Connect with us

مشاهير

بارك جين يونغ يُشجع فرقة Stray Kids مع رسالةٍ مؤثرة

في

شارك رئيس JYP بارك جين يونغ رسالة لطيفة لفرقة الفتيان الصاعدة Stray Kids!
في 23 يونيو، حدّث المغني والمنتج المخضرم في حسابه على انستغرام لمشاركة بعض كلمات التشجيع لفرقة الفتيان باللغتين الكورية والإنجليزية.

 

حيث كتب:
“طريقُ سهل مقابل طريق ذو معنى
هل هناك شيء مثل طريقٍ جيد أو طريق سيء؟ ما تعلمته من سنواتي الخمس والعشرين كفنان هو أن الطريق بحد ذاته ليس جيدًا أو سيئًا؛ المهم هو لماذا وكيف وأين تتجه في هذا الطريق. طالما أن الفنان يُظهر نفسه الحقيقة مع معجبيه بينما يسير في طريقه، فمن المؤكد أن هذا الطريق سيكون ذا معنى وثمين.
أنا فخورٌ جدًا بأن الفنان الذي لم يمر على ترسميه سوى عام قادرٌ على كتابة وتأليف هذه الأنواع من الألحان والأغاني بالكامل من تلقاء نفسه، دون مساعدة خارجية، وينمو كفنان.
بالطبع، لا يزال هناك مجال للتحسين، ولكن تظل أوجه القصور هذه دليلاً على مدى نموك. لذلك لا تقلق، وآمل أن تجدوا قوة مع استمراركم في المضي قدمًا… أنتم تمضون قدمًا وتؤدون بشكلٍ جيد. استمروا!
أوه، ولكن هناك شيء واحد: إذا اخترت هذا النوع من الطريق، فقد ينتهي بك الأمر أن تعاني من ‘تأثيرات جانبية’ [اسم أغنية Stray Kids الجديدة ‘Side Effects’] مثل الصداع”.
ردت فرقة Stray Kids لاحقًا بالتعليق على المنشور: “شكرًا لك على دعمك وكلماتك المؤثرة. سوف نستمر في النمو بينما نتواصل مع معجبينا من خلال الكلمات الصادقة والموسيقى. من فضلك تطلع لنا!”.
عادت فرقة Stray Kids مؤخرًا مع ألبومها الخاص “Clé 2: Yellow Wood”، الذي يضم الأغنية الرئيسية “Side Effects”. إذا لم تكن قد شاهدته بالفعل ، فيمكنك الاطلاع على الفيديو الموسيقي الجديد هنا!

View this post on Instagram

#StrayKids #스트레이키즈 #Clé2_YellowWood #부작용 #SideEffects #YouMakeStrayKidsStay 편한 길 vs. 의미있는 길 좋은 길, 나쁜 길이 있을까? 가수라는 직업을 갖고 25년이라는 시간을 살아오면서 느낀 건, 길 자체가 좋고 나쁜 것보다는 그 길을 왜, 어떻게, 어디를 향해 걷고 있느냐가 중요하다는 것이다. 아티스트가 자기 안에 있는 걸 진실되게 팬들과 나누면서 걸어가는 길은 의미있고 소중한 길일 수밖에 없다. 이제 겨우 데뷔 1년 조금 넘은 아티스트가 순수하게 자기들끼리 외부의 도움 없이 이 정도의 멜로디와 가사를 쓰며 성장을 하고 있다는 게 너무 대견하다. 물론 아직은 부족한 부분들도 있지만 이것이 너희 성장의 기록으로 순수하게 남을테니 걱정 말고 더 힘차게 달려나가길… 잘 가고 있어. Keep on! 아 단, 그런 길을 갈 경우 '부작용'으로 머리가 좀 아플 수 있어^^ Easy path vs. Meaningful path Is there a path such as good or bad? Living as an artist for 25 years, I realized why, how, and to where you walk is what's important. As long as you're sharing what's truly inside you with your fans, it's a meaningful and precious path you are walking. Finishing the melody and the lyrics of your 1st single by yourselves without any professional help, especially when it has been only little over a year since you debuted, is truly amazing. Of course there's parts that can be better but that will be your room to grow. And this path will remain as your journey of growth. You guys are doing great. Don't worry and keep on! Oh one thing, if you choose this path there can be some 'side effects' such as headaches 🙂

A post shared by J.Y. Park (@asiansoul_jyp) on

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بارك بوم ستلتقي بمعجبيها في اليابان مرةً أخرى بعد مضّي ٤ سنوات!

في

لقاء المعجبين الخاص بـ بارك بوم سيعُقد في 22 & 24 من أغسطس!
 
بوم تقابل مُعجبيها اليابانيين مجددًا لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث أعلنت وكالتها عن حدث للقاء المُعجبين في اليابان والذي حاز على عدد كبير من التفاعل~ و تم تبنيه من قبل أرقى الشركات المنظمة احتفالا بعودتها.
سيضم اللقاء عدة ادائات + صور تذكارية مع الجميع، مصافحة اليد، وهُناك مفاجآت فاخرة لجميع الحضور~ كما ستباع سلع تذكارية لهذا الحدث.
تحدثت بارك بوم عن مشاعرها تجاه هذا اللقاء:
” لقد مر وقت طويل مُنذ أن كَنت هُنا! انا حقا حقا حقا متحمسة للقاء الجميع لقد اشتقت لكم اشتقت للوقوف على خشبة مسرح اليابان! “
* فقرة الاسئلة :
‎سؤال / من فضلكِ، أخبرينا بشعورك عندما قُرر أدائك في اليابان لأول مرة منذ أربع سنوات؟
بارك بوم / فكرت ” هل هذا حقيقي؟” و ظننت أنه أمر جيد لقد مرت فترة طويلة منذ أن التقيت بالمُعجبين اليابانيين، لذا أنا متحمسة جدًا لدرجة أنني لا أستطيع الانتظار
سؤال / في فيديو إعلانك لهذا الحدث كنتِ تتحدثين باللغة اليابانية بلطافة شديدة، ولكن هل عدتي لدراسة اللغة اليابانية من أجل أدائك باليابان؟
بارك بوم : حسناً، ربما قليلا..؟ (تضحك)
سؤال / إذا كان هُناك أي ياباني تحبينه، أسمحي لنا بإن نتعرف عليه، والسبب؟
بارك بوم : هذا مستحيل! بعدما شاهدت فتيان ماقبل الزهور ( تضحك)
سؤال / تم عقد لقاء للمُعجبين في كوريا وتايوان ضمن الجولة ” الحُلم أصبح حقيقة” كيف كان ذلك؟
بارك بوم : أنا سعيدة جدًا وممتنة لأنني تمكنت من مقابلة مُعجبيني عن قرب كصداقة، كما شاهدت العديد من المعجبين الجدد!
سؤال/ في الألبوم الذي تم إصداره هذا العام في مارس، كان الربيع موضوع الألبوم، ولكن هل ترغبين في محاولة جعل أُغنية تحت موسم أخر في المستقبل؟
بارك بوم : أُحب الطقس الدافئ، لذا أعتقد بأن أُغنية “الصيف”جيدة ايضًا
سؤال/ هل أتيتي إلى اليابان في الربيع؟ هل لديكِ أي ذكريات لـ الربيع في اليابان؟
بارك بوم / نعم، ذهبت كثيرًا. لدي ذكريات عن حفلاتنا الموسيقية وأكل البودينغ والتسوق في المتاجر والتجول في الشوارع
سؤال / أعتقد انه مرت فترة منذ أن جئتِ لليابان وستكون المرة الأولى منذ فترة طويلة، هل هناك شئ تودين تجربته؟
بارك بوم / أكل البودينغ وأكل الحلويات وأكل المزيد من البودينغ وأود الذهاب إلى شيبويا وهراجوكو!!
سؤال / أخيرًا، رجاءً قولي رسالة إلى مُعجبيك في اليابان.
بارك بوم / شكرًا لكم لإنتظاركم الطويل أنا حقا ممتنة جدًا وأحبكم بشدة! لنستمتع معًا

@GlobalParkBom

  • مُقتطفات من أول لقاء لجولتها “الحُلم أصبح حقيقة”

متابعة القراءة

مشاهير

تصريح L من INFINITE حول مغادرته وكالة Woollim!

في

في 19 أغسطس، شارك L رسالة عبر انستغرام كتب فيها:
“مرحبًا، هذا كيم ميونغ سو، L.
أُريد أن أُحني رأسي كإعتذارًا لإلقاء التحية بعد فترةٍ طويلة مع أخبار سيئة، وأريد أن أُعبر عن إمتناني لكم لمنحكم الدعم الدافئ دائمًا. قلبي مُثقلًا أن هذه الأخبار التي أُشاركها من الممكن أن تؤذي الانسبرت، الذين دائمًا ما يمنحوني الحب السخي.
مع نهاية الأسبوع الماضي، أنتهى عقدي الحصري مع Woollim.
أتخذتُ قرارًا صعبًا بعد أن فكرت كثيرًا. بعد مداولات طويلة، قررت أن أقف بمفردي. شعرت أنني بحاجة إلى تحدٍ جديد في حياتي، وسأبدأ هذا التحدي الآن.
بينما كنت في Woollim لفترةٍ طويلة تصل إلى عشرة أعوام منذ أيام تدريبي مرورًا بترسيمي وحتى الآن، شعرتُ وتعلمت الكثير أثناء نموي. أظن أن الوقت قد مرَّ سريعًا.
كل اللحظات التي قضيتها مع الانسبرت منذ ترسيمي مع INFINITE كانت جميعها سعيدة. أعضاء INFINITE الذين قضيت معهم كل هذه الأوقات، كنت سعيدًا بسبب الأعضاء. مرةٌ أخرى، أريد أن أعبر عن امتناني وعن وعودنا بالبقاء معًا دائمًا.
إنه من الصعب التعبير بالكلمات عن مقدار القوة التي منحها أعضاء INFINITE والانسبرت لي منذ الترسيم وحتى الآن. على الرغم من أننا قد نكون معًا في أشكال طرق مختلفة نوعًا ما عن قبل، لا يوجد تغيير في الثقة بأننا سندعم بعضنا البعض وأن نكون معًا.
وأيضًا، الرئيس لي جونغ يوب، نائب الرئيس لي جي يونغ، وجميع عائلة Woollim الذين سمحوا لي بالحصول على أوقات وسعادة لا تُنسى ولا تقدر بثمن، وبقدر ما دعمتموني، سأعمل بجد مع قلب ممتن لاُحييكم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنني المواصلة مع أعضاء INFINITE، وسأبذل أفضل ما لدي لأكون مع الاعضاء في أي مكان عند الحاجة إلي.
مرة أخرى، أنا أشكر الإنسبرت بكل صدق، الذي وثقوا لي ومنحوني الحب الدافئ والعظيم.
سأبذل قصارى جهدي لتحيتكم قريبًا مع تحسن أفضل.
شكرًا لكم لقرائتكم هذه الرسالة الطويلة حتى النهاية.
من كيم ميونغ سو”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Momoland تكشفُ عن تلقي يونو علاجًا لاِضطراب الهلع

في

في التاسع عشر من اغسطس، كشفت وكالة MILD بيانًا رسميًا حول اضطراب الهلع الذي تعاني منهُ يونو
وكان كالآتي: “مرحبًا، هذه وكالة MLD، تلقت يونو علاجًا لاضطراب الهلع مؤخرًا وبعد تخطيها المرض، ستعود بأول ما أُدرج في أنشطتها الرسمية حيث تصور حاليًا مسلسل ‘Cheap Cheonlima Mart’ نرجو إظهار دعمكم، شكرًا لكم”.
في شهر يونيو، أُشيع أن يونو تركت فرقة MOMOLAND بعد عدم مشاركتها في أنشطة الفرقة لمدة شهر. أنكرت وكالة MLD الشائعات التي تدعي إنها كانت تصوّر من أجل مسلسل قادم، وأوضحت يونو ذلك على نادي المعجبين.
ستظهر يونو في مسلسل “Cheap Cheonlima Mart” والتي ستعوض لأول مرة في العشرين من سبتمبر. ستلعب يونو دور كون يونغ غو.
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة الفنانة بارك بوم تكشف عن المستجدات حول إجرءاتها القانوية ضد التعليقات المسيئة

في

قامت وكالة D-NATION بِنشر تحديثات لمعركتها القضائية ضد التعليقات الخبيثة نيَابة عن بارك بوم.
أعلنت الوكالة لأول مرة في فبراير المَاضي أنها ستتخذ الإجراءات القانونيه الأزمة ضد أولئك الذين أدلوا بِتعليقات خبيثة وإشاعات عن بارك بوم.
في السادس عشر من أغسطس قامت الوكالة بنَشر أخر المستجدات لهم، وكان البيان كالآتي؛ مرحباً، هُنا وكالة D-Nation الترفيهية، نود إبلاغكم بالبيان الرسمي فيما يتعلق بنشر الأشاعات والتعليقات المُسيئة ضد فنانتنا بارك بوم.
“في فبراير الماضي، تم إبلاغكم عَبر نادي المُعجبين بالإضافة لحسابتنا في وسائل التواصل الاجتماعية بأننا سنتخذ إجراءات قانونية قوية وبدون أي تساهل ضد أولئك الذين يشوهون صورة الفنانة الفنية، بنشر الإشاعات و تَرك تعليقات مُسيئة.
“مُنذ أن شاركنا معكم بأننا سنتخذ إجراء قانوني، عملت وكالة D-Nation الترفيهية مع فريقنا القانوني وقد قدمنا بالفعل دعاوى قضائية ضد عدة منشئات بتهمة التشهير والقذف.
كما نريد إبلاغكم ايضًا أنه اعتبارًا من 13 أغسطس، قمنا برفع دعاوى قضائية ضد 15 شخصا إضافيًا.
“نود أن نؤكد مرة أخرى بأننا لن نتساهل مع الأشخاص المعنيين وسنتخذ إجراءات قوية بدون تسوية، كجزء من وعدنا، كما أننا سنستمر في إتخاذ الإجراءات القانونية ضد التعليقات المُسيئة في المستقبل.
“سنقوي إجراءاتنا القانونية لحماية حقوق فنانتنا بارك بوم.
مجددًا، نود أن نُعَبر عن إمتناننا الأبدي للمشجعين الذين أحبوا واهتموا ببارك بوم بدعمهم وثقتهم المستمره، وسنبذل قصارى جهدنا لضمان استمرارها بكونها أفضل في المستقبل.
شكرًا لكم”.
ومن الجدير بالذكر أن التعليقات /المقالات والإشاعات أُرسلت إلى مكتب المحاماة “فورس القانونية”، وقُدمت شكوى إضافية إلى مكتب “السلامة الإلكترونية” التابع لوكالة الشرطة الوطنية.
 كما بإمكانكم المشاركة بالإبلاغ عن التعليقات والمقالات المسيئة عبر ملف PDF للإيميل dnation-ent@hanmail.net
متابعة القراءة

مشاهير

ليتوك من Super Junior سيصدر كتاب طبخ هذا العام

في

سيصبح ليتوك أول آيدل يُصدر كتاب طبخ!
في 17 أغسطس، كشف مصدر:
“يُحضر ليتوك كتاب وصفات طبخ للناس الذين يأكلون لوحدهم. لقد سمعت أنه يستخدم معرفته وتجاربه الخاصة لمشاركة كيفية الطهي وتناول الطعام كشخص واحد”
لقد كان ليتوك أيضًا مضيفًا لبرنامج “أسرار الطبخ الأفضل” لقناة EBS على مدار السنوات الثلاثة الماضية، ومن المتوقع أنه حصل على الكثير من نصائح الطهي.
من المخطط إصدار كتاب الطهي الخاص به هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تقرّ بخططها للتوسع في الولايات المتحدة + سترسم فرقة فتيان صينية جديدة

في

بدأت JYP بالتقدمّ نحو الولايات المتحدة لدعم إنتشار موجة الهاليو في الإعلام الغربي.
كُشف أن وكالة JYP تخطط لصنع فرقة فتيان صينية بعد ترسيمّ مشروع NIZI والذي سيتضمن أعضاءً يابانيين بجانب التوسع في الولايات المتحدة.
حققت الوكالة نجاحًا مبهرًا خلال السنوات الماضية مع فرقها الحالية؛ TWICE، ITZY، GOT7، DAY 6 وStray Kids، هل تتطلعون لأهدافها القادمة؟
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

لاي من EXO أنهى عقده مع شركة سامسونغ للألكترونيات كونها لا تتبع سياسة الصين الواحدة

في

في ضوء العديد من الخلافات حول العلامات التجارية الأجنبية التي لا تلتزم بـ “سياسة الصين الواحدة” أنهى لاي عقده مع شركة سامسونغ للألكترونيات.
في الصين مؤخرًا، تخضع الشركات الأجنبية لتدقيقٍ معين على الطريقة التي تصف بها هذه الشركات الصين وأقاليمها. يأتي هذا وسط تصاعد التوتر السياسي بين الصين وهونغ كونغ بسبب المخاوف من محاولات الصين المتصورة لزيادة نفوذها في هونغ كونغ. وبالفعل تم الإبلاغ عن أن بعض الأشخاص في الصين قاموا بتفتيش مواقع لشركات عالمية مثل العلامات التجارية الشهيرة والخاصة بالأزياء لمعرفة كيف يصفون مناطق مثل تايوان، هونغ كونغ وماكاو للتأكد أنه تم تمثيلهم كجزءٍ من الصين وليس إعتبارها كيانات منفصلة.
وبالفعل حدثت الكثير من المشاكل للعلامات التجارية التي تملك أي منتجات تصف أن هونغ كونغ وماكاو أقاليم مستقلة وليست جزءًا من الصين، والعديد من الممثلين والمشاهير قد أنهوا عقودهم مع تلك العلامات التجارية.
من هذه الشركات التي تتعرض لانتقادات شديدة لتصويرها هونغ كونغ كدولة مستقلة، هي العلامة التجارية للأزياء Calvin Klein، والذي يعتبر لاي عارض رسمي لها، وقد تعرض لانتقادات بسبب استمرار عقده مع الشركة.
في 13 أغسطس، أكد استديو لاي عبر تصريح رسمي عبر الويبو أنهم قد بحثوا في جميع العلامات التجارية التي يملك لاي عقدًا معها. وقد قيل إنه بما أن شركة سامسونغ للألكترونيات لا تلتزم بـ “سياسة الصين الواحدة”، فقد أنهى عقده مع الشركة.
حيث عبر البيان:
“سامسونغ للألكترونيات، الذي يعتبر لاي عارضًا لها، لديه تعريفات غير واضحة للبلد والمنطقة على موقعه العالمي الرسمي”.
وجاء البيان الرسمي ليصف أنه عندما يرحبون بالشركاء الذين يتبعون “سياسة الصين الواحدة”، فإنهم يرفضون أي من الشركات التي تملك موقف أو مواقفًا غامضة عندما يتعلق الأمر بنزاهة سيادة الصين وأرضها. ثم أعلنوا أنه تم إنهاء عقد لاي مع العلامة التجارية للهواتف الذكية، سامسونغ.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

روزي من BLACKPINK ترسل عربة قهوة دعمًا لهيري من Girl’s Day + هيري تعبر عن امتنانها

في

هيري حصلت على التشجيع من صديقتها روزي في موقع مسلسلها الجديد.
في 15 أغسطس، شاركت هيري صورًا على انستغرام لها مع عربة قهوة أرسلتها روزي [بارك تشاي يونغ]. كُتب على العربة:
“إلى كادر مسلسل ‘Miss Lee’، رجاءً احصلوا على القوة عن طريق القهوة. هيري، حظًا موفقًا!! من تشينغ”.
وكتبت هيري:
“دفعة من القوة شكرًا إلى تشاي يونغ. لا أملك أي فكرة لكنني متأثرة جدًا. شكرًا لكِ، أنا لا أشعر بالحر بعد الآن”.
وأجابتها روزي: “أحبك”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري8 ساعات

بارك بوم ستلتقي بمعجبيها في اليابان مرةً أخرى بعد مضّي ٤ سنوات!

البوب الكوري8 ساعات

رافي من VIXX يكشف عن تعاونه مع سولار في أغنيته المنفردة القادمة “Leopard”!

البوب الكوري9 ساعات

وكالة BIGHIT تستحوذ على شركة الألعاب الموسيقية Superb!

البوب الكوري11 ساعة

جونغهون قدم إعتذارًا خطيًا رسميًا قبل مُحاكمته الثانية!

البوب الكوري13 ساعة

فرقتا BTS و BLACKPINK تترشحان في فئة “أفضل فرقة” في حفل جوائز MTV للفيديوهات الموسيقية!

البوب الكوري13 ساعة

فرقة EVERGLOW تكَشف عن اسم نادي مُعجبيها الرسمي!

البوب الكوري16 ساعة

كيم جونسو وفرقتي BTS و TWICE سيتلقون الجائزة الكبرى (ديسانغ) في Newsis K-EXPO للمساهمة الفعالة في نشر الموجة الكورية

L16 ساعة

L عضو INFINITE في مُحادثات للإنضمام إلى دراما جديدة مقتبسة من ويبتون

البوب الكوري16 ساعة

انتعاشٌ جديد تُشاركه فرقة Red Velvet معنا عبر الفيديو الموسيقي الجديد ‘Umpah Umpah’!

مشاهير18 ساعة

تصريح L من INFINITE حول مغادرته وكالة Woollim!

البوب الكوريأسبوع واحد

TWICE و BLACKPINK و ITZY يتصدرن تصنيفات اغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا TWICE و BLACKPINK همَّا أول فرقتي فتيات كورية تُحقق أرباح حلفتيهما أكثر من مليون دولار في أمريكا!

برامجأسبوع واحد

MONSTA X وفرنش مونتانا يبهرون الجميع بأدائهم الساحري لأغنية ‘Who Do You Love’ في برنامج “Jimmy Kimmel Live!”

البوب الكوري3 أيام

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS و BLACKPINK و Red Velvet ضمن الفائزين في حفل جوائز Teen Choice 2019!

البوب الكوري4 أيام

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوري5 أيام

EXO SC، BTS، NCT 127، بيكهيون، وGOT7 يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

البوب الكوري4 أيام

كانغ دانييل، BTS وأغنية مسلسل “Hotel Del Luna” في صدارة مخطط غاون الأسبوعي!

البوب الكوري5 أيام

أغنية ‘Spring Day’ لفرقة BTS تحطم الأرقام القياسية كأطول أغنية بقاءً في مخطط ميلون الأسبوعي

البوب الكوري5 أيام

مما يبدو أن BLACKPINK يُحضرنَّ لأغنية جديدة، والمنتج الشهير تومي براون يؤكد ذلك!

البوب الكوري19 ساعة

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكوري19 ساعة

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوري4 أيام

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Rocket Punch تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “BIM BAM BUM”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة FANATICS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “SUNDAY”!

البوب الكوريأسبوعين

جينوو من WINNER يصدر الفيديو التشويقي الثاني لمفهوم ترسيمه المنفرد مع “JINU’s HEYDAY”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Pink Fantasy تصدر الفيديو الموسيقي بأسلوبه الغامض ‘Fantasy’ من إخراج شيندونغ من Super Junior!

البوب الكوريأسبوعين

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين مع الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيمها المنفرد!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: