Connect with us

البوب الكوري

المغني ليم جايهيون ينكر اتهامات التلاعب بالمخططات بعد تصدره لميلون متجاوزًا فنانين مثل BTS وTWICE وJannabi

في

أصدر المغني ليم جايهيون أغنية بعنوان ‘If There Was Practice in Love’ في سبتمبر العام الماضي، إلا أن الأغنية قد ارتفعت في الحادي والعشرين من مايو لتتصدر مخطط الوقت الحالي لأضخم موقع موسيقي كوري، وهو موقع ميلون، بالإضافة إلى مخططات كبيرة أخرى مثل Mnet وGenie.
الأمر هو أن الأغنية لم تتلقَ الكثير من الاهتمام في البداية عندما تم إصدارها في سبتمبر الماضي، لكن بعض الناس يعتقدون أن نجاحها المفاجئ يعود إلى قيام العديد من الناس بغنائها ونشر نسخهم الخاصة على يوتيوب، مثل لي جينسونغ من Monday Kiz ويوتيوبر يدعو نفسه Cerebral Palsy Creator (صانع الشلل الدماغي). وتخطت مشاهدات فيديو لي جينسونغ 435 ألف مشاهدة على يوتيوب بينما حصل فيديو Palsy Creator على أكثر من 2.36 مليون مشاهدة، وعلق بعض الكوريون أنهم اكتشفوا هذه الأغنية من خلال غناء هؤلاء الفنانين لها.
وفي الوقت ذاته، اشتبه البعض أن النجاح المفاجئ للأغنية يعود إلى تلاعب المغني نفسه بالمخططات، لأن ليم جايهيون فنان جديد واسمه ليس معروفًا ولا توجد عنه مقالات في المواقع أو الصحف، فكيف تمكن إذًا من تصدر أضخم موقع موسيقي كوري ليتخطى فنانين مشاهير مثل BTS، وTWICE، وWINNER، وفنانين آخرين يتمتعون بشعبية رقمية كبيرة في كوريا مثل بارك هيوشين، وثنائي Davichi وفرقة Jannabi؟
واستجابة لهذه الشكوك، نشر ليم جايهيون في الثاني والعشرين من مايو على حسابه في إنستغرام منشورًا يوضح فيه امتنانه لنجاحه المفاجئ وأنكر أيضًا جميع الاتهامات الموجهة له، إليكم ترجمة المنشور:

 

 

“مرحبًا، هذا ليم جايهيون
إنني ممتنٌ جدًا لإظهاركم الاهتمام والحب لأغنيتي ‘إذا كان هناك تدريب في الحب’. أتساءل إن كنتُ شخصًا يستحق هذا الحب… إنني فقط في حالة ذهول وامتنان. لقد وُلدت عام 1997، وأنا طالبٌ في سنتي الثانية في مؤسسة سيول للفنون، متخصصٌ في الغناء/الصوتيات. لمعلوماتكم، إنني حاليًا غير مُسجل في Naver، المغني الآخر الذي يُدعى ليم جايهيون في Naver ليس أنا.
أنا لا أشعر أبدًا بالتفاخر أو الغرور بسبب الحب الذي أتلقاه الآن، إنني ممتنٌ لجميع من أخبرني أو منحني النصح فيما يتعلق بما أفتقر إليه عندما يأتِ الأمر إلى الموسيقى.
الجدل الأخير حول أغنيتي زائف بكل وضوح، عائلتي، وأنا نفسي، والأشخاص الذين يحبونني يتألمون بشدة بسبب انتشار الشائعات، والافتراءات الطائشة، تشويه السمعة، والتعليقات المُسيئة، ولأن هذا يمكنه بوضوح أن يصبح فعلًا إجراميًا، فأنا أطلب منكم التوقف عن هذه الأفعال المؤذية.
لم أقم بفعل أي شيء قد يخون ثقة الناس الذين يحبون موسيقاي ويدعمونني. هناك الكثير الذي أود أن أقوله، والكثير من الأمور الظالمة، ولكنني سأتوقف هنا وسأعمل بجد حتى أتمكن من أن أقدم إليكم موسيقى أفضل.
أعرب عن امتناني للأشخاص الذين يحبونني، لن أنسى نواياي الأصلية وسوف أعمل بلا كلل،
شكرًا لكم.”

 

View this post on Instagram

안녕하세요 임재현 입니다 이번 제 노래 '사랑에 연습이 있었다면'에 뜨거운 관심과 사랑을 보내주셔서 너무 감사드립니다. 제가 이런 사랑을 받아도 되는 사람인가.. 얼떨떨하고 황송하기만 합니다.. 저는 97년생의 서울예대 보컬전공 2학년 학생입니다. 참고로 현재 네이버에 인물등록이 되있지않아 네이버에 나오는 또다른 임재현 이라는 가수분은 제가 아님을 밝힙니다. 저는 이번에 받은 사랑에 대해 절대 자만하거나 우쭐하는 마음이 없습니다. 저의 음악적인 부족함을 더욱더 꾸짖어 주시고 저에게 조언해주시는 모든 분들에게 감사드립니다. 최근 제 노래에 대한 논란은 명백히 사실이 아니며 루머 유포와 무분별한 비방, 명예훼손 및 악성 댓글로 인해 저를 포함한 저희 가족은 물론 저를 사랑해주시는 분들까지 심각한 정신적 고통과 상처를 받고 있습니다.. 이는 명백한 범죄 행위가 될 수 있음에 계속되는 악의적인 행위들을 멈춰주시기 간곡히 부탁 드립니다.. 저는 제 음악을 좋아해주시고 저를 믿고 응원 해주시는 분들에게 믿음을 저버릴 행동은 절대 하지 않았습니다. 하고싶은 말도 많고 억울한 부분도 많지만 말을 줄이고 더 좋은 음악을 들려 드릴 수 있도록 열심히 노력하겠습니다. 저를 사랑해주시는 분들께 정말 감사하다는 말씀 드리면서 초심 잃지 않고 끊임없이 노력하는 가수가 되겠습니다. 감사합니다

A post shared by 임재현 (@lim_jaehyun_) on

 

 

يمكنكم الاستماع إلى أغنية ‘If There Was Practice in Love’ أدناه:

 

 

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تصبح اول فنان كوري في التاريخ يتلقى شهادة بلاتينية مع ألبوم في الولايات المتحدة

في

فرقة BTS لا تتوقف عن ابدًا عن تحقيق الانجازات التاريخية!
اعلنت جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) عن تلقي BTS الشهادة البلاتينية مع ألبومها الناجح “Love Yourself: Answer” الذي أُصدر في 2018 مما يجعلها أول ألبوم لفنان كوري يحقق هذا الانجاز المذهل. (وللحصول على شهادة بلاتينية رسمية من RIAA، يجب أن يبيع الألبوم مليون وحدة مكافئة من الألبومات في الولايات المتحدة).
دوّن “Love Yourself: Answer” التاريخ من قبل كأول ألبوم كوري يحصل على شهادة ذهبية من قِبل RIAA في عام 2018، مع إصدار BTS في 2019 “Map of the Soul: Persona” على خطاه العام الماضي.
بالإضافة إلى ذلك، حصلت اغنية “IDOL” لفرقة BTS على شهادة بلاتينية من قِبل RIAA ، مما يجعلها ثالث أغنية فردية للفرقة لتحقيق هذا الإنجاز بعد “MIC Drop” و”Boy With Luv”.
كما هو متوقع من BTS، تهانينا للفتيان!
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

في

بعد مرور خمس سنوات على اصدارها، تعود اغنية “My House” في الساعة الثانية بعد الظهر فجأة لجذب الانتباه!
أصدرت فرقة 2PM اغنيتها “My House” التي حققت نجاحًا في عام 2015، باعتبارها الاغنية الرئيسة لألبومها الخامس الكامل “No. 5”.
على الرغم من حقيقة أن نصف أعضاء الفرقة يخدمون حاليًا في الجيش (وويونغ، جونهو، وتشانسونغ جميعهم في خدمتهم العسكرية، بينما انهى تيكيون العام الماضي خدمته العسكرية، وأنهى جون كي خدمته في وقتٍ سابق من هذا الشهر)، وعلى الرغم من عدم تمكن 2PM من الترويج كفرقة كاملة منذ عام 2016، الا ان الفيديو الموسيقي لأغنية “My House” شهد اهتمامًا مفاجئًا من جديد في عام 2020.
شهد الفيديو الموسيقي الفاخر والمستوحى من القصص الخيالية فجأة زيادة هائلة في المشاهدات والتعليقات، وجذب الانتباه إلى جوهرة منسية – وأدى بالناس إلى البحث عن اغاني قديمة من تصوير المعجبين لفرقة 2PM وهي تؤدي الأغنية.
احتفالا بالاهتمام المفاجئ الذي تلقاه الفيديو الموسيقي، اصدرت وكالة JYP “فيديو مكافأة” خاصًا لأعضاء 2PM بينما يؤدون “My House” في حفلهم الموسيقي “House Party” قبل تجنيد الأعضاء.


المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تؤكد رسميًا أدائها في حفل جوائز غرامي العالمي!

في

بعد أن نشر المنفذ الإخباري Variety مقابلةً مع مغني الراب الأمريكي Lil Nas X، وكشفت عن أداء BTS أيضًا في حفل جوائز الغرامي العالمي. لم يكن هناك أي تصريح رسمي لهذا التقرير.
وفي 23 يناير، كشف حفل جوائز غرامي أن BTS سيُشاركون في أداء “Old Town Road All-Stars” إلى جانب Billy Ray Cyrus و Lil Nas X و Diplo و Mason Ramse بالإضافة إلى العديد من المشاهير الذين سيُعلن عنهم كمفاجأة.
وبالتالي، فإن فرقة BTS تواصل كونها أول فناني كوريا الذين تمكنوا من الحضور والأداء في حفل جوائز غرامي العالمي.
سيُعقد الحفل في 26 يناير، ترقبوا أداءً رائعًا ينتظرنا جميعًا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

شيون من DreamCatcher ستصدر أغنيةً جديدة قريبًا!

في

الصوت الرئيسي لفرقة DreamCatcher، شيون ستصدر أغنية منفردة قريبًا!
وفقًا لوكالة فرقة DreamCatcher، ستصدر شيون السِنغل المنفرد “Paradise” في 29 يناير. وقد أشارت التقارير أن الفرقة تُحضر لعودتها وسِنغل شيون المنفرد سيتحدث عن قصة جديدة التي تقود نحو إصدار DreamCatcher القادم.
وقد صرحت الوكالة:
“ستتمكنون من رؤية جانب جديد من شيون لم تشاهدوه في DreamCatcher. رجاءً تطلعوا لـ‘Paradise’ بالإضافة إلى عالم DreamCatcher الذي سيُكشف عنه قريبًا”.
أظهرت شيون مؤخرًا موهبة صوتها الفريدة من نوعها في البرامج مثل “V-1” و “The King of Mask Singer”
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها مع العضو جونغوو قريبًا!

في

فرقة NCT 127 تستعد للعودة!
في 23 يناير، ذكرت وسائل الإعلام الكورية SPOTV News أن فرقة NCT 127 تستعد حاليًا للعودة. وفقًا للتقرير، فقد انهت الفرقة مؤخرًا صورة غلاف الألبوم الخاص بها وستنتهي تقريبًا من استعداداتها.
كما ذكر تقرير SPOTV News أن العضو جونغوو، الذي كان في حالة توقف بسبب مشاكل صحية منذ أغسطس من العام الماضي، يخطط للانضمام إلى الفرقة من أجل عودته المقبلة.
رداً على ذلك، علقت وكالة SM للترفيه: “فرقة NCT 127 تستعد للعودة. سنكشف عن التفاصيل لاحقًا”.
كما أُكد مشاركة العضو جونغوو.
كانت عودة NCT 127 الكورية الاخيرة في مايو 2019، عندما أصدرت ألبومها الرابع المصغر “We Are Superhuman”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

في

أعلنت جمعية كوريا لحقوق التأليف الموسيقي (KOMCA) عن كُتّاب الأغاني الذين تم ترقيتهم إلى العضوية الكاملة هذا العام!
KOMCA هي مجموعة حقوق طبع ونشر غير ربحية تهدف إلى تحسين ثقافة الموسيقى في كوريا من خلال حماية حقوق الملكية الفكرية لأصحاب حقوق التأليف والنشر مع ضمان سهولة الاستخدام للمستمعين. تأسست في عام 1964، تحتفظ المنظمة بقاعدة بيانات للأعمال المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر وأصحاب الملكية الفكرية.
يستطيع أي صاحب حقوق طبع ونشر الانضمام إلى KOMCA باعتباره “عضوًا مبتدئًا”، لكن مجلس الإدارة يختار فقط 25 عضوًا مبتدئًا كل عام للترقية إلى مرتبة “العضوية الكاملة”.
تتضمن متطلبات الترقية إلى وضع العضوية الكاملة الحفاظ على عضوية KOMCA الصغرى لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، وتلقي مبلغ معين من ممتلكاتهم المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر كل عام، وكذلك يتم اختيارهم من قبل مجلس الإدارة. عندما تتلقى كامل العضوية في KOMCA يُمنح الفنان الحق في التصويت في الاجتماعات العامة للمنظمة.
الأعضاء الذين تمت ترقيتهم إلى العضوية الكاملة في عام 2020 هم RM، جايهوب، جاي بارك، سام لويس، Supreme Boi، أنجيلا كيم، MC Sniper، سو جي أوم، GRVVITY والمزيد.
في العام الماضي، كان الأعضاء المبتدئين الذين تمت ترقيتهم هم زيكو، B.I، ووزي عضو SEVENTEEN والمزيد.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

مجلة Variety الأمريكية تدعي أداء فرقة BTS مع الفنان Lil Nas X At في حفل جوائز غرامي لعام 2020

في

في 22 يناير، نشر المنفذ الإخباري مقابلة مع مغني الراب الأمريكي Lil Nas X، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال أغنيته التي حققت أرقامًا قياسية “Old Town Road”. والذي أصدر منها عدة نسخ، بما في ذلك أغنية بالتعاون مع RM قائد فرقة BTS.
يذكر التقرير أن Lil Nas X، وهو أكثر الفنانين الذكور ترشيحًا لحفل جوائز غرامي هذا العام، سيؤدي أغنيته “Old Town Road” في الحفل يوم 26 يناير. وكتبت المجلة: “تكشف المصادر أنه سينضم إلى الفنان على المسرح كلًا من Diplo وBTS وYoung Thug ومايسِن رايمزي وبيلي راي سايروس و OG Nas“.
رغم أن فرقة BTS لم تترشح لجائزة غرامي هذا العام، فإن العديد من المعجبين يتساءلون عما إذا كانت الفرقة ستحضر الحفل حيث من المقرر أن تظهر في أحداث أخرى في الولايات المتحدة. ستؤدي فرقة BTS في حدث“iHeartRadio LIVE with BTS presented by HOT TOPIC” يوم 27 يناير، وستؤدي أغنيتها ​​الجديدة “Black Swan” ولأول مرة على “The Late Late Show with James Corden” في 28 يناير.
ترقبوا الرد الرسمي على التقرير!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

في

متابعة القراءة
البوب الكوري24 ساعة

فرقة BTS تصبح اول فنان كوري في التاريخ يتلقى شهادة بلاتينية مع ألبوم في الولايات المتحدة

البوب الكوري24 ساعة

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

البوب الكورييومين

فرقة BTS تؤكد رسميًا أدائها في حفل جوائز غرامي العالمي!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

البوب الكورييومين

شيون من DreamCatcher ستصدر أغنيةً جديدة قريبًا!

مشاهيريومين

النيابة العامة تقرر عدم توجيه الاتهام لجونغكوك بعد تسببه بحادث سيارة بسيط في اكتوبر الماضي

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها مع العضو جونغوو قريبًا!

البوب الكوري3 أيام

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

مشاهير3 أيام

وكالة YG للترفيه تنفي شائعات جولة جي-دراغون في الصين

البوب الكوريأسبوع واحد

خلال 7 أيامٍ فقط؛ الطلبات المسبقة لألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ تُحطم جميع الأرقام القياسية وتتخطى 3.42 مليون نسخة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، SuperM، Red Velvet، ATEEZ والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهير7 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على شهادة ذهبية في اليابان مع ألبومها “The Best of BTS: Korea Edition”

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون، ATEEZ، BTS وتشانغمو يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوري7 أيام

عقد جديد وتاريخ جديد؛ BTS يحطمون الأرقام القياسية كأكثر عدد دول يتصدره فنان كوري في مخططات آيتونز للأغاني

البوب الكوري6 أيام

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهير7 أيام

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

دراما5 أيام

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكوري24 ساعة

بعد 5 سنوات منذ اصدارها؛ اغنية “My House” تزداد شعبية وتجذب الانظار بشكلٍ مفاجئ!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشين من EXO و Dynamic Duo يصدرون أُغنيتهم التعاونية الرائعة ”You“!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة Super Junior تشعل حماس الإلف مع فيديو تشويقي مثير لعودتها الجديدة “2YA2YAO!”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تشونغها وبول كيم يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية العاطفية “Loveship”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة iKON تُعلن عن موعد عودتها مع فيديو تشويقي لمفهوم ألبومها “i DECIDE”

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكوري6 أيام

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

مشاهير7 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: