Connect with us

البوب الكوري

جوائز ‘Teen Choice’ تعلن عن المرشحين لجوائزها!

في

في 19 يونيو، كشفت جوائز ‘Teen Choice’ لعام 2019 عن المرشحين لاه‍م الجوائز هذا العام ، مع العديد من الفنانين الكوريين على القائمة.
تضمنت فئة الفنان العالمي كل من BLACKPINK, BTS, EXO, and NCT 127 CNCO و Little Mix.
كما وترشحت اغنية ‘DDU-DU DDU-DU’ لفئة الأغنية المختارة، إلى جانب
فرقة Imagine Dragons مع اغنية  “Bad Liar” و 5 Seconds of Summer مع أغنية “Easier,” و Panic! At The Disco مع اغنية “Hey Look Ma, I Made It” و Jonas Brother مع أغنية “Sucker” و Why Don’t Weمع اغنية  “8 Letters.”
أغنية ‘Boy With Luv’ لفرقة BTS بالتعاون مع هالزي ترشحت لفئة التعاونات المختارة.
إلى جانب: سام سميث ونورماني مع أغنية ‘Dancing With A Stranger’
وإد شيران وجاستن بيبر مع أغنية ‘I Don’t Care’
وLil Nas X بالتعاون مع بِلي راي كيرس مع اغنية ‘Old Town Road’
وليدي غاغا وبرادلي كوبر مع ‘Shallow’
جوليا ميشيل ونيال هوران مع ‘What A Time’
في فئة الأغاني الراقصة/الإلكترونية، الترشيحات كانت:
إيلي غولدنغ، ديبلو و Red Velvet في اغنية ‘Close to Me’
بالإضافة إلى العديد من الفنانين ضمن هذه الفئة.
التصويت متاح الآن وسينتهي في 25 يونيو. من هنا
الفنانون الكوريين الفائزين سابقًا في جوائز هذا الحفل، هم:
فرقة Super Junior في فئة الفنان العالمي عام 2015 [مع جائزة أفضل فاندوم – الإلف] فرقة BTS مع جائزة الفنان العالمي لسنتين على التوالي 2017/201 [الارميز حصلوا على جائزة أفضل فاندوم أيضًا لعام 2018]
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

التقارير تكشف انه لم يتم الدفع حتى الآن لفرقة X1 + وكالات الأعضاء توضح التقارير

في

ردت وكالات أعضاء X1 على تقارير تفيد بعدم دفع أجورهم بعد!
‎تم ترسيم فرقة X1 في 27 أغسطس مع 11 فائز من برنامج ” Produce X 101″. حققت الفرقة نتائج مثيرة للإعجاب في المُخططات ومبيعات الألبومات المادية ، ببيع حوالي 570 ألف ألبوم، اضافةً لترويجها خلال مُختلف الأحداث والبرامج المنوّعة.
وفقًا لتقرير صادر من وكالة الأخبار Sports Seoul في 11 نوفمبر، لم يُدفع لأعضاء X1 على الإطلاق لهذه الأنشطة. وقال العديد من مُمثلي الصناعة: “من الصعب حتى معرفة مصير الفرقة. ومع الوضع الحالي، ليس مضمونًا أن يتم دفع مبلغ مُناسب للأنشطة التي حدثت حتى الآن“.
ومع ذلك، أوضحت مصادر من وكالات الأعضاء صحة هذه التقارير. وعَلق مُمثل من إحدى وكالات الأعضاء قائلًا: “لقد أنقضى نحو ثلاثة أشهر منذ ترسيم X1، ولذلك لم يحن الوقت بعد ليستلموا مستحقاتهم. حتى لو كانت الأرباح قد تحققت من مبيعات الألبوم المادية و الرقمية، فإنه يستغرق وقتًا لترتيب صافي الأرباح“.
وأضاف مُمثل وكالة عضو آخر أيضًا: “ان هذا يتوقف على شروط العقد، ولكن المدفوعات تتم بصفة عامة على أساس ربع سنوي. وقد مر حوالي ثلاثة أشهر منذ ترسيم X1، لذا الأرباح من المبيعات الرقمية والمادية للألبوم لم يتم فرزها بعد بقدر ما نعلم. ومن الطبيعي أن لا يكون قد تم دفع اجورهم حتى الآن“.
في الأسبوع الماضي، تم الإبلاغ عن أن فرقة X1 لم توقع العقد مع وكالة CJ ENM للترفيه بعد. مباشرةً بعد انتهاء “Produce X 101″، نشأت الشكوك بأن الأصوات التي حددت المرشحين النهائيين الأحد عشر قد تم التلاعب بها. بدأت الشرطة بالتحقيق في الشكوك، لكن وكالة CJ ENM أعلنت قرارها بمواصلة ترسيم فرقة X1. نتيجة لذلك، ذكرت وكالات بعض أعضاء X1 أنهم يريدون توقيع عقودهم مع وكالة CJ ENM بعد رؤية كيف ستنتهي نتائج التحقيق.
تم الآن وضع الخطط المستقبلية لفرقة X1 قيد الانتظار حيث اعترف آن جون يونغ، المنتج المسؤول عن سلسلة “Produce 101″، بالتلاعب بنتائج برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48” بعد اعتقاله للاشتباه في حدوث احتيال و خيانة الامانة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة EXO تكشف عن فيديو تشويقي إضافي قصير لكاي وكاي-إكس استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تُظهر قوتها عبر تلقيها ثلاث جوائز من حفل E! People’s Choice لعام 2019

في

فرقة تُظهر شعبيتها العالمية المتفجرة عبر استحواذها على جميع الجوائز التي رُشحت لها!
تم عقد حفل جوائز E! People’s Choice لهذا العام في 10 نوفمبر، في باركر هانجر في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
بعد ترشيح فرقة BLACKPINK لثلاث جوائز في الحفل سابقًا، أُعلن بالأمس عن فوز الفرقة بجميع الجوائز مُظهرةً قوةً مذهلة مع تلقيها جائزة ‘أفضل فيديو موسيقي لعام 2019’ مع “Kill This Love”، ‘أفضل جولة حفلات للعام’ مع جولتها العالمية الأخيرة “BLACKPINK 2019 World” وأخيرًا جائزة ‘أفضل فرقة للعام’.
يبدو أن الفرقة لن تتوقف عن تحقيق انجازاتها ابدًا حتى بدون عودة جديدة، تهانينا للفتيات!

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

G)-IDLE، TWICE) وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائجه لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات مجتمعية لمختلف فرق الفتيات، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها من 10 أكتوبر إلى 9 نوفمبر.
حافظت فرقة (G)I-DLE على موقعها في أعلى القائمة للشهر الثاني على التوالي، حيث سجلت مؤشرًا لقيمة العلامة التجارية الإجمالية بلغ 9,178,585 في شهر نوفمبر. تضمنت العبارات الأكثر استخدامًا في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “رائع”، “يشجع” و”خارج عن المألوف”، في حين تضمنت العبارات ذات الصلة الأعلى تصنيفًا “Queendom”، “سويون” و”ميون”. أظهر تحليل السلبية – الايجابية هذا الشهر نسبة 62.72% من ردود الفعل الإيجابية.
حافظت فرقة TWICE أيضًا على مركزها الثاني هذا الشهر، مع ما مجموعه 6,075,113 من قيمة العلامة التجارية.
أخيرًا ، ارتفعت فرقة MAMAMOO إلى المركز الثالث في التصنيف مع قيمة العلامة التجارية البالغ 5,924,282، شاهدةً ارتفاعًا بنسبة 8.32% منذ أكتوبر.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. (G)-IDLE.
  2. TWICE.
  3. MAMAMOO.
  4. BLACKPINK.
  5. Red Velvet.
  6. Girls’ Generation.
  7. Oh My Girl.
  8. Lovelyz.
  9. AOA.
  10. f(x).
  11. Apink.
  12. Ladies’ Code.
  13. ITZY.
  14. WJSN (Cosmic Girls).
  15. DreamCatcher.
  16. APRIL.
  17. Brown Eyed Girls.
  18. GFRIEND.
  19. MOMOLAND.
  20. T-ara.
  21. Girl’s Day.
  22. IZ*ONE.
  23. LOONA.
  24. CLC
  25. fromis_9.
  26. LABOUM.
  27. Weki Meki.
  28. EXID.
  29. STELLAR.
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

في

في 9 نوفمبر، قدمت هيونا وداون أول ظهورٍ لهما كثنائي في البرامج المنوّعة على “Ask Us Anything”!
كانت هيونا أول من دخلت وقالت بخجل: “أحضرت حبيبي اليوم“، مما فاجأ المقدمين. لتدخل هيونا مع حبيبها دوان، سألمين كيونغ هون: “منذ متى وأنتما تواعدان؟“.
اجابه داون بأنهما يتواعدان منذ أربع سنوات تقريبًا (تم الإعلان عن مواعدتهما في عام 2018، لكنهما كانا يتواعدان بالسر منذ عام 2016) ثم أكمل مين كيونغ هون سؤال قائلًا: “من اقترب من الآخر أولاً؟“.
قالت هيونا: “أنا… لكن انتظرت لمدة عام ونصف“. ورداً على سؤال كيم هيتشول، أكدت هيونا أن هذه هي المدة التي كانت بها معجبة بداون من طرفٍ واحد، قائلة: “لم تكن علاقة من طرفين. لم يكن هناك شيء على الإطلاق. كنت فقط احبه في نفسي“.
وأضافت: “كان يتصرف دائمًا بطريقة مختلفة عما كنت أتوقعه. على سبيل المثال، مرت عدة شهور لكنه لم يطلب مني رقم هاتفي، رغم أننا كنا كل يوم معًا. عندما قضينا وقتًا معًا، كان دائمًا ما يبقي مسافة بيننا. بدأ ذلك يزعجني“.
سأل كانغ هو دونغ: “ألم يكن من الواضح أنكٍ معجبة به؟” وأجابت هيونا: “لقد أوضحت ذلك لكنه قال انه لم يلاحظ ذلك أبدًا“.
سألها كيم هيتشول كيف قدمت اعترافها في النهاية. قالت: “لقد اشتريت زجاجةً من السوجو وأخذتها إلى المنزل. وإلتقطت صورة للزجاجة لإخباره أنني كنت أشرب الخمر.  فأجابني ‘دقيقة واحدة فقط’ واتضح أنه خرج واشترى زجاجة أيضًا. حتى نتمكن من الشرب مع بعضنا البعض رغم أننا كنا بعيدين. أخبرني أيضًا أن أشرب ببطء لأنه يعلم أنني لست جيدة في الشرب. جعل هذا قلبي ينبض أسرع“.
تابعت: “قلت له ‘لدي شيء أريد أن أخبرك به. لقد أحببتك لفترة طويلة وحاولت إخبارك، لأننا لم نكن في وضع يمكن أن أعترف به أولًا. لكنك سيء حقًا في ملاحظة الأشياء. لقد استجمعت شجاعتي لأعترف لك، لذلك من فضلك انتظرني’“.
ثم قالت: “لقد كان صريحًا حيال ذلك، قال لي ‘لماذا؟ ألا نستطيع المواعدة الآن؟’ لقد كنت سعيدة جدًا لدرجة أنني لم أستطع البقاء هادئة، لكنني كنت حزينة أيضًا. لقد انتظرت لفترة طويلة ولكن حدث ذلك بسهولة، لذلك شعرت وكأنه حلم وليس حقيقة“.
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، EXO وNU’EST يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكورية عن تصنيف سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر والخاص بفرق الفتيان.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل، والمؤشرات المجتمعية لمختلف فرق الفتيان، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها من 7 أكتوبر إلى 8 نوفمبر.
لثمانية عشر شهر متتالي؛ تستحوذ فرقة BTS على صدارة القائمة مع مؤشر لسمعة العلامة التجارية بلغ 19,549,515، مما يمثل زيادة بنسبة 48% منذ أكتوبر. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا للفرقة “حفلة موسيقية”، “جونغكوك” و“ارمي”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “جمال”، “الحب” و“حادث”. وكشف تحليل إيجابي السلبية للفرقة أيضًا درجة ردود فعل إيجابية 81.20%.
حافظت فرقة EXO على مركزها الثاني في القائمة، حيث سجلت مؤشرًا لسمعة العلامة التجارية الإجمالية 4,322,578 خلال هذا الشهر.
ارتفعت فرقة NU’EST إلى المركز الثالث في القائمة بعد أن حققت ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة 96.64% في مؤشر سمعة علامتها التجارية منذ الشهر الماضي. سجلت المجموعة مؤشر إجمالي بلغ 2,947,613 في نوفمبر.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. BTS.
  2. EXO.
  3. NU’EST.
  4. Super Junior.
  5. BIGBANG.
  6. WINNER.
  7. SHINee.
  8. SEVENTEEN.
  9. AB6IX.
  10. NCT.
  11. VICTON.
  12. TXT.
  13. HOTSHOT.
  14. ASTRO.
  15. VIXX.
  16. ONEUS.
  17. INFINITE.
  18. Stray Kids.
  19. GOT7.
  20. VAV.
  21. BTOB.
  22. 2PM.
  23. TVXQ.
  24. ATEEZ.
  25. The Boyz.
  26. SF9.
  27. VERIVERY.
  28. NOIR.
  29. B.A.P.
  30. PENTAGON.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

نسخة الريميكس الهادئة لأغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv تتصدر مخططات آيتونز للأغاني من حول العالم

في

أحدث ريميكس من اغنية “Make It Right” لفرقة BTS بالتعاون مع المغني وكاتب الأغاني الأمريكي Lauv، تصدرت مخططات آيتونز للأغاني من حول العالم!
تم إصدار ريمكس النسخة الهادئة لأغنية “Make It Right” في 8 نوفمبر وتصدرت منذ ذلك الحين مخططات آيتونز للأغاني في ما مجموعه 20 دولة من بينها: المملكة العربية السعودية، فنلندا، السويد، سنغافورة، أوزبكستان، البرازيل والمزيد.
تم إصدار النسخة الأصلية من أغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv في شهر أكتوبر وتصدرت مخططات آيتونز للأغاني في 65 دولة، واحتلت المركز 76 في مخطط بيلبورد Hot 100. كما احتلت ريميكس EDM للأغنية أيضًا مخططات آيتونز للأغاني في 22 دولة في وقتٍ سابق.
على الرغم من أنها ليست سوى نسخة ريميكس، إلا أن شعبية BTS القوية والعالمية لا يمكن إيقافها بسهولة أبدًا، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا تُظهر نجاح عودتها مع “Flower Shower” بتصدرها المخططات الصينية!

في

عودة هيونا الجديدة تُظهر نتئاج مذهلة في الصين!
في 5 نوفمبر، عادت هيونا لأول مرة منذ عامين مع الأغنية الفردية الرقمية الجديدة “FLOWER SHOWER”. في يوم إصدار الأغنية، تصدّرت جملة “HyunA comeback” قوائم محركات الوقت الحالي لأضخم مواقع التواصل الاجتماعي الصينية ويبو.
منذ ذلك الحين، ارتفعت الأغنية الفردية الجديدة لهيونا في المخططات وتصدّرت مخطط QQ الموسيقي العالمي ومخطط الأغاني الكورية، بالإضافة إلى احتلالها المركز الثاني في مخطط مبيعات الألبومات الرقمية.
كما عقدت هيونا بثًا مباشرًا عبر ويبو في 6 نوفمبر للاحتفال بعودتها، وقام العديد من المعجبين الصينيين بتشجيعها ودعمها، وسجل البث أكثر من 350 ألف مشاهد في آنٍ واحد.
من الواضح أن المعجبين قد افتقدوا هيونا كثيرًا خاصةً معجبيها العالميين، تهانينا لها!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير11 ساعة

تعيين تشوي شيون من Super Junior كسفير إقليمي لليونيسيف

البوب الكوري11 ساعة

التقارير تكشف انه لم يتم الدفع حتى الآن لفرقة X1 + وكالات الأعضاء توضح التقارير

مشاهير12 ساعة

هيونا توضح سبب دخولها وكالة P NATION على الرغم من تلقيها عروضًا أخرى

البوب الكوري15 ساعة

فرقة EXO تكشف عن فيديو تشويقي إضافي قصير لكاي وكاي-إكس استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري19 ساعة

فرقة BLACKPINK تُظهر قوتها عبر تلقيها ثلاث جوائز من حفل E! People’s Choice لعام 2019

مشاهير19 ساعة

Mnet في بيانها الرسمي: “نحن نناقش الترويجات المستقبلية لـIZ*ONE وX1… لم يتم تأكيد أي شيء حول إمكانية تفككهما”

مشاهيريومين

تايانغ ودايسونغ من BIGBANG يُنهيان خدمتهما العسكرية؛ ويتحدثان عن خططهما المستقبلية

البوب الكورييومين

G)-IDLE، TWICE) وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري3 أيام

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

البوب الكوري3 أيام

BTS، EXO وNU’EST يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

استجواب جونغكوك من BTS للتسبب في حادث سيارة بسيط + وكالة Big Hit تصدر بيانًا رسمي

مشاهيرأسبوع واحد

الشرطة تؤكد أن جونغكوك من BTS لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء القيادة + توّضح التقارير المتعلقة بالحادث

مشاهير4 أيام

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

البوب الكوريأسبوع واحد

نسخة الريميكس لأغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv تتصدر مخططات آيتونز للأغاني من حول العالم

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: برنامج المنوّعات “Ask Us Anything” يكشف عن معاينة الحلقة القادمة الخاصة بهيونا وداون

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS وATEEZ تتلقيان جوائز في حفل MTV EMAs لعام 2019؛ بينما أشعلت فرقة NCT 127 المسرح بأدائها الساحر

مشاهيرأسبوع واحد

بعد انتشار صور مُتلاعب بها لشونو من MONSTA X؛ وكالة Starship تُعلن اتخاذها اجراءات قانونية صارمة بشأن ذلك

مشاهير6 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز غاون الموسيقي لعام 2019 يُعلن عن فئات الجوائز والجزء الأول من المرشحين

البوب الكوريأسبوع واحد

تأكيد ترسيم سونغمين من Super Junior كفنانٍ منفرد

البوب الكوري15 ساعة

فرقة EXO تكشف عن فيديو تشويقي إضافي قصير لكاي وكاي-إكس استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري4 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهير6 أيام

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهير6 أيام

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

داون يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “MONEY” صاحب الرسالة المؤثرة!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

هيونا تعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين مع الفيديو الموسيقي “FLOWER SHOWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة B.I.G تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الرائع ”ILLUSION“ + تُشارك نسخة عربية للأغنية!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MAMAMOO تزيد من حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي ذو المفهوم الفريد لعودتها المُنتظرة في 14 نوفمبر مع “HIP”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: