Connect with us

البوب الكوري

شيومين من EXO يصدر الفيديو التشويقي لأغنيته المنفردة “You” لمشروع SM STATION

في

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICEتتلقى الشهادة البلاتينية في اليابان مع ألبومها “&TWICE”

في




ألبوم “&TWICE” الخاص بفرقة TWICE يحقق الشهادة البلاتينية!
في العاشر من أبريل، أعلنت رابطة صناعة التسجيلات اليابانية (RIAJ) أن ألبوم TWICE الكامل الثاني “& TWICE” قد تلقى الشهادة البلاتينية. تم إصدار الألبوم في 20 نوفمبر ويضم الأغنية الرئيسة “Fake & True”.
يتم منح الشهادة البلاتينية من RIAJ للألبومات والأغاني التي تتجاوز 250 ألف نسخة في صافي الشحنات التراكمية.
هذا ما نتوقعه من شعبية TWICE المتفجرة سواءٌ في كوريا أو خارجها! تهانينا!

المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة WINNER تعود بقوة عبر تصدر آيتونز ما لا يقل عن 20 دولة مع ”Remember“

في




في الثامن من أبريل، أصدرت فرقة WINNER ألبومها الثالث ”Remember“، والذي يضم الأغنية الرئيسة بالعنوان ذاته والاغنية مسبقة الاصدار ’Hold‘.
لم تتصدر أغنية ’Remember‘ عددًا من مخططات الوقت الحالي الكورية فقط، بل تصدرت المرتبة الأولى في آيتونز عدد من دول العالم.
.
ففي الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت كوريا، تصدر الألبوم المرتبة الأولى في ما لا يقل عن آيتونز 20 دولة، من ضمنها: الأرجنتين، روسيا، بوليفيا، اندنوسيا، تايلاند، البيرو، المملكة العربية السعودية، المكسيك، تايوان، ماليزيا، الفيتنام، سنغافورة، تركيا، كازاخستان، هونغ كونغ، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة، كوستاريكا والمزيد.
كما وتصدر الألبوم المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الألبومات الكورية قي اليابان، بالإضافة إلى تصدر المخطط الصيني الرسمي QQ.
تهانينا لفرقة WINNER على عودتها الجديدة التي واصلت فيها إظهار قوتها من حول العالم!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

وونهو يوقع عقدًا مع وكالة Highline للترفيه كفنانٍ منفرد

في




وونهو سيُكمل مسيرته الفنية كفنان منفرد!
في العاشر من أبريل، أعلنت وكالة Highline: “لقد وقعنا مؤخرًا عقدًا حصريًا مع وونهو”. ووضحت الوكالة أنه سيقوم بالترويج كفنان ومنتج منفرد.
علق وونهو: “أنا أفكر بعمق في أفعالي الحمقاء من الماضي. أنا ممتنٌ للغاية للمعجبين الذين أتاحوا لي هذه الفرصة، وسأبذل قصارى جهدي لسداد الدعم الذي قدمتموه لي“.
صرحت وكالة Highline: “سنقدم دعمنا الكامل لـوونهو حتى يبدأ أنشطته الفردية”.
وكالة Highline هي تابعة لوكالة Starship للترفيه والتي ترعى DJ Soda، dress وPLUMA
كما وقد افتتح حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي:

المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

تاريخٌ جديد للفن الكوري تدونه فرقة BTS كأول فنان كوري تتخطى مبيعاته 20 مليون نسخة في مخطط غاون

في




رقمٌ تاريخي جديد لهذا اليوم مع BTS!
وفقًا لمخطط غاون الذي كشف عن نتائجه في التاسع من أبريل، وصلت مبيعات فرقة BTS إلى 20,329,305 نسخة بالمجموع مع 14 ألبوم، من أول ألبوم “2 Cool 4 Skool” في 2013 وحتى آخر ألبوم تم إصداره “Map of the Soul: 7” في 2020.
مجموع سبعة من ألبومات الفرقة قد حصلت على شهادة غاون المليونية، وهي: ألبوم “WINGS” مع 1.13 مليون نسخة، ألبوم “You Never Walk Alone” مع 1.02 مليون نسخة، ألبوم “Love Yourself: Her” مع 2.22 مليون نسخة، ألبوم “Love Yourself: Tear” مع 2.21 مليون نسخة، ألبوم “Love Yourself: Answer” مع 2.59 مليون نسخة، ألبوم “Map of the Soul: Persona” مع 3.77 مليون نسخة، وألبوم “Map of the Soul: 7” الذي أصبح أول ألبوم يحصل على شهادة غاون للمليونية الرباعية، مع 4.17 مليون نسخة.
تم تأكيد هذه الأرقام في التاسع من ابريل، بعد أن كشفت البعض عن وصول مجموع المبيعات الكلية للفرقة أكثر من 20 مليون.
وقد استطاعت الفرقة من كسر حاجز 10 ملايين نسخة في نوفمبر 2018، وهذا يعني أن الفرقة احتاجت ستة وثلاثة أشهر فقط لتحقيق 10 ملايين نسخة إضافية.
وقد أكد مصدرٌ من وكالة BigHit ذلك: “BTS قد تخطوا 20 مليون نسخة بالمجموع كأول فنان بوب كوري يحقق ذلك في التاريخ، وأصبحوا الآن الفنان الأعلى مبيعًا“
ابتدأت فرقة BTS تاريخًا كبيرًا للفن منذ أعوام، وواصلت تقديم الأفضل وإظهار الشعبية العالمية اللامتناهية، تهانينا!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

سوهو من EXO يحقق التاج المزدوج في مخطط غاون الأسبوعي مع ترسيمه المنفرد

في




كشف مخطط غاون عن نتائجه للأسبوع من 29 مارس وحتى 4 أبريل.
سوهو الذي ترسم كمنفرد في 30 مارس مع ألبوم “Self-Portrait”، قد حصل على التاج المزدوج بعد تصدره لمخططين هذا الأسبوع. فلم يترسم الألبوم في المرتبة الأولى لمخطط الألبومات المادية فقط، بل تصدرت الأغنية الرئيسة ’Let’s Love‘ المرتبة الأولى لمخطط التنزيلات الرقمية. مما يُثبت لنا جميعًا قوته كمنفرد أيضًا!
مخطط الألبومات

 

 

مخطط التنزيلات

 

 

 

المخطط الرقمي العام

 

 

 

مخطط الاستماعات

 

 

 

المخطط الاجتماعي

 

المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصبح أول فنان يتلقى شهادة المليونية الرباعية من مخطط غاون + Red Velvet وIZ*ONE تتلقيان الشهادة البلاتينية

في




فرقة BTS تتلقى رسميًا شهادة الأربعة ملايين من مخطط غاون!
في عام 2018، نفذت رابطة صناعة المحتوى الموسيقي الكوري نظامًا جديدًا لشهادات مبيعات الألبومات وتحميل الأغاني والاستماعات عبر الإنترنت. بدءًا من الموسيقى التي تم إصدارها في أو بعد 1 يناير 2018، يقوم غاون بتقديم الشهادة البلاتينية للألبومات التي تصل مبيعاتها إلى 250 ألف، بينما تحصل الألبومات التي باعت مليون نسخة أو أكثر على الشهادة المليونية.
في التاسع من أبريل، أعلن غاون أن ألبوم BTS الجديد “Map of the Soul: 7” قد وصلت مبيعاته بالفعل إلى 4 ملايين، مما يجعل BTS أول فنان حتى الآن يتلقى شهادة المليونية الرباعية من مخطط غاون رسميًا.
بينما تلقت فرقة IZ*ONE الشهادة البلاتينية الرسمية مع ألبومها “BLOOM*IZ” بعد تجاوزه 250 ألف نسخة مباعة، وتلقت أغنية “Bad Boy” لفرقة Red Velvet الشهادة البلاتينية للتحميلات بعد تجاوزها 2.5 مليون تحميل.
تهانينا للفنانين على هذا الانجاز المذهل!

المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالات مختلف الفنانين تنفي تُهم تلاعبها في المخططات التي أدلى بها حزب سياسي + اتخاذها إجراءات قانونية

في




في الثامن من أبريل، عقد المرشح لرئاسة الحزب السياسي People’s Party كيم غون تاي مؤتمرًا صحفيًا في الجمعية الوطنية للكشف عن الظروف والأدلة المحيطة بأرباح شركة التسويق Creativer غبر القانونية وإساءة استخدام الحسابات العادية للمواطنين عبر الإنترنت من أجل التلاعب بالمخططات الموسيقية.
من خلال خمسة أشهر من البحث ، حدد كيم غون تاي 1716 حساب في كلٍ من Daum وMelon للمواطنين الكوريين الذين تم استخدامهم للتلاعب بشكل غير قانوني في المخططات الموسيقية. كان ضحايا القرصنة أشخاصًا من جميع الأعمار، بدءًا من الأشخاص الذين ولدوا في عام 1935 إلى 2003.
وصف شركة Creativer، التي تطلق على نفسها شركة تسويق، بأنها قامت بالتسويق غير القانوني. من الساعات التي يتم احتسابها ضمن نتائج المخططات الموسيقية، استخدمت Creativer الوقت الذي يكون فيه المستخدمون أقل نشاطًا من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً للقيام بالتلاعب. تضمنت الأنشطة البحث عن الأغاني لوضعها في قسم الكلمات الأكثر بحثًا لمخطط Melon كما زادت عدد المستمعين للأغاني وعدد التحميلات. من أجل تجنب الاتهام بالتلاعب، قامت Creativer في وقتٍ واحد بتسويق خبيث عبر رفعها أغاني شهيرة أخرى مثل الفنانة آيو حتى لا يشك أحد.
ستقترض الشركات التي تلاعبت في المخططات الموسيقية خوادم متعددة من أجل زيادة عدد الاستماعات لأغاني فنانينها. علاوة على ذلك، فإن أولئك الذين يتلاعبون بالمخططات الموسيقية يتلاعبون أيضًا في مؤشرات البحث الفعلية على محركات البحث الرئيسية بالإضافة إلى التصويتات والتعليقات في الوقت الفعلي على مواقع الإنترنت.
وفقًا للتقارير، فإن الفنانين الذين نفذوا تقنيات التسويق الخفية مع Creativer ومشتقاتها كانوا فنانين GWSN، سونغ ها يي، BOL4، يونغ تاك، Bad Kidz، سوهيانغ، YOYOMI، لي غيكوانغ من Highlight، كو سونغ هيونغ.
بعد التقارير، نفى ممثلو جميع الفنانين الذي أُدعي تلاعبهم هذه الاكاذيب. كما كشفت وكالة كلًا من لي غيكوانغ، سونغ ها يي وBOL4 عن خطط لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة لنشر الشائعات الكاذبة والتشهير.
قال كيم غون تاي: “بسبب التلاعبات غير القانونية في المخططات الموسيقية، لم تستطع أغاني الموسيقيين الجيدين الذين كان يجب عليهم أن تُسلط عليهم الأضواء من جذب الانتباه بشكل صحيح. سنقاتل حتى النهاية حتى يمكن إجراء منافسة عادلة“. كما أعرب عن أمله في إزالة التلاعبات هذه من خلال دعم الرأي العام وبمساعدة الجمهور.
أعلن حزب الشعب عن عزمه على الكشف عن 1716 حسابات Daum وMelon التي تم اختراقها قريبًا. سيتم نقل معلومات مثل الخوادم وعناوين IP المستخدمة في معالجة المخططات إلى وكالة تحقيق. كما طالبوا وكالة التحقيق بفرض عقوبة قوية في حالة تدمير الأدلة وطلبوا أيضًا من Melon ومنصات بث الموسيقى الأخرى الكشف عن السجلات التاريخية للموسيقى التي تم التلاعب بها من خلال الحسابات المخترقة.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة G)I-DLE) تدخل السوق الأمريكي عبر تعاونها مع الشركة الأمريكية Republic Records

في




فرقة G)I-DLE) تتعاون مع الشركة الأمريكية Republic Records لأول مرة!
في الثامن من أبريل بتوقيت الولايات المتحدة، تم الإعلان عن شراكة G)I-DLE) مع Republic Records، وهي شركة تسجيلات أمريكية مملوكة لمجموعة Universal Music. ترعى شركة Republic Records فنانين آخرين مثل أريانا غراندي، دريك، وتايلور سويفت، Jonas Brothers، ونيكي ميناج وغيرهم الكثير.
تعاونت فرقة G)I-DLE) مع Republic Records من أجل الألبوم المصغر الثالث “I trust”، والذي يُعد ترسيم الفرقة رسميًا في السوق الأمريكي.
صرح أفري ليبمان مؤسس شركة Republic Records: “نحن متحمسون للتعاون مع فرقة الفتيات متعددة المواهب G)I-DLE)، حيث أنه ترسيم الفرقة رسميًا في السوق الأمريكي… نحن نسعى إلى تسريع طريقها نحو النجومية العالمية“.
عادت فرقة G)I-DLE) في 6 أبريل مع الألبوم المصغر الثالث “I trust” والأغنية الرئيسة “Oh My God”. ستؤدي الفرقة أغنيتها في البرنامج الموسيقي “M Countdown” في 9 أبريل.
المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

فرقة TWICEتتلقى الشهادة البلاتينية في اليابان مع ألبومها “&TWICE”

البوب الكوري9 ساعات

فرقة WINNER تعود بقوة عبر تصدر آيتونز ما لا يقل عن 20 دولة مع ”Remember“

البوب الكوري9 ساعات

وونهو يوقع عقدًا مع وكالة Highline للترفيه كفنانٍ منفرد

البوب الكوري21 ساعة

تاريخٌ جديد للفن الكوري تدونه فرقة BTS كأول فنان كوري تتخطى مبيعاته 20 مليون نسخة في مخطط غاون

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يحقق التاج المزدوج في مخطط غاون الأسبوعي مع ترسيمه المنفرد

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MCND تصدر الفيديو الموسيقي ”Spring“ بمفهومه القوي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WINNER تصدر الفيديو الموسيقي الشاعري ”Remember“ مع ذكرياتٍ عميقة مع المعجبين

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان يتلقى شهادة المليونية الرباعية من مخطط غاون + Red Velvet وIZ*ONE تتلقيان الشهادة البلاتينية

مشاهيريومين

امرأة يتم تشخيصها بفيروس كورونا بعد اتصالها المباشر بعضو SUPERNOVA يون هاك + نفي زيارته مؤسسة ترفيه للبالغين

مشاهيريومين

مترو سيول يكشف عن قائمة الفنانين والفرق الذين لديهم أكثر إعلانات في الأنفاق لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

في أسبوعها الخامس.. فرقة BTS ضمن أعلى 25 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع ”MOTS: 7“

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

البوب الكورييومين

بدعمهم القوي.. الآرمي يُدخلون إصدار ترسيم BTS إلى مخططات بيلبورد العالمية في يوم “كذبة نيسان”

برامج7 أيام

الفنانة نيكول وعضوة برنامج “The Masked Singer” الامريكي تختار جيمين من BTS كالفنان الذي ترغب بدعوته للبرنامج

مشاهيرأسبوع واحد

جيّون تكتب رسالة عميقة بعد مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

البوب الكورييومين

BTS, NCT 127, ITZY, سوهو والمزيد ضمن أعلى مراتب مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

المركز الكوري لمكافحة الأمراض يتحدث عن العقوبة المحتملة ضد كيم جيجونغ بعد إعلانه الكاذب

البوب الكوريأسبوع واحد

وو جيّون تُعلن مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

مشاهير3 أيام

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MCND تصدر الفيديو الموسيقي ”Spring“ بمفهومه القوي

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WINNER تصدر الفيديو الموسيقي الشاعري ”Remember“ مع ذكرياتٍ عميقة مع المعجبين

البوب الكوري3 أيام

فرقة WINNER تشارك الفيديو التشويقي الثاني بمفهومه الأخاذ استعدادًا للعودة مع ”Remember“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تشانغمين يصدر الفيديو الموسيقي الرائع لترسيمه المنفرد مع ”Chocolate“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة (G) I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع ”Oh My God“ بمفهومٍ جذاب ومتألق

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراما3 أسابيع

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: