Connect with us

مشاهير

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

في

في الخامس عشر من يونيو، قام كاليب وزميله النجم غاتن – الذي يلعب دور داستن هندرسون في سلسلة “Stranger Things” – بالتحديث عبر اسنتغرام بفيديو لهما بينما يتحدثان عن رحلتهما القادمة إلى كوريا.
في الفيديو ، يكشف غاتن: “خلال الأسبوع القادم، سنتجه إلى سيول، كوريا لمقابلة بعض من معجبي “Stranger Things” المدهشون، ولنتلقى درسًا في كيفية حب كل الأشياء المتعلقة بالكيبوب“، ثم أضاف كايلب: “لقد قضيت وقتًا رائعًا في مقابلتي لفرقة NCT 127 الشهر الماضي. خمنوا من سأقابل في المرة القادمة؟“.
على الرغم من أن الممثليّن اختارا تشويق معجبيهما من خلال إنهاء الفيديو دون تسمية أي أسماء وترك ذلك كمفاجأ ، إلا أن كايلب أعطى متابعيه تلميحًا كبيرًا من خلال وضع حساب انستغرام الرسمي لفرقة EXO في التحديث – بالإضافة إلى حسابي بيكهيون وسوهو—.

 

وفي الثامن عشر من يونيو، استجاب عضوا فرقة EXO إلى ذلك مع فيديو لطيف يُرحبان فيه بالنجمين، وقالا: “مرحبًا كاليب وغاتن، سنكون سعيدين بلقائكما في كوريا، ونحن نُحب حقًا ‘Stranger Things’ لا يمكننا انتظار مجيئكما إلى هنا يا رفاق! نراكما قريبًا!”.

 

 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

المغني الأمريكي تريفور دانيال يُشيد بـI.M عضو MONSTA X ويُعبّر عن رغبته بالعمل معه

في

كان I.M من MONSTA X مسرورًا لمعرفة أن المغني وكاتب الأغاني الأمريكي تريفور دانيال سيكون سعيدًا للعمل معه!
في 23 مايو، حدّث I.M في الحساب الرسمي لفرقة MONSTA X على تويتر للرد على تغريدة كتب بها تريفور دانيال كتب فيها: “تشانغكيون[اسم I.M الحقيقي] رائع. سأعمل معه“. رد IM بحماس: “ماذا~ كيف تعرف اسمي الحقيقي؟“.

 

ذكر I.M تريفور دانيال عدة مرات في المقابلات والبثوث المباشرة التي عقدها. شارك مؤخرًا أنه يستمتع بموسيقى تريفور دانيال وأنه يعتقد أن لديهم أذواق مماثلة في الموسيقى. اختار أغنية “OMG” كأغنية كان يحبها بشكل خاص وقال: “إذا سنحت لي الفرصة، أود أن أعمل على الموسيقى مع تريفور دانيال“.
نأمل أن نرى تعاونًا بين I.M وتريفور دانيال في المستقبل، فبالتأكيد ستكون أغنية ضاربة!
تستعد فرقة MONSTA X حاليًا لعودتها مع “FANTASIA X” في 26 مايو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تايهيون عضو TXT يتلقى الثناء من المغني Gallant بعد غنائه “Episode”

في

فاجئ تايهيون المعجبين بنشره كوفر غنائي لأغنية “Episode” الخاصة بالمغني Gallant، وتلقى الرد من المغني فيما بعد!
في 19 مايو، شارك تايهيون مقطع له وهو يغني اغنية Gallant من البومه الذي أُصدر في 2016.
وكتب: “عدتُ الى الشركة! (لم أتمكن من ايجاد الايقاع)”

 

 

فيما بعد، استجاب المغني ومما يبدو أن هذا الاداء قد شدّ انتباهه، حيث كتب:
“تايهيون، كنت تضرب هذه النغمات العالية” (يقصد انه استطاع غناء النغمات العالية الخاصة بالاغنية بجدارة تامة)

 

 

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد انتشار تقارير حضورها حفلًا وسط جائحة كورونا.. وكالة هيومين عضوة T-ara توضّح وتعتذر

في

في 20 مايو، صرحت كيونغ هيانغ الرياضية أن هيومين عضوة T-ara، لي جو يون عضوة After School السابقة، لي مين جونغ، سون يون جاي وكيم هي جونغ، قد حضرنَّ حفلة يوم ميلاد لشخص معروف في صناعة الازياء وبالقرب من حي إيتاي وَن.

 

شهدت كوريا الجنوبية مؤخرًا ارتفاعًا حادًا في عدد حالات فيروس كورونا بعد أن زار مريض بالفيروس نوادي في حي إيتاي وَن في سيول في 2 مايو وتم تأكيد نتيجة إصابته في الفيروس في 6 مايو.

 

وفقًا للتقارير، عُقدت حفلة يوم الميلاد في مقهى بالقرب من إيتاي وَن في حي هانّام في التاسع من مايو.
أظهرت الصور أن الجميع لم يكن يرتدي أقنعة واقية في المكان.
بالإضافة إلى ذلك، في الحفل كان هناك حيوان الألبكة، مما أثار المخاوف حيث أنه من المعروف أن الألبكة تصبح مرهقة في الأماكن المزدحمة والصاخبة.

 

بعد التقارير، وضّح المشاهير ذهابهم للحفل والمكان الذي زاروه بالضبط.

 

وضحت وكالة هيومين:
“هذه وكالة Sublime Artist.
أولًا، نود الاعتذار لأفعال فناني وكالتنا غير المراعية.
في التاسع من مايو، حضرتا هيومين وكيم هي جونغ حفلة يوم ميلاد أحد المعارف التي أُقيمت في مقهى في حي تشيونغدام. على الرغم من أن الوقت متأخر، فإن الاثنين أدركتا أن ذلك كان تصرفًا بلا مبالاة بغض النظر عن السبب، وأنهما تفكران في أفعالهما.
نعتذر مرة أخرى عن إهمالنا في إدارة فنانينا”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد تلقيها 8 ملايين مستمع بفضل بثه المباشر… الممثلة الكوميدية كيم شين يونغ تشكر ڤي من BTS على ذلك

في

عبرت الممثلة الكوميدية كيم شين يونغ عن حُبها وإمتنانها لڤي من BTS!
في 20 مايو خلال برنامج ‏ “Yoo Quiz on the Block” لقناه tvN، تم استضافة كيم شين يونغ في البرنامج بصفتها مغنية وشخصيتها الكوميدية العمة الثانية كيم دا.
قامت بغناء اغنية بعنوان “Gimme Gimme” وتم الإشادة بها من قِبل يوو جي سوك و جو سي هو. ثم عبّرت كيم شين يونغ عن إمتنانها لڤي وبحكم شخصيتيها الكوميدية كالعمة، فقد أشارت إلى الجميع كأبناء وبنات أخوّتها.
قالت : “لقد شغّل ابن أخي ڤي أغنيتي أثناء بثهُ المباشر قائلًا أنه وجد مؤخرًا أغنية رائعة. بفضله، اكتسبتُ ثمانية ملايين ابنة وأبناء حول العالم، أبن أخي ڤي خُذ الكثير من حُبي”.
خلال بث ڤي المُباشر في 5 مايو، قام بتشغيل أُغنية “Gimme Gimme” وإستمع إليها حوالي ثمانية مليون مُعجب.
هذه ليست المرة الأولى التي تحدثت فيها كيم شين يونغ عن فرقة BTS، حيث أثنت على أخلاقهم وسلوكهم في عام 2017 في برنامجها الإذاعي.
ترجمة: جنى
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

في يوم ترسيم SECRET NUMBER… انتشار شائعات حول العضوة سودام وتورطها بالعنف المدرسي + الوكالة تنفي ذلك

في

نفت وكالة فرقة الفتيات الجديدة SECRET NUMBER شائعات تورط العضوة سودام في العنف المدرسي والتنمر.
ترسمت فرقة الفتيات الجديدة SECRET NUMBER  في 19 مايو.<في اليوم نفسه، نشر أحد مستخدمي الإنترنت منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي متهمًا العضوة سودام: “في الماضي، كانت سودام قائدة مجموعة مُتنمرة. منذ المدرسة الإعدادية، كانت تشرب الكحول ثم تأتي إلى المدرسة“.
في وقتٍ لاحق من اليوم، أصدرت وكالتة الفرقة Vine بيانًا رسميًا ردًا على هذه الشائعات.

 

“مرحبًا. هذه Vine للترفيه، وكالة فرقة SECRET NUMBER.
نريد أن نوضح أن التعليقات المسيئة بشأن عضوة SECRET NUMBER سودام فيما يتعلق بالمنشور ظهر يوم 19 مايو على وسائل التواصل الاجتماعي هي شائعات كاذبة وغير صحيحة.
نطلب من الجميع التوقف عن التسبب بالمشاكل لفرقة فتياتنا الصاعدة، التي تتخذ خطوتها الأولى في صناعة الموسيقى، والتوقف عن نشر الشائعات التي لا أساس لها من الصحة. من الآن فصاعدًا، نخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد جميع الشائعات المسيئة.
مرة أخرى ، نريد أن نشكر حقًا كل من يحب ويشجع SECRET NUMBER”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

التقارير تدعي مواعدة T.O.P للممثلة الصاعدة كيم غا بين + وكالة YG تستجيب

في

في 20 مايو، ذكرت وسائل الإعلام الصينية Sina ​​أن T.O.P عضو BIGBANG كان على علاقة مع كيم غا بين، اليت ظهرت في البرنامج الواقعي الرومنسي “Love Catcher 2” العام الماضي. يعرض تقرير الصحيفة ​​صورة لـT.OP مبتسمًا بينما يضع ذراعيه حول اكتاب غا بين. تم نشر الصورة في حساب غا بين الشخصي على انستغرام وحذفها.
يتضمن التقرير أيضًا صورًا لـكيم غا بين تم التقاطها في غرفتها مع إطلالة على المحيط قامت بالتحديث بها في حسابها على انستغرام، إلى جانب صور T.O.P التي حدّث بها أيضًا لمنظرٍ مشابه تمامًا. وأشير أيضا إلى أن الاثنين يبدو أنهما يمتلكان بيجاما من نفس التصميم.
بعد التقرير، صرح مصدر من وكالة YG لصحيفة Newsen: “لأنها حياة فناننا الشخصية، فنحن لا يمكننا تأكيد أية تفاصيل. ونحن نطلب تفهمكم“.
الجدير بالذكر، وقعت كيم غا بين مؤخرًا مع وكالة SM C&C وأعلنت عن خططها للترويج كممثلة في فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيون عضوة T-ara والممثل سونغ جاي ريم ينفيان أخبار مواعدتهما!

في

في 19 مايو، صرحت أخبار كيونغ هيانغ الرياضية أن جيون وجاي ريم قد خرجا معًا إلى تشونغ جو في مقاطعة تشونغ تشيونغ الشمالية في 17 مايو.

 

تم رصدهم من قبل أحد العامة الذي شارك:
“في نهاية الأسبوع الماضي، كان الاثنان يعيدان تزويد سيارتهما بالوقود في محطة الوقود. وقد خرجت جيون من السيارة لوضع الوقود بنفسها، لكنها لم تكن جيدة جدًا في ذلك، لذا خرج جاي ريم، الذي كان في مقعد الراكب، وساعدها. بدوا قريبان جدًا، وبدا أنهم كانوا على موعد. كما وظلا ينظران حولهما كما لو أنهما قد أدركا أنه قد تم رؤيتهما”.

 

بعد التقارير، نفت وكالتيهما هذه الأخبار.

 

عبّر مصدرٌ من وكالة جيون Partners Park:
“تعرفت جيون على سونغ جاي ريم من خلال المسلسل السابق، وهما الآن زميلين مقربين. قام جاي ريم بحجز طريق للدراجات النارية في تايبايك. وبما أن جيون قد اشترت مؤخرًا دراجة نارية وتتعلم ركوبها. قالت إنهما ذهبا معًا بعد الحديث عن تعلم ركوب الدراجة النارية. لقد أرسلا الدراجات النارية بالفعل وسافرا إلى تايبايك في سيارة جيون. هذا على الأرجح ما رآه المارة”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد جدل زيارته إحدى المطاعم في حي إتاي وَن… تشا أون وو من ASTRO يكتب رسالة اعتذار

في

نشر تشا أون وو عضو ASTRO رسالة مكتوبة بخط اليد للاعتذار بعد الجدل حول زيارته حي إتاي وّن مع أصدقائه الفنانين.
في 18 مايو، ذكرت صحيفة ديسباتش أن حونغكوك عضو BTS ومينغيو عضو SEVENTEEN وجايهيون عضو NCT وتشا أون وو عضو ASTRO أمضوا الوقت معًا في حي إتاي وَن حيث عاد انتشار COVID-19 في ذلك الحي.
وفقًا لصحيفة ديسباتش، فإن الفنانين الأربعة كانوا معًا في مطعم (الذي هو بنفس الوقت حانة)في حي إيتاي وَن مساء 25 أبريل حتى فجر 26 أبريل. قام المريض المؤكدة حالته بزيارة النوادي في المنطقة في 2 مايو، طلب المقر المركزي للتدابير المضادة للكوارث والسلامة (CDSCHQ) من أي شخص زار المرافق الترفيهية (فئة تشمل النوادي والحانات والمزيد) في إيتاي وَن بين 24 أبريل و6 مايو الامتناع عن مغادرة منازلهم. كما وأكدت وكالات جميع الفنانين الأربعة أن نتائج تحليلهم كانت سلبية لـCOVID-19.
في 19 مايو، نشر جايهيون رسالة اعتذار في حسابه على انستغرام. وفي اليوم نفسه، قام تشا أون وو بكتابة رسالة اعتذاره أيضًا والتحديث بها في الحساب الرسمي لفرقة ASTRO على تويتر، والتي تنص على الآتي:
“مرحبًا، هذا تشا أون وو.
أولًا، أنا آسف للتسبب في قلق الكثير من الناس بسبب سلوكي اللامبالي.
لا يزال العديد من العاملين في المجال الطبي والمواطنين يعملون بجد للتغلب على COVID-19، وشاركت أيضًا في مبادرة ‘شكرًا لكم’، لذلك يؤسفني بشدة أنني اجتمعت مع اصدقائي في إحدى المطاعم في إيتاي وَن دون اتباع التباعد الاجتماعي .
أنا آسف حقًا لتخيب ظن معجبيّ الذين آمنوا بي ودعموني. كما أعتذر للأعضاء وموظفي الوكالة وكل من حولي.
بمعرفة قيمة الحب الذي أرسله لي الكثير من الناس، سأكون شخصًا يفكر ويتصرف بعناية أكبر.
مرة أخرى ، أعتذر عن التسبب بالمشاكل وقلق الكثير من الناس”.

المصدر

متابعة القراءة
منوعات7 ساعات

7 آيدُلز من الذين برزو في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في فرنسا مع ألبومها “Map Of The Soul: 7”

البوب الكوري13 ساعة

مونبيول عضوة MAMAMOO تظهر جاذبيتها الاخاذة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Absence”

البوب الكوري13 ساعة

فرقة Stray Kids تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الجذاب استعدادًا لإصدار “GO生”

البوب الكوري13 ساعة

فرقة BTS تبدأ رحلتها الجديدة للإحتفال بذكرى الترسيم عبر اصدار فيديو تشويقي أولي لحدث FESTA هذا العام!

البوب الكوري14 ساعة

عضوات TWICE يُظهرن خطوات رقصهن القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “MORE & MORE”

البوب الكوري17 ساعة

لاي من EXO يُصدر فيديو تشويقي ساحر استعدادًا لعودته المنفردة مع “Lit”

البوب الكوري17 ساعة

مع تجاوز الطلبات المسبقة 500 ألف… فرقة TWICE تحطم رقمها القياسي الشخصي السابق

برامج18 ساعة

ييري من Red Velvet تكشف أن نايون من TWICE هي ضيفة برنامجها “Yeri’s Room”

البوب الكوري18 ساعة

فرقة TXT تستحوذ على صدارة مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات مع “The Dream Chapter: ETERNITY”

البوب الكوري6 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد زيارتهم حي إتاي وَن… وكالات جونغكوك، مينغيو، أون وو وجايهيون تعتذر وتكشف عن نتائج تحليل COVID-19

البوب الكوري5 أيام

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

البوب الكوري6 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NCT 127،DAY6، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تؤكد عودتها في شهر يونيو

البوب الكوريأسبوع واحد

أعضاء TXT يتحدثون عن أهداف ألبومهم الجديد، تلقي النصائح من جايهوب عضو BTS والمزيد

البوب الكوري7 أيام

تطبيق TikTok سيعقد حفلًا خاص بالهيب هوب مع أبرز الرابرز الكوريين

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تلقيها 8 ملايين مستمع بفضل بثه المباشر… الممثلة الكوميدية كيم شين يونغ تشكر ڤي من BTS على ذلك

البوب الكوري5 أيام

BTS، Oh My Girl وEXO يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكوري13 ساعة

مونبيول عضوة MAMAMOO تظهر جاذبيتها الاخاذة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Absence”

البوب الكوري13 ساعة

فرقة Stray Kids تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الجذاب استعدادًا لإصدار “GO生”

البوب الكوري14 ساعة

عضوات TWICE يُظهرن خطوات رقصهن القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “MORE & MORE”

البوب الكوري17 ساعة

لاي من EXO يُصدر فيديو تشويقي ساحر استعدادًا لعودته المنفردة مع “Lit”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تعود بمفهومٍ قوي وحيوي مع الفيديو الموسيقي “FANTASIA”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بيكهيون من EXO يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Candy”

البوب الكوري6 أيام

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري7 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري7 أيام

الجميلة جونغيون تتألق في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

مومو تتألق في الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: