Connect with us

مشاهير

دونغوون من Highlight يحصل على جائزة لكونه أفضل جندي خلال التدريب + يانغ يوسوب يحضر حفل تكريمه

في

قام سون دونغوون من Highlight بإكمال تدريبه العسكري بنتائج ممتازة!
في 9 مايو، دخل دونغوون إلى مركز تدريب المجندين في جيش نونسان في مقاطعة غيونغتشونغ الجنوبية، حيث تلقى تدريبات عسكرية أساسية. أكمل تدريبه في 5 يونيو كقائد عسكري كبير وحتى تلقى إشادة من مدير تدريب الجيش.
حضر حفل الاختتام أعضاء من أسرته، وعضو Highlight يانغ يوسوب وموظفون من وكالة Around US. سيتلقى المغني مهمته العسكرية بعد إكمال ثلاثة أسابيع من التدريب الشرّطْي المجند في أكاديمية بيكجي للشرطة.
دونغوون هو آخر عضو من Highlight يتم تجنيده بعد يون دوجون الذي تجند في أغسطس 2018، ويانغ يوسوب في يناير، ولي غيكوانغ في أبريل. قبل التجنيد، كان مشغولًا بإصدار ألبومه المنفرد، وعقد حفلًا منفردًا، وأدى في المسرحيات الموسيقية، وأكثر من ذلك.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

يونا من Girls’ Generation تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام + تطلب المساعدة

في

يونا عضوة SNSD تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام للمرة الثانية.
في 12 اكتوبر، عبّرت المغنية والممثلة عبر قصص حسابها على انستغرام عن احباطها و خوفها من اختراق الحساب.
بعد نشر لقطة شاشة لإشعار يُحذر من محاولة تسجيل دخول مشبوهة، علقت قائلة: “حدث نفس الشيء في المرة الأخيرة، ولا يمكنني تسجيل الدخول هذه المرة أيضًا. ماذا علي أن أفعل لإيقاف هذا الشيء المخيف وغير المريح من الحدوث مرة أخرى؟ من فضلكم، أنا حقًا أطلب الحماية”.

في العام الماضي، نشرت يونا منشورًا مشابهًا تحدثت فيه عن محاولات لاختراقات متعددة على حسابها الشخصي في انستغرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.
متابعة القراءة

مشاهير

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

في

متجر الوشوم TA2LUV نشر على الانستغرام حول التعليقات المسيئة التي كانو يتلقونها.
في الشهر الماضي، انتشرت شائعات حول مواعدة جونغكوك من BTS و فنانة وشوم تعمل في TA2LUV، و كلّا من Big Hit و فنانة الوشوم نفو ذلك.
في 13 اكتوبر، نشر TA2LUV لقطة شاشة من رسائل تلقوها على الانستغرام. تحتوي الرسائل على شتائم قاسية و اتهام متجر الوشوم بتسريب الصور التي أدّت الى شائعات المواعدة.
ترجمة تعليق TA2LUV :
“هذه هي أنواع الرسائل التي نتلقى منها المئات كل يوم.
بالأمس، تحدثنا إلى عدد من معجبي BTS حول العديد من الأشياء، وأدركنا أن الأشخاص الذين يهاجموننا ويبتزوننا ليسوا في الغالب من معجبي BTS. أعتقد أن الموقف كان سيسير بسهولة لو بقينا هادئين كما نصحتنا وكالة Big Hit في البداية.
ومع ذلك، هل يجب أن اتلقى رسائل مثل هذه بعد مرور أكثر من شهر على الحادثة، وحضور تحقيقات الشرطة لأن أحدهم بلّغ عن متجر الوشم لدينا، تلقي مساعدة نفسية، وعدم القدرة على النوم كل ليلة، وقضاء كل يوم بالشرب؟
وأنتم تقولون أنه يجب أن اهتم فقط بعائلتي، أصدقائي، ومعارفي وهم يتعرضون للهجوم واللعن والابتزاز؟ واصلنا الاتصال بوكالة Big Hit للحصول على نصيحة بشأن كيفية التعامل مع المشكلة.
في البداية ، أعربت [Big Hit] عن أسفها ونصحتنا بأن نبقى هادئين لأن الأمور ستكون على ما يرام بعد مرور الوقت. لقد وثقنا بعمى وتبعنا كلماتها.
وبالطبع، كنا نعتقد أنهم سيتخذون التدابير المناسبة أو يتحدثون نيابةً عنا.
في النهاية، أخبرتنا [Big Hit] أنهم ليسوا مسؤولين عن هذا لأنه حدث أثناء عطلة جونغكوك ولم يتصلوا بنا منذ ذلك الحين. في مكالمتنا الأخيرة، جعلونا نبدو و كأننا نتوقع نوعًا من التعويض، لذلك أخبرناهم بحزم أننا لسنا في حاجة إليه ولم نرغب أبدًا في ذلك.
لقد مررنا بالكثير من الألم والضرر، وما زلنا نتلقى المزيد والمزيد من الضرر.
بدأنا نعتقد أننا كنا حمقى لأننا سمحنا لأنفسنا أن نعامَل بهذه الطريقة من قِبل [Big Hit] والمعلقين المسيئين، لذلك بعد الكثير من التفكير، أخبرنا بعض المعجبين حول وضعنا من خلال برنامج مراسلة عبر الإنترنت.
لم يكن سوى جزء صغير من المعجبين، لكننا أخبرناهم بصدق بما كانوا فضوليين حوله. بعد المحادثات، توصلنا إلى أن معظم الهجمات والابتزازات والتقارير تم إجراؤها بواسطة معلقين مسيئين يتظاهرون بأنهم من معجبين BTS وأن هناك الكثير من المعجبين الذين يقلقون بشأننا ويعتذرون. ومع ذلك، نعتقد أن متجر الوشم سيظل يتضرر بشدة وأن الهجمات والابتزاز ستستمر.
سأخبركم مرة أخرى! مي جو (فنانة الوشوم التي متهمة بمواعدتها لجونغكوك) وشائعة مواعدة جونغكوك خاطئة تمامًا، فإن الوشم الخاص بالأحرف الأولى لهما خاطئة، وجميع الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة لم يتم تسريبها من قبل أعضاء متجر الوشم.
مي جو هي مجرد فتاة ترسم وتعمل بجد في وظيفتها، وهي فتاة مشرقة ولطيفة وعادية في مثل عمركم.
أيضًا، لم نقم مطلقًا بتحميل أي شيء يتعلق بـ BTS أو جونغكوك، وليس لدينا أي نية لممارسة الأعمال التجارية من خلال هذه الأنواع من الأشياء.
لقد سمعنا معلومات مفصلة من بعض المعجبين حول ألقاب المعلقين المسيئين وأين تظهر. سنتعقبهم بأفضل ما نستطيع ونجعلهم يتحملون كل المسؤولية.
نشكر معجبي BTS على تشجيعهم، ونعتذر بشدة عن كلماتنا وسلوكنا بسبب سوء الفهم. لن نجيب على المزيد من الأسئلة. قد تكون لديكم الكثير من الأسئلة، ولكن مع مرور الوقت، سيتم الرد عليها بشكل طبيعي من قِبل Big Hit وجونغكوك.
لقد مر أيضًا وقت طويل منذ أن اتصلنا بـ [Big Hit] وجونغكوك.
نحن نعلم أن التعليقات السلبية ستأتي من خلال حسابات مشبوهة غير معروفة. على الرغم من أنهم يدعون أنهم يقولون الشيء الصحيح، إلا أنهم على الأرجح يراقبون وخائفون.
أخيرًا، فيما يتعلق بالأشخاص الذين يلعنونا ويبتزونا، سوف نعتبرهم معلقين جبانين يسعون إلى الانتباه، وليسو معجبو BTS، ولن نرد عليهم بأي شكلٍ من الأشكال”.

ترجمة: فاطمة

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

في

تحدث ليتوك من Super Junior مؤخرًا عن علاقته بجايهوب عضو BTS!
في حلقة 12 أكتوبر من برنامج “Ask Us Anything”، ظهر أعضاء Super Junior كضيوفٍ في الحلقة 200 الخاصة بالبرنامج.
خلال العرض، علق كانغ هو دونغ قائلاً: “يحظى ليتوك بشعبيةٍ كبيرة بين الآباء بسبب ‘أفضل أسرار الطبخ’ التي تقدمها EBS. هل يتعرّف عليك كبار السن كثيرًا؟“.
أجاب ليتوك: “إنه لأمرٌ مدهش. عندما أذهب إلى الساونا، يتعرف علي كبار السن. ذات مرة، جاءني رجل في الساونا بالقرب من شقتي وأخبرني ‘أنت ليتوك، أليس كذلك؟ ابني مشهورٌ أيضًا. أنا والد جايهوب. هوبي (اسم جايهوب المستعار) يحب Super Junior. ارجو مواصلة الترويج بلطف وثقة حتى يتمكن ابني من العمل بجد أيضًا’
تابع ليتوك: “في اليوم التالي، أتى إلي بعض الناس مرة أخرى، لذلك عندما سألت من هم، أجابتا بأنهما والدة وخالة جايهوب. أنا لا أبالغ! لقد أصبحت أكثر ودًا مع والدَّي جايهوب. حتى أنهما دعاني لزيارة منزلهم. قالت والدته أنها ستطبخ لي وجبة. لكن ليس لدي رقم جايهوب“.

تحدث أيضًا عن مشاركة لحظة مع جايهوب خلال حفل توزيع الجوائز الذي كان يستضيفه.

علق ليتوك قائلًا: “كنت أستمع إلى BTS أثناء لقاء خطابهم بعد الفوز بجائزة دايسانغ، لكن جايهوب كان العضو الوحيد الذي لم يكن قادرًا على التعليق. كان الوقت محدد، لكنني فكرت ‘أوه لا! أنا على مقربة من والدي جايهوب!’ على الرغم من أنه كان حفلاً مباشرًا، فقد طلبت منه أن يقول شيئًا على أي حال“.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ريووك يتحدث عن زيارة أعضاء Super Junior وفرق الفتيات له أثناء خدمته العسكرية

في

شارك ريووك من Super Junior قصصًا من وقته في الجيش على برنامج “Ask Us Anything”.
ظهر اعضاء Super Junior كضيوف في حلقة 12 أكتوبر من البرنامج. و خلال الحلقة، تحدث ريووك عن العشر سنوات التي استكمل فيها الأعضاء خدمتهم العسكرية. وكشف أنه حتى وقت قريب، لم يعرف هو ولا ليتوك أرقام هواتف بعضهما البعض. وذكر أيضًا أنه لا أحد في الجيش كان يعلم أنه كان عضوًا في Super Junior حتى زاره الأعضاء قبل شهرٍ من مغادرته.
بعد ذلك ، سألوا المقدمين عما إذا كان هناك عضو لم يتمكن من زيارة ريووك، ورفع هيتشول و ليتوك أيديهما. أوضح ريوووك: “بدلًا من ذلك، رافقني ليتوك عندما جُندت”. وأضاف: “أول من زارني كان كيوهيون”.
علق كيوهيون ضاحكًا: “في الواقع، أخبرني مديرنا أنه لم يتبق سوى شهر واحد حتى يتم تسريح ريووك، لذلك ذهبت باستعجال. لا بد أن الخبر انتشر بين الأعضاء، لأنهم ذهبوا جميعًا بعد ذلك”.
تم الكشف أن أونهيوك وشيوون ودونغهي زاروا ريووك قبل أسبوع واحد فقط من انتهاء خدمته العسكرية.
تحدث ريوووك أيضًا عن فرق الفتيات اللاتي قمن بزيارته:: “بالاضافة الى الأعضاء، جاءت جيسوك من Rainbow، و لونا من (f(x، وعضوات Red Velvet لزيارتي. لكنهم جاءوا جميعًا قبل شهر من انتهاء الخدمة”، ثم سأله طاقم البرنامج بتعجب: “ماذا حدث في ذلك الشهر قبل أن تخرج؟” مما جعل الجميع يضحك.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يانغ هيون سوك يُحدّث في حسابه على انستغرام لأول مرة بعد مغادرته وكالة YG

في

يانغ هيون سوك يُهنئ شقيقة جي دراغون بمناسبة زواجها في أول منشورٍ له على انستغرام بعد مغادرته وكالة YG!
مؤسس وكالة YG يانغ هيون سوك يعود مجددًا إلى إنستغرام لأول مرة بعد سبعة أشهر.
في 11 اكتوبر، قام يانغ هيون سوك بظهوره الأول على منصات وسائل التواصل الاجتماعي منذ آخر مرة له في السادس من مارس. حيث شارك صورة من حفلة زفاف دامي كون شقيقة جي دراغون قائد BIGBANG، وكتب أسفل الصورة ”تهانينا!!“.
سابقًا خلال هذا العام، تنحى يانغ هيون سوك وشقيقه يانغ مين سوك من مناصبهما في وكالة YG بعد سلسلة القضايا التي دخلا فيها.
يخضع يانغ هيون سوك حاليًا لتحقيقات لمزاعم قيامه بممارسة المقامرة غير القانونية، وقد أنهى مؤخرًا جولته الثانية من استجواب الشرطة بشأن تلك الشكوك.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين سويونغ من Girls’ Generation سفيرةً لمهرجان سينمائي لذوي القدرات الجسدية الخاصة

في

اُختيرت المغنية والممثلة وعضوة فرقة Girls’ Generation تشوي سويونغ لتُمثل مهرجان Withbom السينمائي في دورته العشرين والذي يهدف لجعل الأفلام في متناول الأشخاص ذوي الحالات الجسدية الخاصة، وتأتي جميع الأفلام المعروضة في المهرجان مع ترجمات كورية وخدمات فيديو وصفية
وصرحت سويونغ تعقيبًا على تعيينها قائلة: “إنه لشرف لي المشاركة في مهرجان سينمائي هادف كهذا بدور سفيرة ترويجية، والأكثر من ذلك هو أن هذه الذكرى العشرين لافتتاح المهرجان، سوف أقدم أفضل ما لدي لأروج لهذا المهرجان السينمائي وتعهده بالتغلب على اختلافات التواصل بين الناس الذين يعانون أو لا يعانون من الإعاقات”.
سيُعقد مهرجان Withbom السينمائي في الثامن إلى الحادي عشر من نوفمبر القادم.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيسيكا ستصدر أول رواية لها عن حياة متدربي الكيبوب + سيبدأ العمل على فيلم مقتبس من روايتها

في

وفقًا للتقارير الحصرية التي شاركتها Entertainment Weekly، سيتم إصدار أول رواية لجيسيكا بعنوان ”Shine“ في خريف 2020. حيث وقعت جيسيكا صفقة تأليف لكتابين مع سايمون بُلس لسلسلة مراهقين تتحدث عن مراهق كوري أمريكي يتدرب ليكون آيدل في الكيبوب. ومن المقرر أن تتم هذه السلسلة إلى عام 2021.
إضافة إلى ذلك، ذكرت تقارير Entertainment Week أن شركة إنتاج وتطوير الكتب Glasstown للترفيه قد باعت “Shine” في 11 منطقة أجنبية بالفعل وقد بدأت بتطوير القصة لنقلها على الشاشة الكبيرة. وسيعملون مع Matt Kaplan من وكالة ACE للترفيه، وهو الفريق الذي يقف خلف إصدار Netflix الشهير “To All the Boys I’ve Loved Before”.
يُقال أن جيسيكا قد استمدت الكثير من أحداث الرواية من تجربتها الشخصية التي قالت إنها سوف تدرس الجوانب الكاملة لوراء كواليس عالم الكيبوب بشكلٍ عميق.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG ستدفع أكثر من 64 مليار وون لشركة LVMH بعد استحقاق الاستثمار

في

في العاشر من أكتوبر، أعلنت وكالة YG للترفيه رسمياً أن الشركة ستُعيد 64.7 مليار وون (حوالي 54.1 مليون دولار) إلى شركة Great World Music Investment، وهي شركة تابعة لـ LVMH Moët Hennessy – Louis Vuitton SE (يشار إليها فيما بعد بـ LVMH).
في أكتوبر 2014، استثمرت شركة LVMH أموالًا في أسهم تفضيلية قابلة للتحويل وقابلة للاسترداد (RCPS) لشركة YG. في وقت الاستثمار، حددت LVMH خيار التحويل إلى أسهم عادية بسعر 43.574 وون (حوالي 36.46 دولار) للسهم الواحد أو سداد بقيمة 67 مليار وون (حوالي 56 مليون دولار)، بما في ذلك فائدة سنوية قدرها 2%، بعد خمس سنوات.

إذا كانت أسعار أسهم YG أعلى من 43.574 وون للسهم الواحد، فإن LVMH كانت ستستفيد من تحويل أسهمها إلى أسهم عادية. ومع ذلك، استمرت أسعار أسهم YG في الانخفاض بسبب الخلافات الأخيرة التي تحيط بالشركة. يبلغ سعر أسهم الوكالة حاليًا 23.550 وون (حوالي 19.73 دولارًا)، مما يؤدي إلى قيام شركة LVMH باختيار الخيار الأخير.
فيما يتعلق بالدفع، أوضحت وكالة YG: “تم ذلك بعد تاريخ استحقاق RCPS الذي تم إصداره في 15 أكتوبر 2014”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير9 ساعات

يونا من Girls’ Generation تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام + تطلب المساعدة

مشاهير16 ساعة

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوري18 ساعة

G)I-DLE)، TWICE وRed Velvet يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بشهر أكتوبر لفرق الفتيات

البوب الكورييوم واحد

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

مشاهيريوم واحد

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

مشاهيريوم واحد

ريووك يتحدث عن زيارة أعضاء Super Junior وفرق الفتيات له أثناء خدمته العسكرية

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

درامايومين

أونبين من CLC تنسحب من طاقم مسلسل “Beautiful Love Wonderful Life”

مشاهيريومين

يانغ هيون سوك يُحدّث في حسابه على انستغرام لأول مرة بعد مغادرته وكالة YG

البوب الكورييومين

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

شون ستوكمان يتحدث بفخر عن كونه أرمي ويصف BTS كأكبر فرقة في العالم الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثاني فنان كوري منفرد يدخل ضمن أعلى 85 مركز في مخطط المملكة المتحدة للأغاني

البوب الكوري6 أيام

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى خطاب تقدير لمساهمتها الكبيرة في نشر ثقافة الهانبوك

البوب الكوري4 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

مشاهيرأسبوع واحد

ساي يثير تشويق الجميع مع لمحات من أول عودة لهيونا مع وكالته!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SuperM تترسم في الساحة الفنية وبقوة مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Jopping”!

مشاهيرأسبوع واحد

عضوة T-ara السابقة هان أريوم تكشف أنها حامل وتحدد موعد حفل الزفاف

برامجأسبوع واحد

تأكيد ظهور Super Junior في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Super Junior تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجانبية الإدمانية ‘I Think I’!

البوب الكورييوم واحد

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري4 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري4 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة AB6IX تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الآسر “BLIND FOR LOVE”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة ONF تعود مع خمسة أعضاء في الفيديو الموسيقي المليء بالكاريزما “Why”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: