Connect with us

مشاهير

هاني وجونغهوا من EXID تكتبان رسائل مؤثرة للمعجبين حول مغادرتهما وكالة Banana Culture + خططهما المستقبلية

في

أعلنت وكالة Banana Culture للترفيه سابقًا، والتي ترعى فرقة EXID، أن هاني جونغهوا ستغادران الوكالة بينما جددت سولجي إل إي وهيلين عقودهن. على الرغم من هذه التغييرات، شاركن عضوات EXID رغبتهن في البقاء كفرقة.
أصدرت فرقة الفتيات أحدث أغانيها “Me & You” في 15 مايو وبدأت في الترويج لألبومها “We”. وأفيد أن EXID ستتوقف مؤقتًا من أنشطتها كفرقة بعد العروض الترويجية لهذا الألبوم المصغر.
في 30 مايو ، كتبت العضوتان رسائل مؤثرة للمعجبين وشاركنها في مقهى المعجبين الرسمي لـEXID.

 

كتبت هاني:
“مرحبًا LEGGO. إنها هاني.
انتهت الأنشطة الترويجية لـ’Me & You’. بالنسبة لي، كانت كل لحظة رائعة وثمينة. كيف كان الأمر بالنسبة لـLEGGO؟ أنا متأكدة من أنه يجب أنها كانت كل اللحظات ثمينة في ذاكرة LEGGO أيضًا. بصراحة، كنت قلقةً كثيرًا في البداية. بصرف النظر عن ذلك، اتخذنا قرارًا، لكن من الصعب التحدث عن موقفنا وأفكارنا وجميع القصص التي تكمن وراء هذا القرار.
اعتقدت أنه كان أكثر من اللازم لطلب تفهمكم. هل كان حكمنا على أنشطتنا الترويجية صحيحًا؟ الأنشطة الأخيرة قبل الفترة الانتقالية… قد تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لشخصٍ ما…. لن يكون عزمنا في خلق العديد من الذكريات الثمينة جشعًا وأنانيًا… بسبب هذه الأفكار، أصبحت حريصة جدًا على كل شيء.
ولكن من خلال الأنشطة [الأخيرة]، قابلتكم يا رفاق. من خلال نظرتكم الدافئة والتشجيع والدعم والرسائل المخلصة، أدركت أنني كنت قلقة على لا شيء. لقد كنتم من وثق بنا وأحبنا، مثلنا، لا بل أكثر مما فعلنا نحن. شكرًا جزيلًا. أنا أعلم أن لطفكم ليس أمرًا مفروغًا منه.
أعلم أنه لم يكن الأمر سهل، لكن شكرًا لكم وأشكركم مجددًا على احترام اختياراتي، ورغبتكم في أن أكون سعيدة. على مدار السنوات السبع التي قضيناها معًا، تعلمت الكثير من الأشياء، مثل تجربة مهمة وقيّمة تتمثل في حياة الشخص لتبادل الحب مع الآخرين. ضحكت وبكيت كثيرًا، لكن نظرًا لأننا كنا معًا، كان كل شيء على ما يرام وكنت سعيدةً جدًا.
تلقيت هدية من عالم جديد. شكرًا جزيلًا لتعليمنا الأشياء التي لم أكن أعرفها من قبل. كل اللحظات التي مررت بها مع العضوات ومعكم تجمعت لتجعلني ما أنا عليه، وأنا معجبو بهذا حقًا. شكرًا جزيلًا لكم على رعايتي، حتى أستطيع أن أحب نفسي أكثر.
سيكون هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في المستقبل. لن تكون سلسة أبدًا كما كانت حتى الآن. إنها المرة الأولى لي، لذلك هناك أشياء كثيرة لا أعرفها. لكنني سأبذل قصارى جهدي. سأعمل بجد لحماية عالم “نحن” الذي بنيناه معًا. أتمنى أن لا يكون لديكم الكثير من الوقت الصعب. بعد كل شيء، نحن EXID.
مثل اسم فريقنا “تخطي الحلم” ، حققنا الكثير من الأحلام. لم يكن أي من تلك الأحلام سهلة. بدونكم يا رفاق، لما تمكنت من تحقيق أي من هذه الأحلام. الآن لدينا بداية أخرى وحلم جديد. وهذا الحلم… أريد أن أحلم به معكم. أنا ممتنة دومًا. احبكم كثيرًا.
ملاحظة: عندما يتعلق الأمر بحياتي المهنية أو طريقي المستقبلي، لم أتخذ أي قرارات محددة بنفسي بعد. أولًا، أفكر في الذهاب في رحلة بعد الانتهاء من الجداول الزمنية الخاصة بي. أعتقد أنني بحاجة إلى بعض الوقت من هذا القبيل. بعد أن أعثر على ما أحتاج إليه خلال الرحلة، سوف أتخذ قرارات مختلفة. عندما أكون قادرةً على اتخاذ قرارات جيدة، عندما أكون في هذه الحالة. أعتقد أنه ليس لدي الكثير لأخبركم به، حيث أنني لم أقرر أي شيء حتى الآن. سأعود بصحة جيدة. آمل أن يكون LEGGO دائمًا مستمتعون. لنكن أكثر سعادة”.

وكتبت جونغهوا:
“الجميلون LEGGO! مرحبًا، إنها جونغهوا  :->
أنا أكتب هذه الرسالة لأن لدي شيئًا أرغب إخباره لـLEGGO، الذين ساندوا EXID دائمًا والعضوات.
اعتبارًا من أمس، غادرت وكالة Banana Culture، التي عملت بها بجد لسبع سنوات. أريد أن أوجه شكري إلى عائلة Banana Culture التي عملت بجد من أجل EXID خلال تلك الفترة.
في السنوات السبع التي عشناها أنا والعضوات وكان اسم EXID قبل أسماءنا، تعلمت الكثير وأدركت أشياء ربما لم أدركها مطلقًا في حياتي. لقد تعلمت أيضًا ما هي الأمور الثمينة حقًا، لذلك يمكنني الاعتزاز بها في قلبي.
عندما أفكر مرة أخرى، لم تكن هناك أوقات سعيدة فحسب، بل كان هنالك أوقاتًا صعبة تُبقي ذكريات ثمينة. لقد تراكمت هذه الذكريات لأُصبح ما أنا عليه الآن، لذلك أنا ممتنةٌ لعضواتي الأربعة، LEGGO، ولكل شخص قدم هذه الذكريات لي.
نحن الخمسة نحب بعضنا البعض، ونعتني ببعضنا البعض. لأننا نتمنى السعادة لبعضنا البعض، تمكنا من فهم واحترام خياراتنا. الآن، سوف ندعم بعضنا من مسافة بعيدة، ولكن كخمسة أفراد، فإن الفريق لديه نفس العقلية، لذلك ستبقى EXID موجودةٌ وسنواصل نحن الخمسة العمل بجد وإيجاد طريقة حتى يمكننا الوقوف كفرقة أمامكم مرة أخرى. آمل أن يتطلع LEGGO إلى مستقبل العضوات الخمس وتدعمونا بدلًا من القلق والشعور بعدم الارتياح..!
الآن سوف أسير في طريقٍ جديد يحمل اسم ‘جونغهوا من EXID’ و’جونغهوا’. سأذبل قصارى جهدي لتحقيق حلمي الذي طال انتظاره منذ أن كنت في التاسعة من عمري! سأحاول القيام بالأشياء التي تجعلني سعيدة، وما أريد القيام به ~ حتى لو شعرت بالتعب أو الفشل، فسأواصل العمل بأقصى ما أستطيع وبأقصى طاقتي، لذلك أنا اُقدّر دعمكم!

 

من الآن فصاعدًا ، آمل أن تتذكروا دائمًا أننا ‘نحن معًا’ في كل مكان وزمان، وأن EXID سيكونون دائمًا بجانب LEGGO. سأددعوا من أجل صحتكم وسعادتكم! شكرًا لكم على هذه السنوات السبع، وسأواصل تقديم الشكر لكم. أحبكم!”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

اون جيوون، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER يتحدثون عن صداقتهم + سونغ مينو يجرب الطبخ  

في

تحدث كلاً من اون جيوون من SECHSKIES، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER عن شعورهم تجاه بعضهم البعض مؤخرًا.
في ١٤ سبتمبر، ظهر كيم جينو وسونغ مينو على برنامج اون جيوون الترفيهي ”Naturally“ الخاص بقناة MBN.
حين قيل لجيوون أن يصف من هم WINNER بالنسبة له، قال: “بدلاً من كوننا مجرد زملاء عمل، إنهم كالإخوة الأصغر سنًا بالنسبة لي”. كما قال سونغ مينو: “أنا مقرب جدًا من جيوون وأحبه حقًا”. أضاف جينو قائلاً: “بالرغم من أنني لم أكن مقربًا منه لفترة طويلة، لكنه كان ودودًا معي دائمًا، لهذا السبب أحبه”.
قرر مينو وجينو أن يقوما بمقلب لجيوون من خلال ضبط منبه لا يتوقف عن الرن حتى تطلق عليه وتصيب الهدف. المثير للدهشة أن اون جيوون تمكن من إيقافها وبسهولة! وحينها أصبح يتظاهر أنه نائم ليخدعهما.
قام الأعضاء بلعب تنس الطاولة وكان على الخاسر أن يقوم بطهي الطعام بينما يقوم الفائز بتنظيف المنزل. لقد خسر مينو وحاول طهي وجبة لأول مرة، وللأسف لم يكن الأرز المقلي والرامن الخاص به بتلك الروعة، حيث وضع الكثير من الثوم في الرامن مما جعل من الصعب تناوله. اكتشف جيوون أن خلط حساء الرامن والأرز سيجعل الطعام لذيذًا، لذا تمكن الثلاثي من تناول غداء جيد بفضل تفكيره السريع.
برنامج ”Naturally“ الترفيهي يتبع المشاهير وهم يعيشون في الريف، يسعون وراء سعادة صغيرة من خلال نمط حياة دافئ. يتم بث البرنامج كل يوم سبت في تمام الساعة ٩:١٠ مساءً بتوقيت كوريا.

ترجمة: اسماء

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

استدعاء B.I للإستجواب الأسبوع المقبل من قِبل الشرطة فيما يتعلق بقضية المخدرات لعام 2016 + اشتباه تورط يانغ هيون سوك

في

عضو iKON السابق B.I سيتم استدعائه للاستجواب من قِبل الشرطة الأسبوع المقبل.
في 14 سبتمبر، أكدت وكالة شرطة مقاطعة غيونغجي الجنوبية أنها تخطط للاتصال بـB.I الأسبوع المقبل لاستجوابه بشأن الادعاءات بما في ذلك محاولة شراء الماريجوانا وعما إذا قام بتدخين المادة. ليس هذا فحسب، بل ستحقق الشرطة أيضًا فيما إذا كان يانغ هيون سوك، الرئيس السابق لشركة YG، قد شارك في التحقيق للتأثير على النتيجة. يأتي ذلك بعد الإعلان في وقتٍ سابق من هذا الشهر أن الشرطة ستجري تحقيقاتها الخاصة في هذا الأمر، بشكل منفصل عن الادعاء.
في أغسطس 2016، تم القبض على شخص بسبب انتهاكاته للمخدرات، وخلال هذه العملية شهدوا أنهم تحدثوا مع B.I حول الحصول على ثنائي إيثيلاميد حمض الليسرجيك (LSD) قبل سحب شهاداته لاحقًا. عندما سئل عن سبب تراجعه عن شهاداته، ادعى الفرد أن يانغ هيون سوك قد هدده، ثم أبلغوا لجنة مكافحة الفساد والحقوق المدنية بشبهة ارتباط شركة YG ويانغ هيون سوك بالشرطة.
صرح مصدرٌ من الشرطة: “لا يمكننا مشاركة التفاصيل حيث أن التحقيق مستمر حاليًا، لكننا نقوم حاليًا بوضع جدول معيّن مع المخبر و BI والآخرين. بعد الحصول على شهادتهما، سوف نتأكد من أن معلوماتهما حقيقة واقعة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بيكهيون يُثير حماس المعجبين بكشفه معلومات عن احتمالية عودة EXO قريبًا

في

فرقة EXO ستتجه إلى استوديو التسجيل قريبًا، وفقًا لبيكهيون!
في 13 سبتمبر، قام بيكهيون ببثٍ مباشر على حسابه الشخصي في انستغرام. أثناء البث، قال بشكلٍ عرضي كما لو كان قد حدث لتوه وكان يتحدث جزئيًا إلى نفسه: “آه، يبدأ تسجيل شيءٍ لـEXO في الأسبوع القادم أيضًا“. ثم ضحك مازحًا على الكاميرا.
وكشف قائلًا: “سوف نبدأ في التسجيل لشيء خاص بـEXO ويبدو أن شيئًا ما قد يُصدر عندما يكون الجو باردًا“. لذلك يأمل العديد من المعجبين في أن تكون هنالك عودة لفرقة EXO في الخريف أو الشتاء!

عودة EXO الأخيرة كفرقة كاملة كانت في ديسمبر 2018 مع “Love Shot”.
يقوم كلًا من بيكهيون وكاي عضوا EXO بالترويج قريبًا كأعضاء في فرقة الفتيان الجديد SuperM، والتي تركز على الترويج في الولايات المتحدة وتتكون أيضًا من SHINEE’s تيمين عضو SHINee وأعضاء NCT مارك، تايونغ، لوكاس وتين. ستترسم الفرقة في 4 أكتوبر. وفي الوقت نفسه.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء AB6IX يشاركون حماسهم للعودة في شهر أكتوبر

في

تم الإعلان عن أن فرقة AB6IX تستعد حاليًا للعودة في شهر أكتوبر، وفي مقابلة أجريت مؤخرًا ، كشف الأعضاء أن العودة ستكون في بداية شهر اكتوبر. قال لي دايهوي: “بطريقٍة ما، إنها عودة سريعة جدًا. لقد عملنا في الواقع على الألبوم الجديد بينما كنا نقوم بالترويج لـ”Breathe”. ما زلنا نعمل بجد عليه. يسعدنا أن نرى رد فعل معجبينا، ونأمل أن نصبح أكثر شهرةً من خلال هذا الألبوم“.

عندما سئل عما إذا كان بإمكانهم تقديم أي تلميحات للألبوم الجديد، قال لي دايهوي ببساطة: “هناك الكثير. هنالك الكثير من الأشياء فقط” ثم قال كيم دونغ هيون: “هذا كل ما لدينا لقوله“.

أعطى ليم يونغ مين فكرة إضافية عن العودة حيث قال: “نأمل أن نظهر جانبًا أكثر رجوليًا وجاذبية لنا في العودة المقبلة“. أضاف بارك وو جين: “كما فعلنا دائمًا، سنقوم بالحفاظ على العمل الجاد. نأمل أن يكون لدينا المزيد من الوقت للتواصل مع معجبينا. نريد أن يعرف المزيد من الأشخاص من نحن، ونريد أن نحصل على تقدير من المزيد من الأشخاص. نأمل أن ينتهي العام دون إصابة أحد“.

هل أنتم متحمسون لعودة AB6IX في أكتوبر؟

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تشاني من SF9 يشكر مونبين عضو ASTRO لاظهار دعمه الحار له.

في

مونبين من ASTRO حضّر مفاجأة لطيفة لتشاني من SF9!
في 13 سبتمبر، الحساب الرسمي ل SF9 على تويتر نشر صورًا لتشاني مع تعليق، “بيني الهيونغ الخاص بنا~.~ أظهر مونبين دعمه لي عندما سمع بأنني أصور! شكرًا جزيلًا لك، وأحبك.”
أظهرت الصور تشاني وهو يقف بالقرب من شاحنة قهوة مع لافتات تقرأ، “تشاني، انا دائمًا داعمًا لك، من عضو ASTRO مونبين” و “و الى كل الذين يصورون، كونو اقوياء.”

يعرف تشاني و مونبين بعضهما من المدرسة الابتدائية عندما ظهرا كأعضاء من “TVXQ الصغار” في برنامج المنوعات “Star King”. منذ ذلك الحين، حافظوا على صداقة وثيقة وانتقلا لترسيمهم مع فرقهما.
حاليًا يعمل تشاني على الفلم “white day”، الذي بدأ تصويره في 6 سبتمبر. White day سيجسد قصة هي مين (التي يلعبها تشاني)، الذي يمتلك قوى خارقة ويقع في حب زميلة قسمه سو يونغ (تلعبها بارك يو نا). الذي يتسلل الى المدرسة في ساعة متأخرة من الليل ليترك لها قطعة حلوى، لكن يكتشف ان المدرسة اصبحت مكانًا مرعبًا لاحداث غريبة، و يجب عليه ان ينقذ اصدقاءه من الاشباح و غيرها من الكيانات.
متابعة القراءة

مشاهير

P.O من Block B يشارك صورًا لطيفة برفقة صديقه المقرب مينو من WINNER

في

P.O من Block B ومينو من WINNER يظهران صداقتهما اللطيفة.
في ١٢ سبتمبر، نشر P.O صورًا برفقة صديقه مينو على انستقرام مع تعليق: “نتمنى لكم عيد تشوسوك سعيد وممتع مع صور جيهون [اسم P.O الحقيقي]”
الصور تظهر الصديقان يقضيان وقتًا ممتعًا معًا في حين يرتديان بلوزات زرقاء مطابقة.
P.O ومينو صديقان منذ المدرسة الثانوية، وعضوان ثابتان على برنامج “New Journey to the West” الخاص بقناة tvN. وقد ظهر P.O في مسلسل “Hotel Del Luna” بدور جي هيون جونغ، وذهب في عطلة مع طاقم المسلسل مؤخرًا للاحتفال بنجاحها.
ترجمة: اسماء
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

في

في 11 سبتمبر، ظهر أعضاء الفرقة القادمة SuperM تيمين، كاي، بيكهيون، تايونغ، مارك، تين ولوكاس في بثٍ مباشر على انستغرام للإجابة على عددٍ من اسئلة المعجبين، وللحديث عن عددٍ من الأشياء واختيار قائدهم.

.

 

أول سؤال أجاب عنه الأعضاء كان حول شعورهم عند أول مرة سمعوا فيها لفكرة فرقة SuperM، الفرقة التي ستُركز على الترويجات الخارجية وتتضمن أعضاء من فرق مختلفة تحت وكالة SM.

.

 

كشف تيمين أنه على الرغم أنه تم الإعلان عن الفرقة رسميًا في الأشهر الأخيرة، إلا أنه كان على دراية تامة بفكرة فرقة SuperM منذ وقتٍ طويل.
“لقد سمعت كثيرًا عن هذا المشروع”
وأضاف: “لقد حضرتُ لذلك كثيرًا. شعرت بعزم حقيقي للقيام بعملٍ جيد، وأعتقد أنني كنت متوتر بعض الشيء أيضًا لأنني سأعمل مع أعضاء رائعين وموهوبين. لقد فكرت بذلك كثيرًا”.

.

 

“شعرت كأنني سأترسم من جديد، وأقوم ببداية منعشة”.
“أردت القيام بعملٍ جماعي رائع ضمن فرقتنا. بالطبع، كل واحد منا لديه فرقتنا الخاصة – NCT ، EXO ، SHINee ، WayV – لكنني أردت أن يكون لدينا عمل جماعي جيد بعيدًا عن ذلك”.

.

 

“مثل عندما سمعت اسم SuperM للمرة أولى” تحدث تيمين ثم ضحك، ليُكمل “لقد أعجبني حقًا”.
في حين أجاب بيكهيون: “لأكون صادقًا، منذ أن الأعضاء من فرق مختلفة، كنت قلقًا حول ما سيظنهُ معجبينا. لقد كنت قلقًا كثيرًا حول ذلك، لكن لو عملنا جميعًا بجد، ألن يقوم معجبي NCT و WayV و SHINee بحبنا أيضًا؟ أتمنى أن يحصل ذلك”.
وأضاف: على الرغم أن ذلك صعبًا على معجبينا، لكن منذ أننا نقوم بعملٍ جاد، أتمنى أن تطلعوا لذلك”.

.

 

وأضاف كاي: “أتمنى أن معجبينا يُحبوا ذلك أيضًا، وأتمنى أن يستمتعوا بذلك. منذ أننا سنترسم بفرقة، وسَنُظهر أشياء رائعة، أتمنى أن يستمتعون بمشاهدتنا بدون الشعور بالضغط من الأمور الأخرى”
في موضوعٍ آخر أضاف تيمين: “أردت أن أقول هذا. أعتقد أنه حدث سوء فهم لدى بعض المعجبين. هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أننا لن نواصل أنشطتنا الفردية في فرقنا باستثناء SuperM. ما زلنا نفعل كل ذلك بالإضافة إلى SuperM. لا داعي للقلق كثيرًا”

.

 

وبالنسبة للرقصة المستخدمة في أغنية الترسيم، تحدث بيكهيون: “”أعتقد أن العديد من الناس سيكونون فضوليين بشأن ما إذا كانت الرقصة ستكون قوية أم لا.” وتابع مازحًا:
“لإعطائكم تشويقية قليلة، الأغنية بأكملها، من البداية إلى النهاية… هي بريك دانس”.
صاغ كاي الأمر: ” انقطع تنفسي من البداية “.

.

 

وأضاف بيكهيون: “إنه مشابه تمامًا لأداء البريك دانس في حفلات نهاية السنة، لكن هذه المرة سيكون لمدة أربع دقائق”

.

 

وعن اختيارهم للقائد، أختار بيكهيون تيمين ليكون القائد، لكن تيمين نفى ذلك بقوله:
“لا، أنا شخصيًا أعتقد أنه من الأفضل أن يكون بيكهيون هو القائد. صحيح أنك إذا نظرت إلى طول مترة مهنتنا، فخاصتي أطول، لكن حتى في SHINee، انا الأصغر. ولأننا SuperM تدربنا كثيرًا معًا، لاحظت أن بيكهيوم يهتم بشكلٍ خاص بالأعضاء الآخرين، وأنا أعتمد عليه كثيرًا أيضًا. بصراحة، أردت شخصيًا أن أطلب من بيكهيون أن يلعب دور القائد”

.

 

استجاب بيكهيون مازحًا:
“آه، أنا لا أمانع أن أكون قائدًا”
تيمين وكاي أصرا على بيكهيون هو الأفضل ليكون قائدًا، كيث قال كاي: “سواء في EXO وفي SuperM، لديك تأثير كبير على جو الفرقة”.

.

 

في نهاية النقاش، وافق بيكهيون وقال:
“حسنًا، لقد تم اتخاذ القرار أنني سأكون القائد، شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

في

نامجون (RM) قائد فرقة BTS يكتب رسالةً مؤثرة وخاصة للأرميز بمناسبة يوم ميلاده!
في 12 سبتمبر، احتفل قائد BTS بيوم ميلاده الخامس والعشرين (وفقًا للحساب العالمي) وعبّر الأرميز والأعضاء عن حبهم له. قبل نهاية عيد ميلاده، نشر RM صورة لرسالة مكتوبة بخط اليد خلال عطلته لشكر المعجبين على حبهم ودعمهم.

 

الرسالة كاملة أدناه:

 

“أعزائي الأرمي؛
هل أنتم بخير في هذه الأجواء الممطرة، أواخر الصيف؟
لأكون صادقًا، لا يمكنني تذكر عيد ميلادي قبل العشرينات من عمري. إذا نظرنا إلى الماضي، كانت أيام ميلادي خاصة وبسيطة بعض الشيء. لقد شعرت بذلك أكثر بعد أن أدركت أن عيد الميلاد ليس يومًا لأتلقى به التهاني، ولكن إنه يومٌ أشعر فيه بالامتنان لوالداي اللذان أنجباني. إنها بالفعل المرة السابعة التي أتلقى فيها عددًا هائلاً من الرسائل في 12 سبتمبر، والذي كان يومًا بسيطًا بالنسبة لي.
قال شكسبير: ‘لقد عرف بنا الناس من قِبل أصدقائنا المحبين’. لقد أدركت مرة أخرى أن الشخص الذي أنا عليه اليوم هو شخص أصبح معروفًا بفضل جميع من أحبهم، وأصبحت شخصًا أكثر تميزًا. آمل مرة أخرى أن أتمكن من أن أصبح شخصًا يستطيع أن يُعرف جميع الناس بكم من خلال الحب والحقائق اللطيفة، وكما قلت دائمًا، آمل أن تصل مشاعري التي لا يمكن التعبير عنها من خلال الكلمات إلى شخص واحد آخر.
لم أكن أجرؤ على القول إنني شهدت كل الحب الذي تلقيته اليوم، لكنني سأتلقاها اليوم وانا ممتنٌ من خلال هذه الرسالة القصيرة. آمل أن تكونوا أكثر سعادة لمدة ساعة أخرى. انا احبكم.
– نامجون”.

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري13 دقيقة

جيسيكا تستعد رسميًا لعودتها الخريفية الجديدة وتثير حماس معجبيها لتعاونٍ جديد!

أحدث إصدارات الأغاني36 دقيقة

فرقة الفتيات ANS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Boom Boom”!

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة SEVENTEEN تأسر قلوب المعجبين في الفيديو الموسيقي الساحر “Fear”!

مشاهير17 ساعة

اون جيوون، سونغ مينو وكيم جينو من WINNER يتحدثون عن صداقتهم + سونغ مينو يجرب الطبخ  

البوب الكوري18 ساعة

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكوري19 ساعة

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري23 ساعة

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

البوب الكوري24 ساعة

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

البوب الكورييوم واحد

هواسا، تايون وآيرين يتصدرن تصنيفات سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات؛

البوب الكورييومين

ساندل عضو B1A4 يتحدث عن خُططه المُستقبلية في الفرقة وكفنان منفرد، تلمِيحاته لتعاون قريب مع غونغتشان

مشاهير4 أيام

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، X1 وEXO يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر سبتمبر الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

يونجون من TXT لن يشارك في أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يفاجئ المعجبين بلقائه مع عضو Super Junior السابق كيم كي بوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تفاجئ المعجبين وتعلن عن موعد العودة القادمة مع “Feel Special” + نايون تتألق في أول فيديو تشويقي!

البوب الكوريأسبوع واحد

تقرير | PENTAGON يظهرون سحرهم واحترافيتهم في أول محطة من جولتهم الأولى في الولايات المتحدة

البوب الكوريأسبوع واحد

تشونغها تثير حماس المعجبين لعودة I.O.I القادمة بصورٍ نشرتها مع العضوات في غرفة التسجيل!

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: Super Junior يُثيرون حماس المعجبين في المزيد من الإعلانات لبرنامجهم القادم “SJ Returns 3”

البوب الكوري6 أيام

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

أحدث إصدارات الأغاني36 دقيقة

فرقة الفتيات ANS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Boom Boom”!

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة SEVENTEEN تأسر قلوب المعجبين في الفيديو الموسيقي الساحر “Fear”!

البوب الكوري18 ساعة

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكوري19 ساعة

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري24 ساعة

عضوات 3YE يتألقن بمفهومٍ مظلم ومثير في الفيديو التشويقي استعدادًا للعودة مع “Out Of My Mind”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فتيات IZ*ONE يتبعنَّ مفهوم مصاصي الدماء المثير في الفيديو الموسيقي لعودتهن اليابانية “Vampire”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوري4 أيام

لوكاس في فيديو تشويقي بأسلوبٍ كلاسيكي أخاذ استعدادًا لترسيم SuperM المرتقب!

البوب الكوري4 أيام

داهيون تتألق بجمالها في الفيديو التشويقي “Feel Special” استعدادًا لعودة TWICE!

مشاهير4 أيام

سويونغ من Girls’ Generation تفتح قناةً جديدة خاصة بها على يوتيوب

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: