Connect with us

مشاهير

وكالة YG تنكر أن يانغ هيونسوك حاول تغيير شهادة المتهم ‘أ’ عن هانبين

في

أُذيع عبر أخبار KBS في الثاني عشر من يونيو أنه توجد مزاعم حول محاولة يانغ هيونسوك للتأثير على شهادة ‘أ’، وهو الرجل الذي تم إلقاء القبض عليه لتدخينه الماريجوانا في أغسطس 2016، وهو الذي تبادل الرسائل مع هانبين عبر KakaoTalk.
زعمت تقارير ديسباتش أولًا أن ‘أ’ قد قام بتوصيل مخدرات LSD أمام مسكن iKON في مايو عام 2016، وعندما سألته الشرطة مجددًا، غير ‘أ’ شهادته وقال أن هانبين ناقش احتمالية شرائه المخدرات منه ولكنه لم يكمل العملية.
وردًا على تقارير ديسباتش، صرحت الشركة أن ‘أ’ كذب بشأن استلام هانبين للمخدرات، والتقى يانغ هيونسوك بالمتهم ‘أ’ لكي يصحح شهادته وحسب.
وفي تقرير الثاني عشر من يونيو من أخبار KBS، قال شخصٌ يُقال أنه مصدر أساسي في القضية أن يانغ هيونسوك تواصل مع ‘أ’ بعد يوم من استجواب الشرطة والتقى به في مكتب الشركة وضغط عليه كي يغير شهادته عن هانبين وعيّن محاميًا شخصيًا من أجل ‘أ’.
وأجرت KBS مقابلة مع ضابط شرطة كان مشاركًا في التحقيق في القضية، وصرح الضابط: “لقد كان المحامي مختلفًا عن باقي المحامين، لقد تحققوا من كل كلمة في شهادة الرجل، لقد كان أكثر من اللازم. وسلوك ‘أ’ قد تغير أيضًا، كان تصرفه غير طبيعي، أول شيء قاله لي عندما جاء إليَّ كان ‘أنا آسف، أيها المحقق'”.
وذهبت KBS لمقابلة المحامي المشارك في القضية، ولكنه رفض وقال: “تعلمون أن هناك امتياز لمحامي العميل بشأن السرية، لا يمكنني التحدث حول ذلك”، وعندما تحدث المراسل عن يانغ هيونسوك، طلب المحامي منه المغادرة.
وأصدرت وكالة YG بيانًا رسميًا تقول فيه أنهم التقوا بالمتهم ‘أ’ ليفحصوا شهادته عن هانبين وأنهم لم يضغطوا عليه كي يكذب ولم يستأجروا أي محامٍ له.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

في

سيتم بث مقابلة جديدة لكانغ دانييل قريبًا!
في الخامس عشر من يوليو، كشف برنامج SBS بغسم “Night Of Real Entertainment” لقطة مشوقة لمقابلتهم مع كانغ دانييل. فيما يتعلق باختياره ليصبح سفير بوسانن شارك شعوره بالشرف بأن المواطنين صوتوا له، وانه سيتصرف بشكلٍ مهذب.
ثم سئل عن خططه حالياً فأجاب: “في اغلب الوقت قضيت وقتي لاتجهز نفسيًا، بما ان الامور كانت فوضوية في الفترة الماضية. ايضاً كنت اركز على ألبومي. قطعت وعدًا للمعجبين و لم استطع الحفاظ عليه، لذلك بذلت حهدي لأستعد باقصى سرعة“.
واضاف: “مفهوم الالبوم سيكون اللون الخاص بي، ستتمكنون من فهم ذلك عندما يتم الكشف عن عنوان الالبوم“.
تم الكشف اليوم بأن عنوان الألبوم سيكون “Color on Me”. عندما ذكرت المقدمة شهرة عضلات بطنه الحادة، رد كانغ دانييل بخجل: “اذا كان هناك وقت، أعتقد بأنني ساتمكن من تحضير اداء خاص [للكشف عن عضلاته]“.
واخيراً عندما تم سؤاله عن لقبه المفضل الذي منحوه اياه معجبيه، اجاب: “سابقاً، ظننت ايضًا انني امثل فصيلة السامويد [إحدى أنواع الكلاب اللطيفة]“. ووضح بأنه رأى فيديو لهذه الكلاب تميل براسها يمينًا و يسارًا، ثم بدأ بتقليدها.
سيتم الكشف عن المقابلة الكاملة في السادس عشر من يوليو تمام الساعة 8:55 وفقًا لتوقيت كوريا.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة المتدرب كوم دونغ هيون المؤهل للحلقة النهائية من برنامج “Produce X 101” تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

في

نشرت وكالة C9 للترفيه تحذيرًا صارمًا لمن ينشر اشاعات كاذبة عن المتدرب كوم دونغ هيون في البرنامج.
في الخامس عشر من يوليو نشرت الوكالة البيان التالي:
“مرحبًا، إنها وكالة C9 للترفيه.
نعبر عن شكرنا الصادق لكل من يدعم و يحب فنانينا ومتدربينا.
هناك اشاعات لا اساس لها من الصحة يتم تداولها بتهور على وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بالمتدرب كوم دونغ هيون و انه تم التلاعب برتبته.
هويات المستخدمين الذين نشروا تلك الاشاعات تم التقاطها وارسالها لنا بكميات هائلة عبر ملفات الـPDF، تلك الاشاعات هي كاذبة تمامًا ولا تستحق ان تتم قرائتها.
لذلك، نخطط لاتخاذ اجراءات قانونية وفقًا للقانون المدني والجنائي المتعلق في جميع المنشورات الخاطئة التي تم العثور عليها من الان فصاعدًا، لذلك نطلب بجدية حذف المنشورات التي تم مشاركتها على الفور لإنهاء انتشار الشائعات الكاذبة.
نطلب الاهتمام والحب المستمر لجميع متدربي ‘Produce 101’ الذين يقضون كل لحظة للعمل بجد نحو تحقيق أحلامهم.
شكراً لكم”.
يتنافس كوم دونغ هيون حاليًا في البرنامج واحرز المرتبة العاشرة في اخر حلقة. سيتم بث آخر حلقة للبرنامج في التاسع عشر من يوليو تمام الثامنة مساءً حسب التوقيت الكوري.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ممثل شركة JYP يؤكد إغلاق قسم التمثيل رسميًا

في

شركة JYP تستجيب مرة اخرى على تقارير متعلقة بقسم التمثيل.
علقت الشركة في وقتٍ سابق أنه لم يتم تأكيد أي شيء عندما نُشرت التقارير لأول مرة في الثاني من يوليو، والتي ادعت أن قسم التمثيل سيتم إيقافه.
في الخامس عشر من يوليو صرح ممثل للشركة بأن قسم التمثيل في شركة JYP سيتم إغلاقه رسميًا، علمًا بأنه تم تأسيس هذا القسم في عام 2012.
أفاد ممثل الصناعة أن نائب رئيس شركة JYP للترفيه بيو جونغ روك، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس شركة JYP للممثلين، ينشئ وكالة جديدة NPIO. ووفقًا للتقارير، سيتم إدارة NPIO بالاشتراك مع شركة JYP. يقال أن بعض الممثلين سينتقلون إلى NPIO، بينما يجري آخرون محادثات مع وكالات أخرى.
رداً على التقارير الجديدة، علقت شركة JYP للترفيه: “لم يتم اتخاذ القرار بشكلٍ كامل بعد“.
الممثلين الذين تتم رعايتهم من قبل شركة JYP هم: شين يي اون، كيم دونغ هي، يون بارك، جانغ هي ريونغ، بارك غيو يونغ، ريو وون، جونغ غون جو، كانغ هون، كيم جي مين، شين اون سوو، بارك سي اون، و المزيد.
ترقبوا المزيد من التحديثات.
بعض الممثلين المعروفين من شركة JYP:

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الرابر B-Free يعتذر متأخرًا عن معاملته السيئة لأعضاء BTS في الماضي

في

غرد الرابر الكوري B-Free على تويتر ليعرب عن أسفه عن إساءته لأعضاء فرقة BTS في الماضي، وقال في التغريدة: “إلى BTS ومعجبيهم، أنا في غاية الأسف لكل الألم النفسي الذي تسببتُ فيه، من فضلكم سامحوني. أتمنى الأفضل”.
ثم ذكر حساب BTS في تغريدة منفصلة وكتب باللغة الكورية: “أنا آسفٌ للغاية لفرقة BTS ومعجبيهم لأفعالي السابقة، اعتقدتُ أنني سأتمكن من قول هذا وجهًا لوجه يومًا ما… ولكن في الوقت الحالي، سأعرب هكذا”.

 

 

 

حدث ذلك عام 2013، عندما شارك كلٌ من شوقا وRM من BTS، والرابر B-Free، وفناني هيب هوب آخرين في بثٍ بعنوان “البث الدعائي لذكرى هيب هوب كيم بونغ هيون الأولى”، وخلال البث، أشار B-Free لشوقا بكلمة سولتانغ (كلمة كورية معناها سكر)، وعلق: “أنا متأكد أن BTS لم يستمعوا إلى ألبوماتنا، نحن لم نستمع إلى موسيقى BTS كذلك”.
وسأل الرابر العضوين لاحقًا عن الطريقة التي التقوا بها وعلق قائلًا: “كان بإمكانكما أيضًا اتخاذ الطريق نحو أن تصبحا مغنيا راب، لكنكما لم تتمكنا من التغلب على تلك المغريات”، يقصد أنهما لم يتمكنا من مقاومة الترسيم كآيدل بدلًا من اختيار طريق مغنيي الراب. ثم سأل أسئلة مسيئة مثل: “هل موسيقى BTS هيب هوب؟” و”هل وضع الماكياج كالفتاة على المسرح هيب هوب؟”
وعندما طلب المعجبون من B-Free الاعتذار، رد قائلًا: “لم أدرك أنني قد أملك تأثيرًا كهذا على الكثير من الناس، ولكن على أي حال، إن كنتم تفكرون فيما قلته اليوم لأكثر من عشرين دقيقة، فإنني بصدق أقترح أن تجدوا حبيبًا”.
وفي عام 2016، اعتذر B-Free لفرقة BTS عبر سلسلة من التغريدات قال فيها: “أعتذر عن تعليقاتي الوقحة، لم يكن عليَّ فعل ذلك، لقد نضجت، وأعيش الحياة، أدرك أنه ليس من الصواب كُره الآخرين بسبب أيًا كان ما يفعلون”.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

سينغيون من WINNER يطلب من المعجبين توخي الحذر في المطار كي لا يُصابوا بالأذى

في

أعرب كانغ سينغيون عضو فرقة WINNER عن قلقه على المعجبين الذين ينتظرونه في المطار عبر تغريدة نشرها في الرابع عشر من يوليو، وتنص على الآتي: “المعجبون الذين يأتون إلى المطار!! إنني أشعر بالامتنان دائمًا تجاه الصور ومقاطع الفيديو التي تأخذونها، والتي تصبح بمثابة مجموعات صور جميلة ورائعة ليستمتع بها المعجبون الآخرون! ولكن المطار ليس مكانًا نستخدمه نحن فقط! هذه ليست أول مرة يبدو فيها الموقف خطيرًا عندما تسيرون يا رفاق بينما تحدقون في الكاميرات او هواتفكم الموجهة علينا. أتمنى أن تتمكنوا من التقاط الصور بينما تتبعون قواعد المطار يا رفاق، كي لا تصابوا بالأذى، ولكي لا يشعر الآخرون الذين يستخدمون المطار بالانزعاج. إنني ممتنٌ دائمًا”.

 

متابعة القراءة

مشاهير

نيكون من 2PM يُظهر دعمه اللطيف لليسا عضوة BLACKPINK!

في

نيكهون من 2PM يُظهر دعمه اللطيف لليسا عضوة BLACKPINK!
أظهر نيكون صداقته مع ليسا، ودعمه لها بإعتبارها زميلته التايلندية عبر رسالة مؤثرة!
في 14 يوليو، شارك نيكون صورةً له مع ليسا من خلف كواليس حفل BLACKPINK في بانكوك. أسفل الصورة، كتب بالإنجليزية:
“فخورٌ بكِ جدًا! أخيرًا شاهدتُ أدائك كما اعتدنا أن نتحدث عنه، والآن أحدثتِ تأثيرًا لثلاثة أيام متتالية!!! لقد أظهرتِ حقًا للناس ما أنتِ قادرة على فعله والإمكانيات التي لا نهاية لها فيك. سعيدٌ لك وسعيدٌ للأشياء الحماسية في مستقبلكِ”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الممثل كيفن هارت يظهر إعجابه بأغنية ‘Oxygen’ لجاكسن من GOT7 + جاكسن يستجيب

في

شارك الممثل الكوميدي الأمريكي كيفن هارت بفيديو لنفسه بينما يتدرب في النادي الرياضي، ووضع أحدث أغاني جاكسن ‘Oxygen’ كأغنية الخلفية لهذا الفيديو.

 

 

 

فعلق جاكسن على المنشور بعد فترة قصيرة وكتب: “يا إللهي، أغنيتي؟ جديًا؟ يا له من يوم، وكأن الحلم أصبحَ حقيقة”.

 

 

 

ثم أجاب كيفن هارت بتعبيره عن حبهِ للأغنية، وقال: “إن الأغنية 🔥🔥🔥🔥 يا رجل!!!!!”

 

 

 

من الجدير بالذكر أنهما قد التقيا هذا العام من قبل، عندما فاجأ جاكسن كيفن هارت باحتفالٍ صغير بالسنة القمرية الجديدة.

 

 

متابعة القراءة

مشاهير

الفرقة الثنائية Alexander Jean تُعبّر عن امتنانها لـRM من BTS على تصدر أغنية ترسيمها لعام 2016 مخطط آبل الكوري بفضله

في

عبرت الفرقة الثنائية الأمريكية ألكساندر جان عن امتنانها لـRM قائد BTS لإثارته اهتمام المعجبين الكوريين بأغنيتها!
في 12 يوليو، شارك RM في تويتر لقطة للأغنية التي كان يستمع إليها في ذلك الوقت: ألكساندر جان “Whiskey and Morphine”، وهي أغنية ترسيم الفرقة الثنائية في عام 2016 من ألبوم “Head High”.

بعد ذلك بفترة وجيزة، أعادت فرقة ألكساندر جان التغريدة وكتبت: “شكرًا لك على حبها“. وبعد ذلك بساعات قليلة، بدأ المزيد والمزيد من معجبي BTS يُبدون اهتمامهم بالأغنية، فغردت الفرقة قائلة: “نرسل حبنا لجميع الأصدقاء الجدد الذين يستمتعون، يستمعون وينشرون أغنيتنا. نقدّر ذلك“.

وفي 14 يوليو بتوقيت كوريا، تصدرت أغنية “Whiskey and Morphine” المركز الأول في مخطط آيل الموسيقي للمغني/كاتب الأغاني في كوريا، واحتفلت فرقة ألكساندر جان بتوجيه الشكر إلى RM في تغريدة جديدة على تويتر.

 

حيث كتبت الفرقة: “أصبحت أغنية ‘Whiskey and Morphine’ الأولى في كوريا الجنوبية على مخطط آيل الموسيقي للمغني/كاتب الأغاني. شكرًا لك على الحب RM وBTS. نُرسل حبنا إلى ارمي BTS وجميع أصدقائنا الجدد الذين يستمعون وينشرون أغنيتنا“.

 

كما كتب مارك بالاس عضو ألكساندر جان على حسابه الشخصي: “ممتن جدًا لهذا“.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري28 دقيقة

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

البوب الكوري18 ساعة

فرقة Pentagon تشارك فيديو تشويقي منعش استعدادًا لعودة الفرقة مع ‘Humph!’

مشاهير23 ساعة

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

مشاهير24 ساعة

وكالة المتدرب كوم دونغ هيون المؤهل للحلقة النهائية من برنامج “Produce X 101” تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير24 ساعة

ممثل شركة JYP يؤكد إغلاق قسم التمثيل رسميًا

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO يواصل إظهار شعبيته ويحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية بعد وصول مبيعاته 3 مليون يوان صيني من ألبوم ترسيمه على مخطط QQ!

البوب الكورييوم واحد

ساندل من B1A4 سيعقد حفلًا منفردًا جديد في اليابان؛

مشاهيريومين

الرابر B-Free يعتذر متأخرًا عن معاملته السيئة لأعضاء BTS في الماضي

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 يكتب رسالة اعتذار للمعجبين بنفسه

البوب الكوريأسبوع واحد

روابط بث؛ تفاصيل | حفل SBS Super في هونغ كونغ اليوم؛

البوب الكوري6 أيام

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

البوب الكورييومين

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

مشاهيرأسبوع واحد

كاي من EXO يُبهر طاقم برنامج “Let’s Go, Man Soo Ro!” بمهاراته القيادية المذهلة

البوب الكوري4 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

البرامجأسبوع واحد

هيتشول من Super Junior يكشف عن رغبته في الزواج قبل بلوغه سن الأربعين

مشاهير6 أيام

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البوب الكوريأسبوع واحد

إصدار هايز الجديد ‘We Don’t Talk Together’ بالتعاون مع شوقا وغيري بوي يتصدر المخططات الكورية الشهيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتألق في فيديو مميز لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمه القادم “City Light”

مشاهير23 ساعة

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير3 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير3 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا: مقابلتنا العربية الحصرية مع فرقة الفتيات الجديدة 3YE

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

هونغبين من VIXX وهيونغوون من MONSTA X يصدران الفيديو الموسيقي المنعش لأغنية تعاونهما ‘Cool Love’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بيكهيون من EXO يصدر الفيديو الموسيقي ‘UN Village’ بأسلوبه الجذاب والمميز لترسيمه المنفرد!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: