Connect with us

مشاهير

هاني وجونغهوا من EXID تكتبان رسائل مؤثرة للمعجبين حول مغادرتهما وكالة Banana Culture + خططهما المستقبلية

في

أعلنت وكالة Banana Culture للترفيه سابقًا، والتي ترعى فرقة EXID، أن هاني جونغهوا ستغادران الوكالة بينما جددت سولجي إل إي وهيلين عقودهن. على الرغم من هذه التغييرات، شاركن عضوات EXID رغبتهن في البقاء كفرقة.
أصدرت فرقة الفتيات أحدث أغانيها “Me & You” في 15 مايو وبدأت في الترويج لألبومها “We”. وأفيد أن EXID ستتوقف مؤقتًا من أنشطتها كفرقة بعد العروض الترويجية لهذا الألبوم المصغر.
في 30 مايو ، كتبت العضوتان رسائل مؤثرة للمعجبين وشاركنها في مقهى المعجبين الرسمي لـEXID.

 

كتبت هاني:
“مرحبًا LEGGO. إنها هاني.
انتهت الأنشطة الترويجية لـ’Me & You’. بالنسبة لي، كانت كل لحظة رائعة وثمينة. كيف كان الأمر بالنسبة لـLEGGO؟ أنا متأكدة من أنه يجب أنها كانت كل اللحظات ثمينة في ذاكرة LEGGO أيضًا. بصراحة، كنت قلقةً كثيرًا في البداية. بصرف النظر عن ذلك، اتخذنا قرارًا، لكن من الصعب التحدث عن موقفنا وأفكارنا وجميع القصص التي تكمن وراء هذا القرار.
اعتقدت أنه كان أكثر من اللازم لطلب تفهمكم. هل كان حكمنا على أنشطتنا الترويجية صحيحًا؟ الأنشطة الأخيرة قبل الفترة الانتقالية… قد تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لشخصٍ ما…. لن يكون عزمنا في خلق العديد من الذكريات الثمينة جشعًا وأنانيًا… بسبب هذه الأفكار، أصبحت حريصة جدًا على كل شيء.
ولكن من خلال الأنشطة [الأخيرة]، قابلتكم يا رفاق. من خلال نظرتكم الدافئة والتشجيع والدعم والرسائل المخلصة، أدركت أنني كنت قلقة على لا شيء. لقد كنتم من وثق بنا وأحبنا، مثلنا، لا بل أكثر مما فعلنا نحن. شكرًا جزيلًا. أنا أعلم أن لطفكم ليس أمرًا مفروغًا منه.
أعلم أنه لم يكن الأمر سهل، لكن شكرًا لكم وأشكركم مجددًا على احترام اختياراتي، ورغبتكم في أن أكون سعيدة. على مدار السنوات السبع التي قضيناها معًا، تعلمت الكثير من الأشياء، مثل تجربة مهمة وقيّمة تتمثل في حياة الشخص لتبادل الحب مع الآخرين. ضحكت وبكيت كثيرًا، لكن نظرًا لأننا كنا معًا، كان كل شيء على ما يرام وكنت سعيدةً جدًا.
تلقيت هدية من عالم جديد. شكرًا جزيلًا لتعليمنا الأشياء التي لم أكن أعرفها من قبل. كل اللحظات التي مررت بها مع العضوات ومعكم تجمعت لتجعلني ما أنا عليه، وأنا معجبو بهذا حقًا. شكرًا جزيلًا لكم على رعايتي، حتى أستطيع أن أحب نفسي أكثر.
سيكون هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في المستقبل. لن تكون سلسة أبدًا كما كانت حتى الآن. إنها المرة الأولى لي، لذلك هناك أشياء كثيرة لا أعرفها. لكنني سأبذل قصارى جهدي. سأعمل بجد لحماية عالم “نحن” الذي بنيناه معًا. أتمنى أن لا يكون لديكم الكثير من الوقت الصعب. بعد كل شيء، نحن EXID.
مثل اسم فريقنا “تخطي الحلم” ، حققنا الكثير من الأحلام. لم يكن أي من تلك الأحلام سهلة. بدونكم يا رفاق، لما تمكنت من تحقيق أي من هذه الأحلام. الآن لدينا بداية أخرى وحلم جديد. وهذا الحلم… أريد أن أحلم به معكم. أنا ممتنة دومًا. احبكم كثيرًا.
ملاحظة: عندما يتعلق الأمر بحياتي المهنية أو طريقي المستقبلي، لم أتخذ أي قرارات محددة بنفسي بعد. أولًا، أفكر في الذهاب في رحلة بعد الانتهاء من الجداول الزمنية الخاصة بي. أعتقد أنني بحاجة إلى بعض الوقت من هذا القبيل. بعد أن أعثر على ما أحتاج إليه خلال الرحلة، سوف أتخذ قرارات مختلفة. عندما أكون قادرةً على اتخاذ قرارات جيدة، عندما أكون في هذه الحالة. أعتقد أنه ليس لدي الكثير لأخبركم به، حيث أنني لم أقرر أي شيء حتى الآن. سأعود بصحة جيدة. آمل أن يكون LEGGO دائمًا مستمتعون. لنكن أكثر سعادة”.

وكتبت جونغهوا:
“الجميلون LEGGO! مرحبًا، إنها جونغهوا  :->
أنا أكتب هذه الرسالة لأن لدي شيئًا أرغب إخباره لـLEGGO، الذين ساندوا EXID دائمًا والعضوات.
اعتبارًا من أمس، غادرت وكالة Banana Culture، التي عملت بها بجد لسبع سنوات. أريد أن أوجه شكري إلى عائلة Banana Culture التي عملت بجد من أجل EXID خلال تلك الفترة.
في السنوات السبع التي عشناها أنا والعضوات وكان اسم EXID قبل أسماءنا، تعلمت الكثير وأدركت أشياء ربما لم أدركها مطلقًا في حياتي. لقد تعلمت أيضًا ما هي الأمور الثمينة حقًا، لذلك يمكنني الاعتزاز بها في قلبي.
عندما أفكر مرة أخرى، لم تكن هناك أوقات سعيدة فحسب، بل كان هنالك أوقاتًا صعبة تُبقي ذكريات ثمينة. لقد تراكمت هذه الذكريات لأُصبح ما أنا عليه الآن، لذلك أنا ممتنةٌ لعضواتي الأربعة، LEGGO، ولكل شخص قدم هذه الذكريات لي.
نحن الخمسة نحب بعضنا البعض، ونعتني ببعضنا البعض. لأننا نتمنى السعادة لبعضنا البعض، تمكنا من فهم واحترام خياراتنا. الآن، سوف ندعم بعضنا من مسافة بعيدة، ولكن كخمسة أفراد، فإن الفريق لديه نفس العقلية، لذلك ستبقى EXID موجودةٌ وسنواصل نحن الخمسة العمل بجد وإيجاد طريقة حتى يمكننا الوقوف كفرقة أمامكم مرة أخرى. آمل أن يتطلع LEGGO إلى مستقبل العضوات الخمس وتدعمونا بدلًا من القلق والشعور بعدم الارتياح..!
الآن سوف أسير في طريقٍ جديد يحمل اسم ‘جونغهوا من EXID’ و’جونغهوا’. سأذبل قصارى جهدي لتحقيق حلمي الذي طال انتظاره منذ أن كنت في التاسعة من عمري! سأحاول القيام بالأشياء التي تجعلني سعيدة، وما أريد القيام به ~ حتى لو شعرت بالتعب أو الفشل، فسأواصل العمل بأقصى ما أستطيع وبأقصى طاقتي، لذلك أنا اُقدّر دعمكم!

 

من الآن فصاعدًا ، آمل أن تتذكروا دائمًا أننا ‘نحن معًا’ في كل مكان وزمان، وأن EXID سيكونون دائمًا بجانب LEGGO. سأددعوا من أجل صحتكم وسعادتكم! شكرًا لكم على هذه السنوات السبع، وسأواصل تقديم الشكر لكم. أحبكم!”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وفقًا للتقارير؛ يقيم بعض أعضاء X1 حاليًا في منازلهم الخاصة بدلًا من سكن الفرقة

في

في 21 نوفمبر، ذكرت تقارير TV Report أن بعض أعضاء X1 يقيمون حاليًا في منازلهم بدلًا من سكن الفرقة.
وفقًا للتقرير، فقد تقرر داخليًا أن أعضاء X1 سوف يأخذون استراحة. ذكرت العديد من مصادر الصناعة أنه على الرغم من استمرار صيانة المسكن، إلا أنهم لم يقرروا متى سيعود الأعضاء إلى المسكن.
كما تم الإبلاغ سابقًا عن أن عضوات IZ*ONE يقيمون حاليًا في منازلهن بدلًا من سكن الفرقة أيضًا.
تم ترسيم كلًا من X1 وIZ*ONE من خلال برنامج “Produce X 101″ و”Produce 48.” أصبحت العقود الآجلة للفرقتين غير واضحة بعد اعتراف المنتج آن جون يونغ بتلاعبه في تصويتات البرنامجيّن.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقتا NCT Dream وPRETTYMUCH تشاركان حماسهما في العمل معًا للأغنية التعاونية القادمة

في

تم الإعلان سابقًا عن ظهور فرقة NCT Dream في أغنية PRETTYMUCH الجديدة بعنوان “Up to You” من ألبومهم القادم “INTL: EP”.
تتكون فرقة الفتيان PRETTYMUCH من 5 أعضاء، وستتعاون في ألبومها الجديد مع فنانين من جميع أنحاء العالم مثل CNCO وLuisa Sonza وInigo Pascual.

علقت فرقة NCT Dream قائلة: “نحن نستمتع بالاستماع إلى أغاني PRETTYMUCH، وكان من الممتع التعاون“. صرحت فرقة PRETTYMUCH أيضًا: “نحن سعداء للغاية للتعاون مع فنانين كوريين يتمتعون بشعبية كبيرة مثل NCT Dream. انهم مناسبون لأغنيتنا الجديدة ‘Up to You’، لذلك نحن على يقين من أن الكثير من الناس سيحبون الأغنية“.
ستتميز أغنية “Up to You” بمفهومها المتفائل ولحنها الجذاب. سيتم اصدارها في 22 نوفمبر تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت كوريا عبر المخططات الموسيقية الكورية.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Brand New Music تشارك تحديثات إجراءاتها القانونية ضد التعليقات المسيئة

في

أصدرت وكالة Brand New Music تحديثًا عن الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها ضد التعليقات والشائعات المسيئة المتعلقة بفنانيها ومتدربينها.
وينص البيان على التالي:

 

“مرحبًا، إنها وكالة Brand New Music.
أولًا، نود أن نعرب عن خالص امتناننا للمعجبين على حبهم السخي لفنانينا.
لقد وجدنا مؤخرًا أن الشائعات المسيئة والخاطئة والتشهير والهجمات الشخصية والشتائم التي تنتشر عبر الإنترنت ضد فنانينا قد تجاوزت حدّها. نحن نوضح أننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة.
استنادًا إلى البيانات التي تم جمعها من قبل المعجبين والبيانات التي راقبناها مباشرةً، سنواصل تنفيذ تدابير صارمة. نود أن نعلمكم أيضًا أنه قد تم معاقبة بعض الجناة بالفعل بعد التحقيق.
بالنظر إلى الأحكام الأخيرة للمحكمة، فإن السلوكيات مثل تلك المذكورة أعلاه يُعاقب عليها بعقوبات شديدة مثل السجن. لمنع تكرار مثل هذا السلوك، سنستمر في الرد بقوة ونبذل قصارى جهدنا لحماية فنانينا.
نود أن نشكر المعجبين مرة أخرى على حبهم لفنانين Brand New Music، ومن فضلكم واصلوا اهتمامكم ودعمكم.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

Mnet تُصدر بيان رسمي يوضح سبب عقدها اجتماعًا مع أعضاء X1

في

في 20 نوفمبر، أفادت صحيفة Joy News 24 بأن وكالة CJ ENM عقدت اجتماعًا خاصًا مع أعضاء X1 في 15 نوفمبر. هذا هو اليوم الذي تم فيه الإعلان عن أن فرقة X1 لن تشارك في حفل جوائز 2019 V HEARTBEAT، والذي كان من المخطط أن تحضره.
وفقًا للتقرير، سأل موظفو CJ ENM الأعضاء عن أفكارهم بشأن البقاء كفرقة، ولكن كان لكل عضو آراء مختلفة ولم يتمكنوا من التوصل إلى قرار.
تنص صحيفة Joy News 24 على أن وكالة CJ ENM اتصلت بوكالات كل عضو بعد الاجتماع وأخبرهم: “إذا أراد الأعضاء ذلك، فسنحتفظ بـ X1 كفرقة“.
أكد أحد مصادر فرقة X1 لصحيفة Joy News 24: “صحيحٌ أن CJ ENM عقدت اجتماعًا مع X1” ، بينما صرح مصدر من CJ ENM لصحيفة MyDaily: “صحيحٌ أننا إلتقينا بأعضاء X1. وأننا تواصلنا مع وكالاتهم. ما إذا كانت فرقة X1 ستستمر في الترويج أم لا، سيتم البت فيه بعناية بعد المناقشة مع الأعضاء والموظفين ذوي الصلة“.
استجابةً للتقارير السابقة، شاركت Mnet البيان التالي:

 

“هذا هو بيان من Mnet.
في 15 نوفمبر، عقدنا اجتماعنا مع أعضاء X1.
لم يكن هذا الاجتماع للضغط على الأعضاء بشأن أنشطة الفرقة، ولم يكن لتقرير ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بالفرقة أم لا.
فيما يتعلق بما إذا كانت فرقة X1 ستواصل الترويج أم لا، سيتم اتخاذ قرار دقيق من خلال جمع الآراء والتوصل إلى اتفاق متبادل مع الأعضاء ووكالاتهم والموظفين.
نعرب عن خالص اعتذارنا للتسبب في القلق بسبب برنامجنا، ونطلب منكم مراعاة ذلك حتى لا تتسبب تقارير المضاربة في إلحاق الأذى بأعضاء X1″.

 

في السابق، تم حجز 10 أفراد من بينهم مدير إنتاج CJ ENM آن جون يونغ من قبل الشرطة لمشاركتهم في التلاعب بتصويتات برنامج “Produce X 101” من Mnet.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وو يوب وتاي سون يكشفان لصحيفة ديسباتش عن تفاصيل سوء معاملة وكالة TS لفرقة TRCNG

في

في 19 نوفمبر، كشفت صحيفة ديسباتش عن تفاصيل كيفية تعامل وكالة TS مع TRCNG.
تم الكشف في اليوم السابق أن العضوان وو يوب وتاي سون قد طلبا إنهاء عقودهما مع TS يوم 4 نوفمبر. كما قاما بتقديم شكاوى جنائية ضد شخصين من الوكالة بتهمة الإساءة والعنف.
كشفت صحيفة ديسباتش بأن 8 أعضاء يعيشون في غرفتين في الطابق الأرضي، في حين أن الأعضاء المتبقيين يعيشون في العلية. شارك وويوب: “العلية تشبه غرفة التخزين. كان السقف منخفضًا لدرجة أننا لم نتمكن من الوقوف بشكل مستقيم. لا تتوفر التدفئة المناسبة، وكنا نعيش وسط الاشياء والمعدات لدينا“.
اشترى الأعضاء ملابسهم الخاصة وأكلوا الطعام الذي اشتروه من المتجر. الشركة دفعت مقابل وجباتهم عندما كان لديهم تدريب في وقت متأخر من الليل، وكانت القائمة دائما الأرز المقلي للجميع. تم نقل تاي سون مرة واحدة إلى غرفة الطوارئ بسبب آلام المعدة. وأضاف: “وصلنا ذات مرة إلى غرفة التدريب مع قهوتنا، وصرخوا علينا بجنون قائلين ‘أين مشروباتنا؟’. وقاموا بتوبيخنا لقلة أدبنا. أحضرنا القهوة لموظفي الوكالة بعد ذلك“.
انقطعت المياه والكهرباء في مسكن TRCNG لأن وكالة TS لم تدفع الفواتير في شهري أبريل وأكتوبر من عام 2019. وقال وو يوب أيضًا: “في يناير 2018 ، لم نتمكن من استخدام سخان المياه لدينا. أربعة أو خمسة أعضاء أصيبوا بالإنفلونزا. كان علينا الذهاب إلى الساونا للنوم والاستحمام. كنا نرّوج لألبومنا الثاني، لكننا تحملنا وقمنا بالأداء على المسرح. استخدمنا أموالنا الخاصة لتغطية نفقات المستشفى“.
كان في مبنى TRCNG مرحاضين للأعضاء العشرة، وتم تفكيك أحد المراحيض في ديسمبر 2017 ويناير 2018 وفبراير 2019. قامن والدة وو يوب بإحضار عامل لإصلاحه ودفعت لتغطية النفقات بنفسها.
في 7 و15 و21  يناير من عام 2019، انطفأت الأنوار في غرفة الغسيل والمطبخ. أرسل تاي سون رسالة إلى مدير الأعمال: “هيونغ. نحن نعيش في الظلام لأن الأنوار لا تعمل
وأجاب مديره: ” آه، هاهاها صحيح، الأضواء. ها ها ها ها. يجب أن أذهب إلى حي هانّام يوم الخميس، سأُغيرها لكم بعد ذلك” ومع ذلك ، لم يحضر المدير كما وعد.
كشفت ديسباتش عن محادثة جماعية في غرف الدردشة بين أمهات أعضاء TRCNG، اللاتي يناقشن ظروف المعيشة السيئة في المبنى الذي يعيش فيه الأعضاء خلال الصيف. وعلقوا على جهاز تنقية المياه المكسور ومكيف الهواء وناقشوا جمع الأموال لشراء واحد جديد.
كما هو موضح في البيان الذي سبق أن أصدره الممثل القانوني لوو يوب وتاي سون، فقد تم الاعتداء على وو يوب بواسطة كرسي فولاذي. بحسب ديسباتش، كان الأعضاء شهودًا.
بالإضافة إلى ذلك ، تمت مشاركة محادثة الدردشة التالية بين تاي سون والمخرج في وكالة TS.

المخرج: “من هم الأعضاء الثلاثة غير المشاركين [في البث المباشر]؟
تاي سون: “وو يوب، هوهيون، وكانغمين
تايسون: “مخرج، لقد بدأنا!
المخرج: “اللعنة. هل قلت لك أن تبدأ؟ يا لكم من أوغاد ومجانين“.
المخرج: “اللعنة، من قال لك أن تُشغله؟
المخرج: “هؤلاء الأوغاد المجانين يخبرونني بعد بدئهم. لا مزيد من الاجتماعات الآن، ضع ذلك في الاعتبار“.
المخرج: “من أين اكتسبت أخلاقك حقًا، اللعنة. لا يمكنك الانتظار لمدة خمس دقائق أثناء وجودي في الحمام؟
تاي سون: “ايها المخرج، قلت لي أن أرسل لك رسالة KakaoTalk قبل البدء، لذلك أعتقد أنني أسأت الفهم. أنا أسف”.

في بداية العام، طلب أحد موظفي الوكالة من أحد أعضاء TRCNG من مواليد 2001 الذهاب إلى شركة ترفيه للبالغين. أخبر عضو TRCNG الأعضاء الآخرين من خلال غرفة الدردشة الخاصة بهم: “أنا أُشاهد أحدًا يغني الراب في غرفة التسجيل، و*** هيونغ أخبرني ‘أنت 20، أليس كذلك؟ تعال إلى شركة البالغين معي’. حتى أنه كان هنالك امرأة في غرفة التسجيل. كيف له أن يطلب مني ذلك؟
جعل أحد مسؤولي TS فرقة TRCNG وفريق الرقص التابع له مساعدته في بيع أحذية Air Jordan التي جمعها من خلال البحث عن الأسعار ووضع ملصقات على علب الأحذية والتقاط صور للأحذية.
بلغ إجمالي المصاريف التي تكبدتها الفرقة من يناير 2011 إلى يونيو 2018 حوالي 1.6 مليار وون (حوالي 1.4 مليون دولار). لقد كسبوا ربحًا بقيمة 269 مليون وون (حوالي 230،700 دولار)، وهذا يعني أن لدى الفرقة ديون حوالي 1.4 مليار وون (حوالي 1.2 مليون دولار).
يسري عقد TRCNG ووكالة TS الحصري لمدة تسع سنوات بدءًا من إصدار أول ألبوم لهم، ويتم تقسيم أرباحها بين الوكالة والفرقة بنسبة 9: 1. بدءًا من ألبومهم الكامل الثالث، تغيّرت النسبة إلى 8: 2. ونسبة الإعلانات التجارية والأحداث أصبحت 7: 3. ثم يتم تقسيم المبلغ الممنوح للفرقة بين الأعضاء العشرة.
في 19 نوفمبر، أعلنت وكالة TS أن فرقة TRCNG ستُكمل ترويجاتها مع ثمانية أعضاء بدون وو يوب وتاي سون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الأحذية المُصممة من Nike بالتعاون مع جي دراغون قد أُعيد بيعها مقابل 10 مليون وون

في

تعاون العلامة التجارية Nike مع جي دراغون من BIGBANG يحقق نجاحًا مبهر!
 تعاونت Nike والعلامة التجارية للأزياء PEACEMINUSONE الخاصة بجي دراغون معًا لإطلاق أحذية رياضية من طراز Air Force 1 Para-Noise في وقتٍ سابق من هذا الشهر في كوريا.
تأتي علامة “swoosh” في Air Force 1 Para-Noise بلونين، أسود وأحمر، ويبلغ سعر الحذاء 219 ألف وون (حوالي 187 دولار). في اللحظة التي تم فيها الكشف عن الأحذية، سارع المعجبين والعامة في شراء الأحذية. تم توفير 818 زوجًا فقط ليتم بيعها للفائزين بسحب “Shock Draw”. في يوم إصدارها، وقف عدد كبير من الأشخاص في طابور طويل أمام متجر Nike في هونغداي، سيول لدخول السحب.
وصل سعر إعادة بيع الأحذية إلى ملايين الوون (بآلاف الدولارات)، وتم إعادة بيع الإصدار المحدود من الأحذية الرياضية بما يقرب من 10 ملايين وون (حوالي 8600 دولار).
ستكون Air Force 1 Para-Noise متاحة عالمياً بدءًا من 23 نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مقاضاة وو يوب وتاي سون وكالة TS؛ فرقة TRCNG ستواصل الترويج مع ثمانية أعضاء فقط

في

شاركت وكالة TS للترفيه بيانًا رسميًا بشأن الخطط المستقبلية لفرقة TRCNG، مؤكدةً أن تاي سون و وو يوب لن يروجا بعد الآن مع الفرقة.
بعد وقتٍ قصير من منتصف ليل في 19 نوفمبر بتوقيت كوريا، نشرت الوكالة البيان التالي:

“مرحبًا. انها وكالة TS للترفيه.
ننقل بياننا الرسمي بشأن أنشطة TRCNG المستقبلية.
بعد مناقشات طويلة مع الأعضاء، تخطط فرقة TRCNG للترويج كثمانية أعضاء في المستقبل دون تاي سون و وو يوب.
نطلب منكم مواصلة إظهار الكثير من الاهتمام والحب لـTRCNG. شكرًا”.

في 18 نوفمبر، شارك الممثل القانوني للعضوات وو يوب وتاي سون أنهما أرسلا شهادة محتويات إلى وكالة TS للترفيه في 4 نوفمبر لإنهاء عقودهما الحصرية. كما قدما شكاوى جنائية إلى الشرطة بتهم منها الاعتداء المعتاد على القاصرين من المخرج بارك سانغ هيون والعنف من مدرب الرقص يون.
ترسمت الفرقة الصاعدة TRCNG في أكتوبر 2017 مع “Spectrum”، وعادت في يناير 2018 مع “Wolf Baby”. بعد توقف دام عامًا وسبعة أشهر، أصدرت الفرقة أغنية “Missing” في أغسطس 2019.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء من NCT 127 وWayV يُظهرون دعمهم لفرقة NCT Dream في حفلها الموسيقي المنفردة الأول

في

فرقة ‏NCT Dream تلقت الكثير من الحب من زملائها أعضاء NCT 127 وWayV في أول حفل مُنفرد لها الليلة الماضية!
في 15 نوفمبر، عقدت فرقة NCT Dream الليلة الأولى لحفلها الموسيقي المنفرد الأول لها على الإطلاق بعنوان “The Dream Show” في ساحة جانغ تشونغ في سيول.
كان من المقرر أن يتم عقد الحفل ليومين فقط 16 نوفمبر و17، لكن قامت فرقة NCT Dream بإضافة تاريخ ثالث بسبب إرتفاع الطلب على التذاكر.
وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، حضر العديد من أعضاء NCT 127 وWayV لأول حفل موسيقي معا لإظهار دعمهم للفرقة.
وخلال الحفل ، لاحظ العديد من معجبي NCT Dream كيف كان زملاؤهم يهتفون بحماس لهم.

بعد الحفل، نشرت شركة SM على حسابها في تويتر وحساب الفرقة الرسمي عدة صور لطيفة لفرقة NCT Dream مع أعضاء NCT 127 خلف الكواليس وعضوا WayV.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري12 ساعة

جونغ آب من B.A.P يوقع عقدًا حصريًا مع وكالةٍ جديدة + يشارك خططه لألبومٍ منفرد جديد

البوب الكوري13 ساعة

جميع ألبومات BTS الكورية تعاود الدخول إلى مخطط آيتونز العالمي للألبومات في الولايات المتحدة، مظهرةٌ قوتها!

البوب الكوري19 ساعة

بعد يوم من اصداره فقط؛ فرقة TWICE تتصدّر مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع “&TWICE”

البوب الكوري19 ساعة

كيم جاي هوان يؤكد خطط عودته القادمة!

برامج19 ساعة

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج “Radio Star” ترويجًا للعودة القادمة؛

مشاهير19 ساعة

وفقًا للتقارير؛ يقيم بعض أعضاء X1 حاليًا في منازلهم الخاصة بدلًا من سكن الفرقة

البوب الكوري19 ساعة

ثاني All-Kill مثالي لها خلال 2019؛ آيو تُحقق نجاحًا رائعًا مع عودتها الجديدة ”Blueming“!

مشاهير19 ساعة

فرقتا NCT Dream وPRETTYMUCH تشاركان حماسهما في العمل معًا للأغنية التعاونية القادمة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

البوب الكورييومين

SuperM، BTS، RM، MAMAMOO والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري7 أيام

بعد تحقيقها مبيعات تتجاوز 116 مليون دولا؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد المُدرج في قائمة بيلبورد لأفضل الجولات العالمية للمرة الثالثة خلال عامٍ واحد

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري4 أيام

الأزياء الرسمية لأعضاء BTS في حفل جوائز غرامي 2019 سيتم عرضها في متحف غرامي

مشاهيرأسبوع واحد

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

البوب الكوري7 أيام

BTS, EXO, GOT7, SEVENTEEN والمزيد يحتلون مراكزًا مرتفعة في مخططات بيلبورد العالمية لنهاية هذا العقد؛

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل جوائز Melon الموسيقية (MMA) يُعلن عن الفائزين بتصويت أفضل 10 فنانين!

البوب الكوري6 أيام

جيمين، جي دراغون وجونغكوك في صدارة تصنيفات نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان؛

البوب الكوريأسبوع واحد

ووسونغ من The Rose والممثلة لي يو بي ينفيان شائعات مواعدتهما

مشاهيرأسبوع واحد

كايلا تُطمئن المعجبين بعد وقوع حادث إطلاق نار في مدرستها الثانوية في كاليفورنيا!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة CIX تُصدر الفيديو الموسيقي الدرامي لعودتها الأولى منذ الترسيم “Numb”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “As You Wish”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Golden Child تسحر المعجبين بمفهومها الشبابي في الفيديو الموسيقي “WANNABE”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

آيو تُظهر لطافتها في الفيديو الموسيقي الحيوي “Blueming”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة TXT تُرحب بكم في جزيرتها السحرية مع الفيديو الموسيقي الجديد ‘Magic Island’!

البوب الكوري5 أيام

تشانمي من AOA تُظهر جانبها القوي والجريء في الفيديو التشويقي المنفرد استعدادً لعودة الفرقة مع “Come See Me” في 26 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MAMAMOO تعود مع مفهومٍ فريد في الفيديو الموسيقي “HIP”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة CIX تواصل إثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي لعودتها مع ‘Numb’ في 19 نوفمبر!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: