Connect with us

مشاهير

المحكمة تعلن بُطلان عقد المغني كانغ دانييل مع وكالة LM

في

تم تأكيد أن عقد كانغ دانييل مع وكالة LM باطل.
كانت المحكمة قد اتخذت قرارًا في وقتٍ سابق بتعليق عقد كانغ دانييل مع وكالته في 10 مايو، لكن وكالة LM قدمت استئنافًا بعد ذلك.
في 11 يوليو ، أصدر الممثل القانوني لكانغ دانييل البيان التالي:

 

“مرحبًا، إنه يوم يونغ بيو من شركة Yulchon LLC، التي تمثل قانونينًا المغني كانغ دانييل.
قررت شعبة الشؤون المدنية رقم 51 في محكمة منطقة سيول المركزية اليوم، الموافق 11 يوليو، عدم قبول طلب الاستئناف الزجري المقدم من وكالة LM في 13 مايو والموافقة على القرار الأصلي المتخذ في 10 مايو بشأن الأمر بتعليق عقده الحصري”.
الجدير بالذكر، أنشأ كانغ دانيال مؤخرًا وكالته الخاصة ويستعد لترسيمه المنفرد.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

في

شاركت سومي عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو  لدعمهما لها أثناء تصويرها أحدث فيديو موسيقي!
في حلقة 29 يوليو من “Idol Radio” ظهرت سومي كضيفة بعد عودتها مؤخرًا مع اغنيتها “What You Waiting For”. خلال البث، شاركت أن ليسا وجيسو قامتا بزيارتها اثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها.

 

قالت: “لقد استطعت ان استمد القوة منهما. غالبًا ما أشعر بالملل والوحدة لأنني أقوم بالتصوير لوحدي، لكنهما أتيتا ليصبح لدي أحد أتحدث معه، لقد استمتعنا معًا“.

 

عندما طُلب منها تسمية الشخص الذي تشعر بالامتنان له مؤخرًا، اختارت سومي جيسو وليسا. وأوضحت قائلة: “بما أنني بمفردي، ليس لدي زملاء ليتلقطوا صور لي، ولكن عندما كانتا معي قمن بذلك. لقد كنت ممتنة للغاية“.
تحدثت سومي أيضًا عن عقدها الذي تم توقيعه مؤخرًا مع شركة Interscope Records التابعة لمجموعة Universal Music Group لدخولها سوق الولايات المتحدة. قالت: “لقد شاهدوا ترويجات ‘Birthday’ و تواصلوا معي حالا، لذا قلت على الفور نعم. أنا ممتنة للغاية لذلك“.
وتحدثت عن مشاركتها في كتابة أغنيتها الجديدة، قائلة: “لقد كتبت كل ما يجوب خاطري في الأغنية لذلك أنا أتعافى الآن. يمكن القول أنه من قبل كنت أعيش حياة الفنانة التي تتلقى الأغنية، وتتدرب عليها، وتؤديها، والآن أشعر وكأنه نوع مختلف من العمل لكتابة كلمات الأغاني وتأليفها كفنان منفرد. لذا فقد شعرت هذه الأغنية بشكل فريد للغاية“.

تحدثت سومي أيضًا عن سبب بكائها في يوم عودتها. وقالت: “انتهت الأغنية في فبراير، وقد عدت الآن، لذا فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اصدارها. إنها أغنية أحبها حقًا وقضيت الكثير من الوقت في مراجعتها، لذلك عندما تم إصدارها شعرت بالفراغ“.

 

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سويو تتحدث عن الاحتفال بالذكرى العاشرة لفرقة SISTAR، مسارها الفني كمنفردة، والمزيد

في

شاركت سويو مؤخرًا في مقابلة أسئلة وأجوبة عقب عودتها بأغنيتها الرقمية الجديدة “GOTTA GO”.
قالت المغنية: “لقد كنت متحمسة لإظهار أغنية راقصة للمعجبين لأول مرة منذ فترة. أنا حزينة قليلاً وخائبة الأمل لأنني لا أستطيع مقابلة المعجبين شخصيًا بسبب جائحة COVID-19، لكنني اكتسبت القوة من فكرة أنني قادرة على إهدائهم موسيقى جديدة“.
أوضحت سويو لماذا اختارت إصدار أغنية واحدة بدلًا من ألبوم كامل. فقالت: “أنا من النوع الذي يضع الكثير من أفكاره الخاصة في الألبوم. لذلك يستغرق مني وقتًا طويلًا لإكمال ألبوم واحد. ولكن عندما سمعت هذه الأغنية، كانت جيدة جدًا، وشعرت أن إدراجها في ألبوم سيستغرق وقتًا طويلاً جدًا. لم أكن لأتمكن من إصداره هذا الصيف، لذلك قررت إصدارها كأغنية مفردة“.
وعن مسارها الفني كمنفردة، قالت: “تتناسب أغنيتي’The Night’ و’All Night ‘مع صوتي بشكلٍ جيد، لكنني شعرت أن هناك بعض الأجزاء التي كانت تفتقر إلى الرقصات الجيدة. لهذا ركزت هذه المرة على رقصة ‘GOTTA GO’، لذا آمل أن يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستمتاع بها“.
تابعت قائلة: “هناك أشياء كثيرة أريد أن أتحداها من منظور موسيقي. أريد أن أجرب جميع الأنواع الموسيقية وأريد تطوير مهاراتي إلى النقطة التي يمكنني من خلالها إنتاج أغنية كاملة بنفسي“.
في 4 يونيو، ظهرت عضوات SISTAR على وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للفرقة. تفككت فرقة SISTAR في عام 2017 حتى تستطيع العضوات التركيز على متابعة المهن الفردية في الموسيقى والتمثيل.
أضافت سويو: “لأكون صادقة، أثناء التحدث مع العضوات في الذكرى السنوية العاشرة، شعرت ببعض الغرابة. أدركت أن مشاعر الناس بسيطة للغاية، وأن مشاعري لا تزال قوية جدًا. أعتقد أن أكثر ما أثّر فيّ هو الرقم ’10’، كما شعرت بنبضات قلبي تتسارع للمرة الأولى منذ فترة. في ذلك اليوم، ربتّ على ظهري وقلت لنفسي أنني عملت بجد“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوي إن من MAMAMOO تُسحر المعجبين بكوفر لأغنية “Candy” لبيكهيون من EXO

في

‎فاجأت هوي ان عضوة فرقة MAMAMOO المعجبين بكوفر لأغنية”Candy” الخاصة بالفنان بيكهيون عضو فرقة EXO !
‎في 25 يوليو ، شاركت قناة MAMAMOO الرسمية على يوتيوب مقطع فيديو للعضوة هوي ان للأغنية مع وضع لمستها الخاصة. كما قامت بتصوير مقطع فيديو موسيقي يتماشى مع الكوفر، في حين يُذكرنا بجو النسخة الأصلية.
“Candy”
‎هي أحدث إصدار منفرد لبيكهيون. تم إصدار الأغنية في شهر مايو وهي تقارن بين سحر بيكهيون المتعدد والعديد من نكهات الحلوى.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اختيار ليسا من BLACKPINK كالسفيرة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة BVLGARI

في

تم اختيار ليسا من BLACKPINK كسفيرة جديدة للعلامة التجارية الفاخرة BVLGARI!
في 24 يوليو، أعلنت العلامة التجارية BVLGARI عن قرار العمل مع ليسا وقالت: “لقد اخترنا ليسا لتكون سفيرة علامتنا التجارية الرسمية لأننا نؤمن بأن أدائها الجريء الذي لا مثيل له وصورتها العصرية والانيقة كرمز للأزياء تتماشى مع هوية علامتنا التجارية”.
شاركت ليسا في الحملة الرقمية لمجموعتي العلامة التجارية “Serpenti” و”B.zero1″ ، حيث عرضت سحرها الجميل.
سيتم إصدار فيديو حملة ليسا وBVLGARI الرقمية في أغسطس من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعلامة التجارية.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سومي تكشف أن ليسا ساعدتها في اختيار الرقصة لأغنية “What You Waiting For”

في

في 23 يوليو، ظهرت سومي كضيفة على برنامج SAP الخاص بـقناة Naver NOW الذي يقدّمه Zion.T.
وفي خضم الحديث عن أغنيتها الأخيرة “What Waiting For”، التي صدرت في 22 يوليو، قال Zion.T: “على يوتيوب، بدا أنك واجهت وقتًا صعبًا بسبب تصميم الرقصات. ماذا قالت ليسا من BLACKPINK عن ذلك؟”.
قالت سومي: “أخبرتني ليسا أن تصميم رقصة هذه الأغنية جيد حقًا. اعتقد أنها ترى بالفعل شيئًا رائعا فيها”.
وتابعت: “قالت ليسا إنها أفضل بكثير من رقصة أغنية ‘BIRTHDAY’. كانت هناك رقصتان مبدئيتان في الأصل، ولكن عندما حان الوقت لاتخاذ القرار، أعطتني ليسا اليقين وساعدتني في الاختيار. لقد ساعدني ذلك كثيرًا”.
وعندما سُئلت عما جعلها أكثر سعادة في الآونة الأخيرة، قالت سومي: “كنت في قمة السعادة عندما تم إصدار أول فيديو تشويقي لأغنيتي الجديدة. عادةً، مقاطع الفيديو التشويقية تكون عبارة عن مقاطع محررة من الفيديو الموسيقي الأصلي، ولكن هذه المرة، تم تصوير مقطعين من أصل ثلاثة بشكل منفصل ومختلف تمامًا. عندما رأيت الفيديو التشويقي، تذكرت اللحظات عندما قمنا بالتصوير، جعلني ذلك أذرف الدموع”.
كشفت سومي أنها اهتمت مؤخرًا بكتابة الأغاني. بقولها: “لقد أحببت كتابة الأغاني دائمًا، لكنني لم أكن أعلم أبدًا كيف أبدأ، لذلك بدأت بمجرد تسجيل الأشياء التي تتبادر إلى الذهن على هاتفي. كنت أكتب الكلمات على شكل مذكرات على هاتفي، ثم أكتب اعتمادا على الإيقاعات التي قمت بتنزيلها”.
وأضافت: “عندما كنت متدربة، ذكرت أنني كنت أرغب في أخذ دروس لكتابة الأغاني وإنتاجها. لكنها لم تنجح، لذلك كنت أكثر تصميمًا على تجربتها بمفردي، فواصلت التسجيل على هاتفي. االأغنية التي أُصدِرت كنتيجة لذلك هي ‘Outta My Head'”
وعندما سُئِلت عما إذا كانت تريد أن يكون اسمها مرتبطًا بعبارة معينة، قالت سومي: “أريدها أن تكون ‘Endless Jeon Somi’. مثل الآلة التي لا تتوقف أبدًا عن الإنتاج”.
وقالت في ختامها: “أرجوكم امنحوا الفيديو الموسيقي لأغنية ‘ What You Waiting For’ الكثير من الاهتمام و الدعم . لقد وضعت شغفي كاملا من أجل ذلك”.

ترجمة: مريم
متابعة القراءة

مشاهير

بعد ادعاء تعرضها للتنمر من قِبل نايون عضوة APRIL… مستخدمة الانترنت تعتذر وتعترف بأنها كانت كذبة

في

نشر أحد مستخدمي الإنترنت (يشار إليها فيما بعد بـ “أ”) التي ادعت أنها تعرضت للتنمر في المدرسة الابتدائية من نايون عضوة APRIL، قامت الآن بتحميل منشور جديد للإعتذار رسميًا والاعتراف بأن كل تلك الادعاءات كانت كذبة.
في 22 يوليو ، نشرت “أ” على مجتمع عبر الإنترنت أنها كانت صديقة نايون في المدرسة الابتدائية ولكنها تعرضت للتنمر من قِبل نايون وصديقة أخرى. وذكرت “أ” أنها ما زالت متأثرة بذكريات ذلك الوقت وتريد تلقي الاعتذار من نايون. منذ ذلك الحين تم حذف المنشور.
ورداً على ذلك، نفت وكالة DSP Media هذه المزاعم وذكرت أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات التي بدأت تنتشر بسرعة.
في 24 يوليو ، نشرت “أ” في مجتمع الإنترنت اعتذارًا مكتوب بخط اليد، وكشف عن أن كل ما ادعته بشأن نايون كذب. كما تضمنت معلومات شخصية تُعرِّف نفسها بأنها كاتب المنشور الأصلي. يقرأ اعتذارها على النحو التالي:
“أكتب هذا لأتحمل المسؤولية عن المنشور الذي نشرته على Nate Pann في 22 يوليو 2020. جميع الادعاءات المتعلقة بتعرضي للتنمر من قِبل نايون عضوة APRIL مزيفة، والمحتوى الذي نشرت عنه لا علاقة لي به. أعتذر بصدق لنايون والمعجبين لإلحاق الضرر من خلال خلق هذه الشائعات. مرة أخرى، أعتذر عن أذية الأخرين”.

 

تستعد فرقة APRIL حاليًا لعودتها القادمة، والتي ستكون في 29 يوليو. ونفت DSP Media شائعات تأجيل العودة بسبب مشاكل صحية لنايون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة فرقة ILUV تصدر بيانًا تنفي من خلاله جميع ادعاءات ميناه حول تعرضها للتنمر والتحرش الجنسي من قِبل العضوات

في

أصدرت وكالة WKS القائمة على أعمال فرقة ILUV بيانًا تفصيليًا ردًا على اتهامات عضوة ILUV السابقة ميناه بشأن تعرضها للتنمر من قبل باقي العضوات.
انضمت ميناه إلى ILUV في نوفمبر 2019 وقامت بالترويج لأغنية “Open the door” قبل مغادرة الفرقة. بعدها تقدمت مؤخرًا لاتهام زميلاتها عضوات ILUV بمضايقتها، بما في ذلك ضربها، وإجبارها على خلع ملابسها، ونفث دخان السجائر في وجهها والمزيد. وقالت أيضًا إنها تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق بسبب تصرفات العضوات وقالت انها حاولت مؤخرًا الانتحار. نفت وكالة WKS هذه المزاعم بنشر خطط لاتخاذ إجراءات قانونية، في حين ردت ميناه بالقول إن جميع من في الوكالة كانوا على علم بالأمر.
في وقت لاحق، تمت تغطية القضية عبر برنامج “E-news Exclusive” الذي يبث على قناة SBS. قالت WKS للترفيه أن لديهم أدلة لمحادثات على تطبيق KakaoTalk، استجابت ميناه لكل جزء من الأدلة من جانبها الخاص من القصة. في البرنامج، نفى مصدر من الوكالة جميع ادعاءات ميناه، في حين قال محاميها أن لديها أدلة تثبت التحرش إذا تم رفع القضية إلى المحكمة.
في 23 يوليو ، أصدرت وكالة WKS بيانًا رسميًا حول القضية:
“مرحبًا، هذه وكالة WKS القائمة على فرقة ILUV. نحن ننشر بيانًا رسميًا حول قضية عضوة ILUV السابقة ميناه، الأمر الذي تمت مناقشته في بث 22 يوليو لـبرنامج ‘E-News Exclusive’ على قناة SBS.
كل ادعاءات ميناه، التي يتم تداولها حاليًا على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، باطلة. تلقت عضوات ILUV الستة السابقات صدمة خطيرة أثرت على صحتهن البدنية والنفسية. ونحن ننوي رفع دعوى مدنية ضد ميناه في ظل ادعاءاتها.
لا شيء مما قالته شين ميناه صحيح. الوكالة والعضوات وأسرهنّ منزعجون بشدة من هذا الظلم. بسبب التصريحات الكاذبة لشخص واحد، يعاني الكثير من الناس ويتأذون. اعتبرت الوكالة ميناه كفرد من العائل ، لذلك قررنا عدم الرد لمنع هذا الوضع من الخروج عن السيطرة.
كان ذلك لأننا كنا قلقين من أنها ستتخذ قرارًا رهيبًا مرة أخرى إذا تم الكشف عن ذاتها الحقيقية من خلال ردنا. لكنها واصلت مشاركة منشوراتها، وبانتشار هذا الأمر في جميع أنحاء كوريا وخارجها، أصبحنا هدفًا للكلام المسيئ بشكل لا يوصف نتيجة لسوء الفهم. كانت عضوات ILUV السابقات تعانين من وقت صعب، ضغط شديد وغثيان، فتوصلنا إلى قرار يقضي بأن علينا إصدار رد.
لقد تلقينا حاليًا الشهادة النموذجية للمحتويات لإلغاء عقدنا مع شين ميناه، ولكن لم يتم إنهاء العقد بعد. إنها تشارك قصتها من خلال الرسائل المباشرة مع معجبيها، وبدورهم، ينشر هؤلاء المعجبون تلك القصص على وسائل التواصل الاجتماعي. ذكرت الوكالة أن ادعاءاتها كاذبة، لكنها تواصل تقديم زعائمها باستخدام رسائل المعجبين كدليل على التنمر.
وفقًا لشهادة العضوات، قلن أنهن اكتشفن أن ميناه تعاني من الأرق بعد أن أخبرت العضوة سويون بذلك في نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر. وفي منتصف ديسمبر، طلب والدها أن تنتقل إلى المنزل بدلاً من مسكن الفرقة بسبب صدمتها الشديدة التي تعود إلى أيام طفولتها حين تمت سرقة منزلها من قِبل اللصوص.
ما يلي هو ردّنا على ادعاءات ميناه بشأن التنمر:
قالت إنها تعرضت للمضايقة المباشرة من قبل العضوات الستة الآخرين، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. لم تكن علاقتها سيئة بجميع العضوات، فقد اعتنين بها وكنّ يحترمنها. هذا شيء صادم ومؤلم للقول، ونحن كوكالة، لا يمكننا أن نسمح بنشر قصة مثل هذه.
كما ذكرت شيئًا سخيفًا عن أصغر عضوة حينما كانت في سن المراهقة. في محادثة أجرتها مع معجبيها في الرسائل، قالت إن العضوة المعنية كانت تشرب في كثير من الأحيان، وكانت تنام مع الرجال الذين تزيد أعمارهم عنها بعشر سنوات، وذهابها إلى النوادي الليلية. كانت هناك عضوة واحدة فقط أصغر من ميناه في الفرقة وكانت قاصرة. و هي الآن يتم معاملتها كشخص غير أخلاقي، على الرغم من أنها تبلغ من العمر 19 عامًا فقط (السن الكوري) وليست بالغة قانونية بعد.
قالت غاهيون (العضوة المعنية): ‘كنت أنا الشخص الوحيد الأصغر من ميناه في الفرقة، أنا قاصر ولا أستطيع الذهاب إلى النوادي الليلية. أنا حقًا لم أذهب إلى تلك الأماكن. لا أعرف كيف يمكنها نشر هذه القصص عبر تويتر ورسائلها مع المعجبين. قد سمعت أختي الصغرى ذلك من مكان آخر، والآن أنا خائفة من أن يعرفني الناس بهذا النوع من الأشخاص. إنه صعب للغاية ،الموت أهون’.
هذا ليس فقط عن أصغر العضوات. حاليًا، يتم رسم صورة جميع العضوات على أنهن عصابة من الناس غير الأخلاقيين. ادعاءات التحرش الجنسي؟ هي تدعي أن العضوات أجبرنها على مشاهدة أشرطة اباحية؟ نحن غاضبون من هذه الادعاءات. هذا لم يحدث قط. قالت ميناه أنها لم تواعد أبدًا وأعربت في كثير من الأحيان عن حسدها لباقي العضوات اللواتي يملكن أحبّاء. وأيضًا، كانت تسألهن عدة أسئلة حول المواعدة والعلاقة بين الرجال والنساء.
لم تكن هناك حوادث أجبرت فيها ميناه على مشاهدة مقاطع فيديو جنسية أو خلع ملابسها. في الواقع، كانت ميناه من النوع الذي ينخرط في نوع من الإغاظة حيث تلمس وتضغط على المناطق الحساسة للشخص الآخر. غالبًا ما كانت تلمس مؤخرة العضوات أو تضع مؤخرتها على أيدي الآخرين عند التقاط الصور. أخبرتها بعض العضوات بوضوح أنهن لا يردنها أن تفعل ذلك، ولكن كانت هناك أيضًا عضوات يفضّلن تحملها لتجنب إيذاء مشاعرها. لم تقم العضوات بالتحرش الجنسي بها، بل كنّ يتحمّلن سلوكها المحرج.
جعلت ميناه الأمر يبدو أنها الوحيدة التي كانت تتبع القواعد في حين كانت باقي العضوات يتسكّعن كما يحلو لهنّ.
لكن لا، كنّا نمنح العضوات وقت فراغ بعد انتهاء التدريب. وقد كنّا على علم بأن العضوات، بمن فيهم ميناه، يخرجن في بعض الأحيان دون إذن. ومع ذلك، فإن حياة المتدرب صعبة ومحبطة، لذلك كان هذا الأمر الذي تغاضينا عنه. فلم يكن ذلك يحدث غالبًا حسب ادعاءاتها.
العضوات في حالة حرجة في الوقت الحالي لأن الأمر لم يقتصر على اتهامهنّ بالتنمر فحسب، بل تم رسم صورتهن أيضًا كأشخاص يتورطون في الإساءة اللفظية والتحرش الجنسي والإفراط في الشرب والبقاء بالخارج طوال الليل ومضايقة زملائهم.
في ما يلي، نقاش حول رسائل المعجبين التي تم تقديمها كدليل على تعرضها للتنمر:
قالت ميناه إنها عثرت على رسائل أرسلها المعجبون في سلة المهملات، مما يشير إلى أن العضوات سخروا من معجبيهم. هذا ليس صحيحًا. في 8 يناير، سلمت الوكالة رسائل المعجبين إلى العضوات. في حين كانت ميناه في فترة راحة ابتداءً من 6 يناير، لذلك نشرت العضوات صورًا ومقاطع فيديو تعبيرًا عن امتنانهنّ بدون وجودها معهنّ حتى لا يكون هناك تأخير في الرد على المعجبين.
لا يزال بإمكاننا أن نتذكر بوضوح سعادة عضوات ILUV في تلقي رسائل المعجبين. لم يتم توجيه رسائل المعجبين مباشرة إلى ميناه بشكل خاص، بل إلى الفرقة بشكل عام، لذلك ناقشت العضوات من يمكنها الاحتفاظ بها. تم وضع الرسائل على جدار الغرفة التي شاركتها ميناه وزميلتها كوي شيانغ. كل العضوات كنّ يعلمن بالأمر. لم تكن الفرقة مشهورة في ذلك الوقت، لذلك لم يحصلوا على العديد من رسائل المعجبين، لكنهم يقدّرون الرسائل التي تلقّوها بامتنان.
إنه كذب واضح قولها أنها التقطتها من سلة المهملات. لأنها وصلت إلى المسكن في 12 يناير لاستلام أمتعتها. تقوم عاملة التنظيف بإفراغ القمامة كل يوم، لذلك إذا تم رميهم في القمامة لكانت الرسائل قد اختفت بالفعل قبل وصولها. وبما أنه تم لصقها على الحائط قبل أن تختفي، فنحن نفترض أن ميناه قد أخذتها في يوم دخولها إلى المسكن. العضوات ممتنات لحب معجبيهنّ، ويثنون على جميع رسائلهم. كانت رسائل المعجبين التي قدمتها ميناه كدليل هي الرسائل الأولى التي وصلت إلى الفرقة من معجب يدعى Yoshiteru. إنه معجب يرسل كل رسائل المعجبين إلى العضوات في عيد ميلادهنّ. الكلّ ممتن له ويقدّر الرسائل التي أرسلها لهم.
أصدرنا هذا البيان لمنع سمعة فنانينا من التشهير بسبب اتهامات ميناه. اليوم، تلقينا رسالة يبدو أنها تسخر من الوكالة. سنقوم بتصحيح الأجزاء غير الصحيحة. بعد أن زعمت أنها تعرضت للمضايقة من قبل العضوات الستة، غيرت بيانها لتقول إنها لم تذكر سويون. عندما حددت الوكالة الجدول الزمني للنصف الثاني من العام، طلبنا منها المشاركة في مقابلة للحصول على فرصة للترسم في المشروع الجديد ‘BOTOPASS’. لكنها رفضت و قالت إنها تريد الراحة حتى الخريف لأنها لم تشعر بصحة جيدة، وسمحنا لها بالعمل كصاحبة قناة يوتيوب كما أرادت.
ومع ذلك، منعناها من استخدام المحتوى الرسمي المتعلق بالوكالة أو بالعضوات على قناتها. لقد ادعت أننا اتصلنا بها للحفاظ على سرية كل شيء، ولكن كان ذلك بشأن إنهاء عقدها. كان اتفاق السرية يمينًا مكتوبًا وهو جزء من شروط إلغاء العقد بموجب عقد الفنان القياسي. إنها طريقة نموذجية لحماية فناني الوكالة ومصالح الوكالة التجارية. لم تكن أبدًا طريقة مصممة لإخفاء الحقيقة. تم الكشف عن اليمين الخطية، التي أعطيت كجزء من شرط إلغاء العقد دون عقوبة أو أحكام أخرى من أجل حماية عضوات ILUV ومعلوماتهن الشخصية بعد أن نشرت ميناه قصصها الكاذبة حول التنمر. لا يمكننا أن نفهم سلوكها في إثارة غضب الجماهير من خلال الادعاء بأن شخصًا اتصل بها ليطلب منها اتفاقية سرّية.
في ليلة وضحاها، تم وصف العضوات على أنهنّ متسلطات، تم وصف قاصر تبلغ من العمر 19 عامًا بأنها شخص غير أخلاقي، وتم إحباط المتدربين الذين يبحثون عن مسار فني جديد بعد استبعادهم من تجارب الأداء قبل أن يتمكنوا من تجربة بداية جديدة حتى الآن. أما العضوات اللواتي اجتزن تجارب الأداء إلى حد ما، تضررن بشدة من هذه القضية قبل أن يتمكنوا من الترسم في 4 أغسطس. إن الجميع يعاني من صدمة نفسية، وأرق وحتى غثيان.
هذا وضع صعب لموظفي الوكالة والعضوات وأُسرهن. لا يمكننا تحمل هذا الوضع بعد الآن. نطلب من شين ميناه أن تقرّ بأن قصصها غير صحيحة وأن تقدم اعتذارًا صادقاً للوكالة والعضوات وعائلاتهن والمعجبين، وإعادة كل شيء إلى طبيعته”.

 

في مقابلة مع OSEN، ذكر مصدر من وكالة WKS أنهم يخططون لرفع الدعوى إما اليوم أو في 24 يوليو.
طلبت OSEN من ميناه الرد على ذلك، فقالت: “أنا مذهولة. كنت أفكر أيضًا في الإجراءات القانونية، لذلك لم يغير هذا رأيي على الإطلاق، لكنني الآن مذهولة فحسب“. وصرح محاميها، كيم هو إن: “لم يتغير موقفنا من الرد على أي إجراء قانوني يمكن اتخاذه. لدى ميناه دليل على وجود صراع مع العضوات وإهمال الوكالة. تم إنهاء العقد لأن الوكالة انتهكت واجباتها ونحن لم نطلب موافقتهم قط. في البداية، وافقت الوكالة على إنهاء العقد دون شروط، لكنها اقترحت يمينًا مكتوبًا للحفاظ على سرية شروط الإنهاء بدلًا من ذلك. لم توافق ميناه على هذا الشرط. وقالت انها لن تنهي العقد بموجب هذه الشروط“.
تستعد وكالة WKS للترفيه ترسيم فرقة فتيات جديدة تسمى ‘BOTOPASS’ في أغسطس، والتي تشمل بعض عضوات ILUV.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ميناه عن تعرضها للتنمر من قِبل عضوات فرقتها السابقة: “أريد على الأقل أن أعرف لماذا تحرشوا بي”

في

انضمت ميناه إلى فرقة ILUV في نوفمبر 2019 وروّجت لأغنية “Open the dooe” قبل مغادرتها الفرقة. تقدمت مؤخرًا لاتهام زميلاتاها السابقات في ILUV بالتنمر عليها، بما في ذلك ضربها، وإجبارها على خلع ملابسها، ونفث دخان السجائر في وجهها، والمزيد. حيث كشفت أنها تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق بسبب تصرفات العضوات وقد حاولت مؤخرًا الانتحار.

 

ذكرت وكالة الفرقة WKS ENE أن ادعاءات ميناه كلها خاطئة، قائلة: “العضوات الست صدمن من الادعاءات الأحادية الجانب وغير الصحيحة” ، وشاركت خطط لاتخاذ إجراءات قانونية. ردت مينا على تصريح الوكالة بقولها ان الجميع في الوكالة كانوا يعرفون أنها تعرضت للتنمر من قِبل العضوات.

 

في 22 يوليو، نشرت صحيفة Stars News مقابلة مع ميناه كانت قد أجرتها في اليوم السابق. قالت ميناه انها طلبت المساعدة من الوكالة عندما عانت من التنمر لكن ما من مجيب. قالت: “لدي تسجيل لمحادثتنا. إذا ذهبنا إلى المحكمة، سأشاركها“.

 

وأضافت: “تقول الوكالة انها ستقدم شكوى جنائية، لذلك أنتظر ذلك. يمكنهم القيام بذلك بقدر ما يريدون. أنا واثقة“.

 

قالت: “أريد على الأقل أن أعرف لماذا تحرشوا بي. إذا اعتذروا، أعتقد أنني سأشعر بالتحسن قليلاً حتى لو لم يساعدني ذلك تمامًا. ولكن يبدو أنه ليس لديهم أي نية للاعتذار على الإطلاق. أنا مستاءة جدًا من الظلم لدرجة أنني أشعر أنني سأفقد صوابي، وكل يوم يمر أشعر وكأنني في الجحيم“. ثم شاركت خططها للعودة إلى المستشفى لعلاج الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق.

 

قال ممثل وكالة ILUV لصحيفة Star News: “كل تصريحاتها كاذبة. هناك الكثير من الأدلة مثل مقاطع الفيديو ومحادثات المراسلة منذ ترويجات عضوات ILUV لمدة ستة أشهر تقريبًا. ولم ترى أي شيء يدل على أنها ‘العضوة المُتنمر عليها’“. وأضافوا أنهم سيكشفون عن أدلة خلال برنامج “E-news Exclusive” على قناة SBS.

 

على انستغرام، ردت ميناه عن طريق تحميل لقطة شاشة لهذا الاقتباس من المقالة. وكتبت: “لم أبدأ حتى في الكشف عن أشياء حول العضوات… ولكن يبدو أن الوقت قد حان بالنسبة لي الآن لإظهار ما فعله الرئيس التنفيذي للوكالة بي. حتى أن هؤلاء العضوات قاموا بتفتيش هاتفي الخاص، أي نوع من الحمقى سيتركون الأدلة في KakaoTalk؟ كان عليّ دائمًا الرد بلطف والتصرف بشكل طبيعي. يبدو أنه ليس لديكم أي دليل ضدي؟ أنتم لا تقدمون شكوى جنائية وتتحدثون فقط بدلاً من ذلك“.

 

في حلقة 22 يوليو من “E-news Exclusive”، قال مصدر من الوكالة للبرنامج: “لقد نظرنا في هذا واستمعنا إلى العضوات الستة الأخريات. ووفقًا لذلك، فلم يتم التنمر عليها إطلاقًا. قالوا انهن دائمًا ما يعبرن عن حبهن لبعضهن ويتعايشن بشكلٍ جيد للغاية. نظرت الوكالة في الأمر أيضًا، لذا نُصرح رسميًا أن كل معلوماتها خاطئة“.

 

كما تحدث محامٍ يمثل ميناه مع “E-news Exclusive”، وسُئل عن كيف صرحت الوكالة ان ميناه لم تتعرض للتنمر. رد المحامي: “لقد نظرت في جزء من الأدلة التي جمعتها ميناه. كمحامي، فكرت ‘إذا قدمنا هذا إلى المحكمة، يمكن الاعتراف به’ لذلك، أعتقد أن ادعاءات الوكالة ليست صحيحة. يبدو أنه صحيح أنها تعرضت للتنمر منذ أن كانت متدربة“.

 

تمت مشاركة ثلاث لقطات شاشة لمحادثات على البرنامج، حيث تتبادل ميناه والعضوات الرسائل. ردت ميناه على الطريقة التي تبدو بها الرسائل وكيف تصور الوضع.
في أول لقطة شاشة تم الكشف عنها في البرنامج، تشكر ميناه عضوة مشار إليها بـ’أوني’ لتهنئتها. قالت لها العضوة الأخرى: “أنت شخص يستحق التهنئة. لنكن سعيدات“، مع رد ميناه: “لقد كنت سعيدة جدًا اليوم“.

 

ردت ميناه في انستغرام من خلال مشاركة لقطة لنفس الرسائل ووضع علامة على المستخدم “blackbeanjiwon” (أحد عضوات ILUV تدعى جي وون).

 

وكتبت: “شاهدت حلقة البرنامج الآن، وأنا أقوم بتحميل النسخ الأصلية من الصور التي نشرتها الوكالة كدليل. هذه الرسائل من عيد ميلادي، 12 اغسطس 2019. في ذلك الوقت، لم أكن أعيش معهن ولم أوقع عقدًا أيضًا. باختصا ، هذه الرسائل لا علاقة لها على الإطلاق بهذه المسألة“.

 

في لقطة شاشة ثانية تمت مشاركتها في البرنامج، تناقش ميناه والعضوة في البداية حول البقالة. ثم ترسل ميناه رسالة في يومٍ آخر: “أنا أحبك“. ترد العضوة الأخرى برمز تعبير وكتبت: “أنتِ لطيفة، حبي”.

 

ردت ميناه في انستغرا بلقطة شاشة تظهر نفس الرسائل وتضع علامة على نفس الحساب كما فعلت في مشاركتها الأولى. وكتبت: “هذه الرسائل من 6 ديسمبر 2019. شاركت الغرفة مع هذه العضوة، وكانت تجبرني دائمًا على القيام بالآيقو وتسجيله، والتحرش بي” تشير كلمة “آيقو” إلى الإيماءات أو التعبيرات أو السلوك اللطيف.

 

واصلت ميناه:، “لقد ضايقتني من خلال عمل ‘ملف ميناه للآيقو’ أيضًا. في هذا اليوم، كانت تطلب مني القيام بالآيقو ولكن عندما لم أفعل ذلك، غضبت لذا كنت أهدئها بفعل ذلك. لماذا أحبها؟ فظيع جدًا“.

View this post on Instagram

@blackbeanjiwon 이 카톡은 2019.12.06에 나눈 내용입니다. 이 멤버와 같은 방을 사용하는데 항상 저에게 억지로 애교를 시키고 녹음을 하고 괴롭히는 언니입니다. 민아 애교 모음집도 만들며 저를 괴롭히는데 이 날은 애교를 부려달라고 해도 제가 안부려주니 화를 내길래 이렇게 달래줬습니다. 제가 이 언니를 왜 사랑하겠습니까 끔찍해요.

A post shared by 신민아 (@choco._.ah) on

في لقطة شاشة ثالثة تم الكشف عنها في البرنامج، راسلت ميناه عضوة أُخرى وقالت: “أفتقدك، أوني“. لتجيب العضوة: “كيف تشعرين؟ السرير العلوي خالي لأنكٍ لست هنا“.

 

ردت ميناه: “بدأت أشعر بتحسن كبير في وقت سابق. أشعر بالوحدة أيضًا، أوني“. لتقول العضوة: “هذا مريح. متى يمكنك العودة؟ افتقدك“.
ترد ميناه: “أخطط للذهاب في الصباح!! أحضرت جميع الملابس والماكياج الذي أحتاجه لاستوديو التسجيل غدًا. سأجهز كل شيء ثم أذهب إلى النوم“.
على انستغرام، نشرت ميناه محادثة مشابهة لتلك الموجودة في البرنامج ولكنها تتضمن بعض العبارات المختلفة، بالإضافة إلى رسائل من عضوة آخرى قالت :”فلتعودي قريبًا. حتى تعودين، سأحتفظ بالرهينة معي“. وأضافت ميناه اسم احد مستخدمي انستغرام باسم “star_tpjh” وهو حساب جيهو.
كتبت مينا في تعليقها على انستغرام: “هذه رسائل من 2 ديسمبر 2019. كان هذا بعد يوم من عيد ميلاد تلك العضوة. ذهبت إلى غرفة الطوارئ ثم عدت إلى المنزل لأنني كنت أشعر بمرض شديد. ‘الرهينة’ التي تذكرها هنا هي دميتي المفضلة. كانت تخفيها دائمًا دون أن تخبرني وفي ذلك اليوم، أخذتها وسمتها ‘رهينة’. بمجرد عودتي من غرفة الطوارئ، صعدت على سريري وضايقتني بالضغط عليّ لإبقائي مستيقظة. لذلك شعرت بالسوء وذهبت إلى المنزل. كنت أعرف ماذا سيحدث إذا لم أجبها بلطف، لذلك كنت أفعل ذلك دائمًا”.

View this post on Instagram

@star_tpjh 이 카톡은 2019.12.02에 나눈 카톡입니다. 이 멤버 생일 다음 날이였는데 제가 응급실에 갔다가 몸이 많이 안좋아서 집에 갔습니다. 여기서 인질은 제가 가장 아끼는 인형을 말하는건데 항상 말도 없이 숨기고 이 날도 인질이라며 가져갔습니다. 응급실에 다녀오자마자 제 침대위로 올라와 저를 누르며 괴롭혔고 못자게 했습니다. 그래서 결국 저는 더 악화되어 집으로 갔구요. 좋게 카톡 답장을 하지 않으면 어떻게 되는지 뻔히 알기 때문에 저는 늘 좋게 답장을 해야만 했고 이 언니도 제 애교 모음집을 모으는 언니이기에 항상 말을 잘 들었습니다.

A post shared by 신민아 (@choco._.ah) on

وفي الوقت نفسه، تفيد التقارير أن الوكالة تستعد لترسيم فرقة فتيات جديدة باسم BOTOPASS، التي تضم بعض عضوات فرق ILUV السابقة.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول هذه القصة.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكورييوم واحد

وكالة Jellyfish تُصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بحادث إيم سولونغ المروري

البوب الكورييوم واحد

إيم سولونغ من 2AM يتعرض لحادث مروري ويودي بحياة الطرف الآخر

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

درامايوم واحد

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

البوب الكورييوم واحد

فرقة Lovelyz تؤكد خططها للعودة وبمفهومٍ جديد

البوب الكورييوم واحد

الفرقة الثنائية Super Junior D&E تؤكد استعدادها رسميًا للعودة!

البوب الكورييوم واحد

وكالتا SM وJYP بالتعاون معًا تعلنان عن تأسيس شركة الحفلات الافتراضية Beyond LIVE

أحدث إصدارات الأغانييومين

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة (G)I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش والصيفي “DUMDi DUMDi”!

البوب الكورييومين

موقع Naver يستثمر 100 مليار وون في وكالة SM للترفيه ليصبح ثاني أكبر المساهمين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن رسميًا عن خططها لإصدار أغنية جديدة في اغسطس المقبل!

البوب الكوريأسبوع واحد

العديد من فرق الفتيان الكورية تنضم إلى قائمة مجلة Rolling Stone “أفضل 75 أغنية على مرّ العصور”

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن رسميًا عن إطلاقها لبرنامجٍ واقعي جديد يتمحور حول الطبيعة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تترشح لثلاثة جوائز في حفل جوائز MTV VMAs 2020 + فرقة G)I-DLE)، EXO، Red Velvet والمزيد يترشحون في فئة الكيبوب

برامجأسبوع واحد

برنامج “Home Alone” يصدر بيانًا بخصوص الإدعاءات المنتشرة حول ملابس هواسا من MAMAMOO

البوب الكوري6 أيام

BTS هم أول فنان كوري يتلقى الشهادة الفضية في اليابان مع أغنية يابانية؛ وBLACKPINK تصبح أول فنانة كورية تتلقى الشهادة الفضية

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة فرقة 1THE9 تؤكد موعد تفكك الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم “Love Yourself: Answer” يصبح ثاني ألبوم لفرقة BTS يقضي أسبوعه المئة في مخطط بيلبورد للألبومات!

البوب الكوريأسبوع واحد

سلسلة ألبومات “Love Yourself” لفرقة BTS تفوز بجائزة تصاميم العلامات التجارية والمُقدمة من حفل Red Dot Design!

البوب الكوري6 أيام

فرقة TXT ستُغني الأغنية الرئيسة للأنمي الياباني “Black Clover”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوري4 أيام

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوريأسبوعين

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

البوب الكوري3 أسابيع

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: