Connect with us

برامج

هونغ سوك، اوقي، سانها، BM والمزيد سيظهرون في برنامج “Law Of The Jungle”

في

أكد برنامج “قانون الغابة” التشكيلة القادمة التي ستتوجه إلى ميانمار في 9 يونيو!
موضوع هذا الموسم هو “الجسم المثير” و”سارق المشهد”. وسيكون عنوان النصف الأول هو “قانون الغابة في ميانمار”، بينما سيكون النصف الثاني “قانون الغابة في مييك” وهي مدينة في ميانمار.
بالإضافة إلى كيم بيونغ مان، تتكون المجموعة الأولى من “الأجسام المثيرة” من جين يوسين،كيم دونغ هيون، ولاعب الكرة الطائرة مون سونغ مين، ون وو جين، هونغ سوك من PENTAGON، وBM من KARD وساي بوم.
تتألف مجموعة “سارقو المشهد” من: أوه داي هوان، وبارك جونغ تشول، آن تشانغ هوان، جو يونغ بين، هان بو ريوم، بالإضافة إلى اوقي من G)I-DLE)، سانها من ASTRO.
من المقرر أن يتم بث أحدث موسم من “قانون الغابة” في منتصف شهر يوليو.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

تقارير تدَّعي أن فرقة MONSTA X ستؤدي في البرنامج الشهير “The Ellen DeGeneres Show”!

في

وفقًا لتقارير نشرتها Headline Planet، سيظهرون MONSTA X في برنامج قناة NBC الشهير في 25 سبتمبر. ليكون أول ظهور للفرقة على البرنامج!
وأكدت Headline Planet أن القوائم الخاصة بحضور البرنامج جميعها قابلة للتغير، لذا لا بد من تأكيد ظهور الفرقة من قبل البرنامج!
ستؤدي فرقة MONSTA X في لاس فيغاس غي مهرجان Life Is Beautiful وفي مهرجان iHeartRadio الموسيقي، اللذان سيعقدان في 21 سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

الموسم الثالث من برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يتواصل مع وكالات الترفيه الكورية للعثور على متدربين صينين مهتمين بالمشاركة

في

برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer” يستعد لموسمٍ جديد.
في 10 سبتمبر، أعلن أن الموسم الثالث القادم من “Idol Producer” كان يتواصل مع العديد من الوكالات الكورية للعثور على آيدولز كيبوب صينيون الذين ترسموا بالفعل أو متدربين صينين مهتمين بالظهور على البرنامج.
“Idol Producer” هو برنامج صيني للإقصاء يُبث على أكبر قناة في الصين. يُعد الموسم الثالث هو الأول من سلسلة البرنامج الذي يتسابق مع المتنافسين وسيتم التعاون مع مجموعة الفتيات SNH48.
في الانتخابات العامة السادسة لـ SNH48 في 27 يوليو، تم الإعلان رسميًا عن أن الفرقة ستتعاون مع الموسم الثالث من “Idol Producer”. الوحدة الفرعية 7SENSES من SNH48، والتي قد ترسمت في كوريا عبر “Show Champion” على قناة MBC مع أغنية “Swan”.
وهذا الموسم من “Idol Producer” سيكون مشابهً لموسم”Produce 48″، والذي كان عبارة عن تعاون بين Mnet وفرقة الفتيات اليابانية AKB48. اشترت SNH48 حقوق التأليف والنشر من شركة AKB48 للإدارة في بداية تشكيلها ومنذ ذلك الحين تفرعت للعمل بشكل مستقل كأكبر فرقة فتيات في الصين.
ليس من الواضح ما إذا كان الموسم الثالث من “Idol Producer” هو تقليد لسلسلة “Produce 101” أو إذا كان المنتجون قد اشتروا حقوق التأليف والنشر قبل إنتاجه. إتُهمت iQIYI بانتهاك حقوق الطبع والنشر منذ بداية برنامج “Idol Producer”. وانُتقدت جمعية التعرف على التنسيق والحماية بسبب انتهاكها الشديد لحقوق الطبع والنشر، قائلة أن البرنامج يشبه 88% من سلسلة “Produce 101” .
بعدها أطلقت Tencent، التي اشترت حقوق التأليف والنشر رسميًا من Mnet، النسخة الصينية الرسمية من “Produce 101” وأنتجت  فرقة الفتيات Rocket Girls. حقق البرنامج 4.7 مليار مشاهدة خلال شهرين خلال فترته، وفازت مي كيوي من WJSN بالمركز الأول مع مجموع 185.2 مليون صوت.
قال مصدر يعمل في صناعة الترفيه في الصين: “سواء كان البرنامج تقليدًا أم لا، فمن الصحيح أن برامج الإقصاء الصينية تفضل إلى حد كبير [الأشخاص] من صناعة الكيبوب. لا ينطبق هذا فقط على المشاركين في التجارب، ولكن أيضًا على المقدمين وأعضاء الفريق. أولئك الذين جربوا نظام الكيبوب هم بالتأكيد أسرع في التكيف مع البرنامج“.
علقت مصادر من وكالات مختلفة: “صحيحٌ أننا تلقينا عروضًا تقول إنها كانت تنتج برنامج إقصاء في الصين. على حد علمنا، لم تتخذ أي وكالة قرارًا بشأن الظهور في العرض بعد. إنه أمرٌ للتفكير فيه داخليًا“.
متابعة القراءة

برامج

كانغ دانييل سيقوم بإستضافة برنامجه الصوّتي الخاص خلال إجازة تشوسوك

في

خلال عطلة تشوسوك (عيد الشكر الكوري)، سيستضيف كانغ دانييل برنامجه “Kang Daniel Show” من خلال خدمة البث الصوتي المباشر Naver. سيتم بث عرضه في الساعة 3 مساءً بتوقيت كوريا كل يوم من 11 سبتمبر إلى 15 سبتمبر على تطبيق NOW.
سيتألف “Kang Daniel Show” من أربع حلقات، وكمضيف خاص سيقوم كانغ دانييل بمشاركة قصص ومحتويات جديدة مع المعجبين كل يوم.
في 11 سبتمبر، سيعزف كانغ دانييل مجموعة متنوعة من الأغاني من أنواع متنوعة. في اليوم التالي، سيتحدث الفنان عن الأفلام التي يريد مشاهدتها مع المعجبين خلال العطلات. يهتم المعجبون بهذا بشكلٍ خاص، حيث شارك كانغ دانييل سابقًا أنه يستلهم كلماته من خلال الأفلام.
علاوة على ذلك، في يوم تشوسوك (13 سبتمبر)، سيظهر مغني الراب غراي في البرنامج كضيف. سيتحدث الفنانان، اللذان إلتقيا سابقًا من خلال برنامج منوّعات، عن مشاريعهما الحالية.
أخيرًا، في 14 سبتمبر سيعمل كانغ دانييل على تشغيل المزيد من الأغاني التي يريد مشاركتها مع المعجبين مع انتهاء العطلة. في اليوم التالي، سيُعاد بث جميع الحلقات الأربع من أجل المعجبين الذين لم يتمكنوا من الإستماع إليها.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تايونغ وجايهيون من NCT سيظهران كضيوف في برنامج الواقع الافتراضي المنوع “We Play”!

في

برنامج “We Play” هو برنامج ذو فكرة فريدة من نوعها حيث يستمتع طاقم البرنامج بلعب العاب الواقع الافتراضي (AR). طاقم البرنامج الثابت هن كانغ هو دونغ، هاها، DinDin، لي سو غون، جونغ هيوك وها سونغ وون.
تم الكشف عن الملصق الرسمي الخاص بالبرنامج حيث يظهر الطاقم بأزياء لطيفة وبيوض بأشكالٍ غريبة أمامهم.

 

 

في اليوم ذاته، كشفت التقارير أن تايونغ وجايهيون سيشاركان في تسجيل البرنامج، وأكد مصدرٌ من البرنامج ذلك:
“أكملا تايونغ وجايهيون تصوير ظهورهما في ’We Play‘، لكن موعد بث البرنامج غير مؤكد للآن”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: Super Junior يُثيرون حماس المعجبين في المزيد من الإعلانات لبرنامجهم القادم “SJ Returns 3”

في

فرقة Super Junior تعمل على إثارة حماس المعجبين لعودتهم أكثر فأكثر مع فيديوهات إعلانية جديدة لبرنامجها المنوّع على شبكة الإنترنت “SJ Returns 3”!
سيتتبع برنامج “SJ Returns 3” الأنشطة الفردية للأعضاء وتحضيراتهم لألبوم الفرقة التاسع الكامل. في الإعلانية الأولية التي تم إصدارها حديثًا يحتفلون بها Super Junior لإنهاء الأعضاء الخدمة العسكرية وتجمعهم مرة أخرى في استوديو التسجيل. خلال وجبة، يلقي ييسونغ خطابًا مؤثرًا ينعكس على مسيرة Super Junior، لكن المزاج يدُمر بسرعة من خلال ريوك وهو ينادي النادل ثم يقوم الأعضاء بتوبيخه، مما يعرض حسهم الفكاهي والمضحك.
سيتم بث برنامج “SJ Returns 3” في 9 سبتمبر تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت كوريا على قناة SJ في تطبيق V Live. وستعود فرقة Super Junior في 14 أكتوبر مع ألبومها التاسع.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

إلغاء بث البرنامج الموسيقي “Music Core” اليوم بسبب تغطية إعصار لينغلينغ

في

لن يتم بث البرنامج الموسيقي ‘Music Core’ الخاص بقناة MBC بسبب الأخبار العاجلة الخاصة بإعصار لينغلينغ.
في السابع من سبتمبر، صرحت قناة MBC: ”نحن نعلمكم بأنه سيتم إلغاء بث برنامج  ‘Music Core’ بسبب بث الأخبار العاجلة، نطلب تفهم مشاهدينا“.
كان من المقرر بث أداء الفنانة سونمي، Red Velvet، CLC، The Boyz، EVERGLOW، Norazo، VERIVERY، Rocket Punch، IZ، TRCNG، TARGET، ONEWE، D1CE، FANATICS، هايونغ من APink والمزيد.
ترجمة: اسماء
المصدر
متابعة القراءة

برامج

الشرطة تحقق في برنامج “idol school” للاشتباه في التلاعب بالأصوات

في

في 6 سبتمبر وبحسب ما ورد، تجري الشرطة ايضًا تحقيقًا لبرنامج الإقصاء “Idol School” الذي عُرض عام 2017، للاشتباه في التلاعب بالأصوات.
ذكرت صحيفة Sports Chosun أنه وفقًا لعدة مصادر من صناعة الترفيه، بدأت الشرطة رسميًا بالتحقيق في برنامج “school Idol” التابع لقناة Mnet بحثًا عن التلاعب المحتمل في التصويت. وفقًا للمصادر، استدعت الشرطة الشهود لاستجواب العديد من مصادر “Idol School” وكذلك مجتمع مشجعي “Idol School” الذين أثاروا الشكوك حول التلاعب بالبرنامج.
في نفس اليوم، قام مجتمع من المعجبين ب “Idol School” بتقديم شكوى جنائية ضد Mnet وموظفيها للاشتباه في كونهم مشاركين رئيسيين في ارتكاب الاحتيال والتحريض على تدمير الأدلة.
وفقًا للمادة 30 في الحد من انطباق القانون الجنائي، فإنه يعتبر الشخص مشاركًا رئيسيًا عندما يكون ‘شخصان أو أكثر قد ارتكبوا جريمة بشكلٍ مشترك’، ويُعتبر محرِضًا عندما ‘يحرض شخص آخر على ارتكاب جريمة’. إذا وافق الشخص المحَرَض على تنفيذ الجريمة، سيتم تطبيق العقوبة نفسها على كل من المحرِض والشخص الذي يرتكب الجريمة.
قال ممثلٌ قانوني لمجتمع معجبي البرنامج: “بالنسبة للمتدربة لي ها إن، عدد الأصوات النصية المدفوعة في الوقت الفعلي (حوالي 5000 صوت) التي تم إرسالها خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج، والتي تم التحقق منها من خلال حدث تم فيه شارك المشاهدون عن طيب خاطر لإثبات أنهم صوتوا، أظهروا فجوة كبيرة من عدد الأصوات النصية المدفوعة في الوقت الفعلي والتي تم الكشف عنها خلال الحلقة (حوالي 2600 صوت)“.
واصل: “إذا كان المشاهدون قد علموا مقدمًا أنه سيكون هناك تلاعب في عملية التصويت وعملية فرز الأصوات، فلن يشاركوا أبدًا في التصويت“. وذكر أيضًا أن هذا يكفي لبناء قضية احتيال.
ذكر الممثل القانوني أيضًا أنه إذا تبين صحة حذف اعضاء فريق إنتاج “Idol School” البيانات الأولية بسبب أمرٍ من Mnet، فبموجب هذا القانون يحرض على تدمير الأدلة.
واختتم قائلًا: “أثناء مشاهدة موقف Mnet الثابت لتجنب المسؤولية فيما يتعلق بالخلافات المتكررة، أتساءل ما إذا كان هذا قد لا يكون مجرد خطأ بسيط من قِبل عدد قليل من الناس، بل هو انتشار إهمال أخلاقيات الإعلام طوال ثقافتها التنظيمية. نأمل أن يتم حل جميع الاشتباهات من خلال تحقيقٍ مفصل“.
في الثاني من سبتمبر، عقدت وكالة شرطة العاصمة سيول مؤتمرًا صحفيًا مفتوحًا وأكدت أنها تحقق في اشتباهات التلاعب في التصويت في سلسلة “produce 101” من خلال تحليل البيانات التي حصلوا عليها من خلال البحث والاستيلاء على مكاتب وكالة CJ. في ذلك الوقت، ذكرت الشرطة أنه ليست لديها خطط مجدولة للتحقيق في “school idol”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا الإعلانات التشويقية لبرنامج المنوعات الجديد باستضافة بيكهيون من EXO، كيم جونغ كوك والمزيد!

في

برنامج منوعات جديد من قناة JTBC في طريقه إلى مُحبي العروض الكورية المنوعة، ويدعى “خمسة إخوة غريبو الأطوار” (ترجمة حرفية) والذي يناقش ويجادل فيه الأعضاء عددًا متنوعًا من المواضيع، وهؤلاء الأعضاء الخمسة غريبو الأطوار هم: بيكهيون عضو الفرقة الشهيرة EXO، والمغني والشخصية الترفيهية المعروفة كيم جونغ كوك، وسو جانغ هون، وبارك هون هيونغ، وجو ووجاي.
ويعرض الإعلان التشويقي الأول ماكني الطاقم بيكهيون بينما يقدم الإخوة الخمسة.

بينما يعرض الفيديو الثاني الحلقة الاولى بدءًا من كيم جونغ كوك الذي يُشير بسخرية إلى أن والدهم قد تحول إلى رجل ذي مظهر جذاب بداية من الأخر الأصغر الثاني جو وو جاي.
وبدأ الطاقم مهمته بترتيب عددًا من المواضيع المختلفة، بداية من غسلهم أجسامهم أثناء الاستحمام، ثم ينتقلون إلى أهمية الذهاب إلى المرحاض، ومن هو أفضل أسطورة رياضية.
المثير للضحك أنهم يتشاحنون طوال الحلقة برمتها، ولكن تحدث جلبة واضحة عندما يحاول بيكهيون وضع لاعب كرة السلة المحترف السابق مايكل جوردان في المركز الثاني، ويعانده كيم جونغ كوك قائلًا: “بالنسبة له، مايكل جوردان مجرد علامة تجارية للأحذية”، وينتهي الإعلان بزيارة مفاجئة من أختهم الصغرى.

ستُعرض الحلقة الأولى خلال عيد التشوسوك في الثاني عشر من سبتمبر الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

اون جيوون، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER يتحدثون عن صداقتهم + سونغ مينو يجرب الطبخ  

البوب الكوري4 ساعات

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكوري5 ساعات

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري9 ساعات

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

البوب الكوري10 ساعات

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

البوب الكوري20 ساعة

هواسا، تايون وآيرين يتصدرن تصنيفات سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات؛

البوب الكوري24 ساعة

ساندل عضو B1A4 يتحدث عن خُططه المُستقبلية في الفرقة وكفنان منفرد، تلمِيحاته لتعاون قريب مع غونغتشان

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فتيات IZ*ONE يتبعنَّ مفهوم مصاصي الدماء المثير في الفيديو الموسيقي لعودتهن اليابانية “Vampire”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT Dream هي الفنان الآسيوي الوحيد الذي يدخل قائمة بيلبورد “21 Under 21” للعام الثاني على التوالي

مشاهيريوم واحد

استدعاء B.I للإستجواب الأسبوع المقبل من قِبل الشرطة فيما يتعلق بقضية المخدرات لعام 2016 + اشتباه تورط يانغ هيون سوك

مشاهير3 أيام

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، X1 وEXO يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر سبتمبر الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

يونجون من TXT لن يشارك في أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية!

برامجأسبوع واحد

شاهدوا الإعلانات التشويقية لبرنامج المنوعات الجديد باستضافة بيكهيون من EXO، كيم جونغ كوك والمزيد!

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يفاجئ المعجبين بلقائه مع عضو Super Junior السابق كيم كي بوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تفاجئ المعجبين وتعلن عن موعد العودة القادمة مع “Feel Special” + نايون تتألق في أول فيديو تشويقي!

البوب الكوريأسبوع واحد

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

البوب الكوريأسبوع واحد

تشونغها تثير حماس المعجبين لعودة I.O.I القادمة بصورٍ نشرتها مع العضوات في غرفة التسجيل!

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: Super Junior يُثيرون حماس المعجبين في المزيد من الإعلانات لبرنامجهم القادم “SJ Returns 3”

البوب الكوري4 ساعات

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكوري5 ساعات

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري10 ساعات

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فتيات IZ*ONE يتبعنَّ مفهوم مصاصي الدماء المثير في الفيديو الموسيقي لعودتهن اليابانية “Vampire”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوري3 أيام

لوكاس في فيديو تشويقي بأسلوبٍ كلاسيكي أخاذ استعدادًا لترسيم SuperM المرتقب!

البوب الكوري3 أيام

داهيون تتألق بجمالها في الفيديو التشويقي “Feel Special” استعدادًا لعودة TWICE!

مشاهير3 أيام

سويونغ من Girls’ Generation تفتح قناةً جديدة خاصة بها على يوتيوب

البوب الكوري4 أيام

سانا تتألق بمفهومٍ ساحر في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري5 أيام

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: