Connect with us

البوب الكوري

فرقة NCT: “عقدنا حفلات في 20 دولة، نخطط للمزيد في المستقبل”

في

عقدت فرقة NCT 127 مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة إصدارها للألبوم المصغر الرابع “We Are Superhuman” في سيول.
وخلال المؤتمر، قال يوتا: “عقدنا حفلاتٍ في 20 دولة مختلفة، نخطط للمزيد في المستقبل”. ثم صرح جوني: “لقد ذهبنا إلى مسقط رأسي، شيكاغو. فعندما كنتُ متدربًا، كنت أمازح الأعضاء قائلًا أنه علينا الذهاب إلى منزلي، ولكن هذه المرة، تمكنت حقًا من أخذهم إلى منزلي، لقد كانت تجربة منعشة”، وأضاف تايونغ: “اليوم الذي قضيناه في شيكاغو كان عاطفيًا جدًا”.

 

من حفل NCT 127 في شيكاغو

 

 

وشارك مارك قائلًا: “كانت حفلات تورنتو وفانكوفر معبّرة بالنسبة لي، لقد كانت أول مرة أزور فيها كندا منذ وقتٍ طويل، كنتُ ممتنًا لتمكني من عقد حفلات هناك، لقد كان الأمر مريحًا”.

 

 

 

من حفل NCT 127 في كندا

 

وعلق يوتا: “ذهبنا إلى أوساكا كذلك، وبينما كنا نعقد الحفلات، ازددتُ تعلقًا بـNCT 127، وأدركتُ أيضًا مدى صلابة عملنا الجماعي”. واختتم تايونغ قائلًا: “لم أتخيل أنه سيكون بإمكاننا عقد جولة كهذه قبل ترسيمي، لم أتمكن من فعل شيء سوى إظهار امتناني خلال الجولة، لقد كنتُ ممتنًا جدًا للإنسيتيزن (اسم نادي معجبي NCT)”.
وتحدث الأعضاء أيضًا عن ظهورهم في عروض تلفازية أمريكية شهيرة مثل “Good Morning America’ و’The Late Late Show With James Corden’، و’Sarthan and Sara’.
فقال تايل: “قدمنا الأداء بدون أي ندم، لقد كنا فخورين للغاية، وكان ذلك مجزيًا”. وصرح دويونغ: “لا أعتقد أنه من السهل للكوريين الظهور في عروض أمريكية. اعتقدتُ أن الأمر سيكون صعبًا بسبب حاجز اللغة، مع ذلك، تمكنت من المشاركة في ألعاب شتى والاستمتاع بدون الحاجة لفهم الإنجليزية”.

 

 

NCT 127 مع جيمس كوردن

 

ثم تحدث الأعضاء عن أغنيتهم الرئيسية الجديدة ‘Superhuman‘، ووضح جايهيون: “تُشير الأغنية إلى أنه أي أحد بإمكانه أن يصبح ‘إنسانًا خارقًا’، أتمنى أن يكتسب العديد من الناس الطاقة من الأغنية”. وشارك يوتا: “أعتقد أننا قادرون على أن نكون ‘إنسانًا خارقًا’ بفضل معجبينا، لأكون صريحًا، نحن نشعر بالانهاك أحيانًا، ولكننا نستجمع قوانا بالتفكير في معجبينا”. وأضاف جونغوو: “بفضل حب معجبينا، تمكنا من أن نصبح ‘إنسانًا خارقًا’، أنا أظن أيضًا أن العمل الجماعي بيننا هو قوتنا الخارقة”.
وشارك الأعضاء بأفكارهم حول تجنيد أصدقائهم الكِبار EXO، بعد تجند شيومين بالفعل في السابع من مايو، فقال دويونغ معلقًا: “بدلًا من الشعور بالضغط، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا لنستمر في إظهار التطور، أؤمن أن الكثير من المعجبين سيعجبون بذلك”.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة ONF تُعلن عن عودتها الأولى بعد برنامج “Road To Kingdom”

في

فرقة ONF تخطط لعودتها قريبا!
في 16 يوليو ، أعلنت وكالة WM للترفيه أن ONF تستعد للعودة في منتصف أغسطس.
ظهرت فرقة ONF مؤخرًا في البرنامج التنافسي “Road to Kingdom” التابع لقناة Mnet، حيث احتلت المركز الثاني. في حين أن الأغنية التي أطلقنها للحلقة الأخيرة “New World”، استمرت في الأداء بشكلٍ جيد على المخططات الموسيقية.
كانت آخر عودة للفرقة في أكتوبر 2019 مع ألبوم “Go Live”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BLACKPINK، SEVENTEEN ووحدة Red Velvet الفرعية يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدّث بنتائج مخططاته الأسبوعية لأسبوع 5 يوليو وحتى 11 يوليو.

 

تصدرت فرقة SEVENTEEN مخطط الألبومات مع أحدث ألبوم مصغر لها “Heng:garæ”. في حين احتلت، ولأول مرة، الأغنية الرئيسية “Monster” للوحدة الفرعية Red Velvet – Irene & Seulgi المركز الأول لمخطط التحميلات لهذا الأسبوع.

 

بينما واصلت أغنية “How You Like That” لفرقة BLACKPINK تصدّرها لكلّ من المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات في المرتبة الأولى.

 

أخيرًا، تواصل فرقة BLACKPINK للأسبوع السابع وعلى التوالي تَصدُّر المخطط الاجتماعي، و بهذا تحقق التاج الثلاثي لهذا الأسبوع.

 

تهانينا لجميع الفنانين على انجازهم لهذا الأسبوع!

 

مخطط الألبومات

 

مخطط التحميلات

 

المخطط الرقمي

 

مخطط الاستماعات

 

المخطط الاجتماعي

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تُحطم رقمها التاريخي الشخصي في مخطط أوريكون مع تجاوز مبيعات ألبومها الياباني 447.8 ألف خلال يوم واحد فقط

في

الإصدار الياباني الجديد لفرقة BTS يتصدر المركز الأول في مخطط أوريكون اليومي للألبومات!
تم إصدار “Map of The Soul: 7-The Journey-” لفرقة BTS في 15 يوليو كألبومها الياباني الكامل الرابع. ويحتوي على 13 أغنية إجمالًا، مع إصدارات يابانية للعديد من أغانيها الكورية وأغنيتين يابانيتين جديدتين: الأغنية الرئيسة “Stay Gold” و”Your Eyes Tell”، التي شارك في كتابتها جونغكوك.

على المخطط اليومي للألبومات في 14 يوليو لأكبر موقع إحصائي موسيقي في اليابان أوريكون، سيّطر ألبوم “Map Of The Soul: 7-The Journey-” على الصدارة بمبيعات تقدر بـ 447،869.

ليحطم رقم فرقة BTS الشخصي لأفضل ألبوم ياباني مبيعًا خلال اليوم الأول على أوريكون، حيث باع ألبومها الياباني الأخير “Face Yourself”ما يقارب 188،085 نسخة في اليوم الأول من إصداره في أبريل 2018.
في الآونة الأخيرة، أصبحوا BTS أول فنان أجنبي منذ 35 عام بعد مايكل جاكسون يترأس صدارة قائمة منتصف العام لأفضل الألبومات مبيعًا الخاصة بمخطط أوريكون، مع ألبومهم الكوري “Map of the Soul: 7” الذي باع أكثر من 429 ألف نسخة في اليابان. “Map of The Soul: 7-The Journey-” تجاوز بالفعل هذا الرقم في يوم واحد فقط!
هذه قوة BTS المٌتفجرة والتي من الصعب جدًا تجاوزها، تهانينا للفتيان على انجازهم التاريخي الجديد!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

برنامج “Music Bank” الموسيقي يستجيب على التقارير بشأن مغادرة المقدّمين

في

قام برنامج Music Bank التابع لقناة KBS بالرد على التقارير التي تدّعي مغادرة كلّ من المقدّمين شين يي أون و بومين عضو Golden Child.
في 15 يوليو، ذكرت صحيفة SPOTV News أن المقدميّن سيغادران البرنامج، حيث من المقرر أن يكون 17 يوليو القادم هو يومهما الأخير. ادعى التقرير أنه تم اتخاذ القرار من أجل أن يتمكن كلاهما من التركيز على أنشطتهما خارج البرنامج الموسيقي.
وردًا على ذلك، قال مصدر من Music Bank: “صحيحٌ أننا نجري مناقشات مع شين يي أون و بومين بخصوص انتهاء عملهما كمقدمين للبرنامج. ومع ذلك، لم يتم اتخاذ قرار بشأن أي شيء حتى الآن“.
تم الإعلان عن شين يي أون و بومين ليكونا المقدّمان الجديدان لـ “Music Bank” في يوليو 2019 بعد مغادرة تشوي وون ميونغ وكي عضوة Lovelyz. منذ ذلك الحين، اكتسب كلّ منهما العديد من الجماهير بفضل تعاملهما وطاقتهما المشرقة.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول الموضوع!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شركة Tower Records تكشف عن قوائم منتصف العام لألبومات الفنانين الكوريين الأفضل مبيعًا في اليابان

في

أعلنت شركة Tower Records المعروفة في مجال بيع الألبومات في اليابان، عن الألبومات الأفضل مبيعًا لمنتصف العام في متاجرها منذ بداية عام 2020 حتى الآن!
هناك ثلاث قوائم تضم ألبومات لفنانين كوريين. قائمة تصنف الألبومات اليابانية للفنانين الكوريين، وقائمة أخرى للألبومات الكورية المستوردة، وقائمة أخرى للألبومات اليابانية المفردة المُصدر من قِبل فنانين كوريين.
شاهدوا التصنيفات ادناه:

ألبومات يابانية لفنانين كوريين:

1. فرقة Stray Kids مع ’“ SKZ2020 ”.
2. فرقة Oh My Girl مع “Eternally”
3. فرقة NCT Dream مع “THE DREAM”
4. فرقة TWICEمع الألبوم المعاد تجميعه “&TWICE”
5. فرقة Super Junior مع “I THINK U”
6. فرقة 2PM مع “The Best of 2PM in Japan 2011-2016”
7. فرقة TWICEمع “& TWICE”
8. عضو 2PM نيكون مع “Story of”
9. بارك بوقوم مع “Blue Bird”
10. عضو U-KISS جون مع “22”

ألبومات كورية مستوردة :

1. فرقة BTS مع “Map of the Soul: 7”
2. فرقة TWICE مع “MORE & MORE”
3. فرقة NCT127 مع “Neo Zone”
4. فرقة IZ*ONE مع “BLOOM*IZ”
5. فرقة ASTRO مع “Gateway”
6. فرقة MONSTA X مع “FANTASIA”
7. فرقة IZ*ONE مع “Oneiric Diary”
8. تشانقمين من فرقة TVQX مع “Chocolate”
9. جايجونق من jyj مع “Aiyo”
10. فرقة Stray Kids مع “GO生” (“Go Live”)

ألبومات مفردة لفنانين كوريين:

1. فرقة MONSTA X مع “Wish on the Same Sky”
2. فرقة SF9 مع “Good Guy”
3. فرقة Stray Kids مع “TOP”
4. فرقة TXT مع “Magic Hour”
5. فرقة SEVENTEEN مع “Fallin’ Flower”
6. فرقة ONEUS مع “808”
7.فرقة ASTRO مع “One & Only”
8. فرقة Funky Galaxy مع “Sketch”
9. فرقة NATURE مع “I’m So Pretty”
10. فرقة IN2IT مع “I’m Your Joker”
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنان كوري يقضي 100 أسبوع في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + وحدة Red Velvet الفرعية تدخل المخطط

في

حققت فرقة BTS رقماً قياسياً جديداً للفنانين الكوريين على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!
كشف بيلبورد عن نتائج المخطط العالمي للألبومات للأسبوع المنتهي في 18 يوليو.
عاد ألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS إلى المخطط مع احتلال المركز الحادي عشر، حيث أمضى الآن أسبوعه المائة غير المتتالي على المخطط. تم إصدار الألبوم الكامل الثالث للفرقة في مايو 2018 ويضم الأغنية الرئيسة “Fake Love”. إنه الآن الألبوم الكوري الأول الذي يقضي 100 أسبوع في تاريخ بيلبورد العالمي للألبومات.
وفي الوقت نفسه، يبقى ألبوم “Map of the Soul: 7” لـBTS في المركز الأول على المخطط ليكمل أسبوعه 20.
في أسبوعها 18، تحتل فرقة NCT 127 مع ألبومها “Neo Zone” المركز الثاني، بينما يُكمل ألبوم “Love Yourself: Answer” أسبوعه 98 ويحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، وتأتي فرقة Stray Kids مع ألبومها الجديد “GO 生” في المركز الرابع.
دخلت وحدة Red Velvet الثنائية الجديدة (سِلغي وآيرين) المخطط هذا الأسبوع مع ألبوم ترسيمها “Monster”الذي احتل المركز الخامس.
وفي المركز السادس ومع مجموع 65 أسبوعًا، يأتي ألبوم “Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS، ويحتل ألبوم “Kill This Love” لـBLACKPINK في المركز السابع مكملًا أسبوعه 36، بينما يحتل الميكستايب الخاص بعضو BTS شوقا “D-2” (صدر تحت اسم Agust D) في المركز العاشر هذا الأسبوع.
وفي المركز الثاني عشر، تأتي فرقة SuperM مع ألبوم ترسيمها “SuperM” لتكمل أسبوعها 38 أسبوعًا. وأخيرًا، يحتل ألبوم “You Never Walk Alone” لـBTS المركز الرابع عشر مكملًا 75 أسبوعًا.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تواصل اظهار قوة شعبيتها مع قضاء الأسبوع الثاني في مُخطط HOT100

في

لا تزال أغنية “How You Like That” لفرقة BLACKPINK على مُخطط بيلبورد HOT100!
مُخطط بيلبورد قام بإصدار مخططاته لهذا الإسبوع المنهي 18 يوليو، أغنية “How You Like That” لفرقة BLACKPINK والتي احتلت المركز 33 الاسبوع الماضي، تكمل أسبوعها الثاني في المخطط واحتلت المركز 91.
يصنف مُخطط بيلبورد HOT100 الأغاني الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة، بناءً على المبيعات ومشغل الراديو والمشاهدات.
تهانينا للفتيات على هذا الانجاز المذهل!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

قناة Mnet تُعلن عن إطلاقها برنامج تجارب أداء جديد للمراهقين بإسم “CAP-TEEN”

في

أعلنت Mnet عن برنامج تجارب اداء قادم للمراهقين الذين يحلمون بأن يكونوا نجوم موسيقى البوب.
سيتم عرض برنامج “CAP-TEEN”، الذي يستهدف جمهور المراهقين لأول مرة في أكتوبر. تم وصف البرنامج بأنه سيعطي المراهقين الذين يرغبون في أن يكونوا نجوم موسيقى البوب ​​الكوري فرصة للأداء على المسرح وهدفه هو ابتكار نجوم مراهقين جديدين.
بينما ركز برنامج Mnet بإسم “High School Rapper” على المراهقين الذين حلموا بالتفوق في عالم الهيب هوب، فإن “CAP-TEEN” يقبل المقدمين الموهوبين في مجموعة متنوعة من المجالات المختلفة، من ضمن ذلك الغناء والرقص وموسيقى الراب.
برنامج “CAP-TEEN” مفتوح ليس فقط للمتسابقين الأفراد، ولكن أيضًا للمجموعات. سيتم منح الفائز في البرنامج الفرصة لإصدار أغنية لاول مرة تم إنتاجها من قِبل منتجين نجوم مع تصميم رقصة من قبل أحد أفضل فرق الرقص الكورية.
تقبل Mnet المتقدمين للحصول على “CAP-TEEN” حتى 28 أغسطس.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

فرقة ONF تُعلن عن عودتها الأولى بعد برنامج “Road To Kingdom”

البوب الكوريساعة واحدة

BLACKPINK، SEVENTEEN ووحدة Red Velvet الفرعية يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرساعة واحدة

بعد تعرضه لإصابة في الظهر والركبتين… روون من SF9 سيأخذ فترة راحة مؤقتًا

مشاهيرساعتين

وكالة WKS ENE تنفي ادعاءات ميناه المتعلقة بتنمر عضوات ILUV

مشاهيرساعتين

ميناه عضوة ILUV السابقة تكشف عن تعرضها للتنمر من قِبل العضوات ومحاولتها الإنتحار

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

البوب الكوري23 ساعة

فرقة BTS تُحطم رقمها التاريخي الشخصي في مخطط أوريكون مع تجاوز مبيعات ألبومها الياباني 447.8 ألف خلال يوم واحد فقط

مشاهيريوم واحد

وكالة FNC تنفي شائعات تنمر داوون عضو SF9 عندما كان طالب

البوب الكوريأسبوع واحد

لم يتم إصدار الفيديو الموسيقي “Monster” حتى الآن ولا توضيح من وكالة SM للترفيه

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

البوب الكوريأسبوع واحد

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكوري7 أيام

من المتوقع ضم مراحل نجاح BTS عالميًا كمواد تعليمية في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تتصدر قائمة أفضل الألبومات المادية مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من 2020 + فرقة NCT 127 تحتل المركز الرابع

البوب الكوري5 أيام

في انجازٍ تاريخي جديد… BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي حصلت 6 من ألبوماته على الشهادة الفضية في UK

البوب الكوري4 أيام

BTS، SEVENTEEN وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أونجي من Apink تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الصيفي المُنعش “AWay”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “1 Billion Views” بالتعاون مع MOON!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة GFRIEND تعود بمفهومٍ كلاسيكي وساحر مع الفيديو الموسيقي “Apple”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تواصل تشويق معجبيها مع فيديو ساحر جديد لعودتها بمفهوم آسر مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

البوب الكوري7 أيام

عضوات GFRIEND يسحرن المعجبين بجمالهن في فيديو تشويقي بمفهوم كلاسيكي للعودة مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: