكالته طلبنا تأكيدًا للسجلات من عائلته، مثل سجلات طالب المدرسة الإعدادية، من أجل فهم الموقف بشكلٍ كامل.
وتم التأكد من السجلات أن لا شيء حدث مما ذُكر في التقرير ولا يوجد سجل بالإجراءات التأديبية، كما أن والديه لم يتم استدعائهما من قِبل المدرسه بخصوص ما ورد في التقرير.
أعرب تايونغ عن أسفه الخالص للطريقة التي تصرف بها دون تقدير، وقال أشياء مسيئة أثناء وجوده في المدرسة المتوسطة قبل أن يبدأ في الحلم بأن يكون مغنيًا، وقد اعتذر مرتين بينما كان متدربًا وعندما ترسم لكل من تأذى، وأن سيواصل التفكير بما فعله، ويعمل بجد ويبذل قصارى جهده فيما يتعلق بكل شيء.

 

ومرة أخرى، يقوم تايونغ بالتفكير جيدًا فيما فعله ولما تسببه من قلق بشأن الأمور التي فعلها عندما كان أصغر سنًا، وقال انه يشعر بشعور أكبر بالمسؤولية، وسوف يعيش بطريقة أفضل”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة كانغ دانييل تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

في

أصدرت وكالة KONNECT بيانًا رسميًا بشأن الوضع الحالي لإجراءاتها القانونية ضد مستخدمي الإنترنت الذين كتبوا تعليقات مسيئة وتشهيرية عن كانغ دانييل.
يقرأ البيان كما يلي:
“مرحبًا. إنها وكالة KONNECT للترفيه.
نود أولًا أن نشكر المعجبين الذين ساعدوا في جمع الأدلة بعد نشر إشعار حول المشاركات المسيئة في أغسطس.
إليكم إشعارنا حول التقدم المحرز في إجراءاتنا القانونية ضد المشاركات المسيئة فيما يتعلق بفناننا اعتبارًا من 19 سبتمبر.
سبق أن أعلنا في أغسطس أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة دون أي تسويات أو تساهل في المشاركات المسيئة التي تحتوي على شائعات كاذبة ومسيئة، مضايقات جنسية، تشهير وانتهاكات الخصوصية لفناننا كانغ دانييل.
بعد إصدار بياننا الإعلاني، قمنا بفحص التعليقات المعتادة والمسيئة استنادًا إلى جمع البيانات الخاصة بنا والأدلة التي حصلنا عليها من البيانات المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا للحصول على المعلومات (protect@konnectent.com).
قدمنا ​​شكوى وأدلة ببيانٍ إلى مركز شرطة غانغنام بناءً على تهم التشهير (المادة 311 من القانون الجنائي)، والتي يمكن أن تؤدي إلى عقوبة قد تصل إلى عام في السجن أو غرامة مليوني وون (حوالي 1700 دولار) للحالات التي تلقينا فيها نصيحة قانونية في أوائل سبتمبر. خلال هذا الأسبوع، سيتم نقل هذه الحالات إلى كل ولاية قضائية، وكما قلنا سابقًا، سيتم التعامل معها بطريقة صارمة دون أي تسويات أو تسامح.
مع اتخاذ الإجراءات القانونية للشكوى المذكورة أعلاه مع إعطاء الأولوية، سنستمر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المشاركات المسيئة. سوف نعزز نظامنا للمراقبة الذاتية وسنسعى لحماية حقوق الفنانين والمعجبين لدينا من المشاركات المسيئة من خلال جمع الأدلة من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا للحصول على المعلومات.
سنتأكد من مشاركة التحديثات في المستقبل أيضًا، شكرًا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوي إن من MAMAMOO تعود مجددًا إلى أنشطة الفرقة بعد استعادة صحتها!

في

تعود هوي إن إلى أنشطة الفرقة اليوم بعد أخذها فترة استراحة للتركيز على صحتها.
في أغسطس الماضي، تم التأكيد أن هوي إن ستأخذ فترة استراحة من أنشطة الفرقة بسبب مشاكلٍ صحية بسبب زيادة حالة القلق والعصبية المعتادة لديها.
وفي 19 سبتمبر أصدرت وكالة RBW بيان رسمي:
”مرحبًا، هذه وكالة RBW. نود إعلامكم حول هوي إن من MAMAMOO.
كانت هوي إن تستريح أثناء استمرارها بالعلاج، وقد تحسن وضعها بشكلٍ كبير. وبما أن هوي إن ترغب في تعويض المعجبين الذين انتظروا من خلال تقديم عروضٍ أفضل مع العضوات، فقد قررت أنها ستنفذ جدولها المعتاد بما في ذلك حدث اليوم.
نحن نشكر المعجبين لإهتمامهم ودعمهم لهوي إن، وسنستمر في كوننا حذرين ونعتبر صحة فنانينا على رأس أولوياتنا. شكرًا لكم“.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

سليبي ينفي إدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

مشاهير4 ساعات

مديرة إنتاج برنامج “Matching Survival 1+1” تتحدث عن لِقاء كيم هيتشول من Super Junior مع كيم كي بوم

مشاهير6 ساعات

دونغهي عضو Super Junior يطلب من الساسِنغز التوقف عن الإتصال به

دراما6 ساعات

هاني من EXID في محادثات لخطط ترسيمها كممثلة في مسلسل ويب جديد!

البوب الكوري6 ساعات

فرقة SEVENTEEN تحطم رقمها القياسي السابق لتجاوز مبيعات ألبوم ”An Ode“ نصف مليون نسخة خلال ثلاثة أيام!

البوب الكوري12 ساعة

تذاكر حفل BTS الأول في السعودية تُسجل كالأعلى طلبًا في تاريخ الشرق الأوسط + يتسبب في مشاكل تقنية لموقع Ticketmaster

أحدث إصدارات الأغاني12 ساعة

آمبر من F(X) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ’Hands Behind My Back‘ بمفهومه المظلم والجذاب!

مشاهير15 ساعة

بمناسبة عيد ميلاده؛ يتبرع RM من BTS بقيمة 100 مليون وون لمدرسة متخصصة بضعاف السمع

مشاهير16 ساعة

الشرطة لا تستطيع العثور على أدلة قيام يانغ هيون سوك بالتوسط في الدعارة

البوب الكوري16 ساعة

هيونشيك من BTOB يعلن عن خطط ترسيمه كفنانٍ منفرد

البوب الكوري6 أيام

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

مشاهيرأسبوع واحد

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

مشاهير5 أيام

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوري7 أيام

جيمين، جونغكوك وV يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

مشاهير4 أيام

وكالة Big Hit للترفيه تنفي شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يُعبر عن مشاعره بعد لقائه عضو Super Junior السابق كيم كي بوم من خلال برنامج “Matching Survival 1+1”

البوب الكوريأسبوع واحد

داهيون تتألق بجمالها في الفيديو التشويقي “Feel Special” استعدادًا لعودة TWICE!

مشاهير7 أيام

بيكهيون يُثير حماس المعجبين بكشفه معلومات عن احتمالية عودة EXO قريبًا

أحدث إصدارات الأغاني12 ساعة

آمبر من F(X) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ’Hands Behind My Back‘ بمفهومه المظلم والجذاب!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

البوب الكورييومين

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

البوب الكورييومين

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة Dreamcatcher تعود مع الفيديو الموسيقي بمفهومه الساحر والمميز كالمعتاد “Deja Vu”!

مشاهير3 أيام

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكوري3 أيام

فرقة KARD تُظهر قوة مفهومها في الفيديو التشويقي لعودتها مع “Dumb Litty”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: