Connect with us

البوب الكوري

ايم هان بيول وتشين من EXO يُظهران مدى تناغم أصواتهما القوية في المعاينة التشويقية للأغنية التعاونية “May We Bye”

في

تم الكشف عن فيديو تشويقي لأغنية ايم هان بيول الجديدة بالتعاون مع تشين عضو EXO!
في العاشر من مايو، تم مشاركة معاينة صوتية للأغنية القادمة “May We Bye”، والتي هي من إنتاج ايم هان بيول. هي الجزء الأخير من سلسلة المغني التي تتحدث عن الإنفصال.
في المعاينة، أظهر كلًا من ايم هان بيول وتشين مدى قوة صوتيهما وتناغمهم، حيث بدأت المعاينة بصوت تشين وغنائه القوي لطبقة مرتفعة جدًا أظهرت مدى سحر صوته، بعدها بدأ هان بيول بالغناء مع صوته العذب.
سيتم إصدار “May We Bye” في 13 مايو تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا.

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

عضوات Girls’ Generation يُظهرن الدعم والحب لتايون في حفلها الموسيقي المنفرد

في

بدأت تايون سلسلة الحفلات الموسيقية “The Unseen” في 17 من يناير في صالة SK الأولمبية لكرة اليد في سيؤول، والتي تستمر لمدة ثلاث ليالي.

بعد ذلك، شاركت يونا صورة مع سوني وتايون وهيويون وسوهيون خلف الكواليس. كما نشرت صورة جماعية لهن بينما يحملن عصي التجشيع من أجل تايون، وكتبت: “عظيمٌ جدًا. تينغ كون [حفلة تايون]. لقد مر وقتٌ طويل!!“.
علقت سويونغ في رد فعل حزين و اضافت: “أنا أيضًا” وكذلك بعض الرموز التعبيرية الباكية، بينما ردت تيفاني على المنشور بقلب!

كما نشرت هيويون صورة جماعية وكتبت في التعليق أن الحفل كان متعة لأذنيها. أجابت تيفاني مرة أخرى بقلب.
نشرت سوهيون صورة و شاركت مدى فخرها و اثنت على تايون كما وصفتها بأنها فنانة من الرائع الإستماع إلى غنائها ومشاهدتها. علقت أيضًا أن تايون كانت أعظم في ذلك اليوم أيضا. وكتبت: “عضواتي اللاتي رأيتهن لأول مرة منذ فترة، شعرت بأنني قد اعتدت عليكن كما لو أننا رأينا بعضنا البعض بالأمس. كما هو متوقع، علينا أن نلتقي مرة كل فترة“.
عادت تايون مع ألبومها الثاني المعاد تجميعه “Purpose” في 15 من يناير.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شركة CGV تستجيب للشكوك المحيطة حول إصدار فيلم الحفل الموسيقي الخاص بفرقة IZ*ONE

في

أوضحت الشركة السينيمائية CGV الارتباك الذي حصل بعد صدور تقرير حول نسخة قصيرة من فيلم حفل IZ*ONE.
في الآونة الأخيرة، ذكرت إحدى وكالات الأنباء أن المعجبين لاحظوا أن تسجيل خدمة التقييم عبر الإنترنت تضمن فيلمًا بعنوان “Eyes on Me: The Movie Short Version”، والذي تم وصفه على الموقع بأنه يخضع للتقييم.
فيلم “Eyes on Me: The Movie” يتبع فرقة IZ*ONE على المسرح وخلف الكواليس في حفلها الأول. كان من المخطط أن يُطرح الفيلم في دور السينيما يوم 15 نوفمبر، ولكن تم تأجيل عرضه بسبب جدال التلاعب في تصويتات سلسلة “Produce 101”. مع ظهور “النسخة المختصرة” للفيلم على موقع التصنيفات، كان هناك بعض التكهنات بأن الفيلم قد يتم أخيرًا إصداره في نسخة أقصر يتم حذف وأزال الإشارات إلى البرنامج المثير للجدل.
ومع ذلك ، في 17 من يناير، قال مصدر من CGV ​​لصحيفة SPOTV: “أثناء إجراء تقييم التصنيفات لإصدار فيلم آخر، كان هناك خطأ في التسجيل. لا توجد خطط إطلاقًا لإصدار ‘Eyes on Me’“.
فيما يتعلق بالسبب الذي يحمل العنوان “النسخة القصيرة”، أوضح المصدر: “لا توجد نسخة قصيرة“. وقال ان السبب في ذلك هو خطأ في التسجيل. لم يعد الفيلم مدرجًا في القائمة على موقع خدمة التقييم عبر الإنترنت.
أدى الجدل المحيط حول سلسلة برامج Produce 101 أيضًا إلى تأجيل الألبوم الكامل للفرقة الذي كان من المقرر أن يُصدر في نوفمبر الماضي، وكانوا في حالة توقف منذ ذلك الحين. بعد تفكك فرقة X1 في السادس من يناير، ذكر مصدر من CJ ENM أن الوكالة ووكالات عضوات IZ*ONE في نقاشات ايجابية حول إمكانية استئناف الفرقة للأنشطة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تترسم وبقوة في اليابان مع تصدّر ألبومها “Magic Hour” مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة

في

شعبية TXT  في اليابان قوية!
أصدرت فرقة فتيان وكالة Big Hit ألبوم ترسيمها المفرد الياباني في 15 يناير، والذي يتضمن إصدارات يابانية من أغانيها “Run Away” و”Crown” و”Angel أو Devil”.
في أكبر مخطط ياباني، مخطط أوريكون اليومي للأغاني يوم 16 يناير، تصدر الألبوم المفرد “Magic Hour” المرتبة الأولى مُظهرًا بداية قوية ومذهلة للفرقة في اليابان.

تصدرت النسخة اليابانية من أغنية “Run Away” أيضًا مخططات الوقت الحالي اليومي لـLine Music، ووفقًا لبيلبورد اليابان، فقد تجاوزت مبيعات ألبوم “Magic Hour” للفرقة 75,35 ألف نسخة (استنادًا إلى بيانات SoundScan Japan).
هذه البداية فقد لـTXT في اليابان، يبدو أن لدينا فنان كوري جديد ذو شعبية ضخمة في اليابان. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جوي، هواسا وسولهيون يتصدرن تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

في

معهد  أبحاث الأعمال الكورية يعلن عن أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة، ومؤشرات المجتمع لـ476 عضوة من فرق الفتيات باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها من 16 ديسمبر إلى 17 يناير.
تتصدر جوي عضوة Red Velvet قائمة هذا الشهر بعد أن شهدت ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة 107.68% في مجموعها منذ ديسمبر. حيث سجلت إجمالي 2,530,556 لشهر يناير من إجمالي العلامة التجارية. العبارات الرئيسية المتعلقة بجوي كانت “كرة السلة”، “تشويق”، و”إجازة”، بينما أتت كانت “إصدار”، “لطيفة”، و”محبوبة” الكلمات الأكثر صلة. كما كشف تحليل الإيجابي- السلبي ردود فعل إيجابية بلغت 71.50%.
وفي المركز الثاني، أتت عضوة MAMAMOO هواسا مع مجموع 2,247,977، تبعتها سولهيون عضوة AOA في المركز الثالث مع 2,225,151 من مجموع العلامة التجارية لهذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. جوي من Red Velvet.
  2. هواسا من MAMAMOO.
  3. سولهيون من AOA.
  4. مومو من TWICE.
  5. جيهيو من TWICE.
  6. نايون من TWICE.
  7. آيرين من Red Velvet.
  8. سوون من GFRIEND.
  9. جيسو من BLACKPINK.
  10. سِلغي من Red Velvet.
  11. ويندي من Red Velvet.
  12. سانا من TWICE.
  13. جيني من BLACKPINK.
  14. تشانمي من AOA.
  15. شينبي من GFRIEND.
  16. أومجي من GFRIEND.
  17. جوي من MOMOLAND.
  18. داهيون من TWICE.
  19. نانسي من MOMOLAND.
  20. ييرين من Red Velvet.
  21. روزي من BLACKPINK.
  22. ليا من ITZY.
  23. أونها من GFRIEND.
  24. سولار من MAMAMOO.
  25. جيمين من AOA.
  26. جونغ يون من TWICE.
  27. تايون من Girls’ Generation.
  28. هيوجونغ من Oh My Girl.
  29. أونجي من Apink.
  30. سونغهي من Oh My Girl.
متابعة القراءة

البوب الكوري

عقد جديد وتاريخ جديد؛ BTS يحطمون الأرقام القياسية كأكثر عدد دول يتصدره فنان كوري في مخططات آيتونز للأغاني

في

في أقل من 24 ساعة فقط، فرقة BTS تكتسح العالم مع أغنيتها “Black Swan”!
في السادسة من مساء السابع عشر من يناي بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة BTS أغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan” من الألبوم القادم “Map of the Soul: 7.” بعد ساعات قليلة فقط، ارتفعت الأغنية إلى قمة مخططات الوقت الحالي المحلية ومخططات آيتونز من حول العالم.
اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا في 18 يناير، تصدّرت أغنية “Black Swan” المركز الأول في مخططات آيتونز للأغاني فيما لا يقل عن 93 دولة من حول العالم (بعد الساعة التاسعة صباحًا أصبح عدد الدول أكثر من 93)، منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عُمان، قطر، لبنان، مصر، فلسطين الولايات المتحدة، كندا، المكسيك، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، البرازيل، الأرجنتين، الهند، روسيا، وأكثر من ذلك.
لتُحطم بذلك جيمع الأرقام القياسية كأكثر عدد دول تتصدرها أغنية فنان كوري في التاريخ بعد تغلبها على الفنان ساي مع أغنيته “Gangnam Style”. بالإضافة إلى كونها أول أغنية لفرقة كورية تتصدر آيتونز المملكة المتحدة.
الجدير بالذكر أن فرقة BTS قد حطمت بالفعل سجلها الخاص بالطلبات المسبقة مع ألبومها “Map of the Soul: 7” مطلع هذا الأسبوع، حيث تجاوزت 3.42 طلب مسبق.
قبل إصدار الألبوم في 21 فبراير، ستُقدم فرقة BTS أغنيتها “Black Swan” لأول مرة في البرنامج الأمريكي الحواري الشهير “The Late Late Show with James Corden” في 28 يناير.
لقد حققوا BTS كل هذه الإنجازات ولم يتم إصدار الألبوم رسميًا بعد، ما الذي سيفعلونه إذًا عندما يُصدر؟ دعونا نترقب الأرقام التاريخية التي ستنهال على الكيبوب من قِبلهم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

زيكو يصبح اول فنان في عام 2020 تحقق اغنيته All-Kill مثالي

في

زيكو يواصل نجاحاته وإظهار قوته في المخططات الموسيقية مع أغنيته الرقمية الجديدة “Any Song”!
أُصدرت الأغنية في الثالث عشر من يناير وسرعان ما ارتفعت في مخططات الوقت الحالي وتصدرتها.
حققت الأغنية All-Kill معتمد في الخامس عشر من يناير، وها هي تحقق All-Kill مثالي في السابع عشر من يناير.
وبذلك يصبح زيكو أول فنان في عام 2020 يحقق All-Kill مثالي.
تُحقق الأغاني all-kill معتمدة عندما تتصدّر جميع المخططات اليومية ومخططات الوقت الحالي معًا لكل من Melon وGenie وBugs وSoribada؛ ومخططات الوقت الحالي لـFlo وiChart. وحتى تحقق all-kill مثالي، يجب ان تتصدر الاغنية مخطط iChart الأسبوعي أيضًا.
أصبّح من الصعب الحصول على all-kill بشكلٍ عام منذ 2019، والذي أعتمد بشكلٍ أساسي على طريقة حساب المخططات للترتيبات، مع إضافة مخطط Flo في مارس. في أكتوبر الماضي، تم إزالة Naver Music و Mnet من مخطط iChart لإنتهاء خدماتهما، مع إضافة Mnet لـ Genie الموسيقية.
لقد بدأ زيكو عام 2020 باكتساح المخططات وتحقيق النجاحات المذهلة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تايون تُحطم رقمها القياسي كأول فنانة منفردة تتصدر مخططات آيتونز للألبومات في أكثر من 22 دولة من حول العالم

في

ألبوم تايون المعاد تجميعه الجديد “Purpose” يًظهر نجاحه من حول العالم عبّر تصدر مخططات آيتونز!
كشفت وكالة SM في 16 يناير أن الألبوم المعاد تجميعه “Purpose” قد تصدّر مخططات آيتونز للألبومات في 24 دولة من حول العالم، منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، فلسطين، لبنان، أستراليا، إيرلندا، فنلندا، السويد، هنغاريا، البرازيل، بروناي، إندونيسيا، هونغ كونغ، كازاخستان، تايوان، تايلاند، الفلبين، ماكاو، فيتنام، سنغافورة، كمبوديا، باراغواي، وروسيا.
استحوذ ألبوم تايون الثاني الكامل “Purpose” في أكتوبر الماضي على مخططات آيتونز في 22 دولة من حول العالم، مسجلًا رقمًا قياسيًا كأكثر ألبوم لفنانة منفردة يتصدّر آيتونز هذا العدد من الدول. ومع تصدّرها 24 دولة هذه المرة مع النسخة المعاد تجميعها، فقد حطمت تايون رقمها الخاص.
ارتفع الألبوم المعاد تجميعه أيضًا إلى قمة أكبر موقع موسيقي في الصينQQ Music، وKuGou Music، ومخطط Kuwo Music لمبيعات الألبومات.
من الواضح أن اسم تايون سيُدّون بالتاريخ كأفضل فنانة منفرد من الجيل الثاني لوكالة SM، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون، ATEEZ، BTS وتشانغمو يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدّث بنتائج مخططاته لأسبوع 5 يناير وحتى 11.
في مخطط الألبومات المادية، يتصدر ألبوم “TREASURE EPILOGUE : Action To Answer” لفرقة ATEEZ المركز الأول، مظُهرًا نجاحه وقوته.
وفي المخطط الرقمي ومخطط الإستماعات، يحتل المغني تشانغمو المركز الأول مع أغنيته الناجحة “METEOR” محققًا التاج الثلاثي بعد تصدّره المخطط لثلاثة أسابيع متتالية.
حقق بيكهيون عضو EXO التاج المزدوّج هذا الأسبوع، وذلك بتصدّره مخطط التحميلات ومخطط BGM (الذي يتتبع الأغاني التي تُشترى لاستخدامها كموسيقى خلفية لمدوناتهم وملفات تعريف KakaoTalk) مع أغنيته “My Love” كـOST لمسلسل “Dr. Romantic 2”. وفي المخطط الاجتماعي، تتصدر فرقة BTS المركز الأول لهذا الأسبوع.

 

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي

مخطط الإستماعات

مخطط التحميلات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير9 ساعات

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوري10 ساعات

عضوات Girls’ Generation يُظهرن الدعم والحب لتايون في حفلها الموسيقي المنفرد

مشاهير10 ساعات

وكالة MAMAMOO تعلن عن خططها لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

البوب الكوري10 ساعات

شركة CGV تستجيب للشكوك المحيطة حول إصدار فيلم الحفل الموسيقي الخاص بفرقة IZ*ONE

مشاهير10 ساعات

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

البوب الكوري11 ساعة

فرقة TXT تترسم وبقوة في اليابان مع تصدّر ألبومها “Magic Hour” مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة

البوب الكوري11 ساعة

جوي، هواسا وسولهيون يتصدرن تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوري11 ساعة

عقد جديد وتاريخ جديد؛ BTS يحطمون الأرقام القياسية كأكثر عدد دول يتصدره فنان كوري في مخططات آيتونز للأغاني

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

البوب الكورييومين

زيكو يصبح اول فنان في عام 2020 تحقق اغنيته All-Kill مثالي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تصدر التريلر بمفهومه الأكثر تميزًا على الإطلاق لشوقا استعدادًا للعودة مع ”Map Of The Soul: 7“

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم ”MOTS: Persona“ للفرقة العالميّة BTS يُصنف كثاني أعلى ألبوم مبيعًا في الولايات المتحدة لعام 2019 (مبيعات صافية)!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS وBLACKPINK تترشحان لحفل جوائز iHeartRadio بجانب فنانين عالمين

البوب الكوري5 أيام

تشين من EXO يُعلن رسميًا عن زواجه + سيُصبح والدًا عما قريب

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM, BTS, Red Velvet, EXO والمزيد في أعلى مراكز مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تكشف عن مشروعها العالمي “CONNECT, BTS”

مشاهير6 أيام

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتّا EXO و GOT7 والمزيد يتلقون شهادة بلاتينيّة من مخطط غاون الموسيقي!

البوب الكوري6 أيام

مجلة Forbes الأمريكية| BTS يختتمون عام 2019 بصفتهم رابع أنجح الفرق عالميًا في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد غياب دام لأربعة أشهر؛ مينا ستشارك في حدث عام لفرقة TWICE

مشاهير9 ساعات

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

مشاهير10 ساعات

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تايون من Girls’ Generation تعود مع الفيديو الموسيقي العاطفي “Dear Me”!

البوب الكوري5 أيام

بعد إصدار آخر فيديو موسيقي صوّرته الفنانة غو هارا؛ كانغ جي يونغ تشاركه وتُعبّر عن حبها لزميلتها

برامج5 أيام

فرقة TREASURE تستعد لترسيمها مع برنامج واقعي خاص بها

مشاهير6 أيام

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SF9 تعود مع الفيديو الموسيقي الكلاسيكي الاحترافي “Good Guy” ووسم #SF9_GOOD_GUY في الترند العالمي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

المغنية يونها تصدر ألبومها الجديد ”UNSTABLE MINDSET“ وأغنيتها التعاونية ’Winter Flower‘ مع RM من BTS!

البوب الكوريأسبوعين

آمبر تتحدث عن سولي والتعليقات المسيئة التي كانت تواجهها + تُشارك الجانب المُظلم للكيبوب

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: