Connect with us

مشاهير

أعضاء TXT يُظهرون الحب لفرقة BTS في حفلهم “Love Yourself: Speak Yourself” في شيكاغو

في

عائلة Big Hit تجتمع مرة أخرى!
في 12 مايو، حضرت فرقة TXT الليلة الأولى من حفل “Love Yourself: Speak Yourself” لفرقة BTS في شيكاغو. تتواجد فرقة الفتيان الصاعدة TXT في الولايات المتحدة لأجل جولتها الأمريكية “Tomorrow X Together Showcase: Star in US”، والتي ستُعقد في خمس ولاياتٍ هذا الشهر.
بعد الحفل بوقتٍ قصير، قامت كلا الفرقتين بالتحديث على تويتر بصورٍ مع بعضهم البعض من خلف المسرح للحفل. وكتبت فرقة TXT في حسابها على تويتر: “السنباي الخاصين بنا BTS! لقد استمتعنا حقًا بحفل اليوم. لقد كنتم رائعين جدًا“.

بينما قامت فرقة BTS بكتابة: “لقد إلتقينا بـTXT“.

كلا الفرقتين ستؤدي في شيكاغو يوم 12 مايو – BTS في Soldier Field وTXT في مسرح Vic – قبل التوجه إلى عروضهما القادمة في نيوجيرسي وفلوريدا على التوالي.

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون يعتذران ويواصلان إنكار تهم الاغتصاب الموجهة لهما

في

عُقدت اول جلسة محاكمة لكلٍ من جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون بالاضافة الى موظفي نادي الشمس الحارقة السابقين السيد كيم والسيد هو والسيد كوون في السادس عشر من يوليو في الساعة 12 مساءً بالتوقيت الكوري في محكمة سيول المركزية.
تم توجيه تهمة انتهاك القانون الخاص بمعاقبة الجرائم الجنسية [تصوير ونشر لقطات مأخوذة بطريقة غير قانونية] الى جونغ جون يونغ اولاً وهو ما اعترف به. ثم وجهت ُتهمة الاغتصاب إلى يونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون وأعضاء آخرين من غرف الدردشة، وبدأت المحاكمة الرسمية لهذه التهم في 16 يوليو.
صرح السيد كيم: “أعتذر للضحايا، وأنا اراجع تصرفاتي حاليًا. لكن هناك أجزاء غير صحيحة في التهم. أود توضيح الأمر الذي تم اتهامي به في المحكمة هو امر مزيف“، أضاف جونغ جون يونغ أنه يشعر بنفس الطريقة.
جادل محامي يونج جون يونغ قائلًا: “نحن نعترف بالتهم المتعلقة بالتصوير غير القانوني. لكن لم يرتكب او يخطط لجريمة شبه اغتصاب مع المدعى عليهم الآخرين. كان النشاط الجنسي الذي حدث بالتراضي، ولم تكن الضحية فاقدةً للوعي او غير قادرة على المقاومة. محادثة KakaoTalk ليست دليلًا صالحًا حيث تم الحصول عليها بطريقة غير قانونية“.
صرح محامي تشوي جونغ هون: “فيما يتعلق بالتهم الموجهة إلى تشوي جونغ هون كفرد، قابل الضحية في الشرفة الأرضية، لكنه لم يحتضنها أو يقبلها بقوة. بالنسبة إلى التهم الموجهة إلى المجموعة، لم يرتكب المتهمون شيئًا معًا، ولم تكن الضحية في حالة لم تمكنها من المقاومة. بناءً على ذاكرة تشوي جونغ هون، لم يكن هناك اتصال جنسي. هناك اختلاف بسيط عن شهادة جونغ جون يونغ. حتى لو كان هناك نشاط جنسي، لم يحدث ذلك أثناء عدم تمكن الضحية من المقاومة“.
ثم قال تشوي جونغ هون: “أعتذر عن إثارة الفضيحة. ومع ذلك، لم أغتصب و لم أمارس أي نشاط جنسي مع الضحية. أيضا لم أخطط أبدا لأي شيء من هذا القبيل“.
من المقرر إجراء محاكمة ثانية على انفراد في 19 أغسطس. وسيكون الضحايا حاضرين لاستجوابهم كشهود.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي غا اون توقع عقدًا مع وكالة جديدة عقب مغادرتها وكالة Pledis

في

وجدت لي غا اون وكالة جديدة!
في 16 يوليو، أعلنت وكالة High للترفيه أن لي غا اون قد وقعت عقدًا حصريًا معهم. وعلقت الوكالة: “نحن سعداء لأن نكوّن عائلة مع لي غا اون، التي أظهرت الكثير من المواهب وإمكانات التقدم. سوف نقدم دعمنا الكامل لها، وهي فنانة تتميز بالبراعة في أي مجال. من فضلكم ترقبواها وادعموها“.
صرحت لي غا اون من خلال الوكالة: “يشرفني أن أكون مع وكالة High للترفيه لبدايةٍ جديدة لي. أنا دائمًا ممتنة للمعجبين الذين ساندوني بهدوء، ويسرني أن أكون قادرةً على مشاركة الأخبار الجيدة. سأبذل قصارى جهدي لرد الجميل أكثر مما أعطيتموني“.
تضم وكالة High للترفيه كلًا من جو يو جونغ، اوم هيون كيونغ، شيم يي يونغ و المزيد. من المخطط ان تعقد الفنانة لقاء المعجبين الخاص بها بعنوان “Remember Us” في الثامن و العشرون من يوليو.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

في

اعلنت الفرقة الاسترالية 5Seconds Of Summer عن استعدادها للتعاون مع فنانين كوريين!
اتجهت الفرقة الى كوريا لحضور حدث خاص بالمعجبين في الرابع عشر من يوليو. واثناء الحدث، تم سؤالهم عن الفنان الكوري المفضل لديهم و ارادوا التعاون معه، كشف مايكل انه يحب فرقتي BLACKPINK وDAY6. اما اشتون فقد اجاب: “لقد تقابلنا للتو مع منتج GOT7. لقد كان رائعًا“.
وشارك لوك بأنهم مستعدون للتعاون مع فنانين كوريين بقوله: “سيكون رائعًا حقًا ان ترى العالم يجتمع في نقطةٍ معينة“.

وفي السادس عشر من يوليو، غرّد جاي عضو DAY6 عبر حسابه في تويتر عندما عرف بأن الفرقة الاسترالية ذكرتهم: “*يهمس* شكرًا لكم لذكر فرقتنا“.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

في

سيتم بث مقابلة جديدة لكانغ دانييل قريبًا!
في الخامس عشر من يوليو، كشف برنامج SBS بغسم “Night Of Real Entertainment” لقطة مشوقة لمقابلتهم مع كانغ دانييل. فيما يتعلق باختياره ليصبح سفير بوسانن شارك شعوره بالشرف بأن المواطنين صوتوا له، وانه سيتصرف بشكلٍ مهذب.
ثم سئل عن خططه حالياً فأجاب: “في اغلب الوقت قضيت وقتي لاتجهز نفسيًا، بما ان الامور كانت فوضوية في الفترة الماضية. ايضاً كنت اركز على ألبومي. قطعت وعدًا للمعجبين و لم استطع الحفاظ عليه، لذلك بذلت حهدي لأستعد باقصى سرعة“.
واضاف: “مفهوم الالبوم سيكون اللون الخاص بي، ستتمكنون من فهم ذلك عندما يتم الكشف عن عنوان الالبوم“.
تم الكشف اليوم بأن عنوان الألبوم سيكون “Color on Me”. عندما ذكرت المقدمة شهرة عضلات بطنه الحادة، رد كانغ دانييل بخجل: “اذا كان هناك وقت، أعتقد بأنني ساتمكن من تحضير اداء خاص [للكشف عن عضلاته]“.
واخيراً عندما تم سؤاله عن لقبه المفضل الذي منحوه اياه معجبيه، اجاب: “سابقاً، ظننت ايضًا انني امثل فصيلة السامويد [إحدى أنواع الكلاب اللطيفة]“. ووضح بأنه رأى فيديو لهذه الكلاب تميل براسها يمينًا و يسارًا، ثم بدأ بتقليدها.
سيتم الكشف عن المقابلة الكاملة في السادس عشر من يوليو تمام الساعة 8:55 وفقًا لتوقيت كوريا.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة المتدرب كوم دونغ هيون المؤهل للحلقة النهائية من برنامج “Produce X 101” تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

في

نشرت وكالة C9 للترفيه تحذيرًا صارمًا لمن ينشر اشاعات كاذبة عن المتدرب كوم دونغ هيون في البرنامج.
في الخامس عشر من يوليو نشرت الوكالة البيان التالي:
“مرحبًا، إنها وكالة C9 للترفيه.
نعبر عن شكرنا الصادق لكل من يدعم و يحب فنانينا ومتدربينا.
هناك اشاعات لا اساس لها من الصحة يتم تداولها بتهور على وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بالمتدرب كوم دونغ هيون و انه تم التلاعب برتبته.
هويات المستخدمين الذين نشروا تلك الاشاعات تم التقاطها وارسالها لنا بكميات هائلة عبر ملفات الـPDF، تلك الاشاعات هي كاذبة تمامًا ولا تستحق ان تتم قرائتها.
لذلك، نخطط لاتخاذ اجراءات قانونية وفقًا للقانون المدني والجنائي المتعلق في جميع المنشورات الخاطئة التي تم العثور عليها من الان فصاعدًا، لذلك نطلب بجدية حذف المنشورات التي تم مشاركتها على الفور لإنهاء انتشار الشائعات الكاذبة.
نطلب الاهتمام والحب المستمر لجميع متدربي ‘Produce 101’ الذين يقضون كل لحظة للعمل بجد نحو تحقيق أحلامهم.
شكراً لكم”.
يتنافس كوم دونغ هيون حاليًا في البرنامج واحرز المرتبة العاشرة في اخر حلقة. سيتم بث آخر حلقة للبرنامج في التاسع عشر من يوليو تمام الثامنة مساءً حسب التوقيت الكوري.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ممثل شركة JYP يؤكد إغلاق قسم التمثيل رسميًا

في

شركة JYP تستجيب مرة اخرى على تقارير متعلقة بقسم التمثيل.
علقت الشركة في وقتٍ سابق أنه لم يتم تأكيد أي شيء عندما نُشرت التقارير لأول مرة في الثاني من يوليو، والتي ادعت أن قسم التمثيل سيتم إيقافه.
في الخامس عشر من يوليو صرح ممثل للشركة بأن قسم التمثيل في شركة JYP سيتم إغلاقه رسميًا، علمًا بأنه تم تأسيس هذا القسم في عام 2012.
أفاد ممثل الصناعة أن نائب رئيس شركة JYP للترفيه بيو جونغ روك، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس شركة JYP للممثلين، ينشئ وكالة جديدة NPIO. ووفقًا للتقارير، سيتم إدارة NPIO بالاشتراك مع شركة JYP. يقال أن بعض الممثلين سينتقلون إلى NPIO، بينما يجري آخرون محادثات مع وكالات أخرى.
رداً على التقارير الجديدة، علقت شركة JYP للترفيه: “لم يتم اتخاذ القرار بشكلٍ كامل بعد“.
الممثلين الذين تتم رعايتهم من قبل شركة JYP هم: شين يي اون، كيم دونغ هي، يون بارك، جانغ هي ريونغ، بارك غيو يونغ، ريو وون، جونغ غون جو، كانغ هون، كيم جي مين، شين اون سوو، بارك سي اون، و المزيد.
ترقبوا المزيد من التحديثات.
بعض الممثلين المعروفين من شركة JYP:

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الرابر B-Free يعتذر متأخرًا عن معاملته السيئة لأعضاء BTS في الماضي

في

غرد الرابر الكوري B-Free على تويتر ليعرب عن أسفه عن إساءته لأعضاء فرقة BTS في الماضي، وقال في التغريدة: “إلى BTS ومعجبيهم، أنا في غاية الأسف لكل الألم النفسي الذي تسببتُ فيه، من فضلكم سامحوني. أتمنى الأفضل”.
ثم ذكر حساب BTS في تغريدة منفصلة وكتب باللغة الكورية: “أنا آسفٌ للغاية لفرقة BTS ومعجبيهم لأفعالي السابقة، اعتقدتُ أنني سأتمكن من قول هذا وجهًا لوجه يومًا ما… ولكن في الوقت الحالي، سأعرب هكذا”.

 

 

 

حدث ذلك عام 2013، عندما شارك كلٌ من شوقا وRM من BTS، والرابر B-Free، وفناني هيب هوب آخرين في بثٍ بعنوان “البث الدعائي لذكرى هيب هوب كيم بونغ هيون الأولى”، وخلال البث، أشار B-Free لشوقا بكلمة سولتانغ (كلمة كورية معناها سكر)، وعلق: “أنا متأكد أن BTS لم يستمعوا إلى ألبوماتنا، نحن لم نستمع إلى موسيقى BTS كذلك”.
وسأل الرابر العضوين لاحقًا عن الطريقة التي التقوا بها وعلق قائلًا: “كان بإمكانكما أيضًا اتخاذ الطريق نحو أن تصبحا مغنيا راب، لكنكما لم تتمكنا من التغلب على تلك المغريات”، يقصد أنهما لم يتمكنا من مقاومة الترسيم كآيدل بدلًا من اختيار طريق مغنيي الراب. ثم سأل أسئلة مسيئة مثل: “هل موسيقى BTS هيب هوب؟” و”هل وضع الماكياج كالفتاة على المسرح هيب هوب؟”
وعندما طلب المعجبون من B-Free الاعتذار، رد قائلًا: “لم أدرك أنني قد أملك تأثيرًا كهذا على الكثير من الناس، ولكن على أي حال، إن كنتم تفكرون فيما قلته اليوم لأكثر من عشرين دقيقة، فإنني بصدق أقترح أن تجدوا حبيبًا”.
وفي عام 2016، اعتذر B-Free لفرقة BTS عبر سلسلة من التغريدات قال فيها: “أعتذر عن تعليقاتي الوقحة، لم يكن عليَّ فعل ذلك، لقد نضجت، وأعيش الحياة، أدرك أنه ليس من الصواب كُره الآخرين بسبب أيًا كان ما يفعلون”.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

سينغيون من WINNER يطلب من المعجبين توخي الحذر في المطار كي لا يُصابوا بالأذى

في

أعرب كانغ سينغيون عضو فرقة WINNER عن قلقه على المعجبين الذين ينتظرونه في المطار عبر تغريدة نشرها في الرابع عشر من يوليو، وتنص على الآتي: “المعجبون الذين يأتون إلى المطار!! إنني أشعر بالامتنان دائمًا تجاه الصور ومقاطع الفيديو التي تأخذونها، والتي تصبح بمثابة مجموعات صور جميلة ورائعة ليستمتع بها المعجبون الآخرون! ولكن المطار ليس مكانًا نستخدمه نحن فقط! هذه ليست أول مرة يبدو فيها الموقف خطيرًا عندما تسيرون يا رفاق بينما تحدقون في الكاميرات او هواتفكم الموجهة علينا. أتمنى أن تتمكنوا من التقاط الصور بينما تتبعون قواعد المطار يا رفاق، كي لا تصابوا بالأذى، ولكي لا يشعر الآخرون الذين يستخدمون المطار بالانزعاج. إنني ممتنٌ دائمًا”.

 

متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

بيكهيون من EXO يدون تاريخًا جديدًا كأعلى فنان منفرد وثاني أعلى فنان في الكيبوب مبيعًا لعام 2019 خلال الأسبوع الأول مع ألبوم ترسيمه على مخطط هانتيو؛

البوب الكوري4 ساعات

للسنة الثالثة على التوالي؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أكثر 25 شخصية تأثيرًا في الإنترنت” لمجلة TIME

البوب الكوري10 ساعات

فرقة NCT Dream ستؤدي أغنية ‘Fireflies’ الجديدة في ولاية فيرجينيا الغربية، الولايات المتحدة!

برامج11 ساعة

تقارير تُشير إلى حضور عضوات IZ*ONE إلى نهائيات برنامج الإقصاء “Produce X 101” لتقديم الدعم!

مشاهير11 ساعة

جونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون يعتذران ويواصلان إنكار تهم الاغتصاب الموجهة لهما

مشاهير14 ساعة

لي غا اون توقع عقدًا مع وكالة جديدة عقب مغادرتها وكالة Pledis

مشاهير14 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

البوب الكوري14 ساعة

لي سومان وفرقة GFRIEND سيظهرون في فيلمٍ وثائقي خاص بالكيبوب من إنتاج BBC

البوب الكوري14 ساعة

تم تعيين هيري من Girl’s Day كعضوة في نادي الشرف في منظمة اليونيسيف بعد تبرعاتها السخية والمتتالية للمنظمة!

البوب الكوري15 ساعة

اسطورة YG؛ جولة BLACKPINK العالمية تُدوّن كأضخم جولة لفرقة فتيات كورية في التاريخ

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 يكتب رسالة اعتذار للمعجبين بنفسه

البوب الكوري6 أيام

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

البوب الكوري4 أيام

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

مشاهيرأسبوع واحد

كاي من EXO يُبهر طاقم برنامج “Let’s Go, Man Soo Ro!” بمهاراته القيادية المذهلة

مشاهير6 أيام

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البرامجأسبوع واحد

هيتشول من Super Junior يكشف عن رغبته في الزواج قبل بلوغه سن الأربعين

البوب الكوريأسبوع واحد

إصدار هايز الجديد ‘We Don’t Talk Together’ بالتعاون مع شوقا وغيري بوي يتصدر المخططات الكورية الشهيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتألق في فيديو مميز لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمه القادم “City Light”

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يُسجلون رقمًا قياسيًا جديدًا كأول فنان غير ياباني تتجاوز مبيعاته 600 ألف وحدة خلال الأسبوع الأول من الإصدار مع “Lights / Boy With Luv”

مشاهير14 ساعة

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهيريومين

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير3 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير4 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا: مقابلتنا العربية الحصرية مع فرقة الفتيات الجديدة 3YE

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

هونغبين من VIXX وهيونغوون من MONSTA X يصدران الفيديو الموسيقي المنعش لأغنية تعاونهما ‘Cool Love’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: