Connect with us

مشاهير

كيوهيون يُظهر الدعم لتشين ويمحنه لقب ‘ملك البالاد’ بعد تأثره بصوته العذب في برنامج “Run.wav”

في

بث برنامج “Run.wav” الحلقة الأولى له في 22 يونيو، وهو برنامج حواري موسيقي جديد من تقديم كيوهيون عضو Super Junior.
بعد ظهور AB6IX على الحلقة، قدم كيوهيون تشين بقوله: “الشخص الذي سندعوه إلى المسرح هو شخص ممتنٌ له للغاية، لقد جاء لزيارتي عندما كنت أشعر بالتوتر. إنه في فرقة تُمثل الموجة الكورية، وأيضًا نجمٌ صاعد في OSTs. هذا الربيع، أظهر جانبًا مختلفًا من نفسه كمغني من خلال أول ألبوم منفرد له. بالتفكير بذلك، أعتقد أنه يتبع خطاي“.
ثم صعد تشين المسرح، واستقبل زميله من SM بحرارة. عندما سئل تشين عما كان يفعله، أجاب تشين قائلاً: “لقد أتممت بنجاح جولة EXO-CBX في اليابان، وأصدرت أغنيتي ‘May We Bye’، وفتحت قناة على يوتيوب، وأصدرت كوفرات غنائية. لقد أنشأت القناة على أمل أن يجدها الناس مصدرًا للراحة“. علق كيوهيون قائلاً:”أنا أستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك“، وطلب من تشين مازحًا أن يقوم بكوفر لأحدث أغانيه المنفردة”Aewol-ri” أيضًا.
وفي حديثه عن ترسيمه كمنفرد في وقتٍ سابق من هذا العام، قال تشين: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب، لذلك تحدثت إلى الشركة. وشجعني كيوهيون بقوله ‘أنت ستحقق الكثير’“.
اقترح كيوهيون أن يلعبا لعبة تخمين الأغنية بعد الاستماع إلى ثانية واحدة فقط من المقدمة. خمن كيوهيون بشكلٍ صحيح أن الأغنية الأولى كانت “I Love You”، ثم قام هو وتشين بغناء جزءٍ منها معًا. بعد سماع تشين يغني، تأثر كيوهيون وقال له: “أنا أحبك“.
ثم خمن تشين بشكلٍ صحيح كل من أغنيتي “Through the Night” للمغنية آيو و”Every Day, Every Moment” للمغني بول كيم. بعد أن غنى جزء قصير من كلا الأغنيتين، قال كيو هيون: “سأمنحك لقب ‘ملك البالاد’. أعتقد أنك من نفس شين سونغ هون“، أنكر تشين بتواضع ذلك، ثم اختتم المغنيان الحلقة من خلال غناء جزء من أغنية تشين الفردية بعنوان “Beautiful Goodbye”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

من المخطط أن يتم إطلاق مشروع قانوني تحت اسم “قانون سولي” لمواجهة التعليقات المسيئة

في

يذكر التقرير أن مشروع القانون اقترحه تسعة أعضاء في الجمعية الوطنية. سيتم دعم هذا المشروع من قِبل ما يقرب من 100 منظمة، بما في ذلك Global Culture & Art Solidarity، واتحاد النقابات العمالية الكورية، ونقابة موظفي الحكومة الكورية، بالإضافة إلى ما يقرب من 200 شخص ممن لديهم خبرة في تلقي تعليقات مسيئة أو كانوا زملاء سولي.

سيتم عرض مشروع القانون رسميًا على الطاولة في اليوم التاسع والأربعين لوفاة سولي، والذي سيكون في أوائل ديسمبر، في القاعة التذكارية للجمعية الوطنية.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

ايقاف أنشطة تشوي يوجونغ من Weki Meki لأسبابٍ صحية

في

تشوي يوجونغ من Weki Meki ستأخذ فترة راحة بسبب مشاكل صحية.
في 16 أكتوبر ، أصدرت وكالة الفرقة Fantagio للترفيه البيان التالي:
“مرحبًا. إنها وكالة Fantagio للترفيه.
ستتوقف أنشطة تشوي يوجونغ عضوة Weki Meki لفترة من الوقت لأسبابٍ صحية.
نعتذر عن نقل هذه الأخبار المفاجئة إلى كي لينغ (اسم نادي معجبي الفرقة) الذين أرسلوا لها الكثير من الحب.
في الوقت الحالي، سيتم إيقاف جميع أنشطة تشوي يوجونغ المجدولة للتركيز على الحصول على قسط كافٍ من الراحة واستعادة صحتها. ستقوم فرقة Weki Meki بالترويج مع سبع عضوات في الوقت الحالي، إلى أن تتعافى صحة يوجونغ.
سنبذل قصارى جهدنا حتى تعافي تشوي يوجونغ.
نعتذر للمعجبين ومن فضلكم واصلوا دعم تشوي يوجونغ عضوة Weki Meki.
شكرًا لكم”.
نتمنى لتشوي يوجونغ السفار العاجل وعودتها إلى المعجبين بصحةٍ أفضل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

توب من BIGBANG يُظهر دعمه للأصوات المتزايدة ضد التعليقات المسيئة

في

أضاف توب من BIGBANG دعمه للأصوات المتزايدة ضد المعلقين المسيئين.
في 16 أكتوبر، حدّث توب عبر قصص حسابه الخاص على انستغرام لمشاركة لقطة من مشاركة شخصٍ آخر. تُظهر الصورة شخص بوجهٍ مغطى في الظلام ومجهول الهوية بينما يمسك بهاتف، مع تعليق: “التعليقات المسيئة هي القتل بحد ذاته. الحرية تأتي مع المسؤوليات“.
انضم توب إلى عددٍ متزايد من المشاهير الذين تحدثوا مؤخرًا ضد اصحاب التعليقات المسيئة. تم الإدلاء بالعديد من التصريحات بعد وفاة سولي في 14 أكتوبر حيث أعرب المشاهير عن حزنهم لوفاتها.
ذكرت رابطة إدارة الترفيه الكورية (CEMA) أنها ستتخذ إجراءات قوية للقضاء على التنمر والعنف الإلكتروني، ويقال ان المشرعين يقترحون مشروع قانون لمكافحة التعليقات المسيئة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم دونغ وان من Shinhwa يتحدث عن المشاكل النفسية التي يُعاني منها المشاهير في الصناعة

في

شارك كيم دونغ وان من Shinhwa أفكاره حول الصحة النفسية في صناعة الترفيه.
في 15 أكتوبر، كتب المغني والممثل المنشور التالي على إنستغرام في ضوء وفاة سولي:
“عندما يعاني رياضي من إصابة في الرباط، حتى في الحالات التي يكون فيها الشفاء بالعلاج التقليدي أو إعادة التأهيل ممكنًا، يُنصح عادةً بإجراء عملية جراحية على الرغم من الآثار اللاحقة المحتملة. وذلك لأن فترة العلاج التي تلي الإصابة مدرجة في عقودهم [الوكالات ترغب بحلٍ أسرع لأي مشكلة].
مع الزيادة الكبيرة في وسائل الإعلام والمشاهير، هناك الكثير من الأمور التي يُجبر بعضهم على القيام بها. هناك الكثير من البالغين يتوقعون من الشباب [المشاهير] أن يظهروا أمامهم بإبتساماتٍ مشرقة وصحية، بينما هم [المشاهير] في الحقيقة لا يستطيعون تناول الطعام أو النوم بشكلٍ صحيح. إنهم يتوقعون أن يكون [المشاهير] مثيرين ولكن لا يمارسون الجنس وأن يكونوا قاسيين ولكن لا يتقاتلون مع أي شخص.
العديد من المشاهير الصغار يتألمون بشأن عاتق المرض الذي يحملونه في قلوبهم من أجل ذوق المال والمكانة الاجتماعية.
تخبرنا الكثير من الأوراق والتقارير بمدى التأثير السريع والمريح الذي تخلفه العقاقير النفسانية وعدد الآثار الجانبية التي تتسبب بها. يجب علينا ألا نقف مكتوفي الأيدي ونراقب الناس يعرضون العقاقير لأنه طُلب منهم أو لأنهم بحاجة إلى حل سريع. لا يمكننا أن نغفل عن حقيقة أن الأمور التي اتخذتها الوكالات الكبيرة من أجل رضى المعجبين يمكن أن تؤدي إلى انتشار مرضٍ معد حتى دون الاقتراب من الآخرين”.

View this post on Instagram

운동선수들이 인대 부상을 입는 경우 보존치료나 재활만으로 회복이 가능한 케이스라 해도 대부분 후유증을 감내하고 수술을 권유받습니다. 부상 뒤의 치료 기간 또한 계약 기간에 포함되어 있기 때문이죠. _ 더 많은 매체들과 더 많은 연예인들이 생겨나면서 서로에게 강요받는 것들이 많아지고 있습니다. 어린 친구들이 제대로 먹지 못하고, 편히 자지도 못하는 상황에서도 건강하고 밝은 미소를 보여주길 바라는 어른들이 넘쳐나고 있습니다. 섹시하되 섹스하지 않아야 하고, 터프하되 누구와도 싸우지 않아야 하는 존재가 되길 원하고 있죠. _ 많은 후배들이 돈과 이름이 주는 달콤함을 위해 얼마만큼의 마음의 병을 갖고 일할 것인가를 고민하고 있습니다. 향정신성의약품이 얼마나 ‘간편하고 빠른 일’인지, 얼마나 ‘많은 부작용과 후유증’을 갖고 있는지, 수많은 논문과 보고서가 말해 주고 있습니다. 본인이 원해서 혹은 빠른 해결을 위해 약물을 권유하는 일을 더 이상 방관해서는 안 됩니다. 대형 기획사들의 안일한 대처는 접촉 없이도 퍼지게 될 전염병의 숙주가 될 수 있다는 걸 간과해서는 안 될 것입니다.

A post shared by 김동완 (@danedwkim11) on

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشرطة تكشف النتائج الأولية لتشريح سولي

في

تحديث 16 أكتوبر:
تم الكشف عن النتائج الأولية لتشريح سولي.
تم إجراء تشريح الجثة في 16 أكتوبر من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا. بعد ذلك، أعلن مركز شرطة سونغنام سويونغ: “في نتيجة التشريح الأولي؛ لم يتم اكتشاف أي شكوك حول القتل، مثل قوى خارجية أو ضغوط”.
لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بمعلومات مثل نتائج المخدرات، لكن الشرطة تخطط لإغلاق التحقيق قريبًا بدون أي تهم.

المقال الأصلي
في 15 أكتوبر، عقب وفاة سولي، صرح مصدرٌ من مركز شرطة سونغنام سويونغ: “نحن نخطط لإجراء تشريح للجثة إذا وافقت أسرة سولي على ذلك“.
تشاركت عدة مصادر أخرى من مركز شرطة سونغنام سويونغ مع صحيفة Newdaily: “لم نتلق بعد موافقة أسرتها، لكننا طلبنا أمرًا بتشريح الجثة لمعرفة السبب الدقيق لوفاتها. ما إذا كان سيتم إجراء تشريح الجثة أم لا؛ يعتمد على ما إذا كان الامر قد صدر أم لا“.
يجب على المحكمة الموافقة وإصدار مذكرة بدء الإجراءات.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة SM للترفيه تكشف عن اعدادها مساحةً خاصة للمعجبين لوداع سولي

في

أعلنت وكالة SM أنها قد أعدت مكانًا خاصًا للمعجبين حتى يستطيعوا وداع سولي.
فيما يلي بيان الوكالة الكامل:

 

“إنها وكالة SM للترفيه.
لقد غادرت سولي جانبنا.
نشعر بالحزن الشديد لنشارك هذه الأخبار المؤسفة مع المعجبين.
وفقًا لرغبات أسرتها، قمنا بإعداد المكان التالي للمعجبين، الذين قدموا دائمًا دعمهم لسولي، وحتى يقوموا بوداع سولي للمرة الأخيرة.
يمكن أن يُقدم المعجبون احترامهم [لسولي] في القاعة رقم 7 (الطابق B1) في قاعة يونسي الجنائزية يوم 15 أكتوبر من الساعة 4 مساءً إلى 9 مساءً و 16 أكتوبر من الظهر حتى الساعة 9 مساءً.
مرة أخرى ، نعرب عن خالص تعازينا”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

في

نشرت غو هارا على حسابها في انستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها مع صديقتها المقربة سولي. وكتبت: “في هذا العالم، كما تريد جين ري القيام به“. جين ري هو اسم سولي الحقيقي، ويمكن تفسير مقصد جملة غو هارا على أنها “في هذا العالم، آمل أن تقوم جين ري بفعل ما تريد القيام به”.

View this post on Instagram

그 세상에서 진리가 하고 싶은 대로 ..

A post shared by 구하라 (@koohara__) on

نشرت غيوري أيضًا على حسابها في إنستغرام بعد وفاة سولي. كتبت: “شخصٌ جميل ومبهج. من الصعب التعبير عن شعوري بالكلمات. آمل أن يصبح العالم أكثر تسامحًا مع الجميع“.

كتب جون من U-KISS: “لقد مررتي بالكثير… آمل ألا تشعري بالقلق حيال أي شيء هناك وآمل أن تكوني سعيدة حقًا. نونا؛ لترقدي في سلام“. نونا هو مصطلح يستخدمه الرجال عند مخاطبة الفتيات الأكبر سنًا منهم.

 

 

شاركت كو هاي سون منشورًا على انستغرام نصه: “فلتنامي جيدًا، عزيزتي سولي. أحبك“.

View this post on Instagram

사랑해

A post shared by (@kookoo900) on

عبّر آهن جاي هيون عن صدمته إزاء الأخبار حيث كتب: “لا يمكن أن يحدث، لا يمكن أن يحدث، صحيح… صحيح، لا يمكن أن يحدث؟ على الإنترنت.. المقالات غريبة، أليس كذلك؟ لا يبدو هذا حقيقيًا، أشعر بالغرابة لأنني أتناول الكثير من الأدوية الآن، أليس كذلك.. دوائي هو الغريب، صحيح…“.

شاركت مينا عضوة AOA السابقة صورة مع سولي وكتبت: “جين ري، كوني بصحة جيدة، لا تعاني كثيرًا وكوني سعيدة“.

 

 

كتبت جيا عضوة الفرقة السابقة Miss A على حسابها في انستغرام بصورة سوداء وتعليق: “أوه لا………… لماذا“.

View this post on Instagram

oh no……………왜

A post shared by Mengjia (@mjbaby0203) on

كتب دين دين: “سوف أدعو الله أن تكوني سعيدة دومًا في هذا المكان. أنا حزينٌ للغاية. ارقدي في سلام“.

 

كتب بينيل من BTOB على تويتر: “لندعو من أجل سولي، عائلتها، أصدقائها، معجبيها، وأحبائها. ارقدي في سلام“.

كتب لي سانج مين: “آمل أن يكون هذا غير صحيح… وأنه كان تقريرًا كاذبًا… آمل أن ترقد في سلام. أتمنى أن تكون دائمًا سعيدة في ذلك المكان…“.

كتبت بارك جيمين: “واحدة من كثر الناس شجاعة واشراقًا. ارقدي في سلام“.

 

بينما كتبت عضوة PRISTIN السابقة كايلا: “أتقدم بأحر التعازي إلى أسرة سولي. شكرًا لكونكِ مصدر إلهامٍ مذهل. قلبي محطم لسماع هذا الخبر…“.
وأضافت في تغريدة أخرى: “تذكروا أن تكونوا لطفاء مع بعضكم البعض. كما قلت من قبل، كلماتكم تحمل الوزن. تخفف الجراح، ولكن الجروح العميقة التي خلفتها الكلمات لا تختفي. كن لطيفًا مع الآخرين، اهتموا ببعضكم البعض، واجعلوا هذا العالم مكانًا أكثر تعاطفًا“.

غرّد سوهيون من U-KISS على حسابه في تويتر قائلًا: “أتمنى أن ترقدي في سلام“.

 

شارك كيفن وو تعازيه لعائلة سولي وأحبائها، وكتب: “فلترقدي في سلام” باللغتين الإنجليزية والكورية.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

ساي يتحدث عن علاقة هيونا وهيوجونغ + إصداراتهما المنفردة القادمة

في

قام ساي بمشاركة تحديثٍ عن عودة هيونا وهيوجونغ!
في 14 أكتوبر، قام ساي بمشاركة صور الملف الشخصي الفردية للثنائي وتحدث عن حفاظهما على حياة عملهما منفصلة عن علاقتهما. يعمل كلاهما حاليًا بجد من أجل عودتهما، وكشف أنهما أظهرا جانبهما التنافسي في معركة من سيُصدر ألبومه أولًا.

View this post on Instagram

@hyunah_aa @hyojong_1994 실로 특이한 커플입니다. 사랑과 무관하게 일은 서로 공유 안합니다. 서로의 타이틀곡, 안무, 뮤비 아이디어 등등 저에게만 알려주고 서로에겐 비밀이라고 합니다. 심지어 컴백시점을 놓고 서로 먼저 내겠다고 합니다. 언젠가 두 사람이 댄스배틀 함 하지 싶습니다. #따로또같이 #같이또따로 Truly a unique couple. While be lovers, they keep their works separate. Their new singles, choreographies, MV concepts were shared with me and kept as a secret from each other. Their competitive nature showed as they want to release their music first. I bet they soon gonna have a dance battle. #togetherbutindependent #independentyettogether

A post shared by PSY (@42psy42) on

رداً على مشاركة ساي، وعدت هيونا بأن تبذل قصارى جهدها دومًا وسألت مازحة عن أيٍ منهما سيُصدر موسيقاه أولًا. كما قال هيوجونغ بعزيمة: “سأفوز“.

وقعت هيونا وهيوجونغ عقدهما مع وكالة P NATION، وهي التي أسسها ساي في بداية هذا العام. كلاهما يستعدان للعودة مع موسيقى جديدة، وقام ساي مؤخرًا بمشاركة تلميحًا لعودة هيونا المحتملة.
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

مشاهير6 ساعات

من المخطط أن يتم إطلاق مشروع قانوني تحت اسم “قانون سولي” لمواجهة التعليقات المسيئة

مشاهير6 ساعات

ايقاف أنشطة تشوي يوجونغ من Weki Meki لأسبابٍ صحية

برامج10 ساعات

ليسا من BLACKPINK تنضم إلى برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” كمدربة للمتسابقين

مشاهير10 ساعات

توب من BIGBANG يُظهر دعمه للأصوات المتزايدة ضد التعليقات المسيئة

البوب الكوري10 ساعات

جمعية إدارة الترفيه الكورية ستتخذ اجراءات قانونية صارمة جدًا ضد اصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري15 ساعة

المزيد من الفنانين والفرق يؤجلون الكشف عن محتويات إصداراتهم القادمة + تم إلغاء عددًا من الأحداث والبرامج عقب وفاة سولي!

البوب الكوري15 ساعة

SuperM و BTS و ATEEZ و NCT 127 والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

مشاهيريوم واحد

كيم دونغ وان من Shinhwa يتحدث عن المشاكل النفسية التي يُعاني منها المشاهير في الصناعة

البوب الكورييومين

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوري7 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار فرقة BTS وجهًا رسميًا لعلامة الفيتامين التجارية Lemona

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مغادرتها شركة SM للترفيه في سبتمبر؛ لونا من (f(x تنضم إلى وكالةٍ جديدة

مشاهير3 أيام

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

مشاهيرأسبوع واحد

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

مشاهير4 أيام

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوري4 أيام

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري6 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري7 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: