Connect with us

مشاهير

جوي من Red Velvet تجري خارج المسرح بسبب خوفها من الألعاب النارية + تعتذر للمعجبين على ذلك

في

في 11 مايو، قامت فرقة Red Velvet بالأداء في مهرجان Iseul Live 2019. مع انتهاء الأداء، تم تشغيل الألعاب النارية مسببةً الذهول لجوي التي هرعت خارج المسرح بينما تقوم بتغطية أذنيها خوفًا من الصوت.

بعد ذلك، قامت جوي بالتحديث على حساب الفرقة الرسمي في انستغرام. حيث كتبت: “لوفيز (نادي معجبين الفرقة)، أنا أُحدّث لأنني أود أن اعتذر لكم. أنا أخاف من الألعاب النارية بعد أن رأيتها تنفجر أمامي مباشرةً في الماضي وكان ذلك غير متوقع. علاوة على ذلك، سمعت رنينًا في أذني وخرجت دون أن أودعكم حتى… أنا آسفة… أنا بخيرٌ الآن! أنا آسفة جدًا لإقلاقكم.. أريد أن أقوم بعملٍ جيد في كل أداء وأكره نفسي عندما لا أستطيع التصرف باحتراف في اللحظات غير المتوقعة… سأُجهز نفسي وأبذل قصارى جهدي  وأعمل بجد حتى لا يحدث هذا مرة أخرى في المستقبل! أنا آسفة“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

نايونغ، أونوو، كايلا وشي يون من PRISTIN يكتبن رسائل خاصة للمعجبين بعد الإعلان عن تفكك الفرقة

في

في 24 مايو، كتبت شي يون من PRISTIN رسالةً وشاركتها عبر حسابها على انستغرام، ونصت على التالي:
“مرحبًا ، إنها بارك شي يون.
أولاً ، أنا آسفة للكتابة إليكم بعد الأخبار المؤسفة.
تمكنت من قضاء أيام سعيدة حقًا بفضل المعجبين الذين أحبوني لوقتٍ طويل منذ 11 عامًا في Pledis وسنتين مع PRISTIN. شكرًا لكم.
على الرغم من أن هذه هي نهاية أنشطتنا كـPRISTIN، إلا أنني سأعمل بجد في المستقبل بصفتي بارك شي يون للتعويض عن كل الحب الذي أظهرتموه لي.
آمل أن تبقوا معنا وتدعمون البدايات الجديدة للعضوات، اللاتي كنت معهن لفترةٍ طويلة.
أنا آسفة للغاية وممتنةٌ لكل من أحب وانتظر PRISTIN”.

وفي 25 مايو، تركت أونوو تعليقًا على منشور العضوة شي يون في انستغرام، وكتبت:
“كانت هناك بعض الأشياء التي لم أذكرها في غرفة الدردشة، لذا سأكتبها هنا! أحب جميع عضوات PRISTIN، وأنا ممتنةٌ للغاية لأنكن كنتن معي جميعًا خلال هذا الوقت الطويل. انا احبكن يا فتيات. شي يون، لقد عملتي بجد.
على الرغم من أننا قد نشعر أحيانًا بعدم اليقين بشأن الطريق الذي سنعتمده، إلا أنه سيكون من الجيد أن نساعد بعضنا بعضًا ولا نفقد الأمل. أنا متأكدةٌ من أن الناس يشعرون بنفس الطريقة.
روا أوني، نايونغ أوني، يوها أوني، كيولكيونغ، سونغيون، يي ون، شي يون وكايلا عملنا جميعًا بجد. لنكن سعيداتٌ جميعًا. كايلا، لقد عملتي بجد. أعتقد أنني لم أتمكن من فعل الكثير من أجلك، لذلك أنا آسفة. دعونا نأكل طعامًا لذيذًا في المرة القادمة التي نلتقي فيها.
أحب معجبينا جميعًا أيضًا. شكرًا جزيلًا لدعمكم لنا وحبنا”.
كما كتبت نايونغ رسالة إلى المعجبين على إنستغرام:
“مرحبا. إنها إم نايونغ.
أولاً، أعتذر على تحيتكم جميعًا مع أخبارٍ مؤسفة.
أريد أن أشكر HIgh (نادي معجبيهم الرسمي) على إعطائي القوة دائمًا أثناء أنشطتي، وكذلك كل من دعمني وشجعني باستمرار. لن أكون قادرةً على الترحيب بكم جميعًا  كعضوة PRISTIN، لذلك أنا آسفة جدًا لـHIgh والجميع.
لقد تركت هذا العش المسمى Pledis، حيث كنت فيه منذ عام 2011، وأنا الآن أستعد لبدايةٍ جديدة. شكراً لعائلة Pledis على دعمهم أثناء وجودي في الوكالة. لن أنسى كل الأشخاص الذين ساندوني حتى الآن، وسأعمل بجد أكبر لكي أصبح إم نايونغ القادرة على التقدم خطوة أخرى. من فضلكم ادعموا عضوات PRISTIN اللاتي كنّ معي دائمًا في الاوقات السعيدة والحزينة أيضًا.
تمامًا كما يقولون أنه إذا كان هناك نهاية، فهناك أيضًا بداية، لقد انتهت فرقة PRISTIN، لكنني سأبدأ من جديد بصفتي إم نايونغ وأصبح شخصًا يعمل بجد لإظهار صورة جيدة لكم.
شكرًا لكم”.

قامت كايلا من PRISTIN أيضًا بالتحديث في حسابها على انستغرام لمشاركة أفكارها مع المعجبين بعد تفكك الفرقة.
كتبت باللغة الإنجليزية:
“أعزائي HIghs،
إنني مدمرةٌ لدرجة أنه يجب أن أُحدّث بهذا المنشور مع إدراكي أن الكثير منكم لديه مليون سؤال. في الوقت الحالي، أود فقط أن أقول أنني آسفة للغاية، وأنا ممتنةٌ بشكلٍ لا يصدق لجميع الذين ساندونا منذ البداية منذ أن كنا Pledis Girlz حتى الآن. بينما تفككت فرقة Pristin رسميًا، أود أن أطلب منكم جميعًا ألا تشعروا بالانزعاج والغضب، إنني سعيدة للغاية بالذكريات التي كانت لدينا معًا وكل الأشياء المدهشة التي حققناها.
للمضي قدمًا، آمل أن تجدوا جميعًا في قلوبكم الدعم لي كـكايلا ماسي بدلًا من كايلا عضوة Pristin. لقد كنت مع Pledis منذ ما يقرب التسع سنوات، وأنا محظوظةٌ جدًا لأنني مررت بهذه التجربة المدهشة ولدي عائلة ثانية رائعة. شكرًا لكم. لقد كانت رحلةً كاللعبة الأفعوانية خلال العامين الماضيين حيث كنت ممتنةٌ لجميع الأشخاص الذين ساندونا خلال هذا الوقت. شكرًا جزيلًا. أحبكم من كل قلبي”.
في 24 مايو، تم الإعلان عن تفكك فرقة PRISTIN. قمن العضوات نايونغ، روا، يوها، أونوو، رينا، شيوون وكايلا بإنهاء عقودهن مع الوكالة، بينما ستبقى كولكيونغ، ييهانا وسِنغيون مع الوكالة.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة SEVENTEEN تتبرع بإسم معجبيها مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة منذ ترسيمها

في

قبل الذكرى السنوية الرابعة منذ ترسيم SEVENTEEN، والتي ستكون في 26 مايو، تبرع أعضاء SEVENTEEN لإحدى حملات مؤسسة الطفل الكوري التي توفر الدعم السكني للأطفال المحتاجين.
قدمت الفرقة التبرع تحت اسم نادي معجبيها الرسمي، كارات. قام مينقيو وسونغكوان عضوا SEVENTEEN شخصيًا بتصميم اللافتات التي سيقومون بتقديمها إلى جانب تبرعهم بالرسومات.
قالت فرقة SEVENTEEN: “نأمل أن يتم تحسين السكن حتى تكون جميع منازل الأطفال دافئة ومريحة“.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تقارير Chosun Ilbo: “المدير التنفيذي السابق يو إن سوك قد إعترف بممارسة الدعارة مع سِنغري في المنزل عام 2015”.

في

وفقا للتقارير، اعترف يو إن سوك بالتهم الموجهةِ ضده عند استجوابه من قبل الشرطة.
في الثالث والعشرين من مايو، ذكرت الشرطة أن يو إن سوك قد إعترف بممارسة خدمات دعارة مع امرأتين في الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2015 في شقة واقعة في غانغنام-سيؤول والتي كانت مِلكًا لسِنغري. وذكرت التقارير أيضًا عن استجواب الامرأتين وقد كشفتا: “ذهبنا إلى العنوان الذي قدمتهُ لنا السيدة (الرئيسة) وكان هناك سِنغري ويو إن سوك. وعندما تم اختيارنا مِن قبلهما، ذهبنا إلى غرفٍ منفصلة. “
في السابق، نشرت قناة “News A” تقريرًا حصريًا في الثامن عشر من مايو أفاد أن سِنغري اعترف بممارسة الدعارة أثناء استجوابه لمذكرة الاحتجاز قبل المحاكمة.
وعندما سُئل الرئيس التنفيذي السابق لشركة Yuri عن سبب طلبهِ لخدمات الدعارة في منزل سِنغري، أجاب: “كُنا سندعو شركاء الأعمال اليابانيين في اليوم المُقبل، وأردنا معرفة ما سيكون عليه الأمر، لهذا طلبنا خدمات الدعارة” وكان ذلك بِجانب تغطيته مع سِنغري لتكاليف فندق (خمسة نجوم) لرجال الأعمال اليابانيين ومعارفهُم وتقديم خدمات الدعارة على مدار يومين.
يقال أن سِنغري دفع ما يقرب من 30 مليون وون (حوالي 25200 دولار) كرسومٍ للفندق باستخدام بطاقة شركة YG للترفيه. كما قيل أن النساء اللاتي تم استدعائهن إلى منزل سِنغري كنّ جزءًا من النساء العشر اللاتي طُلبنَ لتقديم خدمات الدعارة في الفندق.
تعتقد الشرطة أن يو إن سوك قد طلب هذه الخدمات لسِنغري عدة مرات. وفقًا لمصدر من الشرطة: “بينما كان سِنغري يعيش في شقة في شهر مايو عام 2015 ، يُعتقد أنه شارك في علاقات جنسية من خلال خدمات الدعارة التي دعا إليها يو إن سوك”
وقد تم استجواب امرأة زارت سِنغري في شقته، وصرحت: ” لم أكن أعرف من اتصل بي، لذلك فوجئت برؤية سِنغري هناك”
تواصل الشرطة حاليًا تحقيقها مع كليهما بعد أن رفضت المحكمة طلبات مذكرة التوقيف السابقة قبل المحاكمة.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

أونجي من Apink تشارك أفكارها حول التحيز ضد الآيدُلز الممثلين

في

شاركت أونجي من Apink أفكارها حول الصعوبات التي تواده الآيدّلز في اكتساب قدرتهم على التمثيل.
في 22 مايو، أجرت أونجي مقابلةً مع Joy News 24 من أجل فيلمها “0.0MHz”.
يرتكز فيلم الرعب الجديد على موقع ويب يحمل نفس الاسم ويحكي قصة الأحداث الغريبة التي حدثت بأعضاء نادي الغموض الخارق عندما يدخلون منزلًا مهجورًا يبحثون عن دليل على ترددات الراديو التي تدعو الأشباح.
في دورها الأول على الشاشة الكبيرة، تلعب أونجي دور سوهي، التي لديها القدرة على رؤية الأشباح منذ صغرها. ولدت في عائلة من الشامان، حاولت قمع قدرتها، ولكن بسبب قوتها الهائلة، فقد انتهى بها الأمر بمطاردة الأشباح مع أعضاء نادي 0.0MHz.
فيما يتعلق بدورها، علقت أونجي: “يميل الناس إلى التفكير بالآيدُلز بصورة مشرقة فقط، لذلك كان لدي الكثير من المخاوف. أعتقد أنني تمكنت من إظهار جانب جديد من نفسي من خلال هذا المشروع“.
عندما سئلت عما إذا كانت تشعر بأنها تشعر بالعبء لكونها آيدُل، أجابت: “كان هناك بعض [العبء]. يعتبر الممثلون ممثلين لأنهم بدأوا في التمثيل، ولكن بالنسبة للآيدُلز الذين يُمثلون، حتى لو كانوا جيدين، فإنهم يصبحون ‘أفضل آيدُل ممثل’ وليس فقط ‘أفضل ممثل’. ام شيوان من ZE:A  أصبح ممثلًا، لكنه لا يزال يتم وصفه بـ’أفضل آيدُل ممثل’“.
وتابعت قائلة: “أود أن ينجح الممثلون الذين بدأوا كآيدُل بشكلٍ جيد وأن يصبحوا مقبولين كممثلين. أريد أن أبدأ هذا التغيير. آمل أن يتمكن الكثير من الناس من ذلك وتحقيق النجاح. أنا أشجع نفسي  ولكني أيضًا أشجع الآخرين“.
يكون العرض الأول لفيلم “0.0MHz” في دور السينيما الكورية في 29 مايو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغني الأمريكي خالد عن BTS: “أشعر بأنهم استثنائيين فقط، إنهم رائعون، ويستحقون كل شيء يحدث لهم الآن”

في

أشار المغني وكاتب الأغاني الأمريكي خالد مؤخرًا إلى BTS خلال مقابلته مع  “Good Morning Britain”!
في 23 مايو، سئل المغني عن صداقته مع الفرقة العالمية BTS. وعلق خالد قائلًا: “نحن من المعجبين المتبادلين. لمجرد أنك لا تتحدث نفس اللغة التي تتحدث بها مع الآخرين، فهذا لا يعني أنه لا يمكن أن تكوّن الصداقات“.
وتابع قائلًا: “أشعر بأنهم استثنائيين فقط، إنهم رائعين، ويستحقون كل شيء يحدث لهم الآن“.
ثم تساءل المضيف عما إذا كانوا قد كتبوا أغنية فردية أو إذا كانوا قد أعدوا عرضًا لتعاونهم المقبل، ورد خالد عليه: “هناك بالتأكيد محادثات حول التعاون. أشعر أن هذا سيكون رائعًا. يجب أن يحدث ذلك“.
أكد RM سابقًا أن BTS ستتعاون مع خالد خلال مقابلةٍ إذاعية.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة INFINITE تشارك صورًا لطيفة لدونغوو من الخدمة العسكرية

في

شارك دونغوو مؤخرًا في حفل تجنيد جديد في فرقة المشاة السادسة الواقع في تشور وون بمقاطعة غانغوون. سوف يقوم بواجباته العسكرية هناك حيث أنهى خمسة أسابيع من التدريب الأساسي.
قام حساب INFINITE الرسمي على تويتر بمشاركة صور دونغوو مؤخرًا مع تعليق: “الجندي جانغ دونغوو!  إنه يحيي الانسبيريتز بعد حفل تعيينه الجديد! على الرغم من مرور بعض الوقت، إلا أنه لا يزال يتمتع بابتسامته المشرقة، مما جعلنا أكثر سعادة لرؤيته مما ادمع عيوننا. أداء دونغوو جيد، لذا يجب أن يكون الانسبيريتز بصحة جيدة وأن يكونوا على ما يرام. وعد ~“.
تم تجنيد دونغوو كجندي في الخدمة الفعلية في 15 من أبريل، ومن المقرر ان ينتهي من الخدمة بحلول نهاية عام 2020.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة AB6IX تُعلن عن اسم نادي معجبيها الرسمي

في

أعضاء AB6IX يشاركون الاسم الرسمي لنادي معجبيهم!
في 22 مايو، ترسمت فرقة الفتيان الجديدة لوكالة Brand New Music، واحتفلت بذلك معج معجبيها في حفل عرضها. خلال الحفل، قام الأعضاء بالإعلان عن اسم نادي معجبيهم الرسمي.
يُدعى معجبو AB6IX بإسم ABNEW! وهو عبارة عن “العضو السادس الذي سيصبح عضوًا في AB6IX ويسير على طريقٍ جديد معهم”.

AB6IX هي فرقة مكونة من خمسة أعضاء تشمل لي دايهوي، بارك ووجين، ايم يونغ مين، كيم دونغ هيون وجون وونغ.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTS تّذهل المشاهدين وتُثير حماسهم مع أدائها “Boy With Luv” في برنامج “The Voice” الأمريكي!

في

فرقة BTS تواصل مفاجأة معجبيها مع ظهورها على التلفاز الأمريكي!
قامت فرقة BTS بتقديم أداءٍ مذهل ورائع لأغنيتها التاريخية “Boy With Luv” في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس عشر من برنامج “The Voice”. كان هنالك أداءات لفنانين آخرين، منهم تايلور سويفت، Jonas Brothers، سارة مكلاشلن، خالد وهالزي أيضًا.

كما وقد قام الحساب الرسمي لبرنامج “The Voice” في تويتر بمشاركة الكثير من التغريدات تعبيرًا عن حماسهم لأداء BTS على مسرحهم.

متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

نايونغ، أونوو، كايلا وشي يون من PRISTIN يكتبن رسائل خاصة للمعجبين بعد الإعلان عن تفكك الفرقة

مشاهير5 ساعات

فرقة SEVENTEEN تتبرع بإسم معجبيها مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة منذ ترسيمها

البوب الكوري6 ساعات

سولجي من EXID: “لا نريد أن نتفكك. نرغب بمواصلة السير معًا كفرقة، لذلك سنبذل قصارى جهدنا”

البوب الكوري6 ساعات

فرقة NCT 127 تتصدر مخططات آيتونز في 23 دولة من حول العالم مع “We Are Superhuman”

البوب الكوري6 ساعات

[تقرير] مواهب عضوات Berry Good التي لم يُسلط الضوء عليها

البوب الكوري8 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة Berry Good تعود مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Oh! Oh!’

البوب الكوري9 ساعات

لي هاي تشارك بالفيديو التشويقي الأول لمفهوم عودتها مع ‘NO ONE’ بالتعاون مع B.I من iKON

البوب الكوري12 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT: “عقدنا حفلات في 20 دولة، نخطط للمزيد في المستقبل”

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

برامجأسبوع واحد

“The Late Show With Stephen Colbert” يقدم BTS بالطريقة التي فيها تقديم الفرقة الأسطورية The Beatles لأول مرة على التلفاز الأمريكي + أدائهم ومقابلتهم في البرنامج

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجأسبوع واحد

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنانٍ كوري يقضي خمسة أسابيع على التوالي ضمن أعلى 30 مركزًا في المخطط البريطاني للألبومات

البوب الكوري5 أيام

الآيدل الكوريين المتوقع دخولهم للجيش عام 2020 وفقًا لتاريخ ميلادهم!

مشاهير5 أيام

كيوهيون يشارك حماسه لخطط العودة مع اعضاء فرقته Super Junior + يُعبر عن رغبته بتوسيع أنشطتهم في الدول العربية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، ڤي ومينهيون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أبريل لأعضاء فرق الذكور

البوب الكوري4 أيام

الفرقة العالمية BTS تصبح أول فرقة [في التاريخ] تسيطر على المركز الأول لمخطط بيلبورد Artist 100 لخمسة أسابيع على التوالي + مراكزها المرتفعة في باقي المخططات!

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يفتتح قناته الشخصية على يوتيوب + يشارك حياته اليومية في أول فيديو للقناة

البوب الكوري8 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

البوب الكوري12 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT 127 تصدر الفيديو الموسيقي الإحترافي “Super human”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة LOONA تُذهل المعجبين برقصها المثالي لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!

مشاهير3 أيام

فرقة BTS تّذهل المشاهدين وتُثير حماسهم مع أدائها “Boy With Luv” في برنامج “The Voice” الأمريكي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هيورين تُعبّر عن مشاعرها الصادقة في الفيديو الموسيقي الجديد “youknowbetter”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تترسم وتنضم إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Breathe”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

‫تايون من SNSD تصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الكلاسيكية المُعاد إنتاجها “A Train To Chuncheon”!‬

البوب الكوري4 أيام

فرقة Berry Good تشارك فيديو تشويقي فردي مُميز للعضوة سيهيونغ للعودة مع “Oh! Oh!”

منوعات5 أيام

عشر أغانٍ كورية تم غناؤها كقصائد في وصف سيول

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: