Connect with us

برامج

أعضاء من UP10TION وVICTON يتحدثون عن كفاحهم وسبب انضمامهم إلى برنامج “Produce X 101”

في

في حلقة 10 مايو من برنامج الاقصاء “Produce X 101″، قام أعضاء UP10TION وVICTON الذين ظهروا في البرنامج بأداء تقييماتهم وتحدثوا عن سبب انضمامهم.
ترسمت فرقة UP10TION في سبتمبر 2015، ويظهر الأعضاء كيم وو سوك (ووشين) ولي جين هيوك (Wei) على برنامج “Produce X 101”. بينما ترسمت فرقة VICTON في نوفمبر 2016، وتشوي بيونغ تشان والقائد هان سونغ وو يتنافسان في هذا الموسم.
يهدف البرنامج إلى إنشاء مشروع فرقة فتيان مكوّن من 11 عضوًا لمدة خمس سنوات، وسيكون على الأعضاء الترويج حصريًا مع الفرقة لمدة سنتين ونصف من تلك السنوات.
سلط برنامج “Produce X 101” الضوء على بعض الإنجازات التي حققتها مشروع فرقة Wanna One من الموسم الثاني “Produce 101” قبل جزء فرقتي UP10TION وVICTON في حلقة هذا الأسبوع.
اعترف تشوي بيونغ تشان: “أنا أحسدهم. أعتقد أنني أشعر بالغيرة حقًا. ترسمنا، وخرجت فرقة Wanna One بعد بضعة أشهر“. شارك البرنامج مقطعًا لأعضاء VICTON يقفون في خلف الآيدُلز في البرنامج الموسيقي “M Countdown” في اليوم الذي حققت فيها فرقة Wanna One فوزها.
قال تشوي بيونغ تشان: “شعرت أنني كنت أشاهدهم من الخلف فقط”.
أبدى لي جين هيوك من UP10TION عن مشاعر مماثلة: “بصراحة، كنت أحسدهم جدًا“، أكمل ضاحكًا: “كنا نقف بجانب Wanna One عندما حققوا فوزهم في برنامج ‘M Countdown’“.
عندما سئل عن سبب انضمامه إلى البرنامج، قال هان سونغ وو: “عندما أخبرونا أول مرة أننا سنترسم، كنت أسعد شخصٍ في العالم. لقد كنت متحمسًا للغاية لأنني اعتقدت أننا سنكون قادرين على الظهور في التلفاز أيضًا. ولكن مخاوفي كانت تزيد مع إصدارنا كل ألبوم“.
شارك البرنامج قائمةً لعدد كبير من فرق الفتيان الذين ترسموا بين عامي 2015 و2016. قال لي جين هيوك: “هناك العديد من الفرق، وهناك فرقة واحدة أو فرقتان فقط تنجحان. أدركت أن الأمور لا تنجح لمجرد العمل الشاق“.
شارك تشوي بيونغ تشان من VICTON: “أخبرونا أنه ليس من المؤكد نجاحنا إذا أردنا العودة الآن“. توقفت فرقة VICTON من الترويج منذ “Time of Sorrow” في مايو 2018.
قال كيم وو سوك (ووشين) بينما يكبح دموعه: “لأكون صادقًا، في البداية ألقيت اللوم على وكالتنا قليلًا، وبعد مرور الوقت، بدأت ألوم نفسي كثيرًا. فكرت ‘هل أنا حقًا أفتقر للكثير؟’“.
وأظهر “Produce X 101” تشوي بيونغ تشان وهو يكتب رسالته على لوحة المتدربين والتي تقول: “أنا في البرنامج لأنني أريد أن أوضح لعددٍ أكبر من الناس أن لدي هذا النوع من السحر و’آوه! هنالك أحدٌ بهذا السحر’“.
شارك لي جين هيوك أنه يعرف أن الناس قد يتساءلون عن سبب مشاركتهم. وقال: “بالطبع أنا شخصٌ أتيحت له بالفعل فرصة الترسم، وسيكون هناك أشخاص لم تتح لهم هذه الفرصة. لكني آمل أن يفهموا وضعنا وموقفنا“.
قال كيم وو سوك: “تمامًا كما أستطيع فهم مدى حماس الآخرين، أعتقد أنني متحمسٌ جدًا أيضًا. أنا حقًا أريد أن أترسم“.
تم وضع هان سونغ وو وتشوي بيونغ تشان في فئة A بعدا أدائهما أغنية “Save Me” لفرقة BTS، بينما أدى كيم وو سوك (ووشين) ولي جين هيوك “No More Perfume on You” لفرقة Teen Top، وتم وضعهما في الفئة B.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

سولي تنضم إلى طاقم برنامج قناة JTBC والذي يختصّ بمواجهة التعليقات الكارهة

في

في الرابع والعشرين من مايو، أكدت سولي إنضمامها إلى طاقم برنامج “Night of Hate Comments/ ليلة مِن التعليقات الكارهة” (الترجمة الحرفية)، سيختصّ البرنامج بكسر خوف المشاهير وجعلهم يواجهون التعليقات الكارهة والمؤذية بقراءتها بصوتٍ عالٍ والرد عليه أمام الكاميرا.
سيتكون الطاقم مِن: شين دونغ يوب، كيم سووك، كيم جونغ مين بجانب سولي والضيوف الذين لم يتم الإعلان عنهُم إلى الآن.
سيذاع برنامج “Night of Hate Comments” في الواحد والعشرين من يونيو تمام الثامنة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر (1)
متابعة القراءة

برامج

الكشف عن مزيدٍ من تفاصيل برنامج الهيب هوب الجديد “My Major is Hip Hop” لشركة YG

في

تم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول برنامج الهيب هوب الجديد لشركة YG!
في 23 مايو، ذكر مصدرٌ من صناعة الترفيه أن شركة YG تقوم حاليًا بإعداد برنامج تجارب أداء للهيب هوب بعنوان “My Major is Hip Hop”. تم إصدار التقارير الأولية عن البرنامج لأول مرة في أغسطس 2018 مع مزيد من التفاصيل في أكتوبر 2018.
وبحسب ما ورد تم إنتاج البرنامج من قبل المخرج المنتج لي سانغ يون الذي عمل سابقًا في الموسم الرابع من برنامج “Show Me the Money” وتم نقله مؤخرًا إلى شركة YG.
وذكر المصدر أيضًا أن سونغ مينو من WINNER، وPaloalto، وفنانيّ وكالة The Black Label أوكاسيان وZion.T، وCoogie سيظهرون في البرنامج. سيزور هؤلاء الفنانين جامعات مختلفة في سيول لاكتشاف الطلاب ذوي الإمكانات الخفية ليصبحوا مغني الراب. ويذكر أيضًا أنهم زاروا بالفعل ما مجموعه 10 جامعات مختلفة.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

برامج

مينهيون و JR عضوا NU’EST سيقدمان برنامج المنوعات “Study Abroad Girl”

في

سيظهر العضوان في برنامج المنوّعات الجديد “UHSN” والذي يرمز الى “Study Abroad Girl” ولكن باللغة الكورية!
البرنامج هو عرض متنوع جديد حيث تسافر 10 من معجبات الكيبوب من جميع أنحاء العالم إلى كوريا للدراسة هناك لمدة أربعة أسابيع وتجربة جوانب ثقافة الكيبوب. سيتعلمون الرقصات والأغاني، ويدخلون عالم الجمال والدراما الكورية.
كشفت Mnet أن JR ومينهيون سيشاركان في المجموعة القادمة كـ “رواة قصص الكيبوب”.
وبصفتهم رواة القصص، سيقوم JR ومينهيون بتقديم قصص الفتيات بشكلٍ مريح ومثير للاهتمام من جميع أنحاء العالم. سيساعد المشاهدين على فهم ما يجري بأصواتهما الجميلة، مما يجعل العرض أكثر متعة.
سيقدم البرنامج الجديد طاقة منعشة مع المواقف العاطفية للفتيات بالإضافة إلى الأحداث المتنوعة والمثيرة للاهتمام التي تحدث أثناء الدراسة في الخارج.
سيتم عرض “UHSN” في 23 مايو في الساعة 11 مساءً بالتوقيت الكوري.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تايون من Girls’s Generation تؤكد انضمامها لبرنامج “Begin Again 3”

في

من المتوقع أن يكون الموسم القادم من “Begin Again” أفضل من أي موسمٍ مضى!
في 22 مايو، ورد أن لي جوك، تايون من Girls’s Generation، وبول كيم سيظهرون في برنامج “Begin Again 3”. أكدت قناة JTBC الخبر وصرحت: “سوف ينضمون إلى الفريق اللاحق لبرنامج ‘Begin Again 3′“.
تتبع سلسلة “Begin Again” الموسيقيين أثناء سفرهم إلى بلدان أخرى ومحاولة القيام بالـBusking. كان البرنامج محبوبًا بسبب الموسيقى الهادئة وقدرته على جذب المشاهدين.
أكد الموسم الثالث بالفعل ظهور لي سوو هيون من Akdong Musician، هِنري، والمزيد، ومن المقرر أن يشارك فيه لي جوك وتايون وبول كيم.
سيتم بث الموسم الجديد لبرنامج “Begin Again” في شهر يوليو.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

باريس هيلتون ستظهر في برنامج منوعات كوري بجانب هيتشول من Super Junior وأعضاء الطاقم

في

تم تأكيد ظهور باريس هيلتون كضيفة في برنامج ‘لم جئتَ إلى منزلي؟’ (ترجمة حرفية) والذي يتعقب أربعة مُقدمين مشاهير بينما يُقيمون حفلات منزلية، وهم: هيتشول من  Super Junior، والعارضة هان هيجين، وكيم شينيونغ، والشيف أوستين كانغ.
تمت إذاعة الحلقة الأولى باستضافة هيمين في التاسع عشر من مايو، وتلقت استجابة دافئة من المشاهدين. أما بالنسبة للحلقة القادمة، يتطلع المشاهدون إلى رؤية أي نوع من الحفلات ستقيمها الشخصية الاجتماعية النسائية البارزة وسيدة الأعمال باريس هيلتون، ومن المتوقع أن تضيف الكيمياء المنعشة بينها وبين المُقدمين الأربعة طبقة جديدة من المرح.
آخر ظهور لباريس هيلتون في برنامج منوعات كوري كان في عام 2014، ومن المقرر إذاعة حلقتها في منتصف يونيو.

 

المصدر

متابعة القراءة

برامج

متدربو “Produce X 101” من المستوى A سيؤدون هذا الأسبوع في البرنامج الموسيقي “M Countdown”

في

في 21 مايو، ذكرت التقارير أن المتدربين من المستوى A سيقومون بأداء “X1-MA” في حلقة 23 مايو من بث البرنامج الموسيقي “M Countdown”، وقامت Mnet بتأكيد الخبر رسميًا.
الجدير بالذكر، هنالك 11 متدرب سيحالفه الحظ للفوز والانضمام إلى مشروع فرقة الفتيان القادمة من برنامج الإقصاء الشهير، وسيقوم بالترويج مع عقده لخمسة أعوام.
هل أنتم متحمسون لرؤية أدائهم؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور لي هاي في برنامج “Idol Room” لأجل عودتها القادمة

في

ستقدم لي هاي ظهورها الأول في البرامج المنوّعة منذ فترة طويلة من خلال “Idol Room”!
في 20 مايو، أكد مصدرٌ من “Idol Room” أن لي هاي ستظهر في البرنامج. ومع ذلك، أوضح المصدر أنه ما زال يتعين عليهم تحديد التاريخ لتصوير الحلقة وبثها.
تم إعلان عودة لي هاي في صباح يوم 20 مايو عندما أصدرت شركة YG أول صورة تشويقية. ستكون هذه أول عودة للمغنية منذ ثلاث سنوات منذ عودتها مع “Seoulite” في عام 2016.
يتم عرض برنامج “Idol Room” كل يوم ثلاثاء الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

MAMAMOO، Oh My Girl وThe Boyz يؤكدون ظهورهم في الموسم الجديد من برنامج “School Attack”

في

برنامج “School Attack” سيعود بقوة أكثر من أي وقتٍ مضى!

 

“School Attack 2019” هو نسخة جديدة من البرنامج الكلاسيكي المنوّع منذ 10 سنوات، حيث يظهر المغنين المشهورين في المدارس بشكلٍ مفاجئ للأداء ولعب الألعاب مع الطلاب. تم تأكيد مشاركة MAMAMOO وOh My Girl وThe Boyz بالفعل في البرنامج.

 

في الموسم الجديد من “School Attack 2019″، ستحدث بعض التغييرات من الموسم الذي يسبقه. أولًا، لن يكون هناك أي مقدم. بدلاً من أن يقوم المقدم بتقديم الموقف للمشاهير، سيتعين على النجوم استضافة الأداء وحدهم ويجب أن يحلو المهام التي يتلقونها من خلال رسائل الدردشة.
علاوة على ذلك، سيتضمن البرنامج الطريقة الجديدة لتصوير المشاهير من قبل دخول المدرسة بدلًا من البدء في تصويرهم بمجرد دخولهم بالفعل. يمكن للمشاهدين توقع التوتر الشديد أثناء اكتشاف الطلاب للنجوم أثناء محاولتهم سرا دخول مدرستهم.
أول من سيشن الهجوم على المدرسة هي فرقة The Boyz. كشفت موظفو الإنتاج في “School Attack 2019”: “أعضاء The Boyz يستعدون تمامًا لتقديم الكثير من السعادة والمرح لطلاب المدرسة الذين سيفاجؤوهم“.
سيتم عرض “School Attack 2019” في وقتٍ ما في منتصف أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

نايونغ، أونوو، كايلا وشي يون من PRISTIN يكتبن رسائل خاصة للمعجبين بعد الإعلان عن تفكك الفرقة

مشاهير8 ساعات

فرقة SEVENTEEN تتبرع بإسم معجبيها مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة منذ ترسيمها

البوب الكوري8 ساعات

سولجي من EXID: “لا نريد أن نتفكك. نرغب بمواصلة السير معًا كفرقة، لذلك سنبذل قصارى جهدنا”

البوب الكوري8 ساعات

فرقة NCT 127 تتصدر مخططات آيتونز في 23 دولة من حول العالم مع “We Are Superhuman”

البوب الكوري9 ساعات

[تقرير] مواهب عضوات Berry Good التي لم يُسلط الضوء عليها

البوب الكوري10 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة Berry Good تعود مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Oh! Oh!’

البوب الكوري11 ساعة

لي هاي تشارك بالفيديو التشويقي الأول لمفهوم عودتها مع ‘NO ONE’ بالتعاون مع B.I من iKON

البوب الكوري14 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT: “عقدنا حفلات في 20 دولة، نخطط للمزيد في المستقبل”

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

برامجأسبوع واحد

“The Late Show With Stephen Colbert” يقدم BTS بالطريقة التي فيها تقديم الفرقة الأسطورية The Beatles لأول مرة على التلفاز الأمريكي + أدائهم ومقابلتهم في البرنامج

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجأسبوع واحد

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنانٍ كوري يقضي خمسة أسابيع على التوالي ضمن أعلى 30 مركزًا في المخطط البريطاني للألبومات

البوب الكوري5 أيام

الآيدل الكوريين المتوقع دخولهم للجيش عام 2020 وفقًا لتاريخ ميلادهم!

مشاهير5 أيام

كيوهيون يشارك حماسه لخطط العودة مع اعضاء فرقته Super Junior + يُعبر عن رغبته بتوسيع أنشطتهم في الدول العربية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، ڤي ومينهيون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أبريل لأعضاء فرق الذكور

البوب الكوري4 أيام

الفرقة العالمية BTS تصبح أول فرقة [في التاريخ] تسيطر على المركز الأول لمخطط بيلبورد Artist 100 لخمسة أسابيع على التوالي + مراكزها المرتفعة في باقي المخططات!

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يفتتح قناته الشخصية على يوتيوب + يشارك حياته اليومية في أول فيديو للقناة

البوب الكوري10 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

البوب الكوري14 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT 127 تصدر الفيديو الموسيقي الإحترافي “Super human”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة LOONA تُذهل المعجبين برقصها المثالي لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!

مشاهير3 أيام

فرقة BTS تّذهل المشاهدين وتُثير حماسهم مع أدائها “Boy With Luv” في برنامج “The Voice” الأمريكي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هيورين تُعبّر عن مشاعرها الصادقة في الفيديو الموسيقي الجديد “youknowbetter”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تترسم وتنضم إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Breathe”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

‫تايون من SNSD تصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الكلاسيكية المُعاد إنتاجها “A Train To Chuncheon”!‬

البوب الكوري4 أيام

فرقة Berry Good تشارك فيديو تشويقي فردي مُميز للعضوة سيهيونغ للعودة مع “Oh! Oh!”

منوعات5 أيام

عشر أغانٍ كورية تم غناؤها كقصائد في وصف سيول

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: