Connect with us

البوب الكوري

جون سومي تتحدثُ عن العمل مع دايهوي من AB6IX وعلاقتها اللطيفة مع أونبين من CLC

في

تحدثت جون سومي عن ترسيمها كمغنيةٍ منفردة، صداقتها مع أونبي والمزيد.
ظهرت سومي على برنامج “Idol Radio” التابع لإذاعة MBC FM، عندما سُئلت عن أغنية ترسيمها “Birhday”، تحدثت قائلةً: “ككلمات الأغنية تمامًا ‘سأفعل ما أريدهُ كما لو أنه عيد ميلادي’، إنها تصف مشاعري خلال الثلاث سنوات الماضية عندما إنتظرت أن أظهر على البرامج الترفيهية والتحدث مع الناس”، وأضافت: “لو فزتُ في البرامج الموسيقية، سأنشر صورةً في أول عيد ميلاد إلي، إنها صورةٌ لم أشاركها مع المعجبين سابقًا”.
بعد ظهورها في برنامج “Produce 101″، فازت سومي بالمركز الأول مما جعلها تترسم مع الفرقة النهائية “I.O.I” وقد سُئلت عما إذا هنئنها عضوات فرقتها السابقة  على الترسيم، وأجابت: “كل العضوات باركنّ لي على الترسيم في مجموعة محادثتنا، يوجونغ ودويون هما أول من فعل ذلك ثم إنضم الجميع بعدها”.
وشاركت أيضًا أنها تخطط للسفر إلى أمريكا الجنوبية مع الممثلة كيم ساي رون. أوضحت سومي: “كيم ساون رون دقيقةٌ جدًا في عملها، لذلك أعتقد أننا سنعمل معًا بشكل متناغم لأنني أكثر إهتمامًا وإندفاعًا”. وكشفت جيون سومي عن حبها لأونبين عضوة CLC والتي التقت بِها عبر برنامج “Produce” 101″، كما قد أضافت: ” نحن صديقتين منذ خمسة سنوات بالفعل منذ أن تقابلنا في البرنامج. إنها لطيفة جدًا لدرجة أنني أمزح معها كثيرًا “.
إن جون سومي ولي دايهوي صديقان مقربان منذ فترة طويلة، وقد صورا مؤخرًا إعلانًا تجاريًا معًا. وشاركت سومي: “لأنني حصلت على الإعلان التجاري مع صديقي، فقد شعرت أننا كنا نلعب وننتظر طوال اليوم [بدلاً من العمل].” وأعربت عن رغبتها بالظهور في أفضل حلقة للأصدقاء التي يقدمها برنامج “Idol Radio” معه.
أعربت جيون سومي عن امتنانها للجماهير التي انتظرتها كما كشفت: “آ مل أن أظهر في العديد من العروض وأن اؤدي كثيرًا. لقد إنتظر معجبيني لفترة طويلة. أمامنا عدة أيام لنرى بعضنا البعض، لذلك دعونا نستمر في التقدم معًا “
المصدر (1).
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

في

وفقاً لـSource Music شاركت فرقة GFRIEND مؤخرًا في مقابلة أُجريت مع قناة BBC بعد ان تواصلت معهم قناة البث واخبرتهم عن وجود فيلم وثائقي بتعلق بالكيبوب. كممثلات لفناني الكيبوب، تحدثن العضوات بصراحة عن ايجابيات البرامج الموسيقية وطرقهم المعتادة للتدريب.
الفيلم الوثائقي هو مشروع يختبر فيه منتجوه المكانة المرتفعة وشعبية الكيبوب في كوريا، موطن الكيبوب. سيحاول المنتجون فهم ثقافة الكيبوب بشكلٍ أفضل، خصوصًا عبر إلقاء نظرة على العروض الموسيقية التي حظيت بالترحيب في كلً من كوريا وخارجها لنظامهم الممتاز.
خلال المقابلة، شرح لي سو مان الذي ابتكر جنون الكيبوب الحالي عبر تصدير الفئة إلى الاسواق في الخارج، عملية التطوير ونجاح الكيبوب واقترح اقتراحًا لمستقبل هذه الصناعة.
بعد المقابلة، علق المقدم جيمس بالاردي قائلًا: “لقد كان شرفًا لي أن أقابل لي سو مان، الذي حقق أعظم الإنجازات في الموسيقى الحديثة وأكثرها إبداعًا. أثبتت رؤيته للكيبوب أن للفكرة القدرة على تغيير البلد بالكامل. إنه أمر مدهش حقًا”.
وأضاف المنتج مارتن ستيفنز: “كان من المفيد للغاية أن تكون قادرًا على مقابلة لي سو مان، الذي لعب الدور الأكثر أهمية في إنشاء الكيبوب وتطويره. بصيرة لي سو مان ستوفر بلا شك منظورًا مثيرًا للاهتمام لمشاهدي التلفزيون البريطاني”.
سيتم بث الفيلم الوثائقي عبر قناة BBC في وقتٍ ما في سبتمبر.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

في

عضوة Girl’s Day والممثلة هيري تصبح عضوة في نادي الشرف الخاص بمنظمة اليونيسيف.
أعضاء هذا النادي قد تبرعوا بأكثر من 10,000,000 وون كوري [حوالي 84,800 دولار] إلى منظمة يونيسيف الكورية لمساعدة الأطفال من حول العالم. وبذلك ستنظم هيري إلى العديد من المشاهير المؤثرين في هذا النادي، مثل: جين من BTS، أهن سونغ كي والمزيد.
ستستلم هيري شهادة الشرف من المنظمة في حفلٍ سيعقد في 26 يوليو. بالإضافة إلى التبرعات، ستشارك هيري في العديد من حملات اليونسيف مثل “مدارس في آسيا”.
حملة “مدارس في آسيا” هي حملة دعم للأطفال في 11 دولة في آسيا، من ضمنها: منغوليا، النيبال، أندنوسيا، بنغلاديش، فيتنام، والمزيد. سيتم تقديم تبرعات هيري نحو توفير بيئات تعليمية آمنة وصحية للأطفال المحرومين. ويشمل ذلك بناء المباني، الكتب المدرسية، الوعي والتثقيف بشأن الوقاية من الأيدز، وبرامج لتدريب المعلمين.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

في

لا يمكن إنكار قوة BLACKPINK العالمية أبدًا مع وضع الفرقة بصمتها في التاريخ العالمي والكوري!
وصل عدد حضور جولة ‘IN YOUR AREA’ للفرقة الآن أكثر من 300 ألف بالفعل. كانت فرقة Girls’ Generation هي صاحبة لقب أضخم جولة لفرقة فتيات كورية مع ‘Girls’ Generation: 3rd Japan Tour’ وقد بلغ عدد الحضور 293,324 معجب. تعد جولة BLACKPINK الآن أكبر جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ.
تتلقى فرقة BLACKPINK ملايين الدولارات من مبيعات جولتها العالمية الناجحة. سوف يزداد عدد الحاضرين أكثر حيث ان الجولة ستستمر حتى ديسمبر 2019 مع حفلاتها في اليابان.
لقد حطمت فرقة BLACKPINK رقمًا قياسيًا تاريخي، مظهرةً مدى استحقاقها للقب أسطورة YG وبالإضافة لكونها إحدى فرق الجيل الثالث أيضًا! تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Pentagon تشارك فيديو تشويقي منعش استعدادًا لعودة الفرقة مع ‘Humph!’

في

ترقبوا الإصدار في 17 يوليو.

متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون من EXO يواصل إظهار شعبيته ويحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية بعد وصول مبيعاته 3 مليون يوان صيني من ألبوم ترسيمه على مخطط QQ!

في

بيكهيون يواصل سلسلة إنجازاته مع ترسيمه المنفرد!
في العاشر من يوليو، أصدر بيكهيون ألبوم “City Lights” مع الفيديو الموسيقي ‘UN Village’ والذي حقق نجاحات رائعة في شتى المجالات منذ الإصدار!
أعلن مخطط QQ الموسيقي، واحد من أكبر المخططات الصينية، في الثالث عشر من يوليو أن بيكهيون قد وصل رسميًا مع مبيعات ألبومه إلى 3,000,000 مليون يوان صيني [المخطط يعتمد على المبلغ الكلي للمبيعات وليس عدد المبيعات] وبذلك فإنه قد حصل رسميًا على الشهادة البلاتينية الثلاثية!
مما يعني أن بيكهيون حطم هذا الرقم خلال ثلاثة أيام من الإصدار فقط!
حتى قبل الإصدار، أثبت بيكهيون مدى قوته كفنانٍ منفرد وسط توقعات الجميع أنه سيكون ترسيمًا ناجحًا، تهانينا لعضو فرقة من أقوى الفرق الكورية حول العالم!

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

ساندل من B1A4 سيعقد حفلًا منفردًا جديد في اليابان؛

في

أكد ساندل أنه سيعقد حفلًا إضافيًا في طوكيو في السابع والعشرين من يوليو.
وكضيفٍ مميز، سيظهر زميله من الفرقة غونغتشان في الحفل أيضًا.
قبل هذا الإعلان، أقام ساندل حفل ‘Sandeul 1st Concert in Japan – Hibiki’ في أوساكا يوم 16 يونيو، وفي طوكيو يوم 19 يونيو.
كما وقدم أداءاتٍ منفردة في سلسلة حفلاته المنفردة ‘Wind Forest’ في سيول، في 29 و 30 يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جاكسن يُطمئن المعجبين على صحته بعد مغادرته لحفل GOT7 في المكسيك فجأة

في

أقامت فرقة GOT7 حفلًا في المكسيك في الثالث عشر من يوليو بالتوقيت المحلي، ضمن سلسلة حفلات ‘Keep Spinning’، ولكن لاحظ المعجبون ظهور التعب على جاكسن، حيث توقف عن الرقص ثم ذهب للجلوس وأخذ قسطًا من الراحة.

 

 

 

وفي وقتٍ لاحق، غادر جاكسن الحفل مبكرًا، بينما يُطمئن يوقيوم المعجبين خلال الحفل أن جاكسن على ما يرام ولا يجب أن يقلقوا.

 

 

وبعد أن أصبح هاشتاغ #GetWellSoonJackson رائجًا على تويتر، قرر جاكسن أن يُطمئن المعجبين بنشره تحديثًا عن صحته عبر رسالة في إنستغرام يقول فيها: “المكسيك، لقد كانت ليلة رائعة، مفعمة بالحيوية جدًا ومتقدة. إنني حقًا أحبكم جميعًا كثيرًا، إنه لأمرٌ مخزٍ أنني لم أتمكن من البقاء حتى النهاية، أعتذر عن ذلك. أصبتُ ببعضٍ من التسمم الغذائي هذه الأيام، أخذتُ الدواء وسأكون بخير، لا تقلقوا. لا يسعني الانتظار حتى أراكم جميعًا المرة القادمة، مع حبي”.

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات الفرقة السابقة Hello Venus جددنَّ عقدهن مع وكالة Fantagio + كشفن عن اسمهن الجديد وخططهن المستقبلية؛

في

في 12 يوليو، كشفت وكالة Fantagio عن صور الملف والاسماء الجديدة لسويونغ، يوريوم، يويونغ وليم.
في ابريل الماضي، أنتهت عقود الفتيات مع وكالة Fantagio، وفرقة Hello Venus قد تفككت. أختارت آليس ونارا مغادرة الوكالة، بينما سويونغ ويوريوم قد واصلتا أنشطتهن مع وكالة Fantagio، ويو وونغ وليم في مناقشات حول عقودهن. وفي آخر تحديث للوكالة، أكدتا كل من لين و وويونغ تجديد العقود مع الوكالة.
ليم، التي أظهرت سحرها المنعش كرابر في فرقة Hello Venus، قد غيرت اسمها إلى تشاي جو هوا وقد تحولت إلى ممثلة.
ستُكمل وويونغ طريقها كـ لي هوا غيوم وستواصل ترويجها كممثلة بعد ظهورها في مسلسلي “Who Are You: School 2015” و “Circle”. ستظهر كآيدل في مسلسل tvN القادمة “When the Devil Calls Your Name”، والمخطط عرضها في 31 يوليو.
أما سويونغ، فستبدأ بالترويج كممثلة موسيقية مع اسم لي سو يونغ. حيث ظهرت مؤخرًا في الموسم الثامن من “Singin’ in the Rain” كميري، وستواصل لعب هذا الدور في الموسم التاسع.
في حين أن يوريوم ستواصل مهنتها كالممثلة يو نا غيول. يوريوم كانت العضوة الأصغر في الفرقة، لذا فالجميع يترقبها بشدة.
وعبرت الوكالة عن وعودها بتقديم الدعم الكامل للفتيات لإظهار مواهبهن مع طريقهن الجديد.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير47 دقيقة

لي غا اون توقع عقدًا مع وكالة جديدة عقب مغادرتها وكالة Pledis

مشاهير52 دقيقة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

البوب الكوريساعة واحدة

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

البوب الكوريساعة واحدة

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

البوب الكوريساعتين

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

البوب الكوري19 ساعة

فرقة Pentagon تشارك فيديو تشويقي منعش استعدادًا لعودة الفرقة مع ‘Humph!’

مشاهيريوم واحد

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

مشاهيريوم واحد

وكالة المتدرب كوم دونغ هيون المؤهل للحلقة النهائية من برنامج “Produce X 101” تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهيريوم واحد

ممثل شركة JYP يؤكد إغلاق قسم التمثيل رسميًا

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 يكتب رسالة اعتذار للمعجبين بنفسه

البوب الكوري6 أيام

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

البوب الكورييومين

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

مشاهيرأسبوع واحد

كاي من EXO يُبهر طاقم برنامج “Let’s Go, Man Soo Ro!” بمهاراته القيادية المذهلة

البوب الكوري4 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

مشاهير6 أيام

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البرامجأسبوع واحد

هيتشول من Super Junior يكشف عن رغبته في الزواج قبل بلوغه سن الأربعين

البوب الكوريأسبوع واحد

إصدار هايز الجديد ‘We Don’t Talk Together’ بالتعاون مع شوقا وغيري بوي يتصدر المخططات الكورية الشهيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتألق في فيديو مميز لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمه القادم “City Light”

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يُسجلون رقمًا قياسيًا جديدًا كأول فنان غير ياباني تتجاوز مبيعاته 600 ألف وحدة خلال الأسبوع الأول من الإصدار مع “Lights / Boy With Luv”

مشاهير52 دقيقة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهيريوم واحد

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير3 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير3 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا: مقابلتنا العربية الحصرية مع فرقة الفتيات الجديدة 3YE

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

هونغبين من VIXX وهيونغوون من MONSTA X يصدران الفيديو الموسيقي المنعش لأغنية تعاونهما ‘Cool Love’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: