Connect with us

مشاهير

دونغوون من Highlight يحصل على جائزة لكونه أفضل جندي خلال التدريب + يانغ يوسوب يحضر حفل تكريمه

في

قام سون دونغوون من Highlight بإكمال تدريبه العسكري بنتائج ممتازة!
في 9 مايو، دخل دونغوون إلى مركز تدريب المجندين في جيش نونسان في مقاطعة غيونغتشونغ الجنوبية، حيث تلقى تدريبات عسكرية أساسية. أكمل تدريبه في 5 يونيو كقائد عسكري كبير وحتى تلقى إشادة من مدير تدريب الجيش.
حضر حفل الاختتام أعضاء من أسرته، وعضو Highlight يانغ يوسوب وموظفون من وكالة Around US. سيتلقى المغني مهمته العسكرية بعد إكمال ثلاثة أسابيع من التدريب الشرّطْي المجند في أكاديمية بيكجي للشرطة.
دونغوون هو آخر عضو من Highlight يتم تجنيده بعد يون دوجون الذي تجند في أغسطس 2018، ويانغ يوسوب في يناير، ولي غيكوانغ في أبريل. قبل التجنيد، كان مشغولًا بإصدار ألبومه المنفرد، وعقد حفلًا منفردًا، وأدى في المسرحيات الموسيقية، وأكثر من ذلك.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد انتشار صورة لسونوو بينما يحمل سيجارة.. وكالة cre.ker تعتذر

في

قام سونوو عضو فرقة The Boyz ووكالة Cre.ker بمُشاركة منشور إعتذار بعد الصورة التي تم نشرها من قِبل سونوو وتم حذفها.
في التاسع من يوليو شارك سونوو صورًا من وقته على الشاطئ مع أصدقائه أعضاء The Boyz، والتي تم حذفها بعد ملاحظة حمل سونوو سيجارة في إحدى الصور التي شاركها. يتم تغريم غالبية الشواطئ في كوريا كمناطق غير مخصصة للتدخين بموجب القانون لأنها مرافق للاستخدام العام ويمكن تغريم الفرد 100 الف وون (حوالي 83.3 دولارًا) إذا وجد أنه يدخن في هذه المناطق.
مع كثره الجدل كتب سونوو رسالة إعتذار في مقهى المعجبين الرسمي لفرقة The Boyz، وكتب:
“مرحبًا هذا هو سونوو
لدي شيء اود قوله للذابي (اسم مُعجبي فرقة The Boyz).
أردت أن يكون هذا المكان مكانًا أشارك فيه الحب والسعادة فقط مع مُعجبيننا، ولكن بسبب خطأ مني أتيت لكتابة اعتذار لكم جميعًا.
بعدما انتهى البرنامج الذي شاركنا فيه ذهبنا إلى الشاطئ كأسترحة مع الأعضاء الآخرين ولكن تصرفت هناك بطريقةٍ لا تليق بقوانين هذا المكان العام. أعتذر جدًا للمعجبين الذين يثقون بي، ولست متأكدًا من نقل لكم هذا، لكنني أود أن أتحدث إليكم بكل صدق .
إلى جميع أفراد الأسرة الذين يمنحوننا الحب وأعضائي الثمينين والأشخاص في وكالتنا الذين يعملون بجد وعائلتي الذين يثقون بي، أشعر بالخجل وأنا أعتذر للغاية.
أفكر دائمًا عن مدى امتناني وقيمة معجبيني بالنسبة لي، واعدكم بأنني لن ارتكب هذا الخطأ مرةً أخرى. منذ ان قابلتكم وشاهدت حُبكم، تعلمت وشعرت بأشياء كثيرة. بالنسبة إلى ذابي، الذين أظهروا لي الحب والثقة الدائمة، سأعمل بجد لإظهار إخلاصي، وكلماتي الجيدة، وأفكاري الصادقة والجيدة، وسأواصل العمل لأصبح شخصًا ناضجًا لا يعطي الثقة والسعادة الا لمُعجبيه.
أود أن أعتذر مرة أخرى لمعجبيني الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب أفعالي
سوف أفكر بإخلاص، وألوم نفسي
انا اعتذر للغاية”.

 

تصريح وكالة Cre.ker:
“مرحبًا هذه وكالة Cre.ker للترفيه.
أولًا، نريد الأعتذار للمعجبين الذين تفاجؤوا بعد تحديث حساب The Boyz الرسمي على التويتر.
مرةً أخرى نريد إظهار اعتذارنا لتسببنا بالقلق لعدم إتباع قوانين الأماكن العامة، ليس فقط سونوو ولكن جميع الأعضاء اللذين كانوا معه يدركون أنه هذا كان خاطئًا.
تتحمل وكالتنا أيضًا مسؤولية حدوث مثل هذه الحوادث ونعتذر مرة أخرى لجميع أولئك الذين شعروا بعدم الراحة بسبب هذا الموقف.
سنبذل قصارى جهدنا وسنكون أكثر وعيًا بإدارة وكالتنا حتى لا يحدث مثل هذه الحادث مرة أخرى.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة WYNN للترفيه تعلن عن تفكّك فرقة Spectrum

في

تم الإعلان أن فرقة Spectrum سوف تتفكّك، بعد أكثر من عامين على ترسميها في مايو 2018.
في 10 يوليو ، أعلنت وكالتهم WYNN للترفيه الخبر على مقهى المعجبين الرسمي للفرقة. ينص الإشعار على مايلي:

 

“مرحبا. نحن WYNN للترفيه.
نعتذر بشدة عن تقديم مثل هذه الأخبار المؤسفة.
نظرًا لتدهور الحالة في وكالتنا، ولأسباب تشمل COVID-19، لم نعد قادرين على إدارة فرقة Spectrum. ونتيجة لذلك، أنهت الوكالة عقودها مع أعضاء الفرقة الستة اعتبارًا من 10 يوليو 2020.
نعرب عن امتناننا لأعضاء Spectrum الذين كانوا معنا طوال السنوات الثلاث الماضية، وسنواصل إرسال دعمنا المستمر للأعضاء وأنشطتهم المستقبلية.
نعتذر بصدق لجميع المعجبين الذين أحبوا Spectrum وأظهروا دعمهم حتى الآن. شكرًا لكم”.

 

نتمنى لأعضاء Spectrum التوفيق في مساعيهم المستقبلية.

ترجمة: مريم

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد كشفها عن معاناتها من التنمر… مينا عضوة AOA السابقة تُعرّب عن امتنانها لكل من دعمها

في

شاركت مينا عضوة AOA السابقة تحديثًا على حسابها الشخصي على انستغرام.

 

في الأسبوع الماضي، كتبت سلسلةً من المنشورات مع تفاصيلٍ حول تعرضها للتنمر من قِبل زميلتها السابقة جيمين لعدة سنوات، حيث غادرت جيمين الفرقة بعد الكشف عن ذلك.
في 10 يوليو، عادت مينا إلى إنستغرام وأعربت عن امتنانها للدعم الذي تلقته. جاء منشورها كما يلي:

 

ليس فقط معارفي، ولكن في الحقيقة أرسل لي الكثير من الناس رسائل يعبّرون فيها عن قلقهم عليّ ودعمهم من خلال الرسائل الشخصية، والرسائل النصية وما إلى ذلك.
أولًا، أنا آسفة للغاية لأنني لا أستطع الرد على جميع الرسائل كلّا على حدة. أنا ابذل جهدي لقراءتها كلها، وأنا ممتنة حقًا… يمكنكم التخلص من ذلك القلق الآن… سوف أتلقى العلاج خطوة بخطوة وأعود بشكلٍ مشرق وبصحة جيدة قريبًا جدًا حتى لا تقلقوا عليّ بعد الآن. سأبذل قصارى جهدي حقًا، لذلك في غضون ذلك، اعتنوا بصحتكم جيدًا ولا تمرضوا. لا تنسوا ارتداء كمّاماتكم، وأيضًا، يستمر الطقس بالتقلّب بين البرد والحر أثناء هطول الأمطار، لذا كونوا حذرين من الإصابة بالبرد. شكرًا جزيلًا، وأنا آسفة بصدق مرة أخرى… لنتحلّى جميعنا بالقوة!“.

View this post on Instagram

디엠과 문자나 등등 제 지인들뿐만 아니라 정말 많은 분들께서 걱정글과 응원글을 보내주시는데 일단 제가 일일히 답장을 해주지 못해서 너무 죄송합니다 최대한 다 읽으려고 하고 있구 정말 정말 감사할뿐입니다..걱정 이제 그만 하셔도 되요..앞으로 걱정안할 수 있도록 제가 차근 차근 치료도 잘 받고 건강하고 밝은 모습으로 꼭 빠른시일내에 돌아올께요 노력 많이 할테니 그때까지 다들 몸 챙기시고 아푸지 마세요 마스크 착용도 꼭 잊지마시구 비가 오면서 날씨도 추웠다가 더웠다가 하니까 감기 조심하세요 정말 감사합니다 또 다시 한번 진심으로 죄송하구요..🙇‍♀️모두들 화이팅 하세요! (*아차 #미ㅇ리닉 강남2호점은 피부과에요 치료목적으로 갔었던거지 전혀 저번 화장품 회사랑은 관련이 없답니다 제가 친한 원장님이 계신데 자꾸 피해를 보구 계셔서..속상해가지구 글 올려요 죄송해요)

A post shared by 권민아 우리액터스 actress (@kvwowv) on

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

معجبو فرقة GOT7 يطالبون وكالة JYP بمعاملة الأعضاء بشكلٍ أفضل!

في

 

أصدر معجبو فرقة GOT7 بيانًا يوم الأربعاء يطالبون فيه بمعاملة أفضل لكلّ من الفرقة ومعجبيها العالميين من قبل وكالة JYP للترفيه، قائلين إن GOT7 لم تتلقّ نفس الاعتبارات الإدارية و الترويجية التي تتمتّع بها فرق الوكالة الاخرى.
وِفقًا لتجمعَ أعضاء نادي المعجبين العالميين IGOT7  أو “آغاسي” باللغة الكورية  فقد تم تقديم شكاوى إلى JYP للترفيه حول جلّ القضايا على مدى السنوات الأربع الماضية.
واستدلّ النادي ادّعاءه بمسحٍ شامل أجراه على حوالي 11.000 معجب/ة من 13 دولة مختلفة، وطالب أن توفّر الوكالة؛ حماية وأمن لأعضاء GOT7، ترجمة جميع محتويات الفرقة الرسمية باللغة الإنجليزية، نشر إعلانات دقيقة وفي الوقت المناسب بشأن جداول الفرقة، ترويجات محلية نشطة وتمديد فترة الترويجات الخاصة بالإصدارات.
حصل التجمعّ على مبلغ 4000 دولار من المعجبين لاستئجار شاحنة متوقفة بالقرب من الحديقة الأولمبية جنوب سيول، وتقوم بتشغيل مقطع فيديو يسلط الضوء على شكاوي المعجبين. بدأت الشاحنة الاحتجاج في 6 يوليو وستستمر في تشغيل الفيديو حتى 10 يوليو.
صرح البيان؛ “مع استمرار معاناة أعضاء GOT7 من مضايقة المعجبين المهووسين مؤخرًا في الأسبوع الماضي وعودة GOT7 التي إنتشرت الشائعات عنها في وقت لاحق من هذا العام، لم يعد بإمكاننا حصرّ احتجاجنا على تقاعس وكالة JYP عبر الإنترنت فقط” مشيرين إلى نشر العضو يونغجاي نداءً على حساب الانستغرام الخاص به ليطلب من المعجبين المهووسين الذين ينتهكون خصوصية المشاهير التوقف عن تعقّبه.
وأكمل البيان؛ “إن الطلب الدولي من أجل GOT7 يستحق الاهتمام .. نحن نوجه نداءنا باحترام لشركة JYP لمراجعة بياننا وإجراء التغييرات وفقًا لذلك”.
أصدرت GOT7 ألبومها “DYE” في أبريل واكتسحت المخططات مع أغنيتها الرئيسية “Not By The Moon” فور إصدارها.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

أونيو من SHINee يُنهي خدمته العسكرية!

في

تم إنهاء خدمة أونيو العسكرية وفقًا لبروتوكول COVID-19.
في 8 يوليو، أكدت وكالة SM: “ذهب أونيو في إجازته النهائية اليوم، وسيتم إنهاء خدمته دون العودة إلى القاعدة العسكرية“.
هذا وفقًا للبروتوكول العسكري الحالي الذي يُنهي خدمة الجنود فورًا بعد إجازتهم النهائية بسبب احتياطات COVID-19.
تم تجنيد أونيو كجندي عامل في 10 ديسمبر 2018. وهو أول عضو من SHINee يُنهي خدمته، حيث مينهو وكي يخدمون حاليًا في الجيش.
مرحبًا بعودتك أونيو!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة H.O.T تربح القضية المتعلقة بحقوق العلامات التجارية ضد مدير سابق في SM للترفيه

في

المدير كيم، الذي شكّل فرقة H.O.T وأنتجها، لن يحمل بعد الآن حقوق العلامة التجارية الخاصة باسم الفرقة وشعارها.
في 25 يونيو، حكمت المحكمة لصالح Salt Innovation في قضيتها ضد مدير سابق في وكالة SM كيم كيونغ ووك. Salt Innovation هي شركة الإنتاج التي تقيم حفلات لمّ الشمل الخاصة بفرقة H.O.T. في عام 2018 ، اضطرت الشركة إلى إزالة اسم الفرقة وشعارها من المواد الترويجية لأنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع كيم بشأن حقوق العلامة التجارية.
يُعرف كيم بأنه مدير SM السابق والمنتج الذي كان مسؤولًا عن H.O.T. في عام 1996، أثناء توليه مسؤولية التخطيط لصالح SM، جمع أعضاء H.O.T كفرقة. وتوصلوا إلى اسم فرقتهم (وهو اختصار لعبارة High-five Of Teenagers). كما أسّس SM Enterprise (الشركة المصنّعة)، التي انضمت إلى وكالة SM بعد أن قام أعضاء H.O.T. بتوقيع عقد حصري.
وبناءً على ذلك، ادعى كيم أنه المالك الشرعي لحقوق العلامة التجارية لشركة H.O.T الفرعية. وفي الشهر الماضي، قدمت شركة Salt Innovation دعوى باطلة (دعوى قضائية لإعلان شيء لاغٍ وباطل) ضد ادعاءات كيم.
في المحاكمة الأولى، قيل أنه عندما حصل كيم على إذن من أعضاء H.O.T لاستخدام حقوق العلامة التجارية الخاصة بهم، قد كان الأعضاء قاصرين في ذلك الوقت ولم يكن لديهم ممثلين قانونيين لتوقيع أو إبرام الاتفاقية. ونتيجة لذلك، قضت المحكمة بأنه لا يمكن القول ان الأعضاء قد تخلّو عن حقوقهم. وبصرف النظر عن هذه القضية، رفع كيم دعوى قضائية ضد شركة Salt Innovation وH.O.T متّهما العضو جانغ وو هيوك لانتهاكه حقوق العلامة التجارية الخاصة به في ديسمبر 2018.
في سبتمبر 2019، حكمت النيابة بأنه لم ينتهك قوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر. حتى انتهى المطاف بالمدير السابق كيم بسحب الدعوى في يناير 2020.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

في

لقد التحق أعضاء BTS مؤخرًا في كلية الدراسات العليا!
في 7 يوليو، أفادت صحيفة Metro News أن ستة أعضاء من BTS مسجلون في جامعة هانيانغ سايبر. سابقًا في عام 2017، التحق جين عضو BTS في كلية الدراسات العليا في جامعة هانيانغ سايبر. وفقًا للتقرير، خمسة أعضاء من BTS، باستثناء أصغر عضو جونغكوك، التحقوا مؤخرًا كطلاب جدد في جامعة هانيانغ سايبر ​​لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في الإعلان والإعلام.
بعد التقرير، أوضحت Big Hit للترفيه: “RM وشوقا وجايهوب التحقوا في مارس من العام الماضي بكلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الإعلان والإعلام، وهم يدرسون حاليًا في الجامعة. سيدخل جيمين وV كلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الإعلان والإعلام في سبتمبر“. وفقًا للوكالة، يدرس جين أيضًا حاليًا في جامعة هانيانغ سايبر​​، بينما يدرس جونغكوك في جامعة سايبر ​​العالمية مع تخصص في البث والترفيه.
بسبب المخاوف المحيطة بـ COVID-19، تم إجراء مقابلات الدراسات العليا من خلال مكالمات الفيديو عبر الإنترنت. تعد جامعة هانيانغ سايبر واحدة من 21 جامعة افتراضية في كوريا، وتضع الجامعة اللمسات الأخيرة على قائمة الطلاب المقبولين بعد اجتياز المقابلات.
وأوضح مصدر من Big Hit للترفيه أيضًا: “تسجيل الأعضاء في كلية الدراسات العليا لا يتعلق بخدمتهم العسكرية، ودخلوا الجامعة لأنهم مهتمون جميعًا بالتعلم“. في عام 2018، خفض قانون عسكري جديد الحد الأقصى للسن الذي يمكن للمواطنين الكوريين الذكور فيه تأجيل تجنيدهم العسكري الإلزامي. يُطلب من معظم الرجال الكوريين الذين ولدوا في عام 1992 الانضمام بحلول عام 2020.
تخرج جين من جامعة كونكوك مع تخصص في دراسات الأفلام، بينما تخرج RM وشوقا وجايهوب وجيمين و V من جامعة سايبر​​العالمية مع تخصص في البث والترفيه.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يوكيونغ عضوة AOA السابقة تشارك توضيحًا بعد كتابتها منشور غامض

في

كتبت يوكيونغ عضوة AOA السابقة لتوضيح المعنى خلف منشورها يوم الجمعة.
في 3 يوليو، نشرت مينا العضو السابقة في AOA العديد من المنشورات على انستغرام لتكشف أن العضوة جيمين كانت تتنمر عليها وتضايقها باستمرار خلال سنواتها في الفرقة. بعد نشر اعتذار، ترك جيمين الفرقة الآن.
بعد مشاركات مينا الأولية، حدّثت يوكيونغ في حسابها على اسنتغرام بصورة مكتوب عليها: “أول شيء أفعله عندما أستيقظ في الصباح هو الاستسلام لليوم“.
كتبت يوكيونغ في تعليق: “لأكون صريحة، بدا كل شيء كما هو بالضبط في ذلك الوقت. لا يمكنني أن أنسى أعين المارة“.
ثم أضافت كلمات أغنية “Leave It All Behind” وهي: “أريد أن أقتل الألم الذي أشعر به داخلي. لكني لن استسلم من أجل الذين أحبهم. لذا سأقول أنني بخير حتى اليوم الذي أرى فيه النور“. وأضافت باللغة الكورية: “مثل كلمات الأغنية التي استمعت إليها أمس، أحتاج إلى إعادة النظر في كل شيء مرة أخرى“.
كان هناك الكثير من التكهنات حول محتوى رسالتها وعلاقتها المحتملة بقصة مينا. قامت يوكيونغ منذ ذلك الحين بتحرير المنشور لإزالة القسم الأول قبل كلمات الأغنية، وأضافت توضيحًا بأنها ليست هي من في الصورة، مشيرة إلى أنه حتى والداها كانا مرتبكين.
في 6 يوليو، نشرت يوكيونغ مرة أخرى على حسابها مع التوضيح التالي حول منشورها:

 

“مرحبًا. هذه يوكيونغ. أعتقد أن المنشور الغامض الذي حملته تسبب في بعض الارتباك، لذلك أكتب مرة أخرى.
أعتذر عن تحميل منشور غامض للغاية. ذكرى كنت عازمة على دفنها وكنت أنسى شيئًا فشيئًا إلا أنها عادت إلي فجأة، وهكذا في لحظة أصبحت غاضبة.
لذلك أعتقد أنه كان لدي شعور طفولي برغبة في كشف كل ما واجهته أيضًا من صعوبة.
يبدو أنه في الماضي، كنت أعاني من وقت صعب بمفردي حتى أنني لم أتمكن من إلقاء نظرة على ما يحيط بي. لذلك أعتقد أني كنت أنظر إلى نفسي التي تكافح. لم أستطع حتى أن أخمن أن شخصًا آخر كان في نفس الموقف. لذلك أريد أن أقول بصدق أنني آسفة. وأريد أن أشارك دعمي وأقول أنكِ تحملتي بشكلٍ جيد.
أنا بخير الآن. لأن لدي أصوات تشجعني دائمًا. حتى الآن، لقد عشت الحياة معتقدة أنه لا يوجد شيء يحميني على الإطلاق وأن الشيء الوحيد الذي كان لدي هو الطبول في الاستوديو الخاص بي.
ومع ذلك، لم يكن ذلك صحيحًا. لقد أدركت أن هناك الكثير من الناس الثمينين الذين يحبونني. هذا كل ما أحتاجه. هذا يكفي.
أود مرة أخرى أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار بصدق لجميع من تضرر من أفعالي المتهورة والمنشور. أريد أيضًا أن أظهر الدعم بقول ‘لقد قمنا جميعًا بعملٍ جيد في اجتياز الأوقات الصعبة، فلنستعد الشجاعة مرة أخرى ونمتلك القوة’.
من فضلكم توقفوا عن كتابة وقول أشياء مؤذية تجعلني والجميع غير سعداء. أيضًا، أنا دائما ممتنة جدًا لكل من يدعمني.
2020.07.06
يوكيونغ”.
ترسمت يوكيونغ كعضوة في AOA عام 2012 وقامت بالترويج لأغنية “Moya” في عام 2013 كعضوة في الفرقة الفرعية AOA Black. غادرت FNC للترفيه في عام 2016.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير13 ساعة

بعد انتشار صورة لسونوو بينما يحمل سيجارة.. وكالة cre.ker تعتذر

البوب الكوري13 ساعة

BTS، SEVENTEEN وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكورييوم واحد

فرقة GFRIEND تواصل تشويق معجبيها مع فيديو ساحر جديد لعودتها بمفهوم آسر مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

البوب الكورييومين

فرقة BLACKPINK تواصل اظهار قوتها مع قضائها الاسبوع الثاني في مخطط المملكة المتحدة الرسمي للألبومات المفردة

البوب الكورييومين

في انجازٍ تاريخي جديد… BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي حصلت 6 من ألبوماته على الشهادة الفضية في UK

مشاهيريومين

وكالة WYNN للترفيه تعلن عن تفكّك فرقة Spectrum

مشاهيريومين

بعد كشفها عن معاناتها من التنمر… مينا عضوة AOA السابقة تُعرّب عن امتنانها لكل من دعمها

البوب الكورييومين

إريك نام يؤكد عودته هذا الصيف

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تتصدر قائمة أفضل الألبومات المادية مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من 2020 + فرقة NCT 127 تحتل المركز الرابع

البوب الكوري3 أيام

هيويون من Girls’ Generation تؤكد انضمامها لعودات شهر يوليو

مشاهيرأسبوع واحد

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهيرأسبوع واحد

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

البوب الكوري7 أيام

بعد خروج العضوة جيمين… فرقة AOA تُعلن انسحابها من مهرجان Wonder Woman

مشاهيرأسبوع واحد

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهير6 أيام

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

مشاهيرأسبوع واحد

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

البوب الكوري4 أيام

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تُدون التاريخ للفن العالمي وتحطم رقم الفنانة آديل كأعلى فنان تصدرًا لمخططات آيتونز في أكثر من 103 دولة من حول العالم!

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “How You Like That” تواصل إظهار قوتها مع دخولها مخطط المملكة المتحدة الرسمي للأغاني ضمن أعلى 20 مركز

البوب الكوري3 أيام

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكورييوم واحد

فرقة GFRIEND تواصل تشويق معجبيها مع فيديو ساحر جديد لعودتها بمفهوم آسر مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

البوب الكوري3 أيام

عضوات GFRIEND يسحرن المعجبين بجمالهن في فيديو تشويقي بمفهوم كلاسيكي للعودة مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

البوب الكوري4 أيام

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تفاجئ المعجبين بفيديو موسيقي لأغنية تشانيول المنفردة “Nothin” من ألبوم عودتها!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: