Connect with us

مشاهير

هواسا من MAMAMOO تتحدث عن موسيقاها المنفردة القادمة والمزيد!

في

شاركت هواسا قصصًا طريفة على البرنامج الإذاعي “Cultwo Show.”
في بث التاسع من يوليو، ظهرت هواسا كـ DJ مميز في البرنامج.
تحدث تاي كيون:
“لقد رأيت هواسا كثيرًا خلال برنامج ‘I Live Aline’، أنتِ تأكلين بشكلٍ جيد وبراحة بال ‘لا تهتم’ “.
أجابت هواسا:
“في الحياة الواقعية، شخصيتي هادئة أكثر من كونها لا تهتم. صوتي عادةً ما يكون هادئ لذلك أنا قلقة كثيرًا. سأعمل بجد على رفع صوتي جيدًا هذا اليوم”.
في فبراير، أصدرت هواسا أول أغنية لها كفنانة منفردة. وفي الحديث عن الترويجات المستقبلية كمنفردة، كشفت:
“أنا أعمل بجد حاليًا لتحضير أغنية منفردة بعد ‘Twit’ “.
وتحدثت أيضًا:
“لأنني أبدو غريبة، فإن الكثير من الناس يخطئون ويظنون أنني اجنبية. عندما أذهب للخارج، يسألني الناس لأرشدهم لكنني لا أعرف كيف أتحدث الإنجليزية”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جويونغ يشارك رغبته في التعاون مع ويندي من Red Velvet ويُعبّر عن إعجابه بفناني وكالة SM

في

عبّر المغني جويونغ عن رغبته في التعاون مع ويندي من Red Velvet في مقابلة أجريت معه مؤخرًا!
بعد إصدار أغنيته الفردية بعنوان “مسافة الحب”، جلس لإجراء مقابلة لمناقشة أفكاره حول سبب قدرته على القيام بالكثير من التعاونات الفنّية ، بالإضافة إلى اختيار الفنانين الذين يرغبون في التعاون معه في المستقبل.
تم إصدار أغنية “مسافة الحب” في 3 يوليو ، وهي أغنية تعبر عن المشاعر الرقيقة التي يشعر بها المرء بعد مقابلة شخص ما لأول مرة قبل أن يُصبِحا من العشّاق والتي كانت بالتعاون مع المغنية هايز. في يناير من هذا العام، تعاون جويونغ أيضًا مع جو هيون آه من فرقة Urban Zakapa خلال أغنية “Door”. وعمل مع العديد من الفنانين الآخرين في الماضي بمن في ذلك هيورين و بوم كي، ليحصل على لقب “ملك التعاونات”.
ذكر جويونغ طريقة تعامله مع الموسيقى كسبب رئيسي لجعل الفنانين المشهورين يقبلون طلباته للتعاون. وأوضح: “بدلاً من التركيز على الجانب التجاري من الأشياء ، أصبّ كل تركيزي في الموسيقى. أحصل أيضًا على الطاقة من فنانين آخرين، وأنا على استعداد دائمًا للتعلم منهم. أريد أن أظهِر لهم أنني أتحسن ، وأريد أيضًا أن أكسب احترامهم“.
تابع المغني: “عندما أقوم بالتأليف ، أفكر دائمًا في الجانب الموسيقي.لأنني إذا صنعت الموسيقى كسِلعة فقط ، فلا أعتقد أنني سأكون قادرًا على إنشاء موسيقى مع هؤلاء الأشخاص الجيدين. أعتقد أن الناس يضعون قيمة عالية على طريقة تعاملي مع الموسيقى. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا أشخاصا يجدون صعوبة ، لذلك أعتقد أنها مسألة توازن“. عبّر جويونغ عن حماسه للعملية الإبداعية ، حيث قال: “ما زلت أشعر بالحماس كلما كنت أصنع الموسيقى. وأعتقد أن هذا هو سبب استعداد الفنانين الآخرين لمساعدتي“.
عندما طُلب منه اختيار ثلاثة فنانين فقط يرغب في العمل معهم في المستقبل، ذكر كلّا من فرقة The Black Skirts و هيوك أوه وويندي من Red Velvet.
كتوضيح، قال جويونغ: “منذ المدرسة الثانوية، أحببت حقًا فرقة The Black Skirts. في الماضي، حضرت عرض أداء مدهش لهم. وذُهِلت من موسيقاهم المنعشة. يمكنني أيضًا أن أخبركم عن كمية العمل الشاق الذي بذلوه من أجل ألبوماتهم، لذلك أنا أعتبرهم عباقرة الموسيقى“.
تحدث جويونغ أيضًا عن سبب رغبته في العمل مع ويندي، وكشف أنه قد أعدّ بالفعل موسيقى يعتقد أنها تناسبها. بقوله: “أريد أن أبدأ الأمر بجعلها تستمع إلى الأغاني التي أنتجتها. وسوف أقوم بتقديم اقتراح تعاونيّ قريبا. أعتقد أنها إذا سمعت الموسيقى التي أعددتها لها ، فسوف ترغب في التعاون معي. إنها الموسيقى التي ستناسبها بالتأكيد“.
كشف جويونغ أيضًا أنه من محبي Red Velvet وأنه قام بإعادة أداء أغاني الفرقة في الماضي. حيث صرّح: “أنا فعلا أحب موسيقى SM للترفيه”. “أنا حقًا أحب ألبومات SHINee ، ومؤخراً كنت أستمع إلى NCT. موسيقاهم غامضة. أعتقد أنه من الرائع كيف يأخذون العناصر التي قد تكون غير مألوفة للمستمعين العاديين وتقسيمها إلى شيء يمكنهم الاستمتاع به“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيريم و شين مين تشول يدخلان القفص الذهبي خلال حفل زفافهما الخاص

في

هيريم تدخل القفص الذهبي رسميًّا!
في 5 يوليو، أقامت هيريم وخطيبها شين مين تشول حفل زفاف خاص في منطقة غانغنام في سيول. بسبب المخاوف المحيطة بانتشار فيروس كورونا COVID-19، اقتصر الحضور على أفراد الأسرة والأقارب وزميلاتها عضوات Wonder Girls والأصدقاء المقربين الآخرين. كما اضطر الزوجان إلى تأجيل شهر العسل إلى وقت ما في المستقبل.
في وقت سابق من هذا العام، كشفت هيريم أنها كانت تواعد رياضي التايكوندو شين مين تشول منذ عام 2013. إلى جانب أخبار زفافها، شاركت هيريم صورًا من جلسة تصوير حفل زفافهما بالإضافة إلى رسالة صادقة إلى معجبيها. قبل الزفاف، شارك الزوجان قصة حبهما من خلال برنامج “Don’t Be Jealous” على قناة MBC، كما اجتمعت عضوات Wonder Girls أيضًا للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.
وقالت هيريم من خلال بيان صادر عن وكالتها rrr للترفيه: “شعرت أن 5 يوليو سيكون بعيدًا جدّا، ولكن بطريقة ما وصل اليوم الموعود. تمكّنا من عقد حفل زفافنا بفضل بركات الكثير من الناس. لم تكن قرارات الكشف عن علاقتنا والإعلان عن زواجنا سهلة، لكني ممتنّة للغاية لمعجبيّ وكل من هنّأنا. شكرًا لكم مرة أخرى لكل من تمنى لنا الخير ودعمنا حيث بدأنا بداية جديدة كزوجين. الزواج ليس النهاية، بل بداية جديدة. سنعيش بشكل جيد! شكرًا جزيلًا“.
في عام 2010، ترسمت هيريم كعضوة في Wonder Girls من خلال ” 2 Different Tears”. بعد انتهاء عقدها الحصري مع JYP للترفيه في يناير، انضمت هيريم إلى وكالة يوبين الجديدة rrr للترفيه.
تهانينا الحارّة لهيريم و شين مين تشول!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

في

أعلنت وكالة FNC للترفيه أن جيمين ستغادر فرقة AOA.
في 4 يوليو، أصدرت الوكالة البيان التالي: “أوّلا، نودّ الإعتذار عن التسبب في القلق للعديد من الأشخاص فيما يخص الأحداث المتعلقة بجيمين التي تم الكشف عنها مؤخرا. من هذه اللحظة ، قررت جيمين مغادرة AOA ووقف جميع أنشطتها في صناعة الترفيه.
“بالإضافة إلى ذلك، تتقبل وكالتنا المسؤولية عن هذا الوضع بالكامل، وسنصبّ تركيزنا الكامل على إدارة فنانينا [في المستقبل]. مرة أخرى، نعتذر عن التسبب في القلق من خلال هذه الأمور المؤسفة”.
في 3 يوليو ، لجأت مينا عضوة AOA السابقة إلى حسابها على الانستغرام لمشاركة العديد من المنشورات التي تدعي أن جيمين قد تعرضت لها بالتنمر لسنوات خلال فترة وجودها في الفرقة. وكشفت مينا في وقت لاحق أن جيمين قامت بزيارتها شخصيًا للتحدث عن الأشياء والاعتذار بعد منشوراتها، لكن أكدت مينا أن إعتذار جيمين لم يكن صادقًا.
بالإضافة إلى الاعتذار لمينا شخصيًا، حبّذت جيمين مشاركة اعتذار عام على إنستغرام في 4 يوليو، وردت عليها مينا بمنشور قامت بحذفه لاحقا.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

في

في الرابع من يوليو، شاركت جيمين قائدة AOA بيانًا رسميًا بعد أن أكدت مجيئها إلى منزل مينا والإعتذار شخصيًا إليها.
وبعد صدور البيان الرسمي، شاركت مينا منشورًا آخر، كاتبةً؛ “قمتِ بالإعتذار؟ إعتذار؟ يجب علي قول ما أريده حقًا قبل التوقف.. بالأمس، قلتِ أنكِ تصرفتِ بقسوةٍ هكذا لكي توجهيني جيدًا إلى الطريق الصحيح لكن سماعّ ذلك مِن ذات الشخص الذي جلب رجلًا إلى المسكن للمارسة الجنس مثير للسخرية، وجهي نفسكِ للطريق الصحيح أولًا أو على الأقل لا تكذبي، أعلم أنكِ تكرهيني ولا تريدين الإعتذار، لكن ماذا؟ لن أنسى تلك النظرة في عينكِ عندما جئتِ إلى منزلي، أنتِ لا زلتِ ذاتكِ لم تتغيري حقًا، تهانينا جيمين لقد فزتِ لأن الجميع في صفكِ وخسرت، لقد ضعتُ حقًا”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

في

في 4 يوليو، أصدرت جيمين من AOA بيانًا شخصيًا ردًا على الادعاءات بأنها قامت بمضايقة العضوة السابقة مينا.
بالأمس، نشرت مينا سلسلة من المنشورات على انستغرام قالت فيها انها تعرضت للمضايقات والتنمر لعدة سنوات من قِبل العضوة جيمين خلال فترة عملها كعضوة في AOA. في اليوم التالي، شاركت مينا ما قالت أنه سيكون آخر مشاركة لها في هذا الموضوع وقالت إن عضوات AOA، بما في ذلك جيمين قد جاءوا إلى منزلها لمناقشة القضية.
وكان كان البيان، كما يلي؛ “لا يمكنني التعبير عن كل شيء خلال هذا النص القصير. لكن انا حقا آسفة، أعتذر بشدة.
أعتذر لأنني لم أكن كفؤةً لقيادة الفرقة، لا توجد مشاعر تتملكني حاليا سوى الشعور بالذنب و الندم. انا لم استطع فهمّ كل ما يتعلق بمينا طوال الفترة التي قضيناها معًا، و أعتقد أنني لم أُعِر ذلك أي اهتمام.
“بالأمس، كنت أبكي ثم أصلي ثم أبكي مجددًا، حتى أيقنتُ أنه ليس من السهل أبدا تبديد مشاعر الضغينة والإحباط التي تشعر بهت مينا تجاهي، أنا أعتذر بصدق.
“عندما كنت في أوائل عشرينياتي، ظننت أنه من الأفضل للفرقة أن تظهر بصورة حسنة مهما يحدث أمام المعجبين و العاملين معنا. لكن اتضح أنني لم قائدة كفؤة بقدر كافي لتوجيه الفرقة بأفكاري تلك.
“أنا آسفة للتسبب بهذا الجدل. آسفة لكتابة اعتذار غير لائق كهذا. و أيضًا أنا آسفة لكل من مينا وجميع عضوات الفرقة لبذلهن قصارى جهدهن من أجل تسوية علاقتنا نحن الإثنيتين”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

يونوو عضوة MOMOLAND السابقة؛ “كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابه لهُ لأجل خوض شيء جديد؟ كل ما فعلتهُ هو التحمل”

في

في الرابع من يوليو، تحدثت يونوو عضوة MOMOLAND السابقة عن تحولها الفنيّ مِن آيدُل في فرقة فتيات إلى ممثلة وما تواجهه حاليًا.
عودةً إلى نوفمبر 2019، صرحت وكالة MLD (التي تُدير MOMOLAND) إن يونوو ستغادر الفرقة للتركيز على مسيرتها كممثلة، كما يلي؛ “بعد أن أثرت الفنانة على أنشطة الفرقة، رأت يونوو أن حصرّ جدولها بين التمثيل والفرقة سيكون كثيرًا عليها وعلى العضوات لِذلك قررت المغادرة مع البقاء تحت إدارة وكالتنا كممثلة” ومن ذلك الحين؛ استمرت يونوو بالترويج كممثلة وأكدت مؤخرًا إنضمامها إلى طاقم مُسلسل “إذا خنت ثِقتي، لن يعجبك الأمر”.
وفي الرابع من يوليو، اِتخذت يونيو مقهى المُعجبين كمنصةٍ للتعبير عما يجول في ذهنها، كاتبةً؛ “هل أنتم نائمين؟ الكثير يجول في ذهني مؤخرًا لذلك جئتُ لأحدثكم في هذه الساعة المتأخرة، إنه أمر جدي لكنه ليس بالكبير حقًا، كلما افتتحُ بثًا مباشرًا ارى تعليقاتٍ مُعينة، وإذا لم أُجبها فأصحابها يغضبون كثيرًا، جميعًا؛ كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابهِ لهُ من أجل شيءٍ جديد؟ لستُ جريئةً حقًا لذلك ليس في الماضي ولا الحاضر، كل ما فعلته هو التحمل وسيرّ خطوات متفرقة لكن لم يكن الأمر مُجديًا، لم أعتقد أنكم لستم شغوفين/أنانيين تِحاه الشيء الذي تريدوه حقًا، هل تعلمون كم الأمر مؤذٍ للتعرض إلى سوء الفهمّ والإنتقاد من الناس الذين تحبونهم؟  توقفوا رجاءً، تعرفون جيدًا أنني لا استطيع الإفصاح عن كل شيء لذلك لا تقولوا ما لا يخرجُ مِن فمي والأفكار التي لم تجُل ذهني وكذلك الأفعال التي لم أقُم بِها.
 “لا أريد سرد التغيير الذي مررتُ به وصعوبته، لا أريد البكاء بعد الآن، أريد رسم مُستقبلٍ جميل معكم؛ الاشخاص الذين أُحبهم وأشعر بالسعادة معهم، خِضنا الكثير من الأوقات الصعبة، ألسنا كذلك؟. أنا أقوم بشيءٍ جديد لم أمتلك فرصةً لاختياره لكن يجب عليّ البقاء إذا أردت أن يتحقق حُلمي وأشعر بأنني حية، ويجب علي فعلها إذا أردتُ رؤيتكم، ما الذي سأفعله إذا تخليت عن كل ذلك؟.
“أعلم أن معظمكم هُنا يحبونني ويثقون بي لكن لا مكان آخر لدي للتعبير عما في داخلي، أعتقدت أن التحدث بحرية أمام الكثير لن يكون أمرًا غير لائق لذلك جئتُ إليكم، أنا اسفة.
“حتى إذا كان البعض يكرهني؛ أنا أحبكم جميعًا، ربما تشعرون أن كلماتي عبء ثقيل، لكنني أضع جهودي كاملةً للعمل جيدًا، وطالما يلاحظ الناس ذلك فسأكون ممتنة حقًا، اسفة مجددًا، تصبحون على خير”.
وبعد أن أحدثت كلماتها ضجةً عبر الإنترنت، لجأت يونوو إلى حكاية الإنستغرام توضيحًا للأمر، كاتبةً؛ “مرحبًا، هذه يونوو، لقد كنتم متفاجئين بكل المقالات التي صُدرت صباحًا، صحيح؟ كل ما أردتهُ هو التعبير عن إنزعاجي حول بعض التعليقات في بثوثي عبر إنستغرام، لم أقصد أكثر من ذلك.. هناك سوء فِهم لأن ما كتبته حول الإفتراءات كان غير واضحًا كثيرًا وفي موقع مُخصص لمعجبيني، وهناك بعض التعليقات المؤثرة حقًا، انا أعمل جيدًا لمشروعي القادم، أعتذر عن الحادثة”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

وو جي يون تكشف عن سبب مغادرتها BOL4

في

شاركت وو جي يون المزيد من التفاصيل حول رحيلها عن BOL4.
بعد أن مغادرتها BOL4 في أبريل، كانت هناك شائعات مستمرة وتكهنات بأن العضوتين افترقتا مع شروط سيئة. انتشرت الشائعات مؤخرًا مرة أخرى بعد أن أصدرت وو جي يون أغنية منفردة يتوقع المعجبين بأنها تتعلق بـ آن جي يونغ.
في 3 يوليو، شاركت آن جي يونغ سبب إلغاء متابعتها وو جي يون مؤخرًا على انستغرام وتناول التكهنات حول علاقتهما. قالت آن جي يونغ أيضًا: “لا أعرف ما هي نيتها، لكنني مررت بوقت عصيب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي“.
منذ مغادرة الفرقة ومشاركة رسالة حول قرارها، بقيت وو جي يون صامتة إلى حد كبير على الشائعات، بخلاف نشرها على قصص انستغرام لإنكار التكهنات حول أغنيتها.
في وقت مبكر من 4 يوليو، شاركت وو جي يون الرسالة التالية في قصصها على انستغرام:

 

“السبب في أنني لم أقل أي شيء هو أنني لم أرغب في إيذاء الأشخاص الذين يحبونني إذا تسببت كلماتي في مشكلة أخرى عني، والتي لا تستطيع أن تقول ما يكفي.
ومع ذلك، بعد التفكير بعناية في الأمر، فكرت فيما كنت أشعر به دائمًا بالندم على الخسائر التي تعرضت لها لأنني لم أقل أي شيء. لذا بعد التفكير مليًا، قررت أن أحاول كتابة بضع كلمات.
أولاً، كما يعلم الكثير من الناس، كان السبب الأكبر لتركي فرقة BOL4 هو أن لدي الكثير من المخاوف بشأن طريقي الخاص. ومع ذلك، بدلاً من المغادرة المفاجئة، أردت إنهاء الأمور بشكل صحيح لذلك كنت أفكر في المغادرة بعد اختتام الحفل الموسيقي. ولكن بغض النظر عن نواياي الخاصة، أظهرت أنها تنوي الانفصال عني بسرعة أكبر، لذا انتهى بي الأمر إلى مغادرة الفرقة في وقت أقرب مما كنت أعتقد. أيضًا، على الرغم من أنني رأيتها تتحدث عن علاقتنا على التلفاز بعد ذلك بطريقة تتعارض مع أفكاري الخاصة، إلا أنني لا أريد أن يتحدث الناس عني وعنها بسبب فضيحة، لذلك لم أقل أي شيء.
وثانيًا، فيما يتعلق بأغنيتي التي يتحدث عنها الكثير من الناس ويقولون أن الكلمات حولها، كما قلت سابقًا، كانت تلك الأغنية التي كتبتها بالفعل قبل بضع سنوات وأنا ليس لدي أي شيء آخر لقوله عن ذلك. يؤلمني أيضًا أن أرى أنه بعد أن أصدرت أغنيتي الأولى، يسميها الكثير من الناس “الإنتقام” بدلاً من الاهتمام بموسيقاي.
لا يزال هناك الكثير مما لم أقله. ومع ذلك، لا أريد أن أضيف الأشياء التي لم أقلها ثم أندم عليها.
أنا فقط أكتب هذا لمعارفي ومعجبي الذين يحبونني”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

في

في 3 يوليو، شاركت آن جي يونغ من BOL4 في قصة حسابها الشخصي على انستغرام بيان شخصي حول التكهنات بشأن علاقتها بالعضوة السابقة وو جي يون.
بعد أن غادرت وو جي يون فرقة BOL4 في أبريل، كانت هناك شائعات مستمرة وتكهنات بأن العضوتين افترقتا مع شروط سيئة. انتشرت الشائعات مؤخرًا مرة أخرى بعد أن أصدرت وو جي يون أغنية منفردة يتوقع المعجبين بأنها تتعلق بـ آن جي يونغ.
ثم لاحظ المعجبين أن آن جي يونغ لا تتابع وو جي يون على انستغرام. ردًا على ذلك، نشرت آن جي يونغ البيان التالي على ثصتها في انستغرام:
“قبل الإعلان للعامة عن مغادرة صديقتي، أخبرتني أنها تريد الراحة. في محادثاتها مع وكالتنا، قالت انها تريد المغادرة للعثور على طريقها الخاص. كما تعلمون، كان نفس الشيء في بيانها المكتوب بخط اليد. عندما تم الإعلان عن الأخبار، سمعت من فنانين آخرين وأعضاء فريق العمل في وكالتنا ومعارفنا أنها قالت أننا افترقنا بشروط جيدة. خلال الوقت الذي روجنا فيه معًا، لم نتلق أبدًا معاملة غير عادلة من الوكالة، لذلك لا أفهم كيف يمكن للمرء أن يقول أننا افترقنا بشروط سيئة.
لقد ألقيت نظرة على كلمات أغنية ‘Dodo’ في ألبوم ‘Odd Child’ مرارًا وتكرارًا. وينطبق الشيء نفسه على أغنية ‘الجزيرة’. لا أعرف ما هي النية، لكنني مررت بوقت صعب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي. في نطاق زمني مدته 36 ثانية، كلمات مثل ‘لقد دفعتني جانباً’ و’تسليط الضوء’ و’تبرير الذات’ و ‘من المريح أن أغادر’. كانت عمليات البحث في الوقت الفعلي ممتلئة به، وتعاملت مع النقد والتعليقات المسيئة والمقالات المضاربة طوال اليوم.
أذهب إلى العلاج كل أسبوع وأعاني من الاكتئاب. في كل ليلة، تأتي لتعذبني في أحلامي، لذا أعاني من الأرق. لم يعد بإمكاني التعامل معها، وكان من الصعب علي رؤيتها، لذلك ألغيت متابعتها.
هل أنتم سعيدون الآن لأنني شرحت لماذا لم أتابعها؟
أنا بشر ولدي مشاعر أيضًا. وهو حسابي الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا سواء كنت أتابعها أو لا، ما هي مشكلتكم؟ لا أريد أن يصبح هذا مشكلة بعد الآن.
سأدعم تلك الصديقة عندما تواجه التحديات والتغييرات الجديدة. ومع ذلك، لا تقارنوا بيننا أو تسألوا عن من كان جيدًا أو من كان سيئًا”.

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير8 ساعات

جويونغ يشارك رغبته في التعاون مع ويندي من Red Velvet ويُعبّر عن إعجابه بفناني وكالة SM

مشاهير8 ساعات

هيريم و شين مين تشول يدخلان القفص الذهبي خلال حفل زفافهما الخاص

البوب الكوري10 ساعات

كأول فنانٍ في تاريخ الفن على الإطلاق.. فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد للأغاني الرقمية 20 مرة

مشاهيريوم واحد

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهيريوم واحد

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهيريوم واحد

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهيريوم واحد

يونوو عضوة MOMOLAND السابقة؛ “كم شخصًا يستطيع ترك ما كرسّ شبابه لهُ لأجل خوض شيء جديد؟ كل ما فعلتهُ هو التحمل”

البوب الكورييوم واحد

أغنية “How You Like That” تواصل إظهار قوتها مع دخولها مخطط المملكة المتحدة الرسمي للأغاني ضمن أعلى 20 مركز

مشاهيريوم واحد

وو جي يون تكشف عن سبب مغادرتها BOL4

مشاهيريوم واحد

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تحطم الرقم القياسي لأكثر فيديو موسيقي في تاريخ يوتيوب مشاهدة خلال العرض الأول

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح مخططات الوقت الحالي مع “How You Like That” وتحطم رقمًا قياسيًا في مخطط ميلون

مشاهير6 أيام

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في بلجيكا مع ألبومها الضارب “Map Of The Soul: Persona”

البوب الكوري6 أيام

BLACKPINK يحطمن سجلات مخطط سبوتيفاي التاريخية كأعلى فرقة فتيات في العالم تصنيفًا + أعلى فنان كوري

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوعين

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: