Connect with us

البوب الكوري

BTS يواصلون إظهار قوتهم العالمية كأول فرقة كورية تبقى ضمن أعلى 51 مركزًا في مخطط Hot 100 لأربعة أسابيع متتالية؛ مراكزهم المرتفعة في بقية المخططات

في

منذ أن تم إصدار الألبوم في 12 أبريل وهو يحطم ويسجل أرقامًا قياسية تاريخية حتى يومنا هذا!
تواصل الأغنية الضاربة “Boy With Luv” بقائها في مخطط Hot 100 مع احتلال المركز 51 هذا الأسبوع، وهي أعلى أغنية كورية تبقى أربعة أسابيع في تاريخ المخطط، حيث يُدرج المخطط الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
وبالنسبة لمخطط بيلبورد 200، فقد أتت الفرقة في المركز الثامن مما يجعلها أول فنان كوري يبقى أربعة أسابيع في المخطط ضمن أعلى 10 مراكز.
وفي مخطط أغاني البوب للراديو، فقد أتت أغنية “Boy With Luv” في المركز 24 والمركز 40 في مخطط الإستماعات. يأتي ألبوم “Map of the Soul: Persona” في المركز 23 في المخطط الكندي Hot 100 بينما يأتي في المركز 11 في المخطط الكندي للألبومات.
يواصل ألبوم “Map of the Soul: Persona” بالاستحواذ على صدارة مخطط الألبومات العالمية، ويرتفع إلى المركز الرابع في مخطط الألبومات الأعلى مبيعًا.
لا تتكفي فرقة BTS بذلك فقط، بل وتواصل تصدرها مخطط Social 50 وللأسبوع 126 على التوالي، بينما تأتي في المركز الثالث في مخطط Artist 100.
على الرغم من كونه ألبومًا مصغرًا، إلا أن “Map of the Soul: Persona” قد أثبت مدى القوة العظيمة التي تتمتع بها فرقة BTS من حول العالم! تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

حدث K-Factor الموسيقي يشارك تأثير الموسيقى الكورية عالميًا عبر عزف أغانٍ لعدد من الفرق!

في

حدث K-Factor الموسيقي يشارك تأثير الموسيقى الكورية عالميًا عبر عزف أغانٍ شهيرة لفرقة EXO و BTS و Girls’Generation و BLACKPINK و Red Velvet والمزيد!
حفل K-Factor أو حدث الأوركسترا والذي يقام في Lincoln Center في مدينة نيويورك، يشارك فيه عدد هائل من أشهر العازفيين حول العالم، ليقوم ما يقارب لمئة موسيقي بعزف ألحان أغاني كورية مشهورة تعبيرًا عن مدى إنتشار وعمق المعاني خلف الأغاني الكورية، وعمّا تحويه تلك الأغاني من ألحان هادفة.
خلال هذا الحدث، تخلخلت مسامع الحاضرين ألحانٍ رائعة وعميقة لأغانٍ شهيرة، حيث أنه تم إختيار مجموعة من الأغنيات مع المحاولة أن تكون تجربة حفل موسيقي ممتع، وأن يكون له سرد تاريخي.
حيث عزف ما يقارب لمئة موسيقي أغنية ‘MAMA’ لفرقة EXO، أغنية ‘IDOL’ لفرقة BTS، أغنية ‘Ice Cream Cake’ لفرقة Red Velvet، أغنية ‘Kill This Love’ لفرقة BLACKPINK’، أغنية ‘I Got a Boy’ لفرقة Girls’Generation، أغنية ‘Rising Sun’ لفرقة TVXQ.

 

باقي الأغاني تجدونها من ضمن هذه التغريدات؛

متابعة القراءة

البوب الكوري

المغني الصيني تساي شيوكُن ينفي إشاعات مواعدته لكيولكيونغ

في




نشر مستخدمو الإنترنت الصينيون مؤخرًا إشاعات بأن كلًا من كيوليكونغ والمغني الصيني تساي شيوكُن يتواعدان، وذلك لأنهما يرتديان الملابس نفسها في الصورة الشخصية لحسابهما على ويبو.
وردًا على التقارير، علقت وكالة المغني الصيني: “هذا ليس صحيحًا. إنه لا يملك ما يكفي منا الوقت حتى للعمل على الموسيقى كل يوم. إنه يعمل بجد على الفيديو الموسيقي والتسجيل لأغانيه الجديدة“.
ترسم تساي شيوكُن في فرقة Nine Percent بعد فوزه بالمركز الأول في برنامج الإقصاء الصيني “Idol Producer”، والتي كانت كيولكيونغ إحدى مدربيه في البرنامج.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، BLACKPINK وسونغ غا إن يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بالمغنين

في




أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائجه لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين المغنين.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات المجتمع وذلك باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها من المغنين من 21 مايو إلى 22 يونيو.
تصدرت فرقة BTS قائمة شهر يونيو مع مجموع 15,084,008 من قيمة العلامة التجارية، بينما احتلت فرقة BLACKPINK المركز الثاني مع 7,923,830 من قيمة هذا الشهر.
على الرغم من أن الآيدُلز كانوا يُهيّمنون على القائمة في المقام الأول، إلا أن المغنية سونغ غا إن الحائزة على جائزة “Miss Trot” ظهرت لأول مرة في المركز الثالث هذا الشهر، حيث سجلت ما مجموعه 4،172،327 لسمعة العلامة التجارية. تضمنت العبارات الأكثر استخدامًا في تحليل الكلمات الرئيسية للمغنية “Miss Trot”، “يوتيوب” و”حادث السيارة”، في حين تضمنت العبارات ذات الصلة الأعلى تصنيفًا “كوني جيدة”، “حادث” و”مشاركة”.

 

تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. BTS.
  2. BLACKPINK.
  3. Song Ga In.
  4. Red Velvet.
  5. TWICE.
  6. IZ*ONE.
  7. BLACKPINK’s Jennie.
  8. EXO.
  9. WINNER.
  10. Chungha.
  11. Ben.
  12. Jeon Somi.
  13. Girls’ Generation’s Taeyeon.
  14. Lee Hi.
  15. JANNABI.
  16. IU.
  17. Jang Hye Jin.
  18. Oh My Girl.
  19. Hong Jin Young.
  20. NU’EST.
  21. MAMAMOO.
  22. Davichi.
  23. Noel.
  24. MAMAMOO’s Hwasa.
  25. Gummy.
  26. Woody.
  27. Kim Na Young.
  28. Park Hyo Shin.
  29. BTOB.
  30. WINNER’s Song Mino.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE ستظهر في البرنامج الياباني الشهير ‘Music Station’ قبل إصدار السِنغل الياباني الرابع والخامس!

في




برنامج ‘Music Station’ والذي يعتبر من أشهر البرامج الموسيقية في اليابان منذ 1986.
تم تأكيد ظهور فتيات TWICE على البرنامج في الخامس من يوليو المقبل، وستعتبر المرة العاشرة لفرقة TWICE بالظهور في البرنامج، وبالفعل الفرقة هي أكثر فرقة فتيات كورية ظهورًا في هذا البرنامج.
ظهور وأداء عضوات TWICE في الخامس من يوليو سيسبق إصدارات الفرقة اليابانية، ‘Happy Happy’ في 17 يوليو، ‘Breakthrough’ في 24 يوليو.
من الجدير بالذكر أن فرقة TWICE قد أصدرت الفيديو الموسيقي الياباني ‘Breakthrough’ من السِنغل الياباني القادم الذي يحمل ذات العنوان، والمخطط إصداره في 24 يوليو.
هناك إصدارات موسيقية يابانية عظيمة بانتظار الونس، هل أنتم متحمسون؟



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS [الفنان الكوري الوحيد] ضمن قائمة بيلبورد لأفضل 20 فيديو موسيقي لعام 2019!

في




سنويًا، يشارك الموقع العالمي بيلبورد قائمة تضم أفضل 20 فيديو موسيقي لسنة 2019!
من ضمن القائمة، وكالفنان الكوري الوحيد، BTS كانوا من ضمن تلك القائمة مع أغنية ‘Boy With Luv’.
المفهوم خلف الفيديو الموسيقي ‘Boy With Luv’:
ملابس BTS وهالزي بألوان الباستيل الفاتحة ويرقصون في كل مكان. هذا بالضبط ما يريده المعجبين، وبقية العالم، في الوقت الحالي. المتعة صافية للغاية، فهي تتمتع بالقدرة على تغيير يومك بالكامل. ربما هذا هو السبب وراء أنه أصبح أعلى فيديو موسيقي مشاهدة على مدار 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب. هناك شيء ما يبعث الرضا والارتياح حول مشاهدة الأعضاء السبعة وهم يرقصون على مسرح سينمائي رائع، ومفاتيح البيانو الضخمة.
فللحصول على مثل هذا الشعور البريق الفائق النقاء، ستحصل على ما تستحقه مع هذا الفيديو.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

هارا سوف تستئنف أنشطتها في اليابان بعد توقيعها مع وكالة جديدة

في




أفادت عدة تقارير يابانية في الثاني والعشرين من يونيو أن غو هارا قد وقعت مؤخرًا عقدًا حصريًا مع وكالة يابانية معروفة تُدعى Production Oqi.
كانت غو هارا في السابق مع وكالة Content Y، ولكن أعلنت الوكالة في يناير الماضي عن انتهاء عقدها مع غو هارا وقررا عدم تجديده، ولأنها قد وقعتْ مع وكالة يابانية الآن، يبدو أنها تستعد لاستئناف أنشطتها في اليابان.
وشاركت غو هارا كذلك بهذه الأخبار السعيدة على حسابها الشخصي في إنستغرام بلقطة شاشة لصورة ملفها الجديد في موقع الوكالة وكتبت: “أنا دائمًا ممتنة، إنني سعيدة جدًا، سوف أواصل العمل جاهدة في المستقبل. أيها الجميع، من فضلكم اعتنوا بي بالدعم”.

 

 



متابعة القراءة

البوب الكوري

وونهو لن يشارك في عروض جولة Monsta X العالمية في ماليزيا!

في




أكدت وكالة Starship أن وونهو لن يتمكن من الأداء في ماليزيا ضمن جولة الفرقة العالمية. ومع ذلك، وونهو أتخذ قراره في أن يبقى في ماليزيا لاستقبال المعجبين الذين انتظروا هذا الحفل الموسيقي.
جاء تصريح الوكالة كما يلي:

 

“مرحبًا، هذه وكالة Starship الترفيهية.
بدايةٌ، نود أن نعرب عن أسفنا لجميع المعجبين بما أن وونهو لن يشارك في أداءات جولة ‘We Are Here’ العالمية في كوالالمبور.
في 21 يونيو، سافر اعضاء Monsta X إلى ماليزيا لجولتهم العالمية هناك، وعندما وصلوا إلى المطار هناك، وونهو لم يتمكن من دخول البلد لأنه لم يستطع تحديد موقع جواز سفره.
عاد وونهو بعدها إلى كوريا، وأصدر جواز سفر طارئ، وحاول العودة بأسرع رحلة إلى ماليزيا حتى يتمكن من أداء الحفل، لكننا توصلنا إلى قرار أنه سيكون صعبًا عليه أن يشارك في الحفل والحدث الذي سيعقد بعد الحفل.
ومع ذلك، اتفقت وكالتنا وونهو على أنه على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على المشاركة في الحفل، إلا أنه سيعود إلى ماليزيا لجميع المعجبين الذين انتظروه، وهو ينتظر حاليًا من أجل الطيران.
نحن نعتذر بشدة عن إثارة قلق جميع المعجبين الذين كانوا ينتظرون وشاركوا هذا الحدث. سوف نتأكد من عدم حدوث شيء مثل هذا مرة أخرى في حفلات للجولة العالمية مستقبلًا. شكرًا لكم”
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، وBLACKPINK وTWICE في صدراة قائمة قيمة العلامة التجارية لجميع الفرق

في




كشف معهد الأبحاث التجارية الكورية عن تصنيف قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو، وتم تحديد المراكز بِناءً على تحليل لمشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل، والوعي المجتمعي لمائة فرقة، باستخدام بيانات جُمعت بداية من عشرين مايو إلى واحد وعشرين يونيو.
حافظت فرقة BTS على مركزها الأول هذا الشهر، مع إجمالي نقاط يساوي 19,031,824 نقطة، وكانت أكثر العبارات رتباطًا بالتحليل هي: ‘ويمبلي’، و’لندن’، و’يوتيوب’. بينما أعلى المصطلحات ارتباطًا بالتحليل هي: ‘عالمي’، و’مانيا’، و’حُب’، وإضافةً إلى ذلك، سجلتْ فرقة BTS نتيجة تساوي 84.20% رد فعل إيجابي، ضمن تحليل ردود الفعل الإيجابية والسلبية.
ومن ناحية أخرى، حافظتْ فرقتا BLACKPINK وTWICE على  مركزهما هذا الشهر في المركز الثاني والثالث على الترتيب، فسجلت فرقة BLACKPINK مؤشرًا يساوي 6,589,376 نقطة، بينما لحقتها فرقة TWICE بنقاط قريبة تساوي 6,386,629 نقطة.

 

 

إليكم القائمة كاملة أدناه:
1. BTS
2. BLACKPINK
3. TWICE
4. ITZY
5. NU’EST
6. EXO
7. IZ*ONE
8. MAMAMOO
9. GFRIEND
10. Red Velvet
11. SEVENTEEN
12. Girls’ Generation
13. AB6IX
14. SHINee
15. GIDLE
16. MOMOLAND
17. SF9
18. LOONA
19. TXT
20. MONSTA X
21. INFINITE
22. DreamCatcher
23. GWSN
24. ASTRO
25. BEAST
26. WINNER
27. WJSN
28. NCT
29. BTOB
30. HOTSHOT



متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

بارك جين يونغ يُشجع فرقة Stray Kids مع رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوريساعتين

حدث K-Factor الموسيقي يشارك تأثير الموسيقى الكورية عالميًا عبر عزف أغانٍ لعدد من الفرق!

البوب الكوري3 ساعات

المغني الصيني تساي شيوكُن ينفي إشاعات مواعدته لكيولكيونغ

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير21 ساعة

كانغ دانييل يُثير تشويق المعجبين مع تحديثه الأخير على انستغرام

مشاهيريوم واحد

كيوهيون يُظهر الدعم لتشين ويمحنه لقب ‘ملك البالاد’ بعد تأثره بصوته العذب في برنامج “Run.wav”

مشاهيريوم واحد

تشوي يي نا من IZ*ONE تُظهر جانبها كمعجبة بفرقة Red Velvet بعد مقابلتها سِلغي وجوي في برنامج “Mafia”

البوب الكورييوم واحد

BTS، BLACKPINK وسونغ غا إن يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بالمغنين

مشاهيريوم واحد

الحائزة على جائزة “Miss Trot” المغنية سونغ غا إن تذرف الدموع خلال أدائها + تتحدث حول حادث السيارة الذي تعرضت له

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

مشاهيرأسبوع واحد

تقارير ديسباتش: سينغهون من WINNER أخبر سوهي عام 2016 أن نتيجة اختبار هانبين للمخدرات كانت إيجابية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامجأسبوع واحد

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جيجونغ يُقدم ظهوره الأول في برنامج منوّعات كوري بعد غياب عشرة أعوام

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

البوب الكوري7 أيام

وكالة Berry Good تستجيب للجدل المُثار حول زيّ جوهيون في حدث “Game Dolympic”

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهيريومين

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري4 أيام

تشونغها تشارك فيديو تشويقي جذاب استعدادًا لعودتها مع “Snapping”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تشارك فيديو تشويقي يُظهر سحر الفتيات استعدادًا للعودة مع “Fever” بطابعها الصيفي!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

أعضاء Stray Kids يتألقون في الفيديو الموسيقي الإدماني الجديد ‘Side Effects’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Red Velvet تعود إلى الساحة الغنائية مع الأغنية الحماسية والفريدة من نوعها ‘Zimzalabim’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: