Connect with us

مشاهير

برنامج “Straight” لقناة MBC يكشف عن تفاصيل إدعاءات استخدام يانغ هيون سوك خدمات الوساطة الجنسية

في

في 27 مايو تم كشفت قناة MBC التفاصيل حول يانغ هيون سوك واستخدامه للوساطة الجنسية.
في التقرير الجديد، زعم البرنامج أن يانغ هيون سوك متورط في التماس البغايا للمستثمرين الأجانب. وفقًا لمصادر البرنامج، في يوليو عام 2014، رافق العديد من الشخصيات ذات المناصب العالية من شركة YG للترفيه مستثمرين من جنوب شرق آسيا إلى مطعم راقي في غانغنام.
ادعى شاهدٌ مجهول: “لقد التقى أشخاصٌ من YG بالمستثمرين ثلاث مرات على الأقل. أعلم أيضًا أن المغنيين المشهورين من YG جاءوا للتحدث معهم لفترة طويلة. كان هناك حوالي ثمانية رجال وحوالي 25 امرأة تمت دعوتهم. أدركت أن ما لا يقل عن 10 من النساء تم إحضارهن بواسطة السيدة جونغ من مؤسسة ترفيه للبالغين. كانت هوانغ ها نا هناك أيضًا“.
تابع الشاهد قائلًا: “بعد الوجبة، توجهوا إلى نادي NB في غانغنام، الذي له صلة بـيانغ هيون سوك، واستمتعوا بينما شاهدهم يانغ هيون سوك من الشرفة. اختار المستثمرون الأجانب النساء اللاتي أأحبوهم وعادو إلى مساكنهم. خرج معظمهم لتناول العشاء في اليوم التالي. كان هناك الكثير من الفتيات في كل اجتماع، وقاموا أيضًا بنقل الحفلة إلى مكانٍ آخر من أجل ‘جولةٍ ثانية’. بل أن بعض النساء ذهبن خارجًا على متن طائرات الهليكوبتر الخاصة بالمستثمرين“.
علق مغني مشهور حضر الوجبة قائلًا: “ذهبت لأقول مرحبًا، لا لمرافقتهم. لم أكن أعرف أنه كان هناك أي طلب للحصول على خدمات الدعارة. السيدة جونغ مجرد شخصٌ أعرفه“.
أثناء التوسط في خدمات الدعارة، دفع سِنغري نفقات الفندق باستخدام بطاقة ائتمان شركة YG للترفيه الخاصة بالشركات. لذلك، كانت هناك شكوك حول مشاركة شركة YG للترفيه في الوساطة في خدمات الدعارة، لكن الشرطة لم تحقق مع الشركة.
قابل برنامج “Straight” امرأة زعمت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قِبل مستثمر تايلندي ثري بعد تخديرها في نادي الشمس الحارقة الشهير الآن. أكدت المرأة أن مسؤول تنفيذي من YGX، الوكالة الفرعية من شركة YG للترفيه، كان حاضرًا في ذلك الوقت، وقال: “كان YGX مسؤولٌ تنفيذي في الزاوية. إذا أعدنا النظر على ذلك الآن، بدا أنه كان يعتني بـالمستثمرين التايلانديين، كما لو كان يوجههم“.
ومع ذلك، ظهر المستثمر المعني على بث تايلاندي وادعى أنه لا علاقة له بسِنغري. ومع ذلك، ذكر برنامج “Straight” أن هذا المستثمر لديه علاقات مع شركة YG للترفيه منذ عام 2014 على الأقل.
ورد يانغ هيون سوك نافيًا أي تورط في الوساطة المزعومة لخدمات الدعارة، قائلًا: “صحيحٌ أنني كنت حاضر، لكنني لم أكن أعرف أن خدمات الدعارة قد تم طلبها. لم أدفع لنفقات الوجبة بنفسي. لا أعرف أي شيء عن ذلك. لم يكن هناك اتصال آخر مع المستثمرين. أعرف السيدة جونغ، لكنني لا أعرف لماذا أحضرت النساء“.
كما أثار برنامج “Straight” الشكوك حول علاقات التواطؤ بين شرطة منطقة غانغنام ونوادي مثل الشمس الحارقة و ارينا، وحثت الشرطة على التحقيق في مزاعم التواطؤ ووساطة الدعارة بطريقة شفافة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سوزي تتحدث عن مغادرتها لوكالة JYP أثناء تصويرها لمسلسل “Vagabond”

في

في مقابلتها مؤخرًا، شاركت سوزي أفكارها حول مغادرتها وكالة JYP بينما كانت تقوم بتصوير مسلسلها القادم.
في ١٦ سبتمبر، كانت سوزي في مقابلة للتحدث عن دراما قناة SBS الجديد ”Vagabond“، الدراما من بطولة الممثل لي سينغي حيث يلعب دور تشا غون وهو رجل بديل في لعب الأدوار الخطرة يشرع في بدأ مهمة للكشف عن الحقيقة الغامضة وراء تحطم الطائرة، ليجد نفسه أمام عائق كبير من فضائح الفساد. ستلعب سوزي دور غو هاي ري، عميلة سرية لدى الاستخبارات الوطنية وتعمل في سفارة كوريا الجنوبية في المغرب.
خلال المقابلة، تحدثت سوزي عن مغادرتها لوكالتها JYP في وقت سابق من هذا العام. ظهرت النجمة لأول مرة تحت وكالتها كعضوة فرقة miss A في عام ٢٠١٠، وبعد ٩ سنوات انتقلت إلى وكالة Management SOOP في الربيع الماضي.
“لقد كان هناك بعض الجوانب المزعجة في تغيير الوكالة في منتصف تصوير دراما. حدث هذا بسبب تصوير الدراما الذي استغرق وقتًا طويلاً. على كل حال، بغض النظر عن تبديلي لوكالتي، سوف أعمل بجد لإظهار الأشياء الجيدة لكم. آمل أن تتطلعوا لي.”
أضافت: “مثل نضج شخصية هاي ري وتطور أحداث الدراما، أتمنى أن أريكم تطور نفسي وتطوري كممثلة من خلال هذه الدراما.”
سيكون العرض الأول لدراما ”Vagabond“ في ٢٠ سبتمبر تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

B.I يعترف ببعض التهم الموجهة ضده في قضية مخدرات عام 2016 وإعتباره كمشتبه به في القضية؛

في

وفقًا للعديد من التقارير الإخبارية، أعترف B.I ببعض التهم الموجهة ضده أثناء استجوابه بشأن قضية مخدرات 2016 الخاصة له وتم احتجازه كمشتبه به.
في 17 سبتمبر تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كوريا، تم استجواب B.I في وكالة غيونغّي الجنوبية للشرطة الإقليمية بإعتباره شخص يملك معلومات حول القضية.
وبعد استفسارات حول بعض المسائل مثل مزاعم شراء B.I للماريجوانا من أحد معارفه في عام 2016 واستخدامه، اعترف ببعض من هذه التهم. لذلك، تم تغيير وضعه إلى مشتبه به في القضية.
وبعد 14 ساعة من الاستجواب، خرج B.I من مركز الشرطة بحدود الساعة 11:30 مساءً، وصرح للصحافة: ”أنا آسف لإثارة النقد“.
حجزته الشرطة للاشتباه في انتهاكه قانون مكافحة المخدرات وما إلى ذلك من الأمور، وبالتالي يخططون لإرسال قضيته إلى النيابة قريبًا.
إضافة إلى ذلك، سيتم استجواب يانغ هيون سوك كجزء من التحقيقات في الشكوك المتعلقة بتهديد المخبر في عام 2016 والذي قام برفع الشكوك حول ارتباط B.I بالمخدرات وبالتالي منع تحقيقات الشرطة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بارك يوتشون سيدفع مبلغًا كبيرًا من المال كتعويضٍ للأضرار!

في

في دعوى التعويض ما بين بارك يوتشون والمرأة الثانية التي اتهمته بالاعتداء الجنسي”A”، تم بالفعل الاتفاق على المبلغ الذي سيقوم بارك يوتشون بتعويض “A”.
سابقًا، طلبت المحكمة تعويض إلزامي، وبعد التوقف الذي حدث نتيجة لاستقالة محامي بارك يوتشون وبعد تغيير العنوان، تلقى بارك يوتشون طلب التعويض مجددًا في 27 اغسطس.
ونظرًا لأن بارك يوتشون لم يعترض على هذا الاقتراح في غصون أسبوعين بحلول 11 سبتمبر، تم قبول الشروط افتراضيًا، وبالتالي سيكون أمام بارك يوتشون شهرًا واحدًا لدفع المبلغ المتفق عليه، والذي تم الإبلاغ عنه بحوالي 100 مليون وون. [84,400 دولار تقريبًا].
تحدث الممثل القانوني الخاص بـ “A”:
“نظرًا لأن التعويض كبير، لكن هناك مبدأ ينص على أن المبلغ يجب أن يبقى سرًا لشهر، لذا لا يمكننا الكشف عن الرقم بشكلٍ دقيق”.
وفقًا للتقارير، في حال عدم التزام بارك يوتشون، فإنهم يخططون لفرض الأمر من خلال اتخاذ خطوات للاستيلاء على ممتلكات بارك يوتشون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit للترفيه تنفي شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

في

أصدرت وكالة Big Hit بيانًا عن شائعات مواعدة جونغكوك من BTS.
وينص البيان الكامل على التالي:
“تنص وكالة Big Hit بوضوح على أن الادعاءات المتعلقة بفناننا جونغكوك والتي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت غير صحيحة.
أثناء وجوده في جزيرة جوجي خلال فترة الراحة، اكتشف أن معارفه من متجر الوشم كانوا يزورون المنطقة أيضًا. ثم إلتقى بمعارفه في متجر الوشم واشخاص آخرين من جزيرة جوجي لتناول وجبة والذهاب إلى كاريوكي. هذه هي الحقيقة التي تم تشويهها.
نعتقد أنه من المؤسف أن الحياة اليومية الشخصية لجونغكوك خلال فترة الراحة التي قضاها أصبحت معروفة بطريقة مشوهة.
سنعرف ما إذا كانت لقطات كاميرات المراقبة قد تم تسريبها أو إذا كان هناك تصوير غير قانوني واتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد الكشف عن المعلومات الشخصية وإنتهاك الخصوصية.
علاوة على ذلك، نُعلن أننا سنتخذ إجراءات قانونية ضد انتشار الشائعات الكاذبة”.
في وقتٍ سابق من اليوم، ظهرت صور لرجل يعانق امرأة على مواقع الإنترنت، وحدد مستخدمو الإنترنت الرجل بأنه جونغكوك.
الجدير بالذكر، أعلنت فرقة BTS مؤخرًا انتهاء فترة الراحة الرسمية.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تم إختيار كاي من EXO كأول سفير كوري عالمي لنظارات العلامة التجارية ‘Gucci’!

في

الآن، كاي هو أول سفير عالمي لنظارات العلامة التجارية Gucci!
في صورةٍ أُصدرت اليوم كشفت أن كاي أصبح عارضًا لحملة نظارات الخريف / الشتاء لعام 2019 التي أطلقتها العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة. في السادس عشر من سبتمبر، نشر حساب EXO الرسمي إعلان عن خبر تعيين كاي سفيرًا وطلبوا من الجميع إعطاء الكثير من الحب لجلسة تصوير كاي، ووصفوه بأنه “سيد الجلسة التصويرية”.

 

في مايو 2018، تمت تسمية كاي بنجم الليلة، من قِبل المجلة العالمية Vogue، بعد حضوره لحدث Gucci كممثلًا لكوريا.
يُحضر كاي الآن لترويجه في الفرقة القادمة SuperM، إلى جانب بيكهيون، تيمين، مارك، تايونغ، تين ولوكاس.
بالإضافة إلى أن بيكهيون قد شارك مؤخرًا أخبار أن EXO يخططون لبدأ التسجيلات هذا الأسبوع.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي جين هيوك من UP10TION يعتذر للمعجبين بعد الجدل الحاصل حول نام دوهيون من X1

في

نشر لي جين هيوك اعتذارًا بعد الجدل حول زميله، متسابق “Produce X 101” وعضو فرقة X1 نام دو هيون.
في ١٥ سبتمبر، عقد لي جين هيوك لقاء المعجبين الخاص به “T.Y.F.L in Thailand” في تايلاند.
كان على لي جين هيوك أن يلعب لعبة خلال الحدث. ظهر متسابق “Produce X 101”  نام دو هيون على الشاشة، وقام لي جين هيوك بتقليده في طريقة حديثه، تعبيراته وإيماءاته.
قال بعض المعجبين: “لقد جعل من نام دو هيون أضحوكة”. وادعوا بأن لي جين هيوك قد بالغ في تقليد نام دو هيون. وبدأوا يطلبون من لي جين هيوك أن يعتذر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
مع تنامي الجدل، تحدث لي جين هيوك عن القضية على بث مباشر في انستقرام وقال: “أنا أعتذر. لقد اتصلتُ بنام دو هيون واعتذرتُ شخصيًا”. كما قال: “أنا أتلقى الكثير من الحب والاهتمام، وسوف أفكر أكثر في تصرفاتي. أنا آسف جدًا”. وأنزل رأسه.
أضاف قائلاً: “أرجوكم استمروا بحبي وحب نام دو هيون. أعتذر بصدق عن خطئي، وآسف لأنني جعلتُ المعجبين يشعرون بعدم الارتياح”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بيك اي يون تُغادر شركة JYP للترفيه بعد انتهاء عقدها

في

المغنية بيك أي يون تغادرة شركة JYP بعد إنتهاء عقدها.
في 16 سبتمبر، أصدرت شركة JYP بيانًا رسميًا على موقعها:

 

“مرحبًا، إنها شركة JYP للترفيه. نود أن نعلمكم أن العقود الحصرية لفنانتيّنا بيك أي يوم وبيك يرين 15& انتهت في 30 أغسطس و 14 سبتمبر على التوالي.
من خلال البحث عن اللون الموسيقي الخاص بهما أثناء تجربة الأنواع المختلفة، جذبت كلًا من بيك أي يون وبيك يرين المستمعين بأغانيهما وموسيقاهما الجميلة. على الرغم من أننا الآن اصبحنا في طرقٍ منفضلة، إلا أن شركة JYP سوف تستمر في دعمها ومستقبلهما المشرق.
شكرًا للمعجبين الذين أرسلوا الكثير من الحب لهما. من فضلكم واصلو دعمكم حتى تصبحان فنانتان محبوبتان أكثر لإسعاد الآخرين.
شكرًا لكم”.

 

حدّث بيك أي يون عبر قصة حسابها على انستغرام أيضًا لنشر صور مبنى الشركة مع تعليق: “وداعًا“.

شاركت بيك أي يون في الموسم الأول من “K-Pop Star” في عام 2011 ووقعت عقدها مع شركة JYP لتترسم في عام 2012. وقد حققت النجاح كمغنية وكاتبة في عام 2015 مع أغنية “Shouldn’t Have” التي قامت بتأليفها.
سبق أن شاركت بيك يرين من 15& في وقتٍ سابق أنها ستُغادر شركة JYP بعد 12 عامًا لبدء العلامة التجارية الخاصة بها. كما غادرت زميلتها في الفرقة بارك جيمين الشركة في أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

التقارير تدعي تغريم يانغ هيون سوك وشركة YG ستة مليار وون كضرائب إضافية

في

وفقًا لصحيفة Etoday، ستقوم مصلحة الضرائب الوطنية بفرض رسوم إضافية على يانغ هيون سوك وشركة YGمقابل 6 مليار وون (حوالي 5.1 مليون دولار).
أجرت مصلحة الضرائب الوطنية تحقيقًا ضريبيًا خاصًا على يانغ هيون سوك وشركة YG لمدة ستة أشهر تقريبًا بدءًا من مارس وحتى أواخر أغسطس. بعد الانتهاء من التحقيقات في أوائل هذا الشهر، قررت مصلحة الضرائب الوطنية فرض رسوم إضافية تصل إلى 6 مليار وون (حوالي 5.1 مليون دولار). يشمل المبلغ ضرائب الشركات وضرائب الدخل.
يتجاوز هذا المبلغ الذي تم تغريمه لشركة YG بعد تحقيقها الضريبي الماضي في مايو 2016، والذي كان يساوي 3.4 مليار وون (حوالي 3 ملايين دولار).
ومع ذلك ، لم يتم تغريم يانغ هيون سوك وشركة YG للاشتباه في التهرب الضريبي. يبدو أن وكالة الضرائب الوطنية لم تجد أي دليل واضح على التهرب الضريبي خلال التحقيقات.
وقال مصدر من إحدى وكالات التفتيش: “أجرى مكتب التحقيقات الرابع بالمكتب الوطني للضرائب في سيول تحقيقًا ضريبيًا خاصًا لمدة ستة أشهر، وتحول إلى تحقيقٍ في الجريمة الضريبية في منتصفه، مما يشير إلى أنهم كانوا يفكرون في إمكانية تقديم التقارير إلى النيابة“.
وتابع المصدر قائلاً: “على الرغم من أن الضرائب المفروضة ليست صغيرة، إلا أنها ليست مبلغًا كبيرًا مقارنة بحجم إيرادات شركة YG. إن فرض ضرائب إضافية دون الإبلاغ فعليًا عن أي شيء إلى النيابة هو بمثابة بطاقة تقرير صاخبة ولكنها ليست ذات أهمية“.
صرح مصدر من مصلحة الضرائب الوطنية: “لا أعرف أي شيء عن التحقيقات الضريبية الخاصة بيانغ هيون سوك وشركة YG. حتى لو فعلت الشركة ذلك، فهذا ليس شيئًا يمكنني التحدث عنه“.
وفي الوقت نفسه، يتم التحقيق مع يانغ هيون سوك في الوقت الحالي من قِبل الشرطة للاشتباه في تورطه بلعب القمار والدعارة.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

سوزي تتحدث عن مغادرتها لوكالة JYP أثناء تصويرها لمسلسل “Vagabond”

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

مشاهير5 ساعات

B.I يعترف ببعض التهم الموجهة ضده في قضية مخدرات عام 2016 وإعتباره كمشتبه به في القضية؛

برامج7 ساعات

فرقة TWICE تؤكد ظهورها قريبًا في برنامج ”Idol Room“!

البوب الكوري7 ساعات

فرقة WINNER تستعد لعقد حفلها الخاص في كوريا؛

البوب الكوري7 ساعات

BOL4 وحوش المخططات الموسيقية؛ “Workaholic” تصبح ثاني أغنية في عام 2019 تحقق ALL-KILL مثالي!

البوب الكوري7 ساعات

سومين وجيوو تتألقان بمفهومٍ اسطوري مميز استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

مشاهير9 ساعات

بارك يوتشون سيدفع مبلغًا كبيرًا من المال كتعويضٍ للأضرار!

برامج12 ساعة

فرقة MONSTA X تؤكد ظهورها في البرنامج الشهير “The Ellen DeGeneres Show”!

البوب الكوري12 ساعة

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

مشاهير5 أيام

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكورييومين

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يفاجئ المعجبين بلقائه مع عضو Super Junior السابق كيم كي بوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تفاجئ المعجبين وتعلن عن موعد العودة القادمة مع “Feel Special” + نايون تتألق في أول فيديو تشويقي!

مشاهيريومين

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

تشونغها تثير حماس المعجبين لعودة I.O.I القادمة بصورٍ نشرتها مع العضوات في غرفة التسجيل!

البوب الكوريأسبوع واحد

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوريأسبوع واحد

Red Velvet و BLACKPINK و TWICE يتصدرن تصنيفات سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات؛

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكوري7 ساعات

سومين وجيوو تتألقان بمفهومٍ اسطوري مميز استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

البوب الكوري12 ساعة

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

البوب الكورييوم واحد

K-Tigers Zero يتألقون في أول فيديو تشويقي بمفهوم الأحلام النقي استعدادًا للترسيم المرتقب!

البوب الكورييوم واحد

جويو تتألق بجمالها الساحر في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة الفتيات ANS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Boom Boom”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة SEVENTEEN تأسر قلوب المعجبين في الفيديو الموسيقي الساحر “Fear”!

البوب الكورييومين

مارك يُظهر جاذبيته في مفهوم ساحر في الفيديو التشويقي الجديد، مما يزيد من ترقب المعجبين لترسيم SuperM!

البوب الكورييومين

تشايونغ بسحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة فرقة TWICE مع “Feel Special”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: