Connect with us

مشاهير

تايون من Girls’ Generation تشارك المعجبين نضالها مؤخرًا مع الإكتئاب

في

في 16 يونيو، أجابت تايون من Girls’ Generation على أسئلة المعجبين في قصتها على انستغرام حيث تحدثت عن صراعاتها الأخيرة مع صحتها العقلية.
خلال Q&A (أسئلة وأجوبة) غير الرسمية، أجابت تايون على الأسئلة بصراحة، حيث ردت بكلمة “لا” على أسئلة مثل “هل تبلي بلاءً حسناً؟“، “هل شاهدت كرة القدم الليلة الماضية؟” و”هل قرأت تعليقات يوتيوب؟” على سؤال حول كيفية التغلب على الركود، أجابت: “أنا لست جيدة في التغلب عليه، لذلك أنا فقط أعيش في ركود“.
اعترض بعض الناس على إجاباتها الصريحة وكتبوا أشياء مثل: “لماذا أنت غير محترمة للغاية اليوم؟” ، فأجابت: “آه، إذًا هذا غير محترم”. قال شخص آخر: “هل تعرفين الإجابة بـ’لا’ فقط؟” فأجابت: “آسفة” ، بينما كتب شخصٌ آخر: “والآن بعد أن بلغت الثلاثين من العمر، فلتنضجي من فضلك” لتجيب: “الثلاثين أو الأربعين، كله نفس الشيء“.
عندما أرسل لها أحد المعجبين: “لا بأس إذا لم تنشري أي شيء على انستغرام، فمن الجيد أن تتواصلي معنا على قصص انستغرام كما تفعلين الآن“، أجابته تايون: “لقد كنت مريضة في الماضي. من فضلكم تفهموا سبب امتناعي [عن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي]. شكرًا لك وأنا آسفة“. كما أجابت أيضًا على سؤال آخر حول ما إذا كانت ستقوم بالبث على انستغرام: “أعدك بالتواصل بشكلٍ أفضل عندما أشعر بتحسن”.
ومع ذلك ، عندما كتب لها شخص: “هل هذا اضطراب ثنائي القطب؟ تسك تسك“. لتجيبه تايون وبكل صدق وحزم: “لا ، أنا أعاني من الاكتئاب. أنا أعمل بجد للتحسن من خلال العلاج بمضادات الاكتئاب. سواء كان ذلك اكتئاب أو اضطراب ثنائي القطب، فرجاءً عدم استخدام ‘تسك’ واحترم الناس. انهم جميعًا مرضى ويعانون“.
ردت تايون بدفء على المعجبين الذين شاركوا نضالهم بعد رؤية إجابتها. إلى أحد المعجبين الذين قالوا أنهم يخضعون للعلاج أيضًا من الاكتئاب، أجابت تايون: “سيكون الأمر على ما يرام“. عندما أرسل المعجبون لها الحب والدعم، شكرتهم ووعدت ببذل جهدها من أجل التعافي.
كتب أحد المعجبين: “أنتِ شخصٌ يمنحني الكثير من القوة والراحة، وأشعر بالحزن لأنني لا أستطيع مساعدتك للعودة“. أجابته تايون بلطافة: “لا ، أنت تشجعني كثيرًا. لهذا السبب أحب التحدث مع المعجبين، لدي قوة كبيرة بفضل التواصل معكم. أشكرك”.
ردت على أحد المعجبين الذين أرسلوا لها عناقًا افتراضيًا: “قررت أن أتحدث إليكم اليوم لأنني احتجت لذلك. أشعر أنني أستمد القوة منكم جميعًا. سأكون بخير. أنا آسفة لإزعاجكم، لكنني أعتقد أن هذه طريقة أخرى للتعرف على بعضنا بشكلٍ أفضل. سوف أعتني بنفسي بشكلٍ أفضل. من أجل المعجبين الذين يستحقون كل الأشياء الجيدة في العالم“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة كانغ دانيال تستجيب للتقارير حول ظهوره في البرامج الموسيقية

في

استجابت وكالة KONNECT لتقارير ظهور كانغ دانييل في البرامج الموسيقية.
في 18 يوليو، ذكرت وسائل الإعلام إيلجان سبورتس أنه على الرغم من أن كانغ دانييل يستعد للعودة الأسبوع المقبل، إلا أنه ليس لديه خطط للظهور في البرامج الموسيقية. وأضاف التقرير أيضًا أن المغني لم يقرر الترويج في البرامج المنوّعة في كوريا. ردًا على ذلك، ذكر مصدر من صناعة البث الإذاعي: “لم يتم حل النزاع مع وكالته السابقة حتى الآن، لذلك هناك العديد من موظفي الإنتاج الذين يتوخون الحذر بشأن كانغ دانييل“.
في وقتٍ لاحق من اليوم، استجابت وكالة KONNECT على ذلك: “ليس الأمر أن كانغ دانييل لن يُحضرّ جدوله للعروض الموسيقية. نحن منفتحون على إمكانيات مختلفة وعقد اجتماعات مع مسؤولي البث“.
سيُصدر كانغ دانييل ألبومه المنفرد “Color on Me” في 25 يوليو في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، كما أعلن مؤخرًا عن مواعيد جولته المرتقبة في آسيا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سيتم تحرير مقاطع مينوو عضو Shinhwa بالكامل من برنامج المنوّعات القادم لقناة KBS 2TV

في

سيتم تحرير مقاطع مينوو عضو Shinhwa بالكامل من برنامج المنوّعان المقبل “Deok Hwa TV 2 – Deok Hwa’s Coffee House”.
وفقًا لمصدر من البرنامج في 18 يوليو: “ظهر مينوو كضيف في الحلقة الأولى [من البرنامج] قبل وقوع الحادثة [تورطه بقضية تحرش جنسي]، وقد انتهينا من جميع عمليات التصوير حاليًا. على الرغم من وجود العديد من الصعوبات، سنقوم بتحرير الأجزاء التي ظهر بها. على الرغم من أن مينوو كان من المقرر أن يُستضاف في الحلقة الثالثة، إلا أنه تم إلغاء ذلك حاليًا“.
سابقًا في 2 يوليو، تم حجز مينوو من قِبل الشرطة للاشتباه بتحرشه جنسيًا لامرأتين، بما في ذلك التقبيل بالقوة. أصدرت وكالة Liveworks Company التي ترعى مينوو بيانًا رسميًا بعد فترة وجيزة تفيد بأن الحادث كان سوء فهم وأن الضحايا سيسحبون الشكوى. ومع ذلك، أوضحت الشرطة أنها ستواصل التحقيق لأن أي عمل غير لائق بالإكراه يمكن اتهامه دون شكوى. أُحيلت قضيته إلى النيابة العامة بعد أن عثروا على لقطات من الكاميرا تؤكد الشكوك في ارتكاب فعل غير لائق بالإكراه.
يتمحور برنامج “Deok Hwa TV 2” حول مقهى لي دوك هوا البعيد عن المدينة، ومن المقرر أن يتم بثه في 23 يوليو تمام الساعة 8:55 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أسهم وكالة YG تُسجل أدنى سعر لها خلال هذا العام بعد أخبار اعتقال يانغ هيون سوك

في

أسهم وكالة YG للترفيه تتراجع مرة أخرى بعد اخبار اعتقال يانغ هيون سوك.
اعتبارًا من 18 يوليو في تمام الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت هونغ كونغ على KOSDAQ (عرض أسعار الأوراق المالية لتجار كوريا)، تم تسعير أسهم وكالة YG بسعر 26،700 وون (حوالي 22.68 دولارًا) ، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 3.09٪ عن اليوم السابق. كما بلغ أدنى سعر للوكالة في العام الماضي عندما وصلت أسعار الأسهم إلى 25،750 وون (حوالي 21.87 دولارًا) في وقتٍ مبكر من يوم التداول.
في 17 يوليو، تم حجز يانغ هيون سوك رسميًا من قِبل الشرطة للاشتباه في أفعال تشمل التوسط في الخدمات الجنسية للمستثمرين الأجانب في سبتمبر 2014 وإرسال نساء من مؤسسة ترفيه للبالغين معهم في عطلة إلى أوروبا في أكتوبر من ذلك العام.
استقال يانغ هيون سوك من منصبه كمدير لوكالته YG في يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات Girls’ Generation يفاجئن المعجبين بلم شملهن المصغر

في

عضوات Girls’ Generation يحظين بالمرح في لم شملهم المصغر!
في 18 يوليو ، شاركت العضوات صورًا من دردشة الفيديو الجماعية الخاصة بهن.
قامت سوهيون بنشر صور لها مع هيويون ويونا وتايون ويوري وسويونغ في قصص حسابها على انستغرام. وأضافت: “تجمع مفاجئ لعضوات Girls’ Generation. نحن نفتقد تيفاني وسون كيو (اسم سوني الحقيقي)“.
شاركت سويونغ على قصص حسابها في انستغرام صورة لها مع هيويون ويونا وتايون ويوري وسوهيون، وكتبت: “نحن أيضًا جيل الفتيات لشخصٍ ما“.
كانت العضوات مشغولات بالعروض الترويجية الفردية. تقوم يونا بدور البطولة إلى جانب الممثل جو جونغ سوك في الفيلم القادم “EXIT”، وستقوم تايون بإصدار OST خاص بمسلسل “Hotel Del Luna”. تقوم سوهيون بتوسيع تجربتها في التمثيل بعد توقيعها مع وكالة Namoo Actors، وستعود هيويون إلى الساحة الغنائية كـDJ HYO قريبًا.
أعلنت تيفاني مؤخرًا عن جولتها المنفردة لأمريكا الشمالية وعودتها القادمة مع “Magnetic Moon”. وقد قامت سويونغ مؤخرًا ببطولة فيلم “Girl Cops” وتوقيعها مع وكالة Saram. تظهر سوني حاليًا في فيلم “Shall We Chicken”، بينما ظهرت يوري في أول مسرحية لها بعنوان “Grandpa Henri and I”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

والد ساميول قد فارق الحياة؛

في

لقد كشفت التقارير أن والد ساميول، خوسيه اريدوندو قد قُتِل في منزله في كابو سان لوكاس، المكسيك.
في تقرير لمحطة KGET الأمريكية، ذكر أن أحد الأصدقاء المقربين للعائلة أكد أنه تم العثور على خوسيه أريندوندو صباح الثلاثاء في منزلٍ يملكه في البلدة. خوسيه أريندوندو كان تاجرًا للسيارات والذي قد نشأ في المكسيك. حيث وصفته محطة KGET بأنه “راية كلاسيكية لقصة النجاح الأمريكية”، حيث امتلك العديد من الوكلاء في كاليفورنيا بالإضافة إلى وكالة عقارية.
لا توجد تفاصيل مؤكدة حول سبب وفاته، وقد صرحت وكالة Brave للترفيه: “لقد شاهدنا التقارير. ليس لدينا أي طريقة لتأكيد ذلك حاليًا”.
تعازينا الحارة لساميول وعائلته!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تم إعتقال يانغ هيون سوك رسميًا لتهم تورطه في خدمات الدعارة؛

في

يانغ هيون سوك أُعتِقل رسميًا مِن قبل الشرطة لتهم تورطه في خدمات الدعارة أو الوساطة الجنسية.
في 17 يوليو، كشفت التقارير أن وحدة التحقيق الأساسية في مكتب شرطة مقاطعة سيول قد صرحت:
“بعد تحليل جميع التصريحات والبيانات، قد قمنا بإعتقاله كمتهم ونحن في خضم تحقيقاتنا الأولية”.
يانغ هيون سوك متهم في العديد من الأمور من ضمنها خدمات الوساطة الجنسية لعملاء أجانب في سبتمبر 2014، بالإضافة إلى إرسال النساء من مؤسسة ترفيه للبالغين إلى عملاء في أوروبا في أكتوبر 2014.
في 26 يوليو، تم استجواب يانغ هيون سوك لتسعة ساعات كمصدر. وخلال الاستجواب، صرح يانغ هيون سوك بأنه لم يذهب إلا في سبتمبر 2014 إلى التجمع لمقابلة منتج مشهور، ونفى كل الشكوك الأخرى.
وصرحت MBN أن الشرطة قد أعتقلت يانغ هيون سوك وإثنان آخرين ممن عملا في مؤسسة ترفيه للبالغين في تهم التوسط الجنسي أو خدمات الدعارة. أحد العملاء الأجانب بالإضافة إلى إمرأتين، قد تم إعتقالهم أيضًا.
وقد كشفت التقارير أنه بعد نظرت الشرطة إلى جميع التقارير حول يانغ هيون سوك وكادر YG من هذا الحدث في سبتمبر 2014، وجدوا أدلة على وجود خدمات الدعارة. بالإضافة إلى ذلك، بعض النساء اللواتي سافرن مع العملاء إلى أوروبا قد أدلنَّ بشهادتهن مما يوضح صحة هذه الشكوك.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ سونغ هون يعتذر للمعجبين بعد ان اسقط الادعاء العام تهم اختلاس الاموال والنصب

في

أصدر الممثل القانوني لكانغ سونغ هون بيانًا رسميًا من ضمنه اعتذار كانغ سونغ هون لمعجبيه.
في نوفمبر الماضي ، قدمت مجموعة من معجبي SECHSKIES شكوى ضد كانغ سونغ هون ونادي المعجبين به هووني وورلد بسبب اختلاس الأرباح من جلسة عرض فيديو اُستضيف كحدث للاحتفال بالذكرى السنويةالعشرين منذ ترسيم SECHSKIES في 15 أبريل 2017. متهم بتسجيل الأرباح بشكل زائف كما لو كان قد تم التبرع بها أثناء اختلاس الأرباح بالفعل.
في 17 يوليو، أسقط مكتب المدعي العام لمنطقة سيول المركزية التهم الموجهة إلى كانغ سونغ هون بتهمة الاختلاس والاحتيال بسبب نقص الأدلة.
جادل المعجبون بأن الـ 40 مليون وون المتبقية (حوالي 33،900 دولار) باستثناء النفقات من جلسة عرض الفيديو لم يتم التبرع بها. كما اتُهم كانغ سونغ هون باختلاس الأموال المتبقية عن طريق تحويل الأموال إلى حسابات مصرفية يملكها منسق شركة هوني وورلد وشقيقه.
وفي البيان، وضح الممثل القانوني سبب اسقاط الادعاء العام للتهم الموجهة ضد كانغ سونغ هون.
اختتموا البيان الرسمي في الرسالة التالية:

 

“[….] بالرغم من انه لم يتم اتهام كانغ سونغ هون بشكلٍ قانوني، الا انه كشخصية معروفة، يشعر بالاسف الشديد للمعجبين بخصوص الفيديو. يشعر بالمسؤولية الشديدة لانه لم يتحقق من التفاصيل الخاصة بالحدث بحذر ولانه لم يتواصل مع المعجبين عندما كان يجب عليه ان يفعل ذلك.

 

خلال هذا البيان يود ان يخبركم بأنه سيكون حريص وان شيئًا كهذا لن يحدث ابدًا مرة اخرى. انه مُصّر على ان لا يخذل معجبيه مرة اخرى، و يود ان يظهر جانب افضل من نفسه. كذلك، نود ان نطلب من الجميع ان يتجنب كتابة اشاعات خاطئة تتعلق بالتشهير وتشويه الشخصية حول كانغ سونغ هون ومؤسسة موقع هوني وورلد”.
ترجمة: تالا
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

المغني والممثل One يكشف بأنه غادر وكالة YG للترفيه

في

في السابع عشر من يوليو، عقد الفنان عدة مقابلات قبل اصدار فيلمه “Goodbye Summer”.
واثناء المقابلة كشف الفنان: “كان مسلسل ‘Her Private Life’ اخر مشروعاتي، وبعدها غادرت وكالة YG. انضممت إلى وكالة YG بعد ظهوري في الموسم الرابع من برنامج ‘Show Me The Money’“.
شرح حول اتخاذ قراره في الماضي للانضمام للوكالة: “اردت ان اركز على الموسيقى الخاصة بي. ظننت انني سأستطيع مشاركة الموسيقى التي انتجتها مع المزيد من الناس كون صنع الموسيقى في المنزل من الصعب إصدارها”.
كشف One ايضًا بانه يخطط لتأسيس وكالة لشخص واحد وانه يستعد لاطلاق البومٍ جديد. قائلًا: “اخطط للتركيز على الانشطة الموسيقية هذا العام، ولكن انا الان اروج لوحدي نظرًا لان عقدي مع وكالة YG قد انتهى. سأعمل وحدي بينما اصب تركيزي على الموسيقى في هذه الفترة“.
وتابع: “لا يمكنني ان اعطي جواب مؤكد لموعد اطلاق البومي. اعمل حاليًا لاطلاقه بأسرع ما يمكن خلال هذه السنة“.
سيتم إطلاق فيلم “Goodbye Summer” من بطولة كيم بو را وONE في الخامس و العشرين من يوليو.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

تم إختيار BTS وقاعدتهم الجماهيرية ‘A.R.M.Y’ من قِبل منظمة الأمم المتحدة كأفضل قادة محتملين للمستقبل في العالم؛

البوب الكوري4 ساعات

برنامج “Produce X 101” يُعلن عن المتسابقين الذين سيترسمون في الفرقة النهائية الجديدة X1

البوب الكوري23 ساعة

فرقة TWICE تتصدر مخطط أوريكون اليومي للإصدارات المنفردة مع “Happy Happy”!

مشاهيريوم واحد

وكالة كانغ دانيال تستجيب للتقارير حول ظهوره في البرامج الموسيقية

مشاهيريوم واحد

سيتم تحرير مقاطع مينوو عضو Shinhwa بالكامل من برنامج المنوّعات القادم لقناة KBS 2TV

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO، هآيز وبِن يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي؛

مشاهيريوم واحد

أسهم وكالة YG تُسجل أدنى سعر لها خلال هذا العام بعد أخبار اعتقال يانغ هيون سوك

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تايونغ من NCT يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لأغنية ‘Long Flight’ لمشروع SM STATION!

مشاهيريوم واحد

عضوات Girls’ Generation يفاجئن المعجبين بلم شملهن المصغر

البوب الكورييومين

وكالة NASA تضيف أغاني فرقة EXO و GOT7 إلى قائمة أغاني رحلتها إلى القمر!

البوب الكوري7 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البوب الكوريأسبوع واحد

إنجاز آخر مثير للإعجاب؛ فرقة BTS تتصدر مخطط غاون الشهري للألبومات مع أغاني لعبتها الجديدة BTS WORLD!

البوب الكوريأسبوع واحد

الحلم يصبح حقيقة؛ الإلف العربي يثير إعجاب العامة في جدة مع مشروعهم لأول حفلٍ كوري في تاريخ المملكة مع الفرقة الأسطورية Super Junior

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتحدث عن مستقبل الفرقة والعلاقة القوية التي تربط الأعضاء ببعضهم البعض؛

البوب الكوريأسبوع واحد

GFRIEND، BTS والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, NCT 127, GFRIEND, تشونغها والمزيد ضمن المراتب الأولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

برامج6 أيام

“Produce X 101” يكشف عن الملصقات الرسمية للعشرين متدرب المؤهل للمرحلة النهائية من البرنامج

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تايونغ من NCT يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لأغنية ‘Long Flight’ لمشروع SM STATION!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة PENTAGON تعود مع الفيديو الموسيقي المرح والمنعش “Humph!”!

مشاهير3 أيام

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهير4 أيام

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير6 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير6 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: