Connect with us

برامج

شركة Stone Music ووكالة n.CH ستقومان بترسيم فرقة فتيانٍ جديدة من خلال برنامج إقصاء جديد لقناة Mnet

في

أعلنت شركة Stone Music أنها ستعمل مع وكالة n.CH لإطلاق فرقة فتيان جديدة من خلال مشروع Mnet العالمي للآيدُلز.
في 26 يونيو، حضر الرئيس التنفيذي جونغ تشانغ هوان لشركة Stone Music المؤتمر الصحفي الافتتاحي لـ “TOO” وذكر: “رغم أن الكثيرين يقولون أن كوريا ليس لديها الكثير من الموارد الطبيعية، إلا أنني أعتقد أن مواردنا تكمن في المواهب البشرية الموجودة في البلاد“.
وصرح قائلًا: “الكيبوب هو محور اهتمام العالم في الوقت الحالي. من أجل ضمان طول العمر، يجب أن نستمر في تقديم المواهب الجديدة. يجب أن تعمل الشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى معًا لترسيم المزيد من الفنانين. تعمل كلًا من شركة Stone Music ووكالة n.CH معًا لترسيم فرقة جديدة في النصف الثاني من هذا العام. وتدعى مجموعتنا بـTOO“.
من المقرر أن يعرض “TOO” مواهب عشرة آيدُلز من الذكور الذين يدمجون القيم الشرقية في الموسيقى الغربية.
صرح جونج تشانغ هوان قائلًا: “ليس كل الأعضاء كوريين. لدينا حاليًا 20 عضوًا محتملًا، وسوف نقوم بتصفيتهم إلى عشرة قبل متابعة الأنشطة. بعضهم نشط في الصين وهونغ كونغ، واحد أمريكي فلبيني، وهناك بعض الذين قضوا سنوات عديدة في حياتهم في أستراليا وميانمار. لقد استغرقنا وقتًا طويلاً وكمية كبيرة من الجهد لتحقيق هذه الموهبة، ونحن نعمل حاليًا بجد لتدريبهم. نحن نخطط لترسيمهم في غضون العام، وسوف يترسمون مع برنامج الإقصاء الذي سيكون عنوانه  ‘To be World Klass’ الذي سيبدأ بثه في منتصف سبتمبر“.
ستكون شركة Stone Music مسؤولةً عن الإنتاج والتسويق لبرنامج “TOO”، بينما ستكون وكالة n.CH مسؤولة عن الإدارة. ستقوم قناة Mnet بإنشاء البرنامج الذي سيتم بثه في سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

فرقة MONSTA X تؤكد ظهورها في البرنامج الشهير “The Ellen DeGeneres Show”!

في

وفقًا لتقارير سابقة نشرتها Headline Planet، سيظهرون MONSTA X في برنامج قناة NBC الشهير في 25 سبتمبر. ليكون أول ظهور للفرقة على البرنامج!
وأكدت وكالة Starship هذه الأخبار في 17 سبتمبر:
“إنه صحيحًا أن MONSTA X سيظهرون ‘The Ellen DeGeneres Show’ في 25 سبتمبر”.
ستؤدي فرقة MONSTA X في لاس فيغاس غي مهرجان Life Is Beautiful وفي مهرجان iHeartRadio الموسيقي، اللذان سيعقدان في 21 سبتمبر.
متابعة القراءة

برامج

فرقة Stray Kids ستظهر على البرنامج الاسترالي ”Sunday Night“!

في

سيقومون Stray Kids بظهورهم الأول في البرنامج التلفزيوني الاسترالي “Sunday Night” على قناة 7 في 22 سبتمبر تمام الساعة التاسعة مساءً وفقًا للتوقيت المحلي.
تفقدوا معاينة ظهور الفرقة أدناه!

 

متابعة القراءة

برامج

تقارير تدَّعي أن فرقة MONSTA X ستؤدي في البرنامج الشهير “The Ellen DeGeneres Show”!

في

وفقًا لتقارير نشرتها Headline Planet، سيظهرون MONSTA X في برنامج قناة NBC الشهير في 25 سبتمبر. ليكون أول ظهور للفرقة على البرنامج!
وأكدت Headline Planet أن القوائم الخاصة بحضور البرنامج جميعها قابلة للتغير، لذا لا بد من تأكيد ظهور الفرقة من قبل البرنامج!
ستؤدي فرقة MONSTA X في لاس فيغاس غي مهرجان Life Is Beautiful وفي مهرجان iHeartRadio الموسيقي، اللذان سيعقدان في 21 سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

الموسم الثالث من برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يتواصل مع وكالات الترفيه الكورية للعثور على متدربين صينين مهتمين بالمشاركة

في

برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يستعد لموسمٍ جديد.
في 10 سبتمبر، أعلن أن الموسم الثالث القادم من “Idol Producer” كان يتواصل مع العديد من الوكالات الكورية للعثور على آيدولز كيبوب صينيون الذين ترسموا بالفعل أو متدربين صينين مهتمين بالظهور على البرنامج.
“Idol Producer” هو برنامج صيني للإقصاء يُبث على أكبر قناة في الصين. يُعد الموسم الثالث هو الأول من سلسلة البرنامج الذي يتسابق مع المتنافسين وسيتم التعاون مع مجموعة الفتيات SNH48.
في الانتخابات العامة السادسة لـ SNH48 في 27 يوليو، تم الإعلان رسميًا عن أن الفرقة ستتعاون مع الموسم الثالث من “Idol Producer”. الوحدة الفرعية 7SENSES من SNH48، والتي قد ترسمت في كوريا عبر “Show Champion” على قناة MBC مع أغنية “Swan”.
وهذا الموسم من “Idol Producer” سيكون مشابهً لموسم”Produce 48″، والذي كان عبارة عن تعاون بين Mnet وفرقة الفتيات اليابانية AKB48. اشترت SNH48 حقوق التأليف والنشر من شركة AKB48 للإدارة في بداية تشكيلها ومنذ ذلك الحين تفرعت للعمل بشكل مستقل كأكبر فرقة فتيات في الصين.
ليس من الواضح ما إذا كان الموسم الثالث من “Idol Producer” هو تقليد لسلسلة “Produce 101” أو إذا كان المنتجون قد اشتروا حقوق التأليف والنشر قبل إنتاجه. إتُهمت iQIYI بانتهاك حقوق الطبع والنشر منذ بداية برنامج “Idol Producer”. وانُتقدت جمعية التعرف على التنسيق والحماية بسبب انتهاكها الشديد لحقوق الطبع والنشر، قائلة أن البرنامج يشبه 88% من سلسلة “Produce 101” .
بعدها أطلقت Tencent، التي اشترت حقوق التأليف والنشر رسميًا من Mnet، النسخة الصينية الرسمية من “Produce 101” وأنتجت  فرقة الفتيات Rocket Girls. حقق البرنامج 4.7 مليار مشاهدة خلال شهرين خلال فترته، وفازت مي كيوي من WJSN بالمركز الأول مع مجموع 185.2 مليون صوت.
قال مصدر يعمل في صناعة الترفيه في الصين: “سواء كان البرنامج تقليدًا أم لا، فمن الصحيح أن برامج الإقصاء الصينية تفضل إلى حد كبير [الأشخاص] من صناعة الكيبوب. لا ينطبق هذا فقط على المشاركين في التجارب، ولكن أيضًا على المقدمين وأعضاء الفريق. أولئك الذين جربوا نظام الكيبوب هم بالتأكيد أسرع في التكيف مع البرنامج“.
علقت مصادر من وكالات مختلفة: “صحيحٌ أننا تلقينا عروضًا تقول إنها كانت تنتج برنامج إقصاء في الصين. على حد علمنا، لم تتخذ أي وكالة قرارًا بشأن الظهور في العرض بعد. إنه أمرٌ للتفكير فيه داخليًا“.
متابعة القراءة

برامج

كانغ دانييل سيقوم بإستضافة برنامجه الصوّتي الخاص خلال إجازة تشوسوك

في

خلال عطلة تشوسوك (عيد الشكر الكوري)، سيستضيف كانغ دانييل برنامجه “Kang Daniel Show” من خلال خدمة البث الصوتي المباشر Naver. سيتم بث عرضه في الساعة 3 مساءً بتوقيت كوريا كل يوم من 11 سبتمبر إلى 15 سبتمبر على تطبيق NOW.
سيتألف “Kang Daniel Show” من أربع حلقات، وكمضيف خاص سيقوم كانغ دانييل بمشاركة قصص ومحتويات جديدة مع المعجبين كل يوم.
في 11 سبتمبر، سيعزف كانغ دانييل مجموعة متنوعة من الأغاني من أنواع متنوعة. في اليوم التالي، سيتحدث الفنان عن الأفلام التي يريد مشاهدتها مع المعجبين خلال العطلات. يهتم المعجبون بهذا بشكلٍ خاص، حيث شارك كانغ دانييل سابقًا أنه يستلهم كلماته من خلال الأفلام.
علاوة على ذلك، في يوم تشوسوك (13 سبتمبر)، سيظهر مغني الراب غراي في البرنامج كضيف. سيتحدث الفنانان، اللذان إلتقيا سابقًا من خلال برنامج منوّعات، عن مشاريعهما الحالية.
أخيرًا، في 14 سبتمبر سيعمل كانغ دانييل على تشغيل المزيد من الأغاني التي يريد مشاركتها مع المعجبين مع انتهاء العطلة. في اليوم التالي، سيُعاد بث جميع الحلقات الأربع من أجل المعجبين الذين لم يتمكنوا من الإستماع إليها.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تايونغ وجايهيون من NCT سيظهران كضيوف في برنامج الواقع الافتراضي المنوع “We Play”!

في

برنامج “We Play” هو برنامج ذو فكرة فريدة من نوعها حيث يستمتع طاقم البرنامج بلعب العاب الواقع الافتراضي (AR). طاقم البرنامج الثابت هن كانغ هو دونغ، هاها، DinDin، لي سو غون، جونغ هيوك وها سونغ وون.
تم الكشف عن الملصق الرسمي الخاص بالبرنامج حيث يظهر الطاقم بأزياء لطيفة وبيوض بأشكالٍ غريبة أمامهم.

 

 

في اليوم ذاته، كشفت التقارير أن تايونغ وجايهيون سيشاركان في تسجيل البرنامج، وأكد مصدرٌ من البرنامج ذلك:
“أكملا تايونغ وجايهيون تصوير ظهورهما في ’We Play‘، لكن موعد بث البرنامج غير مؤكد للآن”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: Super Junior يُثيرون حماس المعجبين في المزيد من الإعلانات لبرنامجهم القادم “SJ Returns 3”

في

فرقة Super Junior تعمل على إثارة حماس المعجبين لعودتهم أكثر فأكثر مع فيديوهات إعلانية جديدة لبرنامجها المنوّع على شبكة الإنترنت “SJ Returns 3”!
سيتتبع برنامج “SJ Returns 3” الأنشطة الفردية للأعضاء وتحضيراتهم لألبوم الفرقة التاسع الكامل. في الإعلانية الأولية التي تم إصدارها حديثًا يحتفلون بها Super Junior لإنهاء الأعضاء الخدمة العسكرية وتجمعهم مرة أخرى في استوديو التسجيل. خلال وجبة، يلقي ييسونغ خطابًا مؤثرًا ينعكس على مسيرة Super Junior، لكن المزاج يدُمر بسرعة من خلال ريوك وهو ينادي النادل ثم يقوم الأعضاء بتوبيخه، مما يعرض حسهم الفكاهي والمضحك.
سيتم بث برنامج “SJ Returns 3” في 9 سبتمبر تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت كوريا على قناة SJ في تطبيق V Live. وستعود فرقة Super Junior في 14 أكتوبر مع ألبومها التاسع.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

إلغاء بث البرنامج الموسيقي “Music Core” اليوم بسبب تغطية إعصار لينغلينغ

في

لن يتم بث البرنامج الموسيقي ‘Music Core’ الخاص بقناة MBC بسبب الأخبار العاجلة الخاصة بإعصار لينغلينغ.
في السابع من سبتمبر، صرحت قناة MBC: ”نحن نعلمكم بأنه سيتم إلغاء بث برنامج  ‘Music Core’ بسبب بث الأخبار العاجلة، نطلب تفهم مشاهدينا“.
كان من المقرر بث أداء الفنانة سونمي، Red Velvet، CLC، The Boyz، EVERGLOW، Norazo، VERIVERY، Rocket Punch، IZ، TRCNG، TARGET، ONEWE، D1CE، FANATICS، هايونغ من APink والمزيد.
ترجمة: اسماء
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير5 أيام

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكورييومين

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يفاجئ المعجبين بلقائه مع عضو Super Junior السابق كيم كي بوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تفاجئ المعجبين وتعلن عن موعد العودة القادمة مع “Feel Special” + نايون تتألق في أول فيديو تشويقي!

مشاهيريوم واحد

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

تشونغها تثير حماس المعجبين لعودة I.O.I القادمة بصورٍ نشرتها مع العضوات في غرفة التسجيل!

البوب الكوريأسبوع واحد

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

البوب الكوري7 أيام

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوريدقيقة واحدة

سومين وجيوو تتألقان بمفهومٍ اسطوري مميز استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

البوب الكوري5 ساعات

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

البوب الكوري23 ساعة

K-Tigers Zero يتألقون في أول فيديو تشويقي بمفهوم الأحلام النقي استعدادًا للترسيم المرتقب!

البوب الكورييوم واحد

جويو تتألق بجمالها الساحر في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة الفتيات ANS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Boom Boom”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة SEVENTEEN تأسر قلوب المعجبين في الفيديو الموسيقي الساحر “Fear”!

البوب الكورييومين

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكورييومين

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكورييومين

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: