Connect with us

مشاهير

دونغ وون من Highlight يتجند في الخدمة العسكرية

في

في التاسع من مايو، دونغ وون دخل مركز تدريب نونسان في جنوب مقاطعة تشونغ تشيونغ، حيث سيحصل على تدريب لفترةٍ من الزمن قبل بدأ خدمته الفعلية كشرطي.
صرحت وكالة Around Us ما يلي:
“دونغ وون تجند بهدوء مع وجود أهله وموظفي الوكالة بحدود الساعة الثانية مساءً ووعد بالقيام بواجباته العسكرية بكل اجتهاد ومثالية”
“نحن نطلب تفهمكم لأننا لم نكشف عن موقع أو وقت تجنيد دونغ وون وفقًا لرغبته في التجنيد بهدوء”
دونغ وون هو آخر عضو من Highlight يدخل الجيش، بعد تجنيد دوجون في أغسطس 2018، يوسوب في يناير، وغيكوانغ في ابريل.
شارك دونغ وون صورًا لقصة شعره في الليلة التي تسبق دخوله الجيش.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

الشرطة ستقوم باستجواب يانغ هيون سوك وسِنغري خلال هذا الاسبوع + تتلقى المساعدة من السلطات الامريكية

في

بحسب ما ورد، طلبت الشرطة الكورية المساعدة من سلطات الحكومة الامريكية للتحقيق في شكوك يانغ هيون سوك وسِنغري المتعلقة بالقمار.
في 25 أغسطس، ذكرت صحيفة No Cut أن وكالة الشرطة الوطنية الكورية قدمت طلبًا رسميًا إلى وزارة الخزنة الأمريكية لإرسال بيانات حساب بنك وكالة YG للترفيه الفرعية (سيشار إليها فيما بعد باسم YG USA). للتحقق إذا ما كان يانغ هيون سوك قد استخدم أموال YG USA للعب القمار في لاس فيغاس.
كما هو موضح سابقًا من قبل “Spotlight”، فإن YG USA هي شركة صغيرة بمبيعات سنوية تبلغ 20 مليون وون (حوالي 16.500 دولار). ومع ذلك، بلغت مبيعاتها الفرعية 2.2 مليار وون (حوالي 1.8 مليون دولار) ونفقات 2.3 مليار وون (حوالي 1.9 مليون دولار) رأس مال أولي بقيمة صفر وون، مما يعني أنها على الأرجح شركة ورق (شركة موجودة فقط لأسباب مالية وليس لديها عمليات).
ذكر التقرير كذلك أنه تم تسليط الضوء على الشكوك السابقة حول المقامرة عندما أبلغت وزارة الخزنة الأمريكية السلطات المالية والتحقيقية في كوريا عن حقيقة أن يانغ هيون سوك وسِنغري اشتروا رقائق كازينو بأموال كبيرة ولكن ليس لديهم سجلات وجود أموال محولة من كوريا.

في مؤتمر صحفي سابق، ذكرت الشرطة أنها لا تبحث في الشكوك المتعلقة بالاختلاس، ولكن إذا كانت الأدلة تشير إلى أن يانغ هيون سوك استخدم أموال YG USA للمقامرة، فسوف يبدأون في التحقيق في شكوك الاختلاس كذلك.
وفي 25 أغسطس أيضًا، كشف مصدر من الشرطة أنهم يخططون الاتصال بـ يانغ هيون سوك و سِنغري لاستجوابهما خلال الأسبوع القادم. وبحسب ما ورد سيتم استدعائهما بشكلٍ منفصل، وهناك إمكانية لاستدعائهما بشكلٍ منفرد.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغنية الإنجليزية بيكسي لوت تُعبر عن إعجابها بصوت ويندي من Red Velvet

في

ويندي عضوة Red Velvet تثير إعجاب المغنية الإنجليزية بيكسي لوت!
في حلقة 23 أغسطس من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”، اختارت ويندي أغنية “Everybody Hurts Sometimes” ‘الجميع يؤذيك أحيانًا’ كأغنية تمنحها القوة في الأوقات الصعبة. ثم قامت بأداء كوفر للأغنية على المسرح مباشرةً.
في وقتٍ لاحق، شارك أحد المعجبين مقطع غنائ ويندي مع المغنية بيكسي لوت عبر الإنترنت، وردت المغنية قائلة: “أود التعاون معها. صوت ويندي لا يُصدق“.

ردت أيضًا على تغريدة احد المعجبين حول غناء ويندي من خلال الثناء على عضوة Red Velvet.

بعد ذلك، نشرت بيكسي لوت فيديو ويندي وهي تغني أغنيتها عبر حسابها في انستغرام، وكتبت: “غنت ويندي من Red Velvet أغنية ‘Everybody Hurts Sometimes’ من ألبومي الثاني، وصوتها جميلٌ للغاية. شكرًا لغنائها إحدى أغانيّ التي كتبتها مع جيمس بورن“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيفاني تتحدث عن العلاقة القوية التي تجمعها بعضوات فرقتها Girls’ Generation

في

تيفاني تصف علاقتها السابقة والحالية مع عضوات Girls’ Generation.
في 5 أغسطس، احتفلت فرقة الفتيات بالذكرى السنوية الثانية عشرة منذ ترسيمها. بعد 10 سنوات من العروض الترويجية الجماعية، تركز كل عضوة حاليًا على أنشطتها الفردية. على الرغم من حياتهم الشخصية والمهنية المزدحمة، إلا أن الفتيات اجتمعن في عيد ميلاد تيفاني في شهر أغسطس وكذلك للذكرى السنوية لترسيمهن.
في مقابلة مع MK Sports، ابتسمت تيفاني وهي تتذكر ذكرياتها مع العضوات قائلة: “لقد كانت مهنة مدهشة لأنني عضوة في Girls’ Generation ولأن جميعنا دعمنا بعضنا للتقدم والتطور. إنه شعور مميز أكثر لأننا كنا جميعًا متشابهات في التفكير. عندما كنّ العضوات سويًا، قالت يونا ‘لماذا أشعر بأنني رأيتك بالأمس؟’ شعرت بنفس الطريقة ولم أكن قادرة على تحمل الأوقات الصعبة بدونهن. العضوات أحبوني مع جميع الجوانب المختلفة التي أمتكلها، إنهن ثمينات بالنسبة لي وسيبقون يثقون بي بغض النظر عما يحدث“.
وتابعت قائلة: “لقد فوجئ الجميع عندما سمعوا أن Girls’ Generation سيسترحن في الذكرى السنوية العاشرة. كنا دائمًا أول من يفل الأشياء التي لم يتم القيام بها من قبل، وقد دأبنا دائمًا على الترويج بشكلٍ منفصل. لذلك بعد الذكرى السنوية العاشرة، التقينا وتحدثنا مع بعضنا البعض بشكلٍ جدي. لأول مرة منذ 10 سنوات، ننفذ الأنشطة التي نريدها في الوقت الذي نريده بينما نشجع بعضنا البعض ونكون بجانب بعضنا. لأنني أعتقد أننا سنعود كفرقة ونروّج معًا عندما يحين الوقت، فلا أشعر بالقلق، وعقلي مرتاح“.
تحدثت تيفاني عن أغنية Girls’ Generation المفضلة لديها، فقالت: “‘Into the New World’ هي الأغنية التي امتلكت قلبي. قام العديد من كبار السن لدينا بغناءها، لكنها أغنية مصيرية جاءت إلينا. كل جزء يناسبنا جيدًا، وما زلت أعتقد أنها أفضل أغنية. في ذلك الوقت، أردت أن أستريح بعد الانتهاء من الأنشطة المجدولة التي قمنا بها، لكنني شعرت أيضًا بالحماس والطاقة. كان الأمر ممتعًا للغاية الترويج في الماضي، حتى أنني ما زلت أتذكرها“.
واختتمت تيفاني حديثها قائلة: “حظيت بالموسيقى والعضوات عندما كنت بأمس الحاجة إلى عائلة ومنزل. أصبح معجبينا الأساس. مع مرور كل عام، كانت هناك أشياء جيدة وسيئة. ولكن السبب في أنني تمكنت من الوصول إلى ما أنا عليه الآن ودون تغيّر تفيكري الإيجابي هو أنني أعمل في مجال الموسيقى ولأننا نفكر في بعضنا البعض. لا أعتقد أن هناك تعبيرًا اكثر من عبارة ‘شكرًا’. لما وصلنا إلى ما نحن عليه لولا فضل معجبينا. آمل أن نتمكن من أن نواصل قول Girls’ Generation إلى الأبد؛ ومواصلة المضي قدمًا“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تقارير عن تاجيل عرض برنامج “New journey To The West” وقناة TVN تؤكد ذلك

في

 تم تأجيل عرض برنامج “New Journey To The West + قناة TVN تشارك بيانًا رسميًا!
أفادت تقارير أن قناة TVN قامت بتأجيل تصوير الموسم القادم من برنامج “New Journey To The West 7”.
في ٢٤ أغسطس، ذكرت شركة Star News الإعلامية أنه وفقًا لأحد المصادر: “كان من المقرر أن يبدأ تصوير برنامج “New Journey To The West 7” في النصف الثاني من هذا العام، لكن تم التراجع عن هذا القرار”.
طبقًا للتقرير، لم يكن قرار تأجيل التصوير بسبب الأخبار الأخيرة المتعلقة بطلاق آهن جايهيون وزوجته غو هاي سن. بل ذكرت أن جداول أعضاء البرنامج كانت مزدحمة، وافق منتجوا برنامج “New Journey To The West 7” على تأجيل خططهم للوقت الحالي. يقال أن المنتجين في خضم مناقشات لكيفية تصوير الموسم القادم، بينما يتحققون من جداول الأعضاء باستمرار.
صرح متحدث باسم TVN: “لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن فيما يتعلق بتصوير “New Journey To The West 7″ أو أعضاء البرنامج.””. وأضاف قائلًا: “لا يمكننا تأكيد أي شيء عن البرنامج في الوقت الحالي”.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، ردت قناة TVN بالمثل حول تساؤلات ظهور آهن جايهيون في الموسم القادم، موضحًا أنه لا يمكنهم تأكيد أو نفي أي شيء عن البرنامج.
ترجمة: اسماء
الموسم (1)
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Music Works تؤكد أن كلًا من المغنيان سونغ يو فين وكيم سو هي كانا يتواعدان العام الماضي

في

استجابت وكالة Music Works رسميًا للشائعات التي تعود لـسونغ يو فين وكيم سو هي.
في 24 أغسطس، ظهرت صورة في الانترنت للمغنييّن سونغ يو فين وكيم سوهيبينما يقومان بتقبيل بعضهما البعض، مما أثار موجة من الشائعات التي تجمع بين زميليّن الوكالة نفسها سابقًا. سونغ يو فين؛ الذي ترسم  كعضو في فرقة MYTEEN قبل مشاركته في برنامج “Produce X 101” هذا العام، لا يزال في وكالة Music Works، وكيم سو هي التي ظهرت في الموسم الأول من برنامج “Produce 101” قبل الترويج كعضوة في I.B.I وفنانة منفردة، غادرت الوكالة في يوليو بعد انتهاء عقدها.
في وقتٍ لاحق من صباح ذلك اليوم، استجابت شركة Music Works للشائعات بقولها: “في حين أنه من الصحيح أن سونغ يو فين وكيم سو هي هي تواعدا لفترة وجيزة قبل عام، لكن وبعد التحقق معهما، علمنا أنهما انفصلا بالفعل“.
حذرت الوكالة أيضًا من أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد انتهاك خصوصية الفنانين، قائلة: “بالإضافة إلى ذلك، سنراقب بنشاط انتهاك خصوصية فنانينا وغيرها من الأمور مثل تشويه السمعة، وسنستخدم أي وسيلة ضرورية لحماية فنانينا من خلال إجراءات قانونية صارمة دون أي تساهل“.
ظهر سونغ يو فين سابقًا في الفيديو الموسيقي مع كيم سوهي لأغنيتها المنفردة”Sobok Sobok” في عام 2017. تعاون المغنيّان أيضًا في عام 2016 من أجل OST مسلسل “Bring It On، Ghost”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جاي يو من ONF يكتب رسالةً للمعجبين بعد مغادرة العضو لاون الفرقة بشكلٍ مفاجئ

في

كتب جاي يو من ONF رسالةً مؤثرة إلى معجبيه Fuse بعد الأخبار المفاجئة عن مغادرة لاون الفرقة.
في 23 أغسطس، أُعلن عن مغاردة لاون لفرقة ONF لأسبابٍ شخصية وأنهى العقد مع وكالته WM. في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، شارك جاي يو الرسالة التالية للمعجبين:

 

“مرحبًا، إنه قائد فرقة ONF.
أولاً ، أنا آسف لأن فيوز [اسم نادي معجبيهم] تلقوا فجأة أنباء سيئة عن ONF.
بعد اكتشاف الأخبار المفاجئة لرحيل لاون، كلنا في حيرة وغير متأكدين مما يجب فعله في الوقت الحاضر. ومع ذلك، فأنا أكتب هذه الرسالة لأنني أعتقد أن فيوز، يجب أن يشعروا بالألم والاضطراب والقلق، حتى أكثر منا.
لقد كان الفيوز ينتظرونا لفترةٍ طويلة، ونحن نريد فقط أن نقدم لكم الأشياء الجيدة في المقابل، لكن يبدو أنكم تأذيتم بسبب مسألة اليوم وأشعر بمسؤولية أكبر كقائد.
تم تدريب أكثر من نصف أعضاء ONF لفترة طويلة بهدف تحقيق حلمنا في الترسم. اعتقدت أنه لن تكون هناك لحظات سعيدة إلا بعد أن نحقق هذا الحلم، ولكن كانت هناك بعض الأوقات الصعبة والمرهقة أيضًا، ويبدو اليوم أنه يومٌ نتعلم فيه مرة أخرى أن الشخص لا يمكنه السير في حلمه كما يريد.
أعلم أن اليوم هو يوم صعب حقًا بالنسبة للفيوز، الذين لا يدعمون فرقة ONF فقط؛ بل والأعضاء أيضًا. لذلك لست متأكدًا مما ينبغي علي فعله، وأعتقد أن اليوم هو يوم لا أستطيع فيه حتى فهم ما هو شعور الفيوز. أعتقد أننا لا نزال صغارًا على الترف لكل هذا كما لو كان كل شيء على ما يرام، إنه أمرٌ صعب ، لكننا نريد التغلب على هذه اللحظات الصعبة وإظهار نضجنا للمعجبين. مع عودتنا، سيقوم أعضاء ONF بجمع القوة ومحاولة إظهار صورة جيدة لكم حتى لا يشعر الناس بالقلق”.
كانت العودة الأخيرة للفرقة في شهر فبراير مع “We Must Love”، وقامت مؤخرًا بالتلميح لعودتها القادمة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يونا من ITZY تكشف كيف ساعدتها فرقة BTOB بطريقةٍ ما بالإنضمام إلى شركة JYP

في

شاركت يونا من ITZY قصة كيف تم اكتشافها بشكل غير متوقع من قِبل JYP للترفيه!
في 21 أغسطس، ظهرت فرقة ITZY كضيف على البرنامج الإذاعي “Idol Radio” الذي تستضيفه إلهون عضو BTOB. أثناء البث، سأل إلهون: “انتظروا، لقد تلقينا للتو تقريرًا. يقول أن يونا كانت قادرة على الترسم بفضلي؟ ماذا يعني ذلك؟“.
أوضحت يونا أنها لفتت الانتباه أثناء مشاركتها في عرض جوائز نهاية العام، متذكرة: “لقد كان في مهرجان أغنية KBS 2015، الذي يُقام في نهاية العام. ذهبت لرؤية أختي الكبرى لأنها كانت من معجبي BTOB وتلقيت عرض الانضمام هناك“.
سألها إلهون: “لقد لفتي انتباه أحد الموظفين في مهرجان الأغنية؟“، وأجابت يونا: “نعم، لقد حالفني الحظ بما فيه الكفاية للحصول على فرصة رائعة، وانتهى بي الأمر بالانضمام إلى عائلة JYP“.
فقال إلهون مازحًا: “الإعجاب بـBTOB يجلب لك حظًا كبيرًا” ، ووافقن عضوات ITZYعلى ذلك: “يبدو الأمر كذلك“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

التقارير تكشف المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بقمار يانغ هيون سوك

في

في الثاني و العشرون من أغسطس، نشر كلاً من برنامجيّ “News Room” و”Spotlight” لقناة JTBC مزيدًا من التفاصيل حول استغلالات يانغ هيون سوك للمقامرة في لاس فيغاس بالإضافة إلى بعض الأنشطة التجارية المشبوهة في كوريا.

وفقًا لتقارير JTBC، قام يانغ هيون سوك بزيارة MGM Grand في لاس فيغاس 11 مرة خلال السنوات الخمس الماضية، وكان لديه مجموع حوالي 1.5 مليار وون (حوالي 1.24 مليون دولار) في حساب MGM.
لقد استخدم مليار وون (حوالي 826،000 دولار) وفقد تقريبًا 600 مليون وون (500،000 دولار)، ولعب ما يصل إلى 17 ساعة في اليوم وراهن بمعدل 18 مليون وون (14.900 دولار) في كل توزيع ورق.
قال موظف سابق في وكالة YG للترفيه لـSpotlight: “كلما ذهب فنانوا YG إلى الولايات المتحدة لحضور عروضهم، بقيوا دائمًا في فندق MGM وتلقوا خدمات للشخصيات المهمة جدًا. إذا ذهبنا مع الرئيس التنفيذي السابق يانغ هيون سوك، فكل شيء كان دائمًا مجانيًا، على الرغم من وجود الكثير منا. إذا قدمنا ​​رقم غرفتنا، فسيكون المطعم الياباني الراقي مجانيًا تمامًا“.
وفقًا لـ “News Room”؛ بينما كان يانغ هيون سوك وشركائه يقيمون في فندق MGM في عام 2017، فقد تلقوا ما يقرب من 400 مليون وون (حوالي 330،500 دولار) من الخدمات التكميلية.
وفي الوقت نفسه، ذكرت “Spotlight” أيضًا عن شركة تابعة لشركة YG USA أكبر من الشركة الأصلية. حققت الشركة التابعة أرباحًا بلغت حوالي 2.2 مليار وون (حوالي 1.8 مليون دولار). قال أحد المحاسبين لـ JTBC: “هناك سبب للشك. يبدو وكأنها شركة ورق نموذجية”.
علاوة على ذلك ، وفقًا لـ “Spotlight” فقد كان يانغ هيون سوك يدير أندية في هونغ دي و غانغنام، ولكنه كان دائمًا يتلقى الربح نقدًا بدلاً من إيداعه في حساب مصرفي. وعلى مدار 20 عامًا من تشغيل النادي، لم يتم تسجيله أبدًا كمالك. وعلق أحد المحاسبين قائلًا: “أولاً وقبل كل شيء، ينتهي الأمر بدفع ضرائب أقل، وهناك الآن أموال لا يمكن تعقبها. يصبح المال الذي يمكن استخدامه في العالم السياسي. بصراحة، من الصعب الحصول على مبالغ مالية كبيرة”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

ييرين من GFRIEND ترسل عربة قهوة إلى برنامج “Music Core” دعمًا لجوي من Red Velvet وهايونغ من APink

البوب الكوري15 ساعة

فرقة NCT Dream تشارك فيديو رقص جديد لأغنية ‘Boom’ إحتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة!

البوب الكوري15 ساعة

تشوهي وشيون تغادران فرقة Saturday!

مشاهير16 ساعة

الشرطة ستقوم باستجواب يانغ هيون سوك وسِنغري خلال هذا الاسبوع + تتلقى المساعدة من السلطات الامريكية

مشاهير18 ساعة

المغنية الإنجليزية بيكسي لوت تُعبر عن إعجابها بصوت ويندي من Red Velvet

مشاهير18 ساعة

تيفاني تتحدث عن العلاقة القوية التي تجمعها بعضوات فرقتها Girls’ Generation

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان كوري يفوز بلقب ‘نجم الصيف المثير’ من MTV المملكة المتحدة، بعد منافسة قوية مع المرشحين!

البوب الكورييوم واحد

جين من BTS يظهر دعمه لصديقه ساندال من B1A4 في حفل “k-world Festa’s Musical”

البوب الكورييوم واحد

تايونغ من nct وpunch سيصدران OST جديد لمسلسل “Hotel Del Luna”!

البوب الكورييوم واحد

ييسونغ يحتفل بعيد ميلاده مع أعضاء Super Junior!

البوب الكوريأسبوع واحد

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

دراما5 أيام

وكالة BigHit تعلن دخولها عالم الدراما عبر إنتاج مسلسل سيعتمد كليًا على BTS؛

البوب الكوري5 أيام

وكالتا BigHit و Source Music ستُطلقان تجارب أداء عالمية لترسيم فرقة فتيات!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

BTS4 أيام

BTS يبحثون عن”خريطة الروح” في الفيديو التشويقي لمفهوم اللعبة الجديدة!

البوب الكوري6 أيام

فرقتا BTS و BLACKPINK تترشحان في فئة “أفضل فرقة” في حفل جوائز MTV للفيديوهات الموسيقية!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS في صدارة مخطط آوريكون الشهري للإصدارات المنفردة؛

مشاهيرأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK ترسل عربة قهوة دعمًا لهيري من Girl’s Day + هيري تعبر عن امتنانها

برامج3 أيام

برنامج “Queendom” يكشف عن فيديو تشويقي جديد

مشاهير4 أيام

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة UP10TION تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Your Gravity”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة X1 تُثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الساحري ‘FLASH’

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

البوب الكوري7 أيام

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكوري7 أيام

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوريأسبوع واحد

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: