Connect with us

مشاهير

المحكمة تقبل طلب كانغ دانييل لتعليق عقده مع وكالة LM + كانغ دانييل يكتب رسالةً خاصة للمعجبين

في

قد نتمكن من رؤية كانغ دانيال مرة أخرى على خشبة المسرح!

أصدر الممثل القانوني لكانغ دانييل بيانًا رسميًا في 10 مايو بخصوص النزاع القانوني مع وكالة LM. وينص البيان على التالي:

“مرحبًا.

إنه المحامي يوم يونغ بيو من Yulchon LLC، والممثل القانوني للمغني كانغ دانيبل.

في 19 مارس، قدم كانغ دانييل أمرًا قضائيًا إلى محكمة سيول المحلية لإيقاف عقده الحصري مع وكالته. وفي 10 مايو، قبلت المحكمة طلبه.

نتيجةٌ لقرار محكمة منطقة سيول بقبول طلبه، سيتمكن كانغ دانييل من ممارسة أنشطته بشكلٍ مستقل كمشهور.

وجدت المحكمة أن عقد العمل المشترك مع وكالة LM، والذي تم توقيعه مع طرف ثالث في 28 يناير 2019 كان عبارة عن عقد نقل معظم الحقوق الإدارية لكانغ دانييل إلى طرف ثالث. نظرًا لأن كانغ دانييل لم يتم الاتصال التواصل معه للحصول على موافقة مسبقة منه، فإن تصرف وكالة LM لا تتعارض مع العقد الحصري فحسب، بل وهي تُحطم أيضًا الثقة التي تشكل أساس العقد الحصري. لذلك، تقرر أن تصرفات وكالة LM جعلت من الصعب الحفاظ على علاقة بين بينها وبين المغني.

ونتيجة لذلك، تم تعليق العقد الحصري بين كانغ دانييل ووكالة LM، ويجب ألا تتدخل وكالة LM في أنشطة كانغ دانييل، وألا تتفاوض أو توقع العقود نيابةً عنه أو تطلب منه متابعة الأنشطة نيابةً عنهم”.

مع ذلك، قد لا ينتهي النزاع القانوني لأن وكالة LM استجابت لقرارات المحكمة بالقول: ‘نحن نخطط لاستئناف القرار’.

 

بعد ذلك، قام كانغ دانييل بالتحديث على حسابه انستغرام برسالةٍ يُعبر من خلالها عن مدى امتنانه للمعجبين، حيث أنه سيتمكن من الترويج كفنانٍ مستقل.

 

وكتب في رسالته:
“أنا أكتب [هذه الرسالة] لأنني أردت إبلاغ الجميع، الذين آمنوا بي وانتظروني خلال هذه الأشهر الثلاثة الطويلة، عن [هذا الخبر] بنفسي. لولا دعمكم واهتمامكم الذي قدمتوه لي، فلا أعتقد أنني كنت سأكون شجاعًا بهذا الشكل. خلال الفترة التي توقفت بها لوقتٍ طويل، تأثرت وبكيت بينما أقرأ كل واحدة من رسائلكم الداعمة. كنت قادرًا على تحمل الأيام بفضل تشجيعكم.

 

على الرغم من أنه كان بإمكاني جعل [موقفي] أسهل وأسرع عن طريق تقديم تنازلات، إلا أنني أردت أن أدع هذه الأمور تسير في الاتجاه الصحيح وبالشكل الذي يجب أن تكون عليه، حتى لو سارت ببطء.

 

شكرًا جزيلًا لكل المعجبين الذين آمنوا بي.

 

سأُعيد الآن كل ما تلقيته منكم من حبٍ ودعم. سأظهر على المسرح الذي ساعدتموني في أن أصعده يا رفاق، مع أغانٍ جيدة وبصورة أفضل.

 

من فضل جميع المعجبين! فلتترقبوا المغني الصاعد كانغ دنييل، الذي سيبدأ بدايةً جديدة.

 

مرة أخرى، شكرًا جزيلًا لكم”.

المصدر(1)(2)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

في

نشرت غو هارا على حسابها في انستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها مع صديقتها المقربة سولي. وكتبت: “في هذا العالم، كما تريد جين ري القيام به“. جين ري هو اسم سولي الحقيقي، ويمكن تفسير مقصد جملة غو هارا على أنها “في هذا العالم، آمل أن تقوم جين ري بفعل ما تريد القيام به”.

View this post on Instagram

그 세상에서 진리가 하고 싶은 대로 ..

A post shared by 구하라 (@koohara__) on

نشرت غيوري أيضًا على حسابها في إنستغرام بعد وفاة سولي. كتبت: “شخصٌ جميل ومبهج. من الصعب التعبير عن شعوري بالكلمات. آمل أن يصبح العالم أكثر تسامحًا مع الجميع“.

كتب جون من U-KISS: “لقد مررتي بالكثير… آمل ألا تشعري بالقلق حيال أي شيء هناك وآمل أن تكوني سعيدة حقًا. نونا؛ لترقدي في سلام“. نونا هو مصطلح يستخدمه الرجال عند مخاطبة الفتيات الأكبر سنًا منهم.

 

 

شاركت كو هاي سون منشورًا على انستغرام نصه: “فلتنامي جيدًا، عزيزتي سولي. أحبك“.

View this post on Instagram

사랑해

A post shared by (@kookoo900) on

عبّر آهن جاي هيون عن صدمته إزاء الأخبار حيث كتب: “لا يمكن أن يحدث، لا يمكن أن يحدث، صحيح… صحيح، لا يمكن أن يحدث؟ على الإنترنت.. المقالات غريبة، أليس كذلك؟ لا يبدو هذا حقيقيًا، أشعر بالغرابة لأنني أتناول الكثير من الأدوية الآن، أليس كذلك.. دوائي هو الغريب، صحيح…“.

شاركت مينا عضوة AOA السابقة صورة مع سولي وكتبت: “جين ري، كوني بصحة جيدة، لا تعاني كثيرًا وكوني سعيدة“.

 

 

كتبت جيا عضوة الفرقة السابقة Miss A على حسابها في انستغرام بصورة سوداء وتعليق: “أوه لا………… لماذا“.

View this post on Instagram

oh no……………왜

A post shared by Mengjia (@mjbaby0203) on

كتب دين دين: “سوف أدعو الله أن تكوني سعيدة دومًا في هذا المكان. أنا حزينٌ للغاية. ارقدي في سلام“.

 

كتب بينيل من BTOB على تويتر: “لندعو من أجل سولي، عائلتها، أصدقائها، معجبيها، وأحبائها. ارقدي في سلام“.

كتب لي سانج مين: “آمل أن يكون هذا غير صحيح… وأنه كان تقريرًا كاذبًا… آمل أن ترقد في سلام. أتمنى أن تكون دائمًا سعيدة في ذلك المكان…“.

كتبت بارك جيمين: “واحدة من كثر الناس شجاعة واشراقًا. ارقدي في سلام“.

 

بينما كتبت عضوة PRISTIN السابقة كايلا: “أتقدم بأحر التعازي إلى أسرة سولي. شكرًا لكونكِ مصدر إلهامٍ مذهل. قلبي محطم لسماع هذا الخبر…“.
وأضافت في تغريدة أخرى: “تذكروا أن تكونوا لطفاء مع بعضكم البعض. كما قلت من قبل، كلماتكم تحمل الوزن. تخفف الجراح، ولكن الجروح العميقة التي خلفتها الكلمات لا تختفي. كن لطيفًا مع الآخرين، اهتموا ببعضكم البعض، واجعلوا هذا العالم مكانًا أكثر تعاطفًا“.

غرّد سوهيون من U-KISS على حسابه في تويتر قائلًا: “أتمنى أن ترقدي في سلام“.

 

شارك كيفن وو تعازيه لعائلة سولي وأحبائها، وكتب: “فلترقدي في سلام” باللغتين الإنجليزية والكورية.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

ساي يتحدث عن علاقة هيونا وهيوجونغ + إصداراتهما المنفردة القادمة

في

قام ساي بمشاركة تحديثٍ عن عودة هيونا وهيوجونغ!
في 14 أكتوبر، قام ساي بمشاركة صور الملف الشخصي الفردية للثنائي وتحدث عن حفاظهما على حياة عملهما منفصلة عن علاقتهما. يعمل كلاهما حاليًا بجد من أجل عودتهما، وكشف أنهما أظهرا جانبهما التنافسي في معركة من سيُصدر ألبومه أولًا.

View this post on Instagram

@hyunah_aa @hyojong_1994 실로 특이한 커플입니다. 사랑과 무관하게 일은 서로 공유 안합니다. 서로의 타이틀곡, 안무, 뮤비 아이디어 등등 저에게만 알려주고 서로에겐 비밀이라고 합니다. 심지어 컴백시점을 놓고 서로 먼저 내겠다고 합니다. 언젠가 두 사람이 댄스배틀 함 하지 싶습니다. #따로또같이 #같이또따로 Truly a unique couple. While be lovers, they keep their works separate. Their new singles, choreographies, MV concepts were shared with me and kept as a secret from each other. Their competitive nature showed as they want to release their music first. I bet they soon gonna have a dance battle. #togetherbutindependent #independentyettogether

A post shared by PSY (@42psy42) on

رداً على مشاركة ساي، وعدت هيونا بأن تبذل قصارى جهدها دومًا وسألت مازحة عن أيٍ منهما سيُصدر موسيقاه أولًا. كما قال هيوجونغ بعزيمة: “سأفوز“.

وقعت هيونا وهيوجونغ عقدهما مع وكالة P NATION، وهي التي أسسها ساي في بداية هذا العام. كلاهما يستعدان للعودة مع موسيقى جديدة، وقام ساي مؤخرًا بمشاركة تلميحًا لعودة هيونا المحتملة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يونا من Girls’ Generation تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام + تطلب المساعدة

في

يونا عضوة SNSD تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام للمرة الثانية.
في 12 اكتوبر، عبّرت المغنية والممثلة عبر قصص حسابها على انستغرام عن احباطها و خوفها من اختراق الحساب.
بعد نشر لقطة شاشة لإشعار يُحذر من محاولة تسجيل دخول مشبوهة، علقت قائلة: “حدث نفس الشيء في المرة الأخيرة، ولا يمكنني تسجيل الدخول هذه المرة أيضًا. ماذا علي أن أفعل لإيقاف هذا الشيء المخيف وغير المريح من الحدوث مرة أخرى؟ من فضلكم، أنا حقًا أطلب الحماية”.

في العام الماضي، نشرت يونا منشورًا مشابهًا تحدثت فيه عن محاولات لاختراقات متعددة على حسابها الشخصي في انستغرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.
متابعة القراءة

مشاهير

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

في

متجر الوشوم TA2LUV نشر على الانستغرام حول التعليقات المسيئة التي كانو يتلقونها.
في الشهر الماضي، انتشرت شائعات حول مواعدة جونغكوك من BTS و فنانة وشوم تعمل في TA2LUV، و كلّا من Big Hit و فنانة الوشوم نفو ذلك.
في 13 اكتوبر، نشر TA2LUV لقطة شاشة من رسائل تلقوها على الانستغرام. تحتوي الرسائل على شتائم قاسية و اتهام متجر الوشوم بتسريب الصور التي أدّت الى شائعات المواعدة.
ترجمة تعليق TA2LUV :
“هذه هي أنواع الرسائل التي نتلقى منها المئات كل يوم.
بالأمس، تحدثنا إلى عدد من معجبي BTS حول العديد من الأشياء، وأدركنا أن الأشخاص الذين يهاجموننا ويبتزوننا ليسوا في الغالب من معجبي BTS. أعتقد أن الموقف كان سيسير بسهولة لو بقينا هادئين كما نصحتنا وكالة Big Hit في البداية.
ومع ذلك، هل يجب أن اتلقى رسائل مثل هذه بعد مرور أكثر من شهر على الحادثة، وحضور تحقيقات الشرطة لأن أحدهم بلّغ عن متجر الوشم لدينا، تلقي مساعدة نفسية، وعدم القدرة على النوم كل ليلة، وقضاء كل يوم بالشرب؟
وأنتم تقولون أنه يجب أن اهتم فقط بعائلتي، أصدقائي، ومعارفي وهم يتعرضون للهجوم واللعن والابتزاز؟ واصلنا الاتصال بوكالة Big Hit للحصول على نصيحة بشأن كيفية التعامل مع المشكلة.
في البداية ، أعربت [Big Hit] عن أسفها ونصحتنا بأن نبقى هادئين لأن الأمور ستكون على ما يرام بعد مرور الوقت. لقد وثقنا بعمى وتبعنا كلماتها.
وبالطبع، كنا نعتقد أنهم سيتخذون التدابير المناسبة أو يتحدثون نيابةً عنا.
في النهاية، أخبرتنا [Big Hit] أنهم ليسوا مسؤولين عن هذا لأنه حدث أثناء عطلة جونغكوك ولم يتصلوا بنا منذ ذلك الحين. في مكالمتنا الأخيرة، جعلونا نبدو و كأننا نتوقع نوعًا من التعويض، لذلك أخبرناهم بحزم أننا لسنا في حاجة إليه ولم نرغب أبدًا في ذلك.
لقد مررنا بالكثير من الألم والضرر، وما زلنا نتلقى المزيد والمزيد من الضرر.
بدأنا نعتقد أننا كنا حمقى لأننا سمحنا لأنفسنا أن نعامَل بهذه الطريقة من قِبل [Big Hit] والمعلقين المسيئين، لذلك بعد الكثير من التفكير، أخبرنا بعض المعجبين حول وضعنا من خلال برنامج مراسلة عبر الإنترنت.
لم يكن سوى جزء صغير من المعجبين، لكننا أخبرناهم بصدق بما كانوا فضوليين حوله. بعد المحادثات، توصلنا إلى أن معظم الهجمات والابتزازات والتقارير تم إجراؤها بواسطة معلقين مسيئين يتظاهرون بأنهم من معجبين BTS وأن هناك الكثير من المعجبين الذين يقلقون بشأننا ويعتذرون. ومع ذلك، نعتقد أن متجر الوشم سيظل يتضرر بشدة وأن الهجمات والابتزاز ستستمر.
سأخبركم مرة أخرى! مي جو (فنانة الوشوم التي متهمة بمواعدتها لجونغكوك) وشائعة مواعدة جونغكوك خاطئة تمامًا، فإن الوشم الخاص بالأحرف الأولى لهما خاطئة، وجميع الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة لم يتم تسريبها من قبل أعضاء متجر الوشم.
مي جو هي مجرد فتاة ترسم وتعمل بجد في وظيفتها، وهي فتاة مشرقة ولطيفة وعادية في مثل عمركم.
أيضًا، لم نقم مطلقًا بتحميل أي شيء يتعلق بـ BTS أو جونغكوك، وليس لدينا أي نية لممارسة الأعمال التجارية من خلال هذه الأنواع من الأشياء.
لقد سمعنا معلومات مفصلة من بعض المعجبين حول ألقاب المعلقين المسيئين وأين تظهر. سنتعقبهم بأفضل ما نستطيع ونجعلهم يتحملون كل المسؤولية.
نشكر معجبي BTS على تشجيعهم، ونعتذر بشدة عن كلماتنا وسلوكنا بسبب سوء الفهم. لن نجيب على المزيد من الأسئلة. قد تكون لديكم الكثير من الأسئلة، ولكن مع مرور الوقت، سيتم الرد عليها بشكل طبيعي من قِبل Big Hit وجونغكوك.
لقد مر أيضًا وقت طويل منذ أن اتصلنا بـ [Big Hit] وجونغكوك.
نحن نعلم أن التعليقات السلبية ستأتي من خلال حسابات مشبوهة غير معروفة. على الرغم من أنهم يدعون أنهم يقولون الشيء الصحيح، إلا أنهم على الأرجح يراقبون وخائفون.
أخيرًا، فيما يتعلق بالأشخاص الذين يلعنونا ويبتزونا، سوف نعتبرهم معلقين جبانين يسعون إلى الانتباه، وليسو معجبو BTS، ولن نرد عليهم بأي شكلٍ من الأشكال”.

ترجمة: فاطمة

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

في

تحدث ليتوك من Super Junior مؤخرًا عن علاقته بجايهوب عضو BTS!
في حلقة 12 أكتوبر من برنامج “Ask Us Anything”، ظهر أعضاء Super Junior كضيوفٍ في الحلقة 200 الخاصة بالبرنامج.
خلال العرض، علق كانغ هو دونغ قائلاً: “يحظى ليتوك بشعبيةٍ كبيرة بين الآباء بسبب ‘أفضل أسرار الطبخ’ التي تقدمها EBS. هل يتعرّف عليك كبار السن كثيرًا؟“.
أجاب ليتوك: “إنه لأمرٌ مدهش. عندما أذهب إلى الساونا، يتعرف علي كبار السن. ذات مرة، جاءني رجل في الساونا بالقرب من شقتي وأخبرني ‘أنت ليتوك، أليس كذلك؟ ابني مشهورٌ أيضًا. أنا والد جايهوب. هوبي (اسم جايهوب المستعار) يحب Super Junior. ارجو مواصلة الترويج بلطف وثقة حتى يتمكن ابني من العمل بجد أيضًا’
تابع ليتوك: “في اليوم التالي، أتى إلي بعض الناس مرة أخرى، لذلك عندما سألت من هم، أجابتا بأنهما والدة وخالة جايهوب. أنا لا أبالغ! لقد أصبحت أكثر ودًا مع والدَّي جايهوب. حتى أنهما دعاني لزيارة منزلهم. قالت والدته أنها ستطبخ لي وجبة. لكن ليس لدي رقم جايهوب“.

تحدث أيضًا عن مشاركة لحظة مع جايهوب خلال حفل توزيع الجوائز الذي كان يستضيفه.

علق ليتوك قائلًا: “كنت أستمع إلى BTS أثناء لقاء خطابهم بعد الفوز بجائزة دايسانغ، لكن جايهوب كان العضو الوحيد الذي لم يكن قادرًا على التعليق. كان الوقت محدد، لكنني فكرت ‘أوه لا! أنا على مقربة من والدي جايهوب!’ على الرغم من أنه كان حفلاً مباشرًا، فقد طلبت منه أن يقول شيئًا على أي حال“.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ريووك يتحدث عن زيارة أعضاء Super Junior وفرق الفتيات له أثناء خدمته العسكرية

في

شارك ريووك من Super Junior قصصًا من وقته في الجيش على برنامج “Ask Us Anything”.
ظهر اعضاء Super Junior كضيوف في حلقة 12 أكتوبر من البرنامج. و خلال الحلقة، تحدث ريووك عن العشر سنوات التي استكمل فيها الأعضاء خدمتهم العسكرية. وكشف أنه حتى وقت قريب، لم يعرف هو ولا ليتوك أرقام هواتف بعضهما البعض. وذكر أيضًا أنه لا أحد في الجيش كان يعلم أنه كان عضوًا في Super Junior حتى زاره الأعضاء قبل شهرٍ من مغادرته.
بعد ذلك ، سألوا المقدمين عما إذا كان هناك عضو لم يتمكن من زيارة ريووك، ورفع هيتشول و ليتوك أيديهما. أوضح ريوووك: “بدلًا من ذلك، رافقني ليتوك عندما جُندت”. وأضاف: “أول من زارني كان كيوهيون”.
علق كيوهيون ضاحكًا: “في الواقع، أخبرني مديرنا أنه لم يتبق سوى شهر واحد حتى يتم تسريح ريووك، لذلك ذهبت باستعجال. لا بد أن الخبر انتشر بين الأعضاء، لأنهم ذهبوا جميعًا بعد ذلك”.
تم الكشف أن أونهيوك وشيوون ودونغهي زاروا ريووك قبل أسبوع واحد فقط من انتهاء خدمته العسكرية.
تحدث ريوووك أيضًا عن فرق الفتيات اللاتي قمن بزيارته:: “بالاضافة الى الأعضاء، جاءت جيسوك من Rainbow، و لونا من (f(x، وعضوات Red Velvet لزيارتي. لكنهم جاءوا جميعًا قبل شهر من انتهاء الخدمة”، ثم سأله طاقم البرنامج بتعجب: “ماذا حدث في ذلك الشهر قبل أن تخرج؟” مما جعل الجميع يضحك.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يانغ هيون سوك يُحدّث في حسابه على انستغرام لأول مرة بعد مغادرته وكالة YG

في

يانغ هيون سوك يُهنئ شقيقة جي دراغون بمناسبة زواجها في أول منشورٍ له على انستغرام بعد مغادرته وكالة YG!
مؤسس وكالة YG يانغ هيون سوك يعود مجددًا إلى إنستغرام لأول مرة بعد سبعة أشهر.
في 11 اكتوبر، قام يانغ هيون سوك بظهوره الأول على منصات وسائل التواصل الاجتماعي منذ آخر مرة له في السادس من مارس. حيث شارك صورة من حفلة زفاف دامي كون شقيقة جي دراغون قائد BIGBANG، وكتب أسفل الصورة ”تهانينا!!“.
سابقًا خلال هذا العام، تنحى يانغ هيون سوك وشقيقه يانغ مين سوك من مناصبهما في وكالة YG بعد سلسلة القضايا التي دخلا فيها.
يخضع يانغ هيون سوك حاليًا لتحقيقات لمزاعم قيامه بممارسة المقامرة غير القانونية، وقد أنهى مؤخرًا جولته الثانية من استجواب الشرطة بشأن تلك الشكوك.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين سويونغ من Girls’ Generation سفيرةً لمهرجان سينمائي لذوي القدرات الجسدية الخاصة

في

اُختيرت المغنية والممثلة وعضوة فرقة Girls’ Generation تشوي سويونغ لتُمثل مهرجان Withbom السينمائي في دورته العشرين والذي يهدف لجعل الأفلام في متناول الأشخاص ذوي الحالات الجسدية الخاصة، وتأتي جميع الأفلام المعروضة في المهرجان مع ترجمات كورية وخدمات فيديو وصفية
وصرحت سويونغ تعقيبًا على تعيينها قائلة: “إنه لشرف لي المشاركة في مهرجان سينمائي هادف كهذا بدور سفيرة ترويجية، والأكثر من ذلك هو أن هذه الذكرى العشرين لافتتاح المهرجان، سوف أقدم أفضل ما لدي لأروج لهذا المهرجان السينمائي وتعهده بالتغلب على اختلافات التواصل بين الناس الذين يعانون أو لا يعانون من الإعاقات”.
سيُعقد مهرجان Withbom السينمائي في الثامن إلى الحادي عشر من نوفمبر القادم.

 

المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

شون ستوكمان يتحدث بفخر عن كونه أرمي ويصف BTS كأكبر فرقة في العالم الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثاني فنان كوري منفرد يدخل ضمن أعلى 85 مركز في مخطط المملكة المتحدة للأغاني

البوب الكوري7 أيام

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى خطاب تقدير لمساهمتها الكبيرة في نشر ثقافة الهانبوك

البوب الكوري5 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

مشاهيرأسبوع واحد

ساي يثير تشويق الجميع مع لمحات من أول عودة لهيونا مع وكالته!

البوب الكوري19 ساعة

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

مشاهيرأسبوع واحد

عضوة T-ara السابقة هان أريوم تكشف أنها حامل وتحدد موعد حفل الزفاف

البوب الكوري6 أيام

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار فرقة BTS وجهًا رسميًا لعلامة الفيتامين التجارية Lemona

البوب الكورييومين

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري5 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري5 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الآسر “BLIND FOR LOVE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود مع خمسة أعضاء في الفيديو الموسيقي المليء بالكاريزما “Why”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: