Connect with us

برامج

هونغ سوك، اوقي، سانها، BM والمزيد سيظهرون في برنامج “Law Of The Jungle”

في

أكد برنامج “قانون الغابة” التشكيلة القادمة التي ستتوجه إلى ميانمار في 9 يونيو!
موضوع هذا الموسم هو “الجسم المثير” و”سارق المشهد”. وسيكون عنوان النصف الأول هو “قانون الغابة في ميانمار”، بينما سيكون النصف الثاني “قانون الغابة في مييك” وهي مدينة في ميانمار.
بالإضافة إلى كيم بيونغ مان، تتكون المجموعة الأولى من “الأجسام المثيرة” من جين يوسين،كيم دونغ هيون، ولاعب الكرة الطائرة مون سونغ مين، ون وو جين، هونغ سوك من PENTAGON، وBM من KARD وساي بوم.
تتألف مجموعة “سارقو المشهد” من: أوه داي هوان، وبارك جونغ تشول، آن تشانغ هوان، جو يونغ بين، هان بو ريوم، بالإضافة إلى اوقي من G)I-DLE)، سانها من ASTRO.
من المقرر أن يتم بث أحدث موسم من “قانون الغابة” في منتصف شهر يوليو.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

سولي تجيب على تعليقات عن عدم ارتدائها حمالة صدر، اتهامات تعاطي المخدرات، والمزيد

في

عُرضت الحلقة الأولى من البرنامج الجديد ‘ليلة من التعليقات الكارهة’ في الحادي والعشرين من يونيو، والذي قرأت فيه سولي بعض التعليقات عنها وأجابتْ عليها بكل صراحة.
وردًا على تعليق ينعتها بالباحثة عن الاهتمام، أجابت قائلة: “ألسنا جميعًا باحثون عن الاهتمام؟” وتابعتْ مازحة: “من فضلك امنحني المزيد من الاهتمام”.
كما أجابتْ على تعليق يقول أنها تبدو وكأنها تتعاطى مخدرات، لأن بؤبؤيها يبدوان متوسعان، فقالتْ: “حتى هناك أشخاص رفعوا صور مقارنة بين بؤبؤيَّ وبؤبؤ من يتعاطون المخدرات فعلًا”.
وتابعت قائلة: “مثلتُ في فيلم يدعى ‘Real’، وكان هناك مشهد يصف تعاطي المخدرات، وقمتُ ببحثٍ حينها وشاهدتُ خمسة أفلام في اليوم عن المخدرات، لذا كان يقول لي أصدقائي ‘هل أنتِ هيلث ليدجر أو شيء من هذا؟’ فقلتُ لهم ‘ألا يمكنني اتباع أسلوب التمثيل ايضًا؟ إنني أقوم بهذا لأنني أريد أن أقدم عملًا جيدًا”.
وقالت سولي أيضًا: “يمكنني نزع خصلة من شعري الآن”، فأشار المُقدمون إلى أنها صبغت شعرها وحاجبيها، فضحكت وقالت: “إذًا سوف أختار شعر ساقي، لم أحلق شعر ساقي”.
ووضحتْ: “أنا لا أقوم بأي شيء غير قانوني، إنني أتصرفُ بحرية ضمن حدود القانون”.

 

 

وكثيرًا ما كانت سولي في موضع نقد لرفعها صور لها دون ارتداء حمالة صدر، واستجابةً لهذه التعليقات، قالت سولي: “أعتقد أن هذا الأمر يتعلق بحرية الفرد، حمالات الصدر ليست جيدة لصحتكن، يوجد فيها أسلاك، ليست جيدة لجهازكن الهضمي، وأنا لدي مشاكل مع الجهاز الهضمي. ولأنه من المريح أكثر عدم ارتدائها، فأنا لا أرتديها، أعتقد أن هذا حر وجميل”.
وتابعت قولها أنها ترى حمالات الصدر كإكسسوارات، ووضحتْ: “إنها تُلائم بعض الملابس، وإن كانت هناك قطعة ملابس لا تبدو جيدة مع حمالة الصدر، فلا أرتديها”، وفاجأتْ الآخرين قائلة: “إنني لا أرتدي ذلك الإكسسوار الآن”.
وعندما سُئلت عن سبب استمرارها في نشر صور لنفسها دون حمالة صدر على وسائل التواصل الاجتماعي، أجابت سولي: “عندما نشرت صورة دون حمالة صدر لأول مرة، كان هناك الكثير من الكلام حول ذلك، كنت خائفة وكنت لأختبئ، ولكن سبب عدم فعلي ذلك هو أنني أريد تغيير تحامل الناس ضد ذلك، وجزءٌ مني أيضًا أراد أن يقول ‘هذا ليس بالأمر الجلل’. لقد سمعت مؤخرًا أن هناك المزيد من الناس الذين يخرجون دون حمالات صدر”.

 

كما تحدثت عن الوقت الذي قدمت فيه شكوى جنائية ضد شخصٍ كتب تعليقًا مسيئًا عنها، ولكنها وجدت أنه طالبٌ في جامعة شهيرة وفي نفس عمرها، فقالت: “لو لم أكن متساهلة مع طلاب يذهبون إلى جامعات جيدة كهذه، لأصبحوا مُدانين سابقين، لواجهتهم مشكلة في العثور على وظيفة لاحقًا”.
وتابعت قائلة: “لقد استلمتُ خطابًا طويلًا من ذلك الشخص وقال أنه آسف ولم يكن يعلم أنها ستصبح مشكلة كبيرة كهذه، وقال أنه كان يصب ضغطه عليَّ”.
وقالت أنها تشعر بالسوء لجعل شخص من نفس عمرها كمدان سابق وقررت أن تكون متساهلة، وقالت: “مع ذلك، إن قدمت شكوى مجددًا، لن أكون متساهلة”.

 

المصدر

متابعة القراءة

برامج

فيلكس من Stray Kids سيظهر كمقدم في برنامج المنوعات الموسيقي “Pops In Seoul”!

في

في 19 يونيو، مصادرٌ من الصناعة الترفيهية صرح أن فيلكس سيصبح مقدمًا في برنامج “Pops in Seoul” لقناة Arirang ومصدرٌ من البرنامج أكد هذا الخبر.
فيلكس بدأ بالتصوير هذا الأسبوع وأول حلقة من البرنامج سيتم بثها في الأول من يوليو تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت كوريا.
برنامج “Pops in Seoul” هو برنامج منوعات موسيقي باللغة الإنجليزية الذي يشارك معلومات وأخبار عن البوب الكوري مع المعجبين خارج كوريا، منذ عام 1998.
فيلكس سيتولى دوره كمقدم بعد خروج سامويل من البرنامج.
عادت فرقة Stray Kids إلى الساحة الغنائية هذا اليوم مع اغنية ‘Side Effects’.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

زيكو يشارك في “Produce X 101” كمُنتج للأغاني

في

صرح مصدرٌ من الصناعة في السابع عشر من يونيو أن زيكو -عضو Block B السابق- قد أنتج أغنية لمهمة برنامج ‘Produce x 101’ القادمة، والتي سيؤدي فيها المتدربون خمس أغانٍ أصلية.
ووفقًا للمصدر، أنتج زيكو واحدة من الأغاني وتُدعى ‘Move’، وتم تقديم الأغنية لمدة قصيرة خلال معاينة الأسبوع الماضي، عندما رقص تشوي يونغجون عليها، كما أظهرت المعاينة هُتاف المتدربين بعد ظهور شخصية معروفة والذي عرف نفسه كمنتج أغنية ‘Move’.
واستجابةً للتقارير، قال فريق إنتاج البرنامج: “من فضلكم تحققوا من ذلك عندما إذاعة الحلقة”.
من الجدير بالذكر  أن زيكو قد أسس وكالته الخاصة KOZ للترفيه بعد مغادرته لوكالة Seven Seasons العام الماضي، وسوف يقابل معجبييه لأول مرة في حدث ‘Small Talk’ يوم الثلاثين من يونيو.

 

متابعة القراءة

برامج

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

في

سيتبع البرنامج الواقعي الجديد “One Dream.TXT” فرقة الفتيان لمدة 30 يومًا أثناء رحلتها من كوريا إلى نيويورك، شيكاغو ، أورلاندو، أتلانتا، دالاس ولوس أنجلوس. سيتقرب الأعضاء من بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى حيث يتكيفون مع البيئة المحيطة الجديدة ويلتقون بالمعجبين من خلال البرنامج.
في الفيديو الجديد، يقف الأعضاء مع لوحة هوليوود الشهيرة كخلفية، ويقولون بالتناوب: “30 يومًا سرياً لـOne Dream.TXT سيتم الكشف عنه أخيرًا، وسيُصدر قريبًا. أنتم فضوليون حول ما حدث في الولايات المتحدة، أليس كذلك؟ إذا كنتم كذلك، فشاهدوا برنامجنا! سنكون في انتظاركم. انضموا إلينا!“.
سيتم عرض الحلقة الأولى من برنامج “One Dream.TXT” في الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت الكوري ليوم 27 يونيو.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

في

في حلقة التاسع من يونيو المترقبة بشدة من برنامج ‘Stage K’ التابع لقناة JTBC، تنافست مجموعات من تايلاند، الولايات المتحدة، اليابان، وروسيا البيضاء ليتمكنوا من الوصول إلى مسرح أحلامهم، وهو الأداء مع EXO.
ولا بد أنه كان من الصعب على جميع المجموعات التحضير للأداء أمام فرقة ذات تاريخ واسع من النجاحات والعروض الاحترافية حول العالم كفرقة EXO.
وقبل بدء العرض، شارك أعضاء EXO معاييرهم في الحكم على المجموعات، فقال سيهون: “إبراز أسلوبك وإحساسك الفريدين من نوعيهما”، بينما قال بيكهيون: “الطاقة”، وقال كاي: “إحساسك وانسجامك، بدلًا من الرقص المثالي المتزامن”، وأضاف تشين: “روح الفريق”، وقال سوهو أخيرًا: “التضافر الذي يحدث عندما يعمل الجميع معًا”.
وكان أول فريق يؤدي أمام أعضاء EXO من تايلاند، وقام بعرض أغنية ‘Monster’، وعلق سوهو قبل ذلك قائلًا: “النقطة الأساسية في هذه الرقصة هي ‘الإكس’، عليكم مطابقة الزاوية تمامًا”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “أعتقد أنهم شاهدوا مقاطعنا كثيرًا، والآن علينا العمل بجهد أكبر أيضًا”.

أما الفريق التالي، فقد كان من الولايات المتحدة، واختار أداء أغنية ‘Tempo’، فقال بيكهيون: “لا توجد فواصل في ‘Tempo’، إن الرقص قاسٍ، الارتداد في أجسامكم وأحواضكم مهم”. وبعد العرض، قال تشين: “أمكنكم حقًا الشعور بأنهم كانوا مسترخيين حقًا”، وأضاف كاي: “إنها رقصة صعبًا حقًا، ولكنهم أبرزوا أسلوبهم الخاص بشكلٍ جيد حقًا، لم تبدُ وكأنها رقصتنا، بل وكأننا نشاهد فنانًا آخر. أتمنى أن يتمكنوا من تحقيق أحلامهم في أن يكونوا فنانين من البوب الكوري”.

في حين قدم فريق اليابان عرضًا لأغنية ‘Ko Ko Bop’، فقال كاي قبل ذلك: “إنه أغنية مرحة مع موسيقى الريغي، يتغير الإيقاع في المنتصف، وذلك صعب، عليكم جعل تحركاتكم دقيقة. إنني متحمس لرؤية ما سيحضرونه”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “لا توجد فواصل في هذه الأغنية، لذا فهي صعبة حقًا، ولكنهم أخرجوا نسبة 100% من طاقتهم حتى النهاية، انطلاقتهم في البداية كانت قوية”. وأضاف كاي: “أهم جزء في الأداء هو البداية، وبمجرد أن رأيت بدايتهم، انتهى الأمر، هذا المفضل لدي حتى الآن”.

وكان الأداء الأخير لفريق روسيا البيضاء والذي اختار أغنية ‘Call Me Baby’، فقال تشين: “الجزء الهام في هذه الأغنية ليس الرقص بل القدرة على إبراز إحساسك المميز والمثير”. وبعد العرض، قال تشين: “نحن نقترف الكثير من الأخطاء أيضًا، لذا من الرائع أنه لديهم روح فريق كهذه على الرغم من عدم التدرب على الرقص”، وأضاف كاي: “يمكنك معرفة أنهم تدربوا كثيرًا، لقد كان رائعًا”.

ثم تأهل فريقا اليابان والولايات المتحدة للجولة الثانية، وتنافسا بأغنية EXO الشهيرة ‘Growl’.

وفي النهاية، حصل فريق اليابان على الفوز وتمكن من تحقيق حلمه بحصوله على تعاون العمر مع فرقة EXO، وقدم أحدث أغاني EXO الضاربة ‘Love Shot’ مع الأعضاء في عرضٍ احترافي سيتذكره برنامج ‘Stage K’ طويلًا.

متابعة القراءة

برامج

كيم جيجونغ سيظهر في برنامج منوعات كوري لأول مرة منذ عشر سنوات!

في

صرح ممثلٌ لقناة Chosun في السابع من يونيو: “سيظهر كيم جيجونغ في برنامج منوعات على قناة TV Chosun بعنوان ‘Taste of Dating 2’ كعضو من لجنة التحكيم، وسوف ينضم إلى فريق اللجنة في الستوديو ليشاهد أعضاء الطاقم بينما يذهبون في مواعيد غرامية، ونخطط لإذاعة ظهوره في وقتٍ ما من هذا الشهر”.
ظهر كيم جيجونغ في برنامج المنوعات على الويب ‘Photo People in Tokyo’ العام الماضي، لكن هذا سيكون أول ظهور له في برنامج منوعات كوري منذ عشر سنوات. كما أنه اختتم جولته اليابانية الأخير لأحدث ألبوم ستوديو له ‘Flawless Love’، والذي تصدر مخططات أوريكون.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

في

قبل بث حلقة برنامج ‘Stage K’ الجديدة باستضافة أعضاء EXO: سوهو، كاي، سيهون، بيكهيون وتشين، شاركت قناة JTBC ببعض اللقطات الجديدة من ظهورهم في العرض.
تعرض اللقطات لحظات لا تنسى مع EXO، حيث يظهر بيكهيون مع شريط الدموع تحت عينيه، وكاي يُحني وجهه ويغطي رأسه في إحراج على ما يبدو، بينما يحدق فيه الأعضاء الأربعة الآخرين، والمزيد!
ستُذاع الحلقة في التاسع من يونيو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، وستتضمن فرقًا من الولايات المتحدة، روسيا البيضاء، اليابان، وتايلاند.

 

 

 

 

 

متابعة القراءة

برامج

سيتم استضافة كيوهيون من Super Junior في برنامج “Radio Star” مع المقدم الخاص لي سونغ هون من WINNER

في

في 5 يونيو، ذُكر أن كيوهيون قد شارك في تسجيل حلقة “Radio Star” في ذلك اليوم. أكد مصدرٌ من صناعة الترفيه ذلك، وأضاف: “سيتم بث الحلقة في 12 يونيو“.
كان المقدم الخاص لهذه الحلقة لي سون هون من WINNER ، والضيوف الآخرون هم أون جي وون من SECHSKIES، وكانغ سونغ يون من WINNER ولي جين هو.
كان كيوهيون مقدمًا ثابتًا في “Radio Star” لمدة خمس سنوات وغادر البرنامج في عام 2017 للتجنيد في الجيش. بعد انهاء خدمته في شهر مايو، تلقى عرضًا للعودة إلى استضافة البرنامج، لكنه رفض ذلك.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرساعة واحدة

بارك جين يونغ يُشجع فرقة Stray Kids مع رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوريساعتين

حدث K-Factor الموسيقي يشارك تأثير الموسيقى الكورية عالميًا عبر عزف أغانٍ لعدد من الفرق!

البوب الكوريساعتين

المغني الصيني تساي شيوكُن ينفي إشاعات مواعدته لكيولكيونغ

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير20 ساعة

كانغ دانييل يُثير تشويق المعجبين مع تحديثه الأخير على انستغرام

مشاهيريوم واحد

كيوهيون يُظهر الدعم لتشين ويمحنه لقب ‘ملك البالاد’ بعد تأثره بصوته العذب في برنامج “Run.wav”

مشاهيريوم واحد

تشوي يي نا من IZ*ONE تُظهر جانبها كمعجبة بفرقة Red Velvet بعد مقابلتها سِلغي وجوي في برنامج “Mafia”

البوب الكورييوم واحد

BTS، BLACKPINK وسونغ غا إن يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بالمغنين

مشاهيريوم واحد

الحائزة على جائزة “Miss Trot” المغنية سونغ غا إن تذرف الدموع خلال أدائها + تتحدث حول حادث السيارة الذي تعرضت له

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

مشاهيرأسبوع واحد

تقارير ديسباتش: سينغهون من WINNER أخبر سوهي عام 2016 أن نتيجة اختبار هانبين للمخدرات كانت إيجابية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو موسيقي أخاذ لأغنيتها ‘Who Do U Love’ بالتعاون مع الرابر المغربي فرنش مونتانا

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامجأسبوع واحد

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جيجونغ يُقدم ظهوره الأول في برنامج منوّعات كوري بعد غياب عشرة أعوام

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهيريومين

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري4 أيام

تشونغها تشارك فيديو تشويقي جذاب استعدادًا لعودتها مع “Snapping”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تشارك فيديو تشويقي يُظهر سحر الفتيات استعدادًا للعودة مع “Fever” بطابعها الصيفي!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

أعضاء Stray Kids يتألقون في الفيديو الموسيقي الإدماني الجديد ‘Side Effects’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Red Velvet تعود إلى الساحة الغنائية مع الأغنية الحماسية والفريدة من نوعها ‘Zimzalabim’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: