Connect with us

برامج

سيتم استضافة كيوهيون من Super Junior في برنامج “Radio Star” مع المقدم الخاص لي سونغ هون من WINNER

في

في 5 يونيو، ذُكر أن كيوهيون قد شارك في تسجيل حلقة “Radio Star” في ذلك اليوم. أكد مصدرٌ من صناعة الترفيه ذلك، وأضاف: “سيتم بث الحلقة في 12 يونيو“.
كان المقدم الخاص لهذه الحلقة لي سون هون من WINNER ، والضيوف الآخرون هم أون جي وون من SECHSKIES، وكانغ سونغ يون من WINNER ولي جين هو.
كان كيوهيون مقدمًا ثابتًا في “Radio Star” لمدة خمس سنوات وغادر البرنامج في عام 2017 للتجنيد في الجيش. بعد انهاء خدمته في شهر مايو، تلقى عرضًا للعودة إلى استضافة البرنامج، لكنه رفض ذلك.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج “Radio Star” ترويجًا للعودة القادمة؛

في

في 21 نوفمبر، شاركت Joy News 24 تقاريرًا تُشير إلى ظهور EXO في البرنامج الحواري “Radio Star”.
ستعود فرقة EXO مع الألبوم السادس “Obsession” في 27 نوفمبر. وقد صرحت التقارير أن الأعضاء الستة الذين شاركوا في العودة، سوهو، بيكهيون، تشين، تشانيول، كاي وسيهون سيشاركون في تسجيل برنامج ”Radio Star“.
بعد ذلك، علق البرنامج مؤكدًا لهذه التقارير:
”إنه صحيحًا أن EXO سيظهرون في ‘Radio Star’، سيتم التسجيل في 27 نوفمبر، وستُبث الحلقة في الرابع من ديسمبر“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet توقف خدمات إعادة عرض جميع مواسم برنامج “Produce 101”

في

قررت وكالة Mnet تعليق خدمات إعادة تشغيل VOD لجميع المواسم الأربعة من برنامج “Produce 101”.
في 18 نوفمبر، قال مصدر من Mnet: “سنوقف حاليًا خدمة VOD الكاملة لسلسلة ‘Produce 101’ من جميع المنصات. تم اتخاذ القرار بناءً على الرأي العام بتعليق خدمة إعادة التشغيل“.
حاليًا، لم تعد مواسم “Produce 101” الأربعة متاحة على Mnet وTVING.
وبحسب ما ورد عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواسم برنامج “Produce 101”. مع الحالة المستمرة، شاركت Mnet بيانًا بشأن العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ X1 وIZ*ONE، حيث تم تأجيل عودة IZ*ONE بينما قامت فرقة X1 بإيقاف أنشطتها مؤقتًا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة ITZY ستُطلق برنامجها الواقعي الأول قريبًا!

في

في 16 نوفمبر، أكد استديو M2 رسميًا أن البرنامج الواقعي الأول لفرقة ITZY بعنوان “100-Hour Romantic Vacation – Paris et ITZY” سيُبث في يناير العام القادم.
برنامج “Paris et ITZY” والذي يعني ”باريس و ITZY“ سيلتقط رحلة عضوات ITZY الخمسة إلى باريس واستكشافهنَّ المدينة خلال 100 ساعة.
شاركت M2 في البداية مقطع تشويقي قصير للبرنامج في نهاية الحلقة الثانية من “M2 Special – ITZY VLOG” الذي شارك سفرة الفتيات إلى باريس من أجل أسبوع الموضة في باريس. في نهاية الحلقة، قالت تشايريونغ: ”لماذا هناك 24 ساعة في اليوم فقط؟“.
علَّق المخرج نام دونغ يون: ”خلال هذا البرنامج الواقعي، استمتعنَّ عضوات ITZY بحرية في هذه الرحلة مثل المسافرين العاديين في عمرهم، كما تبادلنَّ بعض التجارب الخاصة التي لن يتمكنَّ من نسيانها طوال حياتهن“.
وأكمل: ”أتمنى أن تكون هذه الأخبار بمثابة هدية لمعجبيهنَّ من جميع أنحاء العالم الذين أنتظروا برنامجًا واقعيًا لـ ITZY. رجاءً تطلعوا لبرنامج ’Paris et ITZY‘ “
متابعة القراءة

برامج

الشرطة تكتشف وجود تلاعب في تصويتات الموسم الأول والثاني لبرنامج “Produce 101” + وكالة Mnet تستجيب

في

أعتذر Mnet مرة أخرى بعد التقارير التي تفيد بأنه تم التلاعب بجميع فصول سلسلة “Produce 101”.
ذكرت الشبكة في 14 نوفمبر ، “إننا نتعامل مع هذا الوضع على محمل الجد ، ونأسف حقًا ونشعر بإحساس كبير بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا ، والتعويض عن الأضرار ، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى ، وخطوات الإصلاح “.
وفقًا لما ورد؛ عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواشم سلسلة “Produce 101”.
في 14 نوفمبر، قام فريق التحقيق السيبراني التابع لوكالة شرطة العاصمة سيول بإحالة المنتج آن جون يونغ وكبير المنتجين (CP) كيم يونغ بوم إلى النيابة العامة بتوصيات بتهمة الاحتيال، وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشاوى، والانتهاك من قانون التماس غير المشروع والكسب غير المشروع.
بالإضافة إلى المنتجيّن، أحالت الشرطة ثمانية أفراد آخرين إلى النيابة بتهمة عرقلة الأعمال. وأُحيل اثنان منهما بتوصيات بعدم اتهامهما. عندما سئل عما إذا كان قد اعترف بالتلاعب بالأصوات، أجاب آن جون يونغ: “أنا آسف“.
خلال استجواب الشرطة السابق، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج موسميّ “Produce X 101″ و”Produce 48”. ومع ذلك، فقد أكدت الشرطة أن فريق الإنتاج قد تلاعب أيضًا بنتائج الموسمين الأولين لسلسلة “Produce 101”. وفقًا للشرطة، وجد فريق التحقيق السيبراني التابع لشرطة سيئول متروبوليتان اختلافات بين عدد الأصوات التي تم الكشف عنها في الحلقات النهائية والبيانات الأولية التي تُبيّن الأصوات الفعلية التي أرسلها المشاهدون.
ذكرت صحيفة SPOTV أن آن جون يونغ قد اعترف جزئيًا بالتلاعب في تصويتات الموسميّن الأول والثاني من “Produce 101”.
كشف مصدر من الشرطة: “بما أن القضية تحظى باهتمام كبير من الجمهور، فإننا نخطط لإجراء تحقيق مفصل بشأن الشكوك التي لا تزال قائمة“.
بعد تلك التصريحات والتقارير؛ اعتذرت وكالة Mnet مرة أخرى في 14 نوفمبر، حيث صرحت: “إننا نتعامل مع هذه القضية على محمل الجد، ونعتذر حقًا إننا نشعر بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا، والتعويض عن الأضرار، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، وخطوات الإصلاح“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

كانغ دانييل سيظهر في برنامج “Happy Together” كمقدم خاص

في

سيظهر كانغ دانييل يؤكد ظهوره في برنامج المنوّعات “Happy Together”!
في 12 نوفمبر، صرح مصدر من البرنامج لصحيفة Newsen: “كانغ دانييل سيشارك في التسجيل يوم 16 نوفمبر. موعد البث لم يتأكد بعد”.
الجدير بالذكر، من المقرر أن يلتقي كانغ دانييل مع المعجبين من خلال حدث “Color On Seoul”، والمخطط عقده في مقاطعة غيونغجي يوميّ 23 و24 نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

البرامج المنوّعة تُعلّق على ما إذا كانت ستعرض حلقاتها مع فرقة IZ*ONE أم لا

في

تحدثت البرامج المنوّعة حول ما إذا كان سيتم بث حلقاتها القادمة التي تعرض فرقة IZ*ONE أم لا.
بعد إلقاء القبض مؤخراً على آن جون يونغ منتج برامج “Produce 101″، تم إلغاء عرض عودة IZ*ONE.  ووفقًا لتقارير SBS، فقد اعترف المنتج بتلاعبه في نتائج تصويت برنامجي “Produce 48″ و”Produce X 101”.
كان من المقرر أن تظهر فرقة IZ*ONE في عدة برامج منوّعة للترويج لعودتها مع “BLOOM*IZ”، وقد علّق موظفو البرامج على حالة ظهور IZ*ONE.
من المقرر أن تعقد فرقة IZ*ONE عرض عودتها الخاص على قناة Mnet بعنوان “COMEBACK IZ*ONE BLOOM*IZ” في 11 نوفمبر، يوم عودتها. ومع ذلك، قال مصدرٌ من Mnet: “إننا نناقش حاليًا ما إذا كان سيتم بث عرض العودة أم لا“.
صرح مصدر من برنامج “Idol Room”: “لقد أكملنا بالفعل تسجيل حلقة IZ*ONE. لم نقرر بعد ما إذا كنا سنبثه أم لا. سنقرر بناءً على الطريقة التي ستتحقق بها الشرطة”. حيث كان المقرر أن تُعرض الحلقة في 19 نوفمبر.
كشف برنامج  “My Little Television 2” عن موقفه. في 1 نوفمبر، ظهرت جميع عضوات IZ*ONE في البث المباشر عبر الإنترنت من أجل “My Little Television 2″، لكن الحلقة المقابلة لم يتم بثها بعد. شارك مصدر من البرنامج قائلًا: “نحن نمر بمناقشات داخلية. لم يتقرر شيء“.
من المقرر أن يتم عرض ظهور جانغ ون يونغ وتشوي يينا عضوتا IZ*ONE كضيفتا برنامج “Amazing Saturday”يوم 9 نوفمبر. وقد صرح مصدر من البرنامج ببيان قصير مفاده أنهم يناقشون ما إذا كان سيتم إلغاء بث الحلقة أم لا.
صرح مصدر من الموسم الجديد “Busted!” الخاص بـNetflix: “صحيحٌ أن IZ*ONE ظهر في البرنامج. ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن ذلك حاليًا. سوف تبث كما هو مقرر بدون تغييرات“.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

المنتج آن جون يونغ يعترف بتلاعبه في نتائج تصويتات برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”

في

تشير تقارير SBS إلى أن المنتج آن جون يونغ قد اعترف بالتلاعب بنتائج برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”.
في 5 نوفمبر، تم إصدار مذكرتي توقيف لموظفي انتاج موظفي “Produce X 101″، بما في ذلك المنتج آن جون يونغ.
ذكرت تقارير SBS في 6 نوفمبر أنه من بين المواسم الأربعة لسلسلة “Produce 101″، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج آخر موسمين “Produce X 101″ في 2019 و”Produce 48” في 2018.
تم القبض على آن جون يونغ للإشتباه به بالاحتيال وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشوة. وفقًا لقناة SBS، وجدت الشرطة أنه ابتداءً من النصف الثاني من العام الماضي، استمتع آن جون يونغ لأكثر من 40 مرة في مؤسسة ترفيه للبالغين في غانغنام، والتي تم دفعها من قِبل الوكالات. ويقال ان المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه على ذلك هو أكثر من 100 مليون وون (حوالي 86,355 دولار).
تفيد التقارير أنه خلال استجواب الشرطة، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بتصويتات “Produce X 101″ و”Produce 48″. ونفى شكوك التلاعب بالموسمين الأول والثاني لـ”Produce 101”.
في 5 نوفمبر، أجرت الشرطة عملية تفتيش ومصادرة لوكالة إضافية تضم متدربًا يُشتبه في أنه تم التلاعب في مركزه.
تواصل الشرطة تحقيقاتها في برامج الإقصاء الأخرى التي تنتجها قناة Mnet.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

اعتقال منتج برنامج “Produce X 101” ورئيس المنتجين للتلاعب بالتصويتات

في

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كشفت قناة Mnet أن الشرطة قد طلبت أوامر اعتقال لعدة أعضاء من موظفي “Produce X 101”.
في 4 نوفمبر، تم الإبلاغ عن أن هؤلاء الأفراد هم مدير إنتاج CJ ENM آن جون يونغ، رئيس المنتجين كيم يونغ بوم، والمنتج  لي، ونائب رئيس وكالة Starship كيم. الشرطة أيضًا طلبت حظر هؤلاء الأفراد من السفر.
في 5 نوفمبر، عقدت محكمة منطقة سيول المركزية جلسة استجواب لتقرير ما إذا كانت أوامر الاعتقال هذه سارية أم لا. في نفس الليلة ، ذكرت صحيفة News1 أن رئيس المحكمة ميونغ جاي كوون قد اتخذ قراره النهائي فيما يتعلق بصحة أوامر الاعتقال. واعتُبرت مذكرات توقيف آن جون يونغ وكيم يونغ بوم صالحة ووضع قيد الاعتقال.
صرح القاضي: “تم توضيح جزء كبير من التهم الجنائية، مما يدل على أن هذه القضية مهمة. عندما أفكر في دور آن جون يونغ في هذه القضية وتحقيق الشرطة الذي تم حتى الآن، أُقر بأن السجن ضروري ومعقول على حد سواء“.
كما تم وضع المنتج الرئيسي كيم يونغ بوم قيد الاعتقال لنفس الأسباب. تم رفض مذكرات التوقيف الخاصة بالمنتجين الآخرين والمدير التنفيذي لوكالة الترفيه. وقرر القاضي أن هؤلاء الأفراد إما أن يعترفوا بجرائمهم أو أن الأدلة قد تم جمعها بالفعل بشأنهم.
تُعرف أوامر الاعتقال هذه أيضًا بأوامر الاعتقال السابقة للمحاكمة. يتم إصدارها أثناء تحقيقات الشرطة الجارية (أي قبل أن يشير الادعاء رسميًا إلى المشتبه فيه بتهم جنائية) لضمان عدم محاولة المشتبه بهم إتلاف الأدلة أو الفرار من البلاد أو غيرها من الامور المحتملة.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري11 ساعة

جونغ آب من B.A.P يوقع عقدًا حصريًا مع وكالةٍ جديدة + يشارك خططه لألبومٍ منفرد جديد

البوب الكوري11 ساعة

جميع ألبومات BTS الكورية تعاود الدخول إلى مخطط آيتونز العالمي للألبومات في الولايات المتحدة، مظهرةٌ قوتها!

البوب الكوري18 ساعة

بعد يوم من اصداره فقط؛ فرقة TWICE تتصدّر مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع “&TWICE”

البوب الكوري18 ساعة

كيم جاي هوان يؤكد خطط عودته القادمة!

برامج18 ساعة

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج “Radio Star” ترويجًا للعودة القادمة؛

مشاهير18 ساعة

وفقًا للتقارير؛ يقيم بعض أعضاء X1 حاليًا في منازلهم الخاصة بدلًا من سكن الفرقة

البوب الكوري18 ساعة

ثاني All-Kill مثالي لها خلال 2019؛ آيو تُحقق نجاحًا رائعًا مع عودتها الجديدة ”Blueming“!

مشاهير18 ساعة

فرقتا NCT Dream وPRETTYMUCH تشاركان حماسهما في العمل معًا للأغنية التعاونية القادمة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

البوب الكورييومين

SuperM، BTS، RM، MAMAMOO والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري7 أيام

بعد تحقيقها مبيعات تتجاوز 116 مليون دولا؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد المُدرج في قائمة بيلبورد لأفضل الجولات العالمية للمرة الثالثة خلال عامٍ واحد

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري4 أيام

الأزياء الرسمية لأعضاء BTS في حفل جوائز غرامي 2019 سيتم عرضها في متحف غرامي

مشاهيرأسبوع واحد

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

البوب الكوري7 أيام

BTS, EXO, GOT7, SEVENTEEN والمزيد يحتلون مراكزًا مرتفعة في مخططات بيلبورد العالمية لنهاية هذا العقد؛

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز Melon الموسيقية (MMA) يُعلن عن الفائزين بتصويت أفضل 10 فنانين!

البوب الكوري6 أيام

جيمين، جي دراغون وجونغكوك في صدارة تصنيفات نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان؛

البوب الكوريأسبوع واحد

ووسونغ من The Rose والممثلة لي يو بي ينفيان شائعات مواعدتهما

مشاهيرأسبوع واحد

كايلا تُطمئن المعجبين بعد وقوع حادث إطلاق نار في مدرستها الثانوية في كاليفورنيا!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة CIX تُصدر الفيديو الموسيقي الدرامي لعودتها الأولى منذ الترسيم “Numb”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “As You Wish”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Golden Child تسحر المعجبين بمفهومها الشبابي في الفيديو الموسيقي “WANNABE”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

آيو تُظهر لطافتها في الفيديو الموسيقي الحيوي “Blueming”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة TXT تُرحب بكم في جزيرتها السحرية مع الفيديو الموسيقي الجديد ‘Magic Island’!

البوب الكوري5 أيام

تشانمي من AOA تُظهر جانبها القوي والجريء في الفيديو التشويقي المنفرد استعدادً لعودة الفرقة مع “Come See Me” في 26 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MAMAMOO تعود مع مفهومٍ فريد في الفيديو الموسيقي “HIP”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة CIX تواصل إثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي لعودتها مع ‘Numb’ في 19 نوفمبر!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: