Connect with us

البوب الكوري

تايونغ من NCT، وDIA، وASTRO، وApril والمزيد سيتنافسون في “Game Dolympics 2019”

في

أعلنت قناة الألعاب OGN من CJ ENM أنها ستصور “Game Dolympics 2019: Golden Card” في السابع عشر من يونيو، وسيكون الحدث مسابقةً للألعاب الإلكترونية التي تدعو الآيدل والمشاهير الآخرين للعب مجموعة متنوعة من الألعاب.
وهذا العام، سيكون لدى الحدث فريقين يتنافسان ضد بعضهما، يترأسهما كيم هيتشول وشيندونغ من فرقة Super Junior، وسيخوض المتسابقون ألعابًا شهيرة مثل “League of Legends” وJust Dance 2019، بالإضافة إلى العدد من ألعاب الأركيد وBattlegrounds (لعبة PUBG). وستحتوي كل لعبة على بطاقات ذهبية يجب الاستيلاء عليها، والفريق الفائز هو من سيحصل على أكبر عدد ممكن من البطاقات الذهبية في نهاية اليوم.

 

 

أما الآيدل المؤكد مشاركتهم هم: تايونغ من NCT، غونغتشان من B1A4، فرقة HOTSHOT، وN.Flying، وASTRO، وfromis_9، وAPRIL، وDIA، وكينتا من JBJ95، وTRCNG، وBerry Good، وSONAMOO، وCherry Bullet، وONF.
وصرح تايونغ -الفائز في مسابقة العام الماضي- قائلًا: “سأستمتع بممارسة الألعاب وجعلها ممتعة للمشاهدين كذلك”. بينما قال غونغتشان من B1A4 والمعروف بكونه لاعب ماهر: “الذين سيكونون معي في الفريق سيفوزون حتمًا”، وقال كينتا من JBJ95 الذي سيظهر لأول مرة في الحدث: “سأعمل جاهدًا وسأبذل قصارى جهدي”.
سيتم تصوير “Game Dolympics 2019: Golden Card” في السابع عشر من يونيو في ملعب eStadium، وستعرض التذاكر للبيع في العاشر من يونيو الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

ييرين من GFRIEND ترسل عربة قهوة إلى برنامج “Music Core” دعمًا لجوي من Red Velvet وهايونغ من APink

في

يبدو أن صداقة خط ٩٦ مازالت مستمرة!
في ٢٤ أغسطس، ييرين أرسلت عربة قهوة إلى مقر قناة MBC لتشجيع صديقتيها المقربتين جوي وهايونغ.
نشرت جوي بعض الصور لها وصديقتها هايونغ على حسابها الشخصي في إنستغرام. الصور لا تظهر الفتيات أثناء التقاطها فحسب بل هناك ملصقات ولافتات لطيفة أيضًا.
كتبُ على اللافتة الموجود فوق العربة “صغيراتي، تهانينا على ترسيمكِ وعودتكِ~ أحبكم كثيرًا ♡ ٩٦ إلى الأبد”
هايونغ تقوم بالترويج حاليًا مع أغنيتها المنفردة الأولى “Don’t Make Me Laugh”، بينما عدن Red Velvet مؤخرًا مع “Umpah Umpah”.
ترجمة؛ اسماء
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT Dream تشارك فيديو رقص جديد لأغنية ‘Boom’ إحتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة!

في

في 25 أغسطس، أصدرت فرقة NCT Dream فيديو رقص لأحدث أغنية لها “Boom” للإحتفال بالذكرى السنوية الثالثة منذ ترسيمهم في 2016. يعرض المقطع الجديد الأعضاء بالزي المدرسي الرياضي.
بعد ذلك بوقتٍ قصير، أرتفعت فرقة NCT Dream إلى الترند العالمي الخاص بتويتر، مع هاشتاغ #3YearsWithNCTDream الذي أرتفع إلى المرتبة الرابعة عبّر فيه المعجبين عن حبهم وعاطفتهم للفرقة، وهاشتاغ “NCT Dream، تهانينا للذكرى الثالثة منذ الترسيم”

ترجمة: هدى
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشوهي وشيون تغادران فرقة Saturday!

في

في 23 أغسطس، أصدرت Makestar إشعارًا بأن وكالة SD أبلغتهم أن خمسة عضوات فقط سيستمرن مع الفرقة. وهن هانيول، يوكي، جويون، آيون ومينسو.
لأسباب غير محددة، قررت شيون وتشوهي عدم الاستمرار في الفرقة. وستكون هذه هي المرة الثانية لشيون التي تترك فيها فرقة. فقد كانت سابقًا عضوة في فرقة LipBubble التي غادرتها وترسمت مجددًا مع Saturday في نفس العام. ومع ذلك، ولا توجد هناك تفاصيل حول ما تنوي الفتاتين فعله ولكن ستبقيان في الوكالة حتى الخامس من سبتمبر.
ترجمة: هدى
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصبح أول فنان كوري يفوز بلقب ‘نجم الصيف المثير’ من MTV المملكة المتحدة، بعد منافسة قوية مع المرشحين!

في

فرقة BTS حققت فوزها رسميًا بالتصويت الشهير ‘نجم الصيف المثير’ في MTV الخاصة بالمملكة المتحدة!
في 24 اغسطس، أكدت MTV المملكة المتحدة أن BTS قد اكتسحوا المرتبة الأولى في التصويت السنوي، الذي يطرح فكرة أن يختار الجميع النجم المثير لصيف هذا العام. الفائزون السابقون في السنوات السابقة هم فرقة One Direction، فرقة Fifth Harmony، ليدي غاغا وسيلينا غوميز.
حققت الفرقة مجموع 19,709,352 صوت من أصل 44 مليون صوت بالكامل! لتحصد المرتبة الأولى لعام 2019، متغلبةٌ على ليدي غاغا التي جاءت في المرتبة الثانية بمجموع 12,757,156 صوت. مما يجعل الفرقة تحصد لقب أول فنان كوري يحقق فوزه بذلك اللقب.
فرقة BLACKPINK في المرتبة الثالثة بمجموع 3,894,590 صوت، بينما آريانا غراندي وكاردي بي في المرتبتين الرابعة والخامسة.

 

 

لا يمكن لشيء أن ينافس قوة BTS ومعجبيهم، فالفرقة تستحق لقب نجم الصيف المثير وبجدارة خصوصًا بعد أغنية ‘Boy With Luv’، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جين من BTS يظهر دعمه لصديقه ساندال من B1A4 في حفل “k-world Festa’s Musical”

في

مؤخرًا، شارك جين من BTS و ساندال من B1A4 صورًا اخذاها مع بعضهما في حفل ساندال.
في 24 أغسطس، كان ساندال واحدًا من المؤدين في حفل “2019 k-world Festa’s Musical Super Concert” والذي عقد في القاعة الأولمبية في العاصمة سيؤول. ومن المؤدين الآخرين في الحفل؛ مايكل لي، يانغ جون مو، جونغ سان اه، سونغ كي يون، كيم دا هيون، سوجونغ، كيم سانغ مين (شان سانغ)، كيم جي يو، و سيو جي. تم أداء الآلات الموسيقية من قبل أوركسترا MK CHAMBER.
في الحفل الموسيقي، غنى ساندل “Angels in the tree” من المسرحية الموسيقية “الرجل الذي يضحك” كتعاون مع كيم جي يو وايضًا أدى “Around 30” من المسرحية الموسيقية “حوالي 30” كأداءٍ فردي
حاليًا، فرقة BTS في عطلة مؤقتة من جميع الأنشطة الرسمية من أجل الراحة وإعادة شحن طاقتها.
ترجمة؛ فاطمة الزهراء
ترجمة (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

تايونغ من nct وpunch سيصدران OST جديد لمسلسل “Hotel Del Luna”!

في

سيتعاون تايونغ من NCT والمغنيه Punch في OST مسلسل “hotel del luna” القادم بعنوان “حُب دي لونا”.
إن  OST “حُب دي لونا” هو نوع من موسيقى البوب ​​متوسطة الإيقاع تجمع بين غناء Punch العاطفي مع راب تايونغ. سيكون ذلك الـOST الثالث للمغنية Punch لمسلسل “Hotel Del Luna” ، حيث سبق لها إصدار OST “يوم آخر” مع Kiz وكذلك OST “انتهيت مني”.
ستصدر أغنية “حب دي لونا” في 24 أغسطس الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
ترجمة؛ هدى
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

ييسونغ يحتفل بعيد ميلاده مع أعضاء Super Junior!

في

في 24 أغسطس، احتفل ييسونغ بعيد ميلاده مع الأعضاء.
شارك ييسونغ عبرّ تويتر صورةً مع انهيوك، ريووك، دونغهي، تشوي شيون، وليتوك وهمًّ يحتلفون مع كعكة عيد الميلاد خلف الكواليس . شارك حساب Super Junior على تويتر صورًا أيضًا للاحتفال بهذه المناسبة.

قام أعضاء Super Junior مؤخرًا بحضور الحفل الختامي لحفل “2019 K-World Festa.”
عيد ميلاد سعيد لييسونغ!
ترجمة؛ هدى
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيسيوب عضو فرقة U-kiss السابق وجونغ يونا تزوجا رسميًا + يُجيبان عن اسئلة حول عرض الزواج، المواعدة والمزيد في المؤتمر الصحفي

في

كيسيوب عضو U-KISS السابق والممثلة جونغ يونا تزوجا رسميًا في الرابع العشرين من اغسطس.
أقيم حفل الزفاف في فندق واقع في سيول باستضافه الممثل الكوميدي كيم يونغ ميونغ. أدى قائد فرقة U- KISS سوهيون وهوه غاك أغنية التهنئة. قبل حفل الزفاف، عقد كيسيوب وجونغ يونا مؤتمرًا صحفيًا حيث أجابا عن أسئلة حول زواجهما، حياة المواعدة، والخطط المستقبلية
تحدث كيسيوب، قائلًا : “لقد كنت اقف على المسرح لمدة عشرة سنوات، لكن اليوم مختلفٌ تمامًا من التوتر، إنه شعور جديد. لقد تطلعت للزواج، وقد تحقق الآن، وبدأ يتحرك بعمق، اليوم هو اليوم الذي اتطلع فيه إلى المستقبل”.
.
وأضافت يونا: “عندما كنا نتواعد، قضينا وقتنا كأننا صديقان مقربان، والآن بعد ان اصبحنا متزوجان، يجب علينا العيش معًا بينما نفهم بعضنا البعض، وأن يراعي احدنا الآخر، واحترام بعضنا البعض، لذي الكثير من المخاوف بشأن هذا، و لكنني متحمسة ايضا، اتطلع لأيامنا معا”.
كشف كيسيوب إنهما كانا حريصان بشأن المواعدة في الأماكن العامة وشاهدا الأفلام في المنزل وذهبا لمحركات الأقراص معًا. وأضاف أيضا أن طلب الزواج وقع في حانة: “إنها تحب الأحداث الكبرى، لذلك أردت أن أقوم بها من أجلها، لكن ليس من السهل القيام بذلك بمفردك. كنت ساستأجر شركة، لكنني لم أرغب أن ينتشر خبر اننا سنتزوج. لذلك استأجرت حانة مع أصدقائي وتوصلت إلى هذا العرضّ بمفردي. لقد أعددت شريط فيديو ورسالة مع ذكرياتنا المشتركة وأعطيتها قلادة كنت أرغب في منحها إياها”.
وتحدثت يونا؛ “قال أنه كان مجرد موعد عادي، لذلك لم أرتدي ملابس أنيقة، وذهبنا إلى متجرٍ للدجاج المقلي والكحول. كنت فقط آكل الدجاج عندما شُغل فجأة شريط فيديو بتاريخنا الأول. وفكرت ‘إذًا هذا طلب زواج” وبدأت اصرخ. كنت سعيدةً حقًا”.
شارك كيسيوب أيضًا أن أعضاء U-KISS أيدوا زواجه من البداية: “كان يمكن أن يكون أمرًا سيئًا بالنسبة للفرقة أنني قابلت زوجتي أثناء قيامنا بالترويج معًا. لكن الأعضاء كانوا داعمين دائمًا. تحدثت إليهم كثيرًا وقدموا إلي النصيحة. أشعر بالإمتنان لهم”.
وأضاف كيسيوب أيضا أنهما لا يملكان خططًا لإنجاب الأطفال حاليًا: “لقد قال الناس ‘لماذا تتزوجان فجأة؟’ وأشاروا إلى أن ذلك كان لأننا نترقب ولادة طفل. هذا غير صحيح على الاطلاق. تعمل زوجتي كعارضة ويجب علي إنهاء الخدمة العامة. نحن نخطط لإنجاب أطفال بعد حوالي ثلاث أو أربع سنوات من الآن، عندما نبلغ الثلاث والثلاثين والأربع والثلاثين لم  نتزوج لأنها حامل”.
كشف كيسوب أنه يريد أن يكون زوجًا يمكنه دعم زوجته كركيزة حتى تتمكن من فعل ما تريد القيام به وتناول ما تريد أن تأكله. وقتلت جونغ يونا إنها تريد أن تصبح زوجة داعمة ومسؤولة تحترم زوجها وتهتم به.
ترجمة: فاطمة الزهراء ونور
المصدر (1)
متابعة القراءة
البوب الكوري14 ساعة

ييرين من GFRIEND ترسل عربة قهوة إلى برنامج “Music Core” دعمًا لجوي من Red Velvet وهايونغ من APink

البوب الكوري15 ساعة

فرقة NCT Dream تشارك فيديو رقص جديد لأغنية ‘Boom’ إحتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة!

البوب الكوري15 ساعة

تشوهي وشيون تغادران فرقة Saturday!

مشاهير15 ساعة

الشرطة ستقوم باستجواب يانغ هيون سوك وسِنغري خلال هذا الاسبوع + تتلقى المساعدة من السلطات الامريكية

مشاهير17 ساعة

المغنية الإنجليزية بيكسي لوت تُعبر عن إعجابها بصوت ويندي من Red Velvet

مشاهير18 ساعة

تيفاني تتحدث عن العلاقة القوية التي تجمعها بعضوات فرقتها Girls’ Generation

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان كوري يفوز بلقب ‘نجم الصيف المثير’ من MTV المملكة المتحدة، بعد منافسة قوية مع المرشحين!

البوب الكورييوم واحد

جين من BTS يظهر دعمه لصديقه ساندال من B1A4 في حفل “k-world Festa’s Musical”

البوب الكورييوم واحد

تايونغ من nct وpunch سيصدران OST جديد لمسلسل “Hotel Del Luna”!

البوب الكورييوم واحد

ييسونغ يحتفل بعيد ميلاده مع أعضاء Super Junior!

البوب الكوريأسبوع واحد

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

دراما5 أيام

وكالة BigHit تعلن دخولها عالم الدراما عبر إنتاج مسلسل سيعتمد كليًا على BTS؛

البوب الكوري5 أيام

وكالتا BigHit و Source Music ستُطلقان تجارب أداء عالمية لترسيم فرقة فتيات!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

BTS4 أيام

BTS يبحثون عن”خريطة الروح” في الفيديو التشويقي لمفهوم اللعبة الجديدة!

البوب الكوري6 أيام

فرقتا BTS و BLACKPINK تترشحان في فئة “أفضل فرقة” في حفل جوائز MTV للفيديوهات الموسيقية!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS في صدارة مخطط آوريكون الشهري للإصدارات المنفردة؛

مشاهيرأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK ترسل عربة قهوة دعمًا لهيري من Girl’s Day + هيري تعبر عن امتنانها

برامج3 أيام

برنامج “Queendom” يكشف عن فيديو تشويقي جديد

مشاهير4 أيام

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة UP10TION تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Your Gravity”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة X1 تُثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الساحري ‘FLASH’

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

البوب الكوري7 أيام

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكوري7 أيام

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوريأسبوع واحد

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: