Connect with us

مشاهير

وكالة Creative Group ING تصدر بيانًا رسميًا للإعتذار حول الجدل المثار المتعلق بترويج هيري لموقع شقيقتها على برنامج منوّعات

في

في الثامن من يوليو، نشرت وكالة Creative Group ING التي ترعى هيري عضوة Girl’s Day بيانًا رسميًا ردًا على الجدل الأخير بشأن الفنانة.
هيري هي عضوة من طاقم برنامج “Amazing Saturday” الخاص بقناة tvN. وفي حلقة 6 يوليو، حصلت على فرصة للحصول على لقطة خاصة بها على الكاميرا للحصول على أفضل كلمات أغنية للمهمة المكلفة بها.
بعد أن أخبرها المنتجون أنه يمكنها كتابة تعليق، كتبت هيري “Amaretto”. وعندما سأل الأعضاء الآخرون عن معنى ذلك، أجاب شين دونغ يوب: “إنه اسم موقع التسوق لأختها الصغرى على الإنترنت“.
وأضاف بارك نا راي مازحًا: “انتظر. ألا ينبغي اعتبار ذلك ترويجًا؟“وردت هيري عليه: “هذا لأنني استثمرت فيه“.

بعد البث، تصدر اسم موقع التسوق الخاص بشقيقتها “Amaretto” محركات البحث في الوقت الفعلي لمدة يومين على التوالي وحظيت بالكثير من الاهتمام. رفعت هيري لقطة لمحركات البحث في الستوري الخاص بها على حسابها في انستغرام، وعلقت عليها: “لا أستطيع أن أصدق أنها تتصدر محركات البحث في الوقت الفعلي. تهانينا. اختي الصغيرة“.

كانت ردود الفعل على تصرفات هيري مختلفة. على الرغم من أن بعض الأشخاص لم يجدوا حرجًا في ترويج هيري لشقيقتها، فقد أشار آخرون إلى أنه قد يكون من غير العدل للمنافسين الآخرين في صناعة مراكز التسوق عبر الإنترنت الذين لا يستطيعون الترويج لأعمالهم في البرامج المنوّعة.
بعد الجدل على الإنترنت وفي 8 يوليو، نشرت هيري اعتذارًا رسميًا من وكالتها على حسابها انستغرام. والذي نص على التالي:

“مرحبًا.
إنها وكالة Creative Group ING التي ترعى هيري.
نعتذر على تعليقات هيري التي لم تكن مدروسة بعناية في حلقة “Amazing Saturday” في 6 يوليو.
أدلت بتلك التعليقات لإضافة المزيد من المرح إلى البرنامج، ولم تدرك أنها يمكن أن تجعل المشاهدين غير مرتاحين أو تتسبب في مشكلة.
إننا ندرك أخطاءنا ونفكر فيها، وسنتصرف بحذر أكبر في المستقبل حتى لا تتكرر مواقف مماثلة.
على الرغم من أنه غير مقصود، فإننا نعتذر مرة أخرى لأولئك الذين عانوا من عدم الراحة بسبب هذه المشكل”.

https://www.instagram.com/p/BznriWGA2sE/?utm_source=ig_embed

في نفس اليوم، قام منتجو برنامج “Amazing Saturday” أيضًا برفع اعتذارٍ رسمي:

 

“مرحبًا. إنه طاقم TVN لبرنامج ‘Amazing Saturday’.

 

ننقل اعتذارنا الصادق لجميع المشاهدين الذين شعروا بعدم الارتياح أثناء البث الأخير.

 

تم تغيير الجزء الذي كان غير واضح جزئيًا فقط أثناء البث ليصبح غير واضح تمامًا لجميع عمليات إعادة التشغيل وخدمات VOD، وتم تعديل الصوت أيضًا. في المستقبل، سيكون الطاقم أكثر حذرًا”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بارك يوتشون سيدفع مبلغًا كبيرًا من المال كتعويضٍ للأضرار!

في

في دعوى التعويض ما بين بارك يوتشون والمرأة الثانية التي اتهمته بالاعتداء الجنسي”A”، تم بالفعل الاتفاق على المبلغ الذي سيقوم بارك يوتشون بتعويض “A”.
سابقًا، طلبت المحكمة تعويض إلزامي، وبعد التوقف الذي حدث نتيجة لاستقالة محامي بارك يوتشون وبعد تغيير العنوان، تلقى بارك يوتشون طلب التعويض مجددًا في 27 اغسطس.
ونظرًا لأن بارك يوتشون لم يعترض على هذا الاقتراح في غصون أسبوعين بحلول 11 سبتمبر، تم قبول الشروط افتراضيًا، وبالتالي سيكون أمام بارك يوتشون شهرًا واحدًا لدفع المبلغ المتفق عليه، والذي تم الإبلاغ عنه بحوالي 100 مليون وون. [84,400 دولار تقريبًا].
تحدث الممثل القانوني الخاص بـ “A”:
“نظرًا لأن التعويض كبير، لكن هناك مبدأ ينص على أن المبلغ يجب أن يبقى سرًا لشهر، لذا لا يمكننا الكشف عن الرقم بشكلٍ دقيق”.
وفقًا للتقارير، في حال عدم التزام بارك يوتشون، فإنهم يخططون لفرض الأمر من خلال اتخاذ خطوات للاستيلاء على ممتلكات بارك يوتشون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit للترفيه تنفي شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

في

أصدرت وكالة Big Hit بيانًا عن شائعات مواعدة جونغكوك من BTS.
وينص البيان الكامل على التالي:
“تنص وكالة Big Hit بوضوح على أن الادعاءات المتعلقة بفناننا جونغكوك والتي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت غير صحيحة.
أثناء وجوده في جزيرة جوجي خلال فترة الراحة، اكتشف أن معارفه من متجر الوشم كانوا يزورون المنطقة أيضًا. ثم إلتقى بمعارفه في متجر الوشم واشخاص آخرين من جزيرة جوجي لتناول وجبة والذهاب إلى كاريوكي. هذه هي الحقيقة التي تم تشويهها.
نعتقد أنه من المؤسف أن الحياة اليومية الشخصية لجونغكوك خلال فترة الراحة التي قضاها أصبحت معروفة بطريقة مشوهة.
سنعرف ما إذا كانت لقطات كاميرات المراقبة قد تم تسريبها أو إذا كان هناك تصوير غير قانوني واتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد الكشف عن المعلومات الشخصية وإنتهاك الخصوصية.
علاوة على ذلك، نُعلن أننا سنتخذ إجراءات قانونية ضد انتشار الشائعات الكاذبة”.
في وقتٍ سابق من اليوم، ظهرت صور لرجل يعانق امرأة على مواقع الإنترنت، وحدد مستخدمو الإنترنت الرجل بأنه جونغكوك.
الجدير بالذكر، أعلنت فرقة BTS مؤخرًا انتهاء فترة الراحة الرسمية.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تم إختيار كاي من EXO كأول سفير كوري عالمي لنظارات العلامة التجارية ‘Gucci’!

في

الآن، كاي هو أول سفير عالمي لنظارات العلامة التجارية Gucci!
في صورةٍ أُصدرت اليوم كشفت أن كاي أصبح عارضًا لحملة نظارات الخريف / الشتاء لعام 2019 التي أطلقتها العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة. في السادس عشر من سبتمبر، نشر حساب EXO الرسمي إعلان عن خبر تعيين كاي سفيرًا وطلبوا من الجميع إعطاء الكثير من الحب لجلسة تصوير كاي، ووصفوه بأنه “سيد الجلسة التصويرية”.

 

في مايو 2018، تمت تسمية كاي بنجم الليلة، من قِبل المجلة العالمية Vogue، بعد حضوره لحدث Gucci كممثلًا لكوريا.
يُحضر كاي الآن لترويجه في الفرقة القادمة SuperM، إلى جانب بيكهيون، تيمين، مارك، تايونغ، تين ولوكاس.
بالإضافة إلى أن بيكهيون قد شارك مؤخرًا أخبار أن EXO يخططون لبدأ التسجيلات هذا الأسبوع.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي جين هيوك من UP10TION يعتذر للمعجبين بعد الجدل الحاصل حول نام دوهيون من X1

في

نشر لي جين هيوك اعتذارًا بعد الجدل حول زميله، متسابق “Produce X 101” وعضو فرقة X1 نام دو هيون.
في ١٥ سبتمبر، عقد لي جين هيوك لقاء المعجبين الخاص به “T.Y.F.L in Thailand” في تايلاند.
كان على لي جين هيوك أن يلعب لعبة خلال الحدث. ظهر متسابق “Produce X 101”  نام دو هيون على الشاشة، وقام لي جين هيوك بتقليده في طريقة حديثه، تعبيراته وإيماءاته.
قال بعض المعجبين: “لقد جعل من نام دو هيون أضحوكة”. وادعوا بأن لي جين هيوك قد بالغ في تقليد نام دو هيون. وبدأوا يطلبون من لي جين هيوك أن يعتذر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
مع تنامي الجدل، تحدث لي جين هيوك عن القضية على بث مباشر في انستقرام وقال: “أنا أعتذر. لقد اتصلتُ بنام دو هيون واعتذرتُ شخصيًا”. كما قال: “أنا أتلقى الكثير من الحب والاهتمام، وسوف أفكر أكثر في تصرفاتي. أنا آسف جدًا”. وأنزل رأسه.
أضاف قائلاً: “أرجوكم استمروا بحبي وحب نام دو هيون. أعتذر بصدق عن خطئي، وآسف لأنني جعلتُ المعجبين يشعرون بعدم الارتياح”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بيك اي يون تُغادر شركة JYP للترفيه بعد انتهاء عقدها

في

المغنية بيك أي يون تغادرة شركة JYP بعد إنتهاء عقدها.
في 16 سبتمبر، أصدرت شركة JYP بيانًا رسميًا على موقعها:

 

“مرحبًا، إنها شركة JYP للترفيه. نود أن نعلمكم أن العقود الحصرية لفنانتيّنا بيك أي يوم وبيك يرين 15& انتهت في 30 أغسطس و 14 سبتمبر على التوالي.
من خلال البحث عن اللون الموسيقي الخاص بهما أثناء تجربة الأنواع المختلفة، جذبت كلًا من بيك أي يون وبيك يرين المستمعين بأغانيهما وموسيقاهما الجميلة. على الرغم من أننا الآن اصبحنا في طرقٍ منفضلة، إلا أن شركة JYP سوف تستمر في دعمها ومستقبلهما المشرق.
شكرًا للمعجبين الذين أرسلوا الكثير من الحب لهما. من فضلكم واصلو دعمكم حتى تصبحان فنانتان محبوبتان أكثر لإسعاد الآخرين.
شكرًا لكم”.

 

حدّث بيك أي يون عبر قصة حسابها على انستغرام أيضًا لنشر صور مبنى الشركة مع تعليق: “وداعًا“.

شاركت بيك أي يون في الموسم الأول من “K-Pop Star” في عام 2011 ووقعت عقدها مع شركة JYP لتترسم في عام 2012. وقد حققت النجاح كمغنية وكاتبة في عام 2015 مع أغنية “Shouldn’t Have” التي قامت بتأليفها.
سبق أن شاركت بيك يرين من 15& في وقتٍ سابق أنها ستُغادر شركة JYP بعد 12 عامًا لبدء العلامة التجارية الخاصة بها. كما غادرت زميلتها في الفرقة بارك جيمين الشركة في أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

التقارير تدعي تغريم يانغ هيون سوك وشركة YG ستة مليار وون كضرائب إضافية

في

وفقًا لصحيفة Etoday، ستقوم مصلحة الضرائب الوطنية بفرض رسوم إضافية على يانغ هيون سوك وشركة YGمقابل 6 مليار وون (حوالي 5.1 مليون دولار).
أجرت مصلحة الضرائب الوطنية تحقيقًا ضريبيًا خاصًا على يانغ هيون سوك وشركة YG لمدة ستة أشهر تقريبًا بدءًا من مارس وحتى أواخر أغسطس. بعد الانتهاء من التحقيقات في أوائل هذا الشهر، قررت مصلحة الضرائب الوطنية فرض رسوم إضافية تصل إلى 6 مليار وون (حوالي 5.1 مليون دولار). يشمل المبلغ ضرائب الشركات وضرائب الدخل.
يتجاوز هذا المبلغ الذي تم تغريمه لشركة YG بعد تحقيقها الضريبي الماضي في مايو 2016، والذي كان يساوي 3.4 مليار وون (حوالي 3 ملايين دولار).
ومع ذلك ، لم يتم تغريم يانغ هيون سوك وشركة YG للاشتباه في التهرب الضريبي. يبدو أن وكالة الضرائب الوطنية لم تجد أي دليل واضح على التهرب الضريبي خلال التحقيقات.
وقال مصدر من إحدى وكالات التفتيش: “أجرى مكتب التحقيقات الرابع بالمكتب الوطني للضرائب في سيول تحقيقًا ضريبيًا خاصًا لمدة ستة أشهر، وتحول إلى تحقيقٍ في الجريمة الضريبية في منتصفه، مما يشير إلى أنهم كانوا يفكرون في إمكانية تقديم التقارير إلى النيابة“.
وتابع المصدر قائلاً: “على الرغم من أن الضرائب المفروضة ليست صغيرة، إلا أنها ليست مبلغًا كبيرًا مقارنة بحجم إيرادات شركة YG. إن فرض ضرائب إضافية دون الإبلاغ فعليًا عن أي شيء إلى النيابة هو بمثابة بطاقة تقرير صاخبة ولكنها ليست ذات أهمية“.
صرح مصدر من مصلحة الضرائب الوطنية: “لا أعرف أي شيء عن التحقيقات الضريبية الخاصة بيانغ هيون سوك وشركة YG. حتى لو فعلت الشركة ذلك، فهذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه“.
وفي الوقت نفسه، يتم التحقيق مع يانغ هيون سوك في الوقت الحالي من قِبل الشرطة للاشتباه في تورطه بلعب القمار والدعارة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

في

في 16 سبتمبر، صرح مصدرٌ من وكالة BigHit:
“قد أنهوا BTS فترة استراحتهم وقد سافروا اليوم لأنشطتهم المجدولة”
في 11 اغسطس، أكدت فرقة BTS عن أخذها فترة استراحة طويلة لأول مرة منذ الترسيم. وصلت تقريبًا لشهر، استمتعوا فيها الأعضاء بأوقاتهم الخاصة.
بعد انتهاء فترة الاستراحة، ظهروا أعضاء BTS في مطار انتشون الدولي اليوم.
من الجدير بالذكر أن الفرقة تُحضر لأداءها في ملعب الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية ضمن جولتها العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” في 11 اكتوبر.
وفي 26 و 27 و 28 اكتوبر، ستؤدي الفرقة في ملعب الأولمبياد في سيول كنهاية للجولة العالمية التي سافروا فيها عدد كبير من بلدان العالم.
نتمنى أن الأعضاء قد استمتعوا أثناء إجازاتهم ونستعد جميعًا لخطوتهم القادمة!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اون جيوون، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER يتحدثون عن صداقتهم + سونغ مينو يجرب الطبخ  

في

تحدث كلاً من اون جيوون من SECHSKIES، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER عن شعورهم تجاه بعضهم البعض مؤخرًا.
في ١٤ سبتمبر، ظهر كيم جينو وسونغ مينو على برنامج اون جيوون الترفيهي ”Naturally“ الخاص بقناة MBN.
حين قيل لجيوون أن يصف من هم WINNER بالنسبة له، قال: “بدلاً من كوننا مجرد زملاء عمل، إنهم كالإخوة الأصغر سنًا بالنسبة لي”. كما قال سونغ مينو: “أنا مقرب جدًا من جيوون وأحبه حقًا”. أضاف جينو قائلاً: “بالرغم من أنني لم أكن مقربًا منه لفترة طويلة، لكنه كان ودودًا معي دائمًا، لهذا السبب أحبه”.
قرر مينو وجينو أن يقوما بمقلب لجيوون من خلال ضبط منبه لا يتوقف عن الرن حتى تطلق عليه وتصيب الهدف. المثير للدهشة أن اون جيوون تمكن من إيقافها وبسهولة! وحينها أصبح يتظاهر أنه نائم ليخدعهما.
قام الأعضاء بلعب تنس الطاولة وكان على الخاسر أن يقوم بطهي الطعام بينما يقوم الفائز بتنظيف المنزل. لقد خسر مينو وحاول طهي وجبة لأول مرة، وللأسف لم يكن الأرز المقلي والرامن الخاص به بتلك الروعة، حيث وضع الكثير من الثوم في الرامن مما جعل من الصعب تناوله. اكتشف جيوون أن خلط حساء الرامن والأرز سيجعل الطعام لذيذًا، لذا تمكن الثلاثي من تناول غداء جيد بفضل تفكيره السريع.
برنامج ”Naturally“ الترفيهي يتبع المشاهير وهم يعيشون في الريف، يسعون وراء سعادة صغيرة من خلال نمط حياة دافئ. يتم بث البرنامج كل يوم سبت في تمام الساعة ٩:١٠ مساءً بتوقيت كوريا.

ترجمة: اسماء

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير5 أيام

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكورييومين

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يفاجئ المعجبين بلقائه مع عضو Super Junior السابق كيم كي بوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تفاجئ المعجبين وتعلن عن موعد العودة القادمة مع “Feel Special” + نايون تتألق في أول فيديو تشويقي!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

مشاهيريوم واحد

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

البوب الكوريأسبوع واحد

تشونغها تثير حماس المعجبين لعودة I.O.I القادمة بصورٍ نشرتها مع العضوات في غرفة التسجيل!

البوب الكوري7 أيام

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوريأسبوع واحد

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

البوب الكوري4 ساعات

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

البوب الكوري23 ساعة

K-Tigers Zero يتألقون في أول فيديو تشويقي بمفهوم الأحلام النقي استعدادًا للترسيم المرتقب!

البوب الكوري24 ساعة

جويو تتألق بجمالها الساحر في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة الفتيات ANS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Boom Boom”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة SEVENTEEN تأسر قلوب المعجبين في الفيديو الموسيقي الساحر “Fear”!

البوب الكورييومين

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكورييومين

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكورييومين

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فتيات IZ*ONE يتبعنَّ مفهوم مصاصي الدماء المثير في الفيديو الموسيقي لعودتهن اليابانية “Vampire”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: