Connect with us

برامج

شركة Stone Music ووكالة n.CH ستقومان بترسيم فرقة فتيانٍ جديدة من خلال برنامج إقصاء جديد لقناة Mnet

في

أعلنت شركة Stone Music أنها ستعمل مع وكالة n.CH لإطلاق فرقة فتيان جديدة من خلال مشروع Mnet العالمي للآيدُلز.
في 26 يونيو، حضر الرئيس التنفيذي جونغ تشانغ هوان لشركة Stone Music المؤتمر الصحفي الافتتاحي لـ “TOO” وذكر: “رغم أن الكثيرين يقولون أن كوريا ليس لديها الكثير من الموارد الطبيعية، إلا أنني أعتقد أن مواردنا تكمن في المواهب البشرية الموجودة في البلاد“.
وصرح قائلًا: “الكيبوب هو محور اهتمام العالم في الوقت الحالي. من أجل ضمان طول العمر، يجب أن نستمر في تقديم المواهب الجديدة. يجب أن تعمل الشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى معًا لترسيم المزيد من الفنانين. تعمل كلًا من شركة Stone Music ووكالة n.CH معًا لترسيم فرقة جديدة في النصف الثاني من هذا العام. وتدعى مجموعتنا بـTOO“.
من المقرر أن يعرض “TOO” مواهب عشرة آيدُلز من الذكور الذين يدمجون القيم الشرقية في الموسيقى الغربية.
صرح جونج تشانغ هوان قائلًا: “ليس كل الأعضاء كوريين. لدينا حاليًا 20 عضوًا محتملًا، وسوف نقوم بتصفيتهم إلى عشرة قبل متابعة الأنشطة. بعضهم نشط في الصين وهونغ كونغ، واحد أمريكي فلبيني، وهناك بعض الذين قضوا سنوات عديدة في حياتهم في أستراليا وميانمار. لقد استغرقنا وقتًا طويلاً وكمية كبيرة من الجهد لتحقيق هذه الموهبة، ونحن نعمل حاليًا بجد لتدريبهم. نحن نخطط لترسيمهم في غضون العام، وسوف يترسمون مع برنامج الإقصاء الذي سيكون عنوانه  ‘To be World Klass’ الذي سيبدأ بثه في منتصف سبتمبر“.
ستكون شركة Stone Music مسؤولةً عن الإنتاج والتسويق لبرنامج “TOO”، بينما ستكون وكالة n.CH مسؤولة عن الإدارة. ستقوم قناة Mnet بإنشاء البرنامج الذي سيتم بثه في سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

في

في 14 فبراير، أعلنت قناة MBC أن جون سومي ستقوم بتقديم برنامج “If You’re Envious, You’ve Lost”. أكد أحد ممثلي طاقم البرنامج: “جون سومي ستنضم إلى مقدمي البرنامج”.
سيتبع “If You’re Envious, You’ve Lost” قصص الحب الحقيقية بين الثنائيات من المشاهير خلال حياتهم اليومية. ومن الثنائيات التي ستظهر في البرنامج جيسوك من Rainbow وحبيبها لي دو هي والمزيد.
ستستضيف جون سومي البرنامج إلى جانب جانغ سونغ كيو، جانغ دو يون، ونجم كرة السلة السابق هيو جاي. من المقرر حاليًا عرض البرنامج في مارس.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

إقرار آن جون يونغ والمنتج الرئيسي لبرنامج  “PD101” بالتهم الموجهة مع انكار الذنب

في

في 14 يناير، عقدت محكمة منطقة سيول المركزية الجلسة الثانية قبل المحاكمة لقضية التلاعب في سلسلة “Produce 101”.
تشمل القضية ثلاثة من مسؤولي CJ ENM Mnet، بمن فيهم المخرج آن جون يونغ، المشتبه به في التلاعب بنتائج التصويت لسلسلة “Produce”، وخمسة ممثلين في صناعة الترفيه يواجهون تهمًا بانتهاك قانون الالتماس غير المشروع والتزييف الغير المشروع من خلال الرشوة.
لم يكن آن جون يونغ وجميع المدعى عليهم الآخرين حاضرين في محكمة سيول المركزية اليوم لأن المتهمين ليسوا ملزمين بحضور جلسات ما قبل المحاكمة. بدلًا من ذلك، كان ممثلوهم القانونيون والنيابة العامة من حضر.
خلال جلسة الاستماع، تم اختيار هان دونغ تشول، الذي كان المنتج الرئيسي لـ”Produce 101″، والموظف المشار إليه باسم ‘بارك’، الذي كان الكاتب الرئيسي، كشاهدان. يشتبه في تورط هان دونغ تشول وبارك في تزوير الفرقة الأولى من الموسم الأول.
كما طلب الادعاء من المتسابِقة والمغنية في الموسم الأول لي هاي إن الحضور كشاهدة، لكن تم تأجيل الاستدعاء حيث صرح محاميها بأنها ستتخذ قرارها بالمثول في الجلسة التالية.
أقر آن جون يونغ و المنتج الرئيسي كيم يونغ بوم بتهم الادعاء، لكنهما أعربا عن نيتهما ​​في خوض معارك قانونية حول ما إذا كانت تهمهما غير قانونية.
وقال محاميهم: “نحن نعترف عمومًا بالعلاقات الأساسية للتهم، لكننا سنرفع دعاوى قانونية“.
وأضاف المحامي أيضًا أنه على الرغم من أن المنتجيّن قاما بالفعل بخيارات خاطئة لنجاح البرنامج، إلا أنهما لم يعتزموا ارتكاب الجرائم. ورداً على ذلك، أشارت المحكمة إلى أنه لا يبدو أن المنتجان اعترفا بجرائمهما.
كما وصرحت المحكمة أيضًا: “مباشرة بعد الإقرار بالتهم، قلتما انه لا يمكنكما أن تكونا مذنبان، ولكن ما إذا كنتما تنكران هذه التهم وتقران بأنكما غير مذنبين، فأنتما بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن الاستراتيجية. إذا كانت هناك حجة مهمة، فيمكن التعامل معها، ولكن إذا جادلتما بهذه الطريقة، سيتم التشويش فقط على حكمنا”.
ستُعقد الجلسة الأولى لاستجواب الشهادان هان دونغ تشول والكاتب بارك في 7 فبراير.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة TREASURE تستعد لترسيمها مع برنامج واقعي خاص بها

في

فرقة TREASURE ستحظى ببرنامج واقعي خاص بها!
في الثالث عشر من يناير، تم إصدار إعلان تشويقي لأجل “T.M.I” عبر القناة الرسمية لفرقة TREASURE على يوتيوب. يُظهر الفيديو رسالة من TREASURE إلى Treasure Maker (اسم نادي المعجبين) ويضم مقاطعًا من حياة الأولاد اليومية وراء الكواليس.

في وقتٍ سابق من شهر يناير، أعلنت وكالة YG عن تحديث لترسيم فرقة TREASURE وأصدرت صورًا جديدة للملف الشخصي للأعضاء.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

أعضاء SEVENTEEN سيظهرون في البرنامج الشهير “Good Day New York” قبل جولتهم في أمريكا الشمالية

في

سيظهر أعضاء SEVENTEEN كضيوف في البث المباشر الصباحي من البرنامجي الحواري “Good Day New York” على قناة FOX5 في الثامن من يناير، وذلك قبل بدء جولتهم في أمريكا اللاتينية “Ode to You”.
“يوم جيد نيويورك” هو برنامج حواري شهير يُذاع منذ أكثر من ثلاثين عامًا، واستضاف العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم، وهذه المرة سيستضيف موهوبي SEVENTEEN لأول مرة، وخلال ظهورهم، ستعرض فرقة الأداء الفرعية عرضًا ساحرًا على المسرح.
من الجدير بالذكر أن ألبوم SEVENTEEN الجديد ‘An Ode’ أصبح اختيار النُقاد رقم واحد من بين جميع ألبومات البوب الكوري لعام 2019 على بيلبورد.
وبداية من حفل نيو جيرسي في العاشر من يناير، ستزور الفرقة ثماني مدن بما فيها شيكاغو، دالاس، هيوستن، مدينة مكسيكو، لوس أنجلوس، سان جوزي، وسياتل، ضمن جولة أمريكا الشمالية.

 

المصدر

متابعة القراءة

برامج

وكالة CJ ENM تُصدر اعتذارً رسميًا عن الجدل حول سلسلة “PD101” + تكشف عن مستقبل IZ*ONE وX1

في

في 30 ديسمبر، عقد الرئيس التنفيذي هو مين هوي لوكالة CJ ENM مؤتمرًا صحفيًا لتقديم اعتذار رسمي بشأن جدل التلاعب المحيط بسلسلة “Produce 101”.
وأوضح أن CJ ENM ستقوم بتعويض كل شخص تضرر بسبب الحادث. فيما يتعلق بفرقتيّ IZ*ONE وX1، قال انه يشارك في إعداد خطط استئناف أنشطتها، وأن قناة Mnet ستتخلى عن جميع الأرباح الناتجة عن الترويجات.
بيانه الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا. إنه الرئيس التنفيذي لوكالة CJ ENM هو مين هوي.
أولًا، أُحني رأسي اعتذارً عن إحداث الكثير من خيبة الأمل للجميع بسبب سلسلة الحوادث المتعلقة بقناة Mnet. من المحزن للغاية التفكير في الألم الذي تلقاه العديد من المتدربين الذين بذلو جهدهم بكل شغف لتحقيق حلم الترسيم.
أشعر أيضًا بالاعتذار للمعجبين والمشاهدين الذين أخذوا من وقتهم الثمين لدعم البرنامج من خلال وسائل مثل التصويت النصي.
دون أي أعذار، هذا الحادث هو خطأنا. أشعر بمسؤولية قوية بصفتي الرئيس التنفيذي. أعتذر مرة أخرى.
بالتفكير في الألم وخيبة الأمل التي تسببنا بها، أعلم أنه لن تكون هناك إجراءات كافية… ومع ذلك، نخطط للقيام بكل ما في وسعنا لتصحيح الأخطاء على الأقل الآن وتضميد جراح الضحايا.
أولًا، فيما يتعلق بالمتدربين الذين تعرضوا للأذى بسبب التلاعب في الترتيب لبرامج اقصاء Mnet بما في ذلك سلسلة “Produce 101″، فإننا نتحمل المسؤولية الكاملة ونعوضهم. بالإضافة إلى التعويض المالي المحدد، سنتخذ التدابير اللازمة لدعم أنشطتهم المستقبلية وتقديم الإغاثة العملية عن الأضرار من خلال مناقشة متعمقة مع الأفراد المعنيين.
سيتم التخلي عن جميع الأرباح التي تم تلقيها بواسطة Mnet من خلال البرامج التي تم التلاعب بها، إلى جانب الأرباح التي سيتم تلقيها في المستقبل. نتوقع أن يتم إنشاء صندوق بقيمة 30 مليار وون (حوالي 25.9 مليون دولار) نتيجة لذلك. سيتم تشغيل هذا الصندوق من قبل مؤسسة خارجية مستقلة وسيتم استخدامه لتطوير انشطة في صناعة الموسيقى والنمو المستمر للكيبوب.
فيما يتعلق بالخطط المحددة لتشغيل الصندوق، سيتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء من التفاصيل.
سيتم أيضًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز نزاهة وشفافية عمليات البث بسرعة.
……..
نحن مسؤولون مسؤولية كاملة عن هذا الحادث. سنوفر أيضًا كل الدعم الممكن لعضوات IZ*ONE وأعضاء X1 لاستئناف الأنشطة. بالنظر إلى الألم والضغط العاطفي الذي يعاني منه الأعضاء إلى جانب آراء العديد من المعجبين الذين يدعمون استئناف أنشطتهم، سنعمل على مناقشة خطط الفرقتين بشكل مستمر حتى نتمكن من استئناف الأنشطة في أقرب وقت ممكن. كما ذكرنا سابقًا، ستتخلى Mnet عن جميع الأرباح التي تم تحقيقها من خلال الأنشطة المستقبلية للفرقتين.
علاوة على ذلك، سوف نقوم بسرعة بتنفيذ تعويضات محددة عن الأضرار التي لحقت كل من تضرر بسبب هذا الحادث. هذا الحادث هو خطأنا وليس خطأ الفنانين الذين ترّسموا أو المتدربين. نحن نطلب بجدية أن يساعد الجميع في حمايتهم حتى لا يكون هناك المزيد من الضحايا. نعتذر مرة أخرى بإخلاص للعديد من الناس الذين يعتزون ويحبون Mnet”.
كما استغرق شين يونغ يون من CJ ENM  بعض الوقت للرد على الأسئلة بعد ذلك. وقال إنه لن يتم الكشف عن التصنيفات الأصلية، موضحًا: “من المهم جدًا عدم إلحاق الأذى بالمتدربين الذين ليس لديهم أي خطأ في هذا الحادث. الكشف عن تصنيفاتهم بغض النظر عن آرائهم لن يساعد في تعويض الأضرار التي لحقت بالضحايا. حتى لو تم اكتشافها في عملية التحقيق، فإن الكشف عنها قد يسبب مزيدًا من الضرر، لذلك نحن لا نخطط للكشف عنها“.
وتابع: “بمجرد تأكيد الضحايا، سنبدأ على الفور في عملية التعويض عن الأضرار. قد يصبح معروفًا لاحقًا بشأن من هم الضحايا ومن حصلوا على المزايا، لكننا قررنا داخليًا عدم الكشف عن هذه المعلومات. لأنه يمكن أن يسبب المزيد من الضرر. سنناقش مع الوكالات لترتيب تدابير لدعم الأنشطة المستقبلية للفنانين الذين ترّسموا والذين تم إقصاؤهم“.
وردًا على سؤال حول خطة ما إذا كان المتدربون الذين تم استبعادهم يرغبون في الانضمام إلى IZ*ONE أو X1، أجاب قائلًا: “هذا ليس بالأمر الذي يجب علينا أن نقرره، ولكن ما الذي يجب الاتفاق عليه مع الوكالات. سيتم إصدار الأحكام من خلال المناقشات مع الأعضاء والوكالات“.
على فرقة IZ*ONE، علّق قائلاً: “كانت فرقة IZ*ONE تروّج لأكثر من عام. لقد أوقفوا الأنشطة مؤقتًا، لكن لا يزال يتم التعاقد معهن. هناك أيضًا الكثير من الطلبات من المعجبين. الخطة هي بالنسبة لهن استئناف الأنشطة بسرعة“.
بالنسبة إلى فرقة X1، أضاف: “لا نزال قيد المناقشة مع الأعضاء والوكالات. لم يتم تأكيد الخطة الناتجة بعد. نحن نعمل على اتفاق مع المراعاة المناسبة لآراء الأعضاء والوكالات. سوف نشارك إعلانًا بمجرد تأكيده“.
وتابع: “هناك أعضاء ترّسموا وفقًا للأصوات الفعلية. مع توقف أنشطتهم، يبدو أنهم شعروا بألم وضغط عاطفي قوي. أظهر معجبيهم أيضًا دعمًا مستمرًا لأنشطتهم. لقد استندنا إلى أحكامنا بناءً على هذه العوامل. ما زلنا نناقش مع وكالاتهم، لكنني أدرك أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن الاستمرار مع نفس الأعضاء. لم يتم تأكيد ذلك رغم ذلك“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

الرئيس التنفيذي لوكالة CJ ENM يعقد مؤتمرًا صحفيًا مفاجئًا حول جدل سلسلة برامج “Produce 101”

في

دعت وكالة CJ ENM بشكل غير متوقع إلى عقد مؤتمر صحفي في اللحظة الأخيرة في وقت لاحق من بعد ظهر هذا اليوم بشأن الجدل حول سلسلة “Produce 101”.
في صباح يوم 30 ديسمبر، أعلنت CJ ENM فجأة أن الرئيس التنفيذي لها هو مين هوي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا من أجل تقديم اعتذار رسمي.
صرح متحدث باسم الوكالة قائلًا: “سوف نعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم اعتذار رسمي بشأن التلاعب في التصويت على برامج اقصاء Mnet اليوم في الساعة 3 بعد الظهر في مركز استوديو CJ ENM“.
ومضت CJ ENM لتعلن أنه عقب اعتذاره، سيقوم الرئيس بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بالجدل. اعتذرت الوكالة أيضًا عن إخطار الصحافة بالحدث في اللحظة الأخيرة، قبل ساعات من الموعد المقرر لبدءه.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تم توجيه الاتهام إلى ثمانية أشخاص فيما يتعلق بجدل التلاعب بتصويتات سلسلة “Produce 101” الخاصة بقناة Mnet. في جلسة الاستماع السابقة للمحاكمة في 20 ديسمبر، اعترف المتهمون – بمن فيهم المنتج آن جون يونغ وكبير المنتجين كيم يونغ بوم – بمعظم التهم، مع مزيد من التفاصيل التي تم تجزيئتها في الجلسة الثانية التي تسبق المحاكمة في 14 يناير.
وفي الوقت نفسه، ذكرت قناة Mnet أنها لن تنتج برامج اقصاء بعد الآن.
ترقبوا التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

البرنامج الموسيقي “M Countdown” يصدر تصريحًا رسميًا حول نتائج مخططه لشهر يناير

في

أصدرت برنامج M Countdown إعلانًا رسميًا بخصوص مخططه للأسبوع الأول من شهر يناير.
في 27 ديسمبر، أصدر M Countdown بيانًا يشرح كيف يتأثر مخططه بتغييرات البرمجة بسبب عروض نهاية العام واحتفالات توزيع الجوائز.
قام البرنامج بالتحديث عبر حسابه الرسمي على تويتر: “مخطط ‘M Countdown’ يتم حسابه باستخدام الأغاني التي يتم الترويج لها في البرامج الموسيقية. نظرًا لأن جميع البرامج الموسيقية لا تُبث حاليًا، فلن يتم احتساب مخططنا للأسبوع الأول من شهر يناير، وسيتم بث الحلقة الخاصة لرأس السنة الجديدة مباشرة بدلاً من ذلك“.

ينم حساب مخطط “M Countdown” باستخدام 45% من مبيعات الموسيقى الرقمية للأغنية، 15% من مبيعات الألبوم، 20% من التواصل الاجتماعي، 10% من تصويت المعجبين العالميين، و10% من نتائج البث.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور بونا من WJSN، روون وتشاني عضوا SF9 بجانب الممثلة كيم هاي يون في برنامج “Ask Us Anything”

في

تشكيلة من الضيوف الرائعين سيقومون بالظهور على برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”!
في 18 ديسمبر، أكدت قناة JTBC استضافة عضوا SF9 روون وتشاني، الممثلة كيم هاي يون، وعضوة WJSN بونا بجانب الطفل الممثل كيم كانغ هون من مسلسل “When the Camellia Blooms” في برنامج المنوّعات وتصويرهم الحلقة هذا الأسبوع.
مثلّت كيم هاي يون بطولة مسلسل “Extraordinary You” بجانب روون، كما أنها مثلّت بجانب تشاني في مسلسل “SKY Castle”.
لم يتم الكشف عن موعد بث الحلقة بعد، ترقبوا المزيد من التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري14 ساعة

تشونغها ستصدر موسيقى جديدة كجزء من مشروع وكالة MNH الموسيقي!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

البوب الكورييومين

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهيريومين

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

برامج3 أيام

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوري3 أيام

وكالة Fantagio تؤكد خطط إصدار أونغ سونغ وو ألبومه المنفرد الأول

البوب الكوري3 أيام

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري3 أيام

فرقة IZ*ONE في محادثات مع وكالة CJ ENM لحضور حفل KCON 2020 في اليابان

البوب الكوري3 أيام

تقارير تدَّعي عودة فرقة WINNER في مارس المقبل + الوكالة تستجيب

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة MONSTA X تصدر الألبوم الإنجليزي الأول “All About Luv” وتشارك مقاطع صوتية للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, EXO و Super Junior يتصدرون تصنيفات فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان!

مشاهيرأسبوع واحد

جيمين عضو BTS يقدم تبرعًا سخيًا لمدرسته في بوسان مرة أخرى

مشاهير6 أيام

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

البوب الكوري5 أيام

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تثير حماس المعجبين وتكشف عن تعاونها مع النجم العالمي، بيتبول!

البوب الكوري7 أيام

تقارير تدّعي خطط فرقة BLACKPINK لإطلاق مشروعًا عالميًا ضخمًا + الوكالة تستجيب

البوب الكوري4 أيام

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري5 أيام

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوري5 أيام

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

(G)I-DLE, Red Velvet و LOONA يتصدرون تصنيفات فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهير6 أيام

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوري6 أيام

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

البوب الكوريأسبوع واحد

في فيديو تشويقي بمفهومٍ قوي وجذاب… فرقة KARD تستعد لإصدارها القادم “Red Moon”!

البوب الكوريأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تشارك الفيديو التشويقي المميز لمفهوم عودتها المنفردة ”Eclipse“!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة KARD تشارك فيديو تشويقي لمفهوم العودة المميزة “Red Moon”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: