Connect with us

مشاهير

غو هارا تُطمئن المعجبين بعد نقلها الى المستشفى لمحاولة انتحارها

في

عادت غو هارا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتعبر عن حبها للمعجبين!
في الحادي عشر من يونيو، نشرت غو هارا فيديو عبر قصتها في انستغرام وكتبت: “يوم كاميليا سعيد! نحب 6.11“.
كاميليا هو اسم نادي معجبين الفرقة السابقة KARA. الحادي عشر من يونيو هو يوم الكاميليا حيث تم الإعلان عن اسم نادي المعجبين رسميًا في عام 2011.
في 26 مايو، قيل ان غو هارا حاولت الانتحار في منزلها في الليلة السابقة. وجدها مدير اعمالها فاقدةً الوعي في غرفة مملوءة بالدخان، وتم نقل الفنانة فوراً إلى المستشفى.
بعد ان استعادت وعيها في اليوم التالي، طمأنت غو هارا معجبيها حول حالتها الصحية وصرحت: “سأبذل قصارى جهدي لإظهار جانب صحي من نفسي مع عقلية أقوى. أنا آسفة حقًا للحادث الأخير“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جوهوني للمعجبين: “حالتي النفسية ضعيفة جدًا وأواجه المصاعب… أنا أعمل بجد حتى أستطيع العودة”

في

في 27 يناير، قام جوهوني عضو MONSTA X بالتحديث في مقهى المعجبين الخاص بالفرقة للتحدث عن حالته النفسية.
وكتب:
“مرحبًا مونبيبي، انه جوهوني، الذي يحبكم. لأكون صريحًا، فكرت لفترة طويلة حول ما إذا كنت سأكتب أي شيء على الإطلاق… في الوقت الحالي، حالتي النفسية ضعيفة جدًا وأواجه المصاعب. أنا آخذ الدواء وأحاول التغلب على ذلك، جلست في غرفتي مع أضواءها المطفأة وجمعت يداي معًا لأدعو، وبكيت، أريد العودة. أنا أعمل بجد حتى أستطيع العودة بصورة أفضل لكم، كجوهوني الرائع. لقد هنأت هيونغوون والماكني خاصتنا تشانغهيوك [العضو I.M] في يوما ميلادهما، لذلك أُفضل ألا تركزوا على ما يمكنكم رؤيته بدلًا من القلق بشأني… لقد افتقدتوني، أليس كذلك؟
أنا أتدرب وأقوم بأشياء مختلفة يمكن أن تساعدني على الشفاء. إنني أفكر في الأشياء التي تركتها ورائي أثناء عيش حياتي حتى الآن، وسأعمل بجد حتى لا يضيع وقت التفكير هذا. وانا ايضًا اشتقت اليكم كثيرًا. أنا آسف لإخافتكم في وقت مبكر من الصباح… سأصبح جوهوني أفضل. الجميع يعيشون في عالم صعب وليس سهل. هذه المدينة مذهلة للغاية… سأثابر في هذا العالم المذهل وأعود. إذا انتظرتموني، سأعود كشخص يستحق اسم ‘جوهوني الرائع’. أنا أحبكم.
دعونا ندعوا من أجل بعضنا البعض. الجميع يمر بوقت صعب ويتألم، صحيح! أنا آسف لأن هذا استمر لفترة طويلة… أنا أحبكم!”.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أعلن جوهوني أنه سيأخذ فترة استراحة من الأنشطة بسبب صحته النفسية.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بتسرب رقم تشايونغ الشخصي

في

في 26 يناير، حدّثت تشايونغ في الحساب الرسمي لفرقتها على انستغرام لمشاركة رسالتها الصارمة حول الموضوع. تحدثت عن هذه المشكلة التي تواججها جميع عضوات TWICE وفناني JYP الآخرين أيضًا، وذكرت أن هدفها هو التأكد من أن الناس يعرفون أن مثل هذه التصرفات والتدخل في الأمور الشخصية هي أفعال خاطئة..
أصدرت وكالة JYP الآن بيانًا حول الموضوع، ونصه كما يلي:

“مرحبًا، هذا وكالة JYP للترفيه.
لقد أكدنا أن المعلومات الشخصية الخاصة بتشايونغ (رقم الهاتف) عضوة TWICE قد تم تسريبه عبر الإنترنت ويتم نشرها حاليًا، ونتيجة لذلك، تتلقى تشايونغ الكثير من الاتصالات من قٍبل أشخاص مجهولين.
هذا التسرب غير المشروع للمعلومات الشخصية والحصول عليها ونشرها بطريقة غير قانونية، وكذلك الاتصال بالشخص الذي تم تسريب معلوماته، يعد انتهاكًا لقانون حماية المعلومات الشخصية وقد يخضع لإجراءات قانونية.
لقد أكدنا وجمعنا أدلة دقيقة على المعلومات الشخصية التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحالات المحاولات المستمرة للاتصال بتشايونغ. فيما يتعلق بهذا، نود أن نعلمكم أننا سنتخذ إجراءات فورية ونقدم شكوى ضد الشخص الذي نشر المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي على أساس انتهاك قانون حماية المعلومات الشخصية.
التسريب غير المشروع وتبادل المعلومات الشخصية يسبب معاناة كبيرة وعدم الراحة لفنانينا. من أجل ايقاف هذا، ستواصل وكالتنا جمع الأدلة على مثل هذه الحالات وسنبذل قصارى جهدنا لاتخاذ إجراءات ضدهم”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد تسرب رقم هاتفها الشخصي؛ تشايونغ من TWICE تكتب رسالة تحذيرية وصارمة

في

تحدثت تشايونغ من TWICE بصراحة حول تسرب رقم هاتفها وكان لديها كلمات صارمة للمشاركين بالأمر.
في 26 يناير، حدّثت تشايونغ في حساب TWICE الرسمي على انستغرام لمشاركة أفكارها في المنشور التالي:

 

“أعتقد أنني وصلت إلى الحد الأقصى من الصبر وانتظار الناس بالتوقف عن التدخل.
في اللحظة التي تم فيها نشر هذه الأرقام الـ 11 التي تبدو عشوائية على الإنترنت من قِبل شخص دون أي اعتبار أو احترام، كان هاتفي غارقًا في المكالمات والرسائل النصية، وأنا أعاني من أشياء لا يجب علي المرور بها. هذه المشاكل لا تحدث لي فقط، ولكن لجيمع العضوات الثمانية، والعديد من الفنانين الأخرين في وكالتنا.
من فضلكم فكروا بأفعالكم، ولو للحظة واحدة، التي لا تتعبوا نفسكم بالتفكير بها وتقولون ان هذا هو الاهتمام والحب، وتجعلون الكثير من الناس يشعرون بالتعب والتوتر، وفقدان الأعصاب.
لا تجعل تصرفاتك هذه تجلب الأذى للمعجبين الذين يُرسلون حبهم، ودعمهم لنا بالطريقة الصحيحة والصحية.
أنا لست الشخص الذي يتأثر بسهولة من مثل هذه القضايا. أنا لا أكتب هذا لأنني غير قادرة على كبح غضبي. أردت فقط التأكد من أنني واجهت هذا الخطأ بشكلٍ صحيح. ان هذا شيء يجب ان تخجل منه”.

View this post on Instagram

아무 말 없이 물러 서주기를 바라며 때를 기다리기엔이젠 한계인 것 같습니다. ⠀ 아무 의미 없을수 도 있는 숫자 11개가 배려와 존중이 없는 한 사람을 통해 인터넷에 올라온 순간, 제 휴대폰은 온갖 전화와 문자로 도배되었고 제가 굳이 하지 않아도 될 수고를 겪고 있습니다. 이러한 문제들은 저 뿐만이 아니라 저희 소중한 멤버들, 저희 회사 다른 많은 아이돌 분들 까지도요. ⠀ 아무런 생각없이 그저 관심과 사랑이라고 포장하며 보내는 행동들과 연락들이 얼마나 많은 사람들에게 피로가 되고 불안이 되고 힘듬이 되어 가는지 조금이라도 생각 해보시길 부탁 드립니다. ⠀ 또한 그렇게 꽁꽁싸맨 포장들로 저희를 건강하고 올바르게 관심과 응원과 사랑을 보내주시는 팬분들 까지 욕되게 하진말아 주십시오. ⠀ 전 이러한 문제에 쉽게 흔들리는 사람이 아닙니다. 화를 억누르지 못해 글을 쓰는게 아닙니다. 따끔히 잘못 되었다는걸 정확히 알려주고 싶을 뿐입니다. 부끄러운 행동이라는 걸요. – 채영

A post shared by TWICE (@twicetagram) on

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

في

جلبت مجموعة من الميكروفونات التي يستخدمها اعضاء BTS سعرًا مثيرًا للإعجاب في مزاد!
في 24 يناير بتوقيت الولايات المتحدة، عقد متحف غرامي وMusiCares مزادهما الخيري على الإنترنت بمناسبة مرور 30 عامًا على شرف أسبوع غرامي 2020.
كانت إحدى هذه القطع عبارة عن مجموعة من سبع ميكروفونات Shure مصنوعة خصيصًا تم استخدامها وتوقيعها من قِبل أعضاء BTS، والتي بيعت بسعر رائع بلغ 83،200 دولار.

وفقًا لمزادات جوليان، استخدم أعضاء BTS الميكروفونات بين عامي 2017 و2019 ، وتحديدًا خلال حفلهم التاريخي “Love Yourself: Speak Yourself” في نيويورك يوم 6 أكتوبر 2018.
صرحت فرقة BTS سابقًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في 2020 MusiCares Person of the Year من خلال التبرع بسبعة من الميكروفونات المخصصة لدينا والتي ساعدت في دفع موسيقانا إلى ما وراء الحواجز اللغوية والإقليمية. من خلال هذا التبرع، نأمل أن يتذكر الناس رسالتنا الحقيقية التي سعينا دائمًا لتقديمها: ‘احب نفسك: تكلم بنفسك’“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

قبل الشروع في جولتها العالمية؛ فرقة Stray Kids تؤكد ظهورها في برنامجيّ “Live With Kelly And Ryan” و“G-Day New York”

في

في 25 يناير، أعلنت وكالة JYP أن فرقة Stray Kids ستظهر في برنامج ABC الحواري “Live with Kelly and Ryan” في 27 يناير لأداء “Levanter” من ألبومها “Step Out of Clé”. بينما ستظهر في “Good Day New York” للمرة الثانية في 28 يناير.
من المقرر أن تشرع الفرقة في جولتها العالمية “District 9: Unlock” في الولايات المتحدة يوم 29 يناير، ابتداءً من نيويورك.
صرح أعضاء Stray Kids: “نحن سعداء لمقابلة معجبينا من خلال هذه البرامج قبل حفلاتنا الموسيقية. نعتقد أنها فرصة رائعة لمشاركة موسيقانا وقصصنا. نعتقد أننا سنكون أكثر توترًا لأننا سنؤدي مباشرةً. نحن نعمل بجد حتى لا نرتكب أي أخطاء، ونأمل أن يقدم لنا معجبونا كل الدعم“.
صرحت وكالة JYP: “مع إصدار أغنيتها باللغة الإنجليزية، ظهورها في برامج أمريكية، وعقد جولتها العالمية، تعمل فرقة Stray Kids بجد لترك انطباع مذهل على محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تقرر عدم توجيه الاتهام لجونغكوك بعد تسببه بحادث سيارة بسيط في اكتوبر الماضي

في

في 23 يناير، أفادت شركة The Fact الإخبارية أن النيابة قررت عدم توجيه الاتهام إلى جونغكوك عضو BTS لتسببه في حادث سيارة بسيط.
وفقًا للتقرير، قرر مكتب المدعي العام لمقاطعة سيول الغربية عدم توجيه اتهام إلى جونغكوك، الذي حُقق معه بسبب انتهاكه لقانون القضايا الخاصة المتعلقة بتسوية حوادث المرور.
امتنع مصدر من النيابة عن التعليق على السبب المحدد، قائلًا: “لقد قررنا عدم توجيه الاتهام له بعد الإشارة إلى القرار الذي اتخذته اللجنة المدنية للنيابة”.
يتم إنشاء اللجنة المدنية التابعة للنيابة العامة في مكتب كل مدعٍ عام وتسمح للمواطنين العاديين بالتداول في القضايا والبت في القضايا بأغلبية الأصوات.
سابقًا في أكتوبر 2019، تورط جونغكوك في تصادم بسيط مع سيارة أجرة في حي هانّام في منطقة يونغسان. في وقت وقوع الحادث، أُكد خرق جونغكوك لوائح المرور، وكشفت وكالة Big Hit أن جونغكوك قد توصل إلى تسوية ودية مع سائق سيارة الاجرة.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG للترفيه تنفي شائعات جولة جي-دراغون في الصين

في

نفت وكالة YG الشائعات الأخيرة التي قيام جي-دراغون عضو BIGBANG جولةً في الصين، وحذرت الوكالة المعجبين من عمليات الاحتيال المحتملة.
في الثاني و العشرون من يناير، أصدرت وكالة YG البيان التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة YG للترفيه.
نود أن ننتهز الفرصة للفت الانتباه إلى الشائعات الأخيرة حول جولة جي-دراغون في الصين.
في الآونة الأخيرة، نشرت مواقع حجز التذاكر الصينية وبعض الرسائل الشخصية على WeChat إشعارات خاطئة بأن جي-دراغون سيقوم بجولة في الصين. لقد تأكدنا أن البعض قد بدأ في فتح الحجوزات والتسجيل المسبق.
المعلومات حول الجولة في الصين التي تُتداول الان غير صحيحة تمامًا.

 

تتوفر جميع معلومات الحفلات والجولات الرسمية فقط على الموقع الرسمي لوكالة YG. نطلب من المعجبين أن يكونوا حذرين من أي حفل موسيقي غير مدرج على موقع YG الرسمي.
نأمل ألا يعاني أي من معجبي جي-دراغون من الاحتيال نتيجة لهذه الإشعارات الخاطئة.
شكرًا لكم”.
أنهى جي-دراغون خدمته العسكرية في أكتوبر 2019، وتستعد فرقة BIGBANG حاليًا للأداء في مهرجان كوتشيلا الموسيقي العالمي في أبريل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عدد هائل من المعجبين يحتجون أمام مبنى وكالة CJ ENM لترسيم فرقة جديدة تجمع أعضاء X1

في

في 22 يناير، احتج معجبو X1 أمام مبنى وكالة CJ ENM في سيول.
X1 هي فرقة فتيان تم تشكيلها من خلال برنامج الإقصاء “Produce X 101” التابع لقناة Mnet. بعد ترسيم الفرقة في 27 أغسطس، كشفت نتائج تحقيقات الشرطة أن منتجي البرنامج قد قاموا بالتلاعب بالأصوات التي تحدد تصنيف المتسابقين. في السادس من يناير، أعلنت وكالات أعضاء X1 عن تفكك الفرقة رسميًا.
قادت مجموعة من المعجبين التي تدعم إنشاء فرقة جديدة مع أعضاء X1 الاحتجاج لمدة ثلاث ساعات تقريبًا من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً بتوقيت كوريا، وفقًا للمجموعة، شارك حوالي ألف معجب في الاحتجاج.

كانت المطالب الرئيسية الثلاثة التي قدمها المعجبون ضد وكالة CJ ENM، وهي كالآتي:
1- تحمل المسؤولية عن الأضرار التي تلقاها معجبو X1 وأعضاء X1.
2- الإعلان عن قرار إنشاء فرقة جديدة بحلول 31 يناير.
3- جمع رؤساء وكالات أعضاء X1 لاجتماع آخر بحلول 7 فبراير.
ذكر المعجبون في الاحتجاج أن أصواتهم وأعضاء X1 لم تُسمع في عملية تفكك الفرقة وأن القرار اتُخذ من جانب واحد وهو من قِبل كبار المسؤولين. طالبوا بأن تجمع وكالة CJ ENM أعضاء X1 الذين يرغبون في الترويج مرة أخرى لتشكيل فرقة جديدة.
شارك أعضاء رابطة المعجبين بالقول: “لن نوقف معركتنا حتى تقبل وكالة CJ ENM مطالبنا، وإذا لم نتلق استجابة إيجابية بحلول هذه التواريخ، فسوف نستمر في الاحتجاج على نطاق أوسع وبأشكال مختلفة”.
وقالت وكالة CJ ENM في بيان رسمي: “نعتقد أنه من المؤسف للغاية أن الوضع الأخير أدى إلى تفكك فرقة X1 بعد مناقشات بين وكالات الأعضاء، ونحن نشعر بمسؤولية كبيرة. ستواصل وكالة CJ ENM دعمها بنشاط لأنشطة أعضاء X1“.
أثناء الاحتجاج ، قام معجبوا X1 في جميع أنحاء العالم برفع وسم “# BringBackNewX1” و “#CJTakeTheResponsibility” على تويتر.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

المغني الأمريكي Lauv يُعلن عن تعاونه مع فرقة BTS في ألبومه الجديد القادم “How I’m Feeling”

البوب الكوري7 ساعات

فرقة GFRIEND تكشف عن مجموعة من الصور التشويقية الفردية والجماعية لعودتها المقبلة مع “回:LABYRINTH” في الثالث من فبراير

مشاهير8 ساعات

جوهوني للمعجبين: “حالتي النفسية ضعيفة جدًا وأواجه المصاعب… أنا أعمل بجد حتى أستطيع العودة”

البوب الكوري15 ساعة

فرقة BTS تقدم أداءها التعاوني مع Lil Nas X على مسرح حفل جوائز غرامي كأول فنان كوري في التاريخ

البوب الكورييوم واحد

في رقم قياسي جديد؛ V يصبح اول فنان كوري يمتلك أغنيتين مع أكثر من 100 مليون مستمع في تاريخ SoundCloud

مشاهيريوم واحد

وكالة JYP تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بتسرب رقم تشايونغ الشخصي

البوب الكورييوم واحد

جيمين، تشا أون وو وكانغ دانييل يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكورييوم واحد

التقارير تدعي عودة SONAMOO لأول مرة منذ عامين كفرقة من خمس عضوات

مشاهيريوم واحد

بعد تسرب رقم هاتفها الشخصي؛ تشايونغ من TWICE تكتب رسالة تحذيرية وصارمة

مشاهيريومين

مزاد أسبوع غرامي الخيري لعام 2020 يبيع ميكروفونات BTS بسعرٍ مذهل

مشاهيرأسبوع واحد

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوريأسبوع واحد

عقد جديد وتاريخ جديد؛ BTS يحطمون الأرقام القياسية كأكثر عدد دول يتصدره فنان كوري في مخططات آيتونز للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهيرأسبوع واحد

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تؤكد رسميًا أدائها في حفل جوائز غرامي العالمي!

البوب الكوري5 أيام

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

دراماأسبوع واحد

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

البوب الكوري5 أيام

مجلة Variety الأمريكية تدعي أداء فرقة BTS مع الفنان Lil Nas X At في حفل جوائز غرامي لعام 2020

البوب الكوري6 أيام

استعدوا لاستقبال Super Junior وLABOUM وNCT 127 والمزيد من الفنانين في دبي!

البوب الكوري15 ساعة

فرقة BTS تقدم أداءها التعاوني مع Lil Nas X على مسرح حفل جوائز غرامي كأول فنان كوري في التاريخ

البوب الكوري4 أيام

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة Super Junior تشعل حماس الإلف مع فيديو تشويقي مثير لعودتها الجديدة “2YA2YAO!”

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

تشونغها وبول كيم يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية العاطفية “Loveship”!

البوب الكوري7 أيام

فرقة iKON تُعلن عن موعد عودتها مع فيديو تشويقي لمفهوم ألبومها “i DECIDE”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: